Saturday 13 January 2018

غير مؤهل الأسهم خيارات رمز إرس


نوسوس: أساسيات.
خيار الأسهم غير المؤهلين، أو نسو، هو نوع من خيار الأسهم التي لا تتأهل لمعاملة ضريبية مواتية خاصة بموجب قانون الإيرادات الداخلية في الولايات المتحدة. وبالتالي فإن كلمة "غير المؤهلين" تنطبق على المعاملة الضريبية (وليس للأهلية أو أي اعتبار آخر). وتشكل هذه المنظمات الشكل الأكثر شيوعا من خيارات الأسهم ويمكن منحها للموظفين والموظفين والمديرين والاستشاريين وغيرهم من مقدمي السلع والخدمات.
مع خيارات الأسهم غير المؤهلين، والشركات لديها أكثر مرونة من مع خيارات الأسهم حافز (إسو)، والتي هي "مؤهلة" للعلاج ضريبة مواتية بموجب قانون الإيرادات الداخلية. وتواجه الشرکات متطلبات أقل في تحدید سعر ممارسة المنظمات الوطنیة للأمن القومي (نسو) ومعظم شروطھا الأخرى، علی الرغم من أنھا تحتاج إلی توخي الحذر بشأن منح خیارات الأسھم المخفضة. ال توجد حدود قانونية لعدد الهيئات الوطنية للمنظمات غير الحكومية التي قد يؤذن لها بموجب خطة خيار األسهم، على الرغم من أن العدد قد يخضع لقيود من قبل المساهمين المعنيين بشأن تخفيف نسب الملكية الخاصة بهم.

409A خطط التعويض المؤجلة غير المؤهلة.
المزيد في خطط التقاعد.
وتنطبق المادة 409 ألف على التعويض الذي يكسبه العمال في سنة واحدة، ولكن يدفع في سنة مقبلة. ويشار إلى ذلك بالتعويض المؤجل غير المؤهل. ويختلف ذلك عن التعويض المؤجل في شكل إرجاء اختياري إلى خطط مؤهلة (مثل خطة 401 (ك)) أو إلى خطة 403 (ب) أو 457 (ب).
كيف تؤثر التغطية بموجب القسم 409A على ضرائب الموظف؟
إذا كانت التعويضات المؤجلة تفي بمتطلبات القسم 409A، فلا يوجد أي تأثير على ضرائب الموظف. ويخضع التعويض للضريبة بنفس الطريقة التي تخضع للضريبة إذا لم تكن مشمولة بالقسم 409 ألف. إذا لم يستوف الترتيب متطلبات القسم 409A، يخضع التعويض لضرائب إضافية معينة، بما في ذلك ضريبة دخل إضافية بنسبة 20٪. لا يؤثر القسم 409A على ضريبة الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية (فيكا).
كيف ينطبق القسم 409 أ على انتخابات الأجور لمدة 10 و 12 شهرا؟
والمسألة المطروحة هي كيف ينطبق تغيير القانون لعام 2004 على الأشخاص الذين يحصلون على تعويض مؤجل من سنة إلى سنة مقبلة. وبموجب القانون الجديد، عندما يعوض المدرسون وغيرهم من الموظفين عن فترة مدتها 12 شهرا بدلا من فترة العمل الفعلية البالغة 9 أشهر أو 10 أشهر، يؤجلون جزءا من دخلهم من سنة إلى أخرى. على سبيل المثال، يخضع المعلم الذي يتقاضى رواتبه على مدى 12 شهرا، من شهر آب / أغسطس من سنة إلى شهر تموز / يوليو من السنة التالية، وليس على مدى العام الدراسي من آب / أغسطس إلى أيار / مايو، وهو فترة مدتها 10 أشهر، لهذا القانون.
ھل یتطلب القسم 409A أن یتم تقدیم الموظف للانتخابات؟
لا، لا يتطلب القسم 409A أن يقدم الموظف أي انتخابات بشأن كيفية دفع الموظف. علی سبیل المثال، قد تنص منطقة التعلیم علی أن ینتشر جمیع المدرسین علی مدى 12 شھرا، دون تقدیم أي انتخاب للمعلمین. وفي هذه الحالة، لن تنطبق القواعد المنصوص عليها في المادة 409 ألف ولن تفرض أي ضرائب إضافية.
ما هو تأثير الإشعار 2008-62 بالنسبة لمعظم موظفي المدارس الحكومية؟
صدر في 3 يوليو 2008، أصدرت وزارة الخزانة و إرس التوجيه المؤقت مع إشعار 2008-62. وفي حالة استيفاء المعايير الواردة في الإشعار، من المتوقع ألا تنطبق اللوائح المنصوص عليها في المادتين 457 (و) و 409 ألف على ترتيبات انتخاب 12 شهرا على مدى 10 أشهر من الأجر.
ماذا لو لم تستوف المعايير الواردة في الإشعار 2008-62؟
في 7 أغسطس 2007، أنشأت مصلحة الضرائب المساعدة من خلال أسئلة وأجوبة حول القسم 409A والتعويض المؤجل الذي يوفر إرشادات بشأن كيفية إنشاء الانتخابات المؤجلة في إطار أحكام القسم 409A.
موارد قسم إيرك 409A:
إشعار 2008-62، التوجيه المؤقت على 10 مقابل 12 شهرا فترة الدفع.
إر-2007-142، 7 أغسطس 2007، لن تؤثر القاعدة الجديدة على رواتب المعلم في السنة الدراسية القادمة.
إشعار 2007-86، تأخر تاريخ سريان متطلبات القسم 409A.

غير مؤهل خيارات الأسهم إرس كود
إذا كنت تتلقى خيارا لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار، عند ممارسة الخيار، أو عند التخلص من الخيار أو المخزون المستلم عند ممارسة الخيار. هناك نوعان من خيارات الأسهم:
والخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خطة خيار خيار الحوافز (إسو) هي خيارات الأسهم القانونية. خيارات الأسهم التي يتم منحها لا بموجب خطة شراء أسهم الموظفين ولا خطة إسو هي خيارات الأسهم غير النظامية.
ارجع إلى المنشور 525، الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة، للمساعدة في تحديد ما إذا كنت قد منحت خيارا قانونيا أو غير وارد.
خيارات الأسهم القانونية.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيارا قانونيا للأوراق المالية، فإنك عادة لا تدرج أي مبلغ في إجمالي الدخل الخاص بك عندما تتلقى أو ممارسة الخيار. ومع ذلك، قد تخضع لضريبة دنيا بديلة في السنة التي تمارس فيها إسو. لمزيد من المعلومات، راجع النموذج 6251 (بدف). لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي اشتريتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. ومع ذلك، إذا كنت لا تلبي متطلبات فترة عقد خاص، سيكون لديك لعلاج الدخل من بيع كدخل عادي. إضافة هذه المبالغ التي تعامل كأجور، على أساس المخزون في تحديد الربح أو الخسارة من التصرف في المخزون. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للحصول على تفاصيل محددة عن نوع خيار األسهم، باإلضافة إلى القواعد التي يتم بها اإلبالغ عن الدخل وكيفية بيان الدخل ألغراض ضريبة الدخل.
خیارات مخزون الحوافز - بعد ممارسة إسو، یجب أن تتلقی من رب عملك نموذج 3921 (بدف)، ممارسة خیار التحفیز بموجب المادة 422 (ب). وسوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم الهامة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي (إن أمكن) ليتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
خطة شراء الأسهم للموظفين - بعد أول عملية نقل أو بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار منح بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، يجب أن تتلقى من صاحب العمل الخاص بك نموذج 3922 (بدف)، ونقل الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف تحت المادة 423 (ج). سوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم المهمة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي الذي سيتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
نونستاتوتوري خيارات الأسهم.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيار الأسهم غير النظامية، ومقدار الدخل لتشمل والوقت لتشمل ذلك يعتمد على ما إذا كان يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة.
القيمة العادلة العادلة التي يتم تحديدها بسهولة - إذا كان هناك خيار يتم تداوله بشكل نشط في سوق راسخة، فيمكنك تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للظروف الأخرى التي يمكنك بموجبها تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار والقواعد لتحديد متى يجب الإبلاغ عن الدخل لخيار ذي قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة.
القيمة السوقية العادلة غير المصممة بسهولة - ال تتمتع معظم الخيارات غير االستراتيجية بقيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة. بالنسبة للخيارات غير المستقرة بدون قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة، لا يوجد أي حدث خاضع للضريبة عند منح الخيار ولكن يجب أن تدرج في الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم المستلم على التمارين، ناقصا المبلغ المدفوع، عند ممارسة الخيار. لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي تلقيتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. للحصول على معلومات محددة ومتطلبات إعداد التقارير، يرجى الرجوع إلى المنشور 525.

26 كفر 1.83-7 - فرض الضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة.
(أ) بصفة عامة. إذا تم منح الموظف أو المقاول المستقل (أو المستفيد منه) فيما يتعلق بأداء الخدمات، وهو خيار لا ينطبق عليه البند 421 (المتعلق عموما ببعض الخيارات المؤهلة وغيرها)، ينطبق القسم 83 (أ) على هذه المنحة إذا كان للخيار قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها بسهولة (تحدد وفقا للفقرة (ب) من هذا القسم) في الوقت الذي يتم فيه منح الخيار. ويتحقق الشخص الذي قام بهذه الخدمات بالتعويض عن هذه المنحة في ذلك الوقت وبالمبلغ المحدد في المادة 83 (أ). وإذا لم ينطبق البند 83 (أ) على منح مثل هذا الخيار لأن الخيار لا يكون له قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها في وقت المنح، تطبق الفقرتان 83 (أ) و 83 (ب) في وقت يتم ممارسة الخيار أو التخلص منه بطريقة أخرى، على الرغم من أن القيمة السوقية العادلة لهذا الخيار قد تصبح سهلة التحقق قبل ذلك الوقت. وفي حالة ممارسة الخيار، تنطبق المادتان 83 (أ) و 83 (ب) على نقل الممتلكات عملا بهذه الممارسة، ويحقق الموظف أو المتعاقد المستقل تعويضا عن هذا التحويل في ذلك الوقت وبالمبلغ المحدد في الباب 83 ( أ) أو 83 (ب). وفي حالة بيع الخيار أو التصرف به بطريقة أخرى في معاملة تجارية بحتة، تنطبق الفقرتان 83 (أ) و 83 (ب) على تحويل الأموال أو الممتلكات الأخرى الواردة بنفس الطريقة التي تتناولها الفقرتان 83 (أ) و 83 (ب) على نقل الممتلكات عملا بممارسة الخيار. لا تسري الجملة السابقة على بيع أو تصرف آخر للخيار إلى شخص يتعلق بمزود الخدمة الذي يحدث في أو بعد 2 يوليو 2003. ولهذا الغرض، يرتبط الشخص بمقدم الخدمة إذا -
(1) يتحمل الشخص ومزود الخدمة علاقة مع بعضهما البعض المحددة في القسم 267 (ب) أو 707 (ب) (1)، مع مراعاة التعديلات التي أدخلت على اللغة & # x201C؛ 20٪ & # x201D؛ يتم استخدام بدلا من & # x201C؛ 50٪ & # x201D؛ (ب) و 707 (ب) (1)، ويطبق البند 267 (ج) (4) كما لو كانت أسرة الفرد تشمل زوج أي فرد من أفراد الأسرة؛ أو.
(2) يشترك الشخص ومقدم الخدمة في صفقات أو أعمال تخضع لسيطرة مشتركة (بالمعنى المقصود في البندين 52 (أ) و (ب))؛ شريطة ألا يكون الشخص مرتبطا بمقدم الخدمة إذا كان الشخص هو متلقي الخدمة فيما يتعلق بخيار الخيار أو منحه.
(ب) يمكن تحديدها بسهولة -
(1) تداول بنشاط في سوق راسخة. الخيارات لها قيمة في الوقت الذي يتم منحها، ولكن هذه القيمة هي عادة لا يمكن التأكد منها بسهولة ما لم يتم تداول الخيار بنشاط في سوق راسخة. إذا تم تداول أحد الخيارات بنشاط في سوق راسخة، فإن القيمة السوقية العادلة لهذا الخيار يمكن التأكد منها بسهولة لأغراض هذا القسم من خلال تطبيق قواعد التقييم المنصوص عليها في & # xA7؛ 20،2031-2.
(2) لا تتداول بنشاط في سوق راسخة. عندما ال يتم تداول خيار ما بشكل نشط في سوق راسخة، ال يكون لها قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها إال إذا كان يمكن قياس قيمتها السوقية العادلة بطريقة أخرى بدقة معقولة. لأغراض هذا القسم، إذا لم يتم تداول الخيار بشكل نشط في سوق راسخة، فإن الخيار ليس له قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها بسهولة عند منحها ما لم يكن بمقدور دافعي الضرائب إثبات أن جميع الشروط التالية موجودة:
'1'الخيار قابلا للتحويل من قبل الخيار؛
'2' يكون الخيار قابلا للتطبيق على الفور من جانب الشخص الذي يختار الخيار؛
'3' لا يخضع الخيار أو الممتلكات الخاضعة للخيار لأي قيد أو شرط (بخلاف الرهن أو أي شرط آخر لضمان دفع ثمن الشراء) يكون له أثر كبير على القيمة السوقية العادلة للخيار . و.
'4' يمكن بسهولة التأكد من القيمة السوقية العادلة لامتياز الخيار وفقا للفقرة (ب) (3) من هذا الفرع.
(3) امتيازات الخيار. امتياز الخيار في حالة خيار الشراء هو فرصة للاستفادة خلال فترة ممارسة الخيار من أي زيادة في قيمة الممتلكات الخاضعة للخيار خلال هذه الفترة، دون المخاطرة بأي رأس مال. وبالمثل، امتياز الخيار في حالة خيار البيع هو فرصة للاستفادة خلال فترة التمرين من انخفاض في قيمة الممتلكات الخاضعة للخيار. على سبيل المثال، إذا كان في بعض الوقت خلال فترة ممارسة خيار الشراء، فإن القيمة السوقية العادلة للممتلكات الخاضعة للخيار أكبر من سعر ممارسة الخيار، يمكن تحقيق الربح من خلال ممارسة الخيار وبيع العقار على الفور وبالتالي تم الحصول عليها لقيمتها السوقية العادلة الأعلى. وبغض النظر عما إذا كان من الممكن تحقيق أي مكسب في الحال عند منح الخيار، فإن القيمة السوقية العادلة لخيار الشراء تشمل قيمة الحق في الاستفادة من أي زيادة مستقبلية في قيمة العقار الخاضع للخيار ( نسبة إلى سعر ممارسة الخيار)، دون المخاطرة بأي رأس مال. ولذلك، فإن القيمة السوقية العادلة للخيار ليست مجرد الفرق الذي قد يكون موجودا في وقت معين بين سعر ممارسة الخيار وقيمة العقار الخاضع للخيار، ولكن يشمل أيضا قيمة امتياز الخيار للفترة المتبقية من فترة التمرين. وبناء على ذلك، ولأغراض هذا القسم، من الضروري عند تحديد ما إذا كان من الممكن التأكد من القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة، أن ينظر فيما إذا كان يمكن قياس قيمة امتياز الخيار بأكمله بدقة معقولة. ولتحديد ما إذا كان من الممكن التأكد من قيمة امتياز الخيار بسهولة، وفي تحديد مبلغ هذه القيمة عندما يكون من الممكن التأكد بسهولة من هذه القيمة،
'1' ما إذا كان يمكن التحقق من قيمة الممتلكات الخاضعة للخيار؛
'2' احتمال زيادة أو نقصان قيمة أي عقار يمكن التحقق منه؛ و.
'3' طول الفترة التي يمكن فيها ممارسة الخيار.
(ج) متطلبات الإبلاغ. [محجوز]
(د) ينطبق هذا القسم على 2 تموز (يوليو) 2003 وبعده. للاطلاع على المعاملات قبل ذلك التاريخ، راجع & # xA7؛ 1.83-7 كما نشرت في 26 كفر الجزء 1 (المنقحة اعتبارا من 1 أبريل 2003).
وهذه قائمة بأقسام مدونة الولايات المتحدة، والنظام الأساسي العام، والقوانين العامة، والوثائق الرئاسية، التي توفر سلطة وضع القواعد في هذا الجزء من القواعد.
لا يضمن أن تكون دقيقة أو ما يصل إلى التاريخ، على الرغم من أننا نقوم بتحديث قاعدة البيانات أسبوعيا. يتم وصف مزيد من القيود على الدقة في موقع غبو.

خيارات الأسهم غير المؤهلة.
تخضع الضرائب المفروضة على خيارات الأسهم غير المؤهلة للمادة 83 من قانون الإيرادات الداخلية لأن خيارات الأسهم الممنوحة للموظفين تعتبر عموما تعويضا عن الخدمات. وبالإضافة إلى ذلك، قد ينطبق القسم 409A من المدونة أيضا على منح معينة من خيارات الأسهم غير المؤهلة.
كيف تقيم العواقب الضريبية لتلقي خيارات الأسهم غير المؤهلة؟ وتعتمد العواقب الضريبية للموظف الذي يتلقى خيارات الأسهم غير المؤهلة على ما إذا كان الخيار له قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها في وقت المنح أم لا. على الرغم من أن الخيارات غير المؤهلة لها بعض القيمة في وقت المنح، وعادة ما تكون هذه القيمة غير قابلة للتحقق بسهولة ما لم يتم تداول الخيار بنشاط في سوق راسخة.
هل تتمتع خيارات الأسهم غير المؤهلة بقيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها؟ إذا لم يتم تداول خيار غير مؤهل في سوق راسخة، ولها قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها، يجب أن تكون الخيارات قابلة للتحويل وممارسة فورا. بالإضافة إلى ذلك، يجب ألا يخضع السهم الخاضع للخيار لأي قيد أو شرط يكون له تأثير كبير على القيمة السوقية العادلة للخيار. وعلاوة على ذلك، فإن القيمة السوقية العادلة لامتياز الخيار - أي فرصة الاستفادة خلال فترة معينة من الزيادات في سعر السهم دون المخاطرة بأي أموال - يجب التأكد منها بسهولة. هذه المتطلبات القانونية تسلط الضوء عموما على السبب في أن معظم الخيارات غير المؤهلة التي لم يتم تداولها بشكل نشط في سوق راسخة ليس لديها قيم سوق عادلة يمكن التحقق منها بسهولة.
تقييم استلام خيارات الأسهم غير المؤهلة التي ليس لها قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها. ال يوجد لدى املوظف دخل مناسب عند تلقي خيار غير مؤهل ليس له قيمة سوقية عادلة ميكن التحقق منها بسهولة. وبدلا من ذلك، ستطبق المادة 83 من القانون في السنة التي يمارس فيها الموظف الخيار. إذا حصل الموظف على مخزون مكتسب من التمارين الرياضية، فعندئذ يتم في السنة ممارسة الزيادة في القيمة السوقية العادلة للسهم على سعر الخيار في دخل الموظف. إذا حصل الموظف على مخزون غير مقيم في التمارين الرياضية، ثم في السنة يثبت السهم أن الموظف سيكون له دخل ما لم يقم الموظف بالانتخاب الإيجابي ليشمل الدخل في السنة الخيار في ممارسة. إذا لم يختار الموظف خلاف ذلك، فإنه في السنة التي يربح فيها السهم، الزيادة في القيمة السوقية العادلة للسهم في وقت الاستحقاق، على سعر الخيار يمكن تضمينه في الدخل.
ما هي العواقب الضريبية لتلقي خيارات الأسهم غير المؤهلة مع القيمة السوقية العادلة التي يمكن التحقق منها بسهولة؟ عند استالم خيار غير مؤهل ذي قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها بسهولة، فإن الزيادة في القيمة السوقية العادلة للخيار عن المبلغ، إن وجد، الذي دفعه الموظف، تكون قابلة للدخل في السنة التي يحتفظ بها خيار األسهم. وبالتالي، ما لم يختار الموظف بإيجابية أن يشمل الدخل في سنة الاستلام، فإن هذا الموظف لن يخضع للضريبة حتى السنة التي يكون للموظف حق مكتسب في خيار الأسهم. وبما أن الموظف سوف يكون له دخل في سنة الاستحقاق، فإن هذا الموظف لن يكون لديه دخل مناسب عند ممارسة الخيار.
ما زلت بحاجة إلى تضمين القسم 409A. بالإضافة إلى ذلك، ينطبق القسم 409A من المدونة على خيارات الأسهم غير المؤهلة التي لها، على سبيل المثال، سعر ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة للسهم، وتشمل سمة لتأجيل الدخل بعد الاستحقاق أو حيث يكون المخزن الأساسي الخاضع للخيار الأسهم هو غير الأسهم المشتركة. وعلى الرغم من عدم وجود أي حظر على منح خيارات الأسهم الخاضعة للرقابة المالية. § 409A، يجب أن تكون الخيارات منظمة بشكل صحيح إلا إذا كان الموظف سوف يخضع لإدراج الدخل الفوري، وضريبة جزاء 20٪ والفائدة.
فهم الصورة الأكبر لتلقي خيارات الأسهم غير المؤهلة مقابل خيارات الأسهم القانونية. وفي الماضي البعيد، لم تكن خيارات الأسهم يشار إليها باسم "المال المضحك" لأنه، بفضل المعايير المحاسبية، مكنوا صاحب العمل من وعد مسؤول تنفيذي بتعويضات واسعة دون الإضرار بالربح الأساسي لصاحب العمل. ومع ذلك، فإن خصائص خيارات الأسهم المستلمة تفرض عواقب ضريبية خطيرة على السلطة التنفيذية. على سبيل المثال، فإن المبلغ الذي يمكن تضمينه في الدخل فيما يتعلق بخيارات الأسهم غير المؤهلة يشمل خصم ضريبة الدخل وضريبة الضمان الاجتماعي وضريبة الرعاية الطبية في حين أن ضريبة الضمان الاجتماعي وضريبة الرعاية الطبية، بإعفاء محدد، لا تنطبق على خيارات الأسهم القانونية.
بليتمان والملك يوفر المتطورة، وتقديم المشورة العملية للعملاء في ألباني، الجاموس، مانهاتن، لونغ آيلاند، روتشستر وسيراكوز ني المناطق.

No comments:

Post a Comment