Tuesday 30 January 2018

فروق أسعار العملات الأجنبية


زمن الاستجابة 3.0.
ميتاتريدر (MT4) مستشار خبير.
تعد عملية التحكيم في وقت الاستجابة استراتيجية تداول عالية التردد تتيح للمتداولين تحقيق أرباح فورية من خلال العمل بسرعة على الفرص التي يوفرها عدم الكفاءة في التسعير بين اثنين من الوسطاء: وهو ينطوي على التداول مقابل أبطأ وسيط يعرف السعر المستقبلي في وقت مبكر - دون ثانية واحدة.
من السهل اقامة والإشراف لا توجد مؤشرات أو تحليل الصعب حاجة التداول المراجحة هو الإطار الزمني المستقل تحت ظروف التداول مثالية، المراجحة هي استراتيجية صفر المخاطر أربتريج هو استراتيجية عالية الحجم ويولد الكثير من الحسومات.
في وقت الاستجابة المراجحة إي لديها الكثير من الميزات المدهشة:
وتنفذ اثنين من طرق التداول: كلاسيك أو وقف زائدة إي يمكن أن التجارة 32 أزواج أو رموز في وقت واحد إي تنفذ عتبة التداول للتخصيص إي تتكيف مع الانزلاق والعمولات إي يضع السلامة سي و تب أوامر نشاط التداول هو نفا-فيفو متوافقة.
تعزيز نشاط التداول الخاص بك مع أسهل الكمون التحكيم التحكيم إي المتاحة، تماما مثل عملائنا قد فعلت بالفعل.
لذلك، ما هو المراجحة الكمون؟
تعد المراجحة في حالات الطوارئ استراتيجية تداول منخفضة المخاطر تتيح للمتداولين تحقيق ربح بدون تعرض العملات المفتوحة. وهو ينطوي على العمل بسرعة على الفرص التي تقدمها عدم الكفاءة التسعير بين وسطاء ميتاتادر مختلفة. ويمكن أن تنشأ أوجه القصور هذه عن مزودي السيولة أو قضايا الشبكة على جانب الوسيط. عندما يكون هناك فرق السعر بين وسطاء كبيرة بما فيه الكفاية لتغطية كل من ينتشر ثم بعض، يتم فتح الصفقات المعاكس حتى كل من يقتبس الأسعار مرة أخرى.
وتتكون المراجحة الكمون على ربط العديد من منصات ميتاتريدر باستخدام مستشار خبير واحد، وعدم الكفاءة في أسعار التداول بينهما، دون الحاجة إلى وضع تجارة عكسية على وسيط آخر. ويمكن القيام بذلك لأن وسطاء ميتاترادر ​​لا يسلمون علامات الاقتباس في نفس الوقت بالضبط، ومن الشائع أن تجد الاختلافات من 1-2 نقطة و1-5 ثواني بينهما. وهكذا، من خلال الحصول على اقتباسات من مجموعة مختلطة من الوسطاء، مستشار خبير يمكن أن تتداول ضد أبطأ واحد معرفة السعر في المستقبل على المدى القصير مقدما.
يحتاج المديونية الكمون اتصال إنترنت جيد وسطاء انتشار منخفضة.
مثال على المراجحة في وقت الاستجابة.
الاستخدام الأساسي للخبير الاستشاري يتداول وسطاء مختلفين ضد بعضها البعض. سوف تستفيد إي من عدم كفاءة الشبكة أو التسعير بين اثنين من الوسطاء، وإرسال أوامر قصيرة الأجل والتقاط 1-2 نقطة لكل التجارة. يشارك خبير الخبراء الاقتباس السعر الأخير والطابع الزمني بين جميع المنصات، ويهاجم أبطأ وسيط من خلال معرفة مقدما أسعار الأسعار القادمة التي سيتم تلقيها. في المثال أدناه، إي تعمل بمثابة سيد والعبد في كلا المنابر.
لا يتداول ميزان الربح في الوقت الفعلي إلا عندما يكون فرق السعر من المرجح أن يغطي الانتشار والعمولات والانزلاق.
العثور على السماسرة مناسبة لمراجحة الكمون.
العثور على وسطاء ميتاتادر مناسبة للتجارة باستخدام استراتيجية المراجحة الكمون ليست مهمة سهلة، لأنه يقوم على التجربة والخطأ. ويتوقف أداء إستراتيجية ضبط وقت الاستجابة على مسافة الشبكة إلى خادم الوسيط الذي يعتمد على موقعك الجغرافي ونوعية مزود السيولة الذي يستخدمه الوسيط. لذلك النتائج ستكون مختلفة لكل مستخدم والموقع!
هدفك هو العثور على مزيج وسيط سريع وبطيء مناسب، والتجارة ضد السابق باستخدام أسعار الأسعار من أول واحد. وسطاء السيولة العالية جيدة جدا كوسيط سريع ولكن سيئة للغاية للتداول ضد. من ناحية أخرى، وسطاء السوق الصغيرة مع السيولة المنخفضة هي مثالية للتداول ضد.
وفيما يلي مقدمي السيولة كبيرة.
تعليمات البدء السريع.
لبدء التداول في أي وقت من الأوقات، اتبع التعليمات التالية أدناه!
إنشاء حساب تجريبي مع تيكميل، أكسيترادر ​​أو فكسم (وسيط سريع) العثور على السيولة المنخفضة في السوق صانع-BBetshop - وسيط وإنشاء حساب تجريبي / حقيقي. (وسيط بطيء) تثبيت ف الكمون التحكيم أل إي على كلا المنصات وتمكين دل المكالمات. فتح الرسم البياني ور / أوسد وتحميل إي في كلا المنصات.
- على وسيط b، حدد Slow_Broker / اليورو مقابل الدولار الأميركي في مدخلات إي> وسيطء البطيء سيبدأ اتخاذ اليورو / الدولار الصفقات بناء على أسعار الأسعار من الوسيط السريع. إيلاء الاهتمام لانزلاق الصفقات يعاني في تبويب الخبراء من المحطة الطرفية (لفتح المحطة الطرفية، انقر فوق عرض -> المحطة الطرفية -> الخبراء). إذا كانت الصفقات هي الخاسرين باستمرار، واحد من هذين الأمرين يمكن أن يحدث:
- الانزلاق هو بالتأكيد عالية جدا! إذا كان الانزلاق أكثر من 2-3 نقاط لليورو مقابل الدولار الأميركي، يجب عليك إيقاف التداول والعثور على وسيط آخر. مرة واحدة كنت قد وجدت وسيط مناسب للتداول ضد، يمكنك البدء في إضافة رموز إلى إي. سعيدة التداول!
ألق نظرة على مثال أدناه:
الإجراءات اللازمة أثناء التداول.
ويتقاطع سعر الصرف بين اثنين من الوسطاء ويحتاج إلى أن يكون الانخفاض أقل باستمرار من فارق السعر الذي يؤدي إلى التداول. عندما يكون الانزلاق فوق الزناد السعر، سوف إي رفع تنبيه يشير إلى رفع قيمة الزناد السعر في المدخلات. يجب أن لا تسمح الانزلاق إلى أن يكون فوق سعر الزناد أو إي سوف تفقد باستمرار المال.
عند تحميل المؤشر إلى أي مخطط، سيتم تقديمك مع مجموعة من الخيارات كمعلمات الإدخال. لا يأس إذا كنت تعتقد أنها كثيرة جدا، لأن المعلمات يتم تجميعها في كتل ذاتية التفسير.
تكوين العقدة تقوم هذه الكتلة بتوجيه سلوك عقدة إي. تعيين "وسيط سريع" للوسيط الأول و "بطيئة وسيط" للوسيط الثاني. تأكد أيضا من تحديد رمز المخطط من المدخلات. إعدادات التداول اختيار وضع التداول والسعر لتحريك الصفقات. سعر السعر هو الفرق الأدنى بين السعر بين الوسطاء لوضع الصفقة. يجب أن يكون أعلى من انزلاق الصفقات الخاصة بك يعانون. يمكنك أيضا تعيين وقت انتهاء الصلاحية للحرف، التي أوصت قيمة هي 2 دقيقة.
لقطات.
منتجات ذات صله.
الثلاثي المراجحة.
تضع إستراتيجية التحكيم المثلث صفقات خالية من المخاطر في ثلاثة أزواج من العملات الأجنبية ذات الصلة لاستغلال أوجه القصور في السوق المؤقتة.
مهمتنا هي خلق أعلى جودة وأدوات التداول فريدة من نوعها لمنصة ميتاتريدر. إذا كنت ترغب لدينا مؤشرات حرة و إي، يرجى النظر في شراء منتج لدعم عملنا.
انضم لقائمتنا البريدية.
تلقي مؤشرات مجانية ومستشارين الخبراء مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الافراج عنهم.

ميزان الربحية الفوركس البرمجيات رصد التجارة 3.7.
فكا بروكر.
انسحاب الأرباح إلى سكريل + 3700٪
رصد الحساب الحقيقي.
وب كريبتو ترادر ​​1.7 نيو.
بيتسوان أربيتراغ سوفتوار.
بيتفينكس، بيتستامب، بيتركس، غداكس، كراكين، بولونيكس.
ويسترنبيبس أنليزر 1.3 جديد.
2 ليج سبرياد أربتراج.
تحليل الرسوم البيانية، والعينات، والتصدير إلى ملف إكسيل.
ويسترنبيبس فيكس التاجر 3.9 التجارة التداول البرمجيات.
15 يونيو 2017 نيو بروكرز تريو ماركيتس، فينوتيك، فكسم، فيسوال ترادينغ، كف كليارينغ فيكس / أبي كان متصلا.
1. الآن لدينا عملاء لديها المزيد من السماسرة المتاحة للتداول: متكاملة، ومختصر، الفرق، ديفيسا كابيتال، داروينكس، رئيس شم، كف المقاصة، فينوتيك، تريو الأسواق، فكسم فيكس أبي، كترادر ​​فيكس، التجارة البصرية، بد-نز، فكس خنزير، لماكس، ريثميك، وسطاء التفاعلية.
2. القدرة على نقل اقتباسات سريعة من برنامج ويسترنبيبس فيكس التاجر 3.9 إلى محطات التداول ميتا Trader4 / ميتا تريدر 5 / كترادر ​​لاستخدامها في أحدث برو إي.
3. تمت إضافة نافذة إعدادات تكوين اتصال فيكس.
4. الآن يمكنك جعل أي تكوين وسيط الإصلاح بطيئة بسرعة من اختيارك.
5. إخراج مريحة من رسائل السجل إلى وحدة التحكم.
ويستيرنبيبس ترادر ​​3.9 برايمي فيرسيون.
نقدم منتجنا الثوري الجديد - أول منصة في العالم لتجارة عالية التردد ويسترنبيبس التاجر!
ويسترنبيبس التاجر هو منصة متكاملة مع أكبر وسطاء في العالم باستخدام تقنية فيكس / أبي.
بسيطة، بديهية واجهة سهلة الاستخدام.
الآن فيكس / أبي التداول هو متاح للجميع.
المدمج في خوارزمية المماطلة الكمون.
أسرع موفري خلاصات البيانات.
تكوين بسيط من معقدة فيكس / أبي اتصال، حتى المبتدئ المتاحة.
المنتجات وخطط التعرفة.
مراقب التجارة 3.7.
التحديث الحصري لعام 2018.
إعدادات جديدة، وظائف جديدة.
بيانات الحسابات الحقيقية.
مونيتورينغز، في الوقت الحقيقي التداول.
ترميز البرامج الجديدة.
تطوير، أفكار جديدة.
الاستثمارات في التكنولوجيات الجديدة.
في هذا الإصدار من مراقب التجارة 3.7 الحصري، واضاف لدينا وظائف التي تقدمها لنا عملائنا العادية، فضلا عن بعض من أفكارنا. خوارزمية البرمجيات تحديثها بالكامل وآلية قراءة تغذية البيانات من ريثميك، لماكس، ساكسو البنك، سغ. تحسين نظام الألوان من البرنامج. مستشار محدث بالكامل لميتاتريدر 4. اقرأ المزيد >>>
في هذا القسم وضعنا 4 كتل رئيسية تميز عمل المستشار. يمكنك مشاهدة تقارير الفيديو من تداول الحسابات الحية حيث التاريخ مرئيا. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في استكشاف بالتفصيل الصفقات التجارية، وهناك مراقبة الحسابات الحية على ميفسبوك، فضلا عن تقارير مفصلة من ميتاتريدر 4. لقد أزلنا أيضا مستشار للعمل على الأخبار الاقتصادية الهامة. اقرأ المزيد >>>
لا ننسى التكنولوجيات الجديدة، ونحن على تطوير برامج جديدة لفيكس / أبي التداول. هذا المشروع هو في مرحلة الإنجاز والاختبار. في المستقبل القريب سوف نقوم بإطلاق النسخة الأولى لعملائنا. نحن ندعوك للتعاون في هذا المجال، إذا كان لديك أي أفكار جديدة أو اقتراحات الكتابة لنا. اقرأ المزيد >>>
قسم جديد من موقعنا. سيتم جمع كل المقالات ذات الصلة حول التداول في المراجحة، والأخبار عن الوسطاء، وتعليمات لاستخدام برامجنا، وتقديم المشورة بشأن البحث عن وسطاء جدد، في وضع التوصيات، واختيار أفضل الخيارات للتداول، وتقارير الفيديو، والعروض الفيديو أكثر من . اقرأ المزيد >>>
ويسترنبيبس مجموعة سكايب الخاصة.
اختبار وبحث وسطاء جدد.
الآن، كل واحد منكم يمكن أن تشارك في البحث عن واختبار الوسطاء الجدد. يجب فتح حساب مع أحد الوسطاء الذين اخترناهم للاختبار.
معرف سكايب: ويسترنبيبس.
سيتم نشر النتائج في المجموعة.
تقديم المنتج الجديد.
أحدث برو 3.7 الحصري كفدس مستشار خبير لتداول كفدس.
ويسترنبيبس - No.1 برنامج للمراجحة.
ميتا التاجر 4 إي التحديث.
ترادينغ بي أوردر أوردرز الوقت من إعدادات التداول السيطرة على سليباج المكونات في مراقبة التنفيذ المكونات في انتشار أدوات التحكم لجنة إعدادات ضبط توقف القطار اقرأ المزيد >>>
اختيار وإضافة أي أدوات جديدة.
مراقب التجارة الجديد 3.7 إصدارات البرمجيات الحصرية تصبح الميزات المتاحة مثل: اختيار أداة التداول من القائمة، إضافة أي صك تجاري جديد من اختيارك في قائمة الأدوات التي تسمح لأفضل أداء البرنامج، وأقل وحدة المعالجة المركزية تحميل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو ملقم فس.
إضافة أدوات جديدة الذهاب عن طريق إرسال طلبك إلى خادمنا، بعد موافقة من قبل طلب المسؤول، سيتم إضافة الأداة إلى القائمة ومتاح للاستخدام بعد إعادة تشغيل البرنامج.
ويسترنبيبس فيدر، تغذية البيانات الخاصة بنا من الخادم في إكينيكس وأورورا (ريثميك + لماكس)
ويسترنبيبس فيدر - من قبل طلب شعبية من عملائنا تمت إضافة ميزة جديدة في برنامج مراقبة التجارة. متاحة الآن لجميع العملاء ويسترنبيبس تغذية البيانات الخادم من الخادم الخاص بنا في إكيونيكس LD4 لندن وأورورا الولايات المتحدة الأمريكية.
إذا كنت لا ترغب في دفع ثمن تغذية البيانات باهظة الثمن كل شهر أو لأسباب جغرافية لا تفتح حسابا مع مزود السيولة، فإن ميزة جديدة تساعدك. نحن نقدم إرسال تغذية البيانات في أقصى سرعة (تقريبا 1ms)، على شرط موقع خادم العميل بالقرب من مراكز البيانات لدينا.
تقوم مجموعة الفسفور الابيض بتطوير الأنظمة التجارية الأكثر ربحية في البورصة وفوركس إكسهانج. تداول هفت اليوم هو واحد من أنظمة التجارة الأكثر شعبية، مربحة للغاية وخالية من المخاطر.
وفيما يلي أمثلة على الرصد والإبلاغ والتجارة المستشارين في الوقت الحقيقي. بعد رؤيتهم يمكنك الغطس في عالم التداول عالية التردد ويشعر بروح هذه التجارة مربحة. جميع التقارير والرصد فقط مع حسابات حية، والمستثمرين الحقيقي. حظا سعيدا مشاهدة!
ميفسبوك الرصد.
التداول في الوقت الحقيقي في الأخبار.
بيانات الفيديو.
المراجحة بيانات الأرباح الروبوت.
لماذا ويستيرنبيبس؟
أفضل تغذية البيانات.
تغذية البيانات من أكبر أربعة مزودي السيولة في نخب العالم. تغذية البيانات مجانا دون فتح حساب حقيقي.
مزايا ريثميك و كغ تغذية البيانات.
لا يتم تعطيل خلاصة البيانات في الأخبار. تغذية البيانات مثل سريع كحساب حقيقي. تسجيل حساب تجريبي في 5 دقائق. للمستخدمين المحترفين القدرة على استخدام تغذية البيانات من الحساب الحقيقي.
أربتريج إي رقم واحد في الشبكة.
أحدث مستشار برو لأكثر من سبع سنوات في السوق من تداول عالية التردد. اختر لنا لأن عملائنا يثقون بنا.
تحسين خوارزمية التجارة.
أي تغييرات على مستشار التداول خوارزمية مجانا. إضافة وكلاء تغذية بيانات جديدة بناء على طلب العميل.
الأوروبية والأمريكية تغذية البيانات.
موقع ريثميك في شيكاغو، كغ في نيويورك يسمح لك للعمل على وسطاء الولايات المتحدة دون أن تفقد السرعة (بينغ). للوسطاء الأوروبيين ساكسو بنك و لماكس إكسهانج الحل الأمثل. التحكيم بين القارات متاحة الآن للجميع.
كوستومر سوبورت 24/7.
بعد البيع الدعم الفني للعميل عدد غير محدود من الوقت. المساعدة في مراقبة وتركيب المستشار على خادم فس للعميل.
كفدس والعقود الآجلة التداول المراجحة.
أكبر مجموعة من أدوات التداول ومزودي السيولة يسمح لك للعمل على جميع العقود المتاحة.
خوارزمية التجارة الجديدة.
وفقا لطلبات عديدة من عملائنا، وأجريت تغييرات في التسوق خوارزمية خبير برو أحدث. الآن المزيد من الميزات المفيدة للتجارة مربحة. اختيارك من 3 إشارات وضع الحساب.
العمل الفردي مع العميل.
تحليل حسابات العملاء. مساعدة في فتح الحسابات. تحديد الأخطاء في أوضاع المستشار. مساعدة في اختيار ملقم فس والعديد من الأشياء الأخرى.
فس إكينيكس NY4 / LD4، كو-لوكاتيون.
لماذا يعتبر الكمون المنخفض مهما لتجار الفوركس المراجحة؟
يمكن إزالة الانزلاق جزئيا أو كليا مع الكمون المنخفض. ويعني تنفيذ النظام بشكل أسرع أن الطلبات لديها فرصة أفضل لملئها على الفور عند إرسالها. التداول مع الفوركس فس يمكن أن تحسن بشكل ملحوظ نتائج التداول مقارنة بالتداول من جهاز كمبيوتر منزلي أو مكتب.
يعتمد خبراء الخبراء الاستشاريون والبرامج الآلية على الكمون المنخفض. تعتمد برامج التداول الآلي مثل ميتاترادر ​​4 إي على تلقي إشارات في الوقت الحقيقي، وإرسال أوامر مع أسرع سرعة التنفيذ الممكنة. يمكنك تحسين كبير في أداء وموثوقية مناطق العد، وغيرها من استراتيجيات التداول الآلي، من خلال تشغيلها على فس الفوركس البعيد.
اهلا صديقي!
أنا سيرغي - المؤلف والمطور من عالية التردد فوريكس التحكيم التحكيم إي.
أحدث برو والتي من 2009 إلى اليوم هو أفضل فكرة التجارة في سوق الفوركس. الاسطوري.
مستشار أحدث برو - بالفعل للبيع. لقد وسعنا موظفينا و.
المقر الرئيسي عددا من التطورات الجديدة. يعمل بنشاط.
على سرعة عالية التداول الآلي (هفت) الآجلة. لإنشاء قنوات.
من التواصل مع البنوك الكبرى لتطوير التداول أبي / فيكس.
البقاء معنا، وسوف تحصل على منتجات جديدة من ويسترنبيبس.
ما هو نظام التداول أربتريج؟
أربتريج الفوركس هو نظام التداول على أساس تأخير أو تعليق تغذية البيانات. للعمل الناجح مع هذه الاستراتيجية تحتاج إلى مزود تغذية البيانات بسرعة وسيط بطيء، حيث تأخرت علامات الاقتباس (تأخر).
يقتبس تأخير من الأخطاء في البرنامج من وسيط أو مشاكل على الخادم الخاص بها. أيضا، يمكن للوسيط استخدام جسر لتوصيله مع مزود السيولة. بسبب هذا، يمكن أن يكون أيضا علامات الاقتباس تأخير أو تأخر. وبشكل خاص، فإن الفرق في تغذية البيانات ملحوظ في التقلبات الكبيرة في السوق، في وقت الأخبار الهامة، ونشر المحللين من وكالات التصنيف، والتغيرات في البيانات الاقتصادية وهلم جرا.
يحدث تخلف في تغذية البيانات على معظم الوسطاء باستخدام محطات التداول ميتاترادر ​​4، ميتاترادر ​​5، كترادر. هذه المحطات ليست مثالية، ويرجع ذلك إلى أننا نربط ونقلت سريعة إلى مستشار الخبراء أحدث برو مباشرة من الصرف (عن طريق برنامج مراقبة التجارة 3.7)، نحصل على ميزة، والذي يسمح لنا لمعرفة تغذية البيانات 100-300 ميلي ثانية قبل أن يظهر في محطة الوسيط.
برنامج التجارة مراقب 3.7 متصلا أسرع مقدمي البيانات تغذية الحالي ريثميك، سغ، وسطاء التفاعلية، لماكس الصرف، ساكسو البنك. للعمل مع كل واحد منهم سوف تحتاج إلى فتح تجريبي أو حساب حقيقي.
أحدث برو إي يحصل تغذية البيانات بسرعة من برنامج مراقبة التجارة 3.7 كل ميلي ثانية واحدة ويقارن بينها مع الاقتباسات في محطة الوسيط. عندما يكون هناك تراكم في تغذية البيانات، خوارزمية التداول من مستشار الخبراء يبدأ في العمل، والسماح لتلقي أقصى قدر من الأرباح من كل إشارة.
وتستحق النسخة الجديدة من مستشار الخبراء أحدث برو اهتماما خاصا. الآن العميل لديه خيار من مزود تغذية البيانات لاستخدامها. وأضاف جديدة مقدمي السيولة وسطاء التفاعلية والتاجر النينجا. نحن أيضا وضعت فريدة من نوعها.
تقنية الموصلات المتعددة، التي يمكنك من خلالها الحصول على عروض أسعار سريعة من أي منصة ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5، كترادر ​​أو نينجا ترادر.
الحد الأدنى للإيداع للمستشار $ 50. الرافعة المالية 1: 100. الحد الأدنى لوت 0.01. إذا كان وسيط اخترت تظهر نتائج جيدة، يمكنك تمويل الودائع لحجم كبير.
نعم، أعطي قائمة بالسماسرة الحاليين، حيث هناك تأخر في تغذية البيانات. في المستقبل، ونحن نوصي لمراقبة وسطاء جدد. ويمكن العثور على أكبر المكاسب في وسيط افتتح حديثا، حيث لا يوجد عدد كبير من العملاء باستخدام التحكيم.
أثبتت أفضل تغذية البيانات على نتائج الاختبار ريثميك، مزيد من سغ، مزيد من ساكسو بنك و لماكس إكسهانج.
للاتصال تغذية البيانات (ريثميك، كغ، ساكسو بنك، لماكس الصرف) سوف تحتاج تسجيل الدخول وكلمة المرور الخاصة بك. للقيام بذلك، افتح حساب تجريبي أو حساب مباشر في وكيل خلاصة البيانات الذي اخترته. إذا قمت بتسجيل حساب حقيقي، سوف تحتاج إلى الحد الأدنى للإيداع: 500 دولار ل ريثميك، على كغ $ 250، $ 1000 على لماكس إكسهانج، في ساكسو بنك $ 10،000). أيضا للاتصال لماكس تبادل الخصومات من حساب $ 60 في الشهر، ريثميك $ 100 في الشهر، كغ فكس و ساكسو بنك يمكن استخدامها مجانا.
لا. سيكون لديك بينغ عالية جدا كوسيط وكيل تغذية البيانات. ستكون النتيجة سلبية. تحتاج خادم فس للعمل مع أحدث برو إي.
وحدة المعالجة المركزية: 2.2 غيغاهرتز أو أعلى (واحد أو أكثر من النوى المعالج).
2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو أعلى (أكثر من ذاكرة الوصول العشوائي، والمزيد من محطة MT4 يمكنك تشغيل).
القرص الصلب 50 جيجابايت أو أعلى.
الإنترنت عالية السرعة غير محدود.
نظام التشغيل (نظام التشغيل) ويندوز سيرفر 2008 سب 2 هو الأكثر الأمثل للمستشار.
متوسط ​​تكلفة فس $ 60 شهريا.
بينغ - سرعة اتصال عامل تغذية دادا أو مع وسيط. وانخفاض بينغ، وأسرع سرعة دادا وكيل الأعلاف. مستشار للعمل يتطلب الحد الأدنى بينغ إلى دادا الأعلاف. للقيام بذلك، تحتاج إلى تحديد الموقع الأمثل خادم فس.
بدءا من الإصدار 3.7، أوصي باستخدام اثنين من خادم فس. واحد في لندن (للسهم لماكس الصرف وساكسو بنك)، وآخر في شيكاغو (للسهم ريثميك و سغ). في هذه الحالة، سوف تعمل على الصفر بينغ. التالي تحتاج إلى التحقق من حيث خادم الوسيط الذي كنت تتداول. إذا كانت أمريكا للعمل مع هذا الوسيط على خادم في شيكاغو، إذا كان خادم وسيط يقع في أوروبا أو آسيا، ثم للعمل مع هذا الوسيط على الخادم في لندن. إذا كنت وسيط استرالي أو نيوزيلندا. استئجار فس في أستراليا.
لا، أنا لا أعطي فترة اختبار ولا يتم اختبار مستشار في حسابك.
نعم بالطبع. بعد دفع أرسل جميع الملفات اللازمة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة لتثبيت مستشار على فس الخاص بك في أي وقت مناسب بالنسبة لك.
إذا كنت تستخدم تراديمونيتور أي حد على عدد من الحسابات ومحطات التداول. محدودة فقط من قبل عدد من خوادم فس حيث يمكن استخدام برنامج تراديمونيتور. أعطي ترخيص لمدة ثلاثة خادم فس. إذا كنت بحاجة إلى أكثر من ذلك، تدفع 300 دولار مقابل فس.
الفوركس التحكيم إي إشارة.
فجوة تغذية البيانات أكثر من & كوت؛ مينيمومليفيل + Mt4 سبرياد & كوت؛ حجم Mt4 انتشار أقل من "ماكسبرياد" حجم توفر هامش الحرة والصفقات المفتوحة أقل من "نتراديس" الحجم.
أحدث برو 3.7 الحصري نسخة دليل الفيديو.
أسرع مقدمي تغذية البيانات في العالم.
النسخة الجديدة الفوركس أربتريج إي أحدث برو يستحق اهتماما خاصا. الآن العميل لديه خيار من الاقتباسات المورد المستخدمة. وأضاف اثنين من مصادر جديدة للسيولة ريثميك و كغ فكس. ونقلت في الوقت الحقيقي متاحة الآن للجميع. في السابق، كان الوصول إلى هذه البيانات اللاعبين الرئيسيين في السوق فقط (صناديق التحوط وصانعي التخطيط)، مع أكثر من 250،000 $ من رأس المال. قمنا بتنفيذ التكامل مع التبادلات الرئيسية سم شيكاغو، نيبوت، بورصة نيويورك وغيرها. كل هذه الميزات متوفرة في النسخة الجديدة أرتراجيج سوفتوار تريد مراقب 3.7.
تجارة أفضل، التجارة أسرع تجارة الكمون المنخفض. ريثميك يضع الصفقات الخاصة بك أولا. سواء كنت جزءا من متجر الدعامة أو هي تاجر المهنية، برنامج تنفيذ التجارة ريثميك يسلم لك الكمون المنخفض وأداء الإنتاجية العالية التي شهدت سابقا فقط من قبل البيوت التجارية الكبيرة جدا وصناديق التحوط بوتيك.
توفر منصة سغ المتكاملة للمتداولين بيانات سريعة ودقيقة وعملية سلسة بين التحليل والتداول التجاري. ومع تزايد المتداولين العالميين، تواصل كغ توسيع نطاق تغطيتها، وتقدم بيانات من أكثر من مائة بورصة بالإضافة إلى مصادر الأخبار في جميع أنحاء العالم. نحن نقدم العقود الآجلة والخيارات والدخل الثابت، والعملات الأجنبية، وبيانات الأسهم، فضلا عن بيانات عن سندات الدين، تقارير الصناعة، والمؤشرات المالية.
بورصة ليماكس (بورصة لندن المتعددة الأصول) هي أول متف فوركس، التي تنظمها سلطة السلوك المالي - أنشئت لتقديم فوائد تنفيذ نوعية الصرف إلى كل من جانب البيع وبيع الجانب المؤسسات التجارية. منخفضة جدا الكمون مطابقة إنجين. 67 بقعة أزواج فكس. السبائك، مؤشرات الأسهم والسلع. متوسط ​​زمن الانتقال متف هو 0.5 مللي ثانية. يستخدم لماكس إكسهانج مجموعة من التقنيات مفتوحة المصدر.
مع ساكسو بنك، يجري توصيل يعني يجري في القيادة. تداول الفوركس، العقود مقابل الفروقات، صناديق الاستثمار المتداولة، الأسهم، العقود الآجلة، الفوركس الآجلة والخيارات. الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى ثروة من معلومات السوق. استخدام أحدث الأدوات والميزات التقنية. ووضع التنفيذ الدقيق للعمل مع كل التجارة.
أخذنا بعين الاعتبار رغبات كل عميل، المتقدمة خوارزميات التجارة التحكيم إي، وأضاف ميزات جديدة، وتحسين واجهة. فريقنا لمدة خمس سنوات من العمل الشاق يؤدي إلى تطوير خوارزميات جديدة لتداول عالية التردد الفوركس أربتريج إي أحدث برو هو الأول والوحيد التحكيم إي في الشبكة، جلبت إلى الكمال، وتحسين كل يوم بفضل لعملائنا وخبرتنا المبرمجين.
من أسرع؟
ربحية نظام التحكيم يعتمد على سرعة الاتصال إلى تغذية البيانات الخاصة بك والوسيط محطة التداول. وانخفاض بينغ، كلما كان ذلك أفضل أداء جميع مستشار التحكيم. نتيجة لاختبار طويل جميع الموردين الأربعة للاقتباسات، حددنا أسرع. ونقلت المورد رقم واحد يمكن أن يسمى ريثميك. ريثميك يتلقى البيانات مباشرة من التبادلات، وتوفير لحظة الحصول على البيانات بسرعة.
سرعة مقدمي خدمة اختبار البيانات.
هل لديك خلاصة بيانات خوارزمية فكرة جديدة، وليس هناك أحد لتنفيذ المشروع؟
فريق من المبرمجين ذوي الخبرة سعداء لمساعدتك. للقيام بذلك، يجب أن تشرح جوهر فكرتك بالتفصيل من خلال تطبيق الاختصاصات. في تطوير الأفكار المقبولة لخوارزميات التداول الجديدة، إضافة ميزات جديدة لنظام التداول، والأفكار لتحسين المستشار، لديك اتصال مباشر إلى نقلت البنك. نحن برنامج في جميع اللغات المتاحة: ج #، ج ++، mql4، mql5، جافا، بروتوكول فيكس، أبي وغيرها.
المكتب المركزي للمطور أنظمة المدار وتكنولوجيا عالية التردد التاجر.
الدعم.
لدينا منتجات البرمجيات.
مزودو خلاصات البيانات السريعة.
بيانات الحسابات الحقيقية.
تنزيل أدلة المستخدم.
كيف يمكن أن نساعد؟
النشرة الإخبارية.
مواكبة لدينا المتطورة دائما ميزات المنتج والتكنولوجيا. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.

توقيت الاستجابة.
تعد مراجحة الكمون مفهوما مهما عند مناقشة التداول عالي التردد، وتشير إلى حقيقة أن مختلف الأشخاص والشركات يحصلون على بيانات السوق في أوقات مختلفة. هذه الاختلافات الزمنية، والمعروفة باسم حالات التأخير، قد تكون صغيرة مثل مليار من نانوسيكوند، ولكن في عالم التداول بسرعة عالية، يمكن أن تكون هذه الاختلافات حاسمة. من الأهمية بمكان، في الواقع، أن تدفع الشركات التجارية الكثير من المال لتكون أقرب إلى التبادلات & # 8217؛ خوادم & # 8211؛ كل قدم أقرب يحفظ نانوسيكوند واحد. يحدث التحكيم في وقت الاستجابة عندما تجعل خوارزميات التداول عالية التردد الصفقات صفقة ثانية قبل المتداول المتنافس، ثم إعادة بيع الأسهم ثواني في وقت لاحق للحصول على ربح صغير.
س. ما هو التحكيم في وقت الاستجابة؟
هذا هو مصطلح شائع في العالم من تجارة عالية التردد، وبشكل عام جدا يشير إلى فكرة أن الشركات لا تحصل على نفس المعلومات حول الأسهم المتداولة بشكل عام في نفس اللحظة بالضبط في الوقت المناسب ... بعض الحصول عليه عاجلا وبعض في وقت لاحق، ويعرف الفرق باسم الكمون. بعض الشركات التجارية تنفق ثروات لضمان الحصول على البيانات أولا، ومن ثم الربح منه من قبل "التحكيم الكمون".
Q. انتظر دقيقة. قبل أن نصل إلى كيفية عمل المراجحة، لماذا هو أن هناك أي فرق في عندما تحصل بعض الشركات على بيانات التسعير؟
آه. هذه هي نقطة حرب التكنولوجيا الضخمة التي كانت مستمرة منذ عدة سنوات. يبدو مضحكا، أعتقد، ولكن الشركات تتنافس حرفيا تماما مع بعضها البعض لمزايا نانوسيكوندس - بليثثس من الثانية & # 8212؛ في الحصول على المعلومات. كل قدم أقرب كنت إلى خادم الصرف يوفر لك نانوثانية واحدة. وأنها تحصل عليه ببساطة عن طريق دفع التبادلات للحقوق في المشاركة في موقع مع خوادم الصرف. وهناك أيضا الجزء الثاني: هم يرخصون البيانات الخام من البورصات التي تدخل في أنظمة تسعير الأسعار الوطنية. خلاصة القول: انهم يحصلون على معلومات التسعير الهامة قبل السوق بشكل عام.
ما هي الآثار المترتبة على ذلك؟ كيف يساعد ذلك على خلق فرص المراجحة؟
إليك مثال واحد. مؤسسة كبيرة في السوق لشراء أمر كبير من الأسهم معين. سيكون لها خوارزميات تنفيذ الصفقة ببطء، في محاولة للحصول على أفضل الأسعار ... كما تعلمون، وسوف يستغرق كل ما هو متاح في، مثلا، 4.50 $ للسهم الواحد، ومن ثم ما هو متاح في $ 4.51، الخ هذا هو المكان الذي "المراجحة الكمون" يمكن تأتي في. هفت يمكن أن نرى أن الخوارزمية في السوق، وشراء أساسا حتى جميع الأسهم المتاحة في $ 4.50 لحظة قبل المؤسسة لا. الآن خوارزمية المؤسسات يتحرك على، وتبحث عن أسهم في 4.51 $. و هفت تبيع كل الأسهم التي اشترتها للتو في 4.50 $، وكسب قرش خال تماما من المخاطر حصة. يبدو صغيرا، ولكن التقديرات هي أن مثل هذه الممارسات تضيف إلى عدة ملايين من الدولارات في يوم التداول، وعدة مليارات في السنة.
Q. لذلك للمستثمر في هذا الصندوق هفت، يبدو وكأنه وسيلة لطيفة لتحقيق الأرباح. ربما سنعيد النظر في هذا الموضوع لمناقشة الآثار المترتبة على الأسواق بشكل عام في يوم واحد قريبا.
منطقة الشريط الجانبي الرئيسي المنطقة.
هذه هي المنطقة الرئيسية الشريط الجانبي القطعة. يمكنك إضافة محتوى إلى هذه المنطقة من خلال الانتقال إلى لوحة الأدوات وإضافة عناصر واجهة جديدة إلى هذه المنطقة.
موارد ذات الصلة.
أوباليسك، الرائدة في مجال الأخبار والبحوث منصة للاستثمارات البديلة، وتنشر صناديق التحوط والنشرات الإخبارية الاستثمار قراءة من قبل مديري صناديق التحوط النخبة أنفسهم.
بلومبرغ هو مورد البيانات والأخبار الأساسية توفير ما يصل إلى لحظة المعلومات لجميع الأشياء التمويل والمال.
البنود ذات الصلة.
تجارة عالية التردد.
الثانوية الجانبي القطعة المنطقة.
هذه هي منطقة الواجهة الجانبية الثانوية. يمكنك إضافة محتوى إلى هذه المنطقة من خلال الانتقال إلى لوحة الأدوات وإضافة عناصر واجهة جديدة إلى هذه المنطقة.
حقوق الطبع والنشر © 2017 بوب رايس. كل الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية.

الفوركس المراجحة في حالات الطوارئ
الفوركس MT4 التحكيم هي استراتيجية تداول عالية التردد (هفت إي) التي تسمح للمتداولين تقريبا أي خطر للوصول إلى مكاسب متسقة من خلال العمل بسرعة على الاختلافات سعر السوق بين 2 الوسطاء. تداول العملة هو غير مرتبط تماما من الإطار الزمني وبموجب شروط مثالية، وهي استراتيجية غير محفوفة بالمخاطر، والذي يستخدم من قبل المستخدمين والبنوك والمستثمرين وتجار الجملة في جميع أنحاء العالم. لدينا مستشار خبير يساعد تماما مع له التلقائي بالكامل. أنت لا تحتاج إلى مؤشرات معقدة أخرى، والبرمجيات، والبرامج النصية أو التحليل اليدوي للسوق. و هفت إي هو أيضا من السهل على الإعداد ويوفر لك بالتأكيد الكثير من الأرباح.
الصفقات وسيط سريع ضد وسيط بطيء يمكن التعامل مع ما يصل إلى 32 رموز بالنسبة لك. لديه مرشح انتشار لمنع تنفيذ التجارة في فروق عالية بشكل مفرط. سوف تظهر لك جميع المعلومات حول الفرق السعر، الانزلاق، وقت التنفيذ، اكتسبت النقاط وأكثر من ذلك بكثير. وقد بنيت في إدارة الأموال. مجموعات بالنسبة لك التلقائي وقف الخسارة، التعادل أو اتخاذ مستويات الربح قد تعمل أيضا بالنسبة لك في وضع الشبح. وأكثر بكثير.
كن أيضا جزءا من أفضل استراتيجية الفوركس للربح متسقة (العملة التحكيم)، فضلا عن التجار والمستثمرين، B أنكس و W هوليزالرز تفعل!
برفومنس.
بيرفومانس النتائج من يناير إلى نهاية فبراير 2018. تم تحويل 998.000 أوسد إلى حساب مصرفي. (ملاحظة: كل سبايك في الرسم البياني للميزانيات هي عمليات السحب مع أربتريج العملات & # 8211؛ مستشار خبير)
آخر دوران شهر 2 من 1،5 مليون دولار في السحب مع رأس المال بدءا من 5000 دولار فقط. أكتوبر & # 8211؛ ديسمبر 2018.
لقد حققت شركة أربيتريج إي نصف مليون دولار في عمليات السحب، مع رأس مال ابتدائي يبلغ 5000 دولار فقط في أقل من 2 شهر. أغسطس & # 8211؛ سبتمبر 2018.
لقطات.
بيان الأداء بيان الأداء بيان الأداء بيان الأداء.
بيان الأداء بيان الأداء بيان الأداء بيان الأداء.
ليف فيديو ترادينغ ريسولتس.
نلقي نظرة على أشرطة الفيديو، وكيف يعمل إي أربتريج. هذه هي لايف تداول الفيديو القبض مباشرة من حساب ميتاتريدر 4 وسيط. كما يدعى هفت إي، يفعل كل عمل لتداول العملات التداول ويمكن أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لك. لمزيد من مقاطع الفيديو، يرجى زيارة قناتي على يوتوب حول هذا المستشار الكبير.
03.07.2018: زمن الاستجابة للمتاجرة & # 8211؛ إيداع 1000 أوسد / الربح: 203،67 أوسد / الصفقات الرابحة: 11 / فقدان الصفقات: 0 / الربح: + 20٪
29.06.2018: العملة المراجحة التداول & # 8211؛ إيداع 1000 أوسد / الربح: 331،24 أوسد / الصفقات الرابحة: 30 / فقدان الصفقات: 5 / الربح: + 33٪
24.06.2018: إكسيرت أدفيسور ترادينغ & # 8211؛ إيداع 1000 أوسد / الربح: 400،96 أوسد / الصفقات الرابحة: 37 / فقدان الصفقات: 1 / الربح: + 40٪
23.06.2018 إيداع: 1000 أوسد / الربح: 92.66 أوسد / الصفقات الرابحة: 7 / فقدان الصفقات: 0 / الربح: + 9٪
ما هو "فوركس أربتريج"؟
الفوركس أربتريج إي يسمح التجار لكسب الأرباح الثابتة من خلال التمثيل بسرعة إلى وسيط بطيء. تحتاج على الإطلاق أي خبرة في السوق لأنك ببساطة التجارة فرق السعر بين اثنين من الوسطاء مع اسمه أيضا هفت إي. هذه الاختلافات السعر حيز الوجود بسبب ميتاتريدر 4 مزود السيولة أو مشاكل شبكة الوسيط. الآن، إذا كان فارق السعر بين اثنين من ميتاتريدر 4 وسطاء كبيرة بما فيه الكفاية لتعويض انتشار، يتم تنفيذ أمر من قبل مستشار الخبراء على وسيط بطيء وفي وقت واحد أمر في الاتجاه المعاكس على وسيط سريع. الخيار الثاني هو أن تأخذ التجارة على وسيط واحد فقط. يعمل أربتريج إي كمستشار خبير ويمكن الاتصال بالعديد من الوسطاء لتداول العملة التحكيم بالنسبة لك. في هذه الحالة، يقوم خبير الخبراء بتداول الاختلافات السعرية بين الوسطاء المختلفة وتنفيذها، دون أمر في الاتجاه المعاكس. وذلك لأن ميتاتريدر 4 وسطاء أبدا تنفق نفس أسعار الأسعار في نفس الوقت. وهذا يوفر إمكانية الحصول على فرق السعر من 1-2 نقطة، والتي تستمر لمدة 1-5 ثواني. إن تحويل العملات، هفت إي يضع هذا في التجارة، لأنه يعرف أسعار المستقبل وهذا هو ما يجعل الاستراتيجية بلا مخاطر ومتسقة. تتطلب إستراتيجية التداول في أسعار العملات من وسطاء فروق أسعار صغيرة واتصال إنترنت جيد.
مثال على التحكيم الأجنبي.
مثال على التحكيم الفوركس هو تداول الفرق السعر من وسيط سريع ضد وسيط بطيء. الآن، إذا المراجحة الكمون، مستشار خبير أو أيضا اسمه هفت إي تعترف الفرق في السعر، فإنه يفتح أمر على الوسيط البطيء الذي يتم فتحه لفترة قصيرة. وتولد هذه الصفقات 1-2 نقطة دون خطر. في هذه الصورة، و أربتريج إي التجارة على وسيط (B) كما الرقيق والوسيط (A) كما الماجستير.
وسيط فور أربتريج فوركس.
وسيط فور أربتريج فوركس هو العثور على مهمة سهلة. لذلك، عندما كنت ترغب في التجارة مع أفضل استراتيجية الفوركس لتحقيق أرباح متسقة، فمن المستحسن أن تحتاج إلى مزيج جيد من مزود تغذية سعر سريع (وسيط سريع) وسيط التداول البطيء. الأداء مع المديونية الكمون، هفت إي يعتمد على سرعة الإنترنت، بين وجهة نظر جغرافية من نظام الكمبيوتر الخاص بك و ميتاتريدر 4 وسطاء التداول. أصغر بينغ من مزود تغذية سعر سريع (وسيط سريع) وأكثر من ذلك بينغ من وسيط بطيئة، لذلك أفضل أداء مستشار الخبراء & # 8211؛ هفت إي & # 8211؛ إستراتيجية.
أفضل مزود تغذية السعر (وسيط سريع) هي:
التداول مع صانع السوق.
في وقت لاحق المراجحة التداول مع صانع السوق، ستب، إن، دما أو آخر اسمه وسيط! يمكنك التجارة مع أربتريج إي على جميع الوسطاء تريد.
في الوقت الحاضر، فإنه حتى أن كل وسيط تقريبا مع الوصول المباشر إلى السوق (دما) معالجة الحوض الصغير (ستب) شبكة العملة الإلكترونية (إن)، لا مكتب التعامل (ند) أو برو / ديريكت ترادينغ حسابات الحسابات قد تكون صانع السوق. ويمكن أن يتخذ ذلك شكل تكوين جزئي للسوق (أي أن 50٪ فقط من طلبات العملاء سيتم توجيهها إلى السوق، في حين أن 50٪ أخرى يحتفظ بها صانع السوق من قبل الوسيط). ومن غير المقبول بأي حال من الأحوال مع هذا الإعداد للعمل ولكن فقط من الناحية النظرية، وفقط طالما هؤلاء السماسرة تعمل الأعمال التجارية أخلاقيا وأخلاقيا مقبولة. ومع ذلك، في الممارسة العملية، والمنظمين مثل نفا و فكا لها ممارسات غير أخلاقية اكتشفت التي تواجه مصالح العملاء. ونتيجة لذلك، فإن بعض ما يسمى الوسطاء من الطراز العالمي هم من محطة معالجة الصرف الصحي أو ند تؤكد نفسها لتشغيل الأعمال التجارية، والكشف عنها ومعاقبتهم. ومع ذلك، فإنه سيبقى إغراءات وسطاء موجودة، للإشارة إلى التسعير والتنفيذ لمصلحتهم الخاصة والنفوذ للتلاعب ثي، عند التداول استراتيجية. هنا لا يهم ما هي الاستراتيجية. سواء كان ذلك هو توقيت الكمون أو استراتيجية التداول الأخرى.
ولكن هذا لا توجد مشكلة & # 8230؛ لدي خدعة. مستتر لمراجحة العملة وجميع الاستراتيجيات الأخرى. لدي كتابة الوثائق التي سوف تصبح وعندما كنت قد قرأت هذا لن يتم التلاعب بها من قبل وسيط صانع السوق.
و أربتريج إي هو كل ما تحتاجه لتجارة الفوركس أربتريج!
كمبيوتر غير محدود و فس.
دعم غير محدود 24/7.
خدعة لتجنب التلاعب بها صانع السوق.
كمبيوتر غير محدود و فس.
دعم غير محدود 24/7.
خدعة لتجنب التلاعب بها صانع السوق.
قسم الأسئلة الشائعة.
سؤال: ما هو ميميمون الودائع للتداول مع البرنامج؟
للتداول مع هفت إي يمكنك البدء بالفعل من 50 دولار أمريكي. أوصى هو مبلغ بين 100 & # 8211؛ 200 دولار أمريكي.
سؤال: هل أنا بحاجة إلى ملقم فس أو يمكنني التجارة مع جهاز الكمبيوتر بيتي؟
يمكنك بسهولة استخدام جهاز الكمبيوتر المنزلي أو خادم فس. ومع ذلك، تأكد من أن خادم فس الخاص بك عن طريق ميزات الأداء المناسبة. وإلا فإنه قد يؤدي إلى نتائج سلبية.
سؤال: ما هي متطلبات الحد الأدنى لملقم فس لتداول المراجحة الكمون؟
وحدة المعالجة المركزية: 2.2 غيغاهرتز أو أكثر ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت أو أكثر القرص الصلب: 50 غيغابايت أو أعلى الإنترنت: نظام عالي السرعة: ويندوز سيرفر 2008 سب 2 أو ويندوز سيرفر 2018 سيكلف هذا الملقم حوالي 60 دولار أمريكي.
سؤال: ما هو بينغ وكيف يمكن أن يؤثر هذا على الروبوت؟
بينغ & # 8211؛ أو سرعة مودم لموفر خلاصة الأسعار أو وسيط. أصغر من ذلك بينغ، لذلك أسرع تغذية السعر. لذلك أكبر بينغ، لذلك أبطأ الوسيط. اختيار وبالتالي مزود تغذية السعر التي لديها بينغ صغير أن يكون أسرع الأسعار الأسعار والوسيط مع بينغ بطيئة للتجارة في التحكيم في وقت متأخر معه.
سؤال: ويتش وسيط الحسابات يجب أن يتم فتح؟
للتداول المراجحة الكمون تحتاج فقط حساب لايف مع وسيط بطيء (بطيئة بينغ) حيث تريد التجارة وحساب تجريبي مع وسيط سريع (بينغ سريع).
سؤال: ما هي ساعات التداول الأفضل ل هفت إي؟
ساعات التداول من الساعة 8:00 صباحا (جلسة لندن) إلى الساعة 8:00 مساء. (دورة نيويورك)
اتصل بنا.
لديك أسئلة حول المراجحة الكمون، هفت إي وأفضل استراتيجية الفوركس لتحقيق أرباح متسقة؟ لذلك لا تتردد في الاتصال بنا. وسوف أجيب بسرعة قدر الإمكان.
المشاركات الاخيرة.
فيباك المستخدم.
مرحبا. شكرا لدعمك. في المرة الأولى لدي مشكلة للعثور على تركيبات وسيط جيدة. ولكن الآن، والملاءمة التحكيم لا وظيفة جيدة ولدي نتائج جيدة جدا. شكرا بفضل شكرا.
مرحبا، أنا سعيدة جدا حول هذا. أنا جعل الكثير من المال. شكر. وكان أفضل استثمار من أي وقت مضى مع أداة أربتريج العملات. مع أطيب التحيات فرانك.
مهلا. ثاتس كنت أبحث عنه. كل يوم أنا حققت الربح من الربح. انها سهلة جدا. شكرا جزيلا.
أداء ممتاز مع الفوركس أربتريج البرمجيات ... قصفت أرباح 110٪ اليوم. تستحق الشراء من 499.00 $ وتعتبر مستشار خبير مجانا بعد التداول لمدة أسبوع.
أملا في تحقيق نتائج إيجابية أكثر في القطاع غير الزراعي. شكرا جزيلا للمطور ويعتقد ما يقوله "سعيد للتجارة". في صحتك.

الفوركس المراجحة في حالات الطوارئ
مرحبا بكم في موقع بجف تجارة المجموعة!
مجموعة بجف التجارية.
لا يوجد لديك عناصر في سلة التسوق الخاصة بك. إضافة بعض إلى عربة أو تسجيل الدخول.
تعليم الفوركس.
الماجنتو التجارة.
لا يوجد لديك عناصر في سلة التسوق الخاصة بك. إضافة بعض إلى عربة أو تسجيل الدخول.
الصفحة الرئيسية الفوركس المراجحة الكمون MT4 إي.
مزيد من المشاهدات.
السعر العادي: $ 529.00.
سعر خاص $ 370.30.
السعر العادي: $ 399.95.
سعر خاص $ 279.97.
بجف الفوركس الاسترجاعات الكمون MT4 إي البرمجيات - الحمل.
بجف الفوركس الكمون المراجحة البرمجيات يقارن يقتبس بين وسيط بطيئة وعلفتنا مجانا من لايف فيكس أبي لماكس (100 التحديثات / ثانية) واثنين من أكثر مغذيات سريعة مجانا. عندما يظهر الوضع التحكيم، المراجحة إي يفتح فورا النظام على بطيئة وسيط فقط. الفوركس المراجحة البرمجيات لديها واجهة المستخدم ودية.
نحن نقدم مجانا دعم مدى الحياة والتحديثات المجانية. سيكون لدينا الدعم الفني تساعدك على تثبيت وضبط 1-الساق التحكيم Mt4 إي على فس الخاص بك.
يمكنك التداول على وسطاء MT4 وسماسرة فيكس أبي وكذلك عدة (ليس لدينا أي حسابات ليميتاتيوس) في نفس الوقت.
فيديو حول بجف الفوركس الكمون برامج التحكيم.
كيفية استخدام MT4 أربتريج إي.
رصد حساب لايف.
أربتريج إي: مراقبة الحساب المباشر.
أربتريج إي: مراقبة الحساب المباشر.
حسابات حية احصائيات على حسابات عملائنا (اضغط على الصورة لعرض احصائيات كاملة)
بيان من الحساب المباشر 1.
بيان من الحساب المباشر 2.
بيان من الحساب المباشر 3.
بيان الحساب المباشر 4.
بيان من الحساب المباشر 5.
MT4 لقطات.
بلومبرغ فيديو حول ملاحق لاتيتي.
علامات المنتج.
تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. استخدم علامات اقتباس مفردة (') للعبارات.
أكثر قليلا عنا.
تأسست بجف تجارة المجموعة في عام 2000. في عام 2006 قمنا بتسجيل بجف مجموعة التداول في أون، كندا. في أبريل 2009 نمت لتصبح شركة بجف تجارة المجموعة. لأكثر من 10 عاما شركتنا قد تقدم المنتجات والخدمات لسوق الفوركس.

No comments:

Post a Comment