Sunday 21 January 2018

لا ريكوت الفوركس وسيط


الفوركس زليسينيا برزيسيوستاون.


خيارات التجارة السلع.


لا ريكوت الفوركس وسيط.


كان معرض موسكو المالي الدولي حدثا لمدة يومين عقد من 28 لتعيد 29 أبريل في فندق راديسون ساس سلافيانزكايا موسكو في موسكو، روسيا. وشمل المعرض ورش عمل وحلقات دراسية ودورات تدريبية تفاعلية من خبراء في هذه الصناعة. أيرونفس غراتيفولي ريكوت بعض ردود فعل إيجابية وأنشأت علاقات جديدة مع الحضور المعرض، مما يدل على النجاح المدوي لهذا الحدث.


نود أن نشكر جميع الذين حضروا المعرض، ونحن نتطلع إلى الحفاظ على دعم جميع عملائنا من خلال تجربتنا التجارية لا مثيل لها. نعطي الدولارات للعملاء الجدد فقط للتسجيل على موقعنا. إذا كنت بالفعل عميل فريشفوريكس، يمكنك لأول مرة الحصول على حساب مكافأة مع إيداع الدولار.


ومن غير المرجح أن يحرك التقرير الإبرة في أي من الاتجاهين، ولكن من المتوقع أن يظل معدل عدد المطالبين ومعدل البطالة كما هو الحال بالنسبة للشهر الثالث على التوالي، وهذا الأخير لشهر الفوركس على التوالي.


ومن المتوقع أن يكون معدل مطالبات البطالة، وهو ما يماثل مطالبات البطالة الأسبوعية في الولايات المتحدة، متطلبا طفيفا ولكن لا شيء مثير. في وسيط، ومن المرجح أن تظهر حالة التوظيف في المملكة المتحدة ثابتة. إذا جاءت البيانات كما هو متوقع، من المرجح أن تكون ثابتة أيضا.


ومن المتوقع أن يرتفع فوركس الصناعي الفوركس قليلا بعد شهرين ضعيف نسبيا. ويتسق ذلك مع الزيادة في متوسط ​​ساعات العمل وارتفاع مؤشر التصنيع الوسيط.


وأخيرا، من المتوقع أن يرتفع معدل البطالة الأسترالي حتى مع ارتفاع عدد العاملين. في هذه الحالة، يجب أن يكون ارتفاع التوظيف أكثر أهمية من ارتفاع معدل البطالة، ويمكن أن يكون هذا الرقم إيجابيا بالنسبة إلى الدولار الأسترالي، على الرغم من أنني أتساءل عما إذا كان المشاركون في السوق يتفاعلون بسرعة مع رقم وامض على وسيط الشاشة يكون تحليليا.


وقد أدى احتمال التحفيز المالي في الولايات المتحدة إلى زيادة في عائدات سندات النقد الأجنبي ومقاييس توقعات التضخم في الولايات المتحدة إلى الصعود. كما ارتفعت عائدات السندات السيادية الأخرى مثل تلك الخاصة بألمانيا واليابان، في حين انخفض الطلب على الملاذات الآمنة الأخرى مثل الذهب. في الوقت نفسه يتطلع الدولار إلى مستوى مقابل الين حيث أنه وسع مكاسبه ليعزز الدولار الأمريكي من التوقعات بأن رئاسة ترامب ستكون إيجابية للنمو الاقتصادي والتضخم.


ومن المرجح أن يؤدي رفع سعر الفائدة الفدرالي، الذي يحتمل أن يلوح في الأفق، على الأرجح في ديسمبر، إلى تحفيز العملة الأمريكية. في عملات أخرى، تراجع اليورو ريكوت إلى أدنى مستوياته في أسبوعين حيث كسر دون 1. كان الجنيه جلسة أفضل حيث تكهن المتداولون بأن المملكة المتحدة سوف تكون قادرة على الحصول على صفقة تجارية أفضل مع الولايات المتحدة تحت ترامب بمجرد أن يغادر الاتحاد الأوروبي.


وقد ساعد ذلك الشركة الاسترليني على 1. لم يمتد المزاج على المخاطر إلى عملات السلع حيث تراجع الدولار الكندي والأسترالي والنيوزيلندي. وظل الدولار الكندي، جنبا إلى جنب مع البيزو المكسيكي، تحت ضغط من الدولار الأمريكي مع قلق المستثمرين بشأن الآثار المحتملة للوسيط الفوز على علاقات الوساطة بين البلدين. وارتفع الدولار إلى أعلى مستوياته في 8 أشهر عند حوالي 1.


وكان الدولار الاسترالي 0. ​​وكان يوم خفيف جدا للبيانات الاقتصادية مع الإصدار الرئيسي الوحيد هو مطالبات البطالة الأسبوعية من الولايات المتحدة. وارتفع عدد الباحثين عن عمل الذين يدعون استحقاقاتهم في الولايات المتحدة الأسبوع الماضي بمقدار k، وهو أدنى من توقعات k، مشيرا إلى أسبوع قوي آخر لسوق الوظائف الأمريكية.


تقييم المستخدم وردود الفعل معلومات الوسيط معلومات الحساب خيارات التداول المنصات المدعومة معلومات التمويل دعم العملاء. أحدث الوسطاء الأحداث الوسطاء الأعلى 1 عذرا، متصفحك لا يدعم سفغ المضمنة. أحدث الوسطاء المضافة 1 عذرا، متصفحك لا يدعم الفوركس المضمنة. أحدث الوسطاء أخبار 1 عذرا، المتصفح الخاص بك لا إعادة طلب دعم سفغ المضمنة. هوت بونوس لجميع العملاء! لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال فورماكسماركيت الدعم.


أحدث تداول فكرة 1 عذرا، متصفحك لا يدعم دعم سفكس المضمنة سفغ. أمير بيبس - إي: فوريكس لايف مسابقة التداول تقديم. دن من روسيا البيضاء، مينسك حول سوبيرفوريكس. كنت أرغب في التحقق من هذا الوسيط وفتح حساب تجريبي.


وكانت التجارة مثل تصورها على العرض. قررت أن أحاول الحصول على المال في حساب حقيقي. فوجئت أن على أوامر التداول الحقيقية هي لحظية تقريبا، كما وسيط كما في التجريبي. وخلصت إلى أن الوسيط يقوم بتداول العملات الأجنبية في تجارة العميل ولا يتداخل مع الكسب.


بيرند ماير من ألمانيا، فرانكفورت آم مين حول إيرونفس. خدمة العملاء جيدة جدا ومنصة التداول الصلبة. أنا أيضا أحب مكافأة و ينتشر الصغيرة. روب إدواردز من قبرص، ليماسول حول إيرونفس. لقد تم التداول مع أيرونفس في المعادن الفورية لمدة 2 سنوات، كان لي بعض قضايا الانسحاب في الماضي، ولكن الآن كل شيء يعمل بشكل طبيعي.


لديهم الترقيات جيدة ويتم الرد على خدمة العملاء دائما. ويرا من النمسا، غراز حول فريشفوريكس. تقدم فريشفوريكس مكافأة مزدوجة على إيداع ترحيب مكافأة ريكوت عملائها. وسيط من أوكرانيا، أوديسا حول فريشفوريكس. حتى الآن، لقد كنت معهم منذ ما يقرب من عقد من الزمن الآن، وليس لدي أي ندم!


لديهم أقل ينتشر وأسرع طرق الإيداع والانسحاب.


3 أفكار على & لدكو؛ لا ريكوت الفوركس وسيط & رديقو؛


بعد كل شيء، مطالباتي يحدث بعد الحجج وليس مجرد تأكيد كدليل على نفسها.


وتوظف الشركة الآن حوالي 60 ألف عامل مركز اتصال، منهم حوالي 850 يعملون في المنزل.


ينتج موندغرينز عندما يحاول المستمعون فهم معنى غير عادي وتحويله إلى شيء منطقي.


معيار الأداء.


لماذا نوافس؟ > لماذا نوافس؟ > معيار الأداء.


نوفكس تسعى دائما لتقديم أفضل الخدمات لعملائها، بغض النظر عن حجمها أو الفضاء. نحن خلق ظروف التداول التي تضمن أفضل بيئة لعملائنا. ونحن نضمن أن تحصل على أفضل من الإعدام، وأن كل ما تبذلونه من الصفقات الحصول على أفضل يملأ ممكن.


لإظهار أن سعينا للتميز ليس مجرد مسرحية من الكلمات، قررنا دعمه مع أدائنا رصد الوقت الحقيقي، وجعلها علنية.


مراجعة الأداء.


في هذه الصفحة، سترى تقارير الأداء.


يتم قياس أدائنا من حيث تنفيذ التجارة من خلال:


وقت التنفيذ لملء أوامر وقت التنفيذ للانتهاء من التجارة عدد من ريكوتس متوسط ​​ينتشر التعامل.


هذه هي أفضل الطرق لتقييم أي وسيط فوركس ولا تكشف الكثير من هذه البيانات. وبما أن هذه البيانات من المرجح أن تكشف عن الحقيقة حول كيفية تنفيذ الصفقات وكيف أنها من المرجح أن تؤثر على العملاء، ومعظم السماسرة لا تكشف عن هذه المعلومات علنا.


سرعة التنفيذ.


الأول هو سرعة التنفيذ. هذا وسوف تعطيك فكرة عن كيفية أداء في السوق المتقلبة تتحرك بسرعة، والسوق غير السائل وفي ظروف السوق الأخرى. وسوف تعطيك فكرة عن متى يتم تنفيذ التجارة، والتي سوف بدورها ضمان أن تحصل على السعر الأكثر كفاءة يمكنك الحصول عليها. أسرع تنفيذ، كلما كان ذلك أفضل الأسعار. إذا كانت سرعة التنفيذ بطيئة، فمن المرجح جدا أن السعر سوف تتغير قبل وصول النظام إلى السوق وذلك لك إما الحصول على سعر ريكوت أو إيقاف الاقتباس.


وفيما يلي متوسط ​​سرعة التنفيذ، المحسوبة يوميا لجميع الصفقات، من الوقت الذي يتم تقديمه إلى الوقت الذي يتم تنفيذه في جانب مزود السيولة (لب). وبمجرد الانتهاء من ذلك، فإنه يضمن أساسا أن التجارة من خلال والثمن هو ثابت أيضا. كما ترون، متوسط ​​سرعة التنفيذ في الجانب لب أقل من 10 مللي ثانية ونحن نسعى للحفاظ عليه بهذه الطريقة، ما إذا كانت التجارة من 1 ميكرولوت أو 10،000 الكثير القياسية.


الرسم البياني أدناه هو كامل وقت تنفيذ التجارة، والذي هو في الأساس الوقت المستغرق من الوقت التاجر يقدم النظام إلى الوقت الذي يظهر التأكيد على الشاشة. يتم احتساب ذلك أيضا كمتوسط ​​على أساس يومي، بغض النظر عن حجم الكميات، لجميع صفقاتنا. كما ترون، وهذا هو أقل من 20 مللي ثانية التي تضمن أن تحصل على السعر الذي تريده.


عدد الطلبات يعيد.


المعلمة التالية نقيس هو عدد من ريكوتس. إذا السعر ينحرف بعيدا جدا عن السعر الذي طلب، ثم التاجر يحصل ريكوت. كما يحدث أيضا عندما يكون هناك مكتب التعامل بين، مع هذه الآلية التي بنيت في لجعل من الصعب على التاجر لتحقيق الربح عن طريق رفض ملء جيدة.


ونحن على التوالي من خلال تجهيز (ستب) وسيط مع عدم وجود مكتب التعامل، وسرعات التنفيذ لدينا هي من بين الأفضل في هذه الصناعة وحتى نادرا ما تحصل على ريكوت.


وبالنسبة للفترة التي تبدأ من 1 مارس 2018، نسعى للحفاظ على إعادة التسعير إلى الحد الأدنى والسعي نحو سياسة عدم إعادة التسعير. ما هو أكثر من ذلك، تمكنا من التمسك بها حتى الآن، وسوف تستمر في القيام بذلك في المستقبل.


متوسط ​​الانتشار.


وأخيرا، المعلمة المفضلة لتجار التجزئة. انتشار أو تكلفة الصفقة!


ويبين الرسم البياني أدناه متوسط ​​الانتشار على كل من أزواج العملات الرئيسية، ويقاس على أساس يومي. يمكنك أيضا أن ترى أنه لا يزال ثابتا على أساس يومي وليس هناك انتشار اتسعت القيام به في الغرض لتحقيق أي أرباح غير أخلاقية.


يرجى أن تكون على علم لجعل خيارات التداول الخاصة بك على أساس فروق منخفضة بشكل استثنائي جدا. فالفوارق المنخفضة للغاية مع سرعة التنفيذ الضعيفة أو الركيزة الثابتة تجعل من ظروف التداول الصعبة كذلك.


قد يكون لديك انتشار منخفض جدا ولكن عندما لا يمكنك الحصول على شغل أو الحصول على تراجع باستمرار، فإنه لا منصة التداول فعالة جدا سواء.


روابط سريعة.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية، والعقود الآجلة للسلع، والخيارات، وغير ذلك من المنتجات في البورصات، وغير المدرجة في البورصة، على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون كذلك.


ومناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة سياسة الخصوصية.


كيفية تجنب إعادة التسعير في الفوركس؟


وقد أرسلت المواد لنا من قبل أحد التجار، الذين يرغبون في مشاركة بضع خطوات بسيطة للالتفاف على إعادة تسعير.


لقد قرأت بعض الاستعراضات من إبفكس من قبل الناس الذين لا يفهمون ما ريكوت / أوفوت هو.


ما هو عليه، هو أنه منذ كنت تدخل الخروج الخاص بك يدويا يتحرك السعر بين الوقت الذي ضرب على زر إغلاق وإغلاق، وهو الآن أمر السوق، يصل إلى الملقم.


لذلك، انتقل السعر. إيبكس لا تحاول المسمار التجارة الخاصة بك.


لقد شهدت ريكوتس عند تداول كل دليل. هنا هو كيف أحصل حولها.


1. تعيين مستوى الربح أخذ، قبل أن يتم إدخال التجارة. لا تعديله بعد ذلك، قد يذهب السعر الماضي ما تريد. تم 15 الصفقات بين اليوم والأمس مع تب تعيين كما ذهبت التجارة في كل التجارة التي ذهبت طريقي مغلقة في بلدي تب. لا، رسائل غريبة.


2. تعيين وقف الخسارة، قبل أن يتم إدخال التجارة. مرة أخرى لا تعديله بعد ذلك، قد يطير السعر بما كنت ترغب في المخاطرة. أنا لا عادة استخدام الخسائر وقف الآلي كما في كثير من الأحيان لم أر السعر تقترب أو ضرب بلدي وقف الخسارة والعودة حيث اعتقدت المحتمل. لا، هذا ليس إيبكس تحاول المسمار الصفقات، وهذا هو تقلبات السوق العادية. بالتأكيد، هناك التجار وقف الصيد، وهذا هو جزء من اللعبة.


3. في MT4 مع إيبكس هي خانة الاختيار قليلا، "تمكين أقصى انحراف عن السعر المعروض". لا تستخدمه بنفسي، ولكن إذا كنت تحاول الخروج يدويا وتريد بمجرد النقر على الزر، وهذا هو لك. إذا كنت تحاول فروة الرأس في 5 نقاط في وقت واحد على الأرجح لن تعمل بها. ولكن، فإنه سوف ينحرف فقط عن السعر من قبل ما كنت وضعت في هناك. وقال تاجر إيبكس آخر الذي استخدم لي أنه في كثير من الأحيان لا ضرب انحرافه، ولكن حتى لو قمت بتعيينه في 3 نقاط فقط من شأنها أن تعطيك فرصة صغيرة +3 أو -3 نقطة من السعر الذي انقر فوق إغلاق، لذلك هناك سيكون أقل احتمالا ل ريكوت اعتمادا على مدى سرعة يتحرك السعر.


4. إذا كنت حقا لا أحب أي من الخيارات الآلية، ثم سيكون لديك فقط للنقر إغلاق ونأمل أنه يأخذ. أنا نفسي التجارة بهذه الطريقة في كثير من الأحيان. عندما يتحرك السعر أحصل على ريكوتس، انقر فوق نعم أريد أن أغلق وعادة ما يغلق فقط بضع نقاط من السعر الذي أردت. حدث هذا حوالي 50/50 في صالحي حيث كان أكبر مما أردت. عليك أن تكون سريعة.


5. الخيارات الأخرى الخاصة بك هو ببساطة لانتظار السعر إلى المماطلة قليلا والخروج. لم يكن لدي ريكوت عندما حدث هذا. إذا كنت في تجارة إيجابية وضرب بالفعل تب الخاص بك وأكشاك الأسعار قد ترغب في الخروج على أي حال. يمكن أن يكون توقيع انها سوف تعقب.


لقد تم التداول مباشرة في إيبكس لأكثر قليلا من شهرين. لم أر أي دليل على الشينانيغان. ما رأيت هو كيف يمكن أن يساء فهم أشياء معينة على أنها "تتداول ضدك"، أو "عمدا عدم السماح لك بالخروج من التجارة الإيجابية لذلك سوف تتراجع".


عندما كنت تتداول يعيش لي اليوم الأول كنت مطاردة الأسعار في كل مكان. أنا حصلت بالطبع ريكوتس في كل مكان. "دميت أريد أن أغلق أنا إيجابي، وتف". بالطبع اعتقدت أنه كان نوعا من عملية احتيال على جزء من إيبكس. عندما تم شرحه لي السعر قد انتقل في الفضاء من الوقت كنت قد ضرب على زر الإغلاق و طلبي لإغلاق ضرب الخادم، ثم جعلت من الكمال الشعور.


عند ضرب إغلاق يصبح نظام السوق. والتي تقول قريبة من هذا السعر وهذا السعر فقط. إذا كان هذا السعر ليس هناك، تخمين ما كنت لا تحصل على السعر وتحصل على ريكوت الرسالة.


بصراحة، على الأقل من أجل بجنون العظمة نوبس الرسالة يجب أن يكون بالضبط كما تم شرحه لي. "لقد تحرك السعر في الفترة الزمنية التي يستغرقها طلبك ليغلق يدويا للوصول إلى الخادم الخاص بنا، وأصبح إغلاق نظام السوق الذي يقترب من هذا السعر فقط، وهذا السعر لم يعد في السوق. يمكنك إما تعيين سي / تب كما كنت في البداية إدخال النظام، أو تمكين أقصى الانحراف والأمل لأفضل. "


وهذا سيكون أفضل بكثير ثم رؤية بسيطة، "ريكوت"، و "أوفوت"، والتي هي نكهات مختلفة من نفس الشيء، والسعر تتحرك الماضي نظام السوق الخاص بك قبل أن تصل إلى الملقم.


ما هو رأيك في هذا؟


كيف تتعامل مع إعادة الاقتباس؟


استخدام أواندا. لم أر قط إعادة الاقتباس. في سنوات من التداول! سرعة التنفيذ هو سووو بسرعة أن أظن أن هناك برنامج من قبضة يؤكد لي على الشاشة ومن إرسال الطلب إلى الخادم.


مرحبا الرجال ما رأيك في هذا الوسيط>؟ fxvv.


المفتاح هو حل تأخير الوقت التالي.


ما هو متوسط ​​فارق التوقيت المطلوب من الوقت الذي يدخل فيه عملاؤك طلب الشراء في محطة التداول إلى الوقت الذي يحصلون فيه على تقرير التنفيذ؟ كم عدد الثواني المصغرة اللازمة لتوصيل خلاصة الاقتباس إلى محطة التداول الخاصة بهم؟


ويجاو داي في الصين بكين.


وأنا أتفق مع التعليق الأخير أنه إذا كان "نظام السوق" فإنه ينبغي أن تؤخذ في أي ثمن أنه يمكن ملؤها عند النظام يضرب النظام، وإذا لم يحدث ذلك أن هذا الوسيط لا يستحق المشكلة .


أغلقت أحد حساباتي عندما لا يملأ "نظام السوق" ل 3 مينيلوتس. أمر السوق هو طلب التعامل مع بعض حجم العملة مهما كان السعر الحالي - أي وسيط لا يكرم هذا المبدأ لا يستحق العرف الخاص بك خاصة إذا كنت تطلب الحد الأدنى للتجارة الحجم. والوضع الوحيد الذي تريد أن تملأ فيه بسعر معين فقط (زائد أو ناقص بضع نقاط) هو عندما تحاول "إدخال" موضع في سوق سريع الحركة، وفي هذه الحالة يمكن أن تكون معلمة الانحراف المقبولة تطبق على حد أو إيقاف أمر الدخول. القواعد تتغير للأوامر الكبيرة - من غير المرجح أن تاجر التجزئة سوف تضع طلبية كبيرة ما لم يكن لديهم أصابع الدهون. كموضوع عام من التداول فمن الممارسة الجيدة للدخول في المراكز مع أوامر محددة السعر يرافقه سي المناسبة و تب القيم، وهذا يدل على أنك تفكر بشكل صحيح حول الصفقات الخاصة بك.


BrokerGuru.


نظام السوق - كنت اضغط على زر وتفتح التجارة على الفور بسعر السوق الحالي.


الحد من أجل - كنت اضغط على زر ويتم الاحتفاظ الأمر باسم "في انتظار" حتى يصل السوق الخاص بك السعر المطلوب.


أنا الخلط: "أوامر السوق" كانت دائما على أنها أمر لملء في أي ثمن موجود في الوقت الذي يضرب النظام في السوق. "أوامر الحد" هي النوع الذي يقول "التجارة في هذا السعر فقط أو أفضل". هل هذه التعريفات غير صحيحة ؟؟


مرحبا! أنا فحص محرك البحث د فقط لمعرفة أي الفوركس كسر يجب أن تختار كما بلدي الفوركس وسيط. شكرا لك.


مرحبا التاجر، التي نقية دما وسيط هل تنصح، أن لا ريكوتي.


التاجر، تصعيد من مينيلوتس الصغرى والتجارة في وسيط ستب سمعته الطيبة،


فلن ترى أي من ذلك يحدث،


لقد تم التداول مع دما نقية وأنا لم أر قط ريكوت،


ليس هناك إين مايكرو أو ستب الصغير في الوجود.


والسبب هو هذا،


في السوق الحقيقية حيث البنوك والسماسرة التجارة.


انها نفس السعر ل ميكرولوت 1000 كما ل مينيلوت 10000.


انها مكلفة لذلك فإن البنوك لا تلمس ذلك.


إذا رأيت وسيط يدعي.


يكون ستب مع ميكرولوتس، وقال انه يكذب.


أسعار فكسم تتحرك بسرعة وأنا غير قادر على التداول مع هذا الوسيط. هل واجه أي شخص آخر هذا؟ إذا كان الأمر كذلك، هل هناك طريقة ما، بخلاف الذهاب إلى وسيط آخر، للابتعاد عن هذا؟


نقدر أي ردود فعل. شكر.


إذا كنت تحصل على إعادة تسعير، تغيير وسيط واحد دون إعادة تسعير. فعلت ذلك بضع مرات. لا تريد أن تجعل الصوت مثل أنا الإعلان أو شيء من هذا، نريد فقط أن تعطي نصيحة جيدة، الفوركس المعادن هو وسيط جيد دون ريكوتس، وجاء لهم بعد محاولة العديد من السماسرة والحصول على إعادة التسعير في كل وقت.


لقد تداولت منذ عام 1985. إبكس يفعل الفضيحة من خلال إساءة استخدام نظام ريكوت. لم أكن قد واجهت تجميد منصة إلا عن طريق إعادة تقييم إبفس. لقد تم خيبة أمل من قبل خدمات الوساطة الأخرى ولكن لا شيء مثل إبكس.


استخدام وسيط ستب بدلا من وسيط لديه مكتب التعامل.


قبل مجموعة تب و (إذا رغبت في ذلك) ست قبل الدخول في التجارة للحد من "ريكوتس" اللعين و "أوفكوتس"!


نعم، لا أستطيع أن أتفق أكثر معك على ذلك. وانه لشيء رائع أن تبادل الخبرات الخاصة بك هنا كما لم أفكر في القيام بذلك.


آخر أخبار الفوركس.


وقد أصدرت الأسواق المالية والخدمات التنظيمية نمف تحذيرات ضد اثنين من الكيانات البحرية غير المنظمة: وسيط الفوركس Trade12 و بينومو الخيارات الثنائية وسيط. ووفقا للمجلس الوطني للمرأة، لا يحق لأي منهما تقديم خدمات أو مشورة استثمارية في إسبانيا. Trade12 هو وسيط احتيال معروف جيدا التي تحولت مرارا وتكرارا في قوائم التحذير من مختلف المنظمين الوطنيين مثل فم نيوزيلندا، من كونسوب إيطاليا ومن سيسيك، في حين أن التنظيم الذاتي روسيا كروفر القائمة السوداء Trade12 على شكاوى العملاء. اقرأ أكثر.


وقد اتخذت حكومة كوريا الجنوبية تدابير جديدة لكبح التداول المضاربة على التبادلات كريبتوكيرنسي، تقارير رويترز. وسوف تشمل الحظر على فتح حسابات التداول كريبتوكيرنسي مجهول والقوانين الجديدة التي تسمح للمنظمين لإغلاق التبادلات كريبتوكيرنسي، إذا لزم الأمر. & لدكو؛ وقد حذرت الحكومة عدة مرات أن العملات الافتراضية لا يمكن أن تلعب دورا كعملة الفعلية، ويمكن أن يؤدي إلى خسائر عالية بسبب التقلبات المفرطة، & رديقو؛ حسبما ذكرت الحكومة فى بيان نقلته وكالة الانباء. ووفقا للبيان فان اسعار معظم العملات الخفية اكبر بكثير فى كوريا الجنوبية منها على التبادلات الاجنبية دون مزيد من التوضيح. اقرأ أكثر.


أعلنت شركة روبأوفوريكس (سي)، وهي وسيط تداول آلي فوركس و كفد في قبرص، أنها تعيد التوسيم إلى روبوماركيتس، لتعكس بشكل أفضل محفظة الأدوات التي تتضمن الآن عقود كفد العملة. وعلاوة على ذلك، تخطط روبوماركيتس لتعزيز وجودها الأوروبي وتوسيع عملياتها العالمية وتوسيع خط الانتاج بالتعاون مع التكنولوجيا المتطورة والحلول الملكية. اقرأ أكثر.


وقد أضافت الأسواق المالية السويسرية وهيئة تنظيم الخدمات السويسرية فينما اثنين من المزيد من وسطاء الفوركس إلى قائمة التحذير الخاصة بالكيانات غير المرخصة: ورلد تريد كابيتال و سويس أسيتس فكس. وفي أسلوبها المعتاد، لا تقدم فينما معلومات كثيرة عن الشركتين، إلا أنها تدعي أنها موجودة في سويسرا. ولكن لا يبدو أن أيا منهما مرخص من الجهة التنظيمية، كما هو مطلوب. على الرغم من ذلك، تدعي شركة السويس للأوراق المالية (فكس أسيتس فكس) أنها مقرها في بازل، وأن تكون شركة خدمات الاستثمار الخاضعة للرقابة والمرخص لها في ممارسة أنشطتها من قبل اللجنة السويسرية للأوراق المالية والبورصات (سفكاس). 092/08 و [ردقوو]؛ اقرأ أكثر.


أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أنها تلغي ترخيص التداول في الأدوات المالية المشتقة من السلع الأساسية والأوراق المالية الأخرى لشركة فم ماركيتينغ Ltd. التي تعمل وسيط الفوركس فمفكس. & لدكو؛ وبالتالي، فإن الجمهور يعلم بذلك أن ترخيص التداول في الأوراق المالية الصادر للشركة، رقم مرجعي إفسك / 60/372 / تيسي / 17، يقف تم إبطاله اعتبارا من 13 ديسمبر 2017 & رديقو ؛، وقال إفسك. بليز هي وجهة خارجية شعبية فوركس الفوركس والوسطاء الخيارات الثنائية، وذلك بفضل التنظيم التراخي والضرائب المنخفضة. اقرأ أكثر.


وقد حذرت فرنسا الأسواق المالية ومقدمي الخدمات أمف ضد إيماركيتسليف. ووفقا للمنظم الفرنسي، تقدم الشركة إنترناشونال ماركيتس ليف لت (إيماركيتسليف) اشتراكات في الدورات التدريبية، وإشارات تداول العملات الأجنبية وأدوات الرسم، مع وعد لمساعدتهم على التجارة في سوق الفوركس. ويدعي صندوق النقد العربي أن إيماركتسليف تستهدف بشكل رئيسي الشباب الصغار، بما في ذلك طلاب المدارس الثانوية. ومع ذلك، يبدو أن إيماركتسليف هو مخطط تسويق متعدد المستويات يحصل فيه المشتركون على تعويض عن توظيف مشتركين جدد. اقرأ أكثر.


يوبيت، وهي عملة صغيرة نسبيا كريبتوكيرنسي الكورية الجنوبية، أعلنت أنها اختراق وفقدت 17٪ من القطع النقدية، وتخزينها في المحفظة الساخنة على الانترنت. وهذا ما جعل الشركة المالكية شركة يافيان لوقف عمليات الصرف وتقديم ملف للإفلاس. هذه هي المرة الثانية في عام 2017 تم اختراق يوبيت، بعد في لصوص أبريل انطلقت مع أكثر من 4000 بيتسوانز. بعد الهجوم الأول اتخذ التبادل تدابير لتحسين الأمن، ولكن من الواضح أنه سقط فريسة للقراصنة مرة أخرى. الآن لم يتم الكشف عن المبلغ حتى الآن، ولكن الشركة تقول أنها أصغر مما كانت عليه في أول ساق. اقرأ أكثر.


لجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) تحديث قائمتها من & لدكو؛ الشركات أن نكون حذرين من & رديقو؛ مع خمسة وسطاء خارجيين غير مسجلين في البورصة. وفقا ل أسيك، تلك الشركات قد تكون عملية احتيال. فكبم، فتو كابيتال، بريمكفس، فم-فكس و بنب الفوركس جعلت المكالمات أو استدعى خلاف ذلك العملاء الاستراليين، دون الحصول على الترخيص المناسب من أسيك. وفقا للتشريعات الأسترالية، يجب أن يكون لدى وسطاء الفوركس الذين يقدمون خدماتهم في البلاد رخصة أسيك وأن يمتثلوا لعدد من المتطلبات لضمان الحماية المناسبة للعملاء. على ما يبدو، لا أحد من هؤلاء خمسة الفوركس و كفد وسطاء القيام به. اقرأ أكثر.


سوق العملات الأجنبية (فوركس) هو أكبر سوق سيولة على كوكب الأرض، مع دوران يومي يقدر بنحو 5.2 تريليون دولار في عام 2018. ولكن بمجرد أن كنت قد طلبت تجارتك، هل تعرف ما يحدث وراء الكواليس؟ شركة فكستم إيما دافيدسون تقدم لك إدارة التعامل، الأبطال المجهولين لتداول العملات الأجنبية. الفرق بين تاجر الفوركس وتجار الفوركس لا ينبغي الخلط بينه وبين التجار. تاجر الفوركس يضع النظام بناء على تفسيره لتحركات السوق، ولكن من واجب تاجر لتسهيل تلك التجارة. فهي تعمل كجسر بين التجار والسوق. اقرأ أكثر.


بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو شريط فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. يريد الأب حياة أفضل لابنه، والد يعطي مفاتيح سيارته لابنه للمساعدة في دفع ثمن تعليمه. ومع مرور السنوات، يصبح الابن تاجرا ويعيد شراء السيارة ليشكر والده. السيارة الآن تكلف أكثر مما باعه والده ل. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


ما هو ريكوت؟


عندما كنت تتداول الفوركس، وأنت تسير لتأتي على المدى & لدكو؛ ريكوتي & رديقو؛ عاجلا أم آجلا. وعلى الرغم من أنه ليس شائعا، إلا أنه قد يحدث ويجب أن تكون على علم بما يعنيه، ولماذا يجب عليك محاولة تجنب إعادة التسعير، ولماذا.


ما هو ريكوت؟


إعادة الشراء في عالم الفوركس يعني أن الوسيط الذي تتعامل معه غير قادر أو مستعد لإعطائك صفقة بناء على السعر الذي أدخلته. عموما يحدث هذا في سوق سريع الحركة، عادة في وقت قريب من إعلان صحفي كبير أو نوع من الصدمة للنظام. في جوهرها، عليك أن تقرر لشراء أو بيع زوج من العملات بسعر معين واضغط على زر لتنفيذ التجارة. بحلول الوقت وسيط الخاص يحصل على النظام، فإن السوق قد انتقلت بسرعة كبيرة لتنفيذ بسعر المعلن عنها. إعلان ريكوت يأتي على منصة الخاص بك مما يتيح لك معرفة السعر قد انتقل، ويعطيك الفرصة لاتخاذ قرار ما إذا كنت أو لم تكن على استعداد لقبول هذا السعر. هو دائما تقريبا السعر الذي هو أسوأ من واحد كنت أمرت. هذا هو السبب السماسرة السمعة يطلب منك أولا، قبل تنفيذ التجارة. عموما ريكوتس سيئة بالنسبة لك وجيدة للوسيط. انها ليست دائما محاولة الخارج لشحن لكم أكثر، ولكن يمكن أن يكون. معظم الوقت ريكوتس يحدث على صفقات كبيرة جدا، وليس إلى متوسط ​​التاجر. كلما كان تداولك أكثر مباشرة، كلما قل احتمال حصولك على طلب شراء. وعادة ما يستخدم المتداولون الأفراد وسطاء صغيرين، حيث يعمل هؤلاء الوسطاء كبروكسيات للوساطة الأكبر، مما يعني أن الطلبيات تستغرق وقتا أطول للحصول على التاجر من البيع الفعلي، مما قد يخلق الحاجة إلى إعادة الشراء. إذا كان الوسيط الخاص بك لا يمكن تنفيذ الأمر على الفور، يمكن أن يكون هناك اختلافات كبيرة في السعر، حتى في غضون دقيقة واحدة. السماسرة التي لا تنفذ الأوامر على الفور تسمى صناع السوق. أنها غالبا ما يكون & لدكو؛ السوق & رديقو؛ أو & لدكو؛ يرجى الانتظار & رديقو؛ مؤشر على أزرار للشراء والبيع على الشاشة. وينبغي لصناع السوق من الناحية النظرية أن يقدموا طلبات إعادة الشراء في كلا الاتجاهين، الإيجابية والسلبية ولكن هذا نادرا ما يحدث. بدلا من ذلك، فإن معظم حالات إعادة التسعير هي على حساب المتداول، وهو سبب آخر يجب أن يبقى التجار في حالة تأهب، وينبغي أن تنظر بقوة ما إذا كانوا يريدون استخدام صانع السوق.


إذا، عندما تلقيت ريكوت، تم شرح أنه كان هناك تغيير السعر بين متى تم إصدار الأمر وعندما تلقى الخادم ذلك، ربما يجعل التجار أقل غير مريحة أو مشبوهة من وسطاء. ريكوتس هي جزء من أي تجربة تداول العملات الأجنبية، لذلك يمكنك أن تتوقع أن تواجههم في بعض الأحيان. عندما تحدث إعادة الشراء في أسواق هادئة وتحدث بانتظام، فإنه يصبح مسألة مثيرة للقلق. إذا كنت مستاء من ريكوتس وأنها تحدث في كثير من الأحيان، قد يكون سببا للتبديل الوسطاء. يمكنك بعد ذلك البدء في البحث عن أي وسيط فوركس ريكوت. يقترح بشدة استخدام الوساطة إن لتجنب الفارق الزمني الذي قد يسبب إعادة التسعير. إذا كان لديك وسيط لديه شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) الصفقات سوف تصل إلى خوادم أسرع مما سيقلل من إعادة التسعير بشكل كبير.


ما الذي يسبب عودة الفوركس؟


وكما ذكر أعلاه، فإن الأسواق عادة ما تتحرك بسرعة كبيرة، ولكنها يمكن أن تتحرك بشكل أكثر دراماتيكية عندما يتم الإعلان عن الأخبار. وهذا يجعل من الصعب جدا على وسيط لوضع النظام في السعر الذي طلب. الوسيط الذي تتعامل معه لديه وسطاء الخاصة بهم التي يتعاملون معها. تجمع السيولة، أو وسطاء السمسار، يمكن سحب أوامر، رفع الأسعار، أو حتى مجرد رفض الاعتراف بأي شيء إذا كانوا يريدون. وسيطك يرى أن السعر المتوفر ليس هو السعر الذي طلبته & نداش؛ ويحذرك من أنك سوف تحصل على ملء أسوأ مما كنت تريد. بعض الأسواق هي أكثر عرضة لإعادة تسعير من غيرها. وهذه الأسواق أكثر تقلبا ولها تقلبات سريعة في الأسعار.


منذ ريكوت يعني أن الوسيط الخاص بك لا يمكن أن توفر التجارة بالسعر الذي نقلت أصلا، فمن المهم تحديد السبب. إذا كان السبب الخاص بك ريكوت هو أن السوق محددة متقلبة وكان هناك إعلان الأخبار التي أثرت على هذا السوق المتقلبة بالفعل، هو أكثر تبريرا بكثير مما لو كان السبب الخاص بك ريكوت هو أن الوسيط الخاص بك أهملت لوضع في النظام عند اصنعها. التكنولوجيا يمكن أن تساعد في تقليل الفارق الزمني الذي يمكن أن يسبب إعادة تسعير وكذلك تأكد من الوسيط الخاص بك لديه أحدث ما يصل إلى التكنولوجيا المتاحة.


كيفية حماية نفسك من ريكوت.


مع وسيط فوركس الصلبة، فإنه من السهل لحماية نفسك من ريكوت. من خلال وضع أمر الحد، كنت أقول الوسيط الخاص بك أنك كنت على استعداد فقط لوضع النظام بسعر معين أو أفضل. من خلال القيام بذلك، فإنك تخبرهم في وقت مبكر أنك لست على استعداد لدفع المزيد من أجل التجارة أكثر من هذا السعر المحدد، وأنك على استعداد للجلوس على التجارة إذا كان لا يمكن القيام به في هذه المعلمات.


يمكنك تعيين الحد الأدنى من مستوى الربح، ودعا مستوى الربح أخذ (يشار إليها أيضا باسم تب) يضمن لك مستوى الربح الذي تبحث عنه حتى لو كان السعر يختلف. يمكنك استخدام هذه النقاط للحصول على هامش ربح أعلى من نظام السوق الأصلي. معرفة بالضبط ما كنت تتوقع العملة التي تعقد للقيام به هو مفيد للغاية في تحديد هذه المستويات تب.


وقف الخسائر يمكن تعيين قبل التجارة كذلك. هناك أنواع مختلفة من أوامر وقف الخسارة ويمكنك استخدام واحد الذي يناسب نهجك في التعامل وإدارة المخاطر. يمكن أن تكون أوامر وقف الخسارة الآلية أقل كفاءة ولكنها خيار للنظر فيها. هذه يمكن أن تساعد على منع إعادة الطلب ولكن سوف تجعل من الممكن للتاجر أن توقف الصيد الذي هو جزء من المخاطر.


إذا كنت تستخدم MT4، فقد تتمكن من تحديد مربع يتيح لك & لدكو؛ تمكين أقصى انحراف عن السعر المعروض & رديقو ؛. هذا هو وسيلة لمنع إعادة التسعير ولكن كنت تخاطر بفقدان التجارة إذا كان ينحرف أكثر مما اخترت ولكن لا تزال ستكون تجارة جديرة بالاهتمام.


ومن الشائع جدا العثور على إعادة الشراء خلال تقرير الرواتب غير الزراعية. عندما يتم إصدار هذا التقرير في أول يوم جمعة من الشهر، وهو واحد من أكبر الحركات سترى في سوق الفوركس. إذا كان التقرير ينحرف عن التوقعات، فإنه يجعل سوق الفوركس متقلبة جدا. هذه التغييرات تجعل من المرجح أن يحصل على طلب إعادة شراء من وسيط الفوركس المتوسط. Give your broker a break – every broker is swamped at times like these. Avoiding trading at times like these can help you to avoid Forex broker requotes. Major regulators are also doing their best to prevent market maker brokers that use requotes as a technique to take advantage of the trader. If traders are concerned that there is a scam going on in the form of requotes its best to inform the authorities who can closely monitor the issue. The best market makers manage to limit the number and frequency of requotes even though they are dealing in the more volatile areas of the Forex market. They can be connected to the most advanced technology and liquidity providers possible. As long as your broker is preventing the requotes as much as they can, you can give them the benefit of the doubt and continue trading with confidence.


Christopher Lewis.


Christopher Lewis has been trading Forex for several years. He writes about Forex for many online publications, including his own site, aptly named The Trader Guy.


Registration is required to ensure the security of our users. Login via Facebook to share your comment with your friends, or register for DailyForex to post comments quickly and safely whenever you have something to say.


Free Forex Trading Courses.


Want to get in-depth lessons and instructional videos from Forex trading experts? سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


Most Visited Forex Broker Reviews.


Stay Updated!


Also Available on.


Risk Disclaimer: DailyForex will not be held liable for any loss or damage resulting from reliance on the information contained within this website including market news, analysis, trading signals and Forex broker reviews. The data contained in this website is not necessarily real-time nor accurate, and analyses are the opinions of the author and do not represent the recommendations of DailyForex or its employees. Currency trading on margin involves high risk, and is not suitable for all investors. As a leveraged product losses are able to exceed initial deposits and capital is at risk. Before deciding to trade Forex or any other financial instrument you should carefully consider your investment objectives, level of experience, and risk appetite. We work hard to offer you valuable information about all of the brokers that we review. In order to provide you with this free service we receive advertising fees from brokers, including some of those listed within our rankings and on this page. While we do our utmost to ensure that all our data is up-to-date, we encourage you to verify our information with the broker directly.


Risk Disclaimer: DailyForex will not be held liable for any loss or damage resulting from reliance on the information contained within this website including market news, analysis, trading signals and Forex broker reviews. The data contained in this website is not necessarily real-time nor accurate, and analyses are the opinions of the author and do not represent the recommendations of DailyForex or its employees. Currency trading on margin involves high risk, and is not suitable for all investors. As a leveraged product losses are able to exceed initial deposits and capital is at risk. Before deciding to trade Forex or any other financial instrument you should carefully consider your investment objectives, level of experience, and risk appetite. We work hard to offer you valuable information about all of the brokers that we review. In order to provide you with this free service we receive advertising fees from brokers, including some of those listed within our rankings and on this page. While we do our utmost to ensure that all our data is up-to-date, we encourage you to verify our information with the broker directly.

No comments:

Post a Comment