Wednesday 31 January 2018

كيفية تعيين توقف زائدة في الفوركس


تعلم الفوركس: كيفية تعيين توقف.


حركة السعر و ماكرو.


ملخص المقال: العديد من التجار يعرفون أنهم بحاجة إلى وضع توقف، وإذا كانوا لا يعرفون أنها سوف تتعلم على الأرجح بسرعة كبيرة. يمكن أن تكون تحركات السوق غير متوقعة، والوقف هو واحد من الطرق القليلة التي يجب على التجار منع تجارة واحدة من تخريب حياتهم المهنية.


عندما يبدأ التجار في تعلم التجارة، واحدة من الأهداف الرئيسية في كثير من الأحيان للعثور على أفضل نظام تداول ممكن لدخول المناصب. بعد كل شيء، إذا كان نظام التداول جيدة بما فيه الكفاية، وجميع العوامل الأخرى مثل إدارة المخاطر، أو إدارة التجارة وندش]؛ حسنا، فإنها يمكن أن تأخذ الرعاية من أنفسهم، أليس كذلك؟


بعد كل شيء، إذا كانت صفقاتنا تتحرك في اتجاهنا ونحن نصنع المال، كل هذه العوامل الأخرى قد تبدو غير مهمة: كل ما علينا القيام به هو العثور على هذا النظام الذي يعمل على الأقل في معظم الوقت، ثم معظم التجار الرقم فإنها يمكن أن الرقم كل شيء آخر كما أنها تذهب على طول.


لسوء الحظ، والحقيقة هي أن جميع الافتراضات المذكورة أعلاه هي خدعة. ليس هناك نظام من شأنها أن الفوز دائما في معظم الوقت، ودون التجارة، والمخاطر، وإدارة الأموال وندش]؛ فإن معظم التجار الجدد لن يتمكنوا من الوصول إلى أهدافهم حتى يتم إجراء بعض التغييرات الجذرية على نهجهم.


هذا هو الجدار الذي العديد من التجار سوف تصل، وإدراك التي سوف تصبح جزءا من معظم الحقائق. لأنه من المحتمل، لا أحد منا سوف يسير على الإطلاق على الماء، أو لديك الكرة الكريستال حتى نتمكن من عرض قدرات فائقة البشرية من التنبؤ اتجاهات الاتجاه في سوق الفوركس.


وبدلا من ذلك، علينا أن نمارس إدارة المخاطر؛ حتى عندما نكون مخطئين، يمكن تخفيف الخسائر. وعندما نكون على حق، يمكن تعظيم الأرباح. مرة أخرى، فإن معظم التجار التي سوف تجد النجاح في هذا العمل سوف تأتي إلى هذا الإدراك قبل أن يتمكنوا من معالجة بشكل كاف أهدافهم.


إدراكا بأن إدارة المخاطر يجب أن تمارس هو شيء واحد، ولكن القيام بذلك هو مسألة مختلفة تماما. هذا ما هو حول هذه المقالة، التحقيق في أهمية استخدام توقف ثم مزيد من ذلك، بعض الطرق المختلفة للقيام بذلك.


لماذا توقفت مهم جدا؟


توقف حاسمة لعدد كبير من الأسباب ولكن يمكن حقا أن تغلي إلى سبب واحد بسيط: أنت لن تكون قادرة على معرفة المستقبل. بغض النظر عن مدى قوة الإعداد، أو مقدار المعلومات التي قد تشير في نفس الاتجاه & نداش؛ والأسعار المستقبلية غير معروفة للسوق، وكل تجارة هي خطر.


في سمات ديليفس من البحوث الناجحة التجار، وكان هذا هو النتيجة الرئيسية وندش]؛ ورأينا أن التجار يفوزون بالفعل في العديد من أزواج العملات في معظم الوقت. سيظهر الرسم البياني أدناه بعض الاقترانات الأكثر شيوعا:


رأى التجار أكثر من 50٪ نسبة الفوز في العديد من أزواج العملات الأكثر شيوعا.


لذلك كان التجار يفوزون بنجاح أكثر من نصف الوقت في معظم الاقتران المشترك، ولكن إدارة أموالهم كانت في كثير من الأحيان سو باد أنهم كانوا لا يزالون يخسرون المال في التوازن. في كثير من الحالات، اتخاذ 2 مرات الخسارة على مواقعهم الخاسرة من المبلغ الذي يكسبه على الفوز المواقف. هذا النوع من إدارة الأموال يمكن أن يكون ضارا للتجار: مما يتطلب الفوز نسب مئوية من 70٪ أو أكبر مجرد أن يكون فرصة في التعادل. سيبرز الرسم البياني أدناه متوسط ​​الخسارة (باللون الأحمر) ومتوسط ​​الكسب (باللون الأزرق).


فقد التجار أكثر من ذلك بكثير عندما كانوا مخطئين (باللون الأحمر) مما كانوا عليه عندما كانوا على حق (الأزرق)


في المقالة لماذا يفقد العديد من التجار المال، ويوضح ديفيد رودريجيز أن التجار يمكن أن ننظر لمعالجة هذه المشكلة ببساطة من خلال البحث عن هدف الربح على الأقل بعيدا مثل وقف الخسارة. حتى إذا كان تاجر يفتح موقف مع 50 نقطة توقف، ابحث عن وندش]؛ كحد أدنى & نداش؛ هدف الربح 50 نقطة. وبهذه الطريقة، إذا فاز تاجر أكثر من نصف الوقت، فإنها تقف فرصة جيدة لتكون مربحة. إذا كان التاجر قادرا على كسب 51٪ من صفقاتهم، فإنها يمكن أن تبدأ في تحقيق صافي الربح & نداش؛ خطوة قوية نحو معظم التجار و [رسقوو]؛ أهداف.


ولكن الآن بعد أن علمنا أن التوقفات حاسمة، فكيف يمكن للمتداولين أن يضعوها؟


إعداد توقف ثابت.


يمكن للمتداولين وضع توقف بسعر ثابت مع توقع تخصيص وقف الخسارة، وعدم التحرك أو تغيير المحطة حتى تصل الصفقة إما إلى توقف أو سعر محدد. سهولة آلية التوقف هذه هي بساطتها، وقدرة التجار على التأكد من أنهم يبحثون عن الحد الأدنى من المخاطر من 1 إلى 1.


على سبيل المثال، دعنا نعتبر تاجر سوينغ-ترادر ​​في كاليفورنيا يقوم ببدء صفقات خلال الجلسة الآسيوية؛ مع توقع أن التقلبات خلال الدورات الأوروبية أو الأمريكية سوف تؤثر على صفقاتهم أكثر من غيرها.


هذا التاجر يريد أن يعطي صفقاتهم مجالا كافيا للعمل، دون التخلي عن الكثير من العدالة في حال أنها مخطئة، لذلك وضعوا وقف ثابت من 50 نقطة على كل موقف أن تؤدي. انهم يريدون تعيين هدف الربح على الأقل كبيرة مثل مسافة التوقف، لذلك يتم تعيين كل أمر الحد لمدة لا تقل عن 50 نقطة. إذا أراد المتداول تعيين نسبة خطر إلى مكافأة من 1 إلى 2 على كل إدخال، فيمكنهم ببساطة وضع وقف ثابت عند 50 نقطة، والحد الثابت عند 100 نقطة لكل صفقة يبادرون بها.


توقف ثابت استنادا إلى المؤشرات.


بعض التجار اتخاذ توقف ثابت خطوة أبعد من ذلك، وأنها تستند مسافة توقف ثابت على مؤشر مثل متوسط ​​المدى الحقيقي. الفائدة الأساسية وراء ذلك هي أن التجار يستخدمون معلومات السوق الفعلية للمساعدة في تحديد تلك المحطة.


لذلك، إذا كان التاجر هو وضع ثابت 50 نقطة توقف مع حد ثابت 100 نقطة كما في المثال السابق & نداش؛ ماذا يعني ذلك 50 نقطة وقف يعني في سوق متقلبة، وماذا يعني أن 50 نقطة وقف يعني في سوق هادئة؟


إذا كان السوق هادئا، 50 نقطة يمكن أن يكون خطوة كبيرة وإذا كان السوق متقلبة، تلك النقاط 50 نفسها يمكن أن ينظر إليها على أنها خطوة صغيرة. إن استخدام مؤشر مثل متوسط ​​النطاق الحقيقي أو النقاط المحورية أو تقلبات السعر يمكن أن يسمح للمتداولين باستخدام معلومات السوق الحديثة في محاولة لتحليل خيارات إدارة المخاطر بشكل أكثر دقة.


متوسط ​​المدى الحقيقي يمكن أن يساعد التجار في وضع التوقف عن استخدام معلومات السوق الأخيرة.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


باستخدام توقف ثابت يمكن أن يحقق تحسنا كبيرا لنهج التاجر الجديد، ولكن التجار الآخرين قد اتخذت مفهوم توقف خطوة أبعد في محاولة لزيادة التركيز على تعظيم إدارة أموالهم.


توقفات توقف هي توقف التي سيتم تعديلها كما يتحرك التجارة في صالح التاجر، في محاولة لزيادة تخفيف خطر السلبي من كونها غير صحيحة في التجارة.


دعنا نقول، على سبيل المثال، أن المتداول اتخذ موقفا طويلا على اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3100، مع وقف 50 نقطة عند 1.3050 و 100 نقطة عند 1.3200. إذا تحركت الصفقة حتى 1.31500، قد ينظر التاجر في ضبط وقفها يصل إلى 1.3100 من قيمة وقف الأولي من 1.3050.


هذا لا عدد قليل من الأشياء للتاجر: فإنه يتحرك وقف لسعر دخولهم، المعروف أيضا باسم & لسكو؛ كسر حتى و [رسقوو]؛ بحيث إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي ينعكس وينتقل ضد التاجر، على الأقل انهم لن يواجهوا خسارة حيث يتم تعيين المحطة إلى سعر الدخول الأولي. هذا التوقف التعادل يسمح لهم لإزالة المخاطر الأولية في التجارة، والآن أنها يمكن أن ننظر إلى وضع هذا الخطر في فرصة تجارية أخرى، أو ببساطة إبقاء هذا الخطر كمية قبالة الجدول والتمتع موقف المحمية في تجارتهم طويلة اليورو مقابل الدولار الأميركي.


يمكن أن يساعد توقف التعادل التجار في إزالة المخاطر الأولية من التجارة.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


ولكن ماذا لو يتحرك اليورو مقابل الدولار الأميركي حتى 1.3190 والتاجر لدينا يقرر الحصول على الجشع؟ حسنا، في هذه الحالة، فإنها يمكن إزالة الحد تماما وبدلا من ذلك ننظر إلى درب توقفها مع تحرك التجارة أعلى. بعد تحرك السعر إلى 1.3200، يمكن للمتداول أن يتطلع لضبط ارتفاعه إلى 1.3150، وهو 50 نقطة كاملة بعد دخوله الأولي حتى الآن، إذا عكس السعر، يتم إخراجه من الصفقة مقابل ربح بمقدار 50 نقطة.


ولكن إذا تحرك اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى أعلى، إلى 1.3300 وندش]؛ فإنها يمكن أن يتمتع الجانب الصعودي أكبر مما كانت عليه في البداية مع حدودها عند 1.3200.


يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى إدارة المراكز من خلال توقفات إضافية لزيادة تأمين المكاسب.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


هذا هو تعظيم موقف الفوز، في حين أن التاجر يبذل قصارى جهده للتخفيف من الجانب السلبي.


توقف زائدة ديناميكية.


هناك طرق متعددة لوقف توقف، والأكثر تبسيطا هو وقف زائدة ديناميكية. مع وقف زائدة ديناميكية، سيتم تعديل المحطة لكل 0.1 نقطة تحرك التجارة في صالح التجار.


لذلك، في بداية التجارة في المثال أعلاه، إذا يتحرك اليورو مقابل الدولار الأمريكي حتى 1.3101 من الإدخال الأولي من 1.3100، سيتم تعديل المحطة حتى 1.3051 (زيادة 1 نقطة لنقطة 1 خطوة التجارة المحرز في التاجر و [رسقوو]؛ s صالح).


توقف زائدة ديناميكية ضبط لكل 0.1 نقطة أن التجارة يتحرك في صالح التاجر.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


توقف الثابتة زائدة.


يمكن للتجار أيضا تعيين توقف زائدة من خلال محطة التداول بحيث المحطة سوف تعدل تدريجيا. على سبيل المثال، يمكن للمتداولين تعيين توقف لضبط كل حركة 10 نقطة لصالحهم. باستخدام مثالنا السابق للتاجر شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3100 مع وقف الأولي عند 1.3050 وندش]؛ بعد أن يتحرك اليورو مقابل الدولار الأميركي حتى 1.3110، يوقف الحاجز 10 نقاط إلى 1.3060. بعد حركة 10 نقطة أخرى أعلى على اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى 1.3120، فإن المحطة ضبط مرة أخرى 10 نقطة أخرى إلى 1.3070.


ثابت توقف زائدة ضبط الزيادات التي وضعتها التاجر.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


إذا عكست الصفقة من تلك النقطة، يتم إيقاف التاجر عند 1.3070 بدلا من الوقف الأولي من 1.3050؛ فإن الوفورات البالغة 20 نقطة لم تتوقف.


توقف زائدة يدويا.


بالنسبة للتجار الذين يريدون أقصى قدر من السيطرة، يمكن نقلها يدويا من قبل التاجر حيث يتحرك الموقف لصالحهم. هذا هو المفضل شخصي لي، كما العمل السعر هو تخصيص الثقيلة من نهجي، والعديد من استراتيجياتي تركز على الاتجاهات أو الأسواق تتحرك بسرعة.


في المقال، اتجاهات التداول من خلال توقف زائدة مع تقلبات السعر، ونحن نسير من خلال هذا النوع من إدارة التجارة. عند استخدام حركة السعر، يمكن للتجار التركيز على التقلبات التي تحدثها الأسعار مع تحرك الاتجاهات أعلى أو أقل. خلال الاتجاهات الصاعدة، حيث أن الأسعار تحقق أعلى مستوياتها، وأعلى مستوياتها المنخفضة ونداش؛ يمكن للمتداولين أن يتحركوا على أعلى مستوياتهم في المراكز الطويلة حيث يتم طباعة هذه المستويات المنخفضة. مرة واحدة & لوت؛ أعلى منخفضة & [رسقوو]؛ يتم كسر، فإن التاجر الخروج من التجارة في ظل الافتراض بأن الاتجاه الذي كانوا يتداولون قد يكون قد انتهت.


يتوقف ضبط المتداول إلى أدنى مستوياته في الاتجاه الصعودي القوي.


--- كتبه جيمس ستانلي.


للاتصال جيمس ستانلي، يرجى البريد الالكتروني جستانلي @ ديليفس. يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تعلم الفوركس: كيفية استخدام فعال وقف زائدة.


بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.


واحدة من القضايا المتكررة أرى مع التجار الجدد هي صعوبة مع الخروج من المراكز المفتوحة. هذا أمر مثير للدهشة، كما يتم وضع الكثير من التركيز على التخطيط للدخول المثالي أن التجار يميلون إلى نسيان لوضع استراتيجية للخروج من التجارة مرة واحدة انها مفتوحة. هذا أمر مؤسف كما معرفة متى للخروج من التجارة أمر حيوي لأي خطة التداول، وغالبا ما يفصل التجار الجدد من المهنيين في عالم تداول العملات الأجنبية. مع هذا في الاعتبار، اليوم سوف ندرس كيفية إدارة فعالة لموقف مفتوح باستخدام وقف زائدة.


أولا، من المهم أن نعرف أن وقف زائدة الثابتة هو أمر دخول متقدمة مصممة لتحريك وقف إلى الأمام كمية محددة من النقاط بعد موقف انتقلت لصالحك. وتستخدم تقليدية ثابتة توقف زائدة في الملتصقة مع استراتيجية السوق تتجه، لقفل الأرباح على تحرك موسع. اليوم سوف نلقي نظرة على نموذج التجارة على الرسم البياني وربي 8HR في الصورة أدناه، لدراسة كيف وقف زائدة قد تعمل لصالحنا. الرسم البياني أدناه يصور دخولنا الأولي لبيع وربي عند 103.27. من أجل احتواء مخاطرنا في البداية هناك توقف 150 نقطة عند 104.77، مع تعيين المسار الثابت إلى 150 نقطة.


التي أنشئت مع فكسم و رسكو؛ ق ماركسكوب / محطة التداول.


الرسم البياني أعلاه يصور أيضا ما سيحدث إذا كان ورجبي يتحرك لصالحنا كما هو مخطط لها. منذ يتم تعيين درب لدينا إلى 150 وهذا يعني أنه إذا تحركنا التجارة 150 نقطة في صالحنا لدينا وقف تحديث نفس المبلغ. في هذا المثال يعني هذا المسار الأول لدينا تحديث وقفنا إلى 103.27، تتحرك بشكل فعال موقف الخروج إلى التعادل. من هنا ستستمر المحطة اللاحقة في تأمين الربح في كل مرة تتحرك فيها الصفقة لصالحنا المبلغ المحدد.


من المهم أن نتذكر أن وقف زائدة حسب التصميم هو مخصص لإغلاق تجارتنا. في أي وقت من الأوقات قد تتحرك الصفقة ضد موقفنا وإغلاق الموقف عند نقطة التوقف المعينة. إذا حدث هذا على الفور في المثال أعلاه سيتم إغلاق موقفنا لخسارة 150 نقطة. ومع ذلك، عند استخدام فوائد وقف زائدة يمكننا بعد ذلك الاستمرار في تأمين في الربح كما يتحرك الاتجاه لصالحنا.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تداول الفوركس مع وقف زائدة.


لقد سمع العديد من التجار عن الحقيقة، وقللوا خسائركم قصيرة، واتركوا أرباحكم قيد التشغيل. & # 39؛ ومع ذلك، إذا كنت غير مألوفة مع أداة لمساعدتك على تنفيذ هذه الحكمة المجربة والحقيقية، وحان الوقت كنت تعرف نفسك مع وقف زائدة. إذا لم تكن قد سمعت أبدا عن أي توقف زائف، فهذا يعني أنه أمر إيقاف مؤقت، إلا أنه يمكنك تعيينه للانتقال إلى السوق.


تداول الفوركس إستراتيجية الوقف المرتفع مثال:


في ما يلي مثال، دعنا نقول أنك تريد أن تقضي وقتا طويلا على ور / أوسد، وأن تقوم بتعيين وقف طوارئ يتم تشغيله إذا تحرك السوق في النهاية ضدك.


بعد يوم أو نحو ذلك، والتجارة هي تماما في صالحك، لذلك كنت ترغب في قفل في بعض الأرباح ونرى ما سيحدث. يمكنك وضع وقف في منطقة الربح الإيجابية، وجعلها وقف زائدة. إذا استمر السوق في التحرك لصالحك، سيزيد قفل الربح الخاص بك. وهذا سيستمر يحدث حتى تقلب السوق مرة أخرى في الاتجاه الآخر ويضرب توقف الخاص بك.


وتتمثل الوظيفة الأساسية للموقف المتحرك في زيادة قفل الربح الخاص بك عندما يتحرك السوق دون الحاجة إلى التدخل والضبط. تسمح لك وظيفة التوقف المتتابعة باتباع الاتجاهات مع السلامة التي تشعر بالراحة معها، والتي لا يتعين عليك مراقبتها باستمرار.


مثال جيد آخر على كيفية استخدام وقف زائدة هو لتداول فترات أطول. يمكنك تعيين المحطة الأولية بعيدا عن السوق والسماح فقط الأشياء لتطوير. هذا يعمل بشكل جيد لأنظمة التداول البطيئة التي تقفل في الربح على مدى أشهر وأيام.


أنا أفضل لتحديد هدف على المدى الطويل، وأيضا وقف زائدة. هذا يسمح لك لإعداد التجارة بأكملها في وقت مبكر، والسماح فقط لتشغيل مسارها.


سوق الفوركس يعمل 24 ساعة 6 أيام في الأسبوع. هذا هو مبلغ لا بأس به من ساعات لمراقبة. بدلا من عدم الحصول على النوم والنوم المكسور، فمن الأفضل أن نضع وقف زائدة على تجارتك.


الفائدة الكبيرة هي أن قفل الربح الخاص بك يزيد أثناء النوم. السوق سوف تفعل دائما ما سوف تفعل، وسوف تجارتك ضبط نفسه أو التوقف.


كن حذرا عند استخدام توقفات زائدة.


إذا كنت التداول اليوم، تحتاج إلى توخي الحذر باستخدام توقف زائدة. سوق الفوركس هو عادة قليلا & # 34؛ ويبي & # 34؛ مما يعني أن أزواج العملات يمكن أن تدور صعودا وهبوطا قبل أن تتحرك اتجاهها النهائي. إذا قمت بتعيين توقف ضيق بالقرب من السعر والسعر السعر إلى الأمام ومن ثم مرة أخرى، ومن المرجح أن يكون ضرب. لذلك، فإنه شيء يجب أن تستخدمه بعناية.


يقصد من توقف لحماية رأس المال الخاص بك ولكن وضع بقوة على مقربة من سعر يميل فقط لتنظيف حسابك شيئا فشيئا كما تحصل توقفت مرارا وتكرارا. لقد رأيت العديد من التجار الجدد يحاولون تأمين ما لا يقل عن خمس نقاط من الأرباح عندما تكون تجارتهم عشرة نقاط فقط في الإيجابية. هذا ضيق من وقف ليست أسوأ، ولكن هذه هي عادة نفس التجار من شأنها أن تحدد وقف خمس نقاط أقل من سعر التداول الحالي. تعتمد طريقة توقفك دائما على طريقة تداول الفوركس الفعلية، ولكن من الجيد أن تكون على دراية بوضعها قريبة جدا من السعر المتحرك.


بعض من الأنظمة الأحدث قد غيرت الطريقة التي يتم التعامل مع توقف.


تداول التداول هو نوع من التداول حيث يمكنك متوسط ​​سعر التداول الخاص بك. وهذا هو، وجعل لكم شراء، وانخفاض الأسعار وتشتري أكثر من ذلك، متوسط ​​السعر يسقط في مكان ما في الوسط. بعض اللوائح الجديدة في الولايات المتحدة لم تسمح بجني الأرباح الجزئية التي كانت متوفرة. بعض الوسطاء في خلاف حول بالضبط كيفية التعامل مع هذا، ولكن، إذا قمت بتعيين وقف على أحدث صفقة الخاص بك، وسيطير في الواقع تطبيقه على أقدم تجارتك في هذا الزوج. إذا كنت لا تضع في اعتبارها هذا، فإنه يمكن أن يسبب لك عن طريق الخطأ تحقيق خسارة، على الرغم من أن تجارتك الأخيرة في الربح.


في الختام، توقف زائدة هي أداة التداول الكبيرة التي تسمح لك ليس فقط لحماية نفسك ولكن لقفل المزيد والمزيد من الأرباح، دون مشاهدة السوق في كل ثانية.


لا يقدم الرصيد خدمات أو استشارات ضريبية أو استثمارية أو مالية. يتم عرض المعلومات دون النظر في أهداف الاستثمار أو تحمل المخاطر أو الظروف المالية لأي مستثمر معين وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. الاستثمار ينطوي على مخاطر، بما في ذلك احتمال خسارة من رأس المال.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


توقف زائدة.


ما هو "وقف زائدة"


ووقف وقف الخسارة هو أمر وقف يمكن تحديده عند نسبة مئوية محددة بعيدا عن سعر السوق الحالي للأمان. یقوم المستثمر بوضع نقطة توقف خلفیة لوقت طویل دون سعر السوق الحالي للسوق. بالنسبة لمركز قصير، فإنها تحدده فوق السعر الحالي. وقد تم وضع حاجز خلفي لحماية المكاسب من خلال تمكين التجارة من البقاء مفتوحة ومواصلة الربح طالما أن السعر يتحرك لصالح المستثمر ولكن يغلق الصفقة إذا تغير السعر الاتجاه بنسبة مئوية محددة. كما يمكن أن تحدد نقطة توقف أخرى مبلغا بالدولار بدلا من النسبة المئوية.


انهيار "الوقف الزائد"


ووقف الزائدة هو أكثر مرونة من أمر وقف الخسارة الثابتة لأنه يتتبع تلقائيا اتجاه سعر السهم وليس من الضروري أن إعادة تعيين يدويا مثل وقف الخسارة الثابتة. على غرار جميع أوامر وقف، وقف زائدة يفرض الانضباط التجاري من خلال اتخاذ العاطفة من قرار "بيع"، مما يمكن التجار والمستثمرين لحماية الأرباح ورأس المال الاستثماري.


يمكن للمستثمرين استخدام توقفات أخرى لفئات الأصول الأخرى، مثل الفوركس و كريبتوكيرنسيز. مثل أوامر وقف أخرى، يمكن تعيين توقف زائدة كأوامر الحد أو أوامر السوق. على عكس أوامر التوقف التقليدية التي يتم الاحتفاظ بها في دفتر السوق في البورصة، يتم مراقبة أوامر وقف المتابعة على منصة التداول للوساطة. ويمكن أيضا وقف توقفات زائدة في استراتيجيات التداول حسابي.


مثال التوقف الزائد.


افترض أنك اشتريت سهم بسعر 10 دولارات. يمكنك وضع أمر وقف الخسارة بنسبة 15٪ لحماية رأس مالك؛ وهذا يعني أنه إذا انخفض السهم بنسبة 15٪ أو أكثر، يحصل توقف زائدة، وبالتالي تقليل الخسارة الخاصة بك. لنفترض أن السهم يتحرك ما يصل إلى 14 $ على مدى الأشهر القليلة المقبلة، وبينما كنت قد تتمتع تقديرها، لديك قلق من أنه قد تعيد مكاسبها. أذكر أن توقف زائدة الخاص بك هو في مكان، حتى إذا كان السهم يغرق 15٪ أو أكثر، فإنه سيتم تشغيلها. عليك أن تقرر لتشديد وقف زائدة إلى 10٪ لحماية أكبر قدر ممكن من الربح، في حين لا يزال إعطاء غرفة موقف التداول لتشغيل.


لنفترض أن السهم يتحرك إلى 15 دولارا، ثم ينخفض ​​بعد ذلك بنسبة 10٪ إلى 13.50 دولار. سيؤدي انخفاض السعر بنسبة 10٪ إلى إيقاف محطتك اللاحقة، وعلى افتراض تنفيذ الصفقة عند 13.50 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإنك تحقق مكاسب بنسبة 35٪ في موضعك الطويل (أي الفرق بين 10 و 13.50 دولارا أمريكيا).


مفتاح استخدام وقف زائدة بنجاح هو تعيينه على مستوى ليست ضيقة جدا (لمنع التجارة الحصول على إيقاف قبل أن يكون لديه فرصة للعمل) ولا واسعة جدا (التي إذا أثار، قد يؤدي إلى إعطاء مرة أخرى جزء كبير من الأرباح غير المحققة).


تجارة بيتكوين على منصات متعددة.


Forex4you الآن تقدم التداول كريبتوكيرنسي على جميع المنصات: MT4، Forex4you المحمول، ويبترادر، وسطح المكتب. متوفرة على كلاسيكية ند و برو ستب الحسابات.


حساب واحد - منصات التداول متعددة.


سيكون لديك الوصول إلى منصات التداول متعددة المتاحة مع حساب واحد فقط، في أي وقت وفي أي مكان.


مساعدة حية باللغة الإنجليزية.


متاح الآن 24/7.


ونحن ملتزمون بتوفير مستوى عال من الخدمة لجميع عملائنا في كل مناسبة 24/7.


إدخال التطبيق التداول.


الفوركس، السلع، المؤشرات، الأسهم، كريبتوكيرنسي التداول وتحليلات †"الكل في واحد سهلة الاستخدام والتطبيق.


التداول يذهب الاجتماعية.


مضاعفة دخلك من خلال تبادل الصفقات في Share4you †"خدمة الاستثمار الاجتماعي سريعة النمو التي يقدمها لك Forex4you.


التجارة مع تنفيذ النظام بسرعة فائقة.


لدينا مجمع السيولة الخاصة وتنفيذ البرمجيات برنامج السوق يجعل تنفيذ النظام حتى أسرع وأكثر استقرارا وأكثر أمنا.


السماح للأرقام تفعل الحديث.


إجمالي الحسابات المفتوحة.


تم تنفيذ إجمالي الطلبات.


أوامر مفتوحة في السوق.


الرافعة المالية تصل إلى 1: 1000.


ينتشر ضيق.


نسخ خدمة التجارة.


تنفيذ النظام من 0.1 ثانية.


تحليلات السوق الحرة.


150+ الصكوك القابلة للتداول.


24/7 مساعدة حية.


25٪ مكافأة إيداع.


ندوات عبر الإنترنت والندوات.


تداول بيتكوين.


خدمة بم.


متاح 5 أنواع الحسابات المختلفة.


التداول عبر الإنترنت مع Forex4you.


الوصول إلى أكثر من 150 الصكوك القابلة للتداول Ђ "الفوركس والسلع والمؤشرات والأوراق المالية والعملات الخفية.


تداول العملات الأجنبية.


50+ أزواج العملات.


تداول السلع.


الذهب، برنت، خام غرب تكساس الوسيط وأكثر من ذلك.


تداول المؤشرات.


15+ المؤشرات الرئيسية.


تداول الأسهم.


أكثر من 50 شركة.


Cryptocurrencies.


حساب واحد - منصات التداول متعددة.


تداول أي من أربع فئات الأصول المعروضة في أي مكان وفي أي وقت! سيكون لديك الوصول إلى منصات التداول متعددة باستخدام حساب واحد.


مضاعفة دخلك من خلال تبادل الصفقات.


كسب أكثر من مجرد الربح!


Forex4you يتيح لك الفرصة لمضاعفة الدخل الخاص بك عن طريق أن تصبح رائدة في شبكة التداول الاجتماعي Share4you. تلقي الدخل الثاني (أخرى نسميها عمولة) لكل الكثير نسخها من أنت. تعيين نفسك مبلغ العمولة لنسخ واحد نسخ. اللجان المحتملة: 2 $، 4 $، 6 $ و 8 $ لكل وحدة قياسية. والمزيد من أتباع نسخ لك أكبر دخلك. ليس هناك قيود على مبلغ العمولة المستلمة.


Share4you القادة.


التجارة مع وسيط عالمي موثوق به.


أفضل وسيط فوركس.


جنوب شرق آسيا - جوائز معرض الفوركس 2018.


وسيط فوركس للسنة.


جنوب شرق آسيا - جائزة آيير 2017.


أفضل خدمة الجودة.


14th مينا فوريكس إكسبو دوباي 2018.


سحب أموالك 24/7.


يمكنك أن تكون على يقين، ونحن تسليم سريع، معالجة نقل تتبعها ونحن نعمل مع جميع أنواع نقل على الانترنت شعبية. نظام السحب يعمل 24/7.


التجارة مع وسيط عالمي موثوق به.


تداول العقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة.


تجدنا على وسائل الاعلام الاجتماعية.


Forex4you © © كوبيرايت 2007-2018 E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc.


فيرست فلور، ماندار هاوس، جونسون's غوت، P. O. الصندوق، 3257، شارع، بلدة، تورتولا، الجزر الفيرجين البريطانية.


المجموعة العالمية للتجارة والتمويل، هي شركة مرخصة ومنظمة من قبل فسك بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار، 2018 رخصة #: سيبا / L / 12/1027. يتم تدقيق البيانات المالية لمجموعة E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc. سنويا من قبل كمغ (بفي) ليميتد.

No comments:

Post a Comment