Monday 29 January 2018

خيارات الأسهم سناب شات


متحمس ل سناب شات الاكتتاب؟ لا تنسى الصورة الكبيرة.


سواء كنت مهووسا مع الحفاظ على سنابسترياكس الخاص بك الذهاب أو ليس لديهم فكرة ما يعني ذلك، قد تكون الحكة للاستثمار في الطرح العام الأولي هذا الأسبوع من سناب Inc.، الشركة الأم من التطبيق سناب شات الشعبية.


والنداء مفهوم. لمستخدمي التطبيق، امتلاك أسهم الشركة التي تستخدمها كل يوم (أو ساعة) يمكن أن يبدو وكأنه استثمار جيد. بالنسبة لغير المستخدمين، الأساطير الحضرية من الاكتتاب السريع الغنية الاكتتاب مثيرة بما فيه الكفاية من تلقاء نفسها.


وبطبيعة الحال، ليس كل الاكتتاب هو النجاح. وحتى إذا التقط يحصل على بداية جيدة، أسهمها قد لا يزال لا يكون الخيار الافضل بالنسبة لك. وإليك بعض النصائح حول تحديد ما إذا كان سناب - أو أي الاكتتاب المرتقب - يستحق مكانا في محفظتك.


النظر في المخاطر.


عندما تتعلم أولا كيفية شراء الأسهم، فإن احتمالا ساخنا مثل سناب يمكن أن يكون جذابا. ولكن هناك الكثير للنظر فيها قبل النقر فوق زر الشراء.


الأسئلة الرئيسية التي يجب طرحها على نفسك تشمل: هل إنقاذك للتقاعد؟ الاستفادة من مباراة صاحب العمل 401 (ك)؟ حتى الآن على النفقات الشهرية؟ إنشاء حساب التوفير لتغطية حالات الطوارئ؟ خالية من الديون ذات الفائدة العالية؟


إذا أجبت ب "لا" على أي مما سبق، فقم بمعالجة ذلك أولا. إذا كنت تشتري الأسهم لتحقيق عائد سريع على المال قد تحتاج في غضون السنوات القليلة المقبلة (أو أقل)، قد يكون وضع نفسك للكوارث. والأسوأ من ذلك، قد تستثمر في السوق بالمال الذي لا تملكه بالفعل.


سواء كنت تستثمر في الشركة التي تم التداول لعقود أو واحد أن إصدار الأسهم للمرة الأولى، والفرضية هي نفسها: تتوقع أن القيمة سوف تزيد مع مرور الوقت. ببساطة، هذا ليس مضمونا. أسعار الأسهم يمكن أن تتقلب بعنف على مدى سنوات أو أيام أو حتى ساعات.


إن مكاتب الملكية الفكرية ليست استثناء. قد تكون قد سمعت حكايات تحذيرية من عصر دوت كوم، مثل الحيوانات الأليفة، التي تم تصفيتها أقل من عام بعد الذهاب الجمهور. ومن الأمثلة الأحدث على ذلك فيسبوك، الذي لم يتداول فوق سعر الاكتتاب لعام 2018 لأكثر من عام.


ثم مرة أخرى، أسهم الفيسبوك الآن أكثر من ثلاثة أضعاف في القيمة منذ الذهاب الجمهور. هذا النوع من المكافآت المحتملة، جنبا إلى جنب مع سهولة التداول، يجعل الأسهم جذابة للعديد من المستثمرين. ولكن حذار الجانب الآخر من الأسهم: هل يمكن أن تفقد أيضا الاستثمار بأكمله.


لا تغفل عن التنوع.


هل لا تزال تحلق فوق مخزون معين واحد؟ وضعه في المنظور. ومن الناحية المثالية، ينبغي أن تكمل عمليات شراء الأسهم الفردية حافظة قائمة ومتنوعة. إن صب أي مبلغ كبير من المال في أسهم شركة شابة واحدة لا يناسب هذا الموضوع بشكل عام، خاصة إذا كان هذا الشراء من بين استثماراتك الأولى.


ومن المؤكد أن الهدف من الاستثمار هو تنمية الأصول على مر الزمن. ولكن الاعتبار الذي لا يقل أهمية هو الحد من المخاطر بحيث الاستثمار الخاص بك لا يخضع لمصير شركة واحدة (أو الصناعة).


إذا كنت جديدا على الاستثمار، وبناء محفظة متنوعة قد تبدو أكثر شاقة من شراء أسهم عدد قليل من الشركات هنا وهناك. الاخبار الجيدة؟ ليست كذلك.


إذا كان لديك 401 (k) أو خطة مماثلة برعاية صاحب العمل، وهذا هو مكان عظيم للحصول على التنوع. تقدم هذه الحسابات عادة قائمة صغيرة من خيارات التمويل، مع خيارات لأنواع الأصول المختلفة (الأسهم أو السندات، على سبيل المثال) والمناطق الجغرافية (الولايات المتحدة والأسواق الدولية أو الناشئة) وأحجام الشركة (من قبعة صغيرة إلى كبيرة).


يمكنك العثور على خيارات مماثلة في حساب التقاعد الفردي، حيث الصناديق المتداولة في البورصة وصناديق المؤشرات توفر وسيلة سهلة للتنويع. هذه الأموال تسمح لك لتوزيع الأموال عبر مجموعة متنوعة من الشركات أو الصناعات أو أنواع الأصول - في كثير من الأحيان مع رسوم منخفضة نسبيا.


عندما يكون الاكتتاب منطقيا.


ليس هناك خطأ في امتلاك الأسهم الفردية. خلال حياتك قد تحصل عليها في مجموعة متنوعة من الطرق - هدية من قريب أو كخيارات الأسهم الموظف، على سبيل المثال. يمكن أن تثبت أنها استثمارات رائعة أو رهيبة، وإذا كان لديك سوى عدد قليل، فإنها لن تملي نجاح محفظتك أو الفشل. وهذا ينطبق على الاكتتابات العامة وكذلك الأسهم من الشركات القائمة.


ولكن إذا كنت مستثمرا في البداية، على سبيل المثال، 5000 دولار تحت تصرفك، فإن استثمارها في شركة واحدة أمر محفوف بالمخاطر، خاصة إذا لم يكن لديك استراتيجية طويلة الأجل في الاعتبار. إذا كانت إستراتيجيتك طويلة المدى ضبابية، فاقرأ كيف تبدأ الاستثمار قبل أن تقفز إلى أي مكاتب اكتتاب.


بغض النظر عن ما أثار اهتمامك في الاستثمار، والنظر في ذلك نعمة. الطريق إلى التقاعد طويل، وعليك أن تواجه حتما المطبات على طول الطريق. ولكن يمكن التخفيف من هذه المخاطر من خلال إدارة المخاطر الخاصة بك، والتنويع والاستثمار لفترة طويلة.


بعد كل شيء، كنت لا تريد وقتك في السوق لتكون سريعة الزوال، مثل الصور على التطبيق معين.


آنا-لويز جاكسون هي كاتبة من الموظفين في نيردواليت، وهي موقع للتمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: أجاكسون @ نيردواليت. تويتر: aljax7.


ربما يعجبك أيضا.


أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.


تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.


العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.


المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.


أفضل وسطاء الإنترنت.


أفضل المستشارين على الانترنت.


الأخيرة وسيط التعليقات.


الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.


أكثر في الاستثمار.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


سناب-أون إنكوربوراتد (سنا) أوبتيون شين.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


داخل سناب شات: أكبر الاكتتاب التكنولوجيا منذ الفيسبوك.


سناب شركة (سناب - تقرير مجاني)، الشركة الأم سناب شات، جعلت مؤخرا لاول مرة السوق التاريخي. وكانت ثاني أكبر شركة في العالم من الاكتتاب التكنولوجي من أي وقت مضى، وراء الفيسبوك فقط (فب - تقرير مجاني)، واحدة من منافسيها الصناعة الرئيسية لا تقل.


سناب شات هي واحدة من الرسائل الأكثر شعبية وتطبيقات وسائل الاعلام الاجتماعية في السوق اليوم. بدأ بتواضع كمشروع الطبقة من قبل طلاب جامعة ستانفورد السابق ايفان شبيجل (الرئيس التنفيذي الآن)، ريجي براون، وبوبي ميرفي. (للحصول على نظرة داخل السيد شبيجل، وتحقق من هذه المادة زاكس: يمكن سناب شات و رسكو؛ ق ايفان شبيجل كن القادم مارك زوكربيرج؟)


أطلقت رسميا في عام 2018، سناب شات يسمح للمستخدمين التقاط الصور، تسجيل الفيديو، إضافة النص والرسومات، وإرسالها إلى قائمة المتحكم فيها من المتلقين. وتختفي هذه الصور ومقاطع الفيديو في غضون 1 إلى 10 ثوان & مداش؛ ويكون المبلغ متروكا للمرسل & مداش؛ بعد مشاهدته للمستلم.


ما الذي يجعل سناب شات حتى شعبية؟


أنت تعرف أنك تفعل شيئا صحيحا عندما تبدأ شركات التكنولوجيا الضخمة نسخ كل أفكارك. عمالقة مثل الفيسبوك ومايكروسوفت (مسفت - تقرير مجاني) قضى الجزء الأفضل من أربع سنوات في محاولة لمحاكاة سناب شات، لاول مرة أدوات جديدة والميزات التي تشبه بلا خجل لما يعرف بدء التشغيل ل.


ما الذي يجعل التطبيق مقنعة جدا؟


من أي وقت مضى منذ ظهورها، سناب شات قد ارتفع بشكل مطرد صفوف وسائل الاعلام الاجتماعية، بعد أن اكتسبت الصدارة بين المراهقين على تويتر (توتر - تقرير مجاني)، الفيسبوك، وحتى إينستاجرام (على الرغم من أن التطبيق تبادل الصور هو إغلاق بسرعة صفوف). وفقا لماشابل، الذي استشهد دراسة بايبر جافراي، استطلعت 6500 الولايات المتحدة المراهقين و لدكو؛ لمعرفة ما شعروا كان أهم شبكة اجتماعية، و سناب شات استغرق 28٪ من الأصوات. وجاء إينستاجرام في الثانية الثانية مع 27٪، تليها تويتر والفيسبوك. & رديقو؛


على مدار العام الماضي أو نحو ذلك، سناب شات تم إطلاق ميزة جديدة فريدة من نوعها بعد ميزة فريدة جديدة، وإدخال أشياء مثل سناب شات اكتشاف وتوسيع مكتبة الفيديو والصورة مرشح، والشراكة مع أحداث مثل حفل توزيع جوائز الأوسكار، حيث يسمح التطبيق للمستخدمين مشاهدة حية خلف - السينما لقطات من السجادة الحمراء والعرض الفعلي.


المراهقين يحبون سناب شات، والمراهقين هي الديموغرافية مطمعا لأي شركة التكنولوجيا. الدراسة على حد سواء يدل سناب شات و رسكو؛ ق قدرة لا يصدق في التقاط هذه المجموعة المتقلبة من الناس، وكذلك لماذا المراهقين يفضلون هذا النوع من منصة رقمية.


سناب شات هو تجربة اجتماعية، سريعة الزوال التي تفضل الصور والفيديو عبر وسائل الإعلام القائمة على النص، وجعلت الشركة هذه الصفات أولوية في تطويرها ونموذج الأعمال التجارية. المشاركة ليست جديدة لتطبيقات وسائل الاعلام الاجتماعية. في الواقع، من المهم جدا لجميع شركات وسائل الاعلام الاجتماعية، والمشاركة هو عامل عائدات القيادة، إلى جانب الإعلان. سناب شات، على الرغم من يقترب منه بطريقة مختلفة تماما.


كلية هارفارد لإدارة الأعمال (هبس) تقدم الأساتذة ماركو إانزيتي وكريم لاخاني وجهة نظر مثيرة للاهتمام حول هذه الفكرة. في مقدمة للدورة الانتخابية & لدكو؛ الابتكار الرقمي والتحول & رديقو؛ المقدمة في هبس و رسكو؛ ق المبادرة الرقمية، إانزيتي و لاخاني يجادل بأن سناب شات هو لدكو، وليس مجرد نظام الرسائل، ولكن أيضا شبكة اجتماعية، والمجتمع، ومنصة إعلانية. & رديقو؛


الأهم من ذلك، سناب شات هو شبكة اجتماعية سريعة، والمجتمع، ومنصة إعلانية. طريقة فريدة من نوعها، ولكن شعبية متزايدة التطبيق هو عامل مساهم رئيسي في نجاحها.


إانزيتي ولاخاني الاستمرار، بحجة أن & لدكو؛ سناب شات يوفر نافذة في هذا السؤال الصعبة: ما يدفع خلق القيمة والتقاط في اليوم الاقتصاد الرقمي؟ & رديقو؛ وبعبارة أخرى، سناب شات يقدم نموذج عمل مثالي لاقتصادنا الرقمي الحالي، نقدية إفيمراليتي بطريقة مبتكرة.


ليس فقط المفاجئة تحقيق الدخل الأفكار، وإنما هو أيضا محاولة لكسب المال من قاعدة المستخدمين عالية بشكل مكثف و [مدش]؛ والشركة لديها ما يقرب من 100 مليون مستخدم نشط يوميا و [مدش]؛ عن طريق إدخال الإعلانات عابرة التي تختفي بعد فترة محددة من الزمن.


هذا هو خطوة أساسية، لكنها ذكية، والأعمال التجارية للشركة. مزيج من قاعدة كبيرة من المستخدمين والنشاط اليومي العالي هو منجم ذهب للمعلنين. تعترف التقط هذا، وبذكاء يتقاضى الحد الأدنى مذهل 750،000 $ ليوم واحد من الإعلانات. عن طريق فرض رسوم في اليوم بدلا من المعتاد لكل نقرة، والشركة هي التخلي عن نموذج الإعلان على شبكة الإنترنت نموذجية.


قد يكون السعر مذهل لبعض، ولكن بسبب سناب شات، جمهور ضخم، جمهورهم، وقد اجتذبت منتجاتها الإعلانية في وقت مبكر مشترين اسماء كبيرة مثل ماكدونالدز (تقرير مسد - تقرير مجاني)، سامسونج، ميسي & ق (م - تقرير مجاني )، و كومكاست (سمسسا - تقرير مجاني) التي تملكها استوديوهات يونيفرسال.


الفيديو هو وسيلة أخرى أن سناب شات تستفيد من. وفقا لتقرير بلومبرغ الأخير، سناب شات يحصل الآن على حوالي 10 مليار مشاهدة الفيديو يوميا، مع أكثر من ثلث من لدكو؛ قصص & رديقو؛ خاصية. هذا الرقم مثير للإعجاب لأن سناب شات هو المحمول فقط. وعلى سبيل المقارنة، كان إجمالي عدد مقاطع الفيديو التي تم الإبلاغ عنها في الفيسبوك 8 مليارات مشاهدة يومية، والتي تشمل كلا من حركة المرور على أجهزة الجوال وأجهزة الكمبيوتر المكتبية.


ومع ذلك، قد تكون مشكلة ما يمثل مقطع فيديو مشكلة محتملة بالنسبة للتطبيق في المستقبل. مقاطع الفيديو في سناب شات ليست سوى ثوان معدودة، وتختفي معظم مقاطع الفيديو بعد مشاهدتها. سوف تحتاج الشركة لتوضيح ما يرونه كعرض فيديو من أجل رسم بدقة صورة مقنعة.


على الرغم من كل من الجوانب الإيجابية للشركة، سناب شات لا يأتي دون الجدل. بسبب منصة سريعة الزوال، وقد ارتبط سناب شات مع سكستينغ، وهو موضوع الأخبار التي تحظى باهتمام الجمهور واسعة كلما ذكرت على. إلى بعض، التطبيق هو أداة مثالية ل سكستينغ، كما يختفي أي محتوى غير لائق بسرعة.


كما تم القبض على الشركة في الخلافات العرقية. في 20 أبريل الماضي، عطلة الماريجوانا غير رسمية، أصدرت سناب شات مرشح الوجه الجديد المقصود لجعل المستخدمين تبدو وكأنها أواخر الريغي أسطورة بوب مارلي. يضيف الفلتر قبعة على غرار مارلي، دريادلوكس، ويظلم المستخدمين & [رسقوو]؛ بلدة الجلد، التي كان بعض الناس دوبلاج مرشح كشكل من أشكال بلاكفاس الرقمية.


وأيضا في العام الماضي، أصدرت سناب شات عدسة مرشح التي تسبب المستخدمين و [رسقوو]؛ وجوه تبدو وكأنها كاريكاتورية من الشعب الآسيوي، مع عيون مغلقة والخدين وردية. سناب شات تول شفة أن & لدكو؛ كانت مستوحاة من عدسة أنيمي، وكان من المفترض أن يكون لعوب. & رديقو؛ تم إزالتها في نهاية المطاف، ولن يتم وضعها مرة أخرى في التداول.


خسر أيضا المفاجئة عدد من المديرين التنفيذيين بعد إقامة قصيرة خلال وقت بدء التشغيل. في عام 2017، خسرت الشركة بيتر ماغنوسون، الذي كان نائب الرئيس للهندسة، بعد ستة أشهر. وفي عام 2018، مدرب الإيرادات مايك راندال ترك بعد فترة قصيرة، لمدة سبعة أشهر، مع كو إميلي الأبيض ورئيس الموارد البشرية سارة سبيرلينغ المغادرين في ذلك العام أيضا. عاد شانون بيترانوف، نائب الرئيس السابق لبارامونت الذي انضم إلى سناب شات في مارس من عام 2018، إلى بارامونت في سبتمبر، في حين ترك جيل هازلباكر، نائب الرئيس للاتصالات والسياسات، لأوبر بعد عام في سناب.


الضجيج المحيطة سناب و [رسقوو]؛ كان الاكتتاب العام، لوضعها بصراحة، مجنون. وكانت الشركة في الأصل تسعير الاكتتاب العام الأولي في 17 $ للسهم الواحد، والتي جاءت في أعلى من النطاق المتوقع من 14 $ إلى 16 $ للسهم الواحد وقيمة المفاجئة في 24 مليار $. ومع ذلك، وبسبب هذا الطلب المرتفع، بدأ سهم سناب التداول في بورصة نيويورك بسعر 24 $ للسهم، مرتفعا يصل إلى 26.05 $ عند نقطة واحدة خلال النهار.


تم تداول أكثر من 200 مليون سهم، والتي كانت كامل حجم الطرح، على مدار اليوم وشكلت ما يقرب من 10٪ من إجمالي حجم التداول في بورصة نيويورك؛ انتهى الاكتتاب العام حتى 12 مرات اكتتاب، وهذا يعني أن هناك 12 مرات أكثر من الطلبات كانت هناك أسهم المعروضة. وأغلقت أسهم "سناب" أول يوم من تداولها بنسبة 44٪ إلى 24.48 دولار للسهم الواحد، مما رفع سقفها السوقي إلى ما يقرب من 33 مليار دولار.


وقد اعترف الرئيس التنفيذي إيفان شبيجل دائما بأهمية الاكتتاب العام، وقال ري / كود في مؤتمرها السنوي مرة أخرى في عام 2018 أن & لدكو؛ [عض] يحتاج إلى الاكتتاب العام. لدينا خطة للقيام بذلك. & رديقو؛ وقال انه لم يعطي تفاصيل في ذلك الوقت ولكن أكد أن & لدكو؛ الاكتتاب هو المهم حقا. & رديقو؛ الآن أن الشركة قد جعلت تلك الخطوة العملاقة، والمستثمرين حريصة يتساءلون ما هو التالي للشركة.


منذ إطلاقه، وقد التقطت سناب نفسها كشركة للعصر الرقمي والاقتصاد القائم على التكنولوجيا، والشركات الضخمة يريد في الحصول على الذهاب. مرة أخرى في عام 2018، اشتعلت الشركة انتباه كل من الفيسبوك والأبجدية وشركة (ق غوغل - تقرير مجاني) تقسيم جوجل. وعرضوا اقتناء سناب شات مقابل 3 بلايين دولار و 4 بلايين دولار على التوالي. في خطوة جريئة، ولكن ذكية، رفض سناب شات كل من العروض، مع الاهتمام من المستثمرين ارتفاع أضعافا مضاعفة نتيجة لهذا القرار.


المفاجئة الأساسية الديموغرافية، استراتيجية الإعلانات الذكية، ونموذج الأعمال سريعة الزوال جعلت الشركة تماما الاكتتاب العام. على الرغم من عدم وجود أي أموال حتى الآن و [مدش]؛ المفاجئة فقدت 514.6 مليون دولار في عام 2018، ويحذر من أنه و لدكو؛ قد لا تحقق أبدا أو الحفاظ على الربحية، & رديقو؛ وفقا لنشرة الاكتتاب العام و [مدش]؛ هذه الأشياء، بالإضافة إلى & لدكو؛ عامل بارد، & رديقو؛ حيث استحوذ المستثمرون على أرباح كبيرة، مما يمثل اكتتابا عاما للأعمار.


هل أنت مهتم بأهم الأخبار الأخرى في الأسبوع؟ الاستماع إلى زاكس الجمعة خط النهاية للحاق على الأخبار المالية والاستثمار في الأسبوع.


كل ما تحتاج إلى معرفته عن سناب شات و رسكو؛ s الاكتتاب الآن.


قد تكون غريبة عن الطنانة المحيطة الاكتتاب شركة سناب، ولكن يجب أن تستحوذ على هذه الأسهم التكنولوجيا؟ في عام 2017 قائمة الاكتتاب العام، ستحصل على نظرة داخلية على آفاق المفاجئة مثيرة والتحديات المحتملة.


سوف تتعلم أيضا عن 4 شركات التكنولوجيا المثيرة الأخرى مع نمو الفك اسقاط. كل يمكن أن يذهب الجمهور في الأشهر المقبلة. تخيل أن تكون في الموجة الأولى من المستثمرين للقفز على شركة مع إمكانات النمو غير محدود تقريبا؟ هذا التقرير الخاص يمنحك أحدث مغرفة. تحميل قائمة الاكتتاب هذه اليوم مجانا & غ؛ & غ؛


مطعم زاكس التوصيات: بالإضافة إلى تناول الطعام في هذه الأماكن الخاصة، يمكنك وليمة على أسهم أسهمهم. ويبرز تقرير زاكس الخاص 5 مكاتب حديثة للاكتتاب العام بالإضافة إلى أسهم اثنين تقدم وعدا مباشرا في قطاع مزدهر. تنزيل البرنامج مجانا & راكو؛


في العمق زاكس البحث عن خطوط أعلاه.


عادة 25 دولارا لكل منهما - انقر أدناه لتلقي تقرير واحد مجانا:


المزيد من زاكس الأسهم في الأخبار.


قد يعجبك.


زاكس 7 أفضل شراء قوي.


تقرير مجاني للزاكس زائر.


خبرائنا خفض 220 زاكس رتبة # 1 قوي يشتري إلى 7 التي هي الأكثر احتمالا للقفز في السعر على الفور.


على مدى 28 عاما، وقائمة شراء قوية كاملة متوسط ​​متوسط ​​+ 25٪ سنويا. ترى 7 أفضل الأسهم الآن.


سياسة الخصوصية | أي تكلفة، أي التزام لشراء أي شيء من أي وقت مضى.


وهنا لماذا كوستكو (كوست) تراجع السهم 4٪ اليوم.


روابط سريعة.


حسابي.


دعم العميل.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


ياهو مسن ماركيتواتش ناسداك فوربس المستثمرين مورنينستار.


حقوق الطبع والنشر 2017 زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1988، زاد مؤشر ستاندرد آند بورز 500 أكثر من الضعف بنسبة 25٪ في المتوسط ​​سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1988 إلى 2018 وتم فحصها وإثباتها من قبل شركة بيكر تيلي فيتشو كروس، وهي شركة محاسبة مستقلة. يتم احتساب زاكس الرتبة العائد نظام تصنيف الأسهم شهريا على أساس بداية الشهر ونهاية الشهر زاكس الرتبة أسعار الأسهم بالإضافة إلى أي أرباح وردت خلال هذا الشهر بالذات. يتم احتساب متوسط، على قدم المساواة مرجح المتوسط ​​العائد لجميع الأسهم زاكس رتبة لتحديد العائد الشهري. ثم يتم مضاعفة العائد الشهري للوصول إلى العائد السنوي. يتم تضمين فقط الأسهم زاكس رتبة المدرجة في زاكس محافظ افتراضية في بداية كل شهر في حسابات العودة. زاك الرتب الأسهم يمكن، وغالبا ما تفعل، تغيير طوال الشهر. بعض الأسهم زاكس رتبة التي لم يكن هناك سعر في نهاية الشهر المتاحة، لم يتم جمع المعلومات التسعير، أو لأسباب أخرى معينة تم استبعادها من هذه الحسابات العودة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


زيارة زاكسداتا للحصول على البيانات والمحتوى لدينا التطبيق المحمول الخاص بك أو الموقع.


الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل باتس. تأخر نقلت من قبل سونغارد.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.


سناب شركة (سناب) الخيار سلسلة.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


متى ستكون خيارات الأسهم سناب شات متاحة؟


بقلم آشلي مور، محرر مشارك، ماني مورنينغ & بول؛ 6 فبراير 2017.


بدء المحادثة.


الآن بعد أن كنا خطوة واحدة أقرب إلى معرفة متى سناب شركة سوف تذهب الجمهور، معلما المقبل للنظر نحو هو سناب شات خيارات الأسهم الإدراج.


وقد قدمت سناب شات رسميا "حملة ترويجية" للاكتتاب العام يوم الخميس الماضى. هذا هو عندما يعرض مصدرو الأسهم حالتهم للمشترين المحتملين. والهدف من ذلك هو أن تقوم المصارف المصدرة بإصدار الأسهم للمستثمرين من المؤسسات. تستغرق العملية عادة 15 يوما على الأقل.


بعد انتهاء الحملة الترويجية، ستكون الشركة متاحة للجمهور في اليوم التالي من التداول.


مرة واحدة أسهم سناب شركة متاحة للجمهور، فإنه سيكون لديك لتلبية خمسة معايير للنظر في تبادل الخيارات & # 8230؛


ما سوف يستغرق ل سناب شات خيارات الأسهم لتكون مدرجة.


ينبغي أن يتم الاكتتاب سناب شات خلال الشهر المقبل. ومن المتوقع الاكتتاب العام، لذلك فمن المحتمل أننا لن تضطر إلى الانتظار طويلا لتلبية المعايير الخمسة التالية. مرة واحدة يتم استيفاء هذه المعايير، فإن مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي) تكون قادرة على مراجعة المخزون لتحديد ما إذا كان سيتم سرد عقود الخيارات لأوراق سناب شات.


في ما يلي المعايير الواجب إدراجها في كبوي:


يجب إدراج الأسهم في بورصة أميركية رئيسية. الأكثر شعبية هي بورصة نيويورك و ناسداك. سناب شات تطبيقها لتكون مدرجة في بورصة نيويورك. ويحتاج ما لا يقل عن 7 ملايين سهم إلى أن يكون متاحا للجمهور. ويستثنى من ذلك أسھم الموظفین أو أسھم المؤسسین / الشرکات التي یسیطرون علیھا لأنھا غیر متاحة لیتم شراؤھا وبيعھا من قبل عامة الناس. هناك حاجة إلى ما لا يقل عن 2،000 المساهمين. مرة أخرى، لا يتم تضمين الشركة، الأسهم المملوكة للموظف، والأسهم مؤسس في هذا العدد. يجب أن يتداول السهم فوق 3 $ / سهم لمدة خمسة أيام متتالية. وبالنظر إلى التغطية الإعلامية لكتاب سناب شات الأولي مع تقديم 3 مليارات دولار، يجب أن يكون سعر السهم سهلا. العنصر الأخير هو متوسط ​​حجم التداول اليومي فوق 200،000. من أجل النظر في قائمة الخيارات، يجب أن يكون المخزون عالي السيولة. وينبغي أن تساعد الترقب المبني سناب شات الأسهم سحق متطلبات حجم.


استنادا إلى المعايير المذكورة أعلاه، سيكون عليك الانتظار لمدة خمسة أيام تداول على الأقل لخيارات الأسهم سناب شات لتكون متاحة. هذا يفترض أن البنك المركزي الكويتي يوافق على الأسهم للخيارات يدرج في اليوم الأول أنها مؤهلة.


حتى إذا كان سناب شات مؤهلا للإدراج مع كبوي في الأيام الخمسة الأولى من التداول، فمن المرجح أن يستغرق التبادل وقتا أطول لتقرر متى ستكون الخيارات متاحة. وينتظر البنك المركزي الكويتي عادة ما لا يقل عن شهر قبل إدراج خيارات الأسهم.


هناك استثناء لهذه القاعدة على الرغم من، كما رأينا مع شركة الفيسبوك (ناسداك: فب). كان هناك مثل هذا الطلب المرتفع على الخيارات التي تم إدراجها من قبل بنك الكويت المركزي بعد خمسة أيام فقط من الاكتتاب العام.


سيكون علينا أن ننتظر ونرى ما إذا كانت خيارات الأسهم سناب شات الحصول على سرد بأسرع ما يمكن. في هذه الأثناء، تحقق من دليلنا كل ما تحتاج لمعرفته حول سناب شات الاكتتاب العام.


أكبر الاكتتابات الأولية المتوقعة لعام 2017.


مع استعداد السوق الاكتتاب للعودة في عام 2017، وهنا كل ما تحتاجه لتقييم ما إذا كان أي من هذه لاول مرة الساخنة المتوقعة تستحق أموالك. أدخل بريدك الإلكتروني أدناه للحصول على التقرير.


المال الصباح يتيح لك الوصول إلى فريق من عشرة خبراء السوق مع أكثر من 250 عاما من الخبرة في الاستثمار جنبا إلى جنب - مجانا. خبرائنا - الذين ظهرت على فوكسوسينيس، نبك، نير، و بلومبرغتف - تقديم نصائح الاستثمار اليومية وتخزين الأسهم، وتوفير التحليل مع الإجراءات لاتخاذ، والإجابة على أكبر أسئلة السوق. هدفنا هو مساعدة الملايين من مشتركي النشرة الإخبارية الإلكترونية والزوار مونيمورنينغ تصبح أكثر ذكاء، والمستثمرين أكثر ثقة.


© 2017 ماني مورنينغ جميع الحقوق محفوظة. محمية بموجب حقوق الطبع والنشر للولايات المتحدة والمعاهدات الدولية. يحظر تماما أي نسخ أو نسخ أو إعادة توزيع (إلكترونية أو غير ذلك، بما في ذلك الشبكة العالمية)، لمحتوى من صفحة الويب هذه، كليا أو جزئيا، دون الحصول على إذن كتابي صريح من ماني مورنينغ.


العنوان: 1125 N تشارلز ستريت بالتيمور، مد، 21201 | الهاتف: 888.384.8339 I إخلاء المسؤولية | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية | القائمة البيضاء لنا.

No comments:

Post a Comment