Sunday 21 January 2018

غما استراتيجية التداول


كيف يمكنني استخدام المتوسط ​​المتحرك المتحرك غوبي (غما) لإنشاء إستراتيجية تداول العملات الأجنبية؟
ويعتبر تداول الفوركس أكثر تركيزا وتقلبا على المدى القصير من أسواق الأوراق المالية الأخرى، وينبغي تقييم أي مؤشر فني مطبق على قدرته على التكيف مع تلك الشروط قبل أن يعتمدها تجار الفوركس. مؤشر غوبي المتحرك المتوسط ​​المتعدد (غما) مرن بما فيه الكفاية ليتم استخدامه في أسواق الفوركس، ويمكن أن يساعد أيضا في تحديد الاتجاهات على المدى الطويل على الرغم من الازدحام على المدى القصير - رؤية الغابات للأشجار، إذا جاز التعبير.
يتكون غما من مجموعتين منفصلتين من المتوسطات المتحركة الأسية (إماس). المجموعة الأولى لديها إماس لمدة ثلاثة، خمسة، ثمانية، 10، 12 و 15 أيام التداول السابقة. داريل غوبي، التاجر الاسترالي ومخترع غما، يعتقد أن هذه المجموعة الأولى يسلط الضوء على مشاعر واتجاه التجار على المدى القصير. مجموعة ثانية تتكون من إماز لمدة 30 و 35 و 40 و 45 و 50 و 60 يوما السابقة؛ إذا كانت هناك حاجة إلى إجراء تعديلات للتعويض عن طبيعة زوج معين من العملات، فإن المؤشرات الاقتصادية طويلة الأجل التي يتم تغييرها. ومن المفترض أن تظهر المجموعة الثانية نشاط المستثمرين على المدى الطويل.
ويمكن تحديد اتجاهات الأسعار في زوج العملات عندما تبدأ خطوط أي من المجموعتين في الانتشار، وعندما تتزايد فجوة بين مجموعات المتداولين القصير والطويل الأجل. تظهر الاتجاهات الصاعدة عندما تكون المجموعة قصيرة الأجل أعلى من المجموعة طويلة الأمد، وينبغي أن تكون للاتجاهات الهابطة علاقة عكسية. ويشير الكثير من التداخل بين مجموعات المتوسطات المتحركة إلى وجود سوق متقلبة.
إذا لم یبدو أن الاتجاه القصیر الأجل یحظی بأي دعم من المستثمرین، فقد یکون ذلك علامة علی ظروف ذروة الشراء أو ذروة التشغیل. وينبغي تأكيد أي إشارات من غما باستخدام مؤشر آخر.

إستراتيجية تداول غما
أفضل أنظمة تداول العملات الأجنبية الحرة التي تعمل.
غما & # 8211؛ غوبي المتوسط ​​المتحرك المتعدد.
داريل غوبي، الكاتب الاسترالي الشهير من كتاب تداول الأسهم الاتجاه تجارة تطوير هذه الطريقة. سيكون لديك لقراءة كتابه لفهم قواعد التداول له، ولكن سأحاول تلخيص لهم أدناه.
وعلى الرغم من أن الاستراتيجية مخصصة لسوق الأسهم، إلا أن العديد من التجار قد طبقوها بنجاح على سوق الفوركس أيضا.
المدى القصير: إما & # 8211؛ 3، 5، 8، 10، 12، 15 & # 8211؛ أصفر طويل الأجل إما & # 8211؛ 30، 35، 40، 45، 50، 60 & # 8211؛ أزرق فاتح.
وتمثل الخطوط الصفراء معنويات السوق للتجار على المدى القصير.
وتمثل الخطوط الزرقاء معنويات السوق للتجار على المدى الطويل.
التجار على المدى القصير دائما بدء هذا الاتجاه، لكنها تحتاج إلى دعم من التجار على المدى الطويل من أجل الحفاظ على الذهاب.
يتم تحديد الاتجاه عندما.
تنتشر خطوط التجار على المدى الطويل من خطوط التجار على المدى القصير تنتشر هناك فجوة متنامية بين التجار على المدى القصير والطويل.
ويعني ذلك اتفاقا بين التجار القصير والطويل الأجل.
القفز الى التجارة عندما كان الاتجاه يجري لبعض الوقت. وات & # 8216؛ بينما & # 8217؛ يعني يعتمد على الأذواق الشخصية. قد تكون أيام أو أسابيع أو أشهر.
غما تتجه السوق.
هذا النمط من التداول يساعد التجار على البقاء بعيدا عن الأسواق متقلبة، وحفظ الصفقات الخاصة بهم ليوم آخر.
غما السوق متقلبة.
الوظائف ذات الصلة:
أنظمة مدفوعة الأجر.
؛ بيبس ويزارد برو - توقع اتجاها جديدا قبل أن يبدأ حتى.
الذهاب استراتيجيات الفوركس ونسخ؛ 2017. جميع الحقوق محفوظة.

إستراتيجية تداول غما
غوبي مولتيبل موفينغ أفيراج & تريد؛
وقد تم تطوير هذا المؤشر من قبل داريل غوبي. هو موضح تماما في تريند التداول. يلتقط السلوك المستنتج من التجار والمستثمرين باستخدام مجموعتين من المتوسطات. يستخدم التكرار الكسوري لتحديد نقاط الاتفاق والاختلاف التي تسبق تغييرات الاتجاه الهامة.
تطبق على فهم طبيعة وطابع هذا الاتجاه. تستخدم لتقييم درجة ومدى نشاط التداول. ويمكن أن يؤدي النشاط التجاري المفرط إلى زعزعة استقرار الاتجاهات القوية. تحليل الاتجاهات تمكن اختيار أكثر فعالية من استراتيجيات التداول المناسبة مثل الاختراق، استمرار الاتجاه الخ يمكن تطبيقها على الجانب الطويل والتداول الجانب القصير. يمكن تطبيقها على التداول خلال اليوم. كما تستخدم لتحليل نمط الاستثمار على المدى الطويل.
الانضمام إلى الاتجاهات المنشأة في نقاط ضعف الأسعار.
تاريخ تأسيس الاتجاهات كسر إلى مستويات قياسية جديدة.
هبوط التجارة باستخدام الانخفاضات والتراجع.
ترتفع التوجهات الهابطة للتجارة كمظاهرات بدلا من انقطاع الاتجاه.
التعرف على فواصل الاتجاه أثناء تطورها.
وتحدد درجة وطبيعة الفصل في المدى الطويل قوة الاتجاه وضعفه.
وتحدد درجة وطبيعة الفصل في المدى القصير طبيعة النشاط التجاري.
وتحدد درجة وطبيعة الفصل بين المجموعتين المتوسطات المتحركة طابع الاتجاه.
يظهر ضغط الاتفاق على السعر والقيمة.
ويشير ضغط المجموعتين في نفس الوقت إلى إعادة تقييم كبيرة للمخزون وإمكانية تغيير الاتجاه.
التجارة في اتجاه مجموعة طويلة الأجل من المتوسطات.
العلاقات بين المجموعات توفر المعلومات اللازمة عن طبيعة وطابع هذا الاتجاه.
لا تستخدم كأداة كروس المتوسط ​​المتحرك.
تمكن من تحليل فعال لبيئة الاتجاه.
يحسن اختيار تكتيكات التداول المناسبة.
فهم أفضل لقوة الاتجاه.
التقييم الفعال لتحركات الأسعار غير العادية، مثل الانخفاضات والمسامير.
الفهم الفعال لنشاط التداول والسلوك.

باستخدام مؤشر غوبي المتحرك المتوسط ​​(غما).
واحدة من أكثر الأمور محبطة حول بناء نظام التداول يمكن أن تكون الحرية المطلقة لاستخدام أي المؤشرات والقيم تريد.
في حين أن هذا يمكن أن يبدو في البداية إيجابية، يمكن أن مجموعات لا حدود لها تقريبا من المتغيرات تصبح ساحقة جدا. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في مفهوم سبي 10/100 سما نظام طويل فقط أن غطت، يمكنك تنفيذها باستخدام أي اثنين من المتوسطات المتحركة بسيطة تريد، ولكن أي اثنين يجب أن تستخدم؟
مؤشر غما.
يوفر مؤشر غوبي المتحرك المتعدد (غما) بديلا مثيرا للاهتمام لاستخدام أي متغير تريد. التي وضعتها التاجر الاسترالي داريل غوبي، و غما تنفذ 12 المتوسطات المتحركة الأسي مختلفة (إماس) في محاولة لتحليل سلوك السوق على مستويات متعددة.
غوبي مجموعات إماس إلى فئتين. وتعتبر الستة الأولى قصيرة الأجل بينما تعتبر الستة الأخرى طويلة الأجل. أما المتوسطات قصيرة المدى المستخدمة في المدى القصير فهي 3 و 5 و 8 و 10 و 12 و 18. أما المتوسطات الزمنية المستخدمة على المدى الطويل فهي 30 و 35 و 40 و 45 و 50 و 60.
وتمثل المتوسطات الطويلة الأجل مصالح وسلوك المستثمرين الذين اتبعوا نهجا طويل الأجل في سوق معينة. وتمثل المؤشرات المالية قصيرة الأجل المتداولين أو المضاربين الذين يحاولون تحصيل أرباح قصيرة الأجل.
نظم غما كروسوفر.
إن أبسط طريقة لاستخدام مؤشر المتوسط ​​المتحرك المتحرك غوبي هو تداول نظام كروس أوفر المتوسط ​​المتحرك باستخدام كل اثني عشر من مؤشرات المتوسط ​​المتحرك غما. وسيشتري هذا النظام عندما تعبر جميع المتوسطات االئتمانية قصيرة األمد فوق كل من المتوسطات االقتصادية المتوسطة األجل على المدى الطويل، وتبيع عندما تعبر المتوسطات االئتمانية قصيرة األمد عن المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​األجل.
وقد اقترح غوبي أن هذا النظام يمكن برمجتها في برنامج التداول الخاص بك عن طريق تتبع مجموع ستة إماس قصيرة الأجل مقابل مجموع إماس طويلة الأجل الستة. وعندما يتقاطع مجموع المتوسطات إما قصيرة الأجل فوق مجموع المتوسطات المتوسطة الأجل على المدى الطويل، ستنشأ إشارة شراء.
غما قوة الاتجاه.
تطبيق آخر من مؤشر غما يستخدمه لتحليل قوة الاتجاه الحالي، أو لاستهداف نقاط دخول إضافية ضمن الاتجاه. ويمكن القيام بذلك عن طريق تحليل كيفية تفاعل مختلف إماز مع بعضها البعض.
ويعتبر كل من الاتجاهات الطويلة الأجل والقصيرة الأجل مستقرة عند فصل كل خط من خطوط إما عن مسافة موحدة. وإذا ما بدأت الأسواق الاقتصادية الأوروبية الستة الطويلة في التسطح، أصبح الاتجاه الطويل الأجل ضعيفا. إذا بدأت خطوط إما قصيرة الأجل في الانفصال أكثر وأكثر من بعضها البعض، من المرجح أن تشهد حالة فقاعة السوق ويجب على التجار توخي الحذر.
أمثلة غما.
وبالنظر إلى خطوط غما على الرسم البياني الحالي لل سبي، يمكننا أن نرى عددا من هذه المبادئ في العمل. لاحظ مدى ضيق الإقتصاد المتوسط ​​الأجل على المدى الطويل فيما يتعلق ببعضهما البعض في نوفمبر وديسمبر من العام الماضي عندما عبرت خطوط قصيرة الأجل من خلالهم. وكان هذا بداية الاتجاه الصاعد الجديد.
ثم، توسعت تلك المتوسطات طويلة الأجل فيما يتعلق ببعضها البعض مع تقدم الاتجاه الصاعد. وتداولت أسعار الفائدة على المدى الطويل أكثر تشددا مرة أخرى في نهاية يونيو، مما يشير إلى الضعف، ولكن منذ ذلك الحين انتشرت أبعد من ذلك.
ومن المثير للاهتمام أيضا أن نلاحظ أنه في كل من الارتفاعات والهبوط النسبية، فتحت أسرع المتوسطات على المدى القصير فجوات أكبر على المتوسطات البطيئة المدى القصير. ويمكن ملاحظة ذلك عند النقطة المنخفضة في نهاية تشرين الثاني / نوفمبر، وعند المستوى النسبي في منتصف أيار / مايو.
وقد كان من شأن تداول صفبان الخطوط الطويلة الأجل والقصيرة الأجل أن يكون قد وضع مركزا طويلا في ديسمبر / كانون الأول كان من شأنه أن يستمر طوال شهر يونيو، مما سيؤدي إلى إغلاق معظم الاتجاه هذا العام. بعد بضعة أسابيع متقلبة، استؤنف الاتجاه الصعودي في بداية يوليو، وسوف يكون حاليا عقد موقف طويل.
ومن شأن تداول مؤشر غما على الرسم البياني فكسي أن يؤدي إلى عدد قليل من الإشارات هذا العام. وكلها تقريبا كانت ستؤدي إلى صفقات مربحة.
وكان من المتوقع ان يحافظ المركز الاول في كانون الاول / ديسمبر على معظم ارباحه عند بيعه في شباط / فبراير. وبعد ذلك، كان من المتوقع أن ينتهي المركز القصير الذي تم إنشاؤه في نهاية فبراير بشكل مربح في نهاية أبريل.
وكان من المحتمل أن يتم بيع الموقف الطويل الذي تم إطلاقه في شهر مايو على مقربة من التعادل، ولكن الموقف القصير الذي تم تسجيله في شهر يونيو كان سيحقق أرباحا عند بيعه في يوليو.
6 ردود.
هل يمكن استخدام هذا التاجر قصير المدى داخل اليوم على سب 500؟
نعم و لا. هل يمكن استخدامها خلال أيام متقلبة بشكل غير عادي، ولكن معظم أيام لا تتطور الاتجاهات اللحظية. انها أفضل بكثير مناسبة للأسواق على المدى الطويل.
أستخدم نظاما مماثلا ولكن مع عدد أقل من إما & # 8217؛ s. يمكنني استخدام 8 و 21 و 34 و 55 و 89 إما & # 8217؛ ق. إذا أنا أبحث في التجارة على المدى الطويل (باستخدام الرسوم البيانية الأسبوعية أو الشهرية) سوف تستخدم أيضا 50، و 200 فترة ما. عندما تكون مكدسة على المدى القصير على أعلى وطويلة الأجل على القاع هذا هو الاتجاه الصعودي المؤكد. عكس الاتجاه الهبوطي.
لدي أيضا مؤشر الذي ينظر إلى انتشار بين إما & # 8217؛ s ويحسب واحد، اثنين، وثلاثة الانحرافات المعيارية عن المتوسط. باستخدام مفهوم الإعادة إلى المتوسط، عندما يكون الانتشار أكثر من انحراف معياري واحد، أبحث عن عائد إلى المتوسط ​​ولكن ليس بالضرورة تغييرا في اتجاه الاتجاه.
أنا & # 8217؛ سعيد لسماعك & # 8217؛ إعادة استخدامها على المخططات على المدى الطويل. هذا هو المكان الذي من المرجح أن تحصل فيه على أكبر عدد ممكن من المؤشرات.
هل يمنحك نظام الانحراف المعياري إدخالات جيدة على عمليات التراجع؟
أحب أن تجد إي الذي يتبع داريل غوبي & # 8217؛ ق مفهوم. أي أفكار أو موارد؟
والمكان الأول الذي أحفره سيكون mql5.

إستراتيجية تداول غما
أفضل أنظمة تداول العملات الأجنبية الحرة التي تعمل.
غما & # 8211؛ غوبي المتوسط ​​المتحرك المتعدد.
داريل غوبي، الكاتب الاسترالي الشهير من كتاب تداول الأسهم الاتجاه تجارة تطوير هذه الطريقة. سيكون لديك لقراءة كتابه لفهم قواعد التداول له، ولكن سأحاول تلخيص لهم أدناه.
وعلى الرغم من أن الاستراتيجية مخصصة لسوق الأسهم، إلا أن العديد من التجار قد طبقوها بنجاح على سوق الفوركس أيضا.
المدى القصير: إما & # 8211؛ 3، 5، 8، 10، 12، 15 & # 8211؛ أصفر طويل الأجل إما & # 8211؛ 30، 35، 40، 45، 50، 60 & # 8211؛ أزرق فاتح.
وتمثل الخطوط الصفراء معنويات السوق للتجار على المدى القصير.
وتمثل الخطوط الزرقاء معنويات السوق للتجار على المدى الطويل.
التجار على المدى القصير دائما بدء هذا الاتجاه، لكنها تحتاج إلى دعم من التجار على المدى الطويل من أجل الحفاظ على الذهاب.
يتم تحديد الاتجاه عندما.
تنتشر خطوط التجار على المدى الطويل من خطوط التجار على المدى القصير تنتشر هناك فجوة متنامية بين التجار على المدى القصير والطويل.
ويعني ذلك اتفاقا بين التجار القصير والطويل الأجل.
القفز الى التجارة عندما كان الاتجاه يجري لبعض الوقت. وات & # 8216؛ بينما & # 8217؛ يعني يعتمد على الأذواق الشخصية. قد تكون أيام أو أسابيع أو أشهر.
غما تتجه السوق.
هذا النمط من التداول يساعد التجار على البقاء بعيدا عن الأسواق متقلبة، وحفظ الصفقات الخاصة بهم ليوم آخر.
غما السوق متقلبة.
الوظائف ذات الصلة:
أنظمة مدفوعة الأجر.
؛ بيبس ويزارد برو - توقع اتجاها جديدا قبل أن يبدأ حتى.
الذهاب استراتيجيات الفوركس ونسخ؛ 2017. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment