Friday 12 January 2018

دورة التداول الخيار في الهندية


ويدعي "الخبراء" أن تداول الخيارات ينطوي على مخاطر، ولكن الخيارات، عند استخدامها بشكل صحيح، يمكن أن تقلل من مخاطر الاستثمار الإجمالية وحتى توفر تيار ثابت من الدخل التقاعد.
عندما علمت لأول مرة عن تداول الخيارات كنت متشككا تماما!
العنوان أعلاه يبدو "جيد جدا ليكون صحيحا". وهذا هو بالضبط لماذا أنا خلقت مجانا 3000 $ على شبكة الإنترنت خيارات التداول دورة تدريبية لإثبات أنه صحيح.
وبالطبع سوف يعلمك كيفية كسب المال بغض النظر عن اتجاه سوق الأسهم (صعودا وهبوطا، أو جانبية).
وأنا أتوقع تماما لك للتحقق من كل المطالبة في هذه الدورة الخيارات. هذا ما يفعله أي مستثمر حذر.
حتى عقد حكمك حتى تحقق من كل ما أقوله.
لجعل الأمور سهلة بالنسبة لك أنا جعلت هذه الصفحة الرئيسية نقطة البداية من دورة الخيارات على شبكة الإنترنت. للبدء، ما عليك سوى ملء النموذج أدناه.
الخطوة 1: & # xa0؛ أدخل بريدك الإلكتروني أدناه. سوف نشرة التداول شفافة تعطيك الوصول الكامل إلى الدورة وكذلك المكافآت. سوف نرسل لك رسائل البريد الإلكتروني اليومية لإرشادك خلال الدورة ومن وقت لآخر سوف ترسل تنبيهات التجارة حتى تتمكن من رؤية ما أنا التجارة في الوقت الحقيقي.
اكتشاف خمس طرق لتحقيق الحرية المالية في خمس سنوات أو أقل. فقط أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك إلى اليمين (إلغاء الاشتراك في أي وقت).
إذا كنت تفضل أن تتعلم بنفسك، مجرد قراءة نظرة عامة أدناه والتي سوف تعطيك لمحة عامة صورة كبيرة من الدورة.
إذا كنت تعلم بشكل صحيح استراتيجيات التداول الخيار تدرس في بالطبع عليك أن تكون قادرا على كسب المال بغض النظر عن اتجاه سوق الأسهم (صعودا وهبوطا، أو جانبية).
خيارات الأسهم التجارية يمكن أن تكون ممتعة ويمكن أن تكون أيضا محفوفة بالمخاطر. إذا كنت التجارة بالطريقة الصحيحة المكافآت كبيرة، ولكن إذا كنت لا سوف تفقد المال (ثق بي، وأنا أعلم من الخبرة).
ومع ذلك، بمجرد أن تتعلم قوة وضع وخيارات الدعوة، والاستثمار لن تكون هي نفسها مرة أخرى. إن تعدد الاستخدامات والأرباح المحتملة من خيارات التداول لا مثيل له تقريبا في الساحة سوق الأسهم.
حتى سمعت وارن بوفيه (أغنى المستثمر في العالم) يستخدم خيارات الأسهم.
ومع ذلك، ويرجع ذلك إلى إمكانات الربح الاستدانة، وينجذب كثير من الناس إلى تداول الخيارات لسبب خاطئ.
حتى إذا كنت واحدا من العديد من الذين يبحثون عن "الثراء السريع" مع أي عمل على الجزء الخاص بك يرجى النظر في مكان آخر.
أنا لا أريد أن يعلمك حتى كنت نظيفة وإيقاف هذا الدواء.
أنا أساسا تلبية للأشخاص الذين يتطلعون إلى خلق تيار إضافي من الدخل حتى يتمكنوا من قضاء المزيد من الوقت مع أسرهم.
وهكذا، وأنا أدرس نهج معقول، منخفضة المخاطر، للاستثمار. ولكن مثل أي شيء جدير بالاهتمام، انها سوف تأخذ الكثير من العمل الشاق قبل أن تنجح!
وحدات التعلم من مجانا على شبكة الإنترنت خيارات الخيارات بالطبع.
سوف الخيارات على شبكة الإنترنت بالطبع يعلمك عملية بسيطة 7 خطوة يمكنني استخدام لخيارات الأسهم التجارية. للحصول على تجربة التعلم الأكثر فعالية، وقراءة من خلال كل درس في الترتيب المحدد كما يتم سردها.
الوحدة 1: أساسيات الخيار.
هذا القسم يذهب على أساسيات تداول الخيارات الأسهم. سوف تتعلم ما هي خيارات الأسهم، وسيتم تدريس مفهوم كيف يمكن أن خيارات تداول الأسهم تكون مربحة.
الوحدة 2: قيمة الخيار.
خيارات الأسهم هي فريدة من نوعها جدا وفهم كيفية تقييم الخيارات يمكن أن يكون مربكا. هذه الوحدة التعليمية يعلمك المكونات الأساسية التي تعطي خيارات الأسهم قيمتها.
الوحدة 3: الاستراتيجيات الأساسية.
أشعر أنه لا يوجد استخدام تعلم استراتيجيات الخيار المتقدم إلا إذا كنت يمكن كسب المال مع الأساسيات، لذلك هنا حددت خمسة استراتيجيات التداول الخيار الأساسي.
الوحدة 4: الرسوم البيانية الأسهم.
وتستمد خيارات الأسهم من الأسهم لذلك تحتاج على الأقل فهم أساسي لكيفية قراءة المخططات الأسهم. يوضح هذا القسم المبادئ الأساسية لقراءة المخزونات.
الوحدة 5: المؤشرات الفنية.
هذا هو متابعة لدرس مخطط الأسهم. ويذهب إلى عدد قليل من الأدوات الأساسية التي يستخدمها التجار لمساعدتهم على تفسير حركة سعر السهم.
الوحدة 6: عملية 7 خطوات يمكنني استخدامها لتداول الخيارات الأسهم.
هذا هو المكان الذي سيتم ربط كل الدروس معا. عليك أن تكون مشى من خلال عملية من 3 خطوات من التداول (عند الدخول، عند الخروج، وكيفية إدارة المخاطر والأرباح).
للبدء، انقر على هذا الرابط وسيتم نقلك إلى الدرس الأول للدورة.
رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.
ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.
ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات المحددة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.
ما عليك سوى إدخال أفضل بريد إلكتروني أدناه للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.
جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، سوف تحصل أيضا على رسائل البريد الإلكتروني اليومية حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وسبل حماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.
المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.
خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.
الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.
الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.
الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.
كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين لأن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

دورة تداول الخيارات في الهندية
لأي استفسار اتصل 09840348971/09841736980 / 044-64995823.
لأي استعلام عن المنتج اتصل ف: 9840348971.
البرنامج هو برنامج مؤتمتة بالكامل للقيام التجارة في الخيارات لحظيا، خيارات الموضعية وتجارة الزوج. الزوج ميزة البرمجيات التجارية في هذا البرنامج لا تحليل الزوج على أساس بيتا طريقة فصل (بيتا فصل هي طريقة التداول الفريدة التي اخترعها السيد رانجان الرئيس التنفيذي للتمويل الذكي).
2. مفتاح رئيسي للمستقبل والخيارات كتاب.
كتاب يحتوي على 7 فصول مناقشة مختلف F & O تقنيات وتطبيقه في السوق الهندية. ويشمل أيضا 22 تقنيات التجارة الخيار وغيرها الكثير.
دورة أساسية عن العقود الآجلة والخيارات.
ا . أساسيات العقود الآجلة والخيارات ب. نموذج تسعير الخيار C. تحليل الاتجاه قبل أن تبدأ F & O استراتيجية D. التقلبات والتقلبات الضمنية.
دورة الدراسات العليا في العقود الآجلة والخيارات.
ا . التعريف، تقييم الأداء، اختبار الإجهاد للاستراتيجية. ب . صافي الائتمان / الخصم، الدب ينتشر ج. مكالمة مغطاة أو وضع مع عمق متساو وضع طويلة أو استدعاء طويلة، استراتيجية كوندور الحديد، استراتيجية فراشة، دعوة مغطاة في عداد واحد مع المستقبل القصير وفي الدعوة المال طويلة في عداد آخر، انتشر الثور مع المستقبل القصير و "في خيار المال الدعوة "طويلة، بيع مكالمة ووضع الخيار من نفس الإضراب وتشكيل الثور متعددة وانتشر الدب في فترة متساوية، بيع مكالمة ووضع الخيار من نفس الإضراب وتشكيل متعددة 2/1 الثور والدب تنتشر في فترة متساوية. د . خمس استراتيجيات المحافظة، خمس استراتيجيات للأسبوع الأول من التسوية، خمس استراتيجيات منتصف الأسبوع من التسوية، خمس استراتيجيات للسوق الصاعد مع ارتفاع التقلب؛ خمس استراتيجيات للسوق الهبوطي مع التقلب العالي، خمسة مجموعة استراتيجيات السوق ملزمة. ه. تحديد السوق الثور، والسوق الدب ومجموعة السوق ملزمة باستخدام طريقة منتصف نقطة. F . تحديد سوق التقلبات. ز. تحديد نقطة تحول تحطم أو ارتفاع التقلبات.
دورة الماجستير في العقود الآجلة والخيارات.
ا . تصميم محفظة التداول ب. بيتا اختبار المحافظ C. محافظ مع أقل من 1 كهس رأس المال D. محافظ مع> 5 كهس رأس المال E. اثنان وعشرون F & O استراتيجية للسوق الهندي.
هذا البرنامج الآلي سوف تساعدك على اتخاذ قرار التجارة في A. الأسهم اليومية، مؤشر والعملة الخيار. ب . الأسهم الموضعية، خيار الفهرس. ج. زوج التجارة في الأسهم والمؤشر. د . الخيار المراجحة في المخزون وفهرس الخيار. هذا البرنامج وضعت باستخدام مفهوم التقلب، ثنائي الحدين نموذج سعر الخيار والنموذج الأسود والضحك وأيضا لديه خيار الخيار محلل اليونانية.
البرنامج هو برنامج مؤتمتة بالكامل للقيام التجارة في الخيارات لحظيا، خيارات الموضعية وتجارة الزوج. الزوج ميزة البرمجيات التجارية في هذا البرنامج لا تحليل الزوج على أساس بيتا طريقة فصل (بيتا فصل هي طريقة التداول الفريدة التي اخترعها السيد رانجان الرئيس التنفيذي للتمويل الذكي).
2. مفتاح رئيسي للمستقبل والخيارات كتاب.
كتاب يحتوي على 7 فصول مناقشة مختلف F & O تقنيات وتطبيقه في السوق الهندية. ويشمل أيضا 22 تقنيات التجارة الخيار وغيرها الكثير.
هام: السعر أعلاه لا يشمل رسوم البريد والرسوم الجمركية من جانب الهند. وبالتالي فإننا نطلب من جميع المشترين الأجانب لإرسال التحقيق إلى المشرف @ سمارتفينانسين مع عنوانك البريدي الكامل لمعرفة التكلفة الفعلية بما في ذلك رسوم البريد. سوف نرسل لك بوابة الدفع المضمون عن طريق البريد الإلكتروني لشراء.
ما دعم ستحصل كمشتري لهذا المنتج؟
1. الشهرية مرتين علينا أن نظهر وإعطاء تدريب المشترين في السوق الحية على вЂ~How لاستخدام برنامجنا؟ †™

دليل الخيارات والعقود الآجلة.
تعلم تداول الخيارات ويمكنك الاستفادة من أي حالة السوق. فهم كيفية تداول سوق الخيارات باستخدام مجموعة واسعة من استراتيجيات الخيارات.
اكتشاف فرص تجارية جديدة وطرق مختلفة لتنويع محفظتك الاستثمارية مع السلع والمستقبلية المالية.
لمساعدتك على طول الطريق الخاص بك نحو فهم العالم المعقد من المشتقات المالية، ونحن نقدم شاملة العقود الآجلة والخيارات الموارد التعليمية التداول الذي يتضمن الدروس التفصيلية والنصائح والمشورة هنا في دليل الخيارات.
الرسوم البيانية للربح هي تمثيل بصري للنتائج المحتملة للاستراتيجيات الخيارات. يتم بيان الربح أو الخسارة على المحور الرأسي في حين أن سعر السهم الأساسي في تاريخ انتهاء الصلاحية هو رسم بياني على المحور الأفقي.
أساسيات الخيار:
قبل أن تبدأ خيارات التداول، يجب أن تعرف ما هو بالضبط خيار الأسهم وفهم النوعين الأساسيين من عقود الخيار - يضع ويدعو. تعرف على كيفية عملها وكيفية تداولها لتحقيق الأرباح. [اقرأ أكثر. ]
أساسيات الخيار الثنائي:
تداول الخيارات الثنائية تكتسب شعبية بسرعة منذ إدخالها في عام 2008. تحقق من دليلنا الكامل لتداول الخيارات الثنائية. [اقرأ أكثر. ]
استراتيجية المبتدئين:
المكالمة المغطاة هي استراتيجية تداول الخيارات الشعبية التي تمكن المساهم لكسب دخل إضافي من خلال بيع المكالمات ضد عقد من أسهمه. [اقرأ أكثر. ]
الأسهم الخيار المشورة:
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [اقرأ أكثر. ]
الأسهم الخيار أساسيات التداول:
بالنسبة للمستثمر قصير ومتوسط ​​الأجل، يوفر خيار خيار الأسهم خيارا إضافيا من الخيارات الاستثمارية للسماح له بالاستفادة بشكل أفضل من رأس ماله الاستثماري. [اقرأ أكثر. ]
المفاهيم المتقدمة:
عند خيارات التداول، سوف تأتي عبر استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة مواقف الخيارات المختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [اقرأ أكثر. ]
الخيار نصائح التداول:
العديد من الخيارات التجار تميل إلى التغاضي عن آثار رسوم العمولة على الربح أو الخسارة الإجمالية. فإنه من السهل أن ننسى رسوم منخفضة 15 $ اللجنة عندما كل شبكات التجارة مربحة لك $ 500 أو أكثر. هيك، انها فقط 3٪ الحق. [اقرأ أكثر. ]
خيارات الأسهم نصيحة:
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [اقرأ أكثر. ]
المفاهيم المتقدمة:
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [اقرأ أكثر. ]
المفاهيم المتقدمة:
طريقة أخرى للعب سوق العقود الآجلة هي عن طريق الخيارات على العقود الآجلة. استخدام خيارات للتجارة الآجلة يوفر رافعة مالية إضافية وفتح المزيد من الفرص التجارية للتاجر محنك. [اقرأ أكثر. ]
الأسهم الخيار المشورة:
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [اقرأ أكثر. ]
خيارات الأسهم التعليمي:
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [اقرأ أكثر. ]
خيارات الأسهم نصيحة:
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [اقرأ أكثر. ]
الأسهم الخيار التعليمي:
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [اقرأ أكثر. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
أساسيات الخيارات.
أساسيات العقود الآجلة.
الاستراتيجيات الصاعدة.
استراتيجيات هبوطية.
استراتيجيات محايدة.
المواقف الاصطناعية.
خيارات التحكيم.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

خيارات أساسيات تعليمي.
في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.
وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.
ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.
الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)
معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.
هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

التداول برو خيارات نظام التداول دورة.
تداول برو خيارات نظام التداول دورة - تعلم كيفية التجارة الخيارات والربح لا يهم إذا كان سوق الأسهم يذهب لأعلى أو لأسفل!
فروم: جينز & أمب؛ ديف.
ري: مرحبا بكم في طريقة مختلفة للتجارة - تجارة مع الثقة!
اسمحوا لي أن أقول لكم شيئا أكره، وبعد ذلك سوف اقول لكم شيئا أحب. أكره رؤية الناس جيدة تفقد المال في سوق الأوراق المالية.
لا أحد يحب فقدان المال. لقد كنت هناك وفعلت ذلك. ولعل هذا هو سبب تعاطفنا مع الملايين من الناس الذين يفقدون الكثير من قيمتها المالية.
الناس يفقدون محافظهم الأسهم، وفقدان 401k، وفقدان وظائفهم بسبب الاقتصاد الحامض، وفقط عموما الحصول على ضرب من قبل وول ستريت.
& كوت؛ ماي ستوك أوبتيونس ترادينغ سيستيم يسمح لي لكسب المال من سوق الأسهم خلال الركود.
N ما المسألة كيف سيئا الاقتصاد يحصل! & كوت؛ *
* قد لا تكون النتائج نموذجية بالنسبة للمستخدم العادي. (إخلاء المسؤولية المطلوبة)
للأسف، لا يمكنني مساعدة & كوت؛ الجماهير & كوت؛ تجنب الخسائر المالية.
انها مجرد جزء من كيفية لعبت اللعبة. شخص ما سوف تفقد دائما المال.
ومع ذلك، يمكنني مساعدة أولئك الذين هم على استعداد لمساعدة أنفسهم. وبما أنك هنا تقرأ هذه الصفحة، فهذا يتضمن لك :-)
وبعبارة أخرى، سيخسر شخص ما المال دائما، ولكن هذا الشخص & كوت؛ شخص ما & كوت؛ لا يجب أن يكون لك!
وماذا أحب؟
أنا أحب تمكين الناس لتحقيق النجاح في حياتهم.
لذلك أعتقد أن هذا الحب والكراهية هي ما دفعني لخلق نظام التداول برو بالنسبة لك.
لن تجد هذا النظام يجري تدريسها من قبل أي شخص آخر، وأنه لديه تماما القدرة على تغيير جذري حياتك * للأفضل! * قد لا تكون النتائج نموذجية بالنسبة للمستخدم العادي. (إخلاء المسؤولية المطلوبة)
ومع ذلك، لن أطعم لك مجموعة من & كوت؛ الثراء السريع & كوت؛ الضجيج، لأن هذا ليس ما هو بالطبع عن، ولا هو أسلوبي.
وقد كان هذا 20 عاما في صنع!
أولا، أريدك أن تعرف أن هذا البرنامج لم تصور فقط في الأسابيع القليلة الماضية وتعبئتها كمنتج للبيع.
هذا بالطبع هو نتيجة تتويجا ل 20 عاما من التفكير والتخطيط والتعلم وممارسة المواد التي سوف تتلقى.
لا يهم ما يفعله السوق، وأنت تسير على استعداد لذلك.
سوف التجارة مع الثقة!
سأقول لك الآن. بلدي نظام التداول ليس القمار!
أعامل التداول كعمل حقيقي.
في الواقع، أنا لا أعتبر نفسي حتى أن يكون "المستثمر" أو "المضارب" أو "التاجر" بالمعنى التقليدي.
والحقيقة هي، وهذا هو بالضبط كيف أرى نفسي: أنا رجل أعمال. كما رجل أعمال أبحث عن فرص في السوق وكذلك الانخراط في شراء وبيع الأنشطة لتوليد أعلى عائد على الاستثمار بلدي ثم ببساطة إدارة المخاطر بلدي.
منتجي هو الخيارات والأسهم. أنا شراء وبيعها لكسب المال.
جميع الشركات شراء وبيع لكسب المال - أنا فقط تفعل ذلك مع الأسهم والخيارات.
جميع الشركات الجيدة إدارة على أساس الأرقام والنسب - أفعل الشيء نفسه - أنا إدارة من الأرقام!
جميع الشركات تخطط للأرباح وخلق الفرص لأكبر عائد على الاستثمار (روي) ممكن - أنا أيضا، إلا أنني خلق فرص لأكبر عائد على الهامش (روم).
وأنا أعلم بالضبط ما بلدي الأرباح القصوى ستكون قبل أن أضع التجارة. أنا لا أعتقد أو التكهن - لدي خطة. ثم أنا ببساطة إدارة الموقف، وإذا لزم الأمر، وضبط مواقف بلدي أن تبقى مربحة أو قطع خسائري من خلال التقنيات الذكية إدارة المخاطر وجمع أرباحي في نهاية دورة التداول (شهريا). * قد لا تكون النتائج نموذجية بالنسبة للمستخدم العادي. (إخلاء المسؤولية المطلوبة)
هذا & كوت؛ إيفرغرين & كوت؛ اعمال. حتى كما.
وتحول الأسواق، ويتغير الاقتصاد.
ونظام بلدي يعمل دائما!
لن يتغير هذا النشاط التجاري مطلقا. المبادئ، بمجرد أن تعلم لهم، هي لك إلى الأبد. هل يمكن أن تعلم هذه وتسليمها إلى أطفالك وأحفادك.
لن تتغير أساسيات هذا العمل أبدا لأن المبادئ الأساسية لن تتغير أبدا.
هذا هو السبب في أنني أسميها الأعمال "دائمة الخضرة".
وخلافا للامتيازات أو أنواع أخرى من الأسواق الاستهلاكية أو الأعمال التجارية، كانت أسواق الأسهم والخيارات موجودة منذ مئات السنين. وعلى الرغم من أن الأسواق تتحرك وتتغير بطرق ما، فإن المبادئ كانت هي نفسها على مدى 200 سنة أو أكثر.
كيف اكتشفت كيف أبدأ أعمال الأسهم والخيار؟
يوم واحد استيقظت يوم واحد للعثور على القليل من النقود الإضافية يجلس في سوق المال كسب 1.5٪ سنويا. في العام التالي كان كسب 3٪. نجاح باهر - 3٪ سنويا.
شعرت أن أموالي ينبغي أن توضع على نحو أفضل وأكثر إنتاجية استخدام وبدأت تبحث في جميع أنواع فرص الامتياز وغيرها من الشركات للاستثمار في. ولكن لديهم جميعا عيب واحد - كان الاستثمار المالي كبير ولكن كان ذلك استثمار الوقت. شيء أنا حقا لم يكن أبا لأربعة.
حتى بعد سنوات من "ضرب أو يغيب" التداول بدأت التفكير في التداول كعمل حقيقي قبل حوالي 2 1/2 سنوات - شراء وشراء الأسهم والخيارات باعتبارها 'الأعمال'. لم أكن أعرف ما إذا كان يمكن القيام به، ولكن الفكرة لفتت لي. كنت أعرف شخص ما، في مكان ما كان يحقق أرباح جيدة في الأسواق وكنت عازمة على العثور عليها، وتعلم كل ما يعرفونه وجعله من تلقاء نفسها.
لقد كنت عازما على إدارة تداولي كعمل تجاري وليس كمقامرة، وهذا يعني النظر إلى الفرص والعرض والطلب وديناميكيات السوق وإدارة نشاطي التجاري استنادا إلى أسس تجارية متينة: الأرباح والخسائر والنفقات والنفقات العامة وعائد الاستثمار .
ومثل أي نشاط تجاري كان شغفي الوحيد هو شراء شيء يمكن أن أبيعه في ربح - ومع ما يكفي من هامش الربح بحيث تم تغطية نفقاتي (وإن كانت صغيرة) ترك لي مع دخل ثابت وموثوق بها.
أعمال التداول لديها كل هذه المزايا.
مرة واحدة كنت أعرف النظام، وأنا إدارة هذا.
* قد لا تكون النتائج نموذجية بالنسبة للمستخدم العادي. (إخلاء المسؤولية المطلوبة)
لديها كل ما يؤخذ من الأعمال "الكمال"!
المشكلة مع إنشاء الأعمال التجارية على أساس الأسواق هو أنه يبدو أنها تتغير باستمرار وهناك الكثير من المخاطر!
كما تعلمون، والأسواق ترتفع يوم واحد وهبوطا في اليوم التالي!
كنت محيرة حقا الطريقة التي سوف تتحول السوق، ومنذ أنا كرهت فكرة فقدان المال حاولت & كوت؛ التنبؤ & كوت؛ اتجاه السوق لأن هذه هي الطريقة التي دفعت المال.
حصلت حقا، جيدة حقا في "التحليل الفني". أنا ضربت أنه عقد مفتاح الأرباح. إذا كنت يمكن أن أقول أين كان يرأس السوق أنه سيكون من السهل لكسب المال، أليس كذلك؟
تعلمت كل شيء عن موجات وعصي الشموع، ماسد، أدكس، تسي، بولينجر باندز وفيبوناتشي ومئات من الرسم البياني 'أنماط'. وأعتقد أنني أعرف "شيئا" حول مستقبل السوق!
بصراحة، المؤشرات الفنية مثل العكازات - أنها تساعد فقط لدعم والتحقق من صحة الأفكار التجارية الخاصة بك تشكلت بالفعل في عقلك. أنها لا تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل أو رؤية واقع السوق. هناك فقط 3 المؤشرات الفنية تحتاج إلى تشغيل هذا العمل: الدعم والمقاومة وخطوط الاتجاه. هذا هو. نحن يبقيه بسيط. بسيطة يجعلني المال. * قد لا تكون النتائج نموذجية بالنسبة للمستخدم العادي. (إخلاء المسؤولية المطلوبة)
اكتشفت أيضا أعلى 1٪ من جميع التجار تفعل العكس تماما من ما حاولت القيام به عندما بدأت لأول مرة (التنبؤ بالسوق). الحقيقة هي.
كبار التجار لا تحاول أبدا التنبؤ.
السوق أنها تدير فقط المخاطر.
معظم التجار النخبة لا يهتمون إذا كان السوق يذهب صعودا أو هبوطا - أنها تجعل المال في كلتا الحالتين. انهم يستخدمون الرسوم البيانية بشكل متقطع.
جميع كبار التجار القيام به هو إدارة المخاطر والاستفادة من الحقائق الوحيدة للسوق - الحقائق المطلقة فقط من السوق.
للأسهم التي واحدة الحقيقة المطلقة هو هذا:
1) جميع الأسهم تتقلب في السعر.
للخيارات هناك اثنين من الحقائق المطلقة:
1) جميع الخيارات تتقلب في السعر و.
كبار التجار تعلم احترام هذه القواعد لأنها هي حقائق فقط من السوق.
قد تعتقد أن هناك حقائق أخرى،
كل ما تسمعه عن السوق خارج هذه القواعد 2 هو سمع، والرأي، والتعليق وحتى الخيال الكامل.
بالطبع لن تسمع أي شخص على نبك حتى نذكر هذه القواعد 2 لأنهم لن يكون لديهم شيء للإبلاغ!
هل يمكنك أن تتخيل ماريا بارتيرومو قائلا: & كوت؛ الأسعار تقلبت اليوم. لديك لطيفة مساء الجميع! أنا أوتا هنا! & كوت؛
لا أعتقد ذلك!
لذا فإن كبار التجار يحترمون هذه القواعد لأنها قوية جدا وتساعدهم على خفض "ضجيج السوق".
ثم يقومون بتصميم أعمالهم التجارية حول هذه القواعد للاستفادة منها.
مرة واحدة يرون فرصة يقفزون عليها وببساطة إدارة أعمالهم 'من قبل الأرقام'، وبالنسبة لي يستغرق 15 دقيقة - وأحيانا أقل - في اليوم.
كم يمكنك جعل؟ بصراحة، فإنه يعتمد على رأس المال الخاص بك، والقدرة على التعلم، وقدرتك على الحفاظ على الانضباط الخاص بك في هذا العمل.
لا تكون قلقة بشأن كم لديك لبدء عملك الاستثماري (على الرغم من أنني كان قدرا كبيرا من المال يمكنني الاستثمار، بدأت الألغام مع كمية صغيرة حتى أتمكن من تعلم هذا العمل). مجرد تعلم المهارات وإعادة استثمار الأرباح الخاصة بك - أنها سوف تنمو بسرعة *.
* قد لا تكون النتائج نموذجية بالنسبة للمستخدم العادي. (إخلاء المسؤولية المطلوبة)
هل فقدت كونفيدانس الخاص بك؟
إذا كنت قد فقدت المال في السوق فإنه يمكن أن تدمر ثقتك. سوف نظام بلدي يسمح لك للتجارة مع الثقة 100٪ مرة أخرى لأنه بدلا من أمل في تحقيق الربح عن طريق التخمين ما يجب القيام به، سيكون لديك خطة.
تذكر ما قلته في الجزء العلوي من هذه الرسالة. هذا ليس عن الضجيج. وأنا لن تضمن أبدا لك كسب المال مع هذا العمل لأنني لا أستطيع أن أقول كيف ستستخدم المعلومات التي أنا ذاهب حصة معك. نجاحك في أعمالك الاستثمارية يعتمد على شيء واحد فقط: القرارات التي تقوم بها.
الطريقة الوحيدة لاتخاذ القرارات الصحيحة هي من خلال وجود معرفة متفوقة. بمجرد فهم كيفية كسب المال حقا، سوف تتداول مع الثقة الكاملة. هذا ما يمكنني القيام به بالنسبة لك وأنا لا أقول ذلك بخفة، هذا صحيح.
أيضا، لا أستطيع أن أعطيك المشورة الاستثمارية الرسمية لأنني لست مستشارا الاستثمار المسجلين مع المجلس الأعلى للتعليم وأنا لست سفب (مخطط مالي معتمد)، لذلك إذا كنت مشاهدة أشرطة الفيديو وترى لي تداول إتف معين أو الأسهم يرجى القيام به لا تفسر على أنها توصية.
أنا يمكن أن تظهر لك بالضبط ما أقوم به، وكيف أفعل ذلك. سوف يعلمك تقريبا كل شيء أعرفه عن هذا العمل. ولكن القرارات الفعلية التي تقوم بها مع أموالك هو ما يصل الى شخص واحد فقط: أنت.
أستطيع أن أقول لكم مع درجة عالية من اليقين على الرغم من -
ليس هناك من سيقول لك ما سأشاركه معك. لا أحد.
هل يمكن أن تدفع 5000 $ أو أكثر لحضور الندوات التداول العليا، وكنت لا تزال لن تتعلم ما أنا ذاهب لتعليمك!
ذهبت إلى 5000 $ 'مستوى عال'، 'سوبر متقدمة' ندوة العام الماضي وضعت من قبل 25 عاما المخضرم - تاجر الطابق السابق وصانع السوق في الخيارات على كبوي.
ذهبت إلى آخر قبل عامين تكلف 3000 $ وحصلت على نصيحة واحدة منه - كيفية معرفة ما إذا كان المخزون في & كوت؛ قناة & كوت ؛. لا تمزح، كان ذلك! 3000 دولار!
ما أنا ذاهب لتعليمك سوف تهب بعيدا أي شيء تعلمت في أي من هذه الندوات. انا لا امزح. في الواقع، أود أن أقول، في الحقيقة، كانوا تقريبا مضيعة لأموالي.
أقول "تقريبا" لأنهم ساعدوا قليلا ولكنهم يفتقرون إلى التطبيق العملي للمعرفة التي قدموها - كان معظمها النظرية التي تركت الحضور ليست أفضل حالا، من الناحية العملية، مما كانت عليه عندما بدأت.
هذا بالطبع هو صفقة حقيقية.
انها حقا يعمل وعدد قليل جدا من الناس (حتى المهنيين) يعلم أي شخص كيفية القيام بذلك. أنا أعرف هذا لحقيقة لأنني تحدثت إلى بعض من الايجابيات، وإما أنهم لا يعرفون هذا النظام، وإلا انهم ليسوا على استعداد للاعتراف به.
ولكن هناك عدد قليل من الرجال الذين يعرفون حقا هذه الاشياء داخل وخارج (رجل واحد هو نوع من تدريس هذا والآخرين لا يدرسون على الإطلاق). لقد وجدت لهم واختارت دماغهم مرارا وتكرارا حتى أحسب بها وخرج مع نظام على أساس ما قالوا لي.
ومعظمهم لم يعرفوا حتى كيف يشرحون ما يفعلونه - إنها مثل غريزة لهم، ولم يتمكنوا من التعبير عما فعلوه بطريقة تدريجية متماسكة، لذلك كنت حقا قد سحبتهم منها.
ثم وضعت معا ما تعلمت، وجاء مع نظام عمل كامل أن أي شخص يمكن أن يتبع.
سأقول فقط أنني أعتقد أنه سيكون مفاجأة لك كيف مربحة وسهلة لتشغيل - و 15 دقيقة فقط في اليوم هو كل ما تحتاجه.
من ناحية أخرى، إذا كنت تريد أن تجعل هذا العمل بدوام كامل - يمكنك! هناك الكثير من الفرص لجعل المزيد من المال إذا كان لديك المزيد من الوقت لتكريس لهذا العمل.
لذلك دعونا نرى ما إذا كنت النوع المناسب من الشخص لاتخاذ هذه الدورة:
هل كنت في السوق كمستثمر وخيبة أمل مع النتائج؟ هل تبقى بعيدا عن الأسواق لأنك تعتقد أنها محفوفة بالمخاطر جدا؟ هل يتم الخلط بين التحليل الفني والأساسي؟ هل ترغب في وقف غسينغ أي اتجاه الأسواق تسير، واتخاذ نهج المهنية للتداول والأعمال التجارية؟ هل فكرة إدارة عملك "بالأرقام" منطقية بالنسبة لك؟ هل فكرة تداول الأسهم والخيارات كصوت حقيقي الأعمال جيدة بالنسبة لك؟
إذا أجبت ب "نعم" على أي سؤال أو أكثر من الأسئلة أعلاه، أعتقد أنك ستكون مرشحا جيدا لهذا التدريب.
هناك ما مجموعه 41 أشرطة الفيديو في الدورة. يتم تجميع مقاطع الفيديو في عدة & كوت؛ وحدات & كوت؛ ، مع كل وحدة تحتوي على "التدريب العملي على" أشرطة الفيديو المشي لكم من خلال النظام بأكمله!
نحن نستخدم أشرطة الفيديو لأنه يمكنك معرفة بالضبط ما يجب القيام به كما تعلم، ويمكنك مشاهدتها مرارا وتكرارا (إذا لزم الأمر) لمراجعة وبناء فهمك.
يحتوي هذا بالطبع أكثر من 40 أشرطة الفيديو.
مجموع أكثر من 24 ساعة من لي التدريس!
أشرطة الفيديو وحدات هي منظمة تنظيما جيدا جدا في منطقة عضوية سهلة التنقل، ويتم تسلسلها في ترتيب منطقي تماما بحيث يمكنك بسهولة معرفة نظام خطوة واحدة في وقت واحد.
يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو هذه مباشرة على جهاز الكمبيوتر. سيكون لديك الوصول إليها في أي وقت من النهار أو الليل - كلما كان ذلك مناسبا لجدولك الزمني. سيتم تسليم الدورة لك 100٪ على الانترنت.
للتحميل. يمكنك أيضا تحميل ملفات الفيديو بدقة كاملة (ملفات ويندوز ميديا) مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهذا يسمح لنا أن نقدم لك أعلى جودة وأوضح أشرطة الفيديو بالنسبة لك لمشاهدة. يمكنك إنشاء نسخة واحدة من مقاطع الفيديو هذه على جهاز تخزين (قرص مضغوط أو قرص دفد أو محرك أقراص خارجي) ولكن قد لا تسمح لأي شخص آخر بمشاهدتها أو نسخها أو مشاركتها. فهي للاستخدام الخاص بك فقط. (باستثناء زوجك)
وتشمل الوحدات في الدورة:
1. مقدمة للتجارة باعتبارها الأعمال & أمب؛ التداول مع الثقة.
هذه الوحدة تحتوي على أكثر من 2 ساعة من التدريس عظيم!
2. اليونان - إدارة بالأرقام.
و "غريكس" تلعب دورا حاسما في الأسهم التجارية تداول الخيارات. أنا تماما إزالة الغموض لهم وأقول لكم بالضبط ما هي اليونانيين، و، من الناحية العملية، من السهل أن نفهم لغة تثبت كيف أنها تؤثر على عملك. غريكس هي الأرقام التي تحتاج إلى فهم لإدارة محفظتك بشكل مربح.
وشمل التقرير الخاص! أنا أيضا بما في ذلك الأكثر شمولا، ولكن من السهل قراءة 5 صفحة تقرير سري حول كيفية الاستفادة من & كوت؛ الإغريق & كوت؛ متاح في العالم (نعم، العالم، لا، أنا لا تمزح).
3 - اختيار واستراتيجية التجارة.
لقد وضعنا المرحلة، والآن حان الوقت للحصول على العمل في متناول اليد. هذا هو المكان الذي تحصل على أشياء جيدة ومثيرة للاهتمام. ما هي المواقف التي نأخذها؟ كيف نحدد متى وكيف؟ هل "الرسوم البيانية" المسألة؟ ما هي الصورة الكبيرة وراء ما نقوم به؟
هذه الوحدة تتعمق مع خمسة أشرطة الفيديو التي تغطي إيم، أدسك، مطار الدوحة الدولي، سبي، و إوم (لا تقلق، عليك أن نفهم كل ذلك في وقت لاحق!)
4. بناء الحافظة.
بناء محفظة من خلال وضع المواقف التي تعمل معا. هذا هو المكان الذي يخطئ فيه العديد من التجار - وضعوا على مواقف فردية ولا يفهمون كيف يؤثرون على محفظتك الإجمالية.
سوف تكتشف لماذا التنوع في الأطر الزمنية والأسعار والاستراتيجيات هو المفتاح لكسب المال.
هذا هو ببساطة أساسية لكونها مستثمر جيد.
5- أدوات التجارة.
ثينكرسويم (توس)، في رأيي هو أفضل وسيط ولديه أفضل منصة التداول المتاحة. إذا كان عليك أن تدفع بشكل منفصل عن نوع من أدوات التحليل أنها تعطيك كمالك حساب سوف يكلفك مئات المئات من الدولارات شهريا في الرسوم - مع توس أنها حرة. أنا يأخذك داخل منصة توس وتساعدك على الوصول إلى السلطة لديك في متناول يديك.
(هناك برامج / برامج أخرى يمكنك استخدامها لتحليل الصفقات الخاصة بك، ولكن توس هو أيضا مجانا عند فتح حساب.)
6. إدارة الحافظة من قبل اليونان، التعديلات، فيكس وأكثر من ذلك.
الآن بعد أن قمنا ببناء محفظتنا، كيف يمكننا إدارتها من قبل الأرقام؟ علمنا الإغريق، وحتى الآن حان الوقت لوضعها موضع التنفيذ. مفتاح النجاح هو معرفة كيفية النظر في الأرقام ومعرفة، دون أدنى شك، ما تعنيه وماذا تفعل معهم إذا كان أي شيء.
وتشمل هذه الوحدة 5 أشرطة الفيديو القاتل مع أمثلة الحياة الحقيقية وأنا إدارة محفظة.
7. الفن من التعديلات - المفتاح السري.
ماذا يحدث عندما لا تبدو أعدادنا جيدة؟ هذا هو حيث 99٪ من جميع التجار الحصول على قتل في السوق. ليس لديهم أي فكرة عما يجب القيام به عندما يتعارض الموقف معهم ويخسرون المال. انها سيئة للغاية لأن معظم الصفقات يمكن انقاذه لتحقيق الربح!
تخيل جعل تغيير واحد صغير لموقفكم وزيادة احتمالات الخاص بك من تحقيق الربح بنسبة 80٪! هذا ما تعديل يمكن القيام به بالنسبة لك!
في التداول كعمل تجاري، ونحن نعلم ما يجب القيام به. نحن التجارة مع الثقة. ونحن نعلم ونفهم أنه عندما التجارة يتعارض معنا انها فرصة لإضافة إلى محفظتنا عن طريق تعديل. أسميها تخصيص الذكية لرأس المال. فن التعديلات هو الحلقة المفقودة في خيارات التداول والأسهم التي لا يعلمها أحد تقريبا.
8. إغلاق المواقع.
كيف ومتى إغلاق المراكز، وكيفية إغلاقها لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. مخاطر شغل المناصب في أسبوع انتهاء الصلاحية. متى وكيف "شراء" التأمين على المدى القصير لحماية الأرباح الخاصة بك وزيادة ثروتك في أسبوع انتهاء الصلاحية. كيفية إغلاق الصفقات والحصول على الصفقات الحرة التي تركت على الرغم من أن صغيرة، لديها فرصة لنفجر أرباحنا.
هذه الوحدة تحتوي على 5 أشرطة الفيديو، والموضوع الرئيسي هنا هو تحقيق أقصى قدر من الأرباح لدينا!
9. الصورة الكبيرة - التحليل الفني.
ما هي أنواع التحليل الفني تساعدنا في أعمالنا؟ هناك عدد قليل فقط من أدوات التحليل الرئيسية التي يمكن أن تساعدك على تحديد احتمالات اتجاه السوق وأقول لكم بالضبط ما هي تلك. سوف أعطيكم نظرة ثاقبة لماذا يتحرك السوق بالطريقة التي يفعلها.
وسوف أعطيك أيضا منظور تاريخي على تحركات السوق يعود إلى عام 1900 وتعطيك خطة واقعية للهجوم لتحديد اتجاه السوق في المستقبل على أساس الأدلة الواقعية. في الفيديو الثاني، أنا الغوص في المؤشرات على المدى القصير التي يمكن شحذ حافة الخاص بك في الأسواق إلى أفضل وقت الصفقات الخاصة بك. ثم أقول لكم عن مؤشر تعثرت على، أن يتنبأ على المدى القصير والاتجاه فتح السوق مع درجة مذهلة من دقة قريبة من 95٪ من الوقت، وكذلك كيفية تحديد الحركات داخل اليوم وكيفية معرفة ما إذا كان المال هو وتدفق أو الخروج من الأسهم وما يعنيه لاتجاهات الأسعار خلال اليوم. هذه الوحدة تحتوي على أكثر من 3 ساعات من التدريس الصلبة.
استراتيجيات بناء الثروات المتفجرة.
حتى واحدة من هذه الاستراتيجيات يتطلب.
أي معرفة التحليل الفني.
10 - التقنيات المتقدمة واستراتيجيات بناء الثروة المتفجرة.
حتى واحدة من هذه الاستراتيجيات يتطلب أي معرفة "التحليل الفني" - يمكن أن تساعد، ولكنها ليست مطلوبة. هذه تجعل المال ما إذا كان السوق يذهب صعودا أو هبوطا. هذه هي الاستراتيجيات التي يمكنك إدارتها استنادا إلى "الأرقام". شيء واحد مهم يجب أن أذكر: هناك طرق لكسب المال التي ليست واضحة. على سبيل المثال، استراتيجية # 1 هو شيء كنت قد درس لسنوات، وأنها تعمل في كل مرة، ولا يمكن أن تفشل في العمل.
11 - الاستراتيجية المتفجرة رقم 1.
باستخدام هذه الطريقة واحدة تحولت تجارة $ 14،000 إلى ربح 75،000 $ في 8 أشهر فقط. أكبر قدر من المال في خطر؟ 650 دولارا فقط. وكان هذا هو المبلغ الإجمالي الذي كان في خطر عندما بدأ هذا الموقف ولم يتم وضع أي المزيد من المال في أي وقت مضى في الموقف. نسبة الربح / الخسارة مذهلة. ولا يهم إذا كان السهم يرتفع أو هبوطا ولكنه يتطلب إطارا زمنيا أطول - 6 إلى 8 أشهر.
ليس من غير المألوف لهذه الصفقات لخلق الأرباح يمكنك التباهي. تريد أن تجعل قتل في السوق؟ أنها لا تحصل على أي أفضل من هذا.
12 - الاستراتيجية المتفجرة رقم 2.
طريقة أخرى أدعو & كوت؛ التقليب الأسهم & كوت؛ دعونا شراء الأسهم أرخص من أي شخص آخر، وإذا كان السوق لا تتعاون مع خطتي - أحصل على الكثير من المال للانتظار حتى يفعل! هذا هو للاعبين أكبر مع المزيد من رأس المال. ولكن عندما يكون لديك 15K $ أو أكثر لوضع للعمل، وهذه الصفقات على المدى الطويل تولد أرباحا متفجرة. أنا يعلمك في لطيفة الفيديو 52 دقيقة.
13 - الاستراتيجية المتفجرة رقم 3.
هذه الاستراتيجية الجديدة التي لديها غير محدود الاتجاه الصاعد أو الهبوط و 50 $ فقط أو نحو ذلك من خطر! هذه الاستراتيجية هي بويرفو للغاية ل واحدة من أكبر "الأسرار" الحقيقية التي لم يناقش أحد من أي وقت مضى أن أعرف. انتظر حتى ترى قوة هذه الاستراتيجية.
كنت قادرا على جعل 1000 $ مع هذه الاستراتيجية وحدها! انها قوية للغاية. هل تعتقد أنه لا توجد وجبة غداء مجانية في وول ستريت؟ هذه ليست واحدة ولكن انها قريبة كما يحصل على واحد! هذه هي الاستراتيجية المثالية للعب تقارير الأرباح، واستحواذ الأسهم الأخبار وأي الأسهم التي تعتقد أن تتحرك كبيرة في أي اتجاه مع القليل من المخاطر.
14 - الاستراتيجية المتفجرة رقم 4.
إذا كنت تريد أن تكون أكثر نشاطا في الأسهم ولكن أكره الخطر، عليك الحب هذا. يوم التداول مع أقل المخاطر المرتبطة عادة مع التداول اليوم. يمكن أن يكون الإعداد ليكون "شبه الآلي" نظام التداول. قوية جدا ومرة ​​أخرى أخرى منخفضة المخاطر، استراتيجية عالية الكسب للمشاركين أكثر نشاطا.
وتشمل هذه الاستراتيجية 9 أشرطة الفيديو، وأنا يأخذك من خلال بعض الصفقات الحياة الحقيقية في الدورة وتظهر لك بالضبط كيف أنا ما دي الآلاف من الدولارات * مع هذه الصفقات.
لقد شملت أيضا 3 أوراق العمل (جداول البيانات إكسل) لراحتك!
* قد لا تكون النتائج نموذجية بالنسبة للمستخدم العادي. (إخلاء المسؤولية المطلوبة)
15 - الاستراتيجية المتفجرة رقم 5.
إذا كنت تحب فكرة الصفقات الدخل الشهري ولكن كانوا يتساءلون كيف "تهمة توربو" لهم لجعل ثروة، ثم سوف تحب هذا. بدلا من $ 1000- $ 2000 في الشهر الذي يمكن أن تبدأ في توليد الدخل في $ 5،000 إلى $ 40،000 في الشهر * مجموعة بعد تعلم هذا ومع الكثير أقل من الإجهاد في حين التداول بأنها "كبيرة" كما تريد.
* قد لا تكون النتائج نموذجية بالنسبة للمستخدم العادي. (إخلاء المسؤولية المطلوبة)
T استراتيجيته الأخيرة هي 'الجليد' على الكعكة. لحظة الذروة في كل ما تبذلونه من الدراسة الصعبة، وسوف تكون قيمتها 100 مرة ما دفعته لهذه الدورة - ربما أكثر من ذلك. لماذا لم تكشف عن هذا حتى نهاية الدورة؟ بسيطة: لن تكون قادرا على استخدام هذه الاستراتيجية دون أساس جيد التي وضعت في الوحدات السابقة. كل ما تعلمناه حتى الآن قد أدى إلى هذه الاستراتيجيات المتفجرة.
وبالتالي. ما هو سعر؟
لقد جعلت هذا بأسعار معقولة بشكل لا يصدق حتى تتمكن من تعلم ذلك من دون أي ضغوط مالية خطيرة.
كما ذكرت لقد كنت في الحلقات الدراسية ل 3000 $ و 5،000 $، وسوف تحصل على أكثر من ذلك بكثير من هذه الدورة من كل من تلك مجتمعة. لقد رأيت أيضا دورة التداول واحد أن يتقاضى 7500 $ فقط للوصول عبر الإنترنت لتعلم أساسيات الخيارات!
لذلك هناك حق، يمكنك أن ترى أن فالو من هذه الدورة هو بسهولة في الآلاف.
لكني لم أقم بإضافة قيمة بعد :-)
إذا كنت من أجل اليوم، سوف تتلقى أيضا هذه أربعة مكافآت العمل السريع ...
1. المتطرفة (يوم) نظام التداول - مخاطر منخفضة للغاية، وارتفاع الأرباح المحتملة الصفقات تعيين للربح في غضون دقائق! من الناحية المثالية الدخول ووقف هي نفسها = لا خسارة.
* قد لا تكون النتائج نموذجية بالنسبة للمستخدم العادي. (إخلاء المسؤولية المطلوبة)
سأشرح بالضبط كيف تعمل الاستراتيجية وكيف يمكنك بسهولة استخدام ذلك الحق! زائد. و & كوت؛ سعر لوحة تحكم العمل & كوت ؛. أنا سوف تظهر لك إكساكلتي كيفية إعداده!
2. نظام أيام داخل - موثوق للغاية وسهلة لتحديد إعداد التداول للأسهم وفوركس.
4. نظام التداول تيلويند - نظام التداول تيلويند هو مزيج نادر.
من البساطة والسلطة! وهو نظام تداول الأسهم منخفضة المخاطر فريدة من نوعها قادرة على تحويل محفظة من 5000 $ إلى 42،000 $ ومحفظة من 100،000 $ إلى 850،000 $ باستخدام عدد قليل من الصفقات والحد الأدنى من الوقت والجهد! * قد لا تكون النتائج نموذجية بالنسبة للمستخدم العادي. (إخلاء المسؤولية المطلوبة)
ليس هناك تخمين العمل المعنية، لا حاجة للعواطف، وليس من الصعب منحنى التعلم. كل ما عليك فعله هو اتباع إرشادات النظام ووضع الصفقات الخاصة بك! نظام التداول لجميع مستويات الخبرة! 149 صفحات بدف - إنكرديبل سيستيم!
أنت على بعد ثوان معدودة من الوصول الكامل إلى الدورة الكاملة. النظام الآن وعليك أن تكون في طريقك إلى نجاح التداول!
حسنا، حتى الآن لقد أضفت للتو أكثر من 500.00 $ قيمة المكافآت على الدورة.
وبالنظر إلى أن الدورة نفسها هي بسهولة يستحق الآلاف، وحتى المكافآت تستحق أكثر من 500 دولار، قررت أن سعر الدورة في 1000،00 $. آمل أن توافق على أنه سعر عادل جدا ومعقولة للحزمة بأكملها.
ومع ذلك، وأنا أعلم أن الاقتصاد قد وجه ضربة قوية لكثير من الناس الذين يحتاجون إلى هذه المعلومات أكثر من غيرها.
لذلك، أريد أن تجعل من السهل قدر الإمكان بالنسبة لك لتصبح عضوا اليوم.
بدلا من السعر العادي من $ 1000.00، أنا خفض السعر مثل النينجا مخبأ!
إذا كنت من أجل اليوم، هل يمكن أن يكون الوصول الكامل إلى البرنامج بأكمله ل. فقط 87 دولارا.
ولكن هذا هو عرض الوقت المحدود. كما سوف أشرح أدناه، أنا حقا بحاجة إلى الحد من عدد الأعضاء أسمح في البرنامج، وإذا كنت بيعه رخيصة جدا لفترة طويلة جدا، وسوف تملأ بسرعة كبيرة وسأكون مستنقع مع أسئلة من العملاء الجدد.
هذا ليس خطأ. أنا ذاهب لتعطيك الوصول الكامل لهذا البرنامج يحتمل أن تغير الحياة فقط 87 $.
لم يكن لديك للحصول على جميع المواد. سوف تحصل على كل شيء فورا عندما كنت امر اليوم.
أيضا، أريد أن أخبركم أنه لا يوجد أوبل. ليس هناك & كوت؛ عرض مرة واحدة & كوت؛، أو أي شيء آخر لديك فقط لشراء لاستكمال الدورة. كنت تحصل على دورة كاملة.
+ مكافأة إضافية - فيديو التدريب اليومي!
30 يوم تجريبي من السوق اليومية ميزة التدريب أشرطة الفيديو.
(بلوس الوصول الفوري إلى أكثر من 100 أشرطة الفيديو الإضافية!)
استعراض السوق اليومية هي مفيدة جدا للتأكد من أنك على الطريق الصحيح وجعل أفضل الصفقات كل يوم. عند الاشتراك في هذا العرض الحصري المكافأة، سوف تتلقى 30 يوما من ميزة السوق اليومية لدينا فقط 9.95 $ (وهذا هو قيمة 97 $).
هذا هو قيمة خاصة بالنظر إلى التقلبات الحالية في السوق. وسوف تعطيك حقا دفعة إضافية من الثقة لمعرفة بلدي تحليل السوق اليومي، ونرى بالضبط ما الصفقات نحن نبذل.
في الفيديو التدريب اليومي وسوف أشاطركم تقنيات جديدة وأنا اكتشاف لهم، ما لا تفعل، وظروف السوق، وحفر في المواقف الخاصة بك حتى تتمكن من فهم ما تعني الأرقام الخاصة بك، و "الصحة" الحالية من السوق والاتجاهات وأكثر من ذلك بكثير .
اطلب الآن وستتمكن من الاشتراك لهذا العرض الحصري المكافأة في منطقة الأعضاء!
هام: هذه الخدمة اختيارية وغير مطلوبة لنظام التداول برو للعمل!
تنويه: هذه الخدمة هي لأغراض تعليمية فقط وليس التماس ولا عرض لشراء / بيع الخيارات والعقود الآجلة أو الأوراق المالية.
للأسئلة والدعم يمكنك الاتصال بي مباشرة: جينز [@] ترادينغكواشلك.
هنا هو السؤال الذي تلقيته مؤخرا الذي يصف تجربة معظم العملاء - ليس كل (إخلاء المسؤولية المطلوبة)
مرحبا مايك، نعم، كنت ترى الحق، التجارة هو & كوت؛ الكمال & كوت؛ (مثل معظم سترى).

No comments:

Post a Comment