Saturday 10 February 2018

خيارات التداول أسبوعيا


خيارات التداول أسبوعيا
وأصبحت الخيارات الأسبوعية من بين التجار الخيارات. لسوء الحظ، ولكن يمكن التنبؤ بها، فإن معظم التجار استخدامها لمضاربة نقية.
ولكن هذا لا بأس.
كما يعرف معظمكم، وأنا في الغالب التعامل مع خيارات عالية احتمال بيع الاستراتيجيات. لذلك، فإن الفائدة من وجود سوق جديدة ومتنامية من المضاربين هو أن لدينا القدرة على اتخاذ الجانب الآخر من تجارتهم. أحب استخدام التشبيه كازينو. المضاربون (المشترون من الخيارات) هم المقامرون ونحن (البائعين من الخيارات) هي الكازينو. وكذلك نعرف جميعا، على المدى الطويل، وكازينو يفوز دائما.
لماذا ا؟ Ђbec لأن الاحتمالات بأغلبية ساحقة على جانبنا.
وحتى الآن، نجح نهجي الإحصائي في الخيارات الأسبوعية بشكل جيد. عرضت محفظة جديدة (لدينا حاليا 4) للمشتركين ميزة خيارات في أواخر فبراير وحتى الآن العائد على رأس المال كان قليلا أكثر من 25٪.
أنا متأكد من بعض منكم قد يكون يسأل، ما هي الخيارات الأسبوعية. حسنا، في عام 2005، قدم مجلس شيكاغو خيارات تبادل “weeklys” للجمهور. ولكن كما ترون من الرسم البياني أعلاه، كان wnn†™ t حتى عام 2009 أن حجم المنتج المزدهر انطلق. الآن “weeklys” أصبحت واحدة من المنتجات التجارية الأكثر شعبية في السوق لهذا العرض.
فكيف يمكنني استخدام الخيارات الأسبوعية؟
أبدأ من خلال تحديد سلة من الأسهم. لحسن الحظ، فإن البحث لا يستغرق وقتا طويلا النظر الأسبوعية تقتصر على المنتجات عالية السائلة مثل سبي، كق، مطار الدوحة الدولي وما شابه ذلك.
تفضيلي هو استخدام S & أمب؛ P 500 إتف، سبي. إيتاس ™ منتج عالي السائلة و I†™ م مريحة تماما مع المخاطر / العودة سبي يقدم. الأهم من ذلك، I'Ђ م لا تتعرض لتقلبات الناجمة عن الأحداث الإخبارية غير المتوقعة التي يمكن أن تكون ضارة لأسهم الفردية Ђ ™ السعر وبدوره، بلدي خيارات الموقف.
وبمجرد أن IiЂ ™ قررت على بلدي الأساسية، في حالتي سبي، وأبدأ في اتخاذ نفس الخطوات التي استخدمها عند بيع الخيارات الشهرية.
أراقب على أساس يومي القراءة ذروة الشراء / ذروة البيع من سبي باستخدام مؤشر بسيط يعرف باسم مؤشر القوة النسبية. وأنا استخدمه على مختلف الأطر الزمنية (2)، (3) و (5). هذا يعطيني صورة أكثر دقة عن مجرد كيفية الشراء المبالغ فيه أو ذروة البيع سبي هو خلال المدى القصير.
ببساطة، مؤشر القوة النسبية يقيس كيفية الشراء المبالغ فيه أو بيع ذروة البيع في الأسهم أو إتف على أساس يومي. قراءة فوق 80 تعني أن الأصول في ذروة الشراء، أقل من 20 يعني أن الأصول في ذروة البيع.
مرة أخرى، أشاهد مؤشر القوة النسبية على أساس يومي وينتظر بصبر ل سبي للانتقال إلى حالة ذروة الشراء / ذروة البيع.
مرة واحدة في القراءة المتطرفة يضرب أنا جعل التجارة.
لا بد من الإشارة إلى أنه فقط لأن الخيارات التي استخدمها تسمى ويكليس، لا يعني أنا التجارة بها على أساس أسبوعي. تماما مثل بلدي استراتيجيات أخرى عالية الاحتمال وسوف تجعل فقط الصفقات التي من المنطقي. كما هو الحال دائما، وأنا أسمح الحرف ليأتي لي وليس قوة التجارة فقط من أجل جعل التجارة. وأنا أعلم أن هذا قد يبدو واضحا، ولكن تقدم خدمات أخرى الصفقات لأنها وعد عدد معين من الصفقات على أساس أسبوعي أو شهري. هذا لا معنى له، ولا هو نهج مستدام والأهم، مربحة.
حسنا، لذا، يقول l  ™ إن سبي يدفع إلى حالة ذروة شراء مثل إتف فعلت في 2 أبريل.
مرة واحدة، ونحن نرى تأكيدا أن القراءة المتطرفة وقعت نريد أن تتلاشى الاتجاه الحالي على المدى القصير لأن التاريخ يخبرنا عندما كرة القدم على المدى القصير يضرب المتطرفة على المدى القصير إرجاء هو حق قاب قوسين أو أدنى.
في حالتنا، فإننا سوف تستخدم انتشار الدعوة الدب. انتشار النداء الدب يعمل بشكل أفضل عندما يتحرك السوق أقل، ولكن أيضا يعمل في شقة إلى أعلى قليلا السوق.
وهذا هو المكان الذي يأتي التشبيه كازينو حقا في اللعب.
تذكر أن معظم المتداولين الذين يستخدمون أسبوعيا هم مضاربون يستهدفون الأسوار. إنهم يريدون أن يأخذوا استثمارا صغيرا وأن يحققوا عائدات هائلة.
ألق نظرة على سلسلة الخيارات أدناه.
أريد التركيز على النسب المئوية في العمود الأيسر.
مع العلم أن سبي يتداول حاليا لما يقرب من 182 $ أنا يمكن أن تبيع الخيارات مع احتمال النجاح في أكثر من 85٪ وتحقيق عودة 6.9٪. إذا قللت من احتمال نجاحي يمكن أن يحقق المزيد من قسط، وبالتالي زيادة عودتي. ذلك يعتمد حقا على مدى المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذ. أنا أفضل 80٪ أو أعلى.
خذ إضراب 187 أبريل. لديها احتمال النجاح (Prob. OTM) من 85.97٪. هذه هي احتمالات لا يصدق عند النظر في المضارب (المقامر) لديه أقل من فرصة 15٪ من النجاح. إنه مفهوم بسيط لسبب ما، ليس الكثير من المستثمرين على بينة من.
نظام واحد بسيط للفوز ما يقرب من 9 من أصل 10 الصفقات.
المستثمرين العاديين يحلمون هذه الأنواع من الفرص †"ولكن قلة من أي وقت مضى يعتقدون أنهم Ђ ™ الحقيقي. مثل التنين، فكرة كسب المال على ما يقرب من 9-أوت-10 الصفقات يبدو الاشياء من أسطورة Ђ| أو إذا كانت حقيقية، محفوظة حصرا للتجار السوق Ђ s s s. ومع ذلك، فإنه ™ s حقيقية جدا. وبسهولة في متناول المستثمرين العادية. يمكنك معرفة كل شيء عن هذه آمنة، استراتيجية بسيطة †"والحرف الثلاثة المقبلة تشكيل حتى الآن вЂ" من خلال النقر على هذا الرابط هنا. ذبح التنين الخاص بك Ђ "اذهب هنا الآن.

خيارات التداول أسبوعيا
لدينا استراتيجية فريدة من نوعها تقدم تنبيهات والأفكار التجارية أربع مرات في الشهر، وتخصصت في الخيارات الأسبوعية. والهدف الرئيسي هو عوائد إيجابية على أساس ثابت. أفكار الاستثمار على المدى القصير التي تستهدف نتائج مزدوجة الرقم، وأفضل في هذه الصناعة للحصول على خيارات أسبوعية. إن الغالبية العظمى من أفكارنا المتعلقة بالتجارة الإخبارية مربحة في الواقع. الخيارات الأسبوعية ليست سهلة للتجارة، ولكن ثبت لدينا استراتيجية انتشار الملكية للعمل على أساس ثابت. ومع ذلك، يرجى فهم سيكون هناك خسائر. أوبس & أمب؛ الانخفاضات أمر لا مفر منه. ومع ذلك، في نهاية اليوم، في نهاية الشهر، سوف تسود محافظنا مع نتائج خط الأساس أكبر بكثير من غيرها من الاستراتيجيات بطيئة الخطى.
وهناك أغلبية من الأفكار التجارية الخاصة هنا ينتشر الخيار وشراء وبيع انتشار الائتمان والخصم ينتشر. والهدف هو الحفاظ على أفكار متسقة مع الحفاظ على المخاطر إلى أدنى حد ممكن. البحث هو أساس كل & أمب؛ كل فكرة التجارة. ظروف السوق، وتقييم الأسهم، وتقلب الخيار، والأحداث القادمة ليست سوى بعض من النقاط المحورية للبحوث الأسبوعية. وقد أدى تحليل الخبراء إلى نتائج تجارية ممتازة.
إستراتيجية الخيارات الأسبوعية.
ويمكن اتخاذ كلا الموقفين الصعودي والهبولي. والقصد من ذلك هو تقديم استراتيجيات الربح خلال مسيرات طويلة واسعة في السوق أن الأشهر أو السنوات الأخيرة. وتهدف هذه النشرة أيضا إلى الربح خلال الانكماش الحاد أو الدراماتيكي في السوق. وكانت بعض أفضل الأفكار التجارية خلال الأوقات الصاخبة، عندما ينخفض ​​السوق بشكل كبير. وغالبا ما يكون ذلك عندما تميل الأرباح إلى التفوق على جميع التوقعات. خلاصة القول: هذه النشرة الإخبارية & # 8217؛ s الخيارات الأسبوعية الأساسية الاستراتيجية هو الربح خلال الأسواق والأسواق إلى أسفل. كتجربة خيار محنك، وتكمن هذه الخبرة النشرة الإخبارية في تحليل المؤشرات الأساسية، ومراجعة المخططات الفنية، ودراسة التقلبات التاريخية، وفهم التقارير الاقتصادية الأسبوعية. ويساعدنا تحليل المعلومات الجديدة على توقع التحركات قصيرة الأجل في الأسهم الفردية. يتم الآن تمرير هذه الاستراتيجيات التداول الأسبوعية للمشتركين فقط.
أفضل الأفكار التداول على المدى القصير. خبير الأسبوعية خيارات التداول التنبيهات، استراتيجيات ثبت اليوم & # 8217؛ ق الأسواق. خيارات الأسهم، ومشتقات الأسهم الأساسية، هي التركيز من قائمة الخيارات الأسبوعية. يتم انتهاء صلاحية الخيارات الأسبوعية كل يوم جمعة من الأسبوع. الخيار أسبوعي يوفر فرصة للتجار والمستثمرين على حد سواء. يمكن للمستثمرين اختيار شراء أو بيع يضع لحماية وضع الأسهم. قد يختار مديرو الصناديق شراء خيارات المؤشر لحماية محفظتهم بأكملها. يمكن للمتداولين اختيار شراء أو بيع الخيارات الأسبوعية استنادا إلى الأخبار القادمة أو إعلانات الأرباح. وقد أصبح تحديد استراتيجيات تداول الخيار الصحيح ومخزون معين لاستهداف جزءا لا يتجزأ من هذه النشرة الاستثمارية الأسبوعية. وكان اختيار أفضل الأسهم للتجارة عنصرا أساسيا في هذا النشرات الإخبارية النجاح! هذا شيء سوف تتفوق هذه النشرة الإخبارية في. وتقدم توصية تجارية ممتازة جديدة واحدة في الأسبوع.
أحدث العلامات التجارية:
ذي بيست شورت-تيرم ترادينغ إيدياس & أمب؛ الاستراتيجيات.
تتوفر التجارة التلقائية من خلال:
الثقة في أفضل استراتيجية الخيارات الأسبوعية.
سوف تكون التجارة الأولى مربحة أو تلقي كامل الشهر الأول استرداد.

حول وت.
من خلال سنوات من الخبرة، قمنا بتطوير تقنية التداول الصلبة، داهية ومبتكرة للعالم تتحرك بسرعة من تداول الخيارات الأسبوعية. تداول هذه الخيارات الأسبوعية المتقلبة للأرباح المستدامة هو الهدف لكل & أمب؛ كل أسبوع & # 8212؛ نحن & # 8217؛ أصبحت بارعون تماما في تحقيق هذا الهدف. يتحدث مع الزملاء السابقين & أمب؛ صناع السوق على كبوي على أساس أسبوعي، وتستمد أفضل الاستراتيجيات الأسبوعية. ويعد البنك أكبر تبادل للخيارات في العالم، حيث تم اكتساب خبرة طويلة في إدارة المخاطر، وتخفيف المخاطر، والاستفادة من المخاطر. معظم الوقت، أفضل استراتيجية الخيارات الأسبوعية هو التركيز على انتشار التداول. وقد سمحت التجربة والمعرفة بنفسي & أمب؛ والمشتركين في الابتعاد عن الخسائر الكبيرة، مع الحفاظ على تدفق مستمر من الفوز، والتدفقات النقدية التدفق الإيجابي.
نأمل أن تقرر متابعة التنبيهات التجارية خيارنا. وجود فهم قوي من حيث توجه السوق على المدى القصير هو شيء هذه النشرة الإخبارية تفخر في.

خيارات أساسيات تعليمي.
في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.
وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.
ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.
الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)
معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.
هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

مقدمة إلى الخيارات الأسبوعية.
في عام 1973، قدم مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي) خيارات الاتصال القياسية التي نعرفها اليوم. في عام 1977، تم طرح الخيار. وقد أثبتت أنها شعبية للغاية مع نمو حجم التداول بمعدل نمو سنوي مركب يزيد على 25٪ بين عامي 1973 و 2009. ومن الواضح أن المستثمرين يفهمون الخيارات، وأصبحوا أكثر راحة معهم ويستخدمونها في مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات.
ويكليس: فئة جديدة من الخيارات.
في عام 2005، بعد 32 عاما من تقديم خيار الدعوة، بدأ كبوي برنامج تجريبي مع خيارات "أسبوعية". أنها تتصرف مثل الخيارات الشهرية في كل الاحترام مثل، إلا أنها موجودة فقط لمدة ثمانية أيام. يتم تقديمها كل يوم خميس وتنتهي بعد ثمانية أيام يوم الجمعة (مع تعديلات لقضاء العطلات). ويمكن للمستثمرين الذين يتمتعون تاريخيا باثني عشر شهرا من انتهاء الخدمة - وهي ثالث يوم جمعة من كل شهر - التمتع ب 52 حالة انتهاء في السنة.
وقد ارتفع اهتمام المستثمرين بالأسبوعية منذ عام 2009، حيث بلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي في نهاية عام 2018 أكثر من 300 ألف عقد. ويمكن رؤية ذلك في الشكل أدناه:
في الواقع، في النصف الثاني من عام 2018، ارتفع حجم المؤشر الأسبوعي إلى حيث سيطروا بين 5٪ و 7٪ من حجم المؤشر الأساسي في ذلك الوقت. أيضا في عام 2018، ظهرت تجارة شعبية بين أصحاب حسابات التجزئة حيث كتبوا المكالمات المغطاة باستخدام الأسبوعية.
ما الذي يمكنك تداوله مع الخيارات الأسبوعية؟
اعتبارا من أوائل عام 2018، كانت الأسبوعية متاحة على 40 الأوراق المالية الأساسية المختلفة، بما في ذلك المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.
وتشمل فهارس للأسبوعية المتاحة ما يلي:
مؤشر مؤشر داو جونز الصناعي (دجكس) مؤشر مؤشر ناسداك 100 (ندكس) مؤشر S & P 100 (أوكس) مؤشر S & P 500 (سبس)
تشمل صناديق المؤشرات المتداولة التي تتوفر لها الأسبوعية، ما يلي:
سبدر غولد تروست إتف (غلد) إشاريس مؤشر مسي للأسواق الناشئة إتف (إيم) صندوق إشاريس راسل 2000 (إوم) بويرشاريس كق (سق) سبدر S & P 500 إتف (سبي) فاينانشيال سيليكت القطاع سبدر إتف (زلف)
العديد من الأسهم الشعبية لديها أيضا الأسبوعية المتاحة. ونظرا لاهتمام المستثمر بالأسبوع، فمن المحتمل جدا أن يقوم البنك المركزي العماني بإضافة المزيد من الأوراق المالية. (يمكنك العثور على قائمة كاملة من الخيارات الأسبوعية المتاحة هنا: كبو / ميكرو / ويكسيلز / availableweeklys. aspx)
استراتيجيات الخيارات الأسبوعية.
بالنسبة للبائعين المتميزين الذين يرغبون في الاستفادة من منحنى تسوس الوقت السريع في أسبوع نهائي من حياته، فإن الأسبوعية هي بونانزا. الآن يمكنك الحصول على رواتب 52 مرة في السنة بدلا من 12. سواء كنت تتمتع بيع عارية يضع والمكالمات والمكالمات المشمولة، ينتشر، كوندورس أو أي نوع آخر، أنهم جميعا يعملون مع الأسبوعية كما يفعلون مع مونثليز - فقط في وقت أقصر خط.
ميزة قصيرة الأجل من ويكليس.
وبالإضافة إلى ذلك، خلال ثلاثة من أصل أربعة أسابيع، الأسبوعية تقدم شيئا لا يمكنك إنجازه مع الشهرية: القدرة على جعل الرهان على المدى القصير على شيء معين أو حركة السعر المفاجئ المتوقعة. دعونا نتخيل أنه الأسبوع الأول من الشهر، وتتوقع أن تتحرك الأسهم شيز لأن تقرير أرباحها من المقرر هذا الأسبوع. في حين أنه سيكون من الممكن لشراء أو بيع مونثليز شيز للاستفادة من نظريتك، سوف تكون مخاطرة ثلاثة أسابيع من قسط في حال كنت على خطأ و شيز يتحرك ضدك. مع الأسبوعية، لديك فقط لخطر قيمة أسبوع واحد من قسط. هذا من المحتمل أن يوفر لك المال إذا كنت مخطئا، أو تعطيك عودة لطيفة إذا كنت على حق. (من اختيار نوع الحق من الأسهم إلى وضع وقف الخسارة، وتعلم كيفية التداول بحكمة، وتحقق من استراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين.)
على الرغم من أن الفائدة المفتوحة وحجم الأسبوعية كبيرة بما فيه الكفاية لإنتاج فروق أسعار العطاءات والطلب المعقولة، فإن الفائدة المفتوحة وحجمها ليست عادة عالية مثل انتهاء الصلاحية الشهرية. لا يبدو أن عملية التعلق المعروفة التي تحدث في الأشهر الشهرية - حيث يميل السهم إلى التحرك نحو سعر الإضراب في يوم انتهاء الصلاحية - تحدث بقدر كبير أو بنفس القوة مع الأسبوع. ولعل ذلك سيتغير مع دخول المزيد من المؤسسات إلى السوق الأسبوعية. (فهم القوى الحقيقية التي تتحرك الأسعار هي جزء من كونه تاجر جيد، انظر الخيار فروق: مقدمة).
الجانب السلبي من الخيارات الأسبوعية.
وبسبب قصر المدة وتآكل الوقت السريع، نادرا ما يكون لديك الوقت لإصلاح التجارة التي تحركت ضدك إما عن طريق ضبط الضربات أو مجرد الانتظار لنوع من المراجعة المتوسطة في الأمن الأساسي. على الرغم من أن المصلحة المفتوحة وحجم جيدة، وهذا ليس بالضرورة صحيح لكل ضربة في السلسلة الأسبوعية. بعض الإضرابات سيكون لها فروق واسعة جدا، وهذا ليس جيدا للاستراتيجيات قصيرة الأجل.

No comments:

Post a Comment