Wednesday 21 February 2018

سوق الفوركس التحليل الأساسي


الفوركس التحليل الأساسي.


أساسيات الفوركس التحليل الأساسي.


الاستخدام العملي للتحليل الأساسي في تداول العملات الأجنبية.


الفوركس التحليل الأساسي. الأساسيات.


ما هو التحليل الأساسي؟


فهو يعطي معلومات عن كيفية تأثير الأحداث السياسية والاقتصادية الكبيرة على سوق العملات. إن الأرقام والبيانات الواردة في خطابات كبار السياسيين والاقتصاديين معروفة لدى التجار كإعلانات اقتصادية لها تأثير كبير على تحركات سوق العملات. وعلى وجه الخصوص، فإن الإعلانات ذات الصلة باقتصاد الولايات المتحدة وسياساتها هي الأساس لإبقاء النظر فيها.


ما هو التقويم الاقتصادي؟


تاريخ & مداش؛ الوقت & مداش؛ العملة & مداش؛ البيانات التي تم إصدارها & مداش؛ الفعلي & مداش؛ توقعات & مداش؛ السابق.


على سبيل المثال: إذا كانت التوقعات أفضل من الرقم السابق، فإن الدولار الأمريكي عادة ما يقوي مقابل العملات الأخرى.


ولكن عندما تكون الأخبار مستحقة، يجب على التجار التحقق من البيانات الفعلية.


وإذا نظرنا إلى أسعار النفط، فإن ارتفاع الأسعار سيؤدي إلى إضعاف العملات بالنسبة للبلدان التي تعتمد على استيراد النفط الضخم، على سبيل المثال. أمريكا، اليابان.


مثال جيد على التقويم الاقتصادي المفصل يمكن العثور عليه هنا: التقويم الاقتصادي الفوركس.


من الخطب لإبقاء العين على؟


ما هي أقوى الأرقام التي تحرك سوق الفوركس؟


تقليديا، إذا رفع بلد أسعار الفائدة، فإن عملته سوف تعزز لأن المستثمرين سوف تحول أصولهم إلى ذلك البلد للحصول على عوائد أعلى.


وتعتبر النقص في توظيف الرواتب دليلا على ضعف النشاط الاقتصادي الذي يمكن أن يؤدي في نهاية المطاف إلى انخفاض أسعار الفائدة، مما يؤثر سلبا على العملة.


الميزان التجاري والميزانية والميزانية للخزينة.


فالبلد الذي يعاني من عجز كبير في الميزان التجاري سيكون له عموما عملة ضعيفة حيث أن هناك عمليات بيع تجارية مستمرة لعملته.


الناتج المحلي الإجمالي


يتم اإلبالغ عن الناتج المحلي اإلجمالي بشكل ربع سنوي ويتم متابعته بشكل وثيق حيث أنه مؤشر أساسي على قوة النشاط االقتصادي.


وعادة ما يتبع ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي توقعات ارتفاع أسعار الفائدة، والتي هي في معظمها إيجابية للعملة.


عندما يتعلق الأمر بتجارة الأخبار وسطاء الفوركس، ومع ذلك، قد لا تكون داعمة للتجار النوايا للتجارة خلال إعلانات الأخبار. هناك ممارسات تم الإبلاغ عنها عندما وسطاء الفوركس ببساطة تجميد المنصات خلال الأخبار، بحيث لا يمكن فتح الصفقات أو إغلاقها.


تابع إلى الصفحة 2 لمعرفة المزيد.


كوبيرايت & كوبي؛ الفوركس-التحليل الأساسي جميع الحقوق محفوظة.


تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.


الفوركس التحليل الأساسي.


يتم كتابة تحليل الفوركس الأساسي لدينا من قبل خبراء الاقتصاد ذوي الخبرة الذين يمكن أن تستقصي بوضوح الدروس السوق من الأحداث الإخبارية اليومية. القضاء على الحاجة إلى تحليل الأخبار بشكل مستقل من خلال قراءة التحليل الأساسي اليومي من ديليفوريكس. لقد فعلنا العمل الشاق بالنسبة لك، بحيث يمكنك قضاء المزيد من الوقت في غرفة التداول ووقت أقل في غرفة الأخبار.


وسطاء الفوركس.


الفوركس التحليل الأساسي.


تاريخيا، شهدت المملكة المتحدة بعض فترات ارتفاع التضخم حيث تآكلت القدرة الشرائية للناس من خلال الزيادات الحادة في أسعار السلع.


وكان الأسبوع الماضي قضية إيجابية إلى حد كبير بالنسبة للأسواق الرئيسية في العالم مع داكس فقط فقدان أي سبب.


وقد قلص صندوق النقد الدولي توقعاته للنمو في المملكة المتحدة من 1.7٪ إلى 1.6٪ للعام الحالي، مشيرا إلى "عدم اليقين من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي".


يتمتع الحزب الجمهوري بأغلبية في كل من مجلس الشيوخ ومجلس النواب، وهكذا، من الناحية النظرية، لديه حرية لتمرير أي التشريعات التي يرغب. وقد سمح هذا الوضع أخيرا بتمرير أحد السياسات الرئيسية للرئيس ترامب، وهو اضطراب ضريبي رئيسي.


وربما يكون من الصحيح القول بأن هدنة حزب المحافظين قد أعلنت عن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي حتى العام الجديد.


وكان الأسبوع الماضي قضية مختلطة أخرى للأسواق الرئيسية في العالم مع تراجع داكس، كاك ونيكي.


ومن المرجح جدا أن قادة الاتحاد الأوروبي 27 سيعطيون الإذن لمحادثات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي للانتقال إلى المرحلة الثانية اليوم.


كما توقعنا بالأمس، وافق مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي على ارتفاعه في الربع الثالث من عام 2015 في أسعار الفائدة، مما جعل معدل الفائدة الأمريكي يصل إلى 1.25 إلى 1.5٪.


وكانت إحدى الحجج المستخدمة ضد سياسة مجلس الاحتياطي الاتحادي المتمثلة في تشديد السياسة النقدية تدريجيا بزيادة أسعار الفائدة هي أن ارتفاع تكاليف الاقتراض يمكن أن يثني أصحاب العمل الأمريكيين عن الاستعانة بموظفين جدد.


الحقيقة التي فقدت على العديد من مؤيدي خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي هي أنه عندما تغادر المملكة المتحدة الاتحاد الأوروبي سوف تتخطى أيضا 50 صفقة تجارية أو نحو ذلك مع دول أخرى في جميع أنحاء العالم مما يعني أن المملكة المتحدة سوف تضطر إلى تشغيل جدا ، سريع جدا فقط للوقوف لا يزال.


وكان الأسبوع الماضي قضية مختلطة أخرى للأسواق الرئيسية في العالم مع تراجع ناسداك ونيكي.


ويوضح العنوان أن "مايو سيكفل تحقيق اختراق" في محادثات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وتحقيقا في آخر لحظة، اتفاقا موجزا للانتقال إلى المرحلة الثانية من المناقشات التي يمكن فيها إبطال العلاقات التجارية المستقبلية بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي. الشيطان يكمن في التفاصيل.


وكانت إحدى العواصف السياسية المستمرة خلال الأشهر الأخيرة هي ما إذا كان ينبغي للبرلمان في المملكة المتحدة أن يرى تقارير التحليل القطاعية ال 58 التي تقيم الآثار المحتملة لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على القطاعات الرئيسية في الاقتصاد البريطاني.


رمز أوروبوروس يصور ثعبان ابتلاع حكاية الخاصة بها، وتستهلك نفسها. هل يمكن أن يكون هذا النوع الوحيد من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي؟


الحزب الجمهوري دونالد ترامب لديه الأغلبية المطلقة في كل من مجلس النواب ومجلس الشيوخ الذي، من الناحية النظرية، يجعل من الواضح لتمرير مشاريع القوانين في القانون - فرك هو أن الرئيس هو غير محبوبا من قبل جميع قطاعات حزبه.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


التحليل الأساسي.


ما هو "التحليل الأساسي"


التحليل الأساسي هو طريقة لتقييم الأمن في محاولة لقياس قيمته الجوهرية، من خلال دراسة العوامل الاقتصادية والمالية وغيرها من العوامل النوعية والكمية ذات الصلة. يدرس المحللون الأساسيون أي شيء يمكن أن يؤثر على قيمة الأمن، بما في ذلك عوامل الاقتصاد الكلي مثل الاقتصاد الكلي وظروف الصناعة، وعوامل الاقتصاد الجزئي مثل الظروف المالية وإدارة الشركات. والهدف النهائي للتحليل الأساسي هو إنتاج قيمة كمية يمكن للمستثمر مقارنتها بالسعر الحالي للأمن، مما يشير إلى ما إذا كان الأمن مقدرا بأقل من قيمتها أو مبالغ فيه.


تراجع "التحليل الأساسي"


أساسيات التحليل الأساسي.


يستخدم التحليل األساسي بيانات حقيقية وعامة في التقييم قيمة أمنية. وعلى الرغم من أن معظم المحللين يستخدمون التحليل الأساسي لتقييم المخزونات، إلا أن طريقة التقييم هذه يمكن أن تستخدم فقط في أي نوع من أنواع الأمن. على سبيل المثال، يمكن للمستثمر إجراء تحليل أساسي على قيمة السندات من خلال النظر في العوامل الاقتصادية مثل أسعار الفائدة والحالة العامة للاقتصاد. ويمكنه أيضا أن ينظر في المعلومات المتعلقة بمصدر السندات، مثل التغيرات المحتملة في التصنيفات الائتمانية.


بالنسبة لألسهم وأدوات حقوق الملكية، تستخدم هذه الطريقة اإليرادات واألرباح والنمو المستقبلي والعائد على حقوق المساهمين وهوامش الربح وغيرها من البيانات لتحديد القيمة األساسية للشركة وإمكانية تحقيق نمو مستقبلي. من حيث المخزونات، يركز التحليل الأساسي على البيانات المالية للشركة التي يجري تقييمها. واحد من أشهر المحللين الأساسيين والناجحين هو ما يسمى "أوراكل أوماها"، وارن بافيت، الذي هو معروف جيدا لتوظيف التحليل الأساسي لاختيار الأوراق المالية. وقد تحولت قدراته إلى ملياردير.


مثال على التحليل الأساسي.


حتى السوق ككل يمكن تقييمها باستخدام التحليل الأساسي. على سبيل المثال، نظر المحللون إلى المؤشرات الأساسية ل S & P 500 للأسبوع من 4 يوليو إلى 8 يوليو 2018. خلال هذه الفترة الزمنية، ارتفع مؤشر ستاندرد آند بورز إلى 2129.90 بعد صدور تقرير الوظائف الإيجابية في الولايات المتحدة. في الواقع، فإن السوق غاب فقط رقما قياسيا جديدا، القادمة في أقل من مايو 2018 عالية من 2132.80. المفاجأة الاقتصادية من 287،000 وظيفة إضافية لشهر يونيو على وجه التحديد زيادة قيمة سوق الأسهم في 8 يوليو 2018.


ومع ذلك، هناك آراء مختلفة حول القيمة الحقيقية للسوق. ويعتقد بعض المحللين أن الاقتصاد يتجه نحو سوق الدب، في حين يعتقد محللون آخرون أنها ستستمر كسوق الثور.


كيف تتحرك أساسيات الأسعار في سوق الفوركس.


حركة السعر و ماكرو.


التحليل األساسي في أسواق العمالت يركز على بيانات االقتصاد الكلي يمكن تبسيط تحليل االقتصاد الكلي من خالل التركيز على أسعار الفائدة) والتوقعات (يمكن للمتداولين أن يدمجوا إجراءات السعر لجعل التحليل أكثر بساطة.


يتضمن التحليل األساسي في سوق األسهم تحليل مدخلات الشركة في محاولة للتنبؤ بإمكانات النمو المستقبلية. بالنسبة إلى شركة فردية، يمكن أن يكون هذا وسيلة منطقية جدا للبحث عن أفكار استثمارية. التحليل الأساسي للشركة سوف ينطوي على التحقيق في تلك البيانات المالية للشركة، لإشعار التغييرات من سنة واحدة إلى أخرى. أو ربما النظر إلى إدارة تلك الشركة، وسجلها من أجل تحديد مدى نجاحها قد تكون نحو تحقيق أهدافها.


في سوق الفوركس، العديد من تلك الإحصاءات لا توجد، ونحن و رسكو؛ إعادة التداول اقتصادات بأكملها ضد بعضها البعض. في كل من هذه الاقتصادات، الآلاف من الشركات موجودة في محاولة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة، وبالتالي فإن تحليل هيكل إدارة شركة واحدة أو حصة السوق لا يعني حقا الكثير.


نظرا لطبيعة السوق، العديد من التجار تشير إلى التحليل الفني، وأظهرنا لك كيف يمكن تداول الأحداث البيانات الأساسية مع التحليل الفني في المادة الجمع بين الأساسيات والأسعار العمل. في هذه المقالة، سنقوم بالتعمق وراء تأثير العوامل الأساسية على الأسعار في سوق الفوركس.


لماذا العملة القيم المسألة.


أسعار العملة مهمة بسبب التجارة عبر الحدود. قمنا بالتحقيق في هذا المفهوم في العمق في نواة سوق العملات الأجنبية. في المقال، رأينا كيف أن أمة اليابان قد دمرها تماما الين القوي؛ حيث كان الين القوي يعني انخفاض الأرباح والهوامش للمصدرين اليابانيين.


يمكن تحليل مفهوم التحليل الأساسي في سوق الفوركس إلى نقطة بيانات بسيطة واحدة: أسعار الفائدة. وإذا ارتفعت أسعار الفائدة، فإن لدى المستثمرين حافزا أكبر لاستثمار رؤوس أموالهم؛ وإذا انخفضت أسعار الفائدة، فإن هذا الحافز يقل. هذه العلاقة هي في قلب وروح الاقتصاد الكلي. وهذا ما يسمح للمصرفيين المركزيين أن يكون لديهم الأدوات اللازمة لاستثمار اقتصاداتهم.


ويمكن أن يؤدي قرار زيادة أو خفض المعدلات إلى التأثير على الاقتصادات الأخرى أيضا. دعونا نقول، على سبيل المثال، أنك أمريكان مع نقد للاستثمار. بعد وجود حافز قليل ومعدلات منخفضة للغاية لفترة طويلة، لاحظت أن المملكة المتحدة تزيد معدلات 25 نقطة أساس. هذه الزيادة في أسعار الفائدة من بنك انجلترا يمكن وينبغي أن يحقق معدلات أعلى في قضايا أخرى من المملكة المتحدة. لذلك قد لا تشتري بالضرورة جيلتس أو سندات حكومية، ولكن يمكن للمستثمرين الآن أن يتطلعوا إلى الاستثمار في إنجلترا للحصول على أعلى معدل للعائد.


المستثمرين إضافية تفكر في نفس الشيء التسرع في سندات المملكة المتحدة، وفي نهاية المطاف وندش]؛ فسوف يرتفع سعر الجنيه الإسترليني ليعكس هذا الطلب الإضافي. الآن أصبح من الصعب قليلا على المملكة المتحدة لتصدير السلع (على غرار المشكلة واجهت اليابان في نواة سوق العملات الأجنبية).


مثال رائع على ذلك كان في أستراليا من عام 2002 مما أدى إلى انهيار المالي؛ حيث أن الطلب الذي لا يشبع من الصين دفع النمو في جميع أنحاء أستراليا، والبطالة حصلت منخفضة جدا، وتحرك التضخم مرتفعة جدا. تحرك البنك الاحتياطي الأسترالي (ربا) لزيادة أسعار الفائدة، وجاءت أسعار العملات.


ارتفع الدولار الاسترالي أكثر من الضعف بينما تحرك البنك المركزي الأسترالي معدلات من 4.25٪ إلى 6.75٪


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


هذه هي دورة سعر الفائدة، وهي تدفع التدفقات الرأسمالية التي هي في قلب سوق الفوركس.


كيف دورات معدل الفائدة دفع الاقتصادات.


كل ذلك يعود إلى حافز للاستثمار. إذا كان المصرفيون المركزيون يريدون إبطاء اقتصادهم، فإنهم يتطلعون إلى رفع أسعار الفائدة. وإذا أرادوا تشجيع المزيد من النمو داخل الاقتصاد، فإنهم يتطلعون إلى خفض المعدلات.


وتؤدي المعدلات المرتفعة أو المنخفضة إلى تأثير ذي شقين على الاقتصاد.


التأثير الأول والأكثر وضوحا هو الحافز للاستثمار. وإذا زادت المعدلات، فإن هذا الحافز للاستثمار يزيد أيضا؛ وإذا انخفضت المعدلات، فذلك يعني أن الحافز هو تأمين المال.


أما الأثر الثاني فهو ما يفعله الإنفاق الرأسمالي. وإذا انخفضت المعدلات، فإن جاذبية تأمين قرض طويل الأجل بسعر أدنى جديد هي أعلى بكثير مما كانت عليه في السابق. الحافز لشراء سلع كبيرة مثل المنازل، والسيارات هو الآن أعلى.


وعندما تشتري منزلا أو سيارة، يجب على صانع المنازل أو صانع السيارات أن يستدير لدفع ثمن المواد والعمال. وإذا كانت المعدلات المنخفضة تزيد من عدد المنازل أو السيارات التي يجري شراؤها، فإن هذا يمثل نموا. وسيتعين على صانعي السيارات وصناع السيارات في نهاية المطاف توظيف عمال جدد لمواكبة الطلب؛ ومع ازدياد الطلب على العمال، فإن الأجور المطلوبة لاجتذاب المرشحين المؤهلين.


هذه هي الطريقة التي يمكن أن تؤدي بها أسعار الفائدة المنخفضة إلى ارتفاع في التوظيف والتضخم (غالبا ما يظهر ك كبي أو & لوت؛ مؤشر أسعار المستهلك & رسكو؛)؛ في هذه المرحلة أن المصرفيين المركزيين سيحققون في معدلات متزايدة في محاولة لمنع الاقتصاد من التسخين الزائد.


إذا ظلت أسعار الفائدة منخفضة، آثار & لسو؛ الإفراط في التدفئة و [رسقوو]؛ يمكن أن تكون هائلة. يمكن أن تستمر الأسعار تضخيم، وإذا تركت دون رادع & نداش؛ يمكن أن يحقق التضخم المفرط.


تخيل الذهاب إلى المتجر لشراء غالون من الحليب ورؤية السعر في 27 دولارا. أنا لا أعرف عنك، ولكن أنا في نزوة في رؤية شيء من هذا القبيل. ثم ذهني سوف يهيمون على وجوههم إلى مناطق أخرى حيث التكاليف قد تكون في تزايد. إذا كان غالون من الحليب هو 27 دولار، ثم كم سوف هذه السيارة الجديدة يكلفني؟ كم من الحليب سوف يكلف غدا؟


لذلك، البنوك المركزية تريد معدل معتدل من التضخم. وهذا يساعد على الحفاظ على النمو داخل الاقتصاد. والناس يحصلون على زيادات في الأجور، والمزيد من الناس يعملون ودفع الضرائب، والمستهلكين لديهم الثقة التي يمكن أن تنقذ أموالهم للغد لأن الأسعار فازت و رسكو؛ ر زيادة مائة أضعاف بين عشية وضحاها.


ما الذي يفعله المصرفيون المركزيون؟


كل من المصرفيين المركزيين وتجار الفوركس يشاهدون بيانات الاقتصاد الكلي بهدف الحصول على شيء منهم؛ ولكن أهدافها مختلفة قليلا.


غالبا ما يرغب تجار الفوركس في رد فعل السعر لطباعة البيانات. إذا جاء مؤشر أسعار المستهلك أعلى من المتوقع، فقد يبحث المتداولون عن صفقات شراء طويلة.


يمكن للمتداولين في الفوركس أن يسجلوا بيانات جديدة بسرعة، مما يؤدي إلى تحركات أسعار متقلبة.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


بيد أن المصرفيين المركزيين يتخذون نظرة أوسع بكثير بشأن هذه الإحصاءات.


ويريد المصرفيون المركزيون مشاهدة النقاط المرجعية الرئيسية لاقتصاد ما في محاولة لاتخاذ القرار الصحيح بشأن أين يتحركون الأسعار.


ويعتبر التضخم والعمالة من أهم هذه اإلحصاءات، حيث أن هاتين النقطتين من نقاط الضغط األولية في االقتصاد. وإذا كانت البطالة مرتفعة، فمن المرجح أن يكافح الاقتصاد. كما يتم تحرير طبع العمالة / البطالة من الاقتصاد، وهذه المعلومات الجديدة في الاعتبار بسرعة إلى حد ما. سيبدأ تجار الفوركس بتسعير ذلك مع احتمال رفع سعر الفائدة في نهاية المطاف أو خفضه من قبل المصرفيين المركزيين لإدراج هذه المعلومات في.


نفس الشيء بالنسبة للتضخم: مع صدور بيانات التضخم (كبي) في الاقتصاد، سوف يتصرف التجار بسرعة لدمج هذه المعلومات الجديدة في الأسعار. وفي الوقت نفسه، يراقب المصرفيون المركزيون بحذر ما إذا كانوا يريدون فعل أي شيء في اجتماعهم المقبل.


زيادة البطالة (انخفاض العمالة) مع انخفاض التضخم هي تهديدات للاقتصاد الذي عادة ما يرى المصرفيين المركزيين تحقيق تخفيضات في معدل.


إن انخفاض البطالة (زيادة فرص العمل)، وزيادة التضخم هي دلائل على نمو الاقتصاد، وهذا هو عندما ينظر المصرفيون المركزيون في رفع أسعار الفائدة المحتملة.


ولكن، المصرفيين المركزيين وتجار الفوركس على حد سواء غير سعداء لمجرد الجلوس والانتظار للحصول على أرقام التوظيف أو التضخم لإظهار التغيرات داخل الاقتصاد. وقد ألقى ذلك الضوء على العديد من المطبوعات الإضافية للبيانات التي سيبحثها التجار والمستثمرون في محاولة لاستباق التغيرات في التضخم والبطالة وأسعار الفائدة.


وتعتبر إحصاءات المستهلك مهمة للغاية في الاقتصادات الكبيرة مثل الولايات المتحدة، أو أوروبا التي يكون فيها النشاط الاستهلاكي على مستوى عال من الأهمية بالنسبة للاقتصاد العالمي. في المقال، شريان الحياة للاقتصاد الأميركي، نظرنا في البيانات البيانات الرئيسية التي تشمل هذه المعلومات. يمكن لليورو أن يكون متقلبا للغاية حول إصدارات أرقام ثقة المستهلك، وذلك لأن نشاط المستهلك في الاقتصادات الراسخة غالبا ما ينظر إليه على أنه مقدمة للتضخم والعمالة والنمو.


الناتج المحلي الإجمالي، أو الناتج المحلي الإجمالي، هو تعبير مباشر عن النمو (أو الانكماش) ​​داخل الاقتصاد، وهذا يمكن أن يكون أيضا تمهيدا كبيرا لتحركات الأسعار؛ خاصة إذا كان معدل النمو المعلن عنه بعيدا عن التوقعات. ولكن، في حد ذاته، زيادات أو نقصان في الناتج المحلي الإجمالي لا تجلب المزيد من فرص العمل أو ارتفاع التضخم، لذلك غالبا ما ينظر إلى هذا أكثر من & لوت؛ متخلفة و [رسقوو]؛ مؤشر أساسي.


ويمكن أن تكون أرقام الإنتاج ذات أهمية خاصة في الاقتصادات النامية التي تمر بمرحلة صناعية جدا من عملية النمو. والصين مثال هائل؛ كما كل شهر & لسو؛ بمي و [رسقوو]؛ (مؤشر مديري المشتريات)، سوف يلفت اهتماما كبيرا من العديد من الأطراف في جميع أنحاء العالم.


مؤشر مديري المشتريات هو المسح الذي تم تسجيله من المنتجين قياس مشاعرهم على أوامر في المستقبل. والفكرة الكامنة وراء هذه الإحصائيات هي أنه إذا كان المنتجون يشهدون نموا، فإن هذا النمو سيصل في نهاية المطاف إلى المستهلكين؛ بعد كل شيء، إذا كان شخص ما يريد شراء جيدة، يجب أن تنتج في المقام الأول، أليس كذلك؟


ثقة المستهلك الأعلى.


انخفاض ثقة المستهلك.


بغض النظر عن البيانات المطبوعة أو الإفراج عنهم، رد فعل السوق يعود دائما إلى دورات سعر الفائدة، وكيف أن هذا التحسن أو الانخفاض في النشاط المقاس قد تصل في نهاية المطاف إلى زيادة سعر الفائدة أو نقصان.


كيفية التداول أساسيات.


الخط الذي استخدمته في مجموعة قوية من الأساسيات والعمل السعر هو الخط الذي أقول قليلا جدا في ندوات عبر الإنترنت والأحداث الحية:


& لسكو؛ ليس فقط لا تعرف ما هي أية بيانات طباعة معينة قد تكون، ولكنك لا تتأكد تماما من كيفية السوق قد سعره في. & [رسقوو]؛


هذا يجعل التداول على أساسيات سوق الفوركس خطرا. لأنك يمكن أن تخمين أن الناتج المحلي الإجمالي هو الذهاب الى الخروج أفضل مما كان متوقعا، ويمكنك التجارة وفقا لذلك، ولا تزال أكل توقف. يمكنك أن تكون على حق، ولا تزال تفقد.


في الأسهم، التداول على أساسيات يجعل الكثير من الشعور. يمكنك تصنيف الشركة A مقابل شركة B في الأسواق ذات الصلة. إنك تتداول جزءا صغيرا واحدا من اقتصاد واحد، في بيئة الاقتصاد الكلي العالمي الأوسع نطاقا.


قد تكون القيمة السوقية لأي شركة تتاجر بها بضع مئات من المليارات، على الأكثر. سوق العملات يتحول إلى الشمال من 5،000،000،000،000 $ كل يوم. هذا 5 تريليون دولار، وهذا على الجانب المنخفض من التقديرات.


أنت تتعامل مع اقتصادات بأكملها ضد بعضها البعض، ويمكن أن يكون من الأصعب بكثير استخدام نقاط مرجعية أساسية في محاولة لإمكانات النمو المستقبلية.


لهذا السبب، فإن العديد من التجار في سوق الفوركس يتضمنون أو يتضمنون التحليل الفني في أفكارهم التجارية الأساسية. وهذا يمكن أن يحقق قدرا كبيرا من الفائدة للتاجر في المساعدة على تحديد الاتجاهات أو التحيزات التي قد تكون عرضت بعملة.


كيف يمكن للتحليل الفني تحسين النهج الأساسي الخاص بك.


في وقت سابق في المقال، استخدمنا المثال الافتراضي لبنك انجلترا زيادة أسعار الفائدة 25 نقطة أساس. وعندما يحدث هذا، سنرى عادة التجار الذين يشترون الجنيه البريطاني للحصول على هذا المعدل الجديد، الأعلى.


ولكن، ليس فقط رفع سعر الفائدة التي ستشهد شراء سوق الفوركس. كما التجار لا تريد الانتظار في جميع أنحاء لرؤية البنك المركزي تفعل ما يعرفون أنهم سوف لا تفعل على أي حال.


لذلك، ونحن نرى البيانات الإيجابية على نحو متزايد القادمة من المملكة المتحدة. البيانات التي قد تصل في نهاية المطاف إلى زيادة سعر الفائدة، ونحن سوف نرى زيادة الطلب على الجنيه البريطاني. وهذا الطلب المتزايد سيظهر ارتفاعا في الأسعار.


لذلك، هذا هو الموضوع الأساسي & نداش؛ وهذا واضح وواضح في الإعداد الفني للرسم البياني. إذا كان هناك اتجاه صعودي، والأسعار تتحرك أعلى لسبب، أليس كذلك؟


ويمكن أن تظهر الأسعار التحيزات والاتجاهات في البيانات الأساسية.


يمكن للمتداولين أن يدمجوا حركة السعر لمعرفة أين يمكن أن تكون هذه الاتجاهات موجودة، وإلى أي درجة يمكن تداولها. ثم، يمكن للتجار أيضا استخدام حركة السعر لشراء ما يصل الاتجاهات باهظ الثمن، وبيع أسفل الاتجاهات بشكل مكثف. بحيث إذا استمر هذا الزخم، فإنها يمكن أن ننظر إلى الربح.


- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


التحليل الأساسي.


عرضك الأساسي الأسبوعي (25-29 سبتمبر)


بحاجة إلى معرفة.


يقدم أسبوع التداول القادم عدد قليل من الأحداث الإخبارية المثيرة للاهتمام. وأكثرها وضوحا هو قرار سعر الفائدة النيوزيلندي. ومن بين الأحداث الأخرى الجديرة بالملاحظة معدل التضخم الياباني، ومعدلات البطالة الألمانية واليابانية وكذلك.


عرضك الأساسي الأسبوعي (من 18 إلى 22 أيلول)


بحاجة إلى معرفة.


هذا الأسبوع وفيرة مع البيانات الاقتصادية القوية. قرارات لجنة السوق المفتوحة وبنك اليابان هي في التركيز وينبغي أن التجار يدركون جيدا أن كل من البيانات الفعلية والنشرات الصحفية و / أو البيانات المتعلقة بالسياسات النقدية الخاصة بها يجب أن تحرك كل من دولار أمريكي.


عرضك الأساسي الأسبوعي (11 - 15 سبتمبر)


بحاجة إلى معرفة.


هذا الأسبوع وفيرة مع البيانات الاقتصادية القوية. البنك المركزي السويسري ومقررات بنك انجلترا في التركيز وينبغي أن التجار يدركون جيدا أن كل من البيانات الفعلية والنشرات الصحفية و / أو البيانات المتعلقة بالسياسات النقدية الخاصة بها يجب أن تحرك كل من الفرنك السويسري و.


عرضك الأساسي الأسبوعي (4-8 أيلول / سبتمبر)


بحاجة إلى معرفة.


أسبوع التداول القادم يقدم عدد قليل جدا من الأحداث الإخبارية رفيعة المستوى. وأكثرها وضوحا هي ثلاثة قرارات أسعار الفائدة في أستراليا وكندا ومنطقة اليورو. وهناك أيضا ستة أرقام ميزان تجاري صدرت على مدار الأسبوع، بما في ذلك.


عرضك الأساسي الأسبوعي (28 آب / أغسطس - 1 أيلول / سبتمبر)


بحاجة إلى معرفة.


وسوف يشهد الأسبوع القادم من التداول عددا من أرقام البطالة وأرقام رئيسية أخرى مثل معدل التضخم في ألمانيا ومؤشر مديري المشتريات في الصين. ومع ذلك، فإن أهم حدث في الأسبوع هو الإعلان عن الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة والعاطلين عن العمل.


التجارة معنا.


التحليل الأساسي.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment