Thursday 15 February 2018

سوبر فوركس استعراض وسيط


فوركستيم (فكستم) مراجعة زيارة الموقع.


فكستم هي وسطاء الفوركس. يوفر الفوركس تايم مت 4، مت 5، و ميتاترادر ​​موبايل تداول العملات الأجنبية منصات أعلى. تقدم فوركستيم أكثر من 60 من أزواج العملات الأكثر تداولا، المعادن، كفدس، المؤشرات، كمدتس، والعقود الآجلة للاستثمار الشخصي وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فوركستيم (فكستم) في منتدانا.


ملف فوركستيم (فكستم) الذي قدمته شركة فوركستيم (فكستم)، 29 نوفمبر 2018.


فوركستيم لت (فكستم) هي وسيط فوركس دولي عبر الإنترنت ينظمه سيسيك ومقرها في ليماسول، قبرص. مهمتنا هي لتحقيق أقصى قدر من قيمة عملائنا تستمد من أثمن السلع، "الوقت"! من خلال تقديم خدمات متقدمة ومبتكرة، وخدمة العملاء الأمثل والتفاني الدائم لعملائنا، ونحن نضمن تلبية الاحتياجات الفردية دائما مع استمرار الأسواق في التطور مع مرور الوقت.


برج فكستم، 35 لامبرو كونستانتارا، كاتو بوليميديا ​​4156، سيبروس.


هاتف: +357 25558777.


هاتف: +44 203 734 10 25.


الاثنين - الجمعة 02:00 - 20:30 غمت + 2 *


* غمت + 3 خلال التوقيت الصيفي.


فكستم الدردشة الحية الرابط: fxtm. co/startchat.


- فكس التخصصات، القصر، الغريبة.


- عقود الفروقات على العقود الآجلة للسلع.


- فكستم ويب تريدر بواسطة فوركستيم.


- ميتاترادر ​​4/5 للكمبيوتر.


- ميتاترادر ​​4/5 لأجهزة إفون و أندرويد.


- ميتاترادر ​​4 للهواتف الذكية.


- ميتاترادر ​​4 لأجهزة الكمبيوتر الجيب.


- ميتاترادر ​​4 لباد.


- إن صفر حساب (الحد الأدنى للإيداع.


- إن حساب MT4.


- إن حساب MT5.


- حساب برو فكستم.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


على مدى الأسبوع الماضي جميع الصفقات الخاصة بي قد انتهت في خسارته وعندما تتبع مرة أخرى وجدت أن الصفقات التي تم اتخاذها خارج على وقف الخسارة عندما كان ينبغي أن ضرب الماضي الربح أخذ. لكن الصفقات لم تؤخذ على الربح. عندما سألتهم، يقولون أنه هو لب وتقلبات السوق. حفنة من كر **. يرجى البقاء بعيدا عن هذا الوسيط هراء.


إنشاء حساب جديد يبدو وكأنه تطبيق التوظيف.


نرجو منك تزويدنا بتفاصيل التوظيف.


التاريخ من 2008-01-01 حتى اليوم. يرجى أيضا ملاحظة أن المعلومات التي تقدمها يجب أن تشمل أيضا أسماء الشركات، المواقف.


عقد والموقع.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


سوبيرفوريكس مراجعة زيارة الموقع.


سوبيرفوريكس هو وسيط الفوركس. سوبر فوركس تقدم منصة ميتاترادر ​​4 لتداول العملات الأجنبية. سوبيرفوريكس يقدم أكثر من 100 أزواج العملات، كفدس، المؤشرات، والطاقة، والذهب والفضة للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من سوبيرفوريكس في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


كنت قد كسبت أرباحا من 114 $ وأنها مجرد إلغاء أرباحي عن طريق كشف الأكاذيب. أنهم حفنة من الغش سرقة الربح من التجار من قبل accusations. be كاذبة منهم.


أنا أرفع قضية ضدهم. يكون هناك الغش.


9. يوافق العميل على أنه في حال وجدت شركة سوبيرفوريكس حقائق عن نشاط احتيال ينطوي على المكافأة، يمكن اعتبار صفقات العميل باطلة ويمكن إلغاء نتائج التداول.


ويرجى إذا كنت تشعر أن بعض الشكاوى هنا غبي وليس صحيحا، ثم الانتظار يوم واحد أنها سوف تحصل لك. أنا لست مبتدئا، أنا في التداول منذ 2006 و أنا واحد من عداء في 2018 سوريفيريترادينغ التحدي، لقد تداولت مع عدة من فكسول، فكسوبين (يسمى في الأصل فكسيجيبت العودة )، فكسليرينغ، فسكاست) هذه هي كل الأسماء القديمة في الفوركس الكسر بيز إذا كنت تعرف ما أعنيه. عندما أرى B سمسار الكتاب وأنا أعلم، لأن أصدقائي القدامى تشغيل مثل هذه الكسور غبية.


لأي تفكير انه / انها تبذل أرباحا مع هذا الوسيط، يرجى جوجل b كتاب وسيط. إذا لم تتمكن من قراءة ما يلي.


تداول العملات الأجنبية يختلف عن الاستثمار في الأسهم أو العقود الآجلة، لأن الوسيط يمكن أن يختار التداول ضد موكليه. هذا النظام الذي يستخدمه & كوت؛ مكتب التعامل & كوت؛ يعرف سماسرة صانع السوق ب & كوت؛ B بوكينغ & كوت ؛. & كوت؛ نو دالينغ ديسك & كوت؛ إن وسطاء إن / ستب يرسلون كل عملائهم & # 039؛ وتداول إلى السوق الحقيقي أو لمزودي السيولة.


لقد كنت عضوا في هذا الموقع لأكثر من 8 سنوات وهذا هو أول استعراض بلدي .. أدمين-بلس يا رفاق يجب إضافة صفر خيار نجوم. ونحن بحاجة إلى استدعاء المجرف بأسمائها الحقيقية.


سوبر الفوركس سوف تراب ترادر.


ولكن عند التحقق من الصفقات بلدي، لم يكن هناك كل ما عندي من الصفقات هو تحت 180 ثانية. ثاني إلغاء الربح المحرز ولكن لا إلغاء موقف المفقودة. فقد قاموا بحساب تجارة الصفقات المفقودة ولكنهم لم يحسبوا الربح.


في اتفاقية العرض العام لفتح حساب العميل تفاصيل جميع الحالات التي يمكن اعتبارها خرقا لاتفاقية العرض العام ونحن نحث دائما جميع عملائنا للتعرف على هذه النقاط من أجل تجنب مثل هذه الحالات.


وسيط حذف الصفقات للبائع إي.


يمكنك يرجى تقديم رقم حسابك، أننا يمكن أكثر تفصيلا النظر مشكلتك؟


وفي الوقت نفسه، نعتبر هذا الرأي غير معقول، لأن صاحب البلاغ لم يقدم أي دليل.


أستطيع أن أظهروا بياني.


لذلك أود أن تحقق في هذه القضية بالنسبة لك وأنا بحاجة إلى رقم الحساب وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. إذا كان لديك مثل هذه الفرصة، يرجى الاتصال مع قسم الدعم لدينا، وسوف نحاول مساعدتك.


أيضا، يمكنك يرجى تحديد البيان الخاص بك؟ لأنه في الوقت الحالي لا يتم دعم هذا الاستعراض من قبل أي شيء، لذلك شركتنا تطلب من العملاء عدم الثقة في هذا الاستعراض.


هل يمكنك تحديد رقم حسابك أو رقم المعاملة.


أريد التحقق من سبب رفض إيداعك. لذا، أنا في انتظار رد منك للتحقق من هذه المسألة الهامة. شكرا لكم.


أنا التجارة معهم لمدة 11 أسبوعا. وبمجرد ظهور حالة سيئة - لم أستطع سحب أموالي. وأظهرت 0 التوازن ولم يكن لدي أي تحويلات مالية جديدة إلى حسابي. دعوت لدعم، مثل ما بحق الجحيم تفعلون، انها سرقة! لكنهم قالوا إن الأمر يتعلق ببطاقتي الائتمانية - فقد تم منعه من تلقي تحويلات جديدة. بعد أن ذهبت إلى البنك بلدي وحلوا هذه المسألة حصلت على أرباحي مرة أخرى. $ 117.


لذلك نعم، يمكن أن تظهر قضايا مختلفة، ولكن إيم متأكد من أن 's ليس السبب في تعيين 1 نجمة للوسيط.


شكرا لقرائتك نقدي،


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


استعراض سوبيرفوريكس - هل هو عملية احتيال أو آمنة؟


راتينغ: 2.7 / 54 ريفيوس.


حسابات التداول.


سوبيرفوريكس تقدم لعملائها أنواع الحسابات المذكورة أعلاه. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر الخيار بدون مقابل (إسلامي) لحاملي بطاقات ستاندارد أكونت الذين لا يرغبون في كسب فوائد لأسباب دينية. ولتعويض النقص في المبادلات، تعمل الحسابات الإسلامية على عمولة ثابتة.


وعلاوة على ذلك، يوفر هذا الوسيط نظام بم للعملاء الذين يفضلون حساباتهم ليتم إدارتها من قبل التجار من ذوي الخبرة (المديرين). ومن ناحية أخرى، فإن هؤلاء التجار المحترفين لديهم الفرصة لتوليد دخل إضافي.


الشركة. أمن الأموال.


تعمل منذ عام 2018، سوبيرفوريكس هو وسيط في الخارج تقدم التداول في أكثر من 300 أزواج العملات، مجموعة واسعة من العقود مقابل الفروقات على مختلف الأصول، وشملت كريبتوكيرنسيز (بيتكوين، إثريوم و ليتسوان). يتم التداول مع هذا الوسيط من خلال ميتاتريدر 4 شعبية وتقدم خدماتها لكل من العملاء التجزئة والمؤسسات من أوروبا وآسيا والشرق الأوسط.


وهي مرخصة من قبل اللجنة الدولية للخدمات المالية (إفسك). ومن المعروف بليز كوجهة خارجية لمقدمي الخدمات المالية، حيث متطلبات التنظيم والترخيص ليست صارمة كما هو الحال في الولايات القضائية الأخرى. ويختار العديد من وسطاء الفوركس التسجيل في بليز، حيث أنهم ملزمون بالوفاء بمتطلبات أقل وأقل، والامتثال لقواعد أقل صرامة مما لو كانوا يخضعون للتنظيم في المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة على سبيل المثال. في الواقع، إفسك يعتمد بدلا من ذلك على التنظيم الذاتي للسماسرة الفوركس.


في الآونة الأخيرة، اعتبارا من نهاية عام 2018 وبداية عام 2018، بليز تنظيم يشد. وقد رفعت الشركة ما لا يقل عن الحد الأدنى لرأس المال الأولي للسماسرة المشتقة المالية والمستندة إلى السلع الأساسية من 000 100 دولار إلى 000 500 دولار. وعالوة على ذلك، رفعت الشركة رسوم الترخيص السنوية من 5،000 دوالر أمريكي إلى 25،000 دوالر أمريكي. في المقابل، الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال للوسطاء في المملكة المتحدة هو 730 000 يورو وبالنسبة للولايات المتحدة & نداش؛ 20 مليون.


لذلك، التنظيم في بليز أفضل من واحد في سانت فنسنت وجزر غرينادين، حيث يتبع الوسطاء إجراءات تسجيل بسيطة ولا يجب أن تمتثل لأي متطلبات فيما يتعلق بالحد الأدنى لرأس المال أو الفصل بين العميل & رسكو؛ ق & رسكو؛ ق & رسكو؛ على سبيل المثال. ومع ذلك، لا يمكن مقارنة الإشراف إفسك مع واحد تمارسه الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة المراقبة المالية.


إذا كنت تنوي استثمار مبلغ كبير من المال، فإننا ننصحك باختيار وسيط الفوركس المرخصة في المملكة المتحدة وقبرص والولايات المتحدة على سبيل المثال، حيث التنظيم صارمة وهناك خطط التعويض، والتي من شأنها حماية أموالك في حال أن الخاص بك وسيط هو في الافتراضي.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


الحد الأدنى المطلوب لفتح حساب مع سوبيرفوريكس هو فقط 1 $، وهو مبلغ منخفض رمزيا، وهو معقول، بالنظر إلى تنظيم أكثر مرونة.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


يقدم هذا الوسيط فروق أسعار ثابتة في معظمها، بمعدل 2 نقطة على ور / أوسد، ويقول أنه لا يتحمل أي عمولة. ويعتبر هذا الانتشار الثابت متوسطا لسوق الفوركس. ومع ذلك، فإن بعض السماسرة لديهم عروض أفضل: تقدم إيسيماركيتس فروق أسعار ثابتة عند 1.0 نقطة على ور / أوسد لأولئك الذين يودعون أكثر من 250 $.


معدلات النفوذ القصوى في سوبيرفوريكس مرتفعة، لتصل إلى 1: 1000. في المقابل، يوفر إيسيماركيتس الرافعة المالية تصل إلى 1: 400، والذي يسمح لاستراتيجية أفضل لإدارة المخاطر.


حددت العديد من الولايات القضائية القيود على النفوذ، والتي هي أقل بكثير، على سبيل المثال 1:50 في الولايات المتحدة الأمريكية و 1:25 في اليابان. والسبب في ذلك هو أن التداول على الهامش ينطوي على مخاطر خسائر فادحة، تتجاوز الاستثمارات الأولية ولهذا السبب يجب على التجار توخي الحذر.


سوبيرفوريكس تدعم الحائز على جائزة ميتاترادر ​​4، الخيار المفضل من المهنيين التجاريين. توفر المنصة جميع احتياجات المتداول: عدد من المؤشرات الفنية، بيئة الاختبار الخلفي واسعة النطاق، ومجموعة الرسوم البيانية المتقدمة ومجموعة واسعة من المستشارين الخبراء (إي). يمكن للتجار تحميل الجاهزة أو إنشاء استراتيجيات التداول الآلي الخاصة بهم وببساطة السماح للبرنامج القيام بكل عمل.


هذا الوسيط يقدم مجموعة متنوعة من المكافآت:


- 40٪ مكافأة ترحيبية على الإيداع الأول.


- لا إيداع مكافأة - يمكن للأعضاء الجدد الحصول على ما يصل الى 100 $ فقط عن طريق فتح حساب تداول حقيقي، لا يلزم إيداع الأولي. لا يمكن الجمع بين مكافأة الإيداع مع المكافآت الأخرى.


- 60٪ مكافأة الطاقة على كل وديعة - في كل مرة تقوم فيها بإيداع في حسابك، سوف تتلقى مكافأة 60٪، بغض النظر عن مبلغ الوديعة.


- 120٪ هوت بونوس & نداش؛ هو المقصود للتجار الذين يرغبون في العمل مع حجم التداول أكبر وكسب ربح أفضل.


- الأصدقاء & أمب؛ علاوة على دعوة الأسرة تصل إلى 100 دولار (الشخص المشار إلينا أيضا سوف تحصل أيضا على مكافأة في شكل مكافأة اعتمادا على الودائع الأولية).


وعلاوة على ذلك، هناك برنامج الولاء نقاط التداول. عند التسجيل جميع الأعضاء يدخلون تلقائيا المسابقة والبدء في جمع النقاط للحصول على مكافآت. لكل أمر تجاري ويقابل المبلغ المقابل من النقاط للأعضاء & [رسقوو]؛ الحسابات (نقطة واحدة = 1 وحدة = 0.01 دولار).


وقد نظمت سوبيرفوريكس أيضا مسابقة لاكي دراو، وهي مفتوحة لأي أصحاب حسابات حقيقية مع رصيد حساب لا يقل عن 300 دولار لفترة المسابقة بأكملها. يحصلون على فرصة للفوز مكافأة قابلة للتداول من 1000 $، استنادا إلى حسابات رصيد الحساب.


وبالإضافة إلى ذلك، هذا الوسيط يقدم معدل فائدة سنوي ثابت قدره 5٪ لعملائها & لوت؛ الأسهم، بغض النظر عن حجم التداول.


طرق الدفع.


تتوفر طرق الدفع التالية للعملاء من سوبيرفوريكس: بطاقات الائتمان / الخصم (فيزا، ماستر كارد، يونيون باي)، حوالة مصرفية من البنك، والمحافظ الإلكترونية التالية: سكريل، نيتيلر، ويب ماني، بايكو، كيوي، ياندكس، إبايمنتس ترانسفر، بوليتو نقل، أمريكا اللاتينية نقل، Р "РыРЅСЊРіРё على الانترنت، فاساباي و 10 كريبتوكيرنسيز.


يمكن للعملاء فتح الحسابات وإيداع الأموال بالدولار الأمريكي واليورو والروبل الروسي.


يوفر سوبيرفوريكس شروط تنافسية للتداول في مختلف أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات على MT4 شعبية. ومع ذلك، لا يوجد أي خيار من منصات التداول، وما هو أهم & نداش؛ تنظيم وسيط الفوركس في بليز فضفاضة تماما. وخلاصة القول أعلاه، وهنا هي مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين ل سوبيرفوريكس.


بالنسبة لي هذه هي شركة جيدة. مديريهم هي التكرم في التحدث مع العملاء، والتي تبين النقاط التي لا تفهم. شروط التداول هي تقريبا نفس الشركات الأخرى تقدم، لذلك أنا التجارة هنا.


سهل الإيداع الانسحاب الصلب.


لقد قمت بسحب على حساب 116446 لمدة 2 أيام الآن أنا لم تتلق ذلك، ولكن إيداع لحظة، خدمة سيئة للغاية، وخدمة العملاء غير متوفر 24/7 ساعات قليلة في اليوم.


وهو وسيط جيد، والظروف هي من بين الأكثر قبولا. يتم إصلاح انتشار والأزواج الرئيسية منخفضة جدا. لا توجد أخطاء على المحطة. أنا 'لم تلاحظ أي شيء خاص ريكوتس، لم يكن هناك مسيرات والانزلاق. يعمل ويثدوال بسرعة، وهناك العديد من الخيارات. لا تزال هناك أنواع مختلفة من العلاوات.


سوبر فوريكس باغوس بانجيت. دنغن أكون مكافأة نودبوسيت كيتا بيسا مينداباتكان كيونتونغان دلام بيرداغانغ. شكرا سوبيرفوريكس.


وسيط يانغ ريكومنداسي بانجيت بوات الفقرة بيمولا.


بانياك جوغا بونز لين يج دي تاواركان.


اخترت سوبيرفوريكس لأنها تقترح التعليم مثيرة للاهتمام والكثير من المكافآت. كما كنت مسرور جدا مع هذا النوع والمساعدة السريعة من الدعم. تسجيل سهل، منصة بسيطة، كل شيء بسيط جدا. لقد حققت بعض الأرباح، وسحبها دون تأخير والقضايا.


لقد تم العمل مع سوبيرفوريكس منذ عام 2018. وأود أن أشير إلى خدمات ممتازة وجودة التي تقدمها، لديهم تنفيذ النظام السريع، وفريق دعم جيد، فضلا عن مكافأة ترحيب 40٪ ممتازة، ومجموعة كبيرة من أدوات التداول، ونظام مكافأة جيدة. أنا أحب سوبيرفوريكس.


سوبيرفوريكس هو وسيط أنك حقا يمكن أن تثق به. الشركة هي سريعة النمو وكل عام، وأنه يجذب الكثير من العملاء الجدد. يوفر موقع الوسيط جميع المعلومات اللازمة للوافد الجديد وهناك أيضا مواد تعليمية مختلفة من شأنها أن تساعدك على تعلم أساسيات التداول. أحترمهم لعملهم ورغبتهم في تحسين خدماتهم.


لقد عملت مع العديد من السماسرة. حول سوبيرفوركس أستطيع أن أقول أن هذا هو الوسيط المتوسط ​​ليست أفضل، ولكن لا أسوأ من غيرها. شروط مثل أي شخص آخر، ولكن يمكنك اختيار بعض المكافآت ترضيك. يتم سحب المال وانها جيدة. يعمل دعم العملاء، أجاب على أسئلتي فورا.


بما فيه الكفاية وسيط جيد. مقايضة و ينتشر على مستوى عال. العمل معهم سهل. لا توجد مشكلة مع الانسحاب، وهذا مهم جدا.


وسيط جيد وظروف لطيفة. أنصح المبتدئين لبدء التداول مع سوبيرفوريكس، حيث يمكن لقسم الدعم مساعدتك إذا كان لديك أي أسئلة. كل شيء بشكل صحيح جدا وبشكل صحيح، وأعتقد. من خلال التداول أي شكاوى، فتح وإغلاق سريع، سحب الأرباح.


مرحبا! أنا من باكستان وأنا المتداولة مع العديد من الوسطاء، ولكن الآن، أنا التداول مع سوبيرفوريكس. هذه الشركة هي وسيط جيد جدا. لقد حققت بعض الأرباح، وسحبها دون تأخير والقضايا. أنا سعيد جدا، أن فريق الدعم يساعدني دائما، إذا كنت بحاجة. الفوارق منخفضة.


لدي انطباع إيجابي عن هذا الوسيط. أولا، كان هناك حالة غير مفهومة، لقد وسعت الودائع، والمال في حساب لم يأت. تم تطبيقه بالفعل على الدعم، اتضح، كان البنك فحص الدفع. المنصة تعمل بشكل طبيعي، وليس هناك ديادلوكس.


مراجعة سوبيرفوريكس.


كل شئ على ما يرام. الشركة لائق، كنت أتعامل في نصف العام. نجاح التجارة توقعات المحللين هي مفيدة جدا وأنها تساعد على التجارة بنجاح كبير. أوصي.


وأخيرا يمكنني إجراء مراجعة حول هذا الوسيط.


شخص ما يتحدث أنه أمر فظيع، ويقول البعض انها واحدة من أفضل، وسوف أقول - على حد سواء الحق.


انها واحدة من أفضل السماسرة لنوبي، لأنها توفر الكثير من العلاوات وليس مكافأة الإيداع.


ولكن في الوقت نفسه انها ليست مرنة للتجارة معهم.


لا يوجد التطبيق المحمول، لا mt4، mt4 هو لاجي، ودعم في عطلة نهاية الأسبوع يعمل بطيئة جدا /


كل شيء عن سوبيرفوريكس.


ولكن لا أستطيع أن أقول أنها عملية احتيال. أنا قدمت وديعة ولقد حصلت على أرباحي لذلك يعمل.


الكثير من الاستعراضات جيدة هنا.


يبدو غريبا بعض الشيء. بدأت التجارة معهم قبل عدة أشهر من أي إيداع مكافأة، يبدو أنها سوف تحقق حسابي منذ سنوات. عندما حصلت أخيرا مكافأة بلدي هناك بدأت يتأخر مع mt4 بهم. أنا قدمت طلبا لدعم، ولكن قالوا لي انها موافق. واصلت التجارة وأخيرا سحب المكافأة بلدي. استغرق الأمر أيضا الكثير من الوقت للتحقق، ولكن لقد حصلت عليه. لا مرونة، ببطء، ولكن السلامة - كل شيء أستطيع أن أقول عن سوبيرفوريكس.


بدأت للتو في التجارة معهم.


إن انطباعاتي الأولى مختلفة جدا. من جانب واحد أنها توفر مكافآت جيدة، فإنه من السهل الحصول عليها والاتصال مع الدعم. من الجانب الآخر فإنه من الصعب جدا للتجارة معهم، لديهم mt4 لاجي، وأحيانا أنه من الصعب حقا العثور على معلومات على موقع على شبكة الإنترنت، والتداول معهم ليست مرنة، كوز لم يكن لديهم التطبيق المحمول.


اختبرت هذا الوسيط الشهر الماضي.


أنا قدمت وديعة من 10 $ وحصلت على أموال إضافية ثكس إلى 60٪ مكافأة الطاقة. أنه يعمل جيدة و تلقيت 16 دولار على بلدي أسك. من أنا قدمت عدة أوامر والعديد من الصفقات القصيرة. ألغوا أمر واحد كوز كان قصير جدا، وأقل من 180 ثانية، لكنها تعطيني أموالي. حتى في نهاية قررت أن تجعل سحب الربح بلدي. كنت في انتظار 2 أيام، ولكن في النهاية لقد حصلت عليه.


حتى أستطيع أن يوصي هذا الوسيط.


أنا تداولت معهم لمدة شهر. أنا قدمت وديعة من أجل التحقق من كيفية عملها. في الغالب منصة طن متري ونظام السحب. كان الفضل أموالي على الفور، ولكن عندما حاولت إجراء الانسحاب - كان هناك 2 أيام تأخير.


أما بالنسبة للعملاء مت - لم يكن جيدا بما فيه الكفاية - في بعض الأحيان كانت هناك تأخر. تماما أستطيع أن معدل هذا الوسيط كما ستاندارت مع انها الميزات الخاصة و الخلل ستاندارت.


حاولت الكثير من الوسطاء.


هذه ليست استثناءات. فهي توفر دعما جيدا ومكافآت. لقد استمتعت حقا بالتداول مع مكافأة ساخنة بنسبة 120٪. نظام الدعم والانسحاب يعمل بشكل جيد. ولم يكن هناك أي تأخير لمدة 3 أشهر. في بعض الأحيان كانت محطة لاجي، ولكن على الإطلاق أنها عملت جيدة.


أنا مهتم في سوبيرفوريكس بسبب المكافآت المقدمة فاجأني تماما. لم أكن أصدق أن العرض أعطي. وأعتقد أن حتى شرط معين هو أيضا من السهل جدا والتفاصيل، مثل قائمة من الحسابات الحية، ومحتويات الحساب وتقديم مكافأة. لذلك أنا متأكد من أن التاجر يمكن الحصول على الفور مكافأة. على الرغم من أن العرض جذبتني، ما زلت أريد أن أفكر في الانضمام. حتى أنني أكثر إقناعا انضم سوبيرفوريكس.


لقد وجدت هذا الوسيط وقررت لاختبار خدماتها.


لقد قدمت طلبا لفتح الحساب. لقد تحققوا من مستنداتي في يوم واحد. بعد ذلك أنا قدمت وديعة من 20 $ وبدأت في التجارة. عميلهم mt4 هو لاجي قليلا في بعض الأحيان، وأنها لم يكن لديك التطبيق المحمول انها عيب بالنسبة لي، ولكن أنا أمد بعض الأرباح وقررت الأسبوع الماضي لسحبه. كنت أتوقع أن نرى نظام سحب لاجي، ولكن فوجئت حقا عندما حصلت على المال مو.


بدأت التجارة معهم قبل نصف عام.


وسيط عادي، أعطاني لا إيداع مكافأة وبدأت التجارة. ألغوا بعض صفقاتي. لقد قدمت طلبا لدعمهم، لكنهم لم يعطوا أرباحي لأنني انتهكت قواعدهم. لكنهم قدموا لي وديعة، لذلك واصلت التجارة. وأخيرا لقد حصلت على الربح والمال. حاولت على السماسرة الآخرين من قبل، وحتى لم تحصل على بلدي إيداع مرة أخرى. ولكن ما زلت لا أعرف إذا كان هناك أي معنى لمواصلة التداول معهم أو للعثور على شيء أفضل.


انتشارهم أفضل من إنستافوريكس. ولكن لم يكن لديهم مثل هذا الدعم الجيد ومنصة متنقلة، لذلك هو ناقص. أيضا العملاء mt4 في بعض الأحيان هو لاجي هذا عيب كبير بالنسبة لي، ولكن أنا التجارة معهم في بعض الأحيان.


واحدة من أفضل السماسرة في السوق / بدأت التجارة من دون إيداع. عندما كنت قد حصلت على أموالي، وأنا قدمت وديعة مع 60٪ مكافأة الطاقة وحصلت على المزيد من المال 40 $ بدلا من 25. لذلك واصلت في التجارة وبعد تحقيق ربح 100 $ أ إجراء الانسحاب ومن إيداع مرة أخرى.


أنا لا أعرف لماذا يعمل، لكنه مضحك حقا، وأنا يمكن أن تجعل دائما المزيد من الأرباح دون أي أموال إضافية. آمل أنهم لن إصلاحه.


أنها توفر نفس الخدمات التي السماسرة الأخرى. ولكن بعض مكافآتهم تبدو جيدة حقا. حاولت على 60٪ مكافأة الطاقة، فإنه يساعد حقا في التداول، لأن ثكس لهذا أنا حققت أرباحا من 120٪.


لقد وجدت هذا الوسيط منذ نصف عام في منتدى الفوركس واحد. وقررت أن أحاول، كوز مكافآتهم كانت كبيرة. أنا سجلت الحساب، وقدم وديعة من 30 $ وحصلت على ما يقرب من 50. أنا تداولت عدة أشهر، وأحيانا مع التأخر، mt4 حتى لاجي في بعض الأحيان، وعندما اكتسبت 200 $ المبلغ على بلدي أسك، قررت سحبه. أنا قدمت طلبا، انتظر لمدة أسبوع، ولكن في النهاية حصلت على أموالي، لذلك هذا هو وسيط عادي.


أنا المتداولة معهم، لذلك حتى السمسار. ألغوا العديد من صفقاتي، بسبب انتهاك القواعد، كتبت لدعم، بعض منهم تعافى. لذلك قررت عدم تقديم ودائع جديدة والتجارة مع التوازن. فوجئت حقا عندما قررت إجراء سحب والحصول على أموالي.


لذلك لا أستطيع أن أقول أنها وسيط جيد حقا، لأنه في بعض الأحيان أنها تجعل إلغاء، ولكن على أي حال أنا دائما سحب أموالي.


أريد أن أقول لكم عن تجربتي مع هذا الوسيط.


بدأت التجارة معهم قبل عدة أشهر، يبدو في يوليو. أنا قدمت طلب للحصول على مكافأة لا إيداع وبعد التحقق لقد حصلت عليه. بعد تداول الكثير كنت قادرا على سحبه، استغرق الأمر حوالي 2 أسابيع بالنسبة لي. من أنا قدمت طلب آخر للانسحاب و 2 أيام في وقت لاحق لقد حصلت على أموالي. حتى في البداية لقد حصلت على 25 $ دون أي أموال، والآن أنا أحاول أن التجارة على هذا المال، فتحت أسك جديدة وبدأت في استخدام 60٪ مكافأة الطاقة. لذلك دعونا نرى ما اذا كان سيكون من الممكن لسحب المزيد من المال.


بدأت التجارة مع هذا الوسيط منذ عام من دون إيداع مكافأة. قررت أن يحاول هذا الوسيط بسبب مكافآت كبيرة. لذلك أنا قدمت طلب وحصلت على أموالي في الأسبوع. لمدة شهر من التداول كنت قادرا على سحب المال، ولكن قررت مواصلة التداول وتحقيق المزيد من الأرباح. وأخيرا، عندما وصلت إلى 300 $ قررت أنا سحب أموالي، وقدم طلبا، وبعد عدة أيام لقد حصلت على أموالي. أنا لا تزال التجارة مع هذا الوسيط ونأمل أنها سوف تجعل التطبيق المحمول.


بدأت التجارة معهم قبل نصف عام. كنت مهتما في أي مكافأة إيداع، كوز ليس لدي الكثير من المال، لذلك قررت الحصول عليه. كنت أحاول على أي مكافآت إيداع من وسطاء آخرين، ولكن كان ونوتسفول. هنا فقط لقد حصلت على أموالي، ولكن استغرق الكثير من الوقت، أنها التحقق من المستندات بلدي عدة أيام. ولكن أخيرا لقد حصلت على مكافأة بلدي وتداول معها لمدة شهر للانسحاب. استغرقت عملية الانسحاب أسبوع واحد آخر، ولكن عندما كنت قد حصلت على أموالي، وكنت مسرور حقا. الآن أنا التداول على هذا المال من أجل تحقيق المزيد من الأرباح، لذلك دعونا نرى كم سوف تكون قادرة على جعل.


ليس لدي أي مكافأة إيداع قبل عدة أشهر. استغرق الأمر 4 أيام. أنا تداولت لمدة شهر لسحبه، لذلك أخيرا كنت قادرا على سحب المال. أنا قدمت طلب و 2 أيام في وقت لاحق لقد حصلت على أموالي، لذلك لا الدعائم.


بدأت التجارة مع هذا الوسيط بسبب مكافآتهم. أنها توفر مكافآت جيدة حقا، على سبيل المثال بدأت من أي إيداع، بعد أن بدأت في استخدام 60٪ مكافأة الطاقة. أي مشاكل كومتد، نظام الانسحاب يعمل بشكل جيد، كالمعتاد يستغرق ما يصل الى 3 أيام للحصول على المال.


أما بالنسبة لي انها وسيط جيد.


بدأت التجارة معهم قبل عام مع عدم وجود مكافأة إيداع. أنا تداولت لمدة شهر ثم قررت سحب أموالي. منذ ذلك الوقت لقد جعلت 5 الودائع وسحب 2 ولم يكن لديك أي مشكلة. آخر مرة استغرقت 2 أيام. يقول شخص ما أن لديهم مشاكل مع هذا الوسيط - ولكن أنا لم ألتزم ذلك، مب أنا محظوظ، لذلك أوصي لهم.


التداول معهم لفترة طويلة. لا توجد مشاكل ارتكبت. التداول دون التطبيق المحمول هو غير مريح قليلا، ولكنها ليست مشكلة كبيرة. أنا سحبت أموالي 4 أو 5 مرات، كالمعتاد يستغرق ما يصل الى 3 أيام.


التداول معهم لمدة عام، لا مشاكل ارتكبت. بنجاح سحب 500 $، استغرق 3 أيام، ولكن على أي حال لقد حصلت عليه، لذلك أنا راض عن ذلك.


أنا حققت ربحا إجماليا قدره 900 $ من إيداع 300 $.


دعمهم يعمل بشكل جيد، وأنها تحل مشكلتي في الدردشة الحية، ولكن قبل أسبوعين كانت هناك بعض الصعوبات التقنية مع العميل mt4، والآن يعمل موافق.


هذا هو وسيط الأول. أنا تداولت مع هذا الوسيط في العام الماضي. أنا لست مستوحاة على الرغم من أنني كنت راضيا بما فيه الكفاية. أعطوني لا إيداع مكافأة واستخدامها في الصفقات للحصول على الربح. ثم بدأت التجارة مع أموالي كما عادة وانسحبت الأرباح بسهولة. الآن انها أكثر ملاءمة بالنسبة لي لتجارة المحمول. هذا هو السبب في أنني تركت سوبيرفوريكس والآن أنا التجارة مع آخر.


التداول معهم لمدة عام. لقد بدأت من دون إيداع مكافأة وجعلت ربحا إجماليا قدره 1500 $ نصف ذلك أنا سحب بنجاح.


أنا أعمل مع هذا الوسيط لفترة طويلة. على الأقل هنا يمكنني أن أكون متأكدا من أنني سوف تحصل على الربح، وسوف تكون قادرة على سحبه إذا أردت. أحيانا يحدث بعض المشاكل التقنية والتأخير ولكن من الممكن في أي مكان.


مرحبا.


لم أكن قد اجتمعت مثل هذه البرامج مكافأة كبيرة أنها تقدم لعملائها. هذا هو شركة جديدة مع خدمة جيدة والتي هي مهتمة لجذب عملاء جدد. واحدة من أفضل.


في البداية أنا أحب أن أعمل مع هذا الوسيط. ولكن بعد ذلك أنا خاب أمل قليلا لأن في بعض الأحيان لديهم بعض الصعوبات التقنية وسحب الأموال ليست بهذه السرعة كما أردت.


أنا التجارة مع هذا الوسيط منذ عام 2018. يحدث بعض المشاكل التقنية في بعض الأحيان. وبمجرد أن تأخر دفعتي وكان لي أن أكتب لدعم الحصول عليه. على الرغم من أن لديهم دعم جيد لقد فقدت الوقت في انتظار أموالي ولكن أخيرا تم حل هذه المشكلة.


موصى به.


دعمهم بطيء جدا. سألت عن برامج المكافآت وسحب الأموال وانتظرت للرد يوم كامل. وأخيرا قررت أن تحاول التجارة وغيرت انطباعي الأول. خدماتها ذات نوعية جيدة. لذلك أوصي لمحاولة.


وسيط جيد، تداول معهم من الربيع. لهذا الوقت لم يكن هناك أي مشكلة مع نظام الدفع، ولكن كان لي بعض المشاكل مع منصة، كان هناك تأخر معها. حتى أستطيع أن معدل لهم 5 للخدمة والمكافآت و 4 لمنصة التداول.


أعطوني 25 $ فقط بدلا من 100 $ كما ذكرت هنا. لا يكفي لتجارة جيدة وكسب ربح جيد. وأود أن t 'فتح حساب هناك إذا كنت أعرف أن المكافأة هي 25 $ فقط.


كان علي أن أكون أكثر انتباها والتحقق من المعلومات. يقول هذا الوسيط أن أنها not ليست مسؤولة عن استعراض مواقع الويب الأخرى. يبدو غريبا.


أنا أتداول معهم لفترة طويلة.


وسيط لطيفة، والعروض الخاصة لطيفة.


أنا باستخدام المكافأة الديناميكية وراض عن ذلك.


تداول معهم دون أي مشاكل، وأنا حصلت بنجاح بلدي لا مكافأة الإيداع، وتداول معها، بعد سحب المال قررت مواصلة التداول مع هذا الوسيط وبدأت في استخدام المكافأة الساخنة 120٪.


لذلك أنا مسرور مع هذا الوسيط.


أوصت.


التداول مع هذا الوسيط لفترة طويلة. وسيط جيد، وأنا باستخدام مكافآتهم - انهم كبيرة. أيضا دعم أعمال جيدة لقد حصلت على مشاكل مع تلقي بلدي لا إيداع مكافأة، ولكن ساعدني في الدردشة الحية.


اختبرت وسطاء مختلفة واخترت أخيرا هذا واحد. أنا أحب برامج المكافأة، وحساب شخصي مفيد والعديد من الطرق المختلفة لسحب أو تجديد المال. أيضا دعم جيد الذي ساعدني على تكوين حسابي واختيار أفضل مكافأة بالنسبة لي.


وسيط جيد. بدأت مع عدم إيداع، بعد التحقق، لقد حصلت على مكافآت بلدي، وبعد ذلك، بعد تداول الكثير أنا سحبت أموالي.


لذلك أنا مسرور معها.


أنا المتداول معها و أنا مسرور. عروض خاصة مختلفة هي جيدة حقا. أنا باستخدام 60 مكافأة الطاقة ودائما الربح. أيضا أي مشاكل مع نظام السحب، والحد الأقصى وقت الانتظار كان لي - 3 ساعات.


بدأت مع حساب تجريبي. راجعت جميع شروط التداول وتنفيذ الطلب. بشكل عام، أن وسيط جيد، وأنا جعل وديعة من 300 $ وتلقى آخر 360 $ مع 120٪ مكافأة الساخنة. هذا غير معقول الآن يمكنني التداول أكثر باستخدام 360 دولار مكافأة وكسب المال من لا شيء. أعتقد أنه من الصعب جدا العثور على وسيط آخر مع نفس حالة جيدة.


كان لي تجربة جيدة مع ذلك، تم معالجة الانسحاب مع تأخير، ولكن في النهاية إيف حصلت على أموالي مع الربح، إم تتوقع منصة التداول المحمول وسوف نحاول مرة أخرى.


سمعت عن سوبيرفوريكس على معرض الفوركس وقررت أن تحاول الشركة. وسيط جيد أساسا. مجموعة واسعة من الأدوات التجارية ونظام عادة من سحب الأموال. ليس ذلك.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


تقييمات سوبيرفوريكس.


خيارات الدفع: التحويل المصرفي، سكريل، فيزا، ماستركارد، نيتيلر.


ظهرت شركة سوبيرفوريكس في السوق في عام 2018.


يمكن لعملاء الوسيط الحصول على أكثر من 300 زوج من العملات، و 34 عقدا للفرق، والعقود الآجلة والمؤشرات.


الشركة تحت إشراف إفسك & رسكو؛ ق & نداش؛ وهي الجهة التنظيمية المالية المركزية في بليز.


يوفر الوسيط 24/5 الدعم لعملائها.


يتم التداول من خلال منصة التداول ميتاتريدر 4.


كما يقدم الوسيط برامج مكافأة لعملائه ويوفر فرصة للحصول على فوائد خاصة.


مرر إلى قائمة الوسطاء.


تعليقات حول وسيط.


كونه الوافد الجديد كان من الصعب أن تبدأ التداول أيضا اختيار أفضل وسيط. أنا فقط أحب موقع سوبيرفوريكس على شبكة الإنترنت، لأن الأقسام والتصميم جيدة جدا. وقررت فتح حسابي الأول. حصلت على دعم جيد، تحليلات مثيرة للاهتمام والاستعراضات ومعلومات جيدة لمعرفة كيفية التجارة مثل "كيف تصبح تاجر مبتدئ". في تداول شهر حصلت على أول أرباحي. حتى الآن أنا أحب هذا الوسيط وأعتقد أنني كنت محظوظا مع اختيار هذا الوسيط سوبيرفوريكس.


وأعتقد أن هذا هو وسيط ممتاز حيث يمكن لجميع التجار الاستثمار في سوق الصرف الأجنبي. ليس لدي رأي سيء حول سوبيرفوريكس. حول موقعها بشكل واضح تدار بشكل جيد والتصميم هو جيد جدا جدا. أقسام الموقع جيدة حقا. قرأت قسم التحليل والتنبؤات كل يوم، وكل ما نشروه يساعدني على تعلم الكثير عن اتخاذ نظام التداول الخاص بي. كان لديهم خدمة العملاء استجابة أيضا. لذلك، أنا الاستمرار في استخدام هذا الوسيط.


الكثير من المكافآت بوشهد لي للتجارة مع هذه الشركة، وحتى الآن هو على ما يرام.


هم يفعلون ويل، أمعاء جيماشت!


أنا على ثقة من هذا الفريق لأنهم لم يجعلوا الأمور السيئة معي. أنا دائما أخذت الأموال مرة أخرى، مشكلة وو في أيام قليلة. لا نيك للذهاب بعيدا.


يبدأ الإيداع من $ 1.


يبدأ الإيداع من $ 1.


صندوق الجائزة 500 000 دولار أمريكي.


فوريكس راتينغ © 2018 جميع الحقوق محفوظة.


ينطوي التداول في سوق الصرف الأجنبي واستخدام الرافعة المالية على مخاطر كبيرة وقد يتسبب في خسارة جزئية أو كاملة للأموال.


تأكد من امتلاكك المهارات والخبرات الكافية لهذا النشاط وندرك المخاطر المحتملة.


SuperForex.


شركة سوبيرفين Corp. تأسست في 2018 مكاتب في.


بيتكوين كاشو بطاقات الائتمان / الخصم فاسباي التحويل المصرفي المحلي نيتيلر الكمال المال سكريل ويب ماني حوالة مصرفية.


اليورو الروبل الروسي دولار الولايات المتحدة.


إفسك (بليز)، إفسك / 60/292 / تيسي / 14.


الإنجليزية الروسية.


لا إيداع مكافأة.


40٪ مكافأة ترحيب.


60٪ مكافأة الطاقة.


الأصدقاء والأسرة مكافأة الدعوة.


معلومات كاملة عن مكافآت لدينا يمكنك العثور عليها على موقعنا على الانترنت سوبيرفوريكس.


سوبيرفوريكس تقدم مجموعة واسعة من الخدمات المالية والمنتجات الاستثمارية للمستثمرين من القطاع الخاص أو المؤسسي لمساعدتهم على التجارة بنجاح من خلال مجموعة متنوعة من أنواع الحسابات على منصات الأكثر ابتكارا.


أكثر من 300 أزواج العملات.


34 عقدا للاختلاف (كفد)


لا يوجد حد أدنى للإيداع المطلوب.


لم يتم تحصيل أي عمولات.


لا توجد تكاليف خفية ضمنية.


الرافعة المالية تصل إلى 1: 1000.


مدراء حساب شخصي مخصص.


24/7 الدعم المباشر.


أنواع الحسابات:


الوقف المرن الأوامر المعلقة التداول بنقرة واحدة التداول عبر الهاتف المتحرك التداول الآلي.


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 1 الحد الأقصى لحجم الحساب $ 50 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي علي اليورو \ دولار، بالنقاط 2 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 0 العمولة (ذهاب) لكل 1 ستد. لوت $ 0.01 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.


الفوركس 1: 1000 كفد 1: 1000 العقود الآجلة 1: 1000 الفهرس 1: 1000 الطاقات 1: 1000.


ميتاترادر ​​4.


التحوط أسعار الفائدة بين عشية وضحاها (مقايضة) الوقف المرن الأوامر المعلقة الأوامر بنقرة واحدة التداول عبر الهاتف المتحرك التداول الآلي.


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 1 الحد الأقصى لحجم الحساب $ 50 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي علي اليورو \ دولار، بالنقاط 2 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 0 العمولة (ذهاب) لكل 1 ستد. لوت $ 0.01 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.


الفوركس 1: 1000 كفد 1: 1000 العقود الآجلة 1: 1000 الفهرس 1: 1000.


ميتاترادر ​​4.


32 من التقييمات سوبيرفوريكس ويرد هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.


انتقلت إلى هذا الوسيط لأنهم برعاية المسؤولية الاجتماعية للشركات في بلدنا (حقا). معظم الوسيط في بلدنا لا تفعل المسؤولية الاجتماعية للشركات. وأكثر من ذلك بعد فترة من الوقت حصلت مريحة معهم لأن دعم العملاء هو جيد جدا كلما حصلت على سؤال. ثابر على العمل الجيد.


لقد تم التداول لأكثر من عام، ونصف العام انضم كشريك. السبب انضممت الشريك هو لأنني أشعر بالرضا عن الخدمة خلال التداول. حتى هذه النقطة هو ما يجعلني واثقة لتعزيز علاقتي للحصول على أفضل تجربة التداول مع سوبيرفوريكس.


SuperForex is among the best broker so far where I experienced my trade since 2018 with this broker and overall I am happy with it. This due of it low spread on Eur/Usd and the execution of taking order is great. Morever, the withdrawal is quite fast where it took less 24 hours for my request is processed and usually during the working hours only took couple of hours. I am recommend for everyone use this broker as their daily trading activity.


At first I hesitated to want to trade at this broker. For that, I tried it by using the no deposit bonus first. After I try, it turns out this broker is very good too. The execution is fast and no requote is perfect for me who likes to do scalping.


And I've had problems with withdrawal. After I contact customer service, they was very easy to contact and very friendly so my problem was quickly resolved. Therefore I am still trading at superforex.


Convenience provided by the broker became the main thing, that's what I feel from brokers SuperForex. Implementation of trade is very fast, opening or closing the position of the entry has never happened requot. just like their deposit and withdrawal systems. I do not have to wait longer than what they promised. Sometimes, funds are transferred faster actually. I am pretty sure that I will stay with SuperForex very long if such a service continues.


I was like wow when seeing so much bonuses. and what is great - order execution is fast as well as withdrawal system. really they give a nice offer on the market, almost all I want.


مرحبا بالجميع. I also do trading with SuperForex and to me it's a good-good broker. They attracted me with no deposit bonus. I thought it won't get me anywhere, because I'm new, haha, but I managed to get profit with those Bitcoin movements. The design of the website is very nice to me, it's comfortable to use it. Honestly, I think they are alright, guys!


مرحباً. Decided to write a short review on SuperForex, as I cooperate with them for more than 1,5 years. For that time they've made a big step forward in their quality of services. When there were some troubles, support team were up there to help. The withdrawal of funds works fine to me. Never suffered from being unable to get out my profit Waiting for the MT 5 in future.


hi there, super forex is not scam.


My eexperience with super forex is ver y lucky, with nodeposit bonus we can get withdraw the profit..my brother pernah merasakan nya.


I traded with many brokers, but I think that superforex is one of the best brokers I've ever met. Spreads are not very high, execution is fast. There are no unexpected surprises in the trade. i like the mobile platform, the application allows you to trade anywhere. it is very important to me, because I often travel on business.


I have been trading with Superforex since June 2018, so 3 months later they became my inputs - positive: low spreads, minimal deposit, fast service, good customer support (they immediately responded to my request), a good assortment of news and market research Materials, some didactic questions for beginners with quality, fast and strong variability of spreads during news events. I'm not complaining about honesty until now.


I never hesitate to trade out of fear not according to my religious beliefs. My friends recommend SuperForex for various reasons and, of course, after I read some of the information brokers, it turned out that they have a swap-free account - this is an account that allows a trader not to have a swap and Is in according to the religious beliefs of me and made me believe, to do the trades. Now I'm trading for 1 year and very happy that I joined Superforex.


SuperForex is an excellent broker and the account manager always sweet talk that you can make easy money through forex and this is true. Also, they don`t like to delay your withdrawal request and persuade you to continue trading. This company definitely is a very good and my sincere advice is to open accaunt and start trading ))


I trade with this broker 9 months because of their low spreads, fast execution and other good trading conditions. I have not tried any other one before to compare or judge Superforex well, but I would like to tell that they deserve my respect, I have had a technical issue because of my mistakes and I had lost some money, but after a speed answer of customer support I got an immediate refund all amount, I really felt that I am dealing with this company that take care only for its customers.


I trade with the Superfoerx company for more than 4 months. لا شكاوى خطيرة. I like their servises.


Submit your review.


To submit your own Forex Broker review for SuperForex fill the form below. سيتم التحقق من مراجعتك ونشرها في هذه الصفحة.


By submitting a Forex Broker review to EarnForex you confirm that you grant us rights to publish and change this review at no cost and without any warranties. Make sure that you are entering a valid email address. سيتم إرسال رابط تأكيد إلى هذه الرسالة الإلكترونية. Reviews posted from a disposable e-mail address (e. g. example@mailinator) will not be published. يرجى إرسال عنوان البريد الإلكتروني العادي الذي يمكن استخدامه للاتصال بك.


يرجى محاولة تجنب الألفاظ النابية واللغة الكريهة في نص مراجعتك، أو سيتم رفضها من النشر.

No comments:

Post a Comment