Thursday 22 February 2018

خيارات الأسهم أو نقدا


كيف تعمل خيارات الأسهم؟


إعلانات الوظائف في الإعلانات المبوبة ذكر خيارات الأسهم أكثر وأكثر في كثير من الأحيان. الشركات تقدم هذه الفائدة ليس فقط إلى كبار المسؤولين التنفيذيين مدفوعة الأجر ولكن أيضا لموظفي الرتب والملف. ما هي خيارات الأسهم؟ لماذا تقدم الشركات لهم؟ هل يضمن الموظفون الربح فقط لأن لديهم خيارات الأسهم؟ الإجابات على هذه الأسئلة سوف تعطيك فكرة أفضل بكثير عن هذه الحركة شعبية متزايدة.


لنبدأ بتعريف بسيط لخيارات الأسهم:


خيارات الأسهم من صاحب العمل تعطيك الحق في شراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة خلال الوقت وبسعر يحدده صاحب العمل.


وتتيح الشركات المملوكة للقطاع الخاص والعام خيارات متاحة لعدة أسباب:


انهم يريدون جذب والحفاظ على العمال جيدة. انهم يريدون موظفيهم أن يشعر مثل أصحاب أو شركاء في الأعمال التجارية. انهم يريدون توظيف العمال المهرة من خلال تقديم تعويض يتجاوز راتب. هذا صحيح بشكل خاص في الشركات المبتدئة التي ترغب في التمسك بأكبر قدر ممكن من النقد.


انتقل إلى الصفحة التالية لمعرفة لماذا تكون خيارات الأسهم مفيدة وكيفية تقديمها للموظفين.


المزيد من الاستكشاف.


المحتويات ذات الصلة.


موصى به.


الحصول على أفضل من هستفوركس عن طريق البريد الإلكتروني. مواكبة على:


كيف تعمل خيارات الأسهم؟


يتم خصم السعر الذي تحدده الشركة على السهم (يسمى المنحة أو سعر الإضراب) وعادة ما يكون سعر السوق للسهم في الوقت الذي يعطى الموظف الخيارات. وبما أن هذه الخيارات لا يمكن ممارستها لبعض الوقت، فإن الأمل هو أن سعر الأسهم سوف ترتفع بحيث بيعها في وقت لاحق بسعر أعلى في السوق سوف تسفر عن ربح. يمكنك أن ترى، بعد ذلك، أنه ما لم تخرج الشركة من العمل أو لا تؤدي بشكل جيد، وتقديم خيارات الأسهم هو وسيلة جيدة لتحفيز العمال على قبول وظائف والبقاء على. هذه الخيارات الأسهم وعد النقدية المحتملة أو الأسهم بالإضافة إلى الراتب.


دعونا ننظر إلى مثال على العالم الحقيقي لمساعدتك على فهم كيف يمكن أن يعمل هذا. ويقول شركة X يعطي أو يمنح موظفيها خيارات لشراء 100 سهم من الأسهم في 5 $ للسهم الواحد. يمكن للموظفين ممارسة الخيارات ابتداء من 1 أغسطس 2001. في 1 أغسطس 2001، السهم هو في 10 $. وفيما يلي خيارات للموظف:


أول شيء يمكن للموظف القيام به هو تحويل خيارات الأسهم، وشرائه في 5 $ للسهم، ثم يستدير وبيع جميع الأسهم بعد فترة الانتظار المحددة في عقد الخيارات. إذا كان الموظف يبيع تلك الأسهم 100، وهذا هو ربح قدره 5 $ للسهم، أو 500 $ في الربح. شيء آخر يمكن للموظف القيام به هو بيع بعض الأسهم بعد فترة الانتظار والحفاظ على بعض لبيعها في وقت لاحق. مرة أخرى، الموظف لديه لشراء الأسهم في 5 $ للسهم أولا. الخيار الأخير هو تغيير جميع خيارات الأسهم، وشرائه بسعر مخفض والحفاظ عليه مع فكرة بيعه في وقت لاحق، وربما عندما كل سهم يستحق 15 $. (بالطبع، لا توجد طريقة لمعرفة ما إذا كان ذلك سيحدث.)


مهما كان الخيار الذي يقوم به الموظف، على الرغم من ذلك، يجب تحويل الخيارات إلى الأسهم، الأمر الذي يقودنا إلى جانب آخر من خيارات الأسهم: فترة الاستحقاق. في المثال مع الشركة X، يمكن للموظفين ممارسة خياراتهم وشراء جميع 100 سهم في وقت واحد إذا أرادوا. عادة، على الرغم من أن الشركة سوف تمتد فترة الاستحقاق، وربما أكثر من ثلاث أو خمس أو 10 سنوات، والسماح للموظفين شراء الكثير من الأسهم وفقا لجدول زمني. وإليك كيفية عمل ذلك:


يمكنك الحصول على خيارات في 100 سهم من الأسهم في الشركة. وينتشر جدول الاستحقاق لخياراتك على مدى أربع سنوات، ويخصص ربعها في السنة الأولى، والربع يؤول إلى الثانية، والربع يؤول إلى الثلث، والربع يخول السنة الرابعة. وهذا يعني أنه يمكنك شراء 25 سهم على أساس المنحة أو سعر الإضراب في السنة الأولى، ثم 25 سهم كل عام بعد أن تصبح كامل في السنة الرابعة.


تذكر أن كل عام يمكنك شراء 25 سهم من الأسهم بسعر مخفض، ثم الاحتفاظ بها أو بيعها في القيمة السوقية الحالية (سعر السهم الحالي). وكل عام أنت ذاهب إلى الأمل يستمر سعر السهم في الارتفاع.


شيء آخر لمعرفة الخيارات هو أن لديهم دائما تاريخ انتهاء الصلاحية: يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك بدءا من تاريخ معين وتنتهي في تاريخ سيرتباين. إذا كنت لا تمارس الخيارات في غضون تلك الفترة، تفقد لهم. وإذا كنت تغادر شركة، يمكنك فقط ممارسة الخيارات الخاصة بك. سوف تفقد أي استحقاق في المستقبل.


سؤال واحد قد يكون لديك هو: كيف تقوم شركة مملوكة للقطاع الخاص بإنشاء سعر السوق والمنحة (الإضراب) على كل سهم من أسهمها؟ قد يكون من المثير للاهتمام بشكل خاص معرفة ما إذا كنت تعمل أو قد تعمل لصالح شركة صغيرة مملوكة للقطاع الخاص تقدم خيارات الأسهم. ما تقوم به الشركة هو تحديد سعر له علاقة بالقيمة الداخلية للسهم، ويتم تأسيس ذلك من قبل مجلس إدارة الشركة من خلال التصويت.


عموما، يمكنك أن ترى أن خيارات الأسهم لديها مخاطر، وأنها ليست دائما أفضل من التعويض النقدي إذا كانت الشركة ليست ناجحة، لكنها أصبحت ميزة مدمجة في العديد من الصناعات.


لمزيد من المعلومات عن سوق الأوراق المالية والاستثمار، راجع الروابط في الصفحة التالية.


المزيد من الاستكشاف.


المحتويات ذات الصلة.


موصى به.


الحصول على أفضل من هستفوركس عن طريق البريد الإلكتروني. مواكبة على:


الموظف الخيار الأسهم - إسو.


ما هو "خيار الموظف الأسهم - إسو"


خيار الأسهم للموظفين (إسو) هو خيار الأسهم الممنوحة للموظفين المحدد في الشركة. تقدم منظمات المجتمع المدني لحامل الخيارات الحق في شراء كمية معينة من أسهم الشركة بسعر محدد سلفا لفترة محددة من الزمن. خيار الأسهم للموظفين يختلف قليلا عن خيار التبادل التجاري، لأنه لا يتم تداوله بين المستثمرين في البورصة.


كسر السهم "خيار الموظفين الأسهم - إسو"


كيف تعمل اتفاقية خيار الأسهم.


نفترض أن المدير يمنح خيارات الأسهم، واتفاقية الخيار تسمح للمدير بشراء 1،000 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب، أو سعر ممارسة، من 50 $ للسهم الواحد. 500 سهم من إجمالي الأرباح بعد عامين، و 500 سهم المتبقية في نهاية ثلاث سنوات. ويشير الاستحقاق إلى اكتساب الموظف للخيارات، ويحفز العامل على البقاء مع الشركة إلى أن تستفيد الخيارات.


أمثلة من الخيار الأسهم ممارسة.


باستخدام نفس المثال، افترض أن سعر السهم يزيد إلى 70 $ بعد عامين، وهو أعلى من سعر ممارسة خيارات الأسهم. يمكن للمدير ممارسة من خلال شراء 500 سهم التي تبلغ قيمتها 50 $، وبيع تلك الأسهم بسعر السوق 70 $. وتولد الصفقة ربحا قدره 20 دولارا أمريكيا للسهم الواحد، أو 10000 دولار أمريكي في المجموع. وتحتفظ الشركة بمدير خبير لمدة سنتين إضافيتين، ويحقق الموظف أرباحا من ممارسة خيار الأسهم. إذا، بدلا من ذلك، سعر السهم ليس فوق سعر ممارسة 50 $، المدير لا يمارس خيارات الأسهم. بما أن الموظف يمتلك الخيارات ل 500 سهم بعد عامين، قد يكون المدير قادرا على مغادرة الشركة والاحتفاظ بخيارات الأسهم حتى تنتهي صلاحية الخيارات. هذا الترتيب يعطي المدير فرصة للاستفادة من زيادة سعر السهم على الطريق.


العوملة في نفقات الشركة.


وكثيرا ما تمنح المنظمات غير الحكومية دون أي نفقات نقدية من الموظف. إذا كان سعر ممارسة هو 50 $ للسهم الواحد وسعر السوق هو 70 $، على سبيل المثال، قد تدفع الشركة ببساطة الموظف الفرق بين السعرين مضروبا في عدد الأسهم خيار الأسهم. إذا تم تعيين 500 سهم، والمبلغ المدفوع للموظف هو (20 X 500 سهم)، أو 10،000 $. وهذا يلغي الحاجة للعامل لشراء الأسهم قبل بيع الأسهم، وهذا الهيكل يجعل الخيارات أكثر قيمة. إن منظمات المجتمع المدني هي نفقات لصاحب العمل، ويتم نشر تكلفة إصدار خيارات الأسهم في بيان الدخل للشركة.


هل يجب أن أتعامل مع "كاش كاش إن ماي إمبلويي"؟


مثل أي علاقة، واحد بينك وبين الخيارات الخاصة بك هو معقد.


في العقدين الماضيين أصبحت الشركات الناشئة واحدة من الأشكال المهيمنة لممارسة الأعمال التجارية. وقد شكلت حوالي 40٪ من الوظائف التي تم إنشاؤها خلال ذلك الوقت & # x2017؛ وحتى أنه يأخذ في الاعتبار إغلاق الشركات الناشئة.


ومع ذلك، يأتي سؤالا جديدا للموظفين: كيفية التعامل مع خيارات الأسهم؟


ووفقا لمسح أجري أجرته مؤسسة كوفمان حول الشركات الناشئة التي بدأت في عام 2004، فإن حوالي 7 في المائة يقدمون للعاملين هذا الشكل الأقل تقليدية للتعويض. و & # x2019؛ s ليس فقط الشركات الناشئة. وقد خلصت الدراسة الاستقصائية التي أجراها مؤسسو الشركة في عام 2007 إلى أن 6.4 في المائة من جميع الشركات عرضت تقاسم الأرباح أو خيارات الأسهم.


أصحاب العمل مثل خيارات الأسهم لأن إعطاء الموظفين الفرصة لامتلاك قطعة من الشركة قد تجعلهم يشعرون استثمرت في ذلك وتساعد على الحفاظ عليها. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة للشركات الناشئة التي تحاول التمسك بالنقد، لا تتطلب الخيارات نفقات مقدما.


وبالنظر إلى كم من الشركات الناشئة تذهب التمثال، وكيف ينبغي للمرء أن يقرر ما إذا كان لجعل هذا الاستثمار؟


ولكن بمجرد أن يكون لديك خيارات، ماذا تفعل معهم؟ هو & # x2019؛ s خيار، بعد كل شيء، يتطلب من الموظفين لقصف المال للحصول على الواقع الأسهم. وبالنظر إلى كم من الشركات الناشئة تذهب التمثال، وكيف ينبغي للمرء أن يقرر ما إذا كان لجعل هذا الاستثمار؟


أولا، اسمحوا & # x2019؛ s الحصول على شروط مباشرة. عندما يتم منح خيارات الأسهم، يتم منحك الحق في شراء أسهم الشركة الخاصة بك في المتفق عليها، وعادة ما يتم خصم سعر يسمى & # x201C؛ سعر ممارسة & # x201D؛ في غضون فترة زمنية معينة، عادة 10 سنوات، وعندها ينتهي حق الشراء. عادة، ستكون الخيارات أيضا & # x201C؛ سترة & # x201D؛ خلال فترة. على سبيل المثال، في كل عام تقيم مع الشركة، سوف تحصل على الحق في ربع الخيارات الخاصة بك، وبحلول السنة الرابعة، سوف تكون قادرة على شراء كل منهم. أنت & # x201C؛ إكسيرسيس & # x201D؛ خياراتك عند شراء الأسهم الكامنة وراءها.


& # x201C؛ [خيار] يمنحك الحق في شراء السهم بسعر التمرين، ولكن ليس الالتزام، & # x201D؛ كما يقول كريس تشن، وهو خبير استراتيجي في الثروة في مؤسسة إنزيت فينانسيال ستراتيجيستس، في والثام، ماساتشوستس. & # x201C؛ إذا ذهبت الشركة التمثال، والتي للشركات الناشئة هو حدث شائع نسبيا، ثم كنت لا & # x201؛ ر لديك لشراء أي شيء. إذا كانت الشركة لديها مخرج ناجح، إما لأن يتم شراؤها من قبل شركة أخرى أو الذهاب العامة، ثم الأسهم لديها الكثير من القيمة ويمكنك ممارسة ذلك. وهذا & # x2019؛ s حلم جميع رجال الأعمال. & # x201d؛


ولكن إذا تركت شركة قبل أن يذهب إما التمثال أو لديه خروج ناجح، حساب الخاص بك يحدث في أكثر من فراغ. ما هي الاحتمالات التي تدفع الآن سوف تهبط لك في وقت لاحق؟ النظر في هذه العوامل.


.1 ھل ھناك أي أحکام غیر تنافسیة في خطة الخیارات الخاصة بك؟


إذا كان هناك عدم التنافس & # x2017؛ أي حكم يمنعك من العمل لمنافس لمدة معينة من الوقت & # x2017؛ لخطة الأسهم، منفصلة عن اتفاق صاحب العمل الخاص بك، وكان لديك سبب وجيه للاعتقاد لك & # x2019؛ ليرة لبنانية تنتهك، فإن الشركة الحصول على الأسهم الخاصة بك، لذلك ممارسة الخيارات الخاصة بك هو على الارجح نقطة جذر.


إذا كانت & # x2019؛ بعد بضع سنوات، فهناك خطر أكبر من أن يحدث ذلك وسيتم تخفيف [أسهمك].


تحديد أي جزء من أسهمك قد اكتسبت وما سيكلف لممارستها. ثم حساب الضرائب على ما يسمى & # x201C؛ عنصر المساومة & # x201D؛ & # x2017؛ الفرق بين سعر التمرين وسعر السوق في تاريخ ممارسة الخيارات الخاصة بك. (المزيد عن حساب ذلك أدناه). هذا المبلغ & # x2017؛ تكلفة ممارسة ومبلغ الضرائب & # x2017؛ المال الذي ليس لديك فقط (ويمكن الوصول دون عقوبة) ولكن هذا لن يكون مؤلما جدا ل أنفق؟


تقييم هذا كما تفعل الاستثمارات الأخرى. هل تقوم الشركة بدفع أو حتى أفضل للعملاء المربحين؟ هل تنوعت قاعدة العملاء بحيث لم تقتصر ثروات الشركة على أي مصدر دخل واحد؟ ھل یعمل الفریق بشکل جید ویقدم في الموعد المحدد؟ هل هناك طنين في السوق؟ هل تلبي الشركة معاييرها؟


إذا كان الجواب على هذه الأسئلة هو نعم، أن يبشر بالخير لمخرج جيد. ولكن أيضا تقدير انتظار الطرح الأولي الأولي المحتمل أو بيع. & # x201C؛ إذا كانت & # x2019؛ بعد بضع سنوات، فهناك خطر أكبر من عدم حدوثه وسيتم تخفيف [أسهمك] & # x201D؛ يقول بروس برومبرغ، رئيس تحرير مايستوبتيونس.


4. هل سيكون هناك أي أموال متبقية بعد حصول المستثمرين عليها؟


إذا كانت الشركة لا تملك الاكتتاب العام ولكن يتم بيعها بدلا من ذلك، فإن المستثمرين الملاك وأصحاب رأس المال المغامر عادة ما تسمى حقوق الأفضلية التي تضمن ليس فقط أنها سوف تحصل على استثماراتهم مرة أخرى ولكن أنها سوف تتلقى أيضا X ٪ العائد من التمويل الأولي لكل عام منذ أن استثمرت مع الشركة. على سبيل المثال إذا كانت الشركة التي حصلت على الاستثمار الأولي مرة أخرى في عام 2000 على وشك أن تباع ويضمن للمستثمرين عائد 7٪ عن كل سنة من استثماراتهم ما يقرب من 15 عاما على رأس المال نفسه، يمكن أن يكون هناك تقريبا أي مبلغ من المال المتبقي لأصحاب الأسهم العادية. إذا كنت تستطيع، ومعرفة هذه الشروط ومحاولة حساب ما يجب أن تصل ثمن العلامة يجب على الشركة من أجل دفع المستثمرين. إذا كنت تعتقد أن سعر البيع قد يكون أعلى من تلك العتبة، فإن ذلك يزيد من فرص بقاء الأموال بالنسبة للموظفين، على الرغم من أنه لا يمكن ضمانها إذا لم يتم بيعها نقدا، ولكن الأسهم بدلا من ذلك.


5. هل يمكن تخفيف أسهمك بشكل أكبر؟


إذا كانت الشركة بحاجة إلى مزيد من التمويل، فإن تقييمها الجديد يمكن أن يجعل أسهمك بقيمة أكثر. على الجانب الآخر، فإن عدد الأسهم يمكن أن تنمو أيضا، وتمييع لك.


واحد من تشن & # x2019؛ s أصدقاء 40،000 سهم في شركة التكنولوجيا الحيوية. وفى جولة لاحقة من التمويل، ارتفع عددهم الى 300 الى 1، ليغادره 133.33 سهم. وقد تركته جولة لاحقة من التوطيد من 300 إلى 1 آخر له سهم 0.44 (!). هذا النوع من حدوث نادر نسبيا، ولكن أكثر شيوعا في الشركات الناشئة في الصناعات كثيفة رأس المال مثل التكنولوجيا الحيوية التي يمكن أن يستغرق عشر سنوات أو أكثر لتنضج. انها أقل شيوعا في أنواع معينة من شركات التكنولوجيا التي لا تتطلب الكثير من رأس المال ويمكن أن تنضج بسرعة.


والسؤال هو ما إذا كان النمو في قيمة الشركة سيكون أسرع من الزيادة في عدد الأسهم. إذا كان التقييم مرتفع بالفعل ولكن الشركة سوف تحتاج إلى مزيد من التمويل، فإن دفعة في التقييم قد لا يتجاوز التخفيف من الأسهم، لذلك قد تكون أسهمك في المستقبل يستحق قليلا.


6. هل لا يزال يستحق ذلك بعد الضرائب؟


النوعان الرئيسيان من خيارات الأسهم هي خيارات الأسهم غير المؤهلة، والتي هي أقل من المرغوب فيه، وخيارات الأسهم حافز، وعادة ما تكون محفوظة للمديرين التنفيذيين.


دع & # x2019؛ s لديك خيارات الأسهم غير المؤهلين التي تسمح لك لشراء الأسهم ل $ 1، وكنت ممارسة في $ 10. وكما ذكرنا أعلاه، فإنك ستدفع ضريبة دخل عادية على عنصر الصفقة (9 دولارات). أنت أيضا ستدفع الضرائب فيكا للضمان الاجتماعي و ميديكار. (فقط الأرباح التي تصل إلى 117،000 دولار لعام 2017 ولغاية 118،500 دولار لعام 2018 تخضع لضريبة الضمان الاجتماعي، ولكن جميع الأرباح تخضع لضريبة ميديكار). إذا كان بإمكانك، ممارسة عندما يكون دخلك قد تجاوز عتبة لتجنب دفع تلك الضريبة.


سيؤدي بيع السهم إلى ضريبة أخرى & # x2017؛ وهذه المرة ضريبة أرباح رأس المال طويلة أو قصيرة الأجل على أساس ما إذا كنت قد حصلت على الأمن لأكثر من سنة أو سنة أو أقل. (بالنسبة لمعظم الناس، يتم فرض ضريبة رأس المال على المدى الطويل بنسبة 15٪، والمكاسب قصيرة الأجل بمعدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك.) إذا كنت تحمل لأكثر من سنة وبيع عندما وصل السعر إلى 15 $، أنت & # x2019؛ سوف تدفع على المدى الطويل ضريبة الأرباح الرأسمالية على $ 5. إذا كنت تحمل لمدة ستة أشهر وبيع عندما يكون السعر هو $ 12، أنت & # x2019؛ ليرة لبنانية تدفع ضريبة الدخل العادية على 2 دولار.


في النهاية، ما لم تمنحك ميزانيتك إجابة واضحة أو أن الشركة على وشك الخروج وأنك تعرف كيف تؤثر الشروط المحتملة على أسهمك، أم لا ممارسة الخيارات الخاصة بك هي لعبة الاحتمالات، وإذا قررت أن تلعب ، يجب أن تكون مجرد استعداد للتخلي عن الفوز.


هل يمكنني "كاش ماي إمبلويي" خيارات الأسهم؟


ويزود بعض أصحاب العمل الموظفين بخيارات الأسهم كمنفعة وحافز. امتلاك الأسهم في الأعمال التجارية يجعل الموظف جزءا من المالك، وبالتالي إعطاء كل موظف الذي يحمل خيارات سببا حقيقيا لرعاية نجاح الشركة. أرباب العمل في القرن ال 21 يستخدمون بشكل متزايد خيارات الأسهم في خطط المكافآت، وفقا ل سي إن إن المال. تحديد ما إذا كان يمكنك نقد خيارات الأسهم الموظف يأتي إلى اعتبارات مثل تفاصيل خطة الخيار الخاص بك.


كاشينغ الموظفين خيارات الأسهم.


ببساطة: نعم، يمكنك نقد خيارات الأسهم الموظف. ومع ذلك، فهم أنه يجب عليك شراء الخيارات قبل بيعها. عندما يوفر أصحاب العمل خيارات الأسهم، فإنها تعطي الموظفين خيار شراء عدد معين من الأسهم في الشركة، وليس الأسهم الفعلية. إذا كنت "ممارسة" خيار الأسهم الموظف الخاص بك، يمكنك شراء أسهم اختيارك من الشركة. بمجرد امتلاك الأسهم، يمكنك أن تفعل كما يحلو لك معهم، بما في ذلك بيعها.


شروط الخيار الأسهم.


لا توجد قوانين مراقبة ممارسة أو بيع خيارات الأسهم الموظفين. ومع ذلك، فإن أصحاب العمل الذين يقدمون خيارات الأسهم عادة ما يضعون شروطا عليهم. شروط الخيار تفرض مهلة زمنية على حجز خيارات الأسهم الموظف بالنسبة لك. وهذا يعني أنه إذا كنت لا تشتري الخيارات الخاصة بك قبل تاريخ معين - انتهاء مدة - أنها تنخفض وتستعيد الشركة السيطرة عليها. قد تفرض شروط الخيارات أيضا فترة انتظار قبل أن تتمكن من ممارسة وبيع الأسهم دون عقوبة. قبل شراء وبيع الخيارات، ودائما التحقق من شروطها والتأكد من أنك لن تتكبد عقوبات من خلال ممارسة لهم وبيع الأسهم.


عندما لخيارات الأسهم موظف النقدية.


وفقا لكارول كورتيس، مؤلف "دفع لي في خيارات الأسهم"، وبيع الخيارات في وقت قريب جدا هو أكبر خطأ من أولئك الذين لديهم خيارات الأسهم الموظف. يكتب كورتيس أن الموظفين يجب أن تنتظر أطول فترة ممكنة - عادة، إلى نهاية مصطلح الخيارات - قبل خيارات الدفع. خيارات البيع على الفور غالبا ما يثبت مكلف جدا ويمكن أن يؤدي إلى مختلف الضرائب والرسوم.


ومع ذلك، يجب على الموظفين تقييم قيمة الشركة قبل اتخاذ قرار الانتظار حتى اللحظة الأخيرة لبيع الأسهم. إذا كان صاحب العمل الخاص بك لا ينشر الأرباح العادية، وممارسة الخيارات وبيع الأسهم في نهاية مدة الخاص بك قد يؤدي في الواقع إلى خسارة.


أنواع خيارات الأسهم للموظفين.


هناك نوعان من خيارات الأسهم: خيارات الأسهم غير المؤهلة، أو الأسهم الوطنية، وخيارات الأسهم الحافزة، أو إسو. على الرغم من أن إسو توفر عددا من المزايا الضريبية، فإن هذه الأنواع من الأسهم تذهب عادة إلى الموظفين التنفيذيين فقط.


الضرائب الحكومية نكس على الفور كشكل من أشكال الدخل عند ممارسة لهم. يمكن للضرائب على المقاييس الوطنية أن تؤثر بشكل كبير على ربحية ممارسة وخيارات البيع. على الرغم من أنك يمكن أن تمارس وبيعها، وهذا قد لا تثبت مربحة كما تتوقع.


طرق بيع خيارات الأسهم للموظفين.


هناك ثلاث طرق لبيع الخيارات. الوضع المالي وخيارات الأسهم التعامل تؤثر بشكل مباشر على الطريقة المثالية للبيع.


"الممارسة غير النقدية والبيع الفوري" يسمح لك لبيع الأسهم الخاصة بك على الفور واستخدام الربح من البيع لتغطية جميع التكاليف المرتبطة ممارسة حصة. تتلقى فقط الربح المتبقي بعد دفع رسوم ممارسة والضرائب. "الأسهم غير النقدية وممارسة" الأسهم يسمح لك لبيع ما يكفي من الأسهم لتغطية تكلفة شراء الخيارات الخاصة بك مع الحفاظ على بقية لبيعها في وقت لاحق. "ممارسة النقدية" يعني أنك تشتري الخيارات الخاصة بك مباشرة مع النقد والقيام كما يحلو لك معهم.


المراجع.


عن المؤلف.


سوف تنزلق جيش في رحلته والكتابة في عام 2005. عمله يمكن العثور على مختلف المواقع. وهو الكاتب الترفيهي الأساسي ل & # 34؛ كلية شهم & # 34؛ مجلة ويساهم المحتوى لمختلف مواقع الموسيقى والأفلام الأخرى. حاصل على بكالوريوس الآداب في تاريخ الفن من جامعة ماساتشوستس، أمهرست.


قروض الصورة.


كومستوك / كومستوك / جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment