Monday 19 February 2018

خيارات التجارة الدولية سيسي


تجارة الأسهم.
تداول الأسهم الاسترالية مع سمك ماركيتس للأسواق المالية، ونرى لماذا نحن أكثر من أفضل وسيط على الانترنت في أستراليا. الاختيار من بين مجموعة واسعة من المنتجات الاستثمارية المتاحة على أسك و سكس بما في ذلك الأسهم، مفوندز، مذكرات، صناديق الاستثمار المتداولة وأكثر من ذلك.
أفضل قيمة في أستراليا مع برنامج التاجر المتكرر لدينا.
أوامر مشروطة مجانية غير محدودة.
أدوات إدارة المخاطر.
الأخبار والتحليلات المتقدمة.
التقارير الضريبية والمحفظة.
تقدم بطلبك الآن للوصول إلى مجموعة كاملة من أدوات منصة البورصة وميزات.
ما هو تداول الأسهم؟
تداول الأسهم يسمح لك للحصول على الملكية القانونية في شركة معينة. مرة واحدة لديك أسهم في شركة كنت تملك الأصول الأساسية ويمكن الوصول إلى أرباح الشركة وتكون قادرة على التصويت في اجتماعات الشركة.
بمجرد شراء أو بيع الأسهم، يمكنك إدخال عقد لتبادل الملكية القانونية للأسهم مقابل المال. ويسمى هذا التبادل التسوية وعادة ما يحدث بعد يومين من التجارة.
يمكنك شراء الأسهم باستخدام الأموال الإلكترونية الفردية أو الاستفادة من تداول الأسهم الخاصة بك باستخدام قرض الهامش من مزود قرض الهامش.
ما الفرق بين عقود الفروقات وتداول الأسهم؟
أسعار تنافسية عند التجارة معنا.
لدينا برنامج المتداول المتكرر يضمن أن تدفع أقل في الوساطة كلما كنت التجارة. انظر كيف يمكنك حفظ عند التبديل إلى أسواق الأسهم سمك الأسواق.
يتم توفير بيانات المقارنة من قبل كانستار وتحديثها يوميا. وتستند تكلفة الوساطة في التجارة على تداول الأسهم الأسترالية 11 مرة في الشهر، وهذه هي تكلفة الصفقات ال 11 والتداولات اللاحقة في نفس الشهر.
الوصول إلى القيمة الرائدة.
ونحن نفهم أن مختلف التجار لديهم احتياجات مختلفة. لقد قمنا بتصميم برنامج التاجر المتكرر الذي يوفر أقل السمسرة والميزات المتقدمة لكبار التجار، في حين تقدم أيضا منصات كاملة المزايا مع أفضل دعم وسعر الوساطة في السوق - لجميع عملائنا.
الطبقة الكلاسيكية.
التجارة على موقعنا ميزة منصة قياسية غنية والوصول إلى تحليل مستوى الأسهم سكرينر والضرائب الحرة وتقارير محفظة مع شاريت تم (ما يصل إلى 10 حيازات). مع واحدة من أدنى السمسرة في السوق، ودفع 11 $ أو 0.10٪ في التجارة.
مستوى المستثمر النشط.
سيكون لديك الوصول إلى جميع الميزات الطبقة الكلاسيكية بالإضافة إلى الوساطة من 9.90 $ / 0.10٪، والوصول إلى منصة برو الأسهم لدينا، والبيانات الحية مجانا، التحليل الفني التحليل المركزي رسائل البريد الإلكتروني اليومية، وتقارير الأبحاث ثكرينر وأكثر من ذلك بكثير.
بريميوم ترادر ​​تير.
مع أفضل سعر متداول في السوق، 9.90 دولار أو 0.075٪، سيكون لديك الوصول إلى جميع المزايا الطبقة بالإضافة إلى البيانات الديناميكية الحرة والضرائب والمحفظة التقارير مع حزمة مستوى المستثمر شرقية (بقيمة 300 $) ^ والوصول الحصري إلى العميل قسط و التعليم.
الجوائز التي تقف على المدخرات والخدمة.
أسواق سمك الأسواق المالية هو رسميا أفضل قيمة أستراليا ^ مع أدنى الوساطة جنبا إلى جنب مع أدوات التداول القوية، خدمة كبيرة وبرنامج مكافأة المتكرر المتكرر.
كانستار أونلين شير ترادينغ أفضل قيمة أستراليا 2018 و 2018 و 2018 و 2017 و 2018 و 2018 و 2017 ^ كانستار أونلين شير تجارة قيمة استثنائية أستراليا، مستثمر عارضة 2018 و 2018 و 2018 و 2017 و 2018 و 2018 و 2017 ^ الرسم البياني، والوساطة، والملاحة منصة، اتجاهات الاستثمار 2017 * مجلة المال أفضل من أفضل وسيط على الانترنت أرخص 2018 و 2018 و 2018 و 2017 و 2018 و 2018 و 2017 تم منح الأسواق سمك 2018 ABA100 الفائز الابتكار الأعمال في جوائز الأعمال الأسترالية الذكية جائزة المستثمر الأزرق الشريط لأفضل وسيط على الانترنت 2018 و 2018 و 2018.
^ كانستار أونلين شير ترادينغ أفضل قيمة أستراليا 2018 - 2017. كانستار أونلين شير قيمة التداول المعلقة أستراليا، المستثمر العادي 2018 - 2017. كانستار أونلين شير قيمة التداول القيمة أستراليا، المستثمر النشط 2018.
* من قبل رضا العملاء الخاصة. اتجاهات الاستثمار 2017 تقرير النصف الأول للسوق عبر الإنترنت، استنادا إلى مسح لأكثر من 12،000 مستثمر / تاجر.
منصات رائدة في السوق.
لدينا منصات القياسية وبرو الجمع بين أدوات التداول المبتكرة والرسوم البيانية مع حلول المحمول بديهية، حتى تتمكن من التجارة متى وكيف تناسبك.
"أسواق سمك تلقت أعلى درجات رضا العملاء لسهولة التنقل والرسوم البيانية والوساطة منخفضة - اتجاهات الاستثمار 2017 النصف الأول على الانترنت تقرير صناعة السمسرة"
- إيرين غوياماتسيا، مدير الأبحاث، اتجاهات الاستثمار.
ما هو الفرق بين منصات لدينا القياسية والموالية؟
منتجات الاستثمار في البورصة.
مرة واحدة لديك حساب الأسواق سمك الأسواق يمكنك التجارة مجموعة متنوعة من المنتجات الاستثمارية.
أوامر مشروطة مجانية غير محدودة.
اتخاذ المزيد من السيطرة على التداول الخاص بك حصة مع أوامر مشروطة غير محدودة، مثل وقف الخسارة و جني الأرباح، دون أي تكلفة إضافية. ببساطة حدد المستوى الذي من شأنه أن يؤدي إلى شراء أو بيع أسهم على الانترنت وقتما تشاء (لدينا المعتاد منخفضة على الانترنت الوساطة ينطبق).
خيارات التمويل.
هناك طريقتان يمكنك اختيار تمويل الصفقات الخاصة بك. أولا يمكنك فتح حساب سمك الأسواق النقدية، والذي يقام مع البنك الغربي ويدار من قبلنا نيابة عنك. أو بدلا من ذلك يمكنك توجيه التداول الخاص بك حصة مع قرض الهامش المرتبطة من ليفيراجيد، بنك سونكورب أو سانت جورج.
التبديل إلى الأسواق سمك سوق الأوراق المالية.
قم بتغيير وسيطك عبر الإنترنت إلى شركة سمك ماركيتس للأسهم:
منصات التداول الملكية الحائزة على جوائز مع تطبيقات الجوال لمساعدتك على التجارة على هذه الخطوة أدوات التداول القوية وحزم الرسوم البيانية المتقدمة وظائف إدارة المخاطر القوية بما في ذلك أوامر المشروط غير محدود الحرة برنامج التاجر المتكرر لتلبية احتياجات التداول الخاصة بك.
التكامل السلس مع قادة الصناعة.
ونحن نعمل مع قادة الصناعة لتجلب لك تجربة البورصة متكاملة تماما.
قد تكون مهتم ايضا ب:
الأخبار والتحليل.
نظرة السوق والتحليل الفني من الخبراء العالميين لدينا.
تحسين مهارات التداول الخاصة بك وإتقان منصات التداول لدينا.
تداول العقود مقابل الفروقات.
الوصول إلى 10،000 المنتجات مع فروق تنافسية وهوامش منخفضة.
افتح حساب البورصة.
الوصول لدينا مجموعة كاملة من منتجات البورصة، أدوات تداول الأسهم والميزات.
بيع الأسهم الخاصة بك فقط.
استخدام خدمة بيع لمرة واحدة لبيع الأسهم التي ترعاها المصدر.
130 شارع بيت.
الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار اعتمادا على السيولة وتقلبات السوق.
يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات.

الخيارات الدولية للتجارة سيسي
اختر البلد & أمب؛ لغة.
تداول الأسهم الاسترالية، ومجموعة من صناديق الاستثمار المتداولة، مذكرات، مفوندز وأكثر مع سوق الأسهم سمك الأسواق الاستفادة من أدنى وساطة أستراليا ™ ™ فتح حساب الأسهم المباشرة.
تداول العقود مقابل الفروقات على أكثر من 10،000 سهم، أزواج العملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والخزائن الرسم البياني المهنية، وأدوات قوية والملاحة منصة مبتكرة فتح حساب كفد الحية.
الوصول إلى الأسواق المالية مع.
اختيارك من المنتجات والأسواق.
تطبيق الآن لبدء التداول.
عقود الفروقات (كفدس) هي منتج مشتقات تمكنك من التداول على حركة سعر الأصول المالية الأساسية (مثل المؤشرات والأسهم والسلع).
1 بالنسبة لعقود الفروقات للأسهم هناك رسوم عمولة عند دخول وخروج الصفقة.
الوصول إلى أكثر من 10،000 المنتجات المالية تداول العقود مقابل الفروقات على منصتنا المتعددة الحائز على جائزة هوامش من 0.20٪ فقط التنفيذ الآلي 100٪ الحسومات النقدية لكبار المتداولين ^ مشاركة عمولات كفد من 0.10٪ 1 مجموعة واسعة من أدوات إدارة المخاطر.
تطبيق الآن لبدء التداول.
تجارة الأسهم.
تداول الأسهم الاسترالية مع سمك ماركتس للأسهم المالية والاستفادة من وساطة أستراليا ™ s أدنى سعر، من 9.90 $ أو 0.075٪. الاختيار من بين مجموعة واسعة من المنتجات الاستثمارية المتاحة على أسك و سكس بما في ذلك الأسهم، مفوندز، مذكرات، صناديق الاستثمار المتداولة وأكثر من ذلك.
المنصات الحائزة على جوائز أفضل قيمة في أستراليا من خلال برنامج التاجر المتكرر أوامر مشروط مجانية غير محدودة أدوات إدارة المخاطر الأخبار والتحليلات المتقدمة تقارير الضرائب والمحفظة.
الرقمية 100 التداول.
100s الرقمية تسمح لك للمضاربة على ما إذا كان أو لم يحدث حدث على المؤشرات الرئيسية، أزواج الفوركس والسلع مع مخاطر محدودة على مدى مجموعة من الأطر الزمنية قصيرة الأجل.
Ђ Ђ More More More More More More More More More More More More More More More More More More More More More More More More More More More More More More More More More More More More More More More More More More More More More More More More More More More Fast Fast Fast Fast Fast Fast Fast Fast Fast Fast Fast Fast بدءا من خمس دقائق فقط إغلاق في وقت مبكر * †"قفل في الربح أو تقليل الخسارة.
* فقط خلال ساعات التداول الرقمية 100 وقبل فترة ما قبل الإغلاق.
العد التنازلي ل.
العد التنازلي هو وسيلة مباشرة وسريعة ومثيرة للتجارة مع مخاطر محدودة على تحركات الأسعار على المدى القصير من الأسواق المالية اتخاذ موقف على أزواج العملات الأجنبية الأكثر شعبية، والمؤشرات والسلع الأطر الزمنية من 30 ثانية فقط ودفعات تنافسية العد التنازلي توفر مقدمة أبسط إلى الأسواق المالية التجارية من المنتجات المالية التقليدية.
تقدم العد التنازلي أوقات انتهاء قصيرة، ودفعات تنافسية وانخفاض أحجام الحد الأدنى للحصة. يرجى تذكر أن رأس مالك معرض للخطر.
^ نحن نقدم خصومات نقدية شهرية تنافسية للعملاء الذين يتاجرون بأحجام كبيرة وإذا كنت تلبية متطلبات القيمة الاسمية الشهرية لفئة الأصول واحد، كنت مؤهلة تلقائيا للحصول على الحسومات الشهرية لجميع فئات الأصول؛ تطبق الشروط.
التاجر أرتفول.
إتقان فن الأسواق - رؤى من خبراء التداول.
130 شارع بيت.
الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار اعتمادا على السيولة وتقلبات السوق.
يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات.

الخيارات الدولية للتجارة سيسي
هذا الموقع مملوك من قبل غلوبال ترانزاكتيونس لب، سويت 2 5 ست فنسنت ستريت، إدينبورغ، سكوتلاند.
يوفر إمبريالوبتيونس منصة التداول للخيارات الثنائية التي هي طريقة بسيطة وشفافة من المراهنة على الأسواق. نقترح بشدة أن تقرأ الكشف عن المخاطر قبل فتح الحساب والتعرف على الشروط والأحكام قبل قبول أي عروض.
تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة. على الرغم من أن خطر عند تداول الخيارات الثنائية هو ثابت لكل التجارة الفردية، والحركات هي حية وأنه من الممكن أن تفقد الاستثمار الأولي. ويوصى بشدة أن يختار التجار استراتيجية إدارة المال المناسبة التي تحد من إجمالي الصفقات المتتالية أو مجموع الاستثمارات القائمة. يتم تقديم خدمات المقاصة والفوترة من قبل غلوبال ترانزاكتيونس لب، سويت 2 5 ست فينسينت ستريت، إدينبورغ، سكوتلاند.
شروط: جميع القضايا المتعلقة بخدمات الطرف الثالث بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر روبوتات، ألغو للتجارة والاشارات والبرامج المقدمة من قبل طرف ثالث (التابعة) والمنصة لا تثبت أي بائع أو تحمل أي مسؤولية عن أي عرضية أو تبعية أو مباشرة أو غير مباشرة ، أو الأضرار الخاصة أو التعسفية (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الأضرار الناجمة عن فقدان الأعمال أو فقدان الأرباح أو فقدان الاستخدام) واستخدامها يخضع لكشفك وعلى مسؤوليتك الخاصة.

الخيارات الدولية للتجارة سيسي
لدينا 127 000 العملاء يعرفون قوة من علاماتنا التجارية والوصول مع منتجاتنا مرنة و نهج الخدمة الكاملة.
يرجى استكشاف خيارات الإعلان لدينا، معرفة ما إذا كان لديك الاشياء المناسبة لتكون جزءا من ديناميكية جنوب أفريقيا متعددة الوسائط شركة، واستكشاف مجموعة كاملة من ما نقوم به في السوق لدينا والحصول على اتصال معنا عبر قسم الاتصال.
ويقع المكتب الرئيسي للشركة في جوهانسبرغ ولديها ستة فروع أخرى في جنوب أفريقيا وفرع واحد يخدم ناميبيا. ويسمى فرع ناميبيا تس ناميبيا (بتي) Ltd.
ترودون (بتي) المحدودة (المعروفة سابقا باسم عمليات الدليل تس) هي الشركة الرائدة في السوق في البحث التجاري المحلي في جنوب أفريقيا. لديها حصة محلية ودولية.
ترودون (المعروف سابقا باسم عمليات الدليل تس) هو صاحب وناشر الصفحات الصفراء، ودليل الهاتف، صفحات الترفيه والمشغل بمساعدة 10-11-8 الاستفسارات التجارية. ونشرت المعلومات أيضا على الانترنت في yellowpages. co. za.
يقع المكتب الرئيسي للشركة في جوهانسبرغ ويمثله 6 مكاتب إقليمية في جميع أنحاء البلاد. ننشر وتوزيع 19 الكتب الإقليمية في جميع المحافظات 9 في جنوب أفريقيا.
نحن نقدم منتج عالمي غير مسبوقة بأسعار معقولة لجميع أنواع وأحجام الأعمال في جنوب أفريقيا. وهذا يجعلنا شريكا إعلاما ذا صلة، خاصة بالنسبة للشركات المتنامية للشركات الصغيرة والمتوسطة في اقتصاد جنوب أفريقيا ذو قدرة تنافسية عالية.
مهتمون بالإعلان في الصفحات الصفراء للوصول إلى المستهلكين الجاهزين للشراء، أو الاتصال بمدير حساب يلو باجيس أو البريد الإلكتروني sales@yellowpages. co. za.
ترغب في الإعلان على موقع يلو باجيس للوصول إلى المستهلكين الجاهزين للشراء، اتصل ب يلو باجيس أونلين ساليس سبيسياليست على البريد الإلكتروني online@yellowpages. co. za.
أي أسئلة أو تعليقات أو اقتراحات أو تعليقات حول العلامة التجارية الصفحات الصفراء، أو عن منتجاتنا وخدماتنا أو حول ترودون (بتي) المحدودة (المعروفة سابقا باسم تس دليل أوبيراتيونس) كشركة، يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني لنا في: التسويق @ yellowpages. co. za.
أي أسئلة، وردود الفعل والاقتراحات أو تعليقات حول توزيع لدينا دليل الهاتف المطبوعة، يمكنك إرسالها بالبريد الإلكتروني إلى distribution@yellowpages. co. za.
للاستفسار عن صفحات يلو المجانية أو صفحات وايت المجانية الخاصة بك سرد أو للإبلاغ عن أرقام الهواتف غير صحيحة أو معلومات عنوان غير صحيحة من إدخالات مجانية يرجى الاتصال بقسم إدارة البيانات، أو إرسالها بالبريد الإلكتروني على datamanagement@yellowpages. co. za.
إذا كنت ترغب في الاستفسار عن حسابك أو تفاصيل عن الإعلان المدفوع أو معلومات عامة أخرى عن إدخالاتك المدفوعة مثل أرقام الهاتف غير الصحيحة أو معلومات العنوان، يمكنك الاتصال بنا على خط خدمة العملاء أو إرسال بريد إلكتروني إلينا على العنوان التالي: customercare@yellowpages. co. za.
* شاريكال 0860 935 569 أو 0860 يلو.
يمكنك أيضا الكتابة لنا على العنوان التالي:
24 جنوب بوليفارد،
بلوك F إيستغات بارك،
انتباه: مدير خدمة العملاء.
يرجى ان ترسل الينا تعليقاتكم واقتراحاتكم بشأن تجربتك على هذا الموقع على شبكة الإنترنت، مراسلتنا على feedback@trudon. co. za.
ويسعى القانون، في جملة أمور، إلى إعمال الحق الدستوري في الحصول على أي معلومات تحتفظ بها الدولة أو أي شخص آخر تكون فيها هذه المعلومات مطلوبة لممارسة أو حماية أي حق.
كما يتطلب القانون من الهيئات العامة والخاصة تجميع أدلة توفر معلومات عن أنواع وفئات السجلات التي تحتفظ بها هذه الهيئات العامة والخاصة. ترودون (بتي) لت (المعروفة سابقا باسم عمليات الدليل تس) ("ترودون") هي هيئة خاصة بموجب الفقرة (ج) من تعريف "الهيئة العامة" في القسم 1 من القانون.
1.3 ترودون (المعروفة سابقا باسم عمليات الدليل تس) هي شركة خاصة تأسست من حيث قوانين الشركة في جمهورية جنوب أفريقيا تحت رقم التسجيل 1992/002329/07. وتمتلك أسهم ترودون (المعروفة سابقا باسم عمليات دليل تس) 64.9 في المائة من قبل شركة تيلكوم سا المحدودة و 35.1 في المائة لشركة تروفو سيرفيسز سوث أفريكا (بتي) Ltd.
1.4 ترودون (المعروف سابقا باسم عمليات الدليل تس) مع الشركات التابعة:
(أ) بيربل كو كومونيكاتيونس (بتي) لت؛
(ب) عمليات دليل تس في ناميبيا (بتي) لت؛
1.5 العمل الرئيسي ل ترودون (المعروف سابقا باسم عمليات الدليل تس) هو توفير:
(أ) دليل الهاتف لمستخدمي الهاتف في جنوب افريقيا، بما في ذلك أدلة الصفحات البيضاء والصفراء؛
(ب) خدمات دليل الإنترنت؛
(ج) الحديث عن الصفحات الصفراء (10118).
(د) خدمات الدليل المتنقل.
2 تفاصيل في بنود القسم 51.
2.1 تفاصيل الاتصال - [القسم 51 (1) (أ)]
2.1.1 كبير موظفي المعلومات في ترودون (المعروف سابقا باسم عمليات دليل تس) هو:
الاسم: السيد ثابو سيوبا.
العنوان البريدي: P O بوكس ​​10474.
العنوان الفعلي: إيستغات أوفيس بارك.
24 جنوب بوليفارد.
بروما، جوهانسبورغ، 2198.
2-1-2 وقد أذن رئيس موظفي الإعلام على النحو الواجب للشخص الوارد أدناه بوصفه نائبا لموظف شؤون الإعلام لضمان إدارة متطلبات القانون بطريقة عادلة وموضوعية وغير منحازة:
نائب مدير الإعلام: يوهان ميبورغ.
العنوان البريدي: P O بوكس ​​10474.
العنوان الفعلي: إيستغات أوفيس بارك.
24 جنوب بوليفارد.
بروما، جوهانسبورغ، 2194.
رقم الهاتف: +27 11 677 6180.
رقم الفاكس: +27 11 677 6264.
2.2 دليل القسم 10 [القسم 51 (1) (ب)]
وستقوم لجنة جنوب أفريقيا لحقوق الإنسان، في إطار المادة 10 من القانون، بتجميع دليل بشأن استخدام القانون. وسيتاح هذا الدليل من لجنة جنوب أفريقيا لحقوق الإنسان في موعد لا يتجاوز آب / أغسطس 2003 على العنوان التالي:
حقيبة خاصة X2700.
هاتف: (011) 484-8300.
فاكس: (011) 484-0582.
2.3 السجلات المتاحة تلقائيا - [المادة 51 (1) (ج)]
السجلات التي تتوفر تلقائيا للجمهور هي جميع سجلات ترودون (المعروفة سابقا باسم عمليات الدليل تس) المقدمة من حيث متطلبات الحكومة مع مختلف الهيئات القانونية، بما في ذلك مسجل الشركات، ومسجل صكوك، وجميع السجلات في الكتيبات و كتيبات نشرت من قبل ترودون (المعروف سابقا باسم عمليات الدليل تس) وجميع السجلات المتاحة على موقع ترودون.
2.4 السجلات المتاحة وفقا لأي تشريع آخر - [المادة 51 (1) (د)]
ترودون (المعروفة سابقا باسم عمليات الدليل تس) لديها السجلات المتاحة وفقا للتشريعات التالية:
2-4-1 قانون الصحة والسلامة المهنيتين رقم 29 لعام 1996؛
2-4-2 قانون ضريبة القيمة المضافة 89 لعام 1991؛
2-4-3 قانون ضريبة الدخل رقم 58 لعام 1962؛
2-4-4 قانون الشركات رقم 61 لسنة 1973؛
2-4-5 قانون شروط العمل الأساسية رقم 75 لعام 1997؛
2-4-6 قانون التعويض عن الإصابات والأمراض المهنية 130 لعام 1993؛
2-4-7 قانون المساواة في العمل 55 لعام 1998؛
2-4-8 قانون علاقات العمل رقم 66 لعام 1995؛
2-4-9 قانون الإدارة البيئية الوطنية رقم 107 لعام 1998؛
2-4-10 قانون تنمية المهارات رقم 55 لعام 1998؛
2-4-11 قانون العلامات التجارية لعام 194 لعام 1993؛
2-4-12 قانون التأمين ضد البطالة رقم 30 لعام 1966؛
2-4-14 قانون تنمية المهارات 97 لعام 1998؛
2-4-15 قانون مؤهلات جنوب أفريقيا القانون رقم 58 لعام 1995؛
2-4-17 قانون الإحصاءات؛
2.5 عمليات وإجراءات طلب المعلومات أو السجلات - [المادة 51 (1) (ه)]
2.5.1 يجب على مقدم الطلب استخدام النموذج المحدد لتقديم طلب الوصول إلى السجل. ويجب تقديم الطلب إلى نائب موظف الإعلام الذي ترد تفاصيل الاتصال به في الفقرة 2-1-2 أعلاه. ويجب تقديم الطلب إلى العنوان أو رقم الفاكس أو البريد الإلكتروني لأشخاص الاتصال المذكورين في الفقرة 2-1-2 أعلاه.
2.5.2 یجب علی مقدم الطلب تقدیم تفاصیل کافیة في استمارة الطلب لتمکین نائب مسؤول المعلومات من تحدید السجل والطلب. كما يجب على الطالب أن يبين أي شكل من أشكال الوصول. كما ينبغي على مقدم الطلب أن يبين ما إذا كان يرغب في إبلاغه بأي طريقة أخرى، وأن يذكر ما يلزم من تفاصيل.
2.5.3 يجب على مقدم الطلب أن يحدد الحق الذي يسعى إلى ممارسته أو حمايته وتقديم تفسير حول سبب طلب السجل المطلوب لممارسة هذا الحق أو حمايته.
2.5.4 إذا تم تقديم طلب نيابة عن شخص آخر، يجب على مقدم الطلب تقديم إثبات على قدرة مقدم الطلب على تقديم الطلب، على النحو الذي يرضي أشخاص الاتصال في ترودون (المعروف سابقا باسم عمليات دليل تس).
2.5.5 يقوم نائب موظف المعلومات في ترودون (المعروف سابقا باسم عمليات دليل تس) بإخطار مقدم الطلب (بخلاف مقدم الطلب الشخصي) بإشعار يطلب من الطالب دفع الرسم المحدد (إن وجد) قبل معالجة الطلب.
2.5.6 في حال رفض ترودون (المعروف سابقا باسم عمليات دليل تس) إعطاء الطالب إمكانية الوصول إلى السجلات المطلوبة، يجوز للطالب تقديم طلب إلى محكمة ترودون (المعروفة سابقا باسم عمليات دليل تس) لإعطاء الطالب إمكانية الوصول إلى السجلات المطلوبة.
2.5.1 إذا أمرت المحكمة ترودون (المعروفة سابقا باسم عمليات دليل تس) لمنح الطالب إمكانية الوصول إلى السجلات المطلوبة، يجب على مقدم الطلب دفع رسوم دخول إضافية للاستنساخ والبحث والتحضير والوقت الذي يستغرقه تقديم السجلات، بما يزيد عن الساعات المقررة للبحث وإعداد سجل الكشف.
2.6 أسباب رفض الوصول إلى السجلات - [الجزء الثاني الفصل الرابع]
2.6.1 ترودون (المعروف سابقا باسم عمليات دليل تس) قد يرفض طلب للحصول على معلومات أو سجل إذا كانت تلك المعلومات أو السجلات تتعلق بما يلي:
(أ) الحماية الإلزامية لخصوصية طرف ثالث يكون شخصا طبيعيا، ينطوي على الكشف غير المعقول عن المعلومات الشخصية لذلك الشخص الطبيعي؛
(ب) الحماية الإلزامية للمعلومات التجارية لطرف ثالث، إذا كان السجل يتضمن -
(ط) الأسرار التجارية لهذا الطرف الثالث؛
(2) المعلومات المالية أو التجارية أو العلمية أو التقنية التي من المحتمل أن يسبب الكشف عنها ضرر بالمصالح المالية أو التجارية لهذا الطرف الثالث؛
(3) المعلومات التي يتم الكشف عنها بثقة من قبل طرف ثالث ل ترودون (المعروفة سابقا باسم عمليات دليل تس)، إذا كان الكشف يمكن أن يضع هذا الطرف الثالث في وضع غير مؤات في المفاوضات أو المنافسة التجارية.
(ج) الحماية الإلزامية للمعلومات السرية لأطراف ثالثة إذا كانت محمية من حيث أي اتفاق؛
(د) الحماية الإلزامية لسلامة الأفراد وحماية الممتلكات؛
(ه) الحماية الإلزامية للسجلات التي تعتبر امتيازا في الإجراءات القانونية؛
(و) الأنشطة التجارية ل ترودون (المعروفة سابقا باسم عمليات دليل تس)، والتي قد تشمل -
'1' الأسرار التجارية ل "ترودون" (المعروفة سابقا باسم عمليات دليل تس)؛
(2) المعلومات المالية أو التجارية أو العلمية أو التقنية التي قد يؤدي الكشف عنها إلى الإضرار بالمصالح المالية أو التجارية ل ترودون (المعروفة سابقا باسم عمليات دليل تس)؛
(3) المعلومات التي يمكن، إذا ما تم الكشف عنها، أن تضع ترودون (المعروفة سابقا باسم عمليات دليل تس) في وضع غير مؤات في المفاوضات أو المنافسة التجارية؛
(4) برنامج حاسوبي مملوك لشركة ترودون (المعروفة سابقا باسم عمليات دليل تس) والتي تحميها حقوق الطبع والنشر.
(ز) المعلومات البحثية ل ترودون (المعروفة سابقا باسم عمليات دليل تس) أو طرف ثالث، إذا كشف الكشف عن هوية ترودون (المعروف سابقا باسم عمليات الدليل تس)، والباحث أو موضوع البحث ووضع والبحوث في وضع غير مؤات خطير.
2.6.2 ترودون (المعروفة سابقا باسم عمليات دليل تس) يجب أن ترفض طلبات الحصول على معلومات عندما تكون هذه الطلبات تافهة أو متقلبة أو تنطوي على تحويل غير معقول من ترودون (المعروفة سابقا باسم عمليات دليل تس).
2.7 وصف موضوعات السجلات التي عقدها ترودون (المعروف سابقا باسم عمليات دليل تس) والفئات التي يتم فيها تصنيف هذه المواضيع - [القسم 51 (1) (ه)]
ترودون (المعروف سابقا باسم عمليات الدليل تس) يحمل السجلات التالية والمعلومات التي يتم تصنيفها في الفئات التالية -
2.7.1 سجلات أمانة الشركة.
(أ) عقد التأسيس والنظام الأساسي؛
(ب) سجل الشركات المشترك؛
(ج) محاضر الاجتماعات؛
(د) الإقرارات القانونية؛
(ه) سلطات المحامين؛
(و) تفويض السلطة؛
(ز) مشاركة الشهادات؛ و.
(ح) اتفاقية المساهمين.
2.4.17 الممتلكات المنقولة وغير المنقولة.
(ب) اتفاقات الإيجار؛
(ج) اتفاقات استئجار؛
(د) اتفاقات استئجار وشراء؛
(ه) اتفاقات بيع الائتمانات؛
(و) اتفاقات البيع العادية والمشروطة.
2.7.3 الملكية الفكرية.
(ب) ملفات مطالبات التأمين.
(أ) إقرارات ضريبة الدخل؛
(د) عودة رسك ليفي؛
2-7-6 الموارد البشرية.
(أ) السياسات والإجراءات؛
(ب) معلومات الموظفين؛
(ج) اتفاقات التوظيف؛
(د) النماذج والتطبيقات؛
(ه) الرسائل والإشعارات العادية؛
(و) تقارير كشوف المرتبات؛
'1' دفاتر وسجلات الحوادث؛
(ي) اتفاقات وسجلات مكان العمل والاتحاد،
(ك) قواعد وسجلات ترتيبات استحقاقات الموظفين؛
(ل) سجلات السلامة والصحة والبيئة؛
(م) منازعات العمل؛
(ن) قانون تأديبي؛
(س) إجراءات التظلم؛ و.
(ع) تدريب الموظفين.
(أ) البيانات المالية السنوية المراجعة؛
(ب) حسابات الإدارة؛
(ج) التفاصيل المصرفية والحسابات المصرفية؛
(د) بيانات المدينين / الدائنين والفواتير؛
(ه) الدفاتر العامة ودفاتر الأستاذ الفرعية؛
(و) تسوية دفتر الأستاذ العام؛
(ز) السياسات والإجراءات؛ و.
(ح) تفويض السلطة.
(أ) السياسات والإجراءات؛
(ب) التقارير والوثائق الداعمة؛
(ج) وثائق المناقصات؛
(د) الشروط والأحكام الموحدة لتوريد الخدمات والمنتجات والبرامج؛
(ه) الاتفاقات والمعلومات المتعلقة بالمتعاقد والزبائن والموردين؛
(و) وثائق الأمن؛
(د) إنتاج الكتب؛
(ز) عمليات الطباعة؛
(ح) عمليات التوزيع؛
'1' السياسات والإجراءات؛
(ي) أي اتفاقات ذات صلة بعمليات ترودون (المعروفة سابقا باسم عمليات دليل تس)؛
(ك) الاتفاق التنفيذي؛ و.
(ل) المبيعات والتسويق.
(ب) المنازعات التجارية؛ و.
2.7.11 تكنولوجيا المعلومات.
(أ) وثائق النظام وأدلةه؛
(ب) خطط المشاريع واستعادة القدرة على العمل بعد الكوارث وتنفيذها؛
(ج) وثائق سياسة الإنترنت؛
(د) وثائق سياسة الحاسوب.
(ب) المراسلات مع الأطراف الداخلية والخارجية.
2.8 معلومات أخرى منصوص عليها - [المادة 51 (1) (و)]
ولم توصف أية معلومات.
2.9 توافر الدليل - [المادة 51 (3)]
وقد أتيح هذا الدليل للجنة حقوق الإنسان وفقا للفقرة 9 (1) من النظام الأساسي الصادر بموجب القانون وينشر على الموقع الشبكي ل ترودون (المعروف سابقا باسم عمليات دليل تس) (trudon. co. زا).
خذ الصفحات الصفراء للجوال.
تقدم الصفحات الصفراء حل الجوال لجميع الأجهزة النقالة. لدينا تطبيقات، موقع معين المحمول في m. yellowpages. co. za ولدينا yellowpages. co. za الموقع لديه تصميم استجابة من شأنها أن تجعل عمل موقعنا على الهاتف الذكي الخاص بك.
تعال تعطينا الذهاب ومحاولة واحدة من منتجاتنا النقالة أدناه:
جهاز أندرويد.
ويندوز فون 7.
بلاك بيري.
من خلال الوصول إلى هذا الموقع، فإنك توافق على الالتزام ببنود وشروط الاستخدام هذه، وجميع القوانين واللوائح المعمول بها، وتوافق على أنك مسؤول عن الامتثال لأي قوانين محلية سارية. إذا كنت لا توافق على أي من هذه الشروط، يحظر عليك استخدام أو الوصول إلى هذا الموقع. المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حق المؤلف والعلامات التجارية المعمول به.
يتم منح الإذن لعرض المعلومات على الموقع الإلكتروني yellowpages. co. za للعرض الشخصي، غير التجاري العابر فقط. هذا هو منح الترخيص، وليس نقل الملكية، وبموجب هذا الترخيص لا يجوز لك:
تعديل أو نسخ المواد؛
استخدام المواد لأي غرض تجاري، أو لأي عرض العامة (التجارية أو غير التجارية)؛
محاولة فك أو عكس هندسة أي برامج موجودة على الموقع الإلكتروني yellowpages. co. za.
إزالة أي حق المؤلف أو غيرها من الرموز الملكية من المواد؛ أو.
نقل المواد إلى شخص آخر أو "مرآة" المواد على أي خادم آخر.
ينتهي هذا الترخيص تلقائيا إذا انتهكت أيا من هذه القيود، ويمكن إنهاءه بواسطة ناشري ترودون لصفحات يلو باجيس في أي وقت. عند إنهاء عرضك لهذه المواد أو عند إنهاء هذا الترخيص، يجب تدمير أي مواد تم تحميلها في يدك سواء في شكل إلكتروني أو مطبوع.
يتم توفير المواد على موقع على شبكة الإنترنت Yellowpages. co. za "كما هي". لا ينشر ناشرو ترودون في الصفحات الصفراء أية ضمانات، صريحة أو ضمنية، ويخليون وينفيون بموجب ذلك جميع الضمانات الأخرى، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الضمانات الضمنية أو شروط القابلية للتسويق أو الملاءمة لغرض معين أو عدم انتهاك الملكية الفكرية أو أي انتهاك آخر من الحقوق. وعلاوة على ذلك، فإن ناشري ترودون في الصفحات الصفراء لا يضمنون أو يقدمون أية بيانات تتعلق بدقة أو نتائج أو موثوقية استخدام المواد على موقعها على شبكة الإنترنت أو غير ذلك المتعلقة بهذه المواد أو على أي مواقع مرتبطة بهذا الموقع.
في أي حال من الأحوال ترودن الناشرون من الصفحات الصفراء أو مورديها تكون مسؤولة عن أي أضرار (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الأضرار الناجمة عن فقدان البيانات أو الربح، أو بسبب انقطاع الأعمال التجارية) الناشئة عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام المواد على موقع Yellowpages. co. za على شبكة الإنترنت، حتى لو تم إخطار ناشرين ترودون للصفحات الصفراء أو ناشري ترودون للممثل المعتمد من يلو باجيس شفويا أو كتابيا بإمكانية حدوث مثل هذا الضرر. ونظرا لأن بعض الولايات القضائية لا تسمح بالقيود المفروضة على الضمانات الضمنية أو قيود المسؤولية عن الأضرار اللاحقة أو العرضية، فقد لا تنطبق هذه القيود عليك.
5 - التنقيحات والإصلاحات.
المواد التي تظهر على موقع Yellowpages. co. za على شبكة الإنترنت يمكن أن تشمل الأخطاء الفنية والجغرافية، أو التصوير الفوتوغرافي. لا يضمن ناشرو ترودون في الصفحات الصفراء أن أي من المواد الموجودة على موقعه الإلكتروني دقيقة أو كاملة أو حديثة. يمكن لناشرين ترودون في الصفحات الصفراء إجراء تغييرات على المواد الواردة في موقعها على الويب في أي وقت دون إشعار مسبق. إلا أن ناشري ترودون في الصفحات الصفراء لا يلتزمون بتحديث المواد.
لم يقم ناشرو ترودون في الصفحات الصفراء بمراجعة جميع المواقع المرتبطة بموقعه على شبكة الانترنت ولا يتحملون مسؤولية محتويات أي موقع مرتبط. إن إدراج أي رابط لا يعني تأييد ناشرين ترودون للصفحات الصفراء للموقع. استخدام أي موقع من هذا القبيل مرتبطة على خطر المستخدم الخاص.
7. شروط استخدام الموقع التعديلات.
قد ينشر ناشرو ترودون في الصفحات الصفراء شروط الاستخدام هذه لموقعه على الويب في أي وقت دون إشعار مسبق. باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على الالتزام بالإصدار الحالي من هذه الشروط والأحكام.
8 - القانون الواجب التطبيق.
وتخضع أي مطالبة تتعلق بالموقع الشبكي للصفحات الصفراء على شبكة الإنترنت لقوانين جنوب أفريقيا بغض النظر عن تضارب أحكام القانون.
خصوصيتك مهمة جدا بالنسبة لنا. وبناء على ذلك، قمنا بتطوير هذه السياسة من أجل أن نفهم كيف نجمع واستخدام والتواصل والإفصاح والاستفادة من المعلومات الشخصية. فيما يلي الخطوط العريضة سياسة الخصوصية.
قبل أو وقت جمع المعلومات الشخصية، سوف نقوم بتحديد الأغراض التي يتم جمع المعلومات من أجلها.
سوف نقوم بجمع واستخدام المعلومات الشخصية فقط بهدف تحقيق تلك الأغراض المحددة من قبلنا ولأغراض أخرى متوافقة، ما لم نحصل على موافقة الفرد المعني أو كما هو مطلوب بموجب القانون.
وسوف نحافظ فقط على المعلومات الشخصية طالما كان ذلك ضروريا لتحقيق تلك الأغراض.
وسوف نقوم بجمع المعلومات الشخصية بوسائل قانونية وعادلة، وعند الاقتضاء، بمعرفة أو موافقة الفرد المعني.
وينبغي أن تكون البيانات الشخصية ذات صلة بالأغراض التي ينبغي استخدامها، وأن تكون دقيقة وكاملة ومحدثة، بالقدر اللازم لتلك الأغراض.
وسوف نحمي المعلومات الشخصية من خلال ضمانات أمنية معقولة ضد فقدان أو سرقة، فضلا عن الوصول غير المصرح به، والكشف، والنسخ، واستخدام أو تعديل.
سوف نوفر للعملاء معلومات عن سياساتنا وممارساتنا المتعلقة بإدارة المعلومات الشخصية.
ونحن ملتزمون بإجراء أعمالنا وفقا لهذه المبادئ من أجل ضمان حماية سرية المعلومات الشخصية والحفاظ عليها.

مركز خيارات التداول.
أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.
عرض سلاسل الخيارات ل:
أحدث الأخبار.
نشاط السوق اليوم.
آخر الأخبار العناوين.
10:06 بيإم إت - غلوبنوزوير.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment