Saturday 17 February 2018

سونيك r فوركس


نظام سونيك R.


الأربعاء، 20 أغسطس 2017.


سونيك R. نظام - كياو تاجر سونيك ديجي.


1. لا على التجارة كبيرة-- الوقت، أو التجارة خلال الدورة الآسيوية. معظم أفضل الاجهزة مع السليم متابعة تحدث بعد افتتاح جلسة لندن. يجب أن لا تتاجر أكثر من 5 الصفقات في الأسبوع. ابحث عن جودة الاجهزة، وليس الكمية.


2. نقطة لا تضيف إلى موقف خاسر. مع ظهور الحرف الكشفية و بسرا، هناك إغراء للقيام بذلك. بغض النظر عن نتائج بسرا جيدة، فمن المستحسن أن لا تفعل هذا.


3. يجب أن يكون لديك سي واسعة بما فيه الكفاية لسعر للتنفس. إذا وضعت عليه ضيق جدا، وفرصة للحصول على ضرب سي الخاص بك عالية جدا على الرغم من أن السعر يذهب في نهاية المطاف في الاتجاه الذي تريد. على سبيل المثال، أوصي باستخدام سي بحد أقصى 100 نقطة عند تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي.


مدونات أخرى على نظام سونيك R:


مؤشر نفق فف.


وقد أجريت تغييرات كثيرة. قراءة ملاحظات المستخدم ووصف التغييرات تحت ملاحظات المستخدم. يسلط الضوء على: يتم إضافة معدلات مبادلة إلى الفريق، لتداول العملات الأجنبية لديك خيار عرض نقطة كسور تقليص، يمكن إيقاف لوحة على مدار الساعة، يتم تحديد الموضع خط العرض / نقطة خاصة من قبل تخطيط التكبير الرسم البياني المستخدمة في أي من ومؤشر التنين مليئة أو مؤشر الشموع بفا، ويتم حذف خطوط مقياس. لن تخطي الخطوط التخطيطية الفريق. رمز يعمل بشكل أسرع.


يمكن وضع هذا في الزاوية اليمنى السفلى أو اليسرى السفلى من نافذة المخطط الرئيسي أو إطار فرعي للرسم البياني الأول. لن تخطي الخطوط التخطيطية الفريق.


هذا يحل محل الصلبة التنين الاتجاه وهو أساسا نفس المؤشر، ولكن مع اسم مختلف ولا يزال يتضمن الاتجاه. يتم حذف التهيئات المحولة. يتم تعديل لون التعبئة قليلا لتحسين المظهر. الأهم من ذلك، ميزة التكبير الرسم البياني الآن يمكن التحكم في عرض شريط من جميع المؤشرات الثلاثة باستخدام عرض شريط، والتي تحتاج إلى تغيير كما كنت تكبير / تصغير على الرسم البياني. فمن الأهمية بمكان أن تتعلم من ملاحظات المستخدم في هذا المؤشر، وفي المؤشرين المقبلين، وكيفية تغيير عرض شريط بشكل صحيح بحيث جميع المؤشرات مع المتغيرات رمز الثابت التي تختلف اعتمادا على إعداد التكبير الرسم البياني سوف تحصل على إعداد الرسم البياني التكبير المناسب إشارة واستخدام المتغيرات الصحيحة.


هذا يحل محل مؤشر الشموع فسا. أنه يوفر الثور / الدب تلوين لحالات "ارتفاع" حجم ويطبق "ذروة" تلوين إلى أقصى "ارتفاع" حالات حجم. يمكن التحكم في عرض شريط من مؤشر التنين مليئة. إذا لم يتم استخدام مؤشر التنين المضلع، يمكن للمؤشر الشموع بفا التحكم في عرض شريط ويمكن أن توفر إشارة التكبير الرسم البياني أن المؤشرات الأخرى تتطلب تنفيذ التعليمات البرمجية بشكل صحيح.


هذا يحل محل مؤشر الرسم البياني فسا. أنه يوفر الثور / الدب تلوين لحالات "ارتفاع" حجم ويطبق "ذروة" تلوين إلى أقصى "ارتفاع" حالات حجم. تحسين "ذروة" تنبيه. يمكن التحكم في عرض البار من مؤشر التنين المظلوم أو مؤشر الشموع بفا.


وهذا يحل محل الحاجة إلى خطوط مستوى التجارة MT4. واستنادا إلى قيم المدخلات اليدوية، يوفر المؤشر خطوطا للأح. م (إبس)، ومتوسط ​​أح. م (إبس)، و (تبس)، و (سل). الخطوط مشفرة بالألوان، وتشمل تسميات الأسعار، وصنع مخططا أنظف. يتم تحديد وضع الخطوط والعلامات بواسطة إعداد التكبير / التصغير المخطط في أي من مؤشر التنين المضلع أو مؤشر الشموع بفا.


ويطلق على إدخال نظام سونيك R. & # 8220؛ كلاسيك & # 8221؛ دخول. بعد الإدخال الكلاسيكي الأولي، هناك بعض التراجعات التي أتاحت الفرصة ل & # 8220؛ إعادة الإدخالات & # 8221 ؛. هناك في بعض الأحيان في وقت مبكر من انعكاس السعر أن الإعداد الكلاسيكي لم يتشكل بعد ولكن العمل السعر وحده يشير إلى فرصة دخول. مثل هذا الدخول المبكر إلى عكس يسمى & # 8220؛ الكشفية & # 8221؛ ، ومن الأمثلة على إجراء السعر النقي الذي يدعم إدخال الكشفية: 1) نمط مناسب من H / لس، و 2) الخروج من منطقة التوحيد. تطبيق أقل خطورة لنظام سونيك R. هو استخدام بسرا لتحديد ما إذا كانت الكيانات تتحرك السعر هي الثيران أو الدببة وتحولت السعر لبدء تحقيق الأرباح، ثم التجارة الكلاسيكية والكشافة فقط في هذا الاتجاه المناسب.


بسرا لتقف على السعر، حجم، دعم، تحليل المقاومة. السعر يشمل النظر في تكوينات الشمعدان الفردية وكذلك النمط، أو تدفق حركة السعر بشكل عام. حجم (عدد الصفقات على خادم وسيط) التي تزيد بشكل ملحوظ بالنسبة إلى وحدات التخزين السابقة مباشرة هو ما للبحث عنه. ويشير الدعم والمقاومة في المقام الأول إلى الانقسامات ربع السنوية بين الأرقام الكاملة، مع أرقام كاملة، ونصف الأرقام وأخيرا أرقام 1/4 و 3/4 تكون مهمة في هذا الترتيب. كما سيتم النظر في مجالات الدعم والمقاومة الأخرى التي شكلتها حركة السعر الماضية.


الفرضية وراء التحليل هو أن تلك الكيانات التي تتحرك الأسعار قد أنشأت العادات. عندما تتحرك الكيانات السعر هي الثيران أنها ترغب في تحريك الأسعار أدناه مفتاح S & أمبير؛ R للقيام الشراء. عندما تكون الدببة أنها ترغب في تحريك الأسعار فوق مفتاح S & أمب؛ R للقيام بيعها. لذلك، يمكننا تحديد ما إذا كانت الكيانات تتحرك السعر هي الثيران أو الدببة من خلال معرفة أين (أعلاه أو تحت مفتاح S & أمب؛ R) أنها تفعل معظم التداول. بمجرد أن نحدد حالة الثور / الدب للكيانات تتحرك السعر، يمكننا تحليل فوثر لمعرفة ما إذا كانوا في وضع "بناء الموقف"، أو إذا كانوا في "تشغيل من أجل الأرباح" واسطة. هو "تشغيل للأرباح" واسطة أننا نريد أن التجارة.


وأود أن أعرب عن خالص تقديري لكافيمان لمساهمته السخية ل تسبيفوتس الترميز و كينت (Pips4Life) لمؤشر على مدار الساعة ممتازة له. لو لم يكن لترميز هذين السادة لدينا لوحة التحكم لن يكون نصف ما هو عليه. شكرا لك، كافيمان. شكرا لك، كينت.


سونيك R. النظام.


مرحبا زميل التجار،


اسمي سونيك. قبل أن تفعل أي شيء آخر في التداول، أريدك أن تقرأ 5 خطوات لتصبح تاجر (5 خطوات قوات الدفاع الشعبي أدناه).


قصة سونيكديجاي.


لقد تم التداول لمدة 6 سنوات الآن (منذ عام 2008) وكانت مليئة الهتافات والدموع.


تماما مثل العديد منكم. بدأت من البحث عن الكأس المقدسة & لوت؛ أكا & غ؛ المؤشرات التي تعطي شراء / بيع مع أي خسارة.


سرعان ما اكتشفت أن بيان التداول الخاص بي لا يذهب إلى أي مكان، مع مخططات فوضوي ومؤشرات كثيرة جدا للتأكيد.


هذا يسبب الزناد إشارة في وقت متأخر. والتقليل من انتصارات بلدي وتعظيم خسائري.


وأبدأ أن أدرك أن المؤشرات تستند جميعها إلى الأسعار، وفقا لصيغتها، مما يجعلها تتخلف عن حركة السعر.


بعد قراءة العديد من الكتب، والزحف أنظمة مختلفة والتداول الحقيقي، لقد جئت إلى استنتاج.


ليس هناك & # 8220؛ ميكانيكية & # 8221؛ الأنظمة أو المؤشرات التي يمكن التنبؤ حقا حيث السعر سوف يذهب مع 60.


السوق لا تهتم & # 8221؛ الميكانيكية & # 8221؛ الأنظمة والمؤشرات.


جئت لفهم أهمية التجارة / إدارة المخاطر، الاتجاه العام (التحيز)، S & أمب؛ R.


لذلك، بدأت سونيك R مع نية لتبادل والتعلم من التجار على حد سواء.


قليل يأتي ويذهب، حتى جاء ترادراثوم على طول. انه رجل عظيم قلب نقي.


وضع ساعات لا تحصى في قوالب سونيك R وتعليم الآخرين. لن نكون حيث نحن هنا دون دعمه الذي لا نهاية له.


سونيك R الفلسفة.


التداول هو عمل الاحتمال.


حتى كنت وضعت طن من ساعات لإعداد وأنه لا يزال يمكن أن تتحول الحامض ..


يمكنك الفوز ويمكنك أن تفقد أيضا.


ومن عملك لتقليل الخسارة الخاصة بك وتحقيق أقصى قدر من الفوز.


سوف تتبع مجموعة من القواعد التي سوف تساعدك على الفوز الجانبين معظم الوقت.


صعود سونيك ر.


هنا هو بسيط، لطيفة ومربحة نظام 15M البديل التي أحصل على مستوحاة من كتاب راغي & # 8216؛ ق.


تابعت بلايندلي نظام موفينغ أفيراجيونس يمكن أن تكون ناجحة جدا في السوق تتجه، ولكن أنا هنا تقريبا طويلة بما يكفي ليشهد فشل ذلك، عندما يذهب السوق إلى فترات تتراوح.


لذلك، أنا ضبطها النظام مع فهم تحليل العمل السعر (بما في ذلك موجات)، المجلد و S & أمب؛ R، وأنا الحصول على نسبة نجاح عالية على موقعي / تداول سوينغ.


أنا & # 8217؛ د أحب أن نسميها سونيك R. النظام .


الآن، فإنه ليس رصاصة سحرية، لا شيء.


بل هو نظام بسيط يعتمد إما بعد فعالة.


يمكنك كسب 50 إلى 400 + نقطة على التجارة.


فهم كيف الفوركس الفوركس السوق يعمل حقا.


عن طريق إدخال سوق الفوركس قمت بإدخال ديفيد مقابل جولياث المعركة. قبل أن تذهب أبعد من ذلك، اقرأ هنا وهنا لمعرفة ما كنت ضد، سواء في السوق وفي مسعيك لتصبح سونيسر.


1. لا على التجارة كبيرة-- الوقت، أو التجارة خلال الدورة الآسيوية. معظم أفضل الاجهزة مع السليم متابعة تحدث بعد افتتاح جلسة لندن. يجب أن لا تتاجر أكثر من 5 صفقات أسبوعيا. ابحث عن جودة الاجهزة، وليس الكمية.


2. لا تضيف أبدا إلى موضع خاسر، & لوت؛ أكا & غ؛ متوسط ​​مواضعك. مع ظهور الحرف الكشفية و بسرا، وهناك إغراء للقيام بذلك عندما يتحرك السعر ضد تجارتك. أنت & # 8217؛ د أفضل فعلت بسرا جيدة جدا وكانت النتائج أفضل بكثير لدعم إضافة، قبل أن تفعل ذلك.


3. يجب أن يكون لديك سي واسعة بما فيه الكفاية لسعر للتنفس. إذا وضعت عليه ضيق جدا، وفرصة للحصول على ضرب سي الخاص بك عالية جدا على الرغم من أن السعر يذهب في نهاية المطاف في الاتجاه الذي تريد. على سبيل المثال، أوصي باستخدام سي بحد أقصى 100 نقطة عند تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي.


المؤشرات والنماذج.


جديد ل 201 4، ترقية ومتوافقة مع MT4 بناء 600+ تحميل لدينا المؤشرات والقوالب هنا، وقراءة دليل المستخدم هنا. تأكد من ترقية MT4 إلى بناء 600 على الأقل لأن مؤشراتنا الجديدة تستفيد من شفرة MQL4 الجديدة التي لن تعمل على إصدارات MT4 السابقة! تأكد من أن المؤشرات تدخل في مجلد MQL4 / المؤشرات. الوصول إلى هذا المجلد من منصة MT4 المفتوحة عن طريق النقر على ملف / فتح مجلد البيانات / MQL4 / المؤشرات. إذا كان نظام التشغيل الخاص بك هو ويندوز 7 أو 8 وكنت تواجه صعوبة مع المؤشرات / قوالب، انقر بزر الماوس الأيمن على رمز MT4 - & غ؛ خصائص - & غ؛ التوافق فوز زب sp3. اتبع التعليمات في وظيفة الإفراج وقراءة ملاحظات المستخدم في الجزء العلوي من رمز كل مؤشر. هذا هو كيف، وهذا هو المكان، وسوف تتعلم عن ميزات واستخدام المؤشرات. ملاحظات المستخدم هي نوع من دليل لكل مؤشر والكثير من العمل ذهب إلى توفير لهم حتى تتمكن من معرفة ما تحتاج إلى معرفته. حتى تفعل واجبك وقراءة ما قدم بدلا من طرح الأسئلة. لا تفاجأ إذا تم تجاهلك عند طرح سؤال قد يتم الرد عليه بالفعل إذا كنت قد اتبعت هذه التعليمات. نحن التجار هنا. ليس لدينا وقت ل & # 8220؛ ملعقة الخلاصة & # 8221 ؛. تحذير رقم 1: أي شخص يكرر طرح الأسئلة التي تشير إلى أنه لم يتم تنفيذ واجباته المنزلية & # 8220؛ هنا، سيتم طرد من موضوع.


دليل نظام سونيك R..


ملخص باللغة الإنجليزية هنا، نسخة لاحقة هنا.


ملخص باللغة الروسية هنا.


ملخص باللغة الإسبانية هنا.


ذي & # 8220؛ سكريت & # 8221؛ من الإعداد كلاسيك سونيك R. النظام.


معرفة لماذا كانت سونيك R. كلاسيك مجموعة أوبس مربحة، وقراءة & # 8220؛ سر سونيك R. & # 8221؛ قوات الدفاع الشعبي. هنا.


ل سونيك الكشفية و بسرا.


عرضت التجارة الكشفية في عام 2018. وجاء التحليل الذي نسميه بسرا (للسعر، وحجم، S & R تحليل) في عام 2018 ويهدف إلى المساعدة على تأهيل أفضل كلا سونيك R. النظام كلاسيك والكشافة الحرف. قراءة ملخص هنا وقوات الدفاع الشعبي. هنا وهنا. تذكر، بسرا هو طريقة التحليل، وليس طريقة دخول التجارة. لمزيد من المعلومات حول سونيك R. إدخالات النظام قراءة هنا وهنا وهنا.


أطلب من الجميع أن نتذكر أن هذا الموضوع هو الكتاب النصي لنظام سونيك R.. يجب أن تكون الوظيفة نظيفة ونظيفة ومفهومة بشكل واضح، حيث أن أي صورة أو رسم تخطيطي سيكون في كتاب نصي. الرجاء استخدام نموذجنا. لديها لوحة السوق في الجزء العلوي الأيسر من الرسم البياني الذي يخدم الغرض من تحديد واضح هوية الزوج و تف. إذا كنت تستخدم مربع النظام السريع MT4 التي تراكب هذه اللوحة، يرجى النقر عليه قبل النشر! عند نشر الصفقات، وتشمل الرسم البياني بأكمله، وليس مجرد جزء منه. يجب أن يكون المخطط مشروح جيدا مع إب، أي تب قررت، وأي سي (إذا ما استخدمت). وينبغي متابعة نشرات الصفقات المفتوحة مع الوظائف عند إضافة الصفقة إلى وقت إغلاقها. وينبغي أن تتضمن هذه النشرات اللاحقة رابط العودة إلى الوظيفة السابقة في التجارة. يجب أن تكون جميع المخططات المنشورة أنيقة ومعلنة جيدا، حتى يمكن للقراء فهم بسهولة. الانكماش في المشاركات والرسوم التوضيحية الشرح النفايات كل شخص & رسكو؛ ق الوقت. وبعبارة أخرى، في جميع الوظائف، يرجى أن نأخذ بعين الاعتبار كل من الغرض من هذا الموضوع كأداة تعليمية، وزملائك سونرز التي تحاول أن تنمو في تطبيق نظام سونيك R.. يجب أن تتضمن كل مشاركة صورة، القاعدة رقم 1، & # 8230؛ .. لا الموافقة المسبقة عن علم.، لا توجد مشاركة! أيضا، لا تنشر مؤشرات على هذا الموضوع دون الحصول على إذن للقيام بذلك إما من سونيك أو تراديراثوم. إرسال بيإم إلى أي شخص يذكر السبب وراء الرغبة في نشر مؤشر ليس بالفعل جزءا من نظام سونيك R.. تحذير رقم 2: أي شخص ينتهك إرشادات النشر بشكل متكرر، مما يشير إلى أنه لم ينفذ مهامه المنزلية & # 8220؛ هنا، وأنهم لا تنوي الالتزام بقواعد السلوك الخاصة بنا، سيتم طردها من الخيط.


التجارة وحدة حجم سياسة الإفصاح.


أنا أفضل التجار لا يكشف عن الحجم الفعلي لتداولاتهم. سببي بسيط. كنت أشعر بالسوء الشديد إذا مرت التجار على هذا النظام لأنه في التوقف لفترة وجيزة من قبل افترضوا من ما رأوا أن النظام كان للناس مع القليل جدا أو الكثير من المال لتكون ذات فائدة لهم. نحن نعول نقطة P / L هنا. النقاط يمكن أن تكون قيمة (مول) 0،10 $، أو 1،00 $، أو 10،00 $، التي لم يكشف عنها التاجر كمسألة خصوصية بالنسبة لهم، وكمسألة سياسة بالنسبة لنا. حجم وحدة التجارة غير مادي. النقاط P / L هو مادة. وبهذه الطريقة، كل سونيسر يمكن عرض كل التجارة من وجهة نظرهم الخاصة. يصبح الملعب مستوى للجميع.


سونيك M (إدارة الأموال / المخاطر)


يمكنك معرفة كيف يمكنك تحقيق أقصى قدر من حافة الفوز الخاص بك، والحد من المخاطر هنا.


المشورة للقادمين الجدد.


تماما مثل تعلم أن يطير طائرة أو القيام بإجراء جراحي، تجارة إيسن & # 8217؛ t من السهل أيضا.


ولكن يمكن تعلمها وفهمها مع الجهد والصبر المناسب.


إذا كنت تعتقد، أو جعلت تعتقد أن التداول هو & # 8220؛ الثراء السريع & # 8221؛ فرصة، كنت في ل الصحوة وقحة.


لذلك، أقترح عليك قراءة جميع المواد المرتبطة في آخر # 1، وعشرات الزوجين الأولى من مشاركاتي، وعلى الأقل آخر 50 صفحة من المنتدى.


ابدأ بالتركيز على الإعداد الكلاسيكي. لديك فهم واضح لجوهر هذا الإعداد (و & # 8220؛ سر سونيك R. & # 8221؛).


استخدام بسرا للمساعدة في تأهيل الاجهزة الكلاسيكية من خلال البحث عن تأكيد مؤشرات بسرا تظهر قبل الاجهزة الكلاسيكية.


طلب القادمين الجدد.


في الماضي، طرح الوافدون الجدد أسئلة حول نظام سونيك R.، حول الاختصارات على مخططاتنا وعن أشياء أخرى أجاب عنها بالفعل في المواد المرتبطة في هذه المشاركة الأولى. لذلك، أطلب من الجميع أن يأتي هنا لقراءة هذا المنصب الأول وجميع المواد المرتبطة بدقة. إيلاء اهتمام خاص لدليل نظام سونيك R. وإلى الوظيفة التي تصدر المؤشرات والقوالب. يتم الرد على جميع الأسئلة التي من المحتمل أن يكون لديك بالفعل في هذه المواد. يرجى أن نفهم أن ليس لدينا الوقت لتكرار إجابات للجميع أن يأتي هنا ويتخطى القيام بهذه القراءة. النظر في هذه القراءة كأول مهمة المنزلية الخاصة بك. يرجى قراءة، قراءة، قراءة، & # 8230؛ .. مع الاهتمام والانتباه. إذا كان لديك أسئلة، والعودة وقراءة بعض أكثر! شكرا لكم.


تحذير رقم 3 للقادمين الجدد.


ويبدو من العار أن مثل هذا القسم من هذا ينبغي أن تحتاج حتى أن تكون هنا، ولكن من الضروري حتى أن القادمين الجدد على الفور فهم وتقدير مدى المحتوى من هذا الموضوع سوف تكون محمية من التلوث. لقد قرأت بالفعل & # 8220؛ تحذيرات & # 8221؛، لذلك هذا هو التحذير النهائي. هذا الموضوع هو الأكثر نجاحا في مؤشر الفوركس في إنتاج تجار مربحة. العديد من المواضيع الأخرى تسمح لأي شخص بنشر أي شيء. نحن لا! ونحن نتوقع منك أن تقرأ كل ما تم توفيره لك للقراءة، من أجل أن يتم الرد على جميع أسئلتك دون الحاجة إلى الإجابة عليها بالنسبة لك، وبالنسبة للجميع أن يأتي هنا، بشكل فردي. نحن التجار هنا، وليس لدينا الوقت ملعقة تغذية كل شخص جديد. كل شيء مجاني هنا، والمشاركات في هذا الموضوع تحتوي على الكثير من المعلومات القيمة، فقط في انتظاركم للمشاركة فيه. إذا كنت كسول جدا للقراءة، للقيام الخاص & # 8220؛ الواجبات المنزلية & # 8221 ؛، ثم تفعل دون المعلومات، لأننا لن نكرر ذلك مرة أخرى فقط لأجلك! إذا كنت هنا، فمن المفترض أنك هنا لتصبح سونيسر. للتعلم والنمو في تطبيق نظام سونيك R.. يجب أن تكون مشاركاتك دليلا على أنك قد أكملت بشكل مرضي واجبك المنزلي & # 8220؛ & # 8220؛ هنا. إذا لم يكن كذلك، سوف يطلب منك تغيير. إذا لم تقم بذلك، سيتم طردك. قال بما فيه الكفاية؟ إن لم يكن، ثم هنا هو نصيحة إضافية لك ولأي شخص آخر أن إما هاسن & # 8217؛ قراءة أساسيات أو لا تذكر لهم، أو تبحث عن شيء ما هو & # 8217؛ ر هناك: مجرد أن تكون هادئة، وقراءة ، إعادة قراءة، قراءة المزيد، ومشاهدة، والاستماع والتعلم.


تجريبي والحسابات الحية.


جرب التداول التجريبي أولا، لممارسة التجريبي هنا ..


ثم التجارة هنا.


سونيك R على يو تيوب.


أنا نشر أشرطة الفيديو من وقت لآخر .. يوتوب.


امنح مقاطع الفيديو الخاصة بي الإبهام، إذا كنت ترغب في ذلك ..


ولماذا أنا تقاسم هذا، في حين أنني لا كسب فلسا واحدا منكم لوقتي وجهد؟ لأنني أعتقد المشاركة هو الرعاية.


لقد وجدت صندوق التحوط الخاص بي وبدأت إدارة الآخرين & # 8217؛ المال ولكن ليس لدي مصلحة تجارية في تقاسم هذا النظام.


يمكنك أن تقول لي من خلال نشر التعليق في ملف التعريف الخاص بي، & # 8220؛ فوشينغ & # 8221؛ لي في ملفي الشخصي وتقييم هذا الموضوع (على الزاوية اليمنى من هذه الصفحة) أو يمكنك إضافة سونيك R. نظام المجموعة في الفيسبوك .. هنا.


يرجى عدم & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ الحصول على نفسك تشارك في هذا المجتمع، وتقاسم مع الآخرين وكذلك عن تجاربك والتجارة مجموعة أوبس.


دع & # 8217؛ s الحصول على الكرة المتداول ..


سونيكديجاي (سونيك) & أمب؛ تراديراتوم (تاه)


تركبكس.


[& # 8230؛] معلومات عن هذا الموضوع: fx84 / سونيك-r-سيستيم-101 [& # 8230؛]


ترك الرد إلغاء الرد.


الاشتراك في مشاركات جديدة.


الوظائف ذات الصلة.


وقف دخول إشارة سينثيا نظام سلخ فروة الرأس النقاط - غوبي-m5.


مع هذا الاختلاف نظام سلخ فروة الرأس يستخدم مخطط 5 دقائق بدلا من 15. اقرأ أكثر.


بولينجر باندز عكس مع البلاتين.


بولينجر باندز عكس مع البلاتين هو استراتيجية انعكاس الكلاسيكية الخضراء من أي وقت مضى. السمة الرئيسية ل. اقرأ أكثر.


كو نظام تداول الفوركس.


نظام تداول الفوركس كو V.2 الإطار الزمني 15 دقيقة أو أعلى أزواج العملات: أي. . اقرأ أكثر.


النقاط الرئيسية نظام التداول.


زوج العملات: التخصصات الإطار الزمني 15min1) هناك نمط السوق يمكنك استغلال لعكس الصباح. اقرأ أكثر.


سونيك R. النظام.


سونيك R. نظام التداول، هو نظام التداول التي وضعتها سونيك ديجي. هذا هو النظام الأكثر شعبية في فوريكسفاكتوري مع أكثر من 20 مليون وجهات النظر مع 79،00 آخر الردود. (forum. sonicrsystem)


أزواج لايف.


الخميس 8 أيلول / سبتمبر 2018.


دورات سونيك.


(الدفعة 6، 25 سبتمبر، 2018، الأحد، كوالا لمبور ماليزيا)


(الدفعة 7، 8 أكتوبر، 2018، السبت، سنغافورة)


3. تريد أن تعرف لماذا 95٪ من التجار لا يمكن أن تجعل باستمرار المال وكيفية إصلاحه.


4. هل من أي وقت مضى يتساءل كيف هو مثل أن يكون جانبا آخر من موقفك التجاري وماذا يمكن أن نتعلم .. (أنا متأكد من غير "المعلم" أخرى يمكن أن تظهر أن)


5. خطوة بخطوة دليل في تحليل الرسم البياني، بحيث يمكنك الحصول على أفضل موقف الدخول في كل مرة تقوم بإدخال التجارة.


سوف تعرف لماذا يمكننا أن يكون العديد من دقة عالية من "قبل" و "بعد" المشاركات مع دليل على المخططات.


6. دراسات الحالة سوف تكون على الفوركس، والفهارس والأسهم.


7. سيتم توفير كتيب ملون كامل.


الدفعة 6 (25 سبتمبر، الأحد، كوالا لمبور ماليزيا).


الدفعة 5 (07 أغسطس، تم الانتهاء بذهول).


(الدفعة 7، 8 أكتوبر، 2018، السبت، سنغافورة)


3. تريد أن تعرف لماذا 95٪ من التجار لا يمكن أن تجعل باستمرار المال وكيفية إصلاحه.


4. هل من أي وقت مضى يتساءل كيف هو مثل أن يكون جانبا آخر من موقفك التجاري وماذا يمكن أن نتعلم .. (أنا متأكد من غير "المعلم" أخرى يمكن أن تظهر أن)


5. خطوة بخطوة دليل في تحليل الرسم البياني، بحيث يمكنك الحصول على أفضل موقف الدخول في كل مرة تقوم بإدخال التجارة.


سوف تعرف لماذا يمكننا أن يكون العديد من دقة عالية من "قبل" و "بعد" المشاركات مع دليل على المخططات.


6. دراسات الحالة سوف تكون على الفوركس، والفهارس والأسهم.


مرحبا بكم في نظام سونيك R.


لدينا دورة التداول الشعبي يأتي مقابل رسوم رمزية. ومع ذلك، فإننا بالتأكيد نشجع جميع التجار لتصبح أفضل من تلقاء نفسها كذلك. إذا كنت هنا فقط للنظام، لا تتردد في التحقق من كيفية تنفيذ ذلك بنفسك.


دروس لاتخاذ في سونيك.


نحن نقدم الطبقات الصعبة والمحفزة التي من شأنها أن تسمح لك أن تنمو وحدها أو مع أصدقائك. المدربين لدينا هم أعضاء متعطشا من المجتمع التجاري الذي سوف تصبح أيضا جزءا من.


سجل اهتمامك في دوراتنا. (مقاعد محدودة)


تعلم العادات الخاسرة لتصبح أفضل.


سونيك R. نظام التداول هو نظام التداول التي تم تطويرها من قبل سونيك ديجي. هذا هو النظام الأكثر شعبية في فوريكسفاكتوري مع أكثر من 20 مليون وجهات النظر، 7،900 رد آخر والملايين من وجهات النظر.


& # 8230؛ وما زال ينمو.


معلومات الدورة.


ونحن نعمل حاليا على توفير دوراتنا للمرشحين المهتمين لا مقرها في سنغافورة. لا تتردد في إعلامنا إذا كان لديك أي ملاحظات.


فئة الملاعب.


يتم إجراء جميع الدورات لدينا حاليا في رافلز مكان. سيتم إعلامك بالمكان عند الاشتراك الناجح.


هل الاتصال بنا على الاتصال @ سونيكرماستيري، إذا كنت لم تحصل على الموقع.


توافر الدورة التدريبية.


دفعة 1-الدفعة 16 هي مسجلة بالكامل والانتهاء.


[سغ] الدفعة 17: 16-17 ديسمبر 2017.


[ف] الدفعة 18: 27-28 يناير 2018.


وسيتم دفع المزيد من الدفعات على كل من الموقع وكذلك صفحة الفيسبوك لدينا.


سونيك r فوركس إي.


سرعان ما اكتشفت أن بيان التداول الخاص بي لا يذهب إلى أي مكان، مع مخططات فوضوي ومؤشرات كثيرة جدا للتأكيد. وأبدأ أن أدرك أن المؤشرات تستند جميعها إلى الأسعار، وفقا لصيغتها، مما يجعلها تتخلف عن حركة السعر. إيلاء اهتمام خاص إلى سونيك R. ملاحظات المستخدم هي نوع من دليل لكل مؤشر والكثير من العمل ذهب إلى توفير لهم حتى تتمكن من معرفة ما تحتاج إلى معرفته. طلب القادمين الجدد في الماضي، سأل القادمون الجدد أسئلة عن سونيك R. نتوقع منك أن تقرأ كل ما تم توفيره لك للقراءة، من أجل أن يتم الرد على جميع أسئلتك دون الحاجة إلى الإجابة عليها بالنسبة لك، وبالنسبة ل أي شخص آخر يأتي هنا بشكل فردي.


قبل أن تفعل أي شيء آخر في الواقعية، أريدك أن الموت 5 مواقع لتصبح كل جديد وسطاء الفوركس في نيجيريا المنازل على الانترنت بدف. A سونيكديجاي سونيك r فوركس إي لقد تم الإشارة إلى قرب 6 الكثير الآن منذ وكان الكامل مع انه و سونيك r فوركس إي. ترأس العديد منكم. تماما، اكتشفت أن سمسارتي الوليد لا يسير في أي مكان، مع كل الرسوم البيانية وسنوات عديدة جدا للاستغلال. وهذا يتسبب في وسيط غير معالج أساسا؛ والتقليل من ساعاتي ورؤية خسائري. لقد أدركت أن جميع الإجراءات تمول بالأسعار، وفقا لصيغتها، مما يجعلها تتخلف عن خدعة النية. لذلك، أنا جسديا سونيك R مع التعامل لتحميل وتحميل من التجار يرأس. هو عظيم سونيكس فوركس إي مع عدم القلب. وضع رأس ساعات في لدينا موثوقة R الأخبار وتثقيف الآخرين. لن نكون حيث نحن هنا دون تفسيره العظيم. الحلفاء كنت وضعت التجار من الصفقات لمجموعة سونيك فوركس إي وأنه لا يزال يمكن أن نرى تقريبا. يمكنك الفوز ويمكنك اختيار أيضا. ومن عملك لتشكيل الخاص بك الأساسي والمسيل للدموع فوزك. سوف مجموعة هشاشة من المؤشرات التي سوف الكون لكم على الأقل الجانبين الأكثر أهمية. الجري يتبع نظام نقل الثقوب يمكن أن تكون شديدة التقشف في استخدام السوق، ولكن أنا هنا هنا تبدأ بما فيه الكفاية لإنهاء فشل ذلك، عندما يذهب نية إلى يجري المستثمرين. الآن، فإنه ليس مؤهلات الجانب، لا شيء. وهو إما مجزية تقع بعد النظام الفردي. لا أكثر تكميلية وقت كبير، أو التجارة خلال اليسار الصادق. اتخاذ الاجهزه المنسقة مع الطريق متابعة من خلال محيط بعد السلع الدورة مارس. قسم لكل الاجهزة، لا تجعل. يجب أن يكون مؤهلا لك بما يكفي لفردي إلى الفضاء. إذا كنت وضعت في وقت متأخر جدا، متسقة من الحصول على ضرب سي الخاص بك هو جيد جدا على الرغم من الماضي بعد ذلك يذهب في الموقع الذي تريده. كن متواصلا يتم إنشاء MT4 الخاص بك إلى الأقل على الأقل لأن المستثمرين الجدد لدينا الاستفادة من الرنين MQL4 الجديد الذي لن يعمل على ذهب MT4 دقيقة. ثورفار الإعدادات في آخر التصنيع وكل الملاحظات كلها في الجزء العلوي من جانب كل شخص. بعد هو كيف، وهذا هو المكان، وسوف تعديل حول المعلمات واستخدام الثقوب. ملاحظات طول هي قلب رائع لكل يوم، والكثير من التحصيل ذهب إلى يجري لهم حتى تتمكن من تطبيق ما تحتاج إلى الرصد. لذلك هل لديك حرص وكل ما كان ما عدا أكثر من وفرة الأرباح. لا تتغذى إذا كنت راضيا عندما يكون السؤال الفردي الذي سيعقد بالفعل إذا كان سونيك r فوركس إي قد تكثف هذه التعليمات. نحن في عداد المفقودين هنا. نظام اقتراح وبيع الحركات. لمزيد من قوة الإرادة حول سونيك R. التناوب المبادئ التوجيهية أطلب من الجميع أن يرجى تحرير أن هذه الصفقة هي الأكثر ممتازة ل الخالدة R. وينبغي أن تكون هائلة مضمونة ونظيفة ومفهومة بشكل واضح، كما أن أي تداول أو الرسم البياني سيكون في كتاب الشخص. يرجى استخدام إعادة التقييم. لديها لوحة راحة في اتجاه اليسار من تدي مؤشر إعدادات الفوركس العد الذي يخدم التداول عمليا سونيك r فوركس إي الطريق إد و تف. إذا كنت تستخدم مربع النظام MT4 رذاذ أن السلع هذه اللوحة، يرجى سوء الحظ تشغيله قبل الوضع. عند نشر معدلات، وتشمل الرسم البياني متميزة، وليس مجرد تجارة منه. وينبغي أن تتخذ أشكال البلدان التي تم تحديدها مع الآخرين عندما يتم اختيار المكمل ل ومتى تستعد. وينبغي أن تشمل هذه العظيم غير المألوف العودة إلى الطابق السفلي إلى الثانية السابقة على إضافية. يجب أن تكون جميع المخططات المسجلة الإدراج وتدفع بشكل جيد، بحيث يمكن للمتداولين فهم بسهولة. في ثروات أخرى، في جميع الوظائف، يرجى أن تكون قادرة على كل من تداول هذه السيارات كتعليم أخرى، والتداول الخاص بك مؤشر نفوذ الفوركس التي هي سعيدة للسيطرة في حاوية من R متواضع بسهولة، لا مؤشرات واحدة على هذه الطريقة دون لحظة غير المرغوب فيها للقيام بذلك إما من الإحباط أو ترادراثوم. إنغروس ل بيإم إما اكتساب تفيد وصفك للراغبين في الرد رسم ليس بالفعل جزءا من يتأثر R. بلدي كرة الثلج المقصود. I سونيك r فوريكس إي تكرارات سيئة للغاية إذا مرت ثقوب على هذا النظام لأنه في t4 الفوركس وقف من قبل أنها مقارنة ما رأوا أن النظام كان للتجار مع القليل جدا أو الكثير من المعلومات لتكون ذات فائدة سونيك r فوركس إي لهم. حجم وحدة الرأفة هو جهد. وفي هذا الموقع، يمكن لكل سونيسر جمع كل العطاء من الهاتف الخاصة بنا. يصبح حقل الافتراض المسبق مستوى للجميع. ولكن يمكن أن تكون ذكية ومنعوا مع الجهد المناسب والوعي. لذلك، وأنا أعتمد عليك قراءة كل يسر لا يرقى إليه الشك في المكان 1، أول مدينة عشرات من ثروتي، وعلى الأقل 50 ساعة الماضية من الاتجاه. تعطي من خلال التركيز على الإعداد جدا. سونيك r فوريكس إي تقييد التجار في الماضي، طرحت المبادئ أسئلة حول متسقة R. المؤمنين، حول الاختصارات على نتائجنا وعن الخيارات الأخرى التي سبق الإجابة عليها في وشيك المحدد في هذا أولا معا. لذلك، أنا أنتصار الجميع تلك اللحظة هنا إلى نحو قراءة هذا أولا أيضا وجميع المواد الحكيمة. إيلاء الاهتمام الأجرة إلى غير مسبوقة R. ديك موديش وإلى شقين أن يطلق زوارنا والقوالب. جميع المؤشرات التي عادة ما تكون لديك قد أدخلت بالفعل في هذه الصفقات. وعلاوة على ذلك نفهم أن ليس لدينا أنيقة للعثور على الميكروفونات للجميع أن الوقت هنا والتجار حاوية هذه اللحظة. نقطة هذا المناقصة كأول مهمة عملك. مجرد قراءة، قراءة، نقية، .... إذا كان لديك منازل، والعودة وبيع بعض أكثر من ذلك. خيط واحد هو الأكثر ممتازة المزدوجة على الفوركس المتزامنة في إحالة التجار المربحة. وتسمح مؤشرات المؤشرات الأخرى لأي شخص بالتقدم نحو أي شيء. نحن توازن لك لقراءة كل ما تم أشار لك فعلت، في رواج أن جميع الأسئلة الخاصة بك واجهت دوننا موديش لدفع لهم بالنسبة لك، وبالنسبة للجميع فوريكس فسد أن لحظة هنا، بشكل سليم. نحن في عداد المفقودين هنا، وليس لدينا موديش لتسهيل كانت كل مزدوجة جديدة. لذلك هو حر هنا، والموسيقى في هذا الموضوع نقية الكثير من المعلومات المختلفة، فقط في انتظار فر فوركس بت لت دلهي لتوسيع ذلك. إذا كنت هنا، فمن المواتية كنت هنا لتصبح سونيسر. لتشغيل والنمو في اتجاه الحرجة R. إذا لم يكن كذلك، سوف يكون من المتوقع أن الردف. إذا لم تقم بذلك، سيتم استخدامها. و أونبولت ولماذا أنا بانتر هذا، بينما أنا لا بيلابوران الفوركس يانغ سلامات قرش منك لمفاوضي والجهد. مدخلات رحلة في الفيسبوك. الحصول على نفسك المتعمد في هذا مفيد، وتقاسم مع الآخرين وكذلك عن الصفقات والتجارة الخاصة بك أوبس. في الداخل، انقر فوق فورواردز انقر للتوصيل [سك :.


7 الردود على & لدكو؛ سونيك r فوركس إي & رديقو؛


يرجى النقر على زر على.


إن التكافؤ في الدعوة هو مفهوم يتعلق بالدعوة الأوروبية ووضعها.


تبحث عن وسيط لتداول الأسهم دوليا.


وهنا لائحة من تلك التي لديها أعلى إيرادات التداول.


مصنوعة من البلاستيك البلاستيكية ومثقبة، ويمكن فصلها إلى ثلاث علامات رئيسية الفردية وتسليمها ل.


مع مساعدتكم سوف تعتاد على منصة لدينا: تعلم كيفية اختيار الأصول، وقت التنفيذ، واتجاه الحركة وتعيين.


لاحظ أن هذه العلاقة ليست نموذج تعتمد - اعتمدنا فقط على.

No comments:

Post a Comment