Saturday 24 February 2018

كيف تعمل الرافعة المالية في تداول العملات الأجنبية


كيفية استخدام الرافعة المالية في تجارة الفوركس.


"الرافعة المالية" بشكل عام تعني ببساطة الأموال المقترضة. الرافعة المالية تستخدم على نطاق واسع ليس فقط للحصول على الأصول المادية مثل العقارات أو السيارات، ولكن أيضا لتداول الأصول المالية مثل الأسهم والعملات الأجنبية ("الفوركس").


نما تداول الفوركس من قبل المستثمرين الأفراد على قدم وساق في السنوات الأخيرة، وذلك بفضل انتشار منصات التداول عبر الإنترنت وتوافر الائتمان رخيصة. وغالبا ما يشبه استخدام الرافعة المالية في التداول سيفا ذا حدين، لأنه يكبر المكاسب والخسائر. هذا هو أكثر من ذلك في حالة تداول العملات الأجنبية، حيث درجات عالية من الرافعة المالية هي القاعدة. توضح الأمثلة الواردة في القسم التالي كيف أن الرافعة المالية تضخم العائد لكل من الصفقات المربحة وغير المربحة.


لنفترض أنك مستثمر مقره في الولايات المتحدة ولديك حساب لدى وسيط فوريكس عبر الإنترنت. يوفر لك الوسيط الخاص بك أقصى قدر من الرافعة المالية المسموح به في الولايات المتحدة على أزواج العملات الرئيسية من 50: 1، مما يعني أنه مقابل كل دولار تقوم بإعداده، يمكنك تداول 50 دولارا من العملة الرئيسية. كنت وضعت 5000 $ كما الهامش، وهو الضمان أو الأسهم في حساب التداول الخاص بك. وهذا يعني أنه يمكنك وضع حد أقصى قدره 250،000 $ (5000 $ 50) في مراكز تداول العملات في البداية. ومن الواضح أن هذا المبلغ يتذبذب اعتمادا على الأرباح أو الخسائر التي تولدها من التداول. (لإبقاء الأمور بسيطة، نتجاهل اللجان والفائدة والرسوم الأخرى في هذه الأمثلة.)


افترض أنك بدأت التجارة المذكورة أعلاه عندما كان سعر الصرف 1 يورو = 1.3600 دولار أمريكي (ور / أوسد = 1.36)، كما كنت هبوطي على العملة الأوروبية ونتوقع أن تنخفض في المدى القريب.


كسب 40٪ على أول تجارة الفوركس بالرافعة جعلتك حريصة على القيام ببعض المزيد من التداول. عليك أن توجه انتباهك إلى الين الياباني (جبي)، الذي يتداول عند 85 دولار أمريكي (أوسد / جبي = 85). تتوقع أن يتعزز الين مقابل الدولار الأمريكي، لذلك يمكنك البدء في وضع الدولار الأمريكي / الين القصير بقيمة 200،000 دولار أمريكي. إن نجاح تجارتك الأولى جعلك على استعداد لتداول مبلغ أكبر، حيث أصبح لديك الآن 7000 دولار أمريكي كهامش في حسابك. في حين أن هذا هو أكبر بكثير من التجارة الأولى الخاصة بك، وكنت تأخذ الراحة من حقيقة أنك لا تزال ضمن الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن أن التجارة (على أساس 50: 1 الرافعة المالية) من 350،000 دولار أمريكي.


موضع الافتتاح: قصير 200،000 دولار أمريكي @ أوسد 1 = 85 ين ياباني، أي + 17 مليون ين ياباني.


موقف الإقفال: تؤدي نتائج وقف الخسارة إلى 200،000 دولار أمريكي من المراكز القصيرة التي تغطيها @ أوسد 1 = 87 ين ياباني، أي 17.4 مليون ين ياباني.


الفرق 400،000 ين ياباني هو خسارة صافية، والتي بسعر الصرف من 87، يعمل إلى 4،597.70 دولار أمريكي.


في حين أن احتمال تحقيق أرباح كبيرة دون وضع الكثير من المال الخاص بك قد يكون مغريا، دائما نضع في اعتبارنا أن ارتفاع درجة مفرطة من النفوذ يمكن أن يؤدي إلى فقدان قميصك وأكثر من ذلك بكثير. قد تساعد بعض الاحتیاطات السلامة التي یستخدمھا التجار المھنيون في تخفیف المخاطر المتأصلة في تداول العملات الأجنبیة المدعومة:


كاب الخسائر الخاصة بك: إذا كنت آمل أن تأخذ أرباحا كبيرة في يوم من الأيام، يجب أن تتعلم أولا كيفية الحفاظ على الخسائر الخاصة بك صغيرة. تغطية الخسائر الخاصة بك إلى حدود يمكن التحكم فيها قبل أن تخرج من يد وتآكل بشكل كبير الأسهم الخاصة بك. استخدام المحطات الاستراتيجية: توقف الاستراتيجية هي في غاية الأهمية في سوق الفوركس على مدار الساعة، حيث يمكنك الذهاب إلى الفراش والاستيقاظ في اليوم التالي لاكتشاف أن موقفك قد تأثر سلبا من خلال خطوة من بضع مئات من النقاط. توقف يمكن استخدامها ليس فقط لضمان أن يتم توجز الخسائر، ولكن أيضا لحماية الأرباح. لا تحصل على أكثر من رأسك: لا تحاول الخروج من موقف خاسرة من خلال مضاعفة أسفل أو المتوسط ​​أسفل على ذلك. وقد وقعت أكبر الخسائر التجارية بسبب التاجر المارقة عالق على بنادقه وأبقى على إضافة إلى موقف خاسر حتى أصبح كبيرا جدا، كان عليه أن يكون غير مرغوب فيه في خسارة كارثية. قد يكون رأي المتداول في نهاية المطاف على حق، ولكن كان الوقت متأخرا جدا لتخليص الوضع. فمن الأفضل بكثير لخفض الخسائر الخاصة بك والحفاظ على حسابك على قيد الحياة للتجارة يوم آخر، من أن تترك أملا في معجزة من غير المرجح أن عكس خسارة كبيرة. استخدام الرافعة المالية المناسبة لمستوى الراحة: استخدام الرافعة المالية 50: 1 يعني أن الخطوة السلبية 2٪ يمكن أن تمحو كل ما تبذلونه من الأسهم أو الهامش. إذا كنت مستثمرا أو متداولا حذرا نسبيا، فاستخدم مستوى أقل من الرافعة المالية التي تكون مرتاحا لها، ربما 5: 1 أو 10: 1.


في حين أن درجة عالية من الرافعة المتأصلة في تداول العملات الأجنبية تضخم العائد والمخاطر، وذلك باستخدام بعض الاحتياطات السلامة التي يستخدمها التجار المهنية قد تساعد في تخفيف هذه المخاطر.


البدء.


فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.


تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.


ابدء.


جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


أساسيات التداول.


تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.


التحليل الفني والأساسي.


استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.


ويراقب المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة وتقارير التوظيف والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول التنبؤ بالاتجاهات السوقية.


ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.


حماية استثمار رأس المال الخاص بك.


إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.


تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


كيف يعمل الرافعة المالية في تجارة الفوركس.


الكثير من النجاح الذي يتمتع به من تداول الفوركس على الانترنت ويرجع ذلك إلى الرافعة المالية. من المهم لجميع التجار، وخاصة تلك التي هي جديدة لفوركس أن نفهم كيف يعمل الرافعة المالية ولماذا هذا هو جانب مهم من التداول عبر الإنترنت.


الرافعة المالية هي مفهوم يستخدمه المستثمرون وكذلك الشركات. عندما يستخدم المستثمر رافعة مالية، فإنه سيزيد من قيمة العائد على استثماراتهم. وسوف يرفعون الاستثمار باستخدام أدوات تجارية مختلفة يمكن أن تشمل الخيارات وحسابات الهامش. مع الشركات، يتم استخدام الرافعة المالية لتمويل الأصول. فبدلا من استخدام رأس المال في رفع رأس المال، ستستخدم الشركات تمويل ديونها للاستثمار مع الآمال في زيادة قيمة المساهمين.


في سوق الفوركس، يتم استخدام الرافعة المالية من قبل المستثمرين للاستفادة من التغيرات العديدة في أسعار الصرف بين مختلف البلدان. الرافعة المالية في سوق الفوركس هي واحدة من أعلى المستويات التي يمكن الحصول عليها. في الأساس، النفوذ هو القرض الذي سيتم توفيره للمستثمر من قبل وسيط معين الذي يتعامل مع الحساب. عندما يختار أي مستثمر أن يصبح نشطا في سوق الفوركس، فإنه سيتم أولا فتح حساب الهامش مع وسيطهم. هناك مبالغ مختلفة من الرافعة المالية المتاحة والمبلغ سيكون على أساس موقف التجارة.


في حين أن الرافعة المالية هي واحدة من الفوائد الرئيسية لتداول الفوركس عبر الإنترنت، فإنه يمكن أيضا أن تعمل ضد المستثمر في بعض الأحيان. على سبيل المثال، إذا كانت هناك عملة تتحرك في اتجاه معاكس لما يعتقد، فإن الرافعة المالية يمكن أن تضخم كمية الأموال التي فقدت مع التجارة. لتجنب حدوث ذلك، فإن العديد من المتداولين في الفوركس سوف يستخدمون نمط تداول معين يستخدم أوامر الوقف والحدود. هذه يمكن أن تقلل كثيرا من الخسائر من الرافعة المالية.


وبمجرد فهم التجار لأهمية الرافعة المالية، سيكون لديهم فهم عام أفضل لكيفية عمل سوق الفوركس ولماذا يمكن للاستثمارات الصغيرة أن تسفر عن عوائد كبيرة. سوف الوسطاء تكون قادرة على شرح الداخل والخارجية من الرافعة المالية أفضل ويتم حث جميع التجار الجدد للبدء مع وسيط مؤهل وسمعة على الانترنت بحيث يتم ضمان يتم اتخاذ جميع الخطوات الصحيحة. تداول الفوركس على الانترنت يبقى واحدا من أفضل الخيارات لأي مستثمر مالي والرافعة المالية هي واحدة من الأسباب الرئيسية لسوق الفوركس أصبح مثل هذا الخيار الجذاب.


كيف يعمل الرافعة المالية في سوق الفوركس؟


يتم استخدام مفهوم الرافعة المالية من قبل المستثمرين والشركات. يستخدم المستثمرون النفوذ لزيادة كبيرة في العائدات التي يمكن توفيرها على الاستثمار. فهي ترفع استثماراتها باستخدام أدوات مختلفة تشمل الخيارات، والعقود الآجلة، وحسابات الهامش. يمكن للشركات استخدام النفوذ لتمويل أصولها. وبعبارة أخرى، وبدلا من إصدار أسهم لزيادة رأس المال، يمكن للشركات استخدام تمويل الديون للاستثمار في العمليات التجارية في محاولة لزيادة قيمة المساهمين. (لمزيد من التبصر، انظر ماذا يعني الناس عندما يقولون أن الدين هو شكل أرخص نسبيا من التمويل من الإنصاف؟)


في الفوركس، يستخدم المستثمرون نفوذا للاستفادة من التقلبات في أسعار الصرف بين بلدين مختلفين. الرافعة المالية التي يمكن تحقيقها في سوق الفوركس هي واحدة من أعلى المستويات التي يمكن للمستثمرين الحصول عليها. الرافعة المالية هي قرض يتم توفيره للمستثمر من قبل الوسيط الذي يتعامل مع حساب المستثمر أو الفوركس للتداول. عندما يقرر تاجر التداول في سوق الفوركس، يجب عليه أولا فتح حساب الهامش مع وسيط الفوركس. عادة، يكون مقدار الرافعة المالية المقدمة 50: 1، 100: 1 أو 200: 1، اعتمادا على الوسيط وحجم الموقف الذي يتداوله المستثمر. ماذا يعني هذا؟ نسبة الرافعة المالية 50: 1 تعني أن الحد الأدنى لمتطلبات الهامش للتاجر هو 1/50 = 2٪. تعني نسبة 100: 1 أن التاجر مطلوب أن يكون على الأقل 1/100 = 1٪ من إجمالي قيمة التجارة المتاحة كنقد في حساب التداول، وهكذا. يتم التداول القياسي على 100000 وحدة من العملات، لذلك للتجارة من هذا الحجم، الرافعة المالية المقدمة عادة ما تكون 50: 1 أو 100: 1. وعادة ما تستخدم الرافعة المالية 200: 1 للوظائف 50000 دولار أو أقل.


[عند استخدام الرافعة المالية، من المهم استخدام تقنيات إدارة المخاطر للحد من الخسائر. وتقع العديد من أشكال إدارة المخاطر تحت مظلة التحليل الفني. على سبيل المثال، قد يتم تعيين نقاط وقف الخسارة بالقرب من مستويات الدعم أو المقاومة. يوفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا لمحة متعمقة عن هذه المفاهيم وغيرها لمساعدتك على أن تصبح تاجر ناجح.]


لتداول $ 100000 من العملة، مع هامش من 1٪، سوف يكون المستثمر فقط لإيداع 1،000 $ في حساب الهامش له. الرافعة المالية المقدمة على مثل هذه التجارة هي 100: 1. إن الرافعة المالية من هذا الحجم أكبر بكثير من الرافعة المالية 2: 1 التي يتم توفيرها عادة على الأسهم و الرافعة المالية 15: 1 المقدمة في سوق العقود الآجلة. على الرغم من أن الرافعة المالية 100: 1 قد تبدو شديدة الخطورة، إلا أن المخاطرة أقل بكثير عندما تعتبر أن أسعار العملات تتغير عادة بأقل من 1٪ خلال التداول اللحظي. إذا تقلبت العملات بقدر الأسهم، والوسطاء لن تكون قادرة على توفير أقصى قدر من النفوذ.


على الرغم من أن القدرة على كسب أرباح كبيرة باستخدام الرافعة المالية كبيرة، يمكن للرافعة المالية أن تعمل أيضا ضد المستثمرين. على سبيل المثال، إذا كانت العملة التي يقوم عليها أحد صفقاتك تتحرك في الاتجاه المعاكس لما تعتقد أنه سيحدث، فإن الرافعة المالية سوف تضخم بشكل كبير الخسائر المحتملة. لتجنب مثل هذه الكارثة، تجار الفوركس عادة تنفيذ أسلوب التداول الصارم الذي يتضمن استخدام أوامر وقف والحد.


فهم هامش العملات الأجنبية والرافعة المالية.


بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.


استخدام الهامش في تداول الفوركس هو مفهوم جديد للعديد من التجار، واحد الذي غالبا ما يساء فهمها. الهامش هو إيداع نية حسنة أن التاجر يضع للحصول على ضمانات لعقد فتح الموقف. في كثير من الأحيان لا يحصل الخلط بين الهامش كرسم للتاجر. في الواقع ليست تكلفة المعاملة، ولكن جزء من حقوق الملكية الخاصة بك تعيين جانبا وتخصيصها كإيداع الهامش.


عند التداول مع الهامش من المهم أن نتذكر أن كمية الهامش اللازمة لعقد فتح موقف سيتم تحديدها في نهاية المطاف من حجم التجارة. كما يزيد حجم التجارة متطلبات الهامش الخاص بك وسوف تزيد كذلك.


ما هي الرافعة المالية؟


الرافعة المالية هي نتيجة ثانوية للهامش وتسمح للفرد بالتحكم في أحجام أكبر من التجارة. سيستخدم المتداولون هذه الأداة كوسيلة لتكبير عوائدهم. لا بد من التأكيد على أن الخسائر تتضخم أيضا عند استخدام الرافعة المالية. ولذلك، من المهم أن نفهم أن النفوذ يحتاج إلى السيطرة عليها.


لنفترض أن أحد التجار يختار تداول صفقة صغيرة من الدولار الأمريكي / الدولار الكندي (أوسد / كاد). وستكون هذه التجارة مكافئة للسيطرة على 10،000 دولار. لأن التجارة هي أكبر 10 مرات من الأسهم في حساب التاجر، ويقال أن الحساب إلى الاستدانة 10 مرات أو 10: 1. لو اشترى التاجر 20،000 وحدة من الدولار الأمريكي / الدولار الكندي، أي ما يعادل 20،000 دولار، وكان حسابهم قد استفاد 20: 1.


آثار الرافعة المالية.


يمكن أن يكون استخدام الروافع آثارا بالغة على حساباتك إذا لم يتم استخدامها بشكل صحيح. يمكن أن يؤدي تداول أحجام أكبر من خلال الرافعة المالية إلى زيادة أرباحك، ولكن في النهاية يمكن أن يؤدي إلى خسائر أكبر إذا تحركت حركة ضدك. أدناه يمكننا أن نرى هذا المفهوم في العمل من خلال عرض سيناريو التداول الافتراضي. لنفترض أن كلا من التاجر (أ) والتاجر (ب) لديهما أرصدة بداية بقيمة 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). التاجر أ يستخدم حسابه لرافعة حسابه تصل إلى 500،000 الموقف النظري باستخدام 50 إلى 1 الرافعة المالية. وتداول المتداول B برافعة مالية أكثر تحفظا من 5 إلى 1 مع وضع افتراضي قدره 50،000. إذا ما هي النتائج على كل ميزان التجار بعد 100 نقطة وقف الخسارة؟


كان من الممكن أن يتداول التاجر (أ) بخسارة قدرها 5000 دولار، حيث يخسر نصف رصيد حسابه في موضع واحد! التاجر B من ناحية أخرى كان أفضل بكثير. على الرغم من أن ترادر ​​ب خسر خسارة 100 نقطة، فقد تم تخفيض قيمة الدولار إلى خسارة 500 $. من خلال إدارة الرافعة المالية يمكن للمتداول B الاستمرار في التداول وربما الاستفادة من التحركات الفوز في المستقبل. عادة ما يكون لدى التجار فرصة أكبر للنجاح على المدى الطويل عند استخدام مبلغ متحفظ من الرافعة المالية. احرص على وضع هذه المعلومات في الاعتبار عند البحث عن صفقة التداول التالية والحفاظ على فعالية الرافعة المالية من 10 إلى 1 أو أقل لتعظيم التداول.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment