Monday 19 February 2018

مجانا استراتيجية ألعاب الحرب تحميل النسخة الكاملة للكمبيوتر


استراتيجية مجانية ألعاب الحرب تحميل النسخة الكاملة للكمبيوتر
العالم من السفن الحربية هو ممو العمل الحر للعب الذي يغرق اللاعبين في القتال البحري المكثف من النصف الأول من القرن 20th. توفر اللعبة لاعبين مع أسطول البحرية الضخمة ومنح فرصة لأخذ قيادة الأسطورية الأسطورية والكفاح من أجل الهيمنة في أعالي البحار. كل آلة لديها مزيج واقعي فريد من قوة النيران، والسرعة، والدروع، والتحمل - جميع المواصفات الفنية هي تاريخيا دقيقة.
حجر الموقد.
حجر الموقد هي لعبة بطاقة التداول الاستراتيجية مثل الكثير من السحر التجمع. هو تحت عنوان في العالم من علب الكون ويتميز الأبطال والأسلوب. هذه اللعبة هو بسيط جدا للتعلم والتقاط حتى الآن يقدم كمية معقولة من العمق مع مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات، الطوابق ومجموعات بطاقة.
دوتا 2 هي لعبة موبا مثل الكثير من أساطير. كنت في 5 مقابل 5 معركة لتدمير قاعدة العدو وحماية بنفسك. اللعبة لديها منحنى التعلم صعبا بشكل معقول منذ هناك الكثير من الأبطال مختلفة للاختيار من بينها والكثير من المفاهيم الأساسية لفهم في البداية. لحسن الحظ اللعبة تتضمن وضع تعليمي ويمكنك أن تلعب ضد السير قبل أن تقفز إلى اللعبة الرئيسية. هذه اللعبة يمكن أن يكون تخويف في البداية ولكن هو بالتأكيد يستحق الاستثمار الوقت،
إيرمش هي لعبة على غرار موبا مثل دوتا أو جامعة أساطير. كنت تأخذ على دور الروبوت التي يمكن أن تتحول بين الطيران والطرق الميكانيكية. أنه يحتوي على مزيج من رتس وكذلك ما تجد في ألعاب موبا أخرى. يمكنك استخدام أموالك التي تجمعها من البؤر الاستيطانية والزيادات لترقية وشراء القوات والوحدات.
حصن الممالك.
حصن الممالك هو ممو القلعة على الانترنت حيث يمكنك بناء القلعة الخاصة بك. خطة من المباني الخاصة بك معقل، والانضمام الفصائل، واستخدام بطاقات استراتيجية ومحاربة الآلاف من اللاعبين الآخرين.
أبطال نيويرث.
أبطال نيويرث هو فريق لعبة استراتيجية آر بي جي على خطوط الدفاع عن القدماء. وهو يقوم على دوتا ولها معظم الأبطال من دوتا مع أسماء وأساليب مختلفة.
سافاج 2 هي لعبة فريدة من نوعها التي تمزج جوانب ألعاب فبس والألعاب رتس. هناك نوعان من أدوار فريدة من نوعها في اللعبة: العمل اللاعبين والقادة. اللاعبين السيطرة على وحدات فردية على الأرض القتال من أجل الفيلق من الرجال أو جحافل من الوحوش. قائد ينسق فريقه، يكتسب الموارد، ويضمن هياكل الفرق وتشغيلها. هناك فئات مختلفة من الأبطال التي تؤدي أدوارا محددة مثل الشفاء أو الصهريج. عموما مزيج فريد من فبس و رتس يخرج بشكل جيد، لعبة مجانية هذا هو واحد لطيف لالتقاط.
جدري نورا (لعبة متصفح)
جدري نورا هو مزيج بين لعبة بطاقة لعبة التكتيكات. كنت تواجه خصمك على خريطة القرميد حيث كنت يتناوبون في محاولة لتدمير بعضها البعض قاعدة. وتستخدم السيارات لتفعيل نوبات، والتحف والوحدات في ساحة المعركة. هناك إلى حد ما من منحنى التعلم لمعرفة أي نوع من الطوابق والتكتيكات هي أقوى لخريطة معينة.
الجاذبية العظام.
الجاذبية العظام هي لعبة فريدة من نوعها لعبت من منظور الشخص الأول. اللعبة تحتوي على نمط الفن المتميز. كنت تلعب دور جاسوس أخذ على البعثات السرية. لعبة كاملة يمكن أن تكتمل في غضون نصف ساعة.
22 القمر في الحرب.
22 مون أت وار هي لعبة بناء استراتيجية حيث يمكنك تشغيل المؤسسة التعدين الخاصة بك. والهدف من ذلك هو لإزالة خام من القمر غليس 581 ج وجلبه إلى هذا الكوكب. وهناك حاجة إلى القوة العسكرية والمهارات التكتيكية من أجل البقاء على قيد الحياة المنافسة الشاقة. وقد تولت الحكومات المسؤولية عن الحياة على الأرض للمرة الثانية على التوالي الآن. وقد دفعت الشركات الكبيرة عملها في مجال الضغط إلى الحد الذي يمكن أن تقرر فيه القوانين المتعلقة بالحياة على الأرض.
C & C تيبريان الشمس + التوسع.
النسخة الكاملة والمجانية من استراتيجية ويستوود في الوقت الحقيقي القيادة وقهر: الشمس تيبريان، تتمة ل C & C. يتم تضمين حزمة التوسع "العاصفة" أيضا.
قلعة القزم.
قزم القلعة هي لعبة لاعب واحد الخيال. يمكنك التحكم في البؤرة الاستيطانية أو المغامر في عالم مستمر بشكل عشوائي.
الربيع رتس ألعاب.
هناك عدد من المباريات المصنوعة لمحرك الربيع. وتستند بعض الألعاب على الفناء التام.
دوري الأساطير.
جامعة أساطير هي لعبة آر بي جي موبا لعبة مماثلة للدفاع عن القدماء (دوتا أو دوتا 2). فريقك يدافع عن قاعدته بينما يحاول تدمير المعارضين. يمكنك قتل العدو نيك يزحف لتجربة والذهب والتي يمكنك استخدامها لشراء سلع لبطلك. بالمقارنة مع غيرها من الألعاب من هذا النوع، فمن مستجد جدا ودية. لا يوجد إنكار من زحف الحلفاء، وهي ميزة وجدت في معظم الألعاب الأخرى من هذا النوع.
أوفو: الغزو الأجنبي.
أوفو: الغزو الأجنبي هي لعبة استراتيجية التكتيكية القائمة على فرقة في تقليد ألعاب الكمبيوتر X-كوم القديمة، ولكن مع تطور. لعبتنا يجمع بين الواقعية العسكرية مع الصعب الخيال العلمي وغرابة غزو أجنبي. النظام القائم على بدورها القائم بعناية يمنحك السيطرة دبوس نقطة من الفرقة الخاصة بك مع الحفاظ على الشعور وتيرة والخطر.
معركة ل ويسنوث.
هل تحب الألعاب بدورها القائم أو تكتيكات ألعاب مثل شعار النار أو تكتيكات الخيال النهائي؟ ثم معركة ل ويسنوث هي لعبة يجب أن لا تفوت على. إنها لعبة تكتيكات رائعة مع عدة حملات مختلفة ونظام قتالي استراتيجي. مناطق من السيطرة، والترقيات، ومجموعة واسعة من أنواع الوحدات كلها واردة في هذه اللعبة. بمجرد معرفة أساسيات هذه اللعبة، سوف تبدأ في لاحظ عمق الاستراتيجية في هذه اللعبة. وحداتك تحمل بين البعثات داخل الحملات يشبه إلى حد كبير في النار شعار. وهناك أيضا جعل المستخدم الحملات يمكنك تحميل بمجرد إكمال جميع تلك التي تأتي مع اللعبة.
فريكول هي لعبة استراتيجية بدورها القائم على أساس لعبة القديمة الاستعمار، وعلى غرار الحضارة. والهدف من اللعبة هو خلق دولة مستقلة. عليك أن تبدأ مع عدد قليل فقط من المستعمرين تتحدى البحار العاصفة في بحثهم عن أرض جديدة. سوف توجه لهم على استعمار عالم جديد؟
أوبنتد هي لعبة محاكاة مفتوحة المصدر على أساس النقل تيكون ديلوكس.
فريسيف هي لعبة استراتيجية بدورها القائم على المصادر المفتوحة. انها بنيت تماما في HTML5 وميزات في العمق لعبة اللعب ومجموعة واسعة من لعبة وسائط والخيارات. هدفك هو بناء المدن، وجمع الموارد، وتنظيم حكومتكم، وبناء جيش، مع الهدف النهائي المتمثل في خلق أفضل الحضارة. يمكنك أن تلعب على الانترنت ضد لاعبين آخرين (متعددة) أو اللعب من قبل نفسك ضد الكمبيوتر.
عالم الدبابات.
وورد أوف تانكس هي لعبة على الانترنت متعددة اللاعبين على نطاق واسع مكرسة للحرب المدرعة في منتصف القرن 20th. رمي نفسك في معارك دبابات ملحمية كتف إلى كتف مع رعاة البقر الصلب الأخرى للسيطرة على العالم مع تفوق الدبابة!
سيم سيتي كلاسيك.
نسخة مجانية على الانترنت من لعبة سيم سيم الكلاسيكية.
التنقل هي لعبة نوع سيمسيتي. يمكنك بناء وصيانة المدينة، في حين إدارة التنقل من سكانها. لديها رسومات ممتازة ويستحق التنزيل. التحميل هو 37 ميغاهرتز.
سيموترانز هي لعبة محاكاة النقل. بناء الطرق والسكك الحديدية والأرصفة. اللعبة هي مثل مدينة سيم والنقل قطب. إذا كنت مثل ألعاب بناء المدينة سوف تحب هذه اللعبة.

استراتيجية مجانية ألعاب الحرب تحميل النسخة الكاملة للكمبيوتر
في السيوف والنفوس، لعبة جديدة من قبل سول ستوديو لديك لإنشاء بطلا، وتدريبه على القتال، والخروج للمعركة. مرة كنت على استعداد تحصل على معركة الأبطال في الساحة. مع المال الذي يفوز، يمكنك ترقية المهارات الخاصة بك والأسلحة، حتى تصبح أكبر بطل في كل العصور!
الهروب من المجمع.
كنت محاصرين داخل خلية السجن الصغيرة، وكان لديك للهروب ليس فقط زنزانتك، ولكن السجن كله! إذا فشلت، الموت ينتظر لك. الهروب من المجمع هو عصا مذهلة لعبة الهروب الرقم. يحرس السجن المؤمن بشدة من قبل بعض الجنود عصا قوية. سيكون لديك لاتخاذ قرارات جيدة وسريعة لجعله على قيد الحياة. حظا طيبا وفقك الله!
العالم، بسبب، السفن الحربية.
العالم من السفن الحربية هو ممو العمل الحر للعب الذي يغرق اللاعبين في القتال البحري المكثف من النصف الأول من القرن 20th. توفر اللعبة لاعبين مع أسطول البحرية الضخمة ومنح فرصة لأخذ قيادة الأسطورية الأسطورية والكفاح من أجل الهيمنة في أعالي البحار. كل آلة لديها مزيج واقعي فريد من قوة النيران، والسرعة، والدروع، والتحمل - جميع المواصفات الفنية هي تاريخيا دقيقة.
أبطال مارفال.
و مموربغ حيث يمكنك أن تلعب واحدة من الأبطال في الكون الأعجوبة. وتشمل اللعبة الأساسية العديد من الأبطال الحرة. اللعبة ميزات البيئات التي تم إنشاؤها بشكل عشوائي، والعمل على غرار أسلوب اللعب، ومعظم الأبطال المفضلة لديك في الكون الأعجوبة.
في روبأوكرافت يمكنك بناء الروبوت المخصصة التي تحوم المشي والطيران. في وضع البناء يمكنك الجمع بين كتل لخلق مجموعة متنوعة من أنواع الروبوت المختلفة. بمجرد دخول المعركة ضد لاعبين آخرين يمكنك ان ترى كيف الأرض الخاصة بك أو الطيران تحلق فارس.
غريزة القاتل.
غريزة القاتل هي لعبة القتال التي تركز على المجموعات ومجموعات مكافحة. كما أن لديها خطوات التشطيب مماثلة للقتال الشرياني. فريدة من نوعها لهذه اللعبة هو التحرير والسرد فائقة التي يمكن القيام به لإنهاء مباريات مع سلسلة طويلة من الهجمات.
Gunz2 المبارزة الثانية.
غونز 2 هو عمل متعددة لعبة مطلق النار يضم نظام الطبقة ومئات من الأسلحة المختلفة. يمكنك محاربة خصومك مع الأسلحة تراوحت، والأسلحة المشاجرة وكذلك قدرات خاصة والتي هي فريدة من نوعها لكل فئة للعب.
حجر الموقد.
حجر الموقد هي لعبة بطاقة التداول الاستراتيجية مثل الكثير من السحر التجمع. هو تحت عنوان في العالم من علب الكون ويتميز الأبطال والأسلوب. هذه اللعبة هو بسيط جدا للتعلم والتقاط حتى الآن يقدم كمية معقولة من العمق مع مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات، الطوابق ومجموعات بطاقة.
سميت هي لعبة على غرار موبا مثل دوتا 2 أو جامعة أساطير مع ميزة فريدة من نوعها التي لعبت من شخص ثالث. والهدف من اللعبة هو نفس موبا الأخرى مع وضع اللعبة الرئيسي يضم 5 مقابل 5 فرق في محاولة لتدمير أبراج بعضها البعض وقاعدة. وأدوار موبا القياسية هي في مكان مثل الدعم، غانكر، حمل الخ.
شبح إعادة التوطين على الانترنت.
توم كلانسي الشبح ريكون على الانترنت على الانترنت هو منظور شخص ثالث متعددة لعبة فيديو العمل. يمكنك اختيار من 3 فئات من أشباح - الاعتداء، أخصائي أو ريكون لتتناسب مع أسلوب اللعب واستراتيجيات ساحة المعركة الخاصة بك. نشر قدرات فئة محددة لكسب اليد العليا ضد أعدائك.

النسخة الكاملة ألعاب الحرب الاستراتيجية.
تلعب أفضل نسخة رقمية من لعبة المجلس استراتيجية الكلاسيكية.
جعل أمتك قوية بما فيه الكفاية لقهر وتخطيط استراتيجية للعب على الانترنت.
هتلر اتخذ فرنسا ويسير في روسيا.
تلعب الممالك الحرب الآن والانضمام الآلاف من اللاعبين !! حرب الممالك هي واحدة من الألعاب الاستراتيجية متعددة الأكثر شعبية في العالم. تحميل.
لعبة استراتيجية مجلس الحرب كاملة، دون النرد. توقع جيدا للفوز.
1941 هي لعبة المجلس الاستراتيجية مماثلة لمحور & أمب؛ الحلفاء. اللعب على الانترنت والمحلية.
قيادة جيش النخبة من الكوماندوز للدفاع ضد غزو قوات العدو.

PCGames-تحميل.
PCGames-تحميل.
[توب] أفضل 20 ألعاب استراتيجية على جهاز الكمبيوتر.
أسطورة لا نهاية لها
واحدة من ضربات النائمة الحقيقية في العام الماضي، لا نهاية لها أسطورة هو 4X الخيال متابعة إلى السعة التي لا نهاية لها الفضاء لعبة جيدة، ولكن على ما يبدو ليس مقياسا كاملا من إمكانات الاستوديو. في وقت الافراج عنه من قبل إطلاق رفيعة المستوى من الحضارة: ما وراء الأرض، أسطورة هو بسهولة أفضل لعبة في هذا النوع منذ سيف 4. انها عميقة ومتنوعة، مع الفصائل غير المتكافئة رائعة، سباقات فرعية، وحدات البطل، أسئلة لاكتشاف، وأكثر من ذلك. يبدو رائع أيضا.
نبتون & # 8217؛ s كبرياء.
كما تجربة اجتماعية مثل لعبة استراتيجية، فخر نبتون حفر أصدقاء ضد بعضها البعض في معركة للسيطرة على نظام النجوم. القواعد بسيطة: ترقية النجوم الخاصة بك والحصول عليها لبناء السفن، ثم نشرها لصيد المزيد من النجوم. الحرب تتكشف ببطء في الوقت الحقيقي على مدى أسبوع أو نحو ذلك، ويمكن أن تدمر قليلا حياتك خلال تلك الفترة. قواعد بسيطة ولكنها أنيقة يترك الكثير من غرفة لجعل وكسر التحالفات، وقبل أن تعرف ذلك صديقك الحصول على ما يصل في 03:00 لإطلاق هجمات التسلل أثناء النوم. وهناك لعبة بسيطة أن أوركستراتس الدراما مذهلة.
كوماند & أمب؛ قهر: الأحمر تنبيه.
الأحمر تنبيه ربما أخف وزنا على استراتيجية من أي لعبة أخرى في هذه القائمة. هل كنت أول من بناء مركز التكنولوجيا وإرسال 25 الدبابات الماموث إلى قاعدة العدو قبل أن يتمكنوا من القيام بذلك لك، أو لإرسال تشينوك الكامل من تانياس وراء ساحة البناء الخاصة بهم؟ تهانينا، لقد فزت كل مناوشة من أي وقت مضى! بطريقة ما، عدم التوازن هو جزء من نداء من هذه الذروة 90s للقيادة & أمب؛ سلسلة قهر، ولكن الفوضى المتصاعدة من معاركها، على البر والجو والبحر، وأيضا ضمان أنه لا يزال يستحق اللعب اليوم. بالإضافة إلى ذلك، انها مجانية الآن.
زكوم: العدو في الداخل.
من خلال تبسيط صيغة زكوم، قطعت فيراكسيس طريقا مباشرا أكثر إلى الأشياء التي كانت السلسلة دائما حولها. هذا هو، في الأساس، لعبة عمل فرقة حيث يجب أن تهتم حقا فريق الخاص بك. سواء كنت تصل إلى هناك عن طريق تطعيمهم في ميشس شاهقة أو عن طريق تسمية لهم بعد أصدقائك (أو كليهما)، العدو داخل يقف فوق غيرها من الألعاب الاستراتيجية مثل واحد على الأرجح لجعل لكم يهتمون القرارات التي تقوم بها.
الحضارات المجرية 2.
إذا كنت تريد من أي وقت مضى لقهر الفضاء مع جيش للتخصيص الموت السفن، وهذا هو لعبة استراتيجية بالنسبة لك. لديها الذكية، منظمة العفو الدولية الإبداعية، لعبة كاملة الحجم يمكن أن يستغرق أسابيع لإكمال. عليك أن توازن القوى الاقتصادية والتكنولوجية والدبلوماسية والثقافية والعسكرية لتشكيل التحالفات، ومكافحة الحروب والهيمنة على المجرة. تذكر من الألعاب الحضارة، ولكن على نطاق أوسع بكثير، ومع الكثير من العمق في الأماكن.
الحضارة الرابعة.
لهذا الإصدار من لعبة سيد ماير من الهيمنة العالمية، بنيت فيراكسيس محرك جديد من الصفر. وكانت المباراة الأولى في سلسلة طويلة المدى لاستخدام صور 3D، ويتميز صوت لا لبس فيها من أواخر ستار تريك أسطورة ليونارد نيموي. من بين مجموعة واسعة من التحسينات، وأكثر ذكاء، والعدوانية منظمة العفو الدولية تبرز. ومن الجدير بالذكر أيضا أن تكون أول لعبة سيف لجعل التبسيط أسهل، الأمر الذي أدى إلى بعض مذهلة توسع لاعب الصنع. يمكن للمراوح الحضارة مناقشة لساعات وهو الأفضل في هذه السلسلة، ولكن هذا هو المفضل لدي.
ميكانيكيا، هومورلد هي لعبة استراتيجية ثلاثية الأبعاد الهائلة، من بين أول من فصل بنجاح رتس من طائرة واحدة. إنه أكثر من ذلك، على الرغم من: إنه انتصار كبير للأجواء وتصميم الصوت، سواء كان ذلك أداجيو للسلاسل اللعب على البعثات الافتتاحية المؤلمة أو فوز الطبول كما السفن تشارك في معركة متعددة. إذا كنت تحب حرب النجوم غالاكتيكا إعادة التشغيل، يجب أن تلعب هذا.
القائد الأعلى.
فقط الحرب الشاملة يمكن أن تتنافس مع حجم القائد الأعلى & # 8217 لاعبالزبون المعارك في الوقت الحقيقي. انها لا تزال مبهجة لنفض الغبار على عجلة القيادة وتطير من مهندس فردي لخريطة ساحة المعركة بأكملها، ثم نفض الغبار مرة أخرى إلى الغوص لأسفل لإعطاء أوامر إلى وحدة أخرى كيلومترا بعيدا. عندما الجيوش تفعل اشتباك في الأعمدة مترامية الاطراف مدد من الروبوتات، كنت مكافأة مع معظم المعارك المجيدة وحدة المعالجة المركزية يمكن أن تقدم. انها واحدة من عدد قليل من الألعاب الاستراتيجية في الوقت الحقيقي للجمع بين القتال الجوي والبحري والبحري في لقاءات واحدة، ولكن سوبكوم يذهب أبعد من ذلك، مع المدفعية، بعيدة المدى الذخائر النووية والبوت التجريبية المجليثية.
ستار كرافت 2: أجنحة الحرية.
بالإضافة إلى كونها لعبة استراتيجية تنافسية بارزة في العقد الماضي، ستار كرافت الثاني يستحق الائتمان لإعادة النظر في كيفية تنظيم حملة رتس التقليدية. قلب السرب هو مثال جيد على ذلك، ولكن أجنحة الإنسان من الحرية الدفعة هي المكان المناسب للبدء: مغامرة مبتكرة التي تخلط صيغة مألوفة في كل مرحلة. من سيناريوهات الدفاع غيبوبة لكواكب أن الفيضانات مع الحمم كل بضع دقائق، وكنت اضطر للتعلم وتعلم العناصر الأساسية ستار كرافت كما تذهب.
علب الثالث.
أبرزها اليوم لكونها نقطة المنشأ لنوع موبا بأكمله، علب الثالث هو أيضا لعبة استراتيجية مبتكرة وطموحة في حد ذاتها، والتي أخذت هذا النوع وراء العفاريت قليلا مجهول وإلى عالم الخيال السينمائي. إن الدمج الرائد لعناصر آر بي جي في شكل أبطال وحوش محايدة يضيف درجة من عمق الوحدات المحددة غير موجود في مستقر الخيال العلمي، والحملة المترامية الاطراف توفر قصة خيالية - إن لم تكن رواية تماما - شاملة ومثيرة في تنفيذ. كما أن لديها أفضل "تكرار وحدة انقر فوق" النكات في الأعمال التجارية.
الحرب الشاملة روما.
إن الانتقال الكامل للحرب إلى 3D الكامل يمثل نقطة قبل التصعيد التدريجي في التعقيد الذي من شأنه أن يؤدي إلى عدم استقرار إمبراطورية الأولي ومشاكل الذكاء الاصطناعي التي طال أمدها والتي جعلت من الألعاب الأخيرة في هذه السلسلة. تقدم روما الأصلية صورة بسيطة ومقنعة للحرب القديمة وتسليمها بشكل هائل. انها مقدمة كبيرة إلى واحدة من العصور الأكثر إثارة للاهتمام في التاريخ العسكري، ويحمل حتى يومنا هذا.
حب جديد 40،000: فجر الحرب الثانية.
كان من المغري وضع أول فجر الحرب ممتازة على القائمة، ولكن المربع المحدد، انقر بزر الماوس الأيمن لقتل الصيغة ممثلة بشكل جيد. بدلا من ذلك دعونا نقدر تتمة التجريبية، التي حلت محل وحدات ضخمة مع حفنة من الأوباش الفضاء الصخور الصلبة، ولكل منها مجموعة من القدرات القاتلة. في القتال لك ميكروماناج هذه القوات الخاصة تمكين، وتوقيت الهجوم الطائر من قوات المارينز الاعتداء وقوة القنص من الكشافة بكفاءة غطاء رشاش الثقيلة للتراجع عن جحافل أورك. وضع آخر موقف التعاوني هو أيضا هائلة.
خطايا الإمبراطورية الشمسية.
الذنوب يلتقط بعض من نطاق لعبة استراتيجية 4X ولكن يجعلها تعمل ضمن إطار رتس. هذه هي لعبة حول الإمبراطوريات الممتدة على النجوم التي ترتفع وتستقر وتسقط في فترة ما بعد الظهيرة، ولا سيما حول اللحظة التي تنبعث فيها سفن رؤوس الأموال الشاسعة لتلك الإمبراطوريات من الفضاء الفائق فوق العالمين الذين يحترقون نصفهم. الدبلوماسية خيار أيضا، بطبيعة الحال، ولكن أيضا: سفن الفضاء العملاقة. لعب التوسع تمرد لتكبير السفن الفضائية قال لنسب سخيفة.
الصليبي الملوك الثاني.
الصليبي الملوك الثاني هي لعبة استراتيجية سياسية. انها بقدر ما حول ابنتك إمبليسليك يتزوج كما هو الحال حول الجيوش الرائدة في المعركة. يتم محاكاة كل شخصية هبطت، ولكل واحد من الأهداف والرغبات. انها معقدة - يمكنك إلقاء اللوم على النظام الإقطاعي لذلك - ولكن يقدم الدراما واضحة وفورية على المستوى الشخصي. في زوايا المحاكاة لك في حالات يائسة ويشجعك على القيام بأشياء فظيعة للحفاظ على السلطة. مرة واحدة أعدمت طفل حديث الولادة بحيث شقيقته الأكبر سنا وأكثر ذكاء يمكن أن يسود بدلا من ذلك. عانت الفوضى مرات تصل.
خريطة العالم الزرقاء الشريرة ديفكون هي المرحلة المثالية لقصة الرعب هذه الحرب الباردة حول اندلاع الحرب النووية. أولا، يمكنك إدارة المخزونات، ومواقع الصواريخ، والغواصات النووية والتدابير المضادة استعدادا ل هرمجدون. هذه المرحلة المنظمة تحديا استراتيجيا للاهتمام في حد ذاته، ولكن ديفكون هو في الأكثر فعالية عندما تطير الصواريخ. تتطابق المواقع الانفجار تتفجر مع أرقام الخسائر كما المدينة بعد تجارب المدينة الطمس. مرة واحدة وقد استقر الغبار، النصر هو مجرد التقنية. انها كابوس، ورائع جدا في متعددة.
صحبة الابطال.
بعض الألعاب سوف تحاول الابتعاد عن الجانب العاطفي للحرب التي حدثت في الذاكرة الحية. لا شركة الأبطال. انها توريد وصعبة وحشية. بالتأكيد، أساليبها هي هوليوود نقية - يمكن أن تكون أعمدة المدفعية الموحلة تأتي مباشرة من إنقاذ الخاص ريان - ولكن النتيجة هي الأكثر رتس من أي وقت مضى، استولت ببراعة على المواجهة التكتيكية بين القوات غير المتناظرة في الحرب العالمية الثانية.
المشبك المجمدة.
خدعة المشبك المجمدة هي أن كلا الجانبين يأخذ دورهما في نفس الوقت. كنت لا مجرد التخطيط للتحركات الخاصة بك فرقة من السيبرانية، ولكن أيضا التنبؤ تلك من خصمك. قبل ارتكاب، تحصل على معاينة بدوره النظري الخاص بك، والذي يسمح لك لمحاولة بعض التحركات الجريئة. أفضل ما لدي من أي وقت مضى لعب تشارك المتعمد بإرسال جندي إلى خط النار طويلة بما فيه الكفاية لتشتيت العدو، وتركهم مفتوحة للهجوم المرافقة. تضمن المعاينات الشاملة الشيء الحقيقي الذي لعبته بدقة خالية من الإصابات. شعرت مذهلة لسحب قبالة.
نظمها الاستراتيجية العميقة والقتال تورنبولاسد نظيفة جعل زينونوتس انتصار من إعادة تمهيد لعبة التصميم. إذا كنت من المعجبين القديمة من سلسلة X-كوم، ننسى العثور على أقراص التثبيت القديمة أو وضع مع الرسومات البالغ من العمر 20 عاما: لعب زينونوتس هو أفضل وسيلة لتخفيف تلك الأيام المجد مع أنظمة أعمق. وإذا كنت جديدا على X-كوم، وهذه اللعبة تمكنك من استكشاف الجذور الكلاسيكية سلسلة مع عمق المضافة والتفاصيل.
وحدة القيادة.
وصف خبير الاستراتيجية تيم ستون هذا، في استعراضنا عام 2018، كمناورات "جديدة وودية"، مشيدا منظمة العفو الدولية مقنعة، مما يشكل تحديا. سوف تحتاج إلى استخدام تكتيكات ساحة المعركة ذكية حقا للتغلب على هؤلاء الجنرالات المحوسبة. واجهة بسيطة يزيل الحاجز المعتاد للدخول أن معظم المناورات لها، ولكن هناك أعماق خفية للكشف كما كنت تعلم تعقيدات أنظمتها.
نهضة الامم.
عصر الامبراطوريات أعطانا الفرصة لضم قرون من التقدم العسكري في معارك نصف ساعة، ولكن صعود الأمم يفعل ذلك بشكل أفضل، وبذكاء يدخل عناصر من ألعاب استراتيجية بدورها القائم مثل سيف. بدلا من حشد القوات من قاعدة واحدة، يمكنك بناء المدن في جميع أنحاء الخريطة لتنمو حدود أمتك. عندما تصطدم الحدود سباق سيفس على مر العصور ومحاولة للتكنولوجيا خارج بعضها البعض في حرب خفية للتأثير، كل حين كان يحاول تسليم ضربة قاضية ضربة قاضية مع الرمح والطائرات. ليس هناك ما يكفي من الألعاب التي تمكنك من سحق ونغبومين مع الدبابات البرمائية والقاذفات الشبح.
الوظائف ذات الصلة:
لا يوجد منشورات ذي علاقة.
5 تعليقات.
على محمل الجد لا عمر الامبراطوريات في القائمة. رائع!! ش فلدي تحقق مرة أخرى شقيق الذي من أي وقت مضى فرز هذه القائمة.
على محمل الجد، عصر الامبراطوريات الثاني & # 8230؛ أو في قائمة أي منظمة أو يجب أن تكون على هذه القائمة.
هذه القائمة سوف تكون جديرة بالنسبة لي إذا كان لديه قيادة وقهر الجنرالات 2 أو ألفا التي توقفت ألعاب إي دعم ذلك أود أن أعرف لماذا فعلوا ذلك هو أفضل لعبة استراتيجية من أي وقت مضى.
عصر الإمبراطوريات ومعقل الصليبية هي أفضل ألعاب استراتيجية من أي وقت مضى.

في الوقت الحقيقي ألعاب استراتيجية لنظام التشغيل ويندوز.
محاربة المعارك بين النباتات والكسالى.
تقدم حضارة بأكملها في هذه اللعبة الاستراتيجية.
كما تلعب البريطانية أو الإسبانية في نيو انغلاند أو تكساس.
تحدي نفسك مع هذا العصر الامبراطوريات تتمة.
إضافة ميزات إلى معقل لعبة الصليبية.
تحرير عالم الخيال الخاص بك من العشائر المعارضة.
انظر ما كان يمكن أن يحدث في عام 1941.
هذا البرنامج هو متاح للتحميل من موقع الناشر.
تحديث علب الثالث: العرش المجمدة إلى الإصدار 1.24d لتحسين الاستقرار.
إضافة ميزات جديدة ل ريد أليرت 2 اللعبة.
بناء إمبراطورية لشن الحرب في العصور الرومانية القديمة.

No comments:

Post a Comment