Saturday 10 March 2018

سلسلة 7 خيارات الأسهم


ما يجب أن تعرفه عن خيارات للامتحان سلسلة 7.


سلسلة 7 امتحان للدمى، الطبعة الثانية.


جميع استراتيجيات الخيار، عند تقسيمها، تتكون من دعوة بسيطة و / أو وضع الخيارات. سيتوقع امتحان الفئة السابعة أن تفهم الاختلافات الأساسية بين هذه الخيارات.


خيارات الاتصال: الحق في الشراء.


يعطي خيار المكالمة لحامل الحق في شراء 100 سهم من الضمان بسعر ثابت والبائع التزام بيع الأسهم بسعر ثابت. أصحاب خيارات الاتصال يريدون سعر السهم لزيادة. إذا ارتفع سعر السهم فوق سعر الإضراب، يمكن للحائزين إما ممارسة الخيار أو البيع لتحقيق الربح.


على سبيل المثال، نفترض أن السيدة سميث تشتري 1 ديف 40 أكتوبر خيار المكالمة. اشترت السيدة سميث الحق في شراء 100 سهم من ديف في 40. إذا ارتفع سعر ديف إلى أكثر من 40 $ للسهم الواحد، يصبح هذا الخيار قيمة جدا للسيدة سميث، لأنها يمكن شراء الأسهم في 40 $ للسهم الواحد وبيعه بسعر السوق أو بيع الخيار بسعر أعلى.


إذا كان ديف لا يخفف أبدا سعر الإضراب 40، فإن الخيار لا يعمل على الفقراء السيدة سميث وهي لا تمارس الخيار. ومع ذلك، فإنه يعمل من أجل البائع من الخيار، لأن البائع يتلقى قسطا لبيع الخيار.


وضع خيارات: الحق في البيع.


يمكنك التفكير في خيار وضع كما هو عكس خيار المكالمة. ويحق لحامل الخيار أن يبيع 100 سهم من الأوراق المالية بسعر ثابت، ويتعين على كاتب خيار الشراء شراء السهم إذا تم ممارسته.


أصحاب خيارات وضع يريدون سعر السهم إلى الانخفاض. ومع ذلك، فإن بائعي خيارات الشراء سيحتفظون بالخيار من الذهاب إلى المال ويسمح لهم بالحفاظ على الأقساط التي يتلقونها.


على سبيل المثال، افترض أن السيد جونز يشتري 1 أبك أكتوبر 60 وضع الخيار. السيد جونز يشتري الحق في بيع 100 سهم من أبك في 60. إذا انخفض سعر أبك إلى أقل من 60 $ للسهم الواحد، وهذا الخيار يصبح قيمة جدا للسيد جونز.


إذا كنت في السيد جونز & # 8217؛ والأحذية و أبك إلى انخفاض إلى 50 $ للسهم الواحد، هل يمكن شراء الأسهم في السوق وممارسة الخيار لبيع الأسهم في 60 $ للسهم الواحد، والتي من شأنها أن تجعلك (السيد جونز الجديد) سعيدة جدا.


إذا لم تنخفض أبك أبدا عن سعر الإضراب الستين، فإن الخيار لا يسري على السيد جونز ولا يمارس الخيار. انها تعمل من أجل البائع من الخيار، لأن البائع يتلقى قسطا لبيع الخيار الذي يحصل على الاحتفاظ بها.


خيارات في، أو في، أو خارج من المال.


لتحديد ما إذا كان هناك خيار داخل أو خارج المال، عليك أن تعرف ما إذا كان المستثمر سوف تكون قادرة على الحصول على الأقل بعض من أموالهم قسط العودة إذا تم ممارسة الخيار.


هنا & # 8217؛ ق كيف يمكنك معرفة أين في المال الخيار هو:


عندما يكون الخيار هو في المال، وممارسة الخيار يتيح للمستثمرين بيع الأمن لأكثر من القيمة السوقية الحالية أو شرائه لأقل & # 8212؛ صفقة جيدة جدا.


القيمة الجوهرية للخيار هو المبلغ الذي يكون الخيار في المال. إذا كان الخيار هو خارج من المال أو في المال، والقيمة الجوهرية هي صفر.


عندما يكون الخيار هو خارج من المال، وممارسة الخيار يعني يمكن للمستثمرين الحصول على أفضل الأسعار. يجب عليهم شراء الأمن لأكثر من قيمتها السوقية أو بيعه لأقل. من الواضح، أصحاب الخيارات التي هي خارج من المال لا & # 8217؛ ر ممارسة لهم.


عندما يكون سعر الإضراب هو نفس سعر السوق، فإن الخيار هو في المال. وهذا صحيح ما إذا كان الخيار هو مكالمة أو وضع.


خيارات المكالمات تذهب في المال عندما يكون سعر السهم فوق سعر الإضراب. لنفترض، على سبيل المثال، أن مستثمرا يشتري خيار دعوة ديف 60 وأن ديف يتداول في 62. في هذه الحالة، فإن الخيار سيكون في المال من نقطتين. إذا اشترى هذا المستثمر نفسه أن خيار دعوة ديف 60 عندما تداول ديف في 55، فإن الخيار سيكون خارج من المال عن طريق خمس نقاط.


وهناك خيار وضع يذهب في المال عندما ينخفض ​​سعر السهم دون سعر الإضراب. على سبيل المثال، خيار المكالمة توف 80 هو في المال عندما ينخفض ​​سعر توف أقل من 80. العكس يحمل أيضا: إذا كان الخيار وضع في المال عندما يكون سعر السهم أقل من سعر الإضراب، يجب أن يكون خارج المال عندما يكون سعر السهم فوق سعر الإضراب.


السؤال التالي يختبر معرفتك من الخيارات يجري داخل أو خارج من المال.


أي اثنين من الخيارات التالية هي في المال إذا أبك يتداول في 62 و ديف يتداول عند 44؟


I. خيار مكالمة أبك أوكت 60.


II. خيار مكالمة أبك أوكت 70.


III. A ديف 40 مايو وضع الخيار.


IV. و ديف مايو 50 وضع الخيار.


الجواب الصحيح هو الاختيار (ب). تبدأ مع أسعار الإضراب.


أنت & # 8217؛ استدعاء أو هبوطا من أسعار الإضراب، وليس من أسعار السوق. لأن خيارات الاتصال تذهب في المال عندما يكون سعر السوق فوق سعر الإضراب، البيان الأول هو الوحيد الذي يعمل ل أبك. سيكون خيار المكالمة أبك 60 في المال عندما يكون سعر أبك فوق 60. يتم تداول أبك حاليا عند 62، بحيث 60 خيار المكالمة هو في المال.


ل أبك 70 خيار الدعوة لتكون في المال، أبك يجب أن يكون التداول أعلى من 70. بعد ذلك، استخدم اخماد ل ديف يضع الخيارات، لأن الخيارات وضعت تذهب في المال عندما يكون سعر السهم يذهب أقل من سعر الإضراب. ولذلك، فإن البيان الرابع منطقي لأن ديف يتداول عند 44، وأن هذا الرقم أدنى من 50 ديف وضع سعر الإضراب ولكن ليس 40 وضع سعر الإضراب.


إجابات سريعة.


الأفراد الذين يرغبون في دخول صناعة الأوراق المالية لبيع أي نوع من الأوراق المالية يجب أن تأخذ سلسلة 7 الفحص - المعروف رسميا باسم فحص ممثل للأوراق المالية العامة. الأفراد الذين يجتازون امتحان الفئة 7 مؤهلون للتسجيل لتداول جميع منتجات الأوراق المالية، بما في ذلك الأوراق المالية للشركات وأوراق مالية البلدية والخيارات وبرامج المشاركة المباشرة ومنتجات شركة الاستثمار والعقود المتغيرة.


وتدير هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا) امتحان "السلسلة 7". لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني فينرا حيث يمكنك معرفة المزيد عن امتحان سلسلة 7 وعملية التأهيل والتسجيل.


نصائح لأسئلة السلسلة 7 خيارات.


في امتحان السلسلة 7، تميل الأسئلة حول الخيارات إلى أن تكون واحدة من أكبر التحديات التي تواجه المتقدمين للاختبار. وذلك لأن أسئلة الخيارات تشكل جزءا كبيرا من الامتحان والعديد من المرشحين لم يتعرضوا أبدا لعقود الخيارات والاستراتيجيات.


في هذه المقالة سوف نقدم لكم وصفا مفصلا للعالم من عقود الخيارات، فضلا عن الاستراتيجيات المرتبطة بها. سوف لدينا نصائح أخذ الاختبار وضع لكم في وضع يسمح لك الآس هذا الجزء من امتحان سلسلة 7 وزيادة فرصك في الحصول على درجة النجاح. (لكل ما تحتاج إلى معرفته للامتحان سلسلة 7، انظر لدينا سلسلة الحرة 7 دليل الدراسة على الانترنت.)


خيارات الخيارات.


من خلال معظم التقديرات، هناك حوالي 50 سؤالا حول الخيارات في امتحان السلسلة 7، حوالي 35 منها هي الأسئلة التي تتعامل مع استراتيجيات الخيارات. الأسئلة الخمسة عشر المتبقية هي أسواق الخيارات والقواعد وأسئلة الملاءمة. لأن معظم الأسئلة تركز على استراتيجيات الخيارات، ونحن سوف تركز على تلك.


في امتحان السلسلة 7، تركز الأسئلة حول استراتيجيات الخيارات على:


ومع ذلك، فإن نطاق الأسئلة يميل إلى أن يقتصر على:


أساسيات.


فإنه يأخذ اثنين لجعل عقد.


تذكر كلمة العقد. هناك طرفان في عقد. عندما يكسب أحد الطرفين الدولار، يفقد الطرف الآخر الدولار. لهذا السبب، والمشتري والبائع تصل إلى نقطة التعادل في نفس الوقت. عندما يسترد المشتري كل قسط التأمين الذي أنفق، فقد البائع قسط التأمين الذي تلقاه. ويسمى هذا الوضع لعبة صفرية: لكل شخص يكسب على عقد، هناك طرف المقابل الذي يفقد.


معظم عقود الخيارات لا تمارس.


الغالبية العظمى من الخيارات المستثمرين لا يرغبون في شراء أو بيع الأسهم. وهم مهتمون بالأرباح من تداول العقود نفسها. بمعنى واحد، وتبادل الخيارات هي أشبه المسارات سباق الخيل. في حين أن هناك أشخاص هناك الذين يخططون لشراء أو بيع الحصان، ومعظم الحشد هناك للمراهنة على السباق. إيلاء اهتمام وثيق جدا لمفاهيم فتح وإغلاق خيارات عقود العقود ولا تكون مقصورة في فكرة ممارسة العقود.


لاحظ في الشكل 1 - والتي سوف ندعو "مصفوفة" - أن مصطلح "شراء" يمكن الاستعاضة عن المصطلحات "طويلة" أو "عقد". يمكن استبدال عبارة "بيع" بمصطلح "قصير" أو "كتابة". وغالبا ما يتقاسم الامتحان هذه المصطلحات، وغالبا في نفس السؤال. اكتب المصفوفة أسفل ورقة الصفر قبل بدء الامتحان والرجوع إليها في كثير من الأحيان للمساعدة في إبقاء لكم على المسار الصحيح.


حقوق المشترين، التزامات البائعين.


إذا نظرتم إلى الشكل 1، ستلاحظ أن المشترين لديهم كل الحقوق؛ فقد دفعوا قسطا مقابل الحقوق. البائعين لديهم جميع الالتزامات. فقد تلقوا قسطا مقابل أخذ الالتزام (المخاطر). يمكنك التفكير في عقد الخيارات مثل عقد التأمين على السيارات: يدفع المشتري قسط وله الحق في ممارسة الرياضة. فإنها لا يمكن أن تخسر أكثر من القسط المدفوع. ويتعهد البائع بأداء ذلك عندما يطلب منه المشتري؛ الأكثر يمكن للبائع كسب هو قسط المستلمة. تطبيق هذه الأفكار على عقود الخيارات.


سؤال "استدعاء ونزول"


وقد تضلل كثير من الناس بالقول المأثور "استدعاء واخماد". المشكلة هي أن هذا هو فقط نصف الحق. صحيح أن شراء (أو طويلة) الجانب، ولكن ليس صحيحا من جانب البيع. على الجانب القصير، أو البيع، والأشياء هي عكس ذلك تماما في أنه يمكن أن تستفيد من زيادة في الأصول الكامنة وراء خيار وضع إذا كنت قد قلل من وضع.


قيمة الوقت للمشترين والبائعين.


ولأن الخيار له تاريخ انتهاء محدد، فإن القيمة الزمنية للعقد كثيرا ما تسمى أصول الهزال. تذكر: المشترين يريدون دائما أن يكون العقد ممارسة. قد لا يمارسون أبدا (ربما يبيعون العقد - يغلقونه - مقابل الربح بدلا من ذلك)، ولكنهم يريدون أن يكونوا قادرين على ممارسة الرياضة. الباعة، من ناحية أخرى، تريد العقد أن تنتهي بلا قيمة لأن هذه هي الطريقة الوحيدة التي البائع (قصيرة) يمكن أن تحافظ على قسط كامل (الحد الأقصى للمكسب للبائعين).


أربعة عدم فشل خطوات المتابعة.


واحدة من المشاكل التي المرشحين سلسلة 7 تقرير عند العمل على مشاكل الخيارات، هو أنهم غير متأكدين من كيفية التعامل مع الأسئلة. هناك عملية من أربع خطوات تكون مفيدة عادة:


تحديد الاستراتيجية تحديد الموقف استخدام مصفوفة للتحقق من الحركة المطلوبة اتبع الدولارات.


قد لا تكون جميع هذه الخطوات الأربع ضرورية لكل مشكلة من الخيارات. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم العملية في الحالات الأكثر تعقيدا، فستجد أن هذه الخطوات تبسط المشكلة إلى حد كبير.


لنستخدم الخطوات الأربع الموضحة أعلاه في بعض الأمثلة.


الصيغة الأولى مرشح سلسلة 7 يجب أن نتذكر هو لخيارات قسط:


سؤال: المستثمر طويل 1 شيز 40 ديسمبر الاتصال في 3. فقط قبل إغلاق السوق في يوم التداول النهائي قبل انتهاء الصلاحية، يتم تداول الأسهم شيز في 47. المستثمر يغلق العقد. ما هو الربح أو الخسارة للمستثمر؟


أولا، دعونا نستخدم عملية من أربع خطوات:


تحديد الاستراتيجية - عقد الاتصال تحديد الموقف - طويل = شراء = عقد (لديه الحق في ممارسة) استخدام مصفوفة للتحقق من الحركة المطلوب - صاعد، يريد السوق في الارتفاع اتبع الدولارات - تقديم قائمة من الدولارات في الخارج:


قد تشير الأسئلة في الامتحان إلى الوضع الذي يكون فيه العقد "يتداول على قيمته الجوهرية". العبارة "قبل إغلاق السوق في يوم التداول النهائي قبل انتهاء الصلاحية" تعني أنه لا توجد قيمة زمنية، وبالتالي فإن القسط يتكون بالكامل من قيمة جوهرية.


لأن المستثمر هو عقد طويل، فقد دفعت قسط. وتذكر المشكلة أن المستثمر يغلق المركز. إذا اشترى مستثمر الخيارات لإغلاق الصفقة، فإن المستثمر سوف يبيع العقد، ويقابل الموقف الطويل المفتوح. وسوف يبيع هذا المستثمر العقد لقيمته الجوهرية لأنه لا توجد قيمة زمنية متبقية. لأن المستثمر اشترى لثلاث (300 دولار) وبيع بقيمة جوهرية سبعة (700 دولار)، سيكون لديهم 400 $ الربح.


كيف يمكنك الوصول إلى القيمة الجوهرية بهذه السهولة؟ نظرة على الشكل 2، الرسم البياني قيمة الجوهرية. إذا كان العقد عبارة عن مكالمة والسوق أعلى من سعر الإضراب (ممارسة)، فإن العقد هو في المال - له قيمة جوهرية. وضع العقود تعمل في الاتجاه المعاكس تماما.


ملاحظة تحذيرية: العقد نفسه هو داخل أو خارج المال، ولكن هذا لا يترجم بالضرورة إلى الربح أو الخسارة لمستثمر معين. المشترين يريدون العقود لتكون في المال (لها قيمة جوهرية). الباعة يريدون عقود لتكون من المال (أي قيمة جوهرية).


الصيغ للمكالمات.


أقصى ربح = غير محدود أقصى خسارة = قسط المدفوعة برياكيفن = سعر الإضراب + قسط.


أقصى ربح = قسط تلقى أقصى خسارة = غير محدود بيكيفن = سترايك السعر + قسط.


الرجوع مرة أخرى إلى الشكل 1 وتذكر أنه كلما يكسب المشتري الدولار، البائع يفقد الدولار. استدعاء المشترين صعودي. الباعة دعوة هبوطية. نظرة على الصيغ: ببساطة مبادلة المكاسب والخسائر وتذكر أن كلا الطرفين في العقد كسر حتى في نفس النقطة.


الصيغ ل بوتس.


أقصى ربح = سعر الإضراب - قسط × 100 أقصى خسارة = قسط دفع التعادل = سترايك السعر - قسط.


أقصى ربح = قسط تلقى أقصى خسارة = سترايك السعر - قسط × 100 بريكيفن = سترايك السعر - قسط.


لاحظ أن في الشكل 1، المشترين من يضع هبوطي. يجب أن تنخفض القيمة السوقية للمخزون الأساسي دون سعر الإضراب (الذهاب في المال) بما فيه الكفاية لاسترداد قسط لحام العقد (المشتري، طويلة). ويعبر عن الحد الأقصى للأرباح والخسائر بالدولار. حتى نجد هذا المبلغ، ونحن ضرب سعر التعادل بنسبة 100. إذا كانت نقطة التعادل هو 37، مضاعفة بنسبة 100 للحصول على أقصى قدر ممكن من كسب للمشتري: 3،700 $. وستكون الخسارة القصوى للبائع 3.700 دولار أيضا.


استراتيجيات سترادل ونقاط التعادل.


تميل الأسئلة المتعلقة بالحدود على السلسلة 7 إلى أن تكون محدودة في النطاق. في المقام الأول أنها تركز على استراتيجيات سترادل وحقيقة أن هناك دائما اثنين من نقاط التعادل.


البند الأول على جدول الأعمال الخاص بك عندما ترى أي استراتيجية خيارات متعددة في الامتحان هو تحديد الاستراتيجية. هذا هو المكان الذي تصبح فيه المصفوفة في الشكل 1 أداة مفيدة. إذا كان المستثمر، على سبيل المثال، هو شراء مكالمة ووضع على نفس الأسهم مع نفس انتهاء نفس الإضراب، والاستراتيجية هي سترادل.


ننظر إلى الوراء في الشكل 1. إذا نظرتم إلى شراء مكالمة وشراء وضع، حلقة وهمية حول تلك المواقف هو سترادل - في الواقع، بل هو امتداد طويل. إذا كان المستثمر يقوم ببيع نداء وبيعه على نفس الأسهم بنفس المدة وبنفس سعر الإضراب، فهو عبارة عن شريط قصير.


إذا كنت تبحث عن كثب في الأسهم داخل حلقة على سترادل طويلة في الشكل 1، ستلاحظ أن الأسهم تتحرك بعيدا عن بعضها البعض. هذا تذكير بأن المستثمر الذي لديه امتداد طويل يتوقع تقلبات. ننظر الآن في الأسهم داخل حلقة على سترادل قصيرة. انهم يأتون معا. هذا هو تذكير بأن المستثمر قصير المدى تتوقع حركة ضئيلة أو معدومة. هذه هي استراتيجيات سترادل الأساسية.


من خلال النظر في موقف طويل أو قصير على المصفوفة، كنت قد أكملت الجزء الثاني من عملية من أربعة أجزاء. لأنك تستخدم المصفوفة لتحديد الهوية الأولي، انتقل إلى الخطوة الرابعة.


وعلى املستويني، يقوم املستثمرون إما بشراء عقدني أو بيع عقدني. للعثور على التعادل، إضافة اثنين من أقساط ثم إضافة مجموع الأقساط إلى سعر الإضراب للتعادل على الجانب عقد المكالمة. طرح مجموع من سعر الإضراب للتعادل على الجانب عقد العقد. و سترادل دائما اثنين من برياكيفنز.


مثال - سترادل.


لنلقي نظرة على مثال. المستثمر يشتري 1 شيز 50 نوفمبر دعوة @ 4 وطويلة 1 شيز نوفمبر 50 وضع @ 3. في أي نقطة سوف المستثمر كسر حتى؟


تلميح: مرة واحدة كنت قد حددت سترادل، وكتابة العقدين على ورقة الصفر الخاص بك مع عقد المكالمة فوق عقد وضع. هذا يجعل عملية أسهل لتصور.


فبدلا من المطالبة بوضوح بنقطتي التعادل، قد يسأل السؤال: ما هو السعر الذي سيخسره المستثمران؟ إذا كنت تتعامل مع سترادل طويلة، يجب على المستثمر ضرب نقطة التعادل لاسترداد قسط. الحركة فوق أو تحت نقطة التعادل ستكون الربح. لاحظ أن الأسهم الموجودة في المشكلة الموضحة أعلاه تتطابق مع الأسهم الموجودة في الحلقة لمدة طويلة. ويتوقع المستثمر في المدى الطويل تقلبات.


ملاحظة: لأن المستثمر في المدى الطويل يتوقع تقلبات، فإن الحد الأقصى للخسارة قد يحدث إذا كان سعر السهم هو بالضبط نفس سعر الإضراب (على المال) - لن يكون أي عقد أي قيمة جوهرية. بطبيعة الحال، فإن المستثمر مع سترادل قصيرة ترغب في إغلاق سعر السوق في المال للحفاظ على جميع الأقساط. في المدى القصير، يتم عكس كل شيء.


أقصى ربح = غير محدود (المستثمر طويل المكالمة) الحد الأقصى للخسارة = كلا الأقساط برياكيفن = إضافة مجموع كل من الأقساط إلى سعر الإضراب المكالمة وطرح المبلغ من سعر الإضراب وضعت.


أقصى ربح = كلا الأقساط الحد الأقصى للخسارة = غير محدود (قصير المكالمة) برياكيفن = إضافة مجموع الأقساط إلى سعر إضراب المكالمة وطرح المبلغ من سعر الإضراب.


حذار من سترادلز مزيج.


إذا رأيت، في عملية تحديد الهوية، أن المستثمر قد اشترى (أو بيع) مكالمة ووضع على نفس الأسهم ولكن تواريخ انتهاء الصلاحية مختلفة و / أو أسعار الإضراب مختلفة، والاستراتيجية هي مزيج. إذا سئل، حساب بريكيفنس هو نفسه، ونفس الاستراتيجيات العامة - التقلب أو أي حركة - تنطبق.


ويبدو أن استراتيجيات الانتشار هي الأكثر صعوبة بالنسبة للعديد من مرشحي السلسلة 7. باستخدام الأدوات التي ناقشناها مسبقا وبعض الاختصارات التي من شأنها أن تساعد في تذكر أهداف انتشار مختلفة، ونحن سوف تبسيط ينتشر.


دعونا نستخدم عملية من أربع خطوات لحل المشكلة التالية:


اكتب 1 أبك كانون الثاني / يناير 60 كال @ 2.


طويل 1 أبك يناير 50 ​​دعوة @ 8.


ويعرف الفارق بأنه مستثمر طويل وقصير من نفس النوع من عقود الخيارات (المكالمات أو الصفقات) مع اختراقات مختلفة، وأسعار الإضراب أو كليهما.


إلا إذا كانت أسعار الإضراب مختلفة، بل هو سعر أو انتشار عمودي. إذا كانت الاختراقات مختلفة فقط، فهي عبارة عن تقويم مدوم (يعرف أيضا باسم "تايم" أو "أفقي"). إذا كان كل من سعر الإضراب والانتهاء مختلفة، هو انتشار قطري. كل هذه المصطلحات تشير إلى تخطيط خيارات الاقتباس في الصحف. الاستراتيجية الموضحة أعلاه هي انتشار المكالمة. من الناحية الفنية، هو انتشار المكالمة العمودي.


في استراتيجيات انتشار، والمستثمر هو المشتري أو البائع. عند تحديد الموقف، والنظر في كتلة في المصفوفة التي توضح هذا الموقف والحفاظ على اهتمامكم على تلك الكتلة وحدها. عند هذه النقطة، نحن بحاجة إلى معالجة فكرة الخصم مقابل الائتمان. إذا كان المستثمر قد دفع أكثر مما تلقاه، فإنه هو الخصم (در) انتشار. إذا كان المستثمر قد تلقى المزيد من الأقساط مما دفعه، فإنه هو انتشار الائتمان (كر). هذه الشروط حاسمة للرد على أسئلة الانتشار.


هنا، هناك مؤهل إضافي واحد لوصف كامل للفرق. يمكننا الآن نسميها انتشار المكالمات الخصم. وقد تم تحديد الفارق على أساس خصم صاف قدره 600 دولار. المستثمر هو، من حيث القيمة الصافية، مشتريا لعقود المكالمات. نظرة على المصفوفة: المشترين من المكالمات صعودية. هذا هو، ثم انتشر الثور أو الخصم الخصم. ويتوقع المستثمر ارتفاع السوق في الأسهم.


3. التحقق من مصفوفة:


في الواقع، كنا يمكن أن تستخدم المصفوفة لتحديد استراتيجية على أنها انتشار. إذا نظرتم إلى المصفوفة ونرى أن المواقف هما داخل الحلقة الأفقية على المصفوفة، والاستراتيجية هي انتشار.


4. اتبع الدولار:


تلميح: قد يكون من المفيد كتابة $ أوت / $ إن عبر مباشرة أسفل المصفوفة بحيث شريط العمودي هو بالضبط تحت خط العمودي تقسيم شراء وبيع. وبهذه الطريقة، فإن جانب الشراء من المصفوفة سيكون مباشرة فوق در والجانب بيع المصفوفة سيكون بالضبط فوق الجانب كر.


نصيحة: لاحظ أنه في المثال، يتم كتابة سعر الإضراب الأعلى فوق سعر الإضراب الأدنى. بمجرد تحديد الفرق، اكتب العقدين على ورقة الصفر الخاص بك مع ارتفاع سعر الإضراب فوق سعر الإضراب أقل. وهذا يجعل من الأسهل بكثير لتصور حركة الأسهم الأساسية بين أسعار الإضراب.


أقصى ربح للمشتري؛ خسارة البائع والتعادل لكلا الطرفين ستكون دائما بين أسعار الإضراب.


الصيغ والاختصارات ل سبريدس.


الخصم (الثور) نداءات المكالمات:


الحد الأقصى للخسارة = صافي الربح الأقصى المدفوع الأجر = الفرق في أسعار الإضراب - صافي قسط التعادل = إضراب أقل السعر + صافي قسط.


الائتمان (الدب) دعوة ينتشر:


أقصى خسارة = الفرق في أسعار الإضراب - صافي قسط أقصى ربح = صافي قسط تلقي التعادل = انخفاض سعر الإضراب + صافي قسط.


تلميح: بالنسبة ل بريكيفنس، اختصار بعض المرشحين تجد مفيدة هو كال - في ج جميع انتشار د صافي قسط إلى سعر الإضراب L.


باستخدام المثال أعلاه من انتشار الثور أو در الدعوة:


الحد الأقصى للخسارة = 600 دولار - صافي الأقساط. إذا لم ترتفع الأسهم أبك فوق 50، فإن العقد تنتهي لا قيمة لها والمستثمر الصاعد يفقد قسط كامل. الكسب الأقصى = استخدام الصيغة:


(60-50) - 6 = 10 - 6 = 4 × 100 = 400 دولار.


التعادل: لأن هذا هو انتشار المكالمة، وسوف نقوم بإضافة صافي قسط إلى انخفاض سعر الإضراب. 6 + 50 = 56. يجب أن يرتفع السهم إلى 56 على الأقل لهذا المستثمر لاسترداد القسط المدفوع.


اكتب 1 أبك كانون الثاني / يناير 60 كال @ 2.


طويل 1 أبك يناير 50 ​​دعوة @ 8.


الكسب الأقصى = 4 نقطة نقطة التعادل = 56 حركة المخزون أبك = +6 الفرق في أسعار الإضراب = 10.


لاحظ أنه عندما ارتفع السهم بمقدار ست نقاط إلى نقطة التعادل، قد يحصل المستثمر على أربع نقاط ربح فقط (400 دولار). لاحظ أن 6 + 4 = 10 - عدد النقاط بين أسعار الإضراب.


نصيحة: فوق 60، المستثمر لا يوجد لديه مكسب أو خسارة. تذكر عندما يبيع المستثمر أو يكتب خيارا، فهي ملزمة. هذا المستثمر لديه الحق في شراء في 50 والالتزام تسليم في 60. كن حذرا جدا لتذكر الحقوق والالتزامات عند حل مشاكل انتشار.


هناك أسئلة أخرى، كثيرا ما ذكرت عن انتشار. وبالإشارة مرة أخرى إلى المثال:


اكتب 1 أبك كانون الثاني / يناير 60 كال @ 2.


طويل 1 أبك يناير 50 ​​دعوة @ 8.


للربح من هذا المنصب، يجب أن يكون الفرق في الأقساط:


نصيحة: النقطة الأولى من التبسيط هي: في أي مسألة من هذا النوع فيما يتعلق بالفروق، فإن الجواب سوف يكون دائما اتساع أو ضيق. القضاء على C و D.


استخدم اختصار ديو، الذي يقف على D إبيت / E زرسيس / W إيدن. وبمجرد تحديد الاستراتيجية على أنها انتشار وتحديد الموقف كخصم، يتوقع المستثمر الفرق بين الأقساط لتوسيع. تذكر: المشترين تريد أن تكون قادرة على ممارسة الرياضة.


إذا كان المستثمر قد خلق انتشار الائتمان، استخدم اختصار كفن، والذي يقف على C ريديت / V أليلس / N السهم. الباعة، أولئك في وضع الائتمان، وتريد أن تنتهي عقود لا قيمة لها (أي قيمة جوهرية، لا قيمة لها) وانتشار في أقساط لتضييق.


الصيغ لوضع ينتشر.


الخصم (الدب) وضع انتشار:


أقصى ربح = الفرق في أسعار الإضراب - صافي قسط أقصى خسارة = صافي قسط برياكيفن = أعلى سعر الإضراب - صافي قسط.


الائتمان (الثور) وضع انتشار:


أقصى ربح = صافي قسط أقصى خسارة = الفرق في أسعار الإضراب - صافي بريمياك برياكيفن = أعلى سعر الإضراب - صافي قسط.


تلميح: بالنسبة ل بريكيفنس، وهو اختصار بعض المرشحين يجدون فائدة هو بش - في انتشار P أوبتراكت صافي قسط من سعر الإضراب أعلى.


قد يتطلب سبريدس المزيد من الخطوات لحل، ولكن إذا كنت تستخدم الاختصارات، حل المشكلة هو أبسط من ذلك بكثير.


الخط السفلي.


أسئلة عقود الخيارات في امتحان السلسلة 7 عديدة، ولكن نطاق الأسئلة محدود. إذا كنت تستخدم عملية من أربع خطوات، يمكنك زيادة بشكل كبير فرصك في الحصول على درجة النجاح. للحصول على تعليق منه، سيكون لديك لممارسة العديد من الأسئلة حول خيارات ممكن قبل اتخاذ الامتحان. حظا طيبا وفقك الله!


سلسلة 7 الامتحان.


سلسلة 7 دليل الدراسة على الانترنت.


اجتياز سلسلة 7 امتحان ومتابعة مهنة السمسار الأسهم الخاصة بك مع دليل الدراسة على الانترنت مجانا - انقر هنا.


محاولة لدينا سلسلة 7 كويززر.


تفاصيل الامتحان.


امتحان موضوع الأوزان.


قد يكون األفراد في المملكة المتحدة أو كندا، في وضع جيد مع السلطة التنظيمية في بلدهم، مؤهلين للحصول على شكل مختصر من السلسلة 7.


شروط أن تعرف.


أسئلة مكررة.


1. هل من الممكن أن تأخذ الامتحان سلسلة 7 دون رعايتها؟


عرض الإجابة »2. كيف يمكنني الحصول على رعاية من شركة عضو من أجل كتابة امتحان سلسلة 7؟


عرض الإجابة »3. فشلت في امتحان سلسلة 7. كم من الوقت يجب أن انتظر قبل أن أستطيع أن أعتبر مرة أخرى؟


سؤال الأسبوع.


عندما ترغب شركة لفتح حساب الهامش مع وسيط تاجر، أي مما يلي مطلوب؟


I. قرار الشركات من مجلس اإلدارة إي. نسخة من الثقة المؤسسة إندنتيور إي. نسخة من ميثاق المؤسسة أو اللوائح الداخلية الرابعة. اتفاق على أن الأسهم من الشركة لن يتم تداولها من قبل الوسيط والتاجر كمسوق السوق. أ) I، إي ب) I، إي c) إي، إيف d) I، إي، إي، إيف عرض الإجابة »


مراجعة أسئلة الامتحان السابع لسلسلة الاوراق المالية: السوق الثانوية.


هذا الفصل من الكتاب.


هذا الفصل من الكتاب.


هذا الفصل من الكتاب & # xF501؛


سوق الأوراق المالية الأمريكية هو الأكثر شيوعا لاحظ من أي من الأوراق المالية التالية التي التجارة هناك؟


1- شركات النفط والغاز.


II. الأسهم الأجنبية.


IV. المدرجة أسهم بورصة نيويورك.


أي من الحالات التالية يشكل قائمة مزدوجة لأمن مضمون؟


سهم مدرج في بورصة نيويورك و أميكس.


سهم مدرج في بورصة نيويورك و أوتك.


سهم مدرج في بورصة نيويورك وبورصة إقليمية.


تمثل جميع الخيارات المذكورة أعلاه قائمة مزدوجة.


أي من التبادلات التالية تمثل التبادل الرئيسي في الولايات المتحدة؟


IV. التبادلات الإقليمية.


كل ما ورداعلاه.


الجمعية الوطنية لتجار الأوراق المالية (ناسد) يفرض القواعد واللوائح التي من التبادلات التالية؟


يتم إنشاء السوق دون وصفة طبية أي من الأنواع التالية من الأسواق؟


سوق المزادات.


سوق متفاوض عليه.


سوق متخصص.


سوق إقليمية.


إذا كان وسيط / تاجر في طوكيو، اليابان، يريد شراء 1000 سهم من جنرال موتورز عندما يتم إغلاق بورصة نيويورك، حيث يمكن أن يحصل على شغله؟


وقال انه سيكون لانتظار بورصة نيويورك لفتح للعمل للحصول على أمر شغله.


يمكن أن يذهب إلى السوق الأولى من السوق الثانوية.


يمكن أن يذهب إلى السوق الثانية من السوق الثانوية.


يمكن أن يذهب إلى السوق الثالثة من السوق الثانوية.


تتلقى شركة عضو في بورصة نيويورك طلبا من تاجر في لندن في الساعة 7:00 مساء. نيويورك الوقت لشراء 500 سهم من عب على أفضل سعر ممكن على الفور. أي من السيناريوهات التالية تصف أفضل ما يمكن أن يفعله عضو بورصة نيويورك في التعامل مع التجارة؟


وقال انه سوف يبيع الأسهم من حساب المخزون للشركة لتاجر لندن.


وقال انه لن يكون قادرا على تنفيذ الأمر لتاجر لندن.


وقال انه سوف يذهب إلى المتخصص الذي يتعامل مع آي بي إم للتنفيذ.


وقال انه سيحيل التجارة الى سوق إنستنيت.


أي من العبارات التالية المتعلقة بسوق إنستنيت صحيحة؟


I. يوفر التداول بين المستثمرين المؤسسيين الكبار.


II. وهي مسجلة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة باعتبارها بورصة.


III. تم إنشاؤه لانقاذ على عمولات الوساطة.


IV. وهو جزء من السوق الرابعة من السوق الثانوية.


الأول والثاني والثالث والرابع.


الوسيط / التاجر الذي يبيع الأمن من المخزون الخاص به إلى العملاء في السوق أوتك هو بمثابة ما؟


أي من العبارات التالية صحيحة فيما يتعلق بالوسطاء / المتعاملين خارج السوق؟


I. جميع الوسطاء / المتعاملين يحتفظون بجرد لكل أمان من دون وصفة طبية.


II. يتم جلب غالبية العروض العامة الأولية إلى السوق من قبل وسطاء أوتك.


III. يجب أن يكون جميع الوسطاء / التجار عضوا في ناسد.


IV. ويمكنهم فقط بيع الأوراق المالية التي هم صانع السوق لعملائها.


الأول والثاني والثالث والرابع.


وقد صمم قانون مالوني لعام 1938 لتنظيم أي من التبادلات التالية؟


تم إنشاء ناسد بموافقة أي من الكيانات التالية؟


لجنة الاوراق المالية والبورصات.


مجلس الاحتياطي الاتحادي.


الأوراق المالية التي لا تستوفي متطلبات الإدراج في نظام ناسداك لها أسعارها المطبوعة المطبوعة في ماذا؟


وول ستريت جورنال.


عندما يقوم وسيط / تاجر دون وصفة طبية بتنفيذ أمر لعميله، أي من المعلومات التالية مطلوب على التأكيد الذي يتم إرساله إلى العميل؟


I. سعر الأمن.


II. دور الوسيط / الوكيل تصرف.


III. اللجنة، إن وجدت، التي اتهمت.


IV. اسم الضمان الذي تم شراؤه أو بيعه.


الأول والثاني والثالث والرابع.


أعلى سعر أن الفرد هو على استعداد لدفع ثمن الأسهم أوتك يعرف باسم ماذا؟


أدنى سعر الذي الفرد على استعداد لبيع الأمن في السوق أوتك يعرف باسم ماذا؟


الأسهم التي لديها انتشار واسع في السوق تعتبر الأوراق المالية التي من أي من الخصائص التالية؟


ارتفاع حجم وتداولها على نطاق واسع.


انخفاض حجم وتجارة رقيقة.


ارتفاع حجم وتجارة رقيقة.


انخفاض حجم وتداولها على نطاق واسع.


تم إنشاء قانون الأمن لعام 1934 لتنظيم جميع الإجراءات التالية باستثناء ماذا؟


يتطلب جميع الأوراق المالية نونكسيمبت أن تكون مسجلة مع المجلس الأعلى للتعليم.


يحظر التلاعب في سعر السهم.


يتطلب أن جميع التبادلات والأعضاء تسجيل مع المجلس الأعلى للتعليم.


يضع اللوائح التي تحكم حسابات الهامش.


تم إنشاء لجنة الأوراق المالية والبورصة لتنظيم صناعة الأوراق المالية بموجب أي من القوانين التالية من التشريعات الحكومية؟


قانون الأوراق المالية لعام 1933.


قانون الأوراق المالية لعام 1934.


تروست إندنتيور أكت أوف 1939.


قانون مالوني لعام 1938.


أي من العبارات التالية صحيحة فيما يتعلق بتنظيم حسابات الهامش في صناعة الوساطة؟


I. الهامش هو المبلغ الذي يجب على العميل إيداعه لدى وسيطه عند شراء أوراق مالية في حساب هامش.


II. الهامش هو المبلغ الذي يمكن للعميل الاقتراض بهامشه عند شراء الأوراق المالية.


III. وتغطي اللائحة (ت) تمديد الائتمان للعملاء من قبل الوسطاء والتجار والأعضاء.


IV. وتغطي اللائحة "يو" الحد الأقصى لمبلغ الائتمان الذي يمكن أن يمدده أحد العملاء لشراء الأوراق المالية الهامشية.


الأول والثاني والثالث والرابع.


تنص قاعدة البيع القصيرة بموجب قانون 1934 على أن كل ما يلي صحيح ما عدا ماذا؟


متطلبات الشرط T على بيع قصير هو 50٪.


بيع قصيرة يمكن أن يحدث فقط على علامة ناقص.


يمكن أن يحدث بيع قصيرة على علامة زائد أو علامة صفر زائد.


يجب على العميل اقتراض الأسهم عند بيع قصيرة.


توم غوردون يدخل أمر مع وسيطه لبيع قصيرة 100 سهم من كيو سي سي. أي من الصفقات التالية سيؤدي إلى بيعه القصير لسهم كيو سي سي؟


33 1/8. 33. 33 1/4. 33 1/4. 33 1/2 سلد. 33 5/8. 33 3/8.


أي من الكيانات التالية غير مطلوب التسجيل لدى المجلس الأعلى للتعليم؟


شركة عضو في بورصة نيويورك.


وقد أعطيت سلطة تحديد متطلبات الهامش لأي من الكيانات التالية بموجب قانون الأوراق المالية لعام 1934؟


وتنص القاعدة 10-باء -5 بموجب قانون التجارة الداخلية وإنفاذ القانون لعام 1988 على ما يلي:


يمكن لصناديق الاستثمار المشتركة أن تفرض على المساهمين تكاليف الإعلان المتكبدة.


وهو يحد من تعريف المطلعين على الضباط والمديرين فقط.


وهي تعتبر قاعدة احتيال شامل.


وفي حالة إدانته بالاحتيال، يمكن أن يحصل الفرد على 10 سنوات كحد أقصى و 5 سنوات على الأقل في السجن.


تحقق من مفتاح الإجابة السريع.


موارد ذات الصلة.


نكليكس-ين أسئلة الممارسة امتحان كرام، الطبعة 5 من قبل ويلدا رينيهارت، ديان سلون، كلارا هورد كتاب $ 27.99.


سنا معتمد مساعد التمريض امتحان كرام، الطبعة الثانية بواسطة ليندا ويتنتون، مارتي ووكر كتاب $ 23.99.


سيريز 7 امتحان الأوراق المالية امتحان مراجعة امتحان كرام بي ريتشارد P. ماجكا كتاب $ 35.99.


© 2017 بيرسون إدوكاتيون، بيرسون إيت سيرتيفيكاتيون. كل الحقوق محفوظة.


800 إيست 96th ستريت، إنديانابوليس، إنديانا 46240.

No comments:

Post a Comment