Tuesday 20 March 2018

خيارات الأسهم المقيدة تعني


الأوراق المالية المقيدة.


ما هو "الأسهم المقيدة"


ويشير المخزون المقيد إلى أسهم الملكية غير المسجلة في شركة تصدر إلى الشركات التابعة مثل المديرين التنفيذيين والمديرين. الأسهم المقيدة غير قابلة للتحويل ويجب أن يتم تداولها وفقا للوائح سيك الخاصة. ويشار إليها أيضا باسم "مخزون إلكتروني" و "قسم 1244 مخزون"، فإنه يصبح عادة متاحة للبيع بموجب جدول الاستحقاق التدرج الذي يستمر عدة سنوات.


كسر لأسهم "الأسهم المقيدة"


وأصبحت الأسهم المقيدة أكثر شعبية في أواسط العقد الأول من القرن الحادي والعشرين حيث كانت الشركات مطالبة بمنح منح لخيارات الأسهم. ويعطى المطلعون الأسهم المقيدة بعد الاندماج ونشاط الاستحواذ، ونشاط الاكتتاب والملكية التابعة لمنع بيع سابق لأوانه قد يؤثر سلبا على الشركة. وقد یتعین علی المسؤول التنفیذي أن یخسر مخزوناتھ المقیدة إذا غادر الشرکة أو فشل في الوفاء بأھداف الشرکة أو أداء الأداء الشخصي أو یتعرض لقيود تجاریة علی شرکة الأوراق المالیة السعودیة. وتحدد لوائح المجلس الأعلى للأوراق المالية التي تحكم تداول الأسهم المقيدة بموجب المادة 144 من اللائحة التنفيذية للشركات التي تصف تسجيل الأسهم المقيدة وتداولها العام وحدود فترات الحجز وحجمها.


والضرائب المفروضة على الأسهم المقيدة، التي تحكمها المادة 1244 من قانون الإيرادات الداخلية، معقدة. يدفع أصحاب الأسهم المقيدة ضريبة على أرباح أو خسائر رأس المال التي يمثلها الفرق بين سعر السهم في تاريخ استحقاقه وتاريخ بيعه. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الأسهم المقيدة تخضع للضريبة كدخل عادي في السنة التي ستستثمر فيها. المبلغ الذي يجب أن يعلن كإيرادات هو القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ الاستحقاق مطروحا منه سعر الممارسة الأصلي. ومع ذلك، يجوز لمالك الأسهم المقيد إجراء انتخاب القسم 83 (ب)، الذي يتيح له استخدام السعر في تاريخ المنح، وليس تاريخ الاستحقاق، لأغراض حساب ضريبة الدخل العادية. يجب دفع فاتورة الضرائب في وقت أقرب في هذه الحالة، ولكن قد يكون أقل بكثير إذا كان السهم يقدر بين تاريخ المنح وتاريخ الاستحقاق. وخطر إجراء هذه الانتخابات هو أنه إذا كان صاحب الأسهم المقيد يترك الشركة قبل أن تنتهي الأسهم، فإن الأسهم مصادرة والضرائب المدفوعة بالفعل لا يتم ردها.


وحدة الأسهم المقيدة - رسو.


ما هو "وحدة الأسهم المقيدة - رسو"


يتم إصدار وحدات الأسهم المقيدة للموظف من خلال خطة الاستحقاق وجدول التوزيع بعد تحقيق مستويات الأداء المطلوبة أو عند البقاء مع صاحب العمل لفترة معينة من الزمن. تمنح رسو مصلحة الموظف في أسهم الشركة ولكن ليس لها قيمة ملموسة حتى يكتمل الاستحقاق. يتم تحديد وحدات السوق المقيدة بالقيمة السوقية العادلة عند استحقاقها. وعند االستحقاق، تعتبر هذه األرباح إيرادات، ويتم حجب جزء من األسهم لدفع ضرائب الدخل. يحصل الموظف على الأسهم المتبقية ويمكن بيعها وفقا لتقديرها.


انهيار السهم "وحدة الأسهم المقيدة - رسو"


على سبيل المثال، لنفترض أن مادلين يتلقى عرض عمل. ولأن الشركة تعتقد أن مجموعة مهارات مادلين ذات قيمة، وتأمل أن تظل موظفة طويلة الأجل، فإنها تقدم لها وحدات رسو 1،000 كجزء من تعويضها، بالإضافة إلى راتب ومنافع. تبلغ قيمة أسهم الشركة 10 دولارات للسهم الواحد، مما يجعل وحدات رسو قد تبلغ قيمتها 10،000 دولار إضافية. لإعطاء مادلين حافزا للبقاء مع الشركة والحصول على 1،000 سهم، فإنه يضع وحدات رسو على جدول الاستحقاق لمدة خمس سنوات. بعد عام واحد من التوظيف، مادلين يتلقى 200 سهم؛ بعد عامين، تتلقى 200 آخرين، وهكذا حتى تحصل على جميع الأسهم 1،000 في نهاية فترة الاستحقاق. اعتمادا على كيفية أداء أسهم الشركة، مادلين قد تتلقى أكثر أو أقل من 10،000 $.


مزايا وحدات الأسهم المقيدة.


تقدم رسو الموظف حافزا للبقاء مع الشركة على المدى الطويل ومساعدتها على أداء جيدا بحيث أسهمهم في زيادة القيمة. وإذا قرر الموظف الاحتفاظ بأسهمه إلى أن يحصل على المخصصات المكتسبة بالكامل، وارتفاع أسهم الشركة، فإنهم يحصلون على مكسب رأس المال، مطروحا منه قيمة الأسهم المحتجزة لضرائب الدخل والمبلغ المستحق في ضرائب أرباح رأس المال. تكاليف الإدارة هي الحد الأدنى لأرباب العمل حيث لا توجد أسهم الفعلية لتتبع وتسجيل. كما تسمح رسو للشركة بتأجيل إصدار األسهم حتى يكتمل جدول االستحقاق مما يساعد على تأخير تخفيف أسهمها.


قيود وحدات الأسهم المقيدة.


ولا تقدم وحدات رسو أرباحا نظرا لعدم تخصيص الأسهم الفعلية، غير أن رب العمل قد يدفع مكافآت أرباح يمكن نقلها إلى حساب ضمان للمساعدة في تعويض الضرائب المقتطعة أو إعادة استثمارها من خلال شراء أسهم إضافية. ولا تكون وحدات رسو مؤهلة لقسم الإيرادات الداخلية (إرس)، القسم 83 (ب)، الذي يسمح للموظف بدفع الضريبة قبل الاستحقاق، حيث إن مصلحة الضرائب لا تعتبرها ممتلكات ملموسة. ولا تتمتع وحدات رسو بحقوق التصويت إلا بعد إصدار الأسهم الفعلية للموظف عند الاستحقاق. إذا غادر الموظف قبل انتهاء فترة استحقاقه، فقد قام بتخفيض الأسهم المتبقية للشركة. على سبيل المثال، إذا كان جدول استحقاق جون يتكون من 5000 وحدة رسو على مدى عامين ويستقيل بعد 12 شهرا، وقال انه يفقد 2500 وحدة رسو.


لماذا الأسهم المقيدة هي أفضل من خيارات الأسهم.


العديد من الشركات تشعر بالقلق من توصية مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) أن خيارات الأسهم أن تظهر على ورقة نفقة الشركة. خاصة الشركات ذات التقنية العالية والشركات المبتدئة تشعر بالقلق لأنهم يخشون فقدان واحدة من أدوات تجنيدهم وتحفيزهم. ولكن لا داعي للقلق لأن هناك بالفعل خيار تعويض أفضل، خيارات الأسهم مقيدة.


الدافع من خلال الأسهم المقيدة.


ويعد إصدار الأسهم المقيدة أداة تحفيزية أفضل من منح خيارات الأسهم لسببين.


أولا، العديد من الموظفين لا يفهمون خيارات الأسهم. إنهم لا يعلمون أن عليهم اتخاذ إجراء من أجل تحقيق أي مكاسب. ومن الأسهل بكثير بالنسبة لهم فهم فترة الاستحقاق على الأسهم المقيدة. والسبب الثاني هو أن الأسهم المقيدة لا يمكن أن تصبح بلا قيمة مثل خيارات الأسهم. حتى لو انخفض سعر السهم، يحتفظ المخزون المقيد ببعض القيمة الجوهرية.


الرياضيات بسيطة إلى حد ما. منح خيار الأسهم مع سعر الإضراب من 10 $ ليس له قيمة عندما يتداول السهم في 8 $. الأسهم المقيدة الممنوحة عند التداول في 10 $ لا يزال يستحق 8 $. وفي الوقت نفسه، فقد خيار الأسهم 100٪ من قيمته في حين أن الأسهم المقيدة فقدت فقط 20٪ من قيمتها.


ملكية الموظفين من خلال الأسهم المقيدة.


واحدة من مزايا الأسهم مقيدة لديها من وجهة نظر الإدارة هو أنه كأداة تحفيز أنه يسمح للموظفين للتفكير، والعمل، مثل أصحابها. عندما يتم منح جائزة الأسهم المقيدة، يصبح الموظف الذي حصل على الأسهم المقيدة تلقائيا مالكا للشركة.


لا یتعین علی الموظف اتخاذ أي إجراء لتحقیق الملکیة ویحق لھ الآن التصویت في الاجتماع السنوي. كما أن إشراك أصحاب المصلحة يشجع الموظفين على التركيز بشكل أكبر على تحقيق أهداف الشركة.


خيارات الأسهم، من ناحية أخرى، تفعل القليل لغرس الشعور بالملكية وعادة ما ينظر إليها على أنها مقامرة عالية المخاطر التي لديها مكافأة كبيرة محتملة.


يجوز للموظف استثمار بضع سنوات لمساعدة الشركة على النمو والازدهار وتعويضها بخيارات الأسهم ولكن ولاءهم هو رفع سعر السهم حتى يتمكنوا من الخروج من المال وجعل حزمة. وغالبا ما يختار هؤلاء الموظفون الإجراءات التي من شأنها رفع أسعار الأسهم في المدى القصير (لزيادة مكاسبهم المحتملة) بدلا من اتخاذ وجهة نظر طويلة تساعد في نهاية المطاف الشركة على النمو والازدهار مع مرور الوقت.


محمي الأسهم المقيدة.


أكبر تاجر عبر الإنترنت في العالم، أمازون، يعرف كيفية البيع لموظفيه، وكذلك لعامة الناس. Amazon. co. uk تلاحظ أن جميع موظفيها يتم تخصيص عدد من الأمازون مقيدة وحدات الأسهم عندما ينضمون. كما ذهبت شركة ألتريا غروب، Inc. إلى هذا الطريق عندما أعلنت أنها قدمت جوائز أسهم في أسهم الأسهم المقيدة بدلا من خيارات الأسهم الثابتة السعر. كما انتقلت شركة ديل كومبيوتر كورب، وشركة سيند كورب، وشركة دايملر كرايسلر أغ إلى الأسهم المقيدة بدلا من خيارات الأسهم.


الأسئلة الشائعة عن الأسهم المقيدة.


إذا كانت لديك أسئلة حول جوائز الأسهم المقيدة كشكل محفز للتعويض، فاطلع على الأسئلة الشائعة حول الأسهم المقيدة. هناك أسئلة وأجوبة مقارنة حول خيارات الأسهم هنا.


ما هي الأسهم المقيدة؟


إن الأسهم المقيدة هي منح أسهم الشركة، رهنا بشروط (مثل استمرار الخدمة للشركة أو تحقيق أهداف الأداء) التي يجب الوفاء بها قبل أن يكون لديك الحق في بيع أو نقل المخزون. وحدات الأسهم المقيدة (رسوس) تعادل الأسهم، ولكن يتم تحويلها إلى الأسهم عند الاستحقاق. عموما، أسهم الأسهم المقيدة (رسس) والوحدات “vest” †"أو تصبح غير مقيدة" في الزيادات على مدى فترة من الزمن أو عندما يتم تحقيق أهداف الأداء.


كما مزود الخدمة لجهودكم شركة مقيدة خطة الأسهم، مورغان ستانلي يساعدك على تتبع الجوائز الخاصة بك ويوفر لك الوصول عبر الإنترنت إلى حساب الأسهم المقيدة الخاصة بك †"ومساعدة عندما كنت في حاجة إليها.


أسئلة الأسهم المقيدة.


ما هي وحدة الأسهم المقيدة؟


يجوز للشركات منح أسهم الأسهم المقيدة أو وحدات الأسهم المقيدة. أسهم الأسهم المقيدة هي مجرد أن "الأسهم" من الأسهم. ويمكن دفع الوحدات إما نقدا أو مخزونا كما هو مبين في اتفاقية الجائزة. الوحدات التي تؤدي إلى تحويل الأسهم إلى الأسهم، وعادة بنسبة 1: 1. وبما أن األسهم األساسية ال تصدر حتى يتم استحقاق الوحدات، فقد ال يكون لديك حقوق تصويت على وحداتك غير المستثمرة. يرجى الرجوع إلى اتفاقية الجائزة للحصول على تفاصيل حول حقوق التصويت. کما أن الوحدات غیر مؤھلة لتوزیع الأرباح (حیث أن توزیعات الأرباح تدفع فقط علی المخزون الفعلي). ومع ذلك، تم تصميم بعض الخطط لتقدير ما يعادل توزيعات األرباح المدفوعة على األسهم األساسية. يرجى الرجوع إلى اتفاقية الجائزة لكيفية التعامل مع توزيعات الأرباح ومكافئات الأرباح لجوائزك المحددة. عموما، الضرائب المستحقة عند وحدة سترات.


لا يمكنك بيع أو نقل جوائز الأسهم المقيدة حتى يتم استحقاقها. مرة واحدة سترات جائزة، يتم رفع جميع القيود ويتم تحريرها لك الأسهم لعقد أو بيع أو نقل. (تسمح لك بعض خطط الشركة بتأجيل استلام الأسهم إلى تاريخ لاحق). بالإضافة إلى ذلك، تتطلب بعض الخطط الاحتفاظ بالأسهم المكتسبة لفترة من الوقت قبل بيعها أو تحويلها.


قد تخضع الجوائز غير المكتسبة للمصادرة إذا تركت الشركة إما طوعا أو غير إراديا. يرجى مراجعة وثائق الخطة الخاصة بك للحصول على تفاصيل محددة بشأن ترك صاحب العمل الخاص بك.


يرجى الرجوع إلى اتفاقية الجائزة للحصول على تفاصيل حول مدفوعات توزيعات الأرباح وحقوق التصويت قبل انقضاء فترة التقييد.


خيار الأسهم هو الحق في شراء أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محددة من الزمن. أي قيمة تحقق من خيار الأسهم تتطلب قيمة الأسهم لتكون أعلى من سعر الخيار الخاص بك عند ممارسة الخيار الخاص بك. في المقابل، الأسهم المقيدة هي جائزة الأسهم. على عكس الخيارات، لا توجد عموما أي تكلفة مقدما لك لمخزون مقيدة، على الرغم من الضرائب المستحقة عند استحقاقها. ونتيجة لذلك، فإن الأسهم المقيدة عادة ما تكون ذات قيمة بالنسبة لك، حتى لو انخفض سعر السهم بعد تاريخ الجائزة.


تاريخ الجائزة هو اليوم الذي تمنحك فيه الشركة أسهم الأسهم أو الوحدات المقيدة، على الرغم من أنك ممنوع من بيعها أو نقلها لفترة معينة. في اليوم الذي يحين الوقت Ђ "تاريخ سترة вЂ" أنت حر في بيع أو نقل الأسهم. (بعض الخطط تسمح لك بتأجيل استلام الأسهم إلى تاريخ لاحق). بالإضافة إلى ذلك، تتطلب بعض الخطط الاحتفاظ بأسهم مكتسبة لفترة من الوقت قبل بيعها أو تحويلها.


يمكنك تحديد القيمة غير المحققة من الأسهم المقيدة بضرب عدد الأسهم الممنوحة لك عن طريق سعر السوق الحالي للسهم، على الرغم من أن هذا الحساب لن يمثل الضرائب المستحقة في سترة أو رسوم / عمولات مشحونة.


مرة واحدة وقد تم منح جائزة الأسهم المقيدة، وسوف يتم عرضها على الانترنت في ستوكبلان الاتصال، وموقع مورغان ستانلي للمشاركين خطة الأسهم. من صفحة نظرة عامة، يمكنك عرض تواريخ الاستحقاق، نموذج مكاسب محتملة على أساس افتراضية قيم سعر السهم (على الأسهم المكتسبة)، وبيع الأسهم الخاصة بك مرة واحدة يتم رفع القيود.


عموما، عند الاستحقاق، يمكنك بيع أسهمك على الانترنت باستخدام ستوكبلان الاتصال. قد تتلقى عائدات من عملية البيع بعدة طرق:


نقل إلى حساب مورغان ستانلي.


إذا كنت أحد عملاء وساطة مورجان ستانلي الحاليين، فسنحول عائدات البيع إلى حسابك بعد ثلاثة أيام عمل من تاريخ التداول (لحساب فترة ثلاثة أيام & كوت؛ تسوية & كوت؛ التي تنطبق على جميع معاملات سوق الأسهم). إذا لم يكن لديك حساب وساطة مع مورغان ستانلي، ونحن سوف تفتح حساب الغرض محدودة ونقل عائدات بيع الخاص بك.


تحقق عبر البريد العادي.


إذا اخترت هذه الطريقة، سوف مورغان ستانلي البريد عائدات المبيعات الخاصة بك. سوف تتلقى عادة عائداتك في غضون 8-10 أيام عمل من بيع الأسهم المقيدة.


تحقق عبر التسليم بين عشية وضحاها.


بعد فترة التسوية المناسبة، مورجان ستانلي يمكن أن ترسل العائدات الخاصة بك بين عشية وضحاها، مقابل رسوم. سوف تتلقى شيك 4-5 أيام عمل بعد تاريخ التداول (لحساب فترة ثلاثة أيام & كوت؛ تسوية & كوت؛ التي تنطبق على جميع معاملات سوق الأسهم).


مقابل رسوم، يمكن مورجان ستانلي عائدات الأسلاك إلى البنك الذي تتعامل معه على التسوية (تاريخ التجارة زائد ثلاثة). التحويلات البرقية بالدولار الأمريكي. مقابل رسوم، يمكن مورغان ستانلي سلك عائداتك إلى البنك الذي تتعامل معه بالعملة المحلية الخاصة بك. سوف تتلقى العائدات 4-5 أيام عمل بعد تاريخ التجارة.


وبشكل عام، تستحق الضرائب عند االستحقاق. عند استحقاق الأسهم، سوف تحصل على تعويض على أساس القيمة السوقية العادلة للأسهم في ذلك التاريخ. على سبيل المثال، إذا كان لديك 100 سهم التي تستحق عندما تكون القيمة السوقية العادلة 20 دولارا للسهم الواحد، فستعترف بالدخل العادي البالغ 2000 دولار أمريكي. قد تقدم شركتك خيارات مختلفة لدفع ضريبة الدخل المستحقة على 2000 دولار، بما في ذلك الخيارات مثل:


ستحجب شركتك تلقائيا بعض الأسهم المكتسبة لتغطية الضرائب المستحقة. وباستخدام المثال أعلاه وتطبيق معدل خصم الضريبة الافتراضي بنسبة 40٪ تقريبا، ستكون الضرائب المستحقة 800 دولار ($ 2000 × 40٪ = 800 دولار أمريكي / 20 دولار للسهم الواحد)، أي ما يعادل 40 سهم. وستقوم الشركة باقتطاع 40 سهم وإطلاق 60 سهم المتبقية لك.


قد يكون لديك أيضا خيار لدفع الضرائب مباشرة لشركتك عن طريق الرواتب أو الشيكات. سيتم إضافة المبلغ الكامل للأسهم المكتسبة إلى حسابك.


ستبيع مورغان ستانلي أسهم مكتسبة كافية لتغطية الضرائب والعمولات والرسوم المستحقة. باستخدام المثال أعلاه، ستبيع شركتك ما يقرب من 40 سهم وتطلق الأسهم المتبقية إلى حسابك. والمعلومات الواردة أعلاه هي لأغراض توضيحية فقط؛ نوصي بمناقشة الوضع الخاص بك مع مستشار الضرائب. يرجى الرجوع أيضا إلى مستندات الخطة للحصول على تفاصيل حول طرق الدفع الضريبي الخاصة بالشركة.


عند بيع أسهم الأسهم المقيدة، سيطلب منك دفع ضريبة على أي مكسب رأسمالي قصير الأجل أو طويل الأجل.


اتصل بمركز خدمة مورغان ستانلي على الرقم +1 866-722-7310 (الرقم المجاني) أو +1 801-617-7435.


كرك 1335155 11/2018.


الروابط المقترحة.


مورغان ستانلي مراكز الخدمة العالمية.


تحقق من الخلفية من على فيرشا فيركرا.


المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. وليس المقصود منه تغطية الشروط المحددة لخطة (خطط) أسهم الشركة الخاصة بك. يرجى الرجوع إلى وثائق خطة الأسهم الشركة الخاصة بك إذا كان لديك أي أسئلة.


© 2017 مورغان ستانلي سميث بارني ليك. عضو سيبك.


كيف تختلف خيارات الأسهم و رسو؟


وكان من أكبر التغييرات في هيكل تعويضات شركة وادي السليكون الخاصة على مدى السنوات الخمس الماضية الاستخدام المتزايد لوحدات الأسهم المقيدة (رسوس). لقد كنت في مجال التكنولوجيا أكثر من 30 عاما، وطوال ذلك الوقت خيارات الأسهم لديها حصرا تقريبا الوسائل التي من خلالها الموظفين بدء التشغيل المشتركة في نجاح أرباب العمل. أن كل تغيير في عام 2007 عندما استثمرت مايكروسوفت في الفيسبوك. ولكي نفهم لماذا نشأت وحدات رسوس كشكل شائع من أشكال التعويض، علينا أن ننظر في كيفية اختلاف وحدات رسو وخيارات الأسهم.


تاريخ الخيار الأسهم في وادي السيليكون.


قبل أكثر من 40 عاما، قام محامي ذكي جدا في وادي السيليكون بتصميم هيكل رأس المال للشركات الناشئة التي ساعدت على تسهيل ازدهار التكنولوجيا الفائقة. وكان هدفه هو بناء نظام جذاب لجذب رؤوس الأموال المغامرين، ويوفر للموظفين حوافز كبيرة لزيادة قيمة شركاتهم.


لتحقيق هدفه خلق هيكل رأس المال الذي أصدر الأسهم المفضلة للتحويل إلى رأس المال المغامر والأسهم العادية (في شكل خيارات الأسهم) للموظفين. سوف تتحول الأسهم المفضلة في نهاية المطاف إلى "الأسهم المشتركة" إذا كانت الشركة سوف تذهب للجمهور أو الحصول عليها، ولكن سيكون لها حقوق فريدة من شأنها أن تجعل حصة تفضيل تظهر أكثر قيمة من حصة مشتركة. وأقول أنه يبدو من المستبعد جدا أن تكون الحقوق الفريدة للسهم المفضل، مثل إمكانية توزيع الأرباح والحصول التفضيلي على عائدات التصفية، من أي وقت مضى. ومع ذلك، فإن ظهور قيمة أكبر للسهم المفضل يسمح للشركات لتبرير مصلحة الضرائب إصدار خيارات لشراء الأسهم المشتركة بسعر ممارسة يساوي 1/10 ث سعر السهم المدفوع من قبل المستثمرين. وكان المستثمرون سعداء بأن يكون لديهم سعر ممارسة أقل بكثير من السعر الذي دفعوه لسهمهم المفضل لأنه لم يخلق زيادة في التخفيف وأنه يوفر حافزا هائلا لجذب الأفراد المتميزين للعمل لشركات محفظتهم.


ولم يتغير هذا النظام كثيرا حتى حوالي 10 سنوات عندما قررت مصلحة الضرائب أن خيارات التسعير في 1/10 فقط كان سعر آخر سعر يدفعه المستثمرون الخارجيون يمثل فائدة كبيرة جدا غير خاضعة للضريبة وقت منح الخيار. تم وضع شرط جديد على مجالس إدارة الشركات (المصدرين الرسميين لخيارات الأسهم) لتحديد أسعار الإضراب (السعر الذي يمكنك شراء الأسهم المشتركة) به بالقيمة السوقية العادلة للأسهم العادية في الوقت الذي يكون فيه الخيار تم اصدارها. هذه المجالس المطلوبة للحصول على تقييمات (تعرف أيضا بتقييمات 409A بالرجوع إلى القسم من رمز مصلحة الضرائب الذي يقدم إرشادات بشأن المعاملة الضريبية للأدوات القائمة على حقوق الملكية الممنوحة كتعويض) من أسهمهم المشتركة من خبراء التقييم من طرف ثالث.


ومن شأن إصدار خيارات الأسهم بأسعار ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة للأسهم العادية أن يؤدي إلى اضطرار المتلقي إلى دفع ضريبة على المبلغ الذي تتجاوز فيه القيمة السوقية التكلفة التي يجب أن تمارسها. وتجري عمليات التقييم كل ستة أشهر تقريبا لتجنب تعرض أرباب العمل لخطر تكبد هذه الضريبة. عادة ما تأتي القيمة المقدرة للسهم العادي) وبالتالي سعر ممارسة الخيار (في حوالي ثلث قيمة آخر سعر يدفعه المستثمرون الخارجيون، على الرغم من أن طريقة احتساب القيمة السوقية العادلة هي أكثر تعقيدا بكثير.


ولا يزال هذا النظام يوفر حافزا جذابا للموظفين في جميع الحالات باستثناء حالة واحدة - عندما تقوم الشركة برفع المال على أساس تقييم يزيد على ما يعتبره معظم الناس عادلة. استثمار مايكروسوفت في الفيسبوك في عام 2007 هو مثال مثالي. اسمحوا لي أن أشرح لماذا.


فاسيبوك غيرت كل شيء.


في عام 2007 قررت الفيسبوك إشراك شريك الشركات لتسريع مبيعات الإعلانات في حين أنها بنيت فريق المبيعات الخاصة بها. تنافست كل من غوغل ومايكروسوفت على شرف إعادة بيع إعلانات فاسيبوك. في ذلك الوقت كانت مايكروسوفت تتراجع ببطء وراء جوجل في السباق لإعلان محرك البحث. أرادت إمكانية تجميع إعلاناتها على شبكة البحث مع إعلانات فاسيبوك لمنحها ميزة تنافسية مقابل غوغل. ثم فعلت مايكروسوفت شيء والدهاء جدا للفوز صفقة الفيسبوك. ومن المفهوم من سنوات من الاستثمار في الشركات الصغيرة أن المستثمرين العامين لا تقدر قيمة المكتسبة من الاستثمارات. انهم يهتمون فقط الأرباح من العمليات المتكررة. وبالتالي فإن سعر مايكروسوفت على استعداد لدفع للاستثمار في الفيسبوك لا يهم، لذلك عرضوا استثمار 200 مليون $ في تقييم 4 مليارات $ كجزء من اتفاق التجزئة. واعتبر ذلك سخيفا من قبل الجميع تقريبا في عالم الاستثمار، وخاصة بالنظر إلى أن الفيسبوك ولدت إيرادات سنوية فقط 153 مليون $ في عام 2007. مايكروسوفت يمكن أن تتحمل بسهولة لانقاص 200 مليون $ نظرا لها أكبر من 15 مليار $ مخزونات نقدية، ولكن حتى هذا كان من غير المحتمل لأن مايكروسوفت كان له الحق في أن تدفع مرة أخرى في حال تم الحصول على الفيسبوك من قبل شخص آخر.


خلق التقييم عالية للغاية كابوس تجنيد لالفيسبوك. كيف كانوا يجتذبون موظفين جدد إذا كانت خيارات أسهمهم لا تستحق أي شيء حتى أنتجت الشركة قيمة تتجاوز 1.3 مليار دولار (القيمة المقدرة الجديدة المقدرة من الأسهم العادية -1/3 من 4 مليار $)؟ أدخل وحدة رسو.


ما هي رسوس؟


وحدات رسو (أو وحدات الأسهم المقيدة) هي أسهم في الأسهم المشتركة تخضع للاستحقاق، وغالبا ما، قيود أخرى. في حالة الفيسبوك رسو، لم تكن الأسهم المشتركة الفعلية، ولكن "الأسهم الوهمية" التي يمكن تداولها في الأسهم المشتركة بعد أن ذهبت الشركة العامة أو تم الحصول عليها. قبل الفيسبوك، وكانت رسوس تستخدم حصرا تقريبا لموظفي الشركة العامة. لم تميل الشركات الخاصة إلى إصدار وحدات رسو لأن المتلقي يتلقى قيمة (عدد وحدات رسو يرفع سعر التصفية النهائي / سهم) سواء كانت قيمة الشركة تقدر أم لا. لهذا السبب، كثير من الناس، بما في ذلك نفسي، لا أعتقد أنها حافز مناسب لموظف شركة خاصة الذي ينبغي أن تركز على زيادة قيمة حقوق الملكية. ومع ذلك، تعتبر وحدات رسو حلا مثاليا للشركة التي تحتاج إلى توفير حافز أسهم في بيئة لا يحتمل أن يتم فيها تقييم / تقييم الشركة الحالية لبضع سنوات. ونتيجة لذلك فهي شائعة جدا بين الشركات التي أغلقت التمويل في التقييمات التي تتجاوز مليار دولار (وتشمل الأمثلة إيربنب، دروببوإكس، ساحة وتويتر)، ولكن لا توجد في كثير من الأحيان في الشركات في مرحلة مبكرة.


سوف تختلف المسافة المقطوعة.


يجب على الموظفين توقع تلقي عدد أقل من وحدات رسو من خيارات الأسهم لنفس الوظيفة / الشركة نضج لأن رسوس لها قيمة مستقلة عن مدى جودة الشركة المصدرة تؤدي منحة بعد. يجب أن تتوقع أن تتلقى حوالي 10٪ من وحدات رسو أقل من خيارات الأسهم لكل وظيفة خاصة بالشركة وحوالي 2/3 أقل من وحدات رسو التي ستحصل عليها في الخيارات في شركة عامة.


اسمحوا لي أن أقدم مثال شركة خاصة لتوضيح. تخيل شركة لديها 10 مليون سهم القائمة التي أنجزت للتو تمويل بمبلغ 100 دولار للسهم الواحد، مما يترجم إلى تقييم مليار $. إذا كنا على يقين من أن الشركة سوف تكون في نهاية المطاف بقيمة 300 $ للسهم الواحد ثم نحن بحاجة إلى إصدار 11٪ أقل رسوس من خيارات الأسهم لتقديم نفس القيمة الصافية للموظف.


إليك مخطط بسيط لمساعدتك في تصور المثال.


نحن لا نعرف أبدا ما هي القيمة النهائية للشركة، ولكن يجب أن نتوقع دائما الحصول على أقل رسوس لنفس الوظيفة للحصول على نفس القيمة المتوقعة لأن رسو ليس لديها سعر ممارسة.


رسوس وخيارات الأسهم لديها معاملة ضريبية مختلفة جدا.


الفرق الرئيسي الأخير بين وحدات رسو وخيارات الأسهم هو الطريقة التي تخضع للضريبة. لقد غطينا هذا الموضوع بتفصيل كبير في إدارة رسوس المخولة مثل مكافأة نقدية & أمب؛ النظر في بيع. وخلاصة القول هو يتم فرض الضرائب على رسوس بمجرد أن تصبح مكتسبة والسائلة. في معظم الحالات سوف یقوم صاحب العمل بحجب بعض وحدات رسو کدفعة للضرائب المستحقة في وقت الاستحقاق. في بعض الحالات قد يكون لديك خيار لدفع الضرائب المستحقة نقدا في متناول اليد بحيث يمكنك الاحتفاظ بجميع وحدات رسوس المستحقة. في كلتا الحالتين يتم فرض ضرائب على وحدات رسو الخاصة بك في معدلات الدخل العادية، والتي يمكن أن تصل إلى 48٪ (الاتحادية + الدولة) اعتمادا على قيمة رسو والدولة التي تعيش فيها. وكما أوضحنا في مدونة المدونة المذكورة أعلاه، فإن التعاقد مع وحدات رسو الخاصة بك يساوي اتخاذ قرار شراء المزيد من أسهم الشركة بالسعر الحالي.


في المقابل، لا تخضع الضرائب للضريبة حتى يتم ممارستها. إذا کنت تمارس خیاراتك قبل زیادة قیمة الخیارات وقم بإجراء الانتخاب 83 (ب) (انظر دوما ملفك 83 (ب)) فلن تتحمل أي ضرائب حتی یتم بیعھا. إذا كنت تحتفظ بها، في هذه الحالة لممارسة ما بعد سنة على الأقل، ثم سيتم فرض ضريبة على معدلات أرباح رأس المال، والتي هي أقل بكثير من معدلات الدخل العادية (بحد أقصى 36٪ مقابل 48٪). إذا كنت تمارس الخيارات الخاصة بك بعد أن تزيد في القيمة، ولكن قبل أن تكون السائل، ثم من المحتمل أن تدين بديلا الحد الأدنى للضريبة. ونوصي بشدة بالتشاور مع مستشار الضرائب قبل اتخاذ هذا القرار. يرجى الاطلاع على 11 سؤالا تسأل عند اختيار محاسب الضرائب لمعرفة كيفية اختيار مستشار الضرائب.


معظم الناس لا يمارسون خياراتهم حتى يذهب صاحب العمل. وفي هذه المرحلة يمكن ممارسة وبيع ما لا يقل عن أسهم كافية لتغطية ضريبة الدخل العادية المستحقة على تقدير الخيارات. والخبر السار هو، على عكس وحدات رسوس، يمكنك تأجيل ممارسة الخيارات الخاصة بك إلى نقطة في الوقت عندما معدل الضريبة الخاصة بك منخفضة نسبيا. على سبيل المثال قد تنتظر حتى تشتري منزل وقادرة على خصم معظم دفع الرهن العقاري الخاص بك والضرائب العقارية. أو قد تنتظر حتى تستفيد من الخسائر الضريبية التي تحصدها خدمة إدارة الاستثمار مثل ويالثفرونت.


نحن هنا للمساعدة.


وقد صممت رسو وخيارات الأسهم لأغراض مختلفة جدا. هذا هو السبب في المعاملة الضريبية والمبلغ الذي يجب أن نتوقع لتلقي تختلف كثيرا. ونحن نعتقد بقوة أنه مع فهم أفضل لكيفية تطور استخدامها سوف تكون قادرة على اتخاذ قرارات أفضل على ما يشكل عرضا عادلة ومتى للبيع. ونحن أيضا على بينة جدا من كيفية معقدة ومحددة صنع القرار الخاص بك يمكن أن يكون ذلك لا تتردد في متابعة مع الأسئلة في قسم التعليق لدينا - من المرجح أن تثبت مفيدة للآخرين كذلك.


لا شيء في هذه المدونة يجب أن يفسر على أنه تقديم المشورة الضريبية، التماس أو عرض، أو توصية، لشراء أو بيع أي أمن. ليس المقصود من هذه المدونة تقديم المشورة الاستثمارية، و ويالثفرونت لا تمثل بأي شكل من الأشكال أن الظروف الموصوفة هنا سوف يؤدي إلى أي نتيجة معينة. يتم توفير الرسوم البيانية والصور الأخرى لأغراض التوضيح فقط. وقد صممت خدمات التخطيط المالي لدينا لمساعدة عملائنا في التحضير لمستقبلهم المالي ويسمح لهم بتخصيص افتراضاتهم لمحافظهم. نحن لا ننوي أن نمثل أن التوجيه التخطيط المالي لدينا يقوم على أو يعتزم أن يحل محل تقييم شامل للمحفظة الشخصية كامل العميل. في حين أن ويالثفرونت البيانات يستخدم من أطراف ثالثة ويعتقد أن تكون موثوقة، ويالثفرونت لا يمكن ضمان دقة أو اكتمال البيانات المقدمة من قبل العملاء أو أطراف ثالثة. يتم تقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية فقط للمستثمرين الذين يصبحون عملاء ويالثفرونت. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة واجهة الثروة أو الاطلاع على الكشف الكامل لدينا.


تحقق من خدمات ويالثفرونت. نحن نؤيد حساب خاضع للضريبة، إيرا،


401 (k)، و 529 خطط الادخار الكلية.


على استعداد للاستثمار في مستقبلك؟


قد يعجبك ايضا.


الوظائف ذات الصلة.


قبل بضع سنوات، وأنا كنت تقديم عرض عمل لمرشح في & هيليب؛


واحدة من أهم القرارات الصعبة التي ستجعلها بعد أن تتنقل شركتك و هيليب؛


العديد من المديرين التنفيذيين الشباب تقلق بشأن اثار الضرائب عن طريق ممارسة الخيارات. ولكن، كينت وليامز، تأسيس & هيليب؛


موجة من الفيضانات من الأسهم هو ضرب السوق في مايو ويونيو، كما و هيليب؛


المشاركات مميزة.


الطريق إلى الكلية.


اليوم يسرنا أن نعلن عن التخطيط الجامعي مع المسار. تبدو مألوفة؟


مما يتيح لك الحافة.


ويالثفرونت مبنية على فلسفة أن الاستثمار السلبي هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. ولكن نحن نحاول دائما للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة محفظتك أداء أفضل.


المعيار الجديد.


ونحن نعتقد أن ليكون مستشارا آليا الحقيقية يجب أن تقدم على جميع الخدمات التي تحصل عليها من المستشار المالي الراقية التقليدية: إدارة الاستثمار والتخطيط وحلول التمويل الشخصي. لذلك عند اختيار المستشار الآلي المثالي، تحتاج إلى فهم اتساع & # 8212؛ أند كواليتي & # 8212؛ من حل كل مزود.


احصل على مشاركات جديدة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.


انضم الى القائمة البريدية!


مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم تقديم أي روابط يتم تقديمها لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود منها أن تعني أن ويالثفرونت يؤيد أو يرعى أو يروج و / أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع أو يؤيد أي معلومات تحتوي على تلك المواقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.


ويالثفرونت قد نشر من وقت لآخر محتوى في هذه المدونة و / أو على هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل المساهمين المنتسبين أو غير المنتسبين. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة وجهات النظر الفعلية أو آراء ويالثفرونت أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين. الآراء التي أعرب عنها المدونين الضيوف و / أو بلوق الذين تمت مقابلتهم هي بدقة خاصة بهم ولا تمثل بالضرورة تلك من ويالثفرونت.


&نسخ؛ 2017 ويالثفرونت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة.

No comments:

Post a Comment