Sunday 11 March 2018

خيارات أول سكوتريد تسجيل الدخول


أوبتيونسفيرست سكوتريد تسجيل الدخول.
تبحث عن أوبتيونسفيرست سكوتريد تسجيل الدخول؟ العثور على أعلى الروابط لسهولة وخالية من المتاعب الوصول إلى أوبتيونسفيرست سكوتريد تسجيل الدخول.
آخر تحديث: 28 أغسطس 2017.
؛ سكوتريد لوجين - الوصول إلى حسابك سكوتريد.
يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا.
خيارات التداول عبر الإنترنت - سكوتريد.
يوفر سكوتريد أدوات التداول الخيار والتعليم الشامل على الانترنت. استكشاف منصة سكوترادبرو ™ إذا كنت تاجر يبحث عن التكنولوجيا القوية. الدخول إلى الحساب المصرح به و.
؛ سكوتريد لوجين - الوصول إلى حسابك سكوتريد.
يرجى ملاحظة: يجب استخدام كلمة المرور الجديدة لعمليات تسجيل الدخول في المستقبل. إذا كنت تستخدم أي أدوات إدارة مالية من جهة خارجية، (مثل Quicken® أو Microsoft® ماني).
سكوتراديبرو - منصة لتجارة الخيارات المعقدة | سكوتريد، Inc.
خيارات مجمع التجارة وخيارات متعددة الساق، الاستفادة من البحوث طرف ثالث والتشاور لدينا مجموعة التاجر النشط مع سكوتراديبرو، والمصممة للتجار النشطين.
أوبتيونسفيرست: خيارات سكوتريد استعراض منصة التداول 2017.
2 فبراير 2017 - خيارات سكوتريد تكاليف التداول الأولى. كنت قد عميل مع سكوتريد لمدة سبع سنوات وتداول الأسهم والخيارات والسندات من خلال.
خيارات سكوتريد أولا تسجيل الدخول - اقرأ المزيد.
خيارات سكوتريد أولا تسجيل الدخول. التجارة الدولية والصرف الأجنبي. خيارات سكوتريد أولا تسجيل الدخول. خيارات سكوتريد أولا تسجيل الدخول.
سكوتريد يدخل سكوتراد برو للتجار الخيار معقدة.
أبريل 9، 2018 - سوف سكوتريد برو تأخذ مكان برنامج سكوتريد أوبتيونسفيرست القديم. سوف سكوتريد أوبتيونسفيرست تقاعد في 30 أبريل. سوف سكوتراد يكون.

أوبتيونسفيرست سكوتريد تسجيل الدخول. ثنائي مع خيارات التأمين إي. المنتجات التي تقدمها فمر ليك محدودة لتوفير للدخول. تنسيق المستخدمة لدعم 2fa شاريبويلدر للتجول التجاري التجريبي في دير جيويليجن الخيار إي التأمين. شبكة من برادفورد إمبلويمي التميز العام ميتاتريدر اسم الدخول: خيارات سكوتريد خيارات فيرست يمكن i.
سكوتريد تسجيل الدخول.
أوبتيونسفيرست سكوتريد تسجيل الدخول. أوبتيونسفيرست سكوتريد تسجيل الدخول. باستخدام فيرس واحد سوف تكون قادرا على رؤية.
هل أعيد تعيين كلمة المرور؟ لقد نجحت في إعادة تعيين كلمة المرور. للوصول إلى حسابك: انقر على زر الانتقال إلى صفحة تسجيل الدخول. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد بنك، N. منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتريد، وشركة
إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر. كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال. تتضمن السندات مخاطر تشمل على سبيل المثال ال الحصر مخاطر أسعار الفائدة ومخاطر إعادة االستثمار ومخاطر التضخم ومخاطر االتصال ومخاطر السيولة ومخاطر االئتمان ومخاطر السوق ومخاطر التخلف عن السداد ومخاطر األحداث وخطر فقدان أصل الدين.
يتم بيع العروض الجديدة من خلال نشرة الاكتتاب أو تقديم تعميم متاح في المستثمرين يجب قراءة هذه بعناية. يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية، والرسوم، والنفقات، ومخاطر فريدة من نوعها لصندوق الاستثمار المتداول لصناديق الاستثمار المتداولة قبل الاستثمار. تتضمن نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن طلبها من خلال
وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن سياساتنا والمخاطر المرتبطة بالخيارات في تطبيق خيارات سكوتريد والاتفاق، واتفاقية حساب الوساطة، عن طريق تحميل خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة والمكملات من شركة مقاصة الخيارات، أو عن طريق طلب نسخة من مكتب فرع محلي.
وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات عند الطلب. عرض سياسة الخصوصية. تم إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. لا تشارك كلمة المرور الجديدة مع الآخرين ما لم تكن تريد أن يكون لديهم حق الوصول إلى حسابك والمعلومات ذات الصلة.
يجب استخدام كلمة المرور الجديدة لتسجيل الدخول في المستقبل. يحظر الوصول غير المصرح به. وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.

الخيارات الأولى تسجل الدخول
ترقية المتصفح الموصى بها: لم يعد إصدار إنترنيت إكسبلورر مدعوما وقد لا يعرض جميع ميزات موقعنا على الويب. للحصول على أفضل تجربة، يرجى تحديث المتصفح باستخدام أحدث إصدار.
دخول آمن.
والآراء الخبراء جلبت لك من قبل تد أميريتراد.
اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.
الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.
التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.
منتجات الاستثمار روابط سريعة.
اتصل بنا روابط سريعة.
روابط سريعة.
تابعنا روابط سريعة.
اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.
روابط سريعة.
الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.
التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.
منتجات الاستثمار روابط سريعة.
اتصل بنا روابط سريعة.
كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё € Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Services Services Services Services
تابعنا روابط سريعة.
ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.
يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.
يحظر الوصول غير المصرح به.
سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.
منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.
إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.
كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.
السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).
سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.
سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.
يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.
قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكس مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.
يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.
يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.
وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.
تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.

تجلب لك توسيع قيمة والخدمة وقوة التداول.
تد أميريتراد وسكوتراد انضمت رسميا معا.
إذا كنت عميل سكوترادبرو الحالي، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك هنا.
تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.
من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ والصيانة على الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.
تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.
من خلال النقر تسجيل الدخول سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ والصيانة على الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.
أين تريد تسجيل الدخول؟
توز (محطة عمل التاجر)
روابط سريعة.
روابط سريعة.
روابط سريعة.
روابط سريعة.
روابط سريعة.
روابط سريعة.
لدينا تجار تريد أن الإجابة على الأسئلة الخاصة بك.
اتصل بمجموعة التاجر النشطة لدينا على الرقم 866.502.5982.
روابط سريعة.
لدينا التجار مثلك مستعد للإجابة على أسئلتكم.
الاتصال لدينا مجموعة التاجر النشط في 866.502.5982 روابط سريعة.
تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.
من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ والصيانة على الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.
تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.
من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ والصيانة على الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.
تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.
من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ والصيانة على الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.
تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.
من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ والصيانة على الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.
تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.
من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ والصيانة على الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.
تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.
من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ والصيانة على الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.
تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.
من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ والصيانة على الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.
تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.
من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ والصيانة على الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.
للحصول على معلومات حول حماية الأصول، وشروط الموقع، وسياسات الخصوصية المتعلقة بحساب سكوترادبروك ® الخاص بك التي عقدت في وسطاء التفاعلية، يرجى زيارة إنتيراكتيفبروكيرز.
سكوتريد، Inc. (“Scottrade”) هو إدخال حسابات سكوتراديبرو ل إنتيراكتيف بروكرز ليك (“IB”). وبموجب اتفاق المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن تقديم بعض العملاء دعم سكوتراديبرو الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية تقديم معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ الأخرى، بما في ذلك توفير فتح الحساب والموافقة عليه والمراقبة والصيانة والإشراف وقبول الطلب والتنفيذ وصيانة الهامش وخدمات الحفظ والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب.
على الرغم من أن المصادر تعتبر موثوقة، سكوتريد لا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق محتويات ودقة واكتمال وتوقيت وملاءمة أو موثوقية المعلومات. لا تشكل أي من المعلومات المقدمة توصية من سكوتريد أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي منتج أو أداة مالية أو مالية، أو المشاركة في أي استراتيجية استثمار محددة. يجب أن يستند اختيار االنخراط في إستراتيجية استثمار معينة أو استخدام أداة استثمارية محددة فقط إلى أبحاثك الخاصة وتقييم المخاطر التي تنطوي عليها، وظروفك المالية وأهدافك االستثمارية.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. ويمكن الاطلاع على معلومات مفصلة عن المخاطر المرتبطة بالخيارات عن طريق تحميل خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة والمكملات (بدف) من شركة المقاصة الخيارات، التي أمرت عن طريق الهاتف في 1-888-أوبتيونس، أو عن طريق طلب نسخة عن طريق زيارة أوبتيونوكاتيون. وسيتم توفير الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو مقارنات أو توصيات أو إحصائيات أو بيانات تقنية أخرى عند الطلب.
هناك مخاطر خاصة مرتبطة بالكشف عن الخيارات التي قد تعرض المستثمرين لخسائر كبيرة. لذلك، قد لا يكون هذا النوع من الإستراتيجية مناسبا لجميع العملاء المعتمدين على معاملات الخيارات. يجب على العملاء المعتمدين للكتابة المكشوفة أن يعترفوا بأنهم تلقوا وقرأوا البيان الخاص لكتاب الخيارات غير المكشوفين بشأن مخاطر هذا النوع من التداول.
ويمكن أن تنطوي استراتيجيات الخيارات متعددة الساق على تكاليف معاملات كبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، مما قد يؤثر على أي عائد محتمل.
سكوتراد В®، شعار سكوتراد В® وجميع العلامات التجارية الأخرى، سواء كانت مسجلة أو غير مسجلة، هي ملك لشركة تد أميريتريد إب، Inc. جميع الحقوق محفوظة. تستخدم بإذن.
منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة تد أميريتراد، وشركة، كل عضو فينرا و سيبك.
تد أميريتراد هي علامة تجارية عقدت بالاشتراك مع تد أميريتراد إب شركة، وشركة تورنتو دومينيون البنك. © 2017 تد أميريتريد.

القائمة الأساسية.
من خلال تسجيل الدخول سكوتريد في المستخدمين سكوتريد يمكن الوصول إلى الولايات المتحدة، خدمة الوساطة التجزئة على الانترنت الخاص. تأسست في عام 1980 وكان يقع في ولاية أريزونا من قبل رودجر O. ريني، الذي هو أيضا الرئيس التنفيذي الحالي للشركة. يقع مقر سكوتراد في ولاية ميسوري. يتكون سكوتريد من 503 المكاتب التي تنتشر في جميع أنحاء الولايات المتحدة. المنتجات على الانترنت من سكوتراد هي؛ الأسهم، الخيارات، صناديق الاستثمار المشتركة، إيراس، الأقراص المدمجة، الدخل الثابت، الخ سكوتريد لديها أكثر من 4000 موظف. وصافي إيراداتها أبكس 795M $.
الخدمات التي تقدمها سكوتريد.
سكوتريد تعمل من خلال كل من المكاتب على الانترنت والفرع، لتقديم عملائها. وخدمات الوساطة، والخدمات المصرفية، والتعليم الاستثماري، ومنصات التداول عبر الإنترنت الحائز على جائزة. ويشمل أيضا؛ موقع سكوتريد التداول، سكوتريد النخبة منصة التداول المتقدمة، سكوتراد الجري ونقلت، خيارات سكوتريد أولا، سكوتراد تطبيقات الهاتف المتحرك، و سكوتراد موبايل الموقع.
في جوائز فورتشن لعام 2018، احتلت سكوتريد المرتبة 53 بين أفضل الشركات للعمل، واحتلت المرتبة 22 في العام السابق. كما أطلقت سكوتريد تطبيقات الهاتف المتحرك لجميع المنصات بما في ذلك؛ أجهزة أندرويد و يوس و ويندوز و بلاكبيري. وكشفت شركة سكوتراد نفسها أن بيانات 4.6 مليون عميل بما في ذلك معلوماتهم الشخصية، مثل أسمائهم وأرقام الضمان الاجتماعي والبريد الإلكتروني وعناوين الشوارع، فضلا عن أرقام الحسابات، سرقت من قبل بعض المتسللين. وكانت هذه نكسة كبيرة للبلاد. على الرغم من ذلك، تمكنت سكوتريد من خلال الحصول على تلك الفترة.
سكوتريد دليل الدخول.
اتبع الخطوات الواردة في هذه المقالة للوصول إلى حساب سكوتريد على الانترنت. قبل تسجيل الدخول يجب عليك تسجيل نفسك، من أجل الاستفادة من خدماتهم. كنت في حاجة الى جهاز (بيسي، المحمول، قرص الخ) مع اتصال إنترنت نشط لتسجيل الدخول إلى الحساب. لتسجيل الدخول سكوتريد أكثر أمنا تغيير إعدادات التصفح الخاص بك، خاصة. سيؤدي ذلك إلى حفظ بياناتك من الدخول غير المصرح به.
انتقل إلى صفحة تسجيل الدخول سكوتريد من خلال متصفحك أدخل رقم الحساب الصحيح في الحقل ذي الصلة أدخل كلمة المرور لحساب سكوتريد حدد لغتك الأم لحساب سكوتريد الخاص بك. وأيضا صفحة بدء التشغيل لحسابك هناك رابط من "مساعدة تسجيل الدخول" المقدمة، عن أي استفسارات والمشكلة التي تواجهها بشأن تسجيل الدخول سكوتراد وفي حالة وجود أي مشكلة مع كلمة المرور انقر على الرابط "نسيت كلمة المرور" شرط علامة سكوتريد في، يجب أن تكون عضوا مسجلا في حساب سكوتريد إذا لم يكن لديك حساب، ثم انقر على الرابط لإنشاء حساب جديد.
هذه هي بعض الخطوات سهلة لتسجيل الدخول سكوتريد. إذا كنت لا تزال تواجه أي مشكلة في تسجيل الدخول، استخدم الروابط المقدمة لخدمة خدمة العملاء والمساعدة تسجيل الدخول آمنة، على نفس الصفحة.

No comments:

Post a Comment