Sunday 11 March 2018

نظام النقد الأجنبي مارتينغال


تداول الفوركس الطريق مارتينغال.


هل تكون مهتمة في استراتيجية التداول التي هي عمليا 100٪ مربحة؟ معظم المتداولين ربما يردون ب "نعم!" ومن المثير للدهشة أن مثل هذه الاستراتيجية موجودة وتواريخ العودة إلى القرن الثامن عشر. وتستند هذه الاستراتيجية على نظرية الاحتمالات، وإذا كانت جيوبك عميقة بما فيه الكفاية، لديها نسبة نجاح ما يقرب من 100٪.


المعروفة في عالم التجارة كما مارتينغال، وكانت هذه الاستراتيجية الأكثر شيوعا تمارس في قاعات كازينو القمار في لاس فيغاس. هذا هو السبب الرئيسي في أن الكازينوهات لديها الآن الحد الأدنى من الرهان والحد الأقصى، ولماذا عجلة الروليت اثنين من علامات خضراء (0 و 00) بالإضافة إلى الغريب أو حتى الرهانات. المشكلة مع هذه الاستراتيجية هو أن لتحقيق الربحية 100٪، تحتاج إلى أن يكون جيوب عميقة جدا. في بعض الحالات، يجب أن تكون عميقة إلى ما لا نهاية.


لا أحد لديه ثروة لا حصر لها، ولكن مع النظرية التي تعتمد على انعكاس يعني، واحدة غاب عن التجارة يمكن أن يفلس حساب كامل. أيضا، فإن المبلغ المخاطرة على التجارة هو أكبر بكثير من الربح المحتمل. على الرغم من هذه العيوب، وهناك طرق لتحسين استراتيجية مارتينغال. في هذه المقالة، سنقوم باستكشاف الطرق التي يمكن أن تحسن فرصك في النجاح في هذه الاستراتيجية عالية المخاطر وصعبة جدا.


ما هي استراتيجية مارتينغال؟


تم نشره في القرن الثامن عشر، وقدم مارتينغال من قبل عالم الرياضيات الفرنسي بول بيير ليفي. وكان مارتينغال أصلا نوع من أسلوب الرهان على أساس فرضية "مضاعفة أسفل". كان هناك الكثير من العمل الذي قام به في مارتينغال من قبل عالم الرياضيات الأمريكي يدعى جوزيف ليو دوب، الذي سعى إلى دحض إمكانية 100٪ استراتيجية الرهان مربحة.


ميكانيكا النظام تنطوي على الرهان الأولي. ومع ذلك، في كل مرة يصبح الرهان خاسرا، ويتضاعف الرهان بحيث أنه بالنظر إلى ما يكفي من الوقت، وسوف التجارة الفوز واحد تشكل كل من الخسائر السابقة. تم إدخال 0 و 00 على عجلة الروليت لكسر الميكانيكا مارتينغال من خلال إعطاء اللعبة أكثر من اثنين من النتائج المحتملة الأخرى من الغريب مقابل حتى، أو الأحمر مقابل الأسود. وقد جعل ذلك من المتوقع أن يكون متوسط ​​الربح على المدى الطويل هو استخدام السقوط في الروليت السلبي، وبالتالي تدمير أي حافز لاستخدامه.


لفهم الأساسيات وراء استراتيجية مارتينغال، دعونا ننظر في مثال بسيط. لنفترض أن لدينا عملة وتشارك في لعبة الرهان من أي من رؤساء أو ذيول مع الرهان ابتداء من 1 $. هناك احتمال متساو أن العملة سوف تهبط على رؤوس أو ذيول، وكل الوجه مستقل، وهذا يعني أن الوجه السابق لا يؤثر على نتيجة الوجه المقبل. طالما كنت عصا مع نفس الاتجاه الاتجاه في كل مرة، وكنت في نهاية المطاف، نظرا لكمية لا نهائية من المال، انظر الأرض عملة على رؤساء واستعادة كل من الخسائر الخاصة بك، بالإضافة إلى 1 $. وتستند الاستراتيجية على فرضية أن هناك حاجة إلى تجارة واحدة فقط لتحويل حسابك حولها.


نفترض أن لديك 10 $ إلى الرهان، بدءا من الرهان الأول من $ 1. كنت الرهان على رؤساء، والعملة تقلب بهذه الطريقة وتكسب $ 1، وبذلك الأسهم الخاصة بك تصل إلى 11 $. في كل مرة كنت ناجحا، يمكنك الاستمرار في الرهان نفس $ 1 حتى تخسر. الوجه التالي هو الخاسر، وأنت تجلب حقوق الملكية الخاصة بك مرة أخرى إلى 10 $. على الرهان المقبل، كنت الرهان $ 2 على أمل أنه إذا كانت عملة الأراضي على رؤساء، وسوف تعويض الخسائر السابقة الخاصة بك وتحقيق صافي الربح والخسارة إلى الصفر. لسوء الحظ، فإنه ينزل على ذيول مرة أخرى وتفقد آخر $ 2، وبذلك مجموع حقوق الملكية الخاصة بك وصولا الى 8 $. لذلك، وفقا لاستراتيجية مارتينغال، على الرهان المقبل الذي الرهان مضاعفة المبلغ السابق إلى 4 $. لحسن الحظ، كنت ضرب الفائز وكسب 4 $، وبذلك مجموع حقوق المساهمين الخاص بك تصل إلى 12 $. كما ترون، كل ما تحتاجه كان الفائز واحد للحصول على كل ما تبذلونه من الخسائر السابقة.


ومع ذلك، دعونا ننظر ما يحدث عندما ضرب خطا خاسرا:


مرة أخرى، لديك 10 $ للرهان، مع الرهان بدءا من 1 $. في هذا السيناريو، تفقد على الفور الرهان الأول وجلب رصيدك إلى 9 $. يمكنك مضاعفة الرهان على الرهان المقبل، تفقد مرة أخرى وينتهي مع 7 $. على الرهان الثالث، الرهان الخاص بك هو ما يصل الى 4 $ وتستمر الخاص بك خسارة متتالية، وبذلك تصل إلى 3 $. ليس لديك ما يكفي من المال لمضاعفة أسفل، وأفضل ما يمكن القيام به هو الرهان كل شيء. إذا فقدت، أنت إلى الصفر وحتى إذا كنت الفوز، كنت لا تزال بعيدة عن الأولي الخاص بك 10 $ رأس المال البدء.


تطبيق التداول.


قد تعتقد أن سلسلة طويلة من الخسائر، كما هو الحال في المثال أعلاه، تمثل حظا سيئا بشكل غير عادي. ولكن عند تداول العملات، فإنها تميل إلى الاتجاه، والاتجاهات يمكن أن تستمر لفترة طويلة جدا. المفتاح مع مارتينغال، عند تطبيقها على التداول، هو أنه من خلال "مضاعفة أسفل" كنت أساسا خفض متوسط ​​سعر الدخول الخاص بك. في المثال أدناه، على اثنين من الكثير، تحتاج ور / أوسد لتتراوح من 1.263 إلى 1.264 إلى التعادل. كما يتحرك السعر أسفل وتضيف أربعة الكثير، تحتاج فقط إلى الارتفاع إلى 1.2625 بدلا من 1.264 إلى التعادل. كلما زاد عدد العناصر التي تضيفها، انخفض متوسط ​​سعر الدخول. على الرغم من أنك قد تفقد 100 نقطة على أول الكثير من زوج يورو / دولار ور / أوسد إذا ارتفع السعر 1.255، تحتاج فقط لزوج العملات إلى الارتفاع إلى 1.2569 للتعادل على كامل حيازاتك.


وهذا أيضا مثال واضح على سبب الحاجة إلى جيوب عميقة. إذا كان لديك 5000 دولار فقط للتداول، فسوف تكون مفلسة قبل أن تتمكن حتى من رؤية ور / أوسد تصل إلى 1.255. قد تتحول العملة في نهاية المطاف، ولكن مع استراتيجية مارتينغال، وهناك العديد من الحالات عندما قد لا يكون لديك ما يكفي من المال لإبقاء لكم في السوق طويلة بما يكفي لرؤية هذه الغاية.


لماذا مارتينغال يعمل بشكل أفضل مع فكس.


أحد الأسباب التي تجعل استراتيجية مارتينغال شعبية جدا في سوق العملات لأنه، على عكس الأسهم، نادرا ما تنخفض العملات إلى الصفر. على الرغم من أن الشركات بسهولة يمكن أن تفلس، لا يمكن للبلدان. وستكون هناك أوقات يتم فيها تخفيض قيمة العملة، ولكن حتى في حالة الانزلاق الحاد، فإن قيمة العملة لا تصل أبدا إلى الصفر. انها ليست مستحيلة، ولكن ما سوف يستغرق لهذا يحدث هو مخيف جدا حتى النظر فيها.


كما يوفر سوق الفوركس ميزة فريدة من نوعها تجعله أكثر جاذبية للتجار الذين لديهم رأس المال لمتابعة استراتيجية مارتينغال: القدرة على كسب الفائدة تسمح للتجار لتعويض جزء من خسائرهم مع دخل الفائدة. وهذا يعني أن المتداول مارتينغال محترمة قد ترغب في التجارة فقط استراتيجية على أزواج العملات في اتجاه حمل إيجابي. وبعبارة أخرى، فإنه سيشتري عملة ذات سعر فائدة مرتفع ويكتسب تلك الفائدة بينما يبيع في الوقت نفسه عملة ذات سعر فائدة منخفض. مع وجود عدد كبير من اللوت، يمكن أن يكون دخل الفائدة كبيرا جدا ويمكن أن يعمل على خفض متوسط ​​سعر الدخول.


الخط السفلي.


كما جذابة مثل استراتيجية مارتينغال قد يبدو لبعض التجار، ونحن نؤكد أن هناك حاجة إلى توخي الحذر الشديد لأولئك الذين يحاولون ممارسة هذا النمط التجاري. المشكلة الرئيسية في هذه الإستراتيجية هي أنه في كثير من الأحيان، قد تفسد الصفقات التي تبدو متقاربة للحريق حسابك قبل أن تتمكن من تحقيق أرباح أو حتى استرداد خسائرك. في النهاية، يجب على التجار التساؤل عما إذا كانوا على استعداد لتخسر معظم حقوقهم في حساب واحد. وبالنظر إلى أنها يجب أن تفعل ذلك لمتوسط ​​أرباح أقل بكثير، يشعر الكثيرون أن استراتيجية التداول مارتينغال هي تماما محفوفة بالمخاطر جدا لأذواقهم.


مارتينغال نظام التداول.


نظام التداول مارتينغال و [مدش]؛ يقوم على نظام الرهان الشعبي (القمار) في القرن الثامن عشر في فرنسا. المبدأ الرئيسي لهذا النظام هو مضاعفة الرهان في كل مرة تخسر بحيث إذا كنت الفوز (النظر في 100٪ الفوز الرهان / الخسارة في كل مرة) يمكنك استرداد خسارة السابقة، وسوف تكسب أيضا مبلغ الرهان الأول. إذا كان واحد كان مبلغ لا حصر له من المال، وهذه الاستراتيجية أن يكون شيء بالتأكيد النار كما هو الحال مع كمية لا حصر له من الرهانات والنتيجة اللازمة مع احتمال 1 يأتي في نهاية المطاف. المشكلة هي أن أي تاجر يملك ثروة لانهائية، وبالتالي الاستفادة من هذه الاستراتيجية يؤدي في نهاية المطاف إلى حساب مسح. على الرغم من أنه نظام تداول الفوركس شائع جدا ويستخدم في العديد من المستشارين الخبراء الفوركس مدفوعة الأجر، وأنا لا نوصي بشدة التعامل معها.


نظريا نظام واقية من الرصاص. غير سليم عمليا. يمكن أن تصل نسبة المكافآت / المخاطر إلى قيم منخفضة للغاية.


كيفية التداول؟


أي زوج العملات والإطار الزمني سوف تعمل. تحديد حجم الموقف الأساسي الخاص بك. وضع النظام في اتجاه عشوائي (شراء أو بيع) مع بعض وقف الخسارة الثابتة ونفس الربحية. بعد سي أو تب يتم تشغيل إما الفوز أو الخسارة. إذا كنت الفوز، تعيين حجم الموقف إلى الخطوة الأولى وتذهب الخطوة 3. إذا كنت تخسر، مضاعفة حجم الموقف والذهاب إلى الخطوة 3. إذا كان لديك رصيد حساب التداول لانهائية، في نهاية المطاف سوف تكسب الكثير. إذا كان رصيد حسابك محدودا فستفقده في النهاية.


لا يوجد مثال على الرسم البياني لهذا النظام التجاري حيث لا يوجد شيء مهم ليتم عرضه على الرسم البياني. فلنعرض المثال التالي.


عليك أن تبدأ مع $ 10،000 حساب ويمكن أن تتداول مع مصغرة الفوركس الكثير (0.1 من الكثير القياسي) وتقرر التداول على ور / أوسد. يمكنك تحديد حجم الموقف الأساسي الخاص بك كما 0.1 الكثير. عليك أن تقرر الذهاب الإعداد الطويل وقف الخسارة في 40 نقطة (أو 4 $). يتم تعيين الربح للربح لنفس القيمة. تفقد الموقف. الآن رصيد حسابك هو 9،996 $. يمكنك مضاعفة الخاص بك المقبل حجم الموقف إلى 0.2 الكثير، بحيث باستخدام نفس وقف الخسارة ومستويات الربحية التي تخاطر $ 8 وأيضا الحصول على فرصة للفوز 8 $. عليك أن تقرر تغيير اتجاه الموقف وتذهب قصيرة. يمكنك الفوز والآن أنت تعافى فقدت $ 4 وفاز أيضا $ 4. رصيد حسابك هو 10،004 دولار. يمكنك العودة وضعك إلى الأولي 0.1 الكثير والبدء من جديد. وباستخدام رصيد 10000 دولار للحساب و 4 دولارات قيمة أساسية للمخاطر، سيتعين عليك خسارة 11 موضعا على التوالي لمسح حسابك. سيكون لديك للفوز 250 المواقف لمضاعفة رصيدك.


استخدام هذه الاستراتيجية على مسؤوليتك الخاصة. لا يمكن أن تتحمل شركة إيرنفوريكس أية خسائر مرتبطة باستخدام أي إستراتيجية مقدمة على الموقع. لا ينصح باستخدام هذه الإستراتيجية في الحساب الحقيقي بدون اختباره على العرض التوضيحي أولا.


نقاش:


هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذه الاستراتيجية؟ يمكنك دائما مناقشة مارتينغال نظام التداول مع تجار الفوركس زميل في منتدى نظم التداول والاستراتيجيات.


الفوركس مدونة.


مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية والمعلومات حول سوق الصرف الأجنبي التي سوف تكون مفيدة للتجار.


الاشتراك للحصول على التحديثات اليومية مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.


مارتينغال نظام التداول في الفوركس.


نظام مارتينغال هو نظام الرهان والتداول الشعبي، الذي يستخدم عادة في الرهانات مع مساوية أو قريبة من فرص متساوية (الأحمر والأسود، حتى الغريب، رؤساء الذيل الخ) وفقا لالمقامرة نظام مارتينغال (تاجر) يجب مضاعفة رهانه بعد كل خسارة والعودة الرهان إلى المبلغ الأولي مع كل الرهان الفوز. مثلا المقامرون الرهانات $ 10 على الأحمر، إذا كان يفوز الرهانات $ 10 مرة أخرى، إذا كان يفقد الرهانات $ 20 على الأحمر، وإذا كان يفقد مرة أخرى يراهن 40 $ الخ إذا كان المقامر لديه مبلغ لا حصر له من المال انه سوف يكون دائما الفوز، الرهان المقبل لن يعود فقط خسائره، ولكن سوف يضمن الفوز للرهان الأولي (10 $ في المثال). كان نظام مارتينغال تحظى بشعبية كبيرة في القرن الثامن عشر، لكنه لا يزال شائعا، على الرغم من عيب واضح ومهم جدا.


لماذا تفشل جميع أنظمة مارتينغال؟ لأنه في الواقع المقامرين والتجار لا تملك أموال لانهائية. وهناك سلسلة خاسرة من 10 طلقة تتطلب رهان من 1024 الرهانات الأولية (على سبيل المثال، $ 10،240 إذا كان الرهان الأولي الخاص بك $ 10) للتعافي من الخسائر، 20 طلقة خاسرة طويلة تتطلب 1،048،576 الرهانات الأولية وهلم جرا. يجب أن يكون الرهان المقبل بعد جولة خاسرة B & # 215؛ (2 في قوة N)، حيث B هو الرهان الأولي، N هو عدد من الجولة. وهناك مشكلة أخرى هي أن الفرص عادة ليست متساوية للمقامرين والتجار & # 151؛ نظام مارتينغال لا يمكن أن تكون مربحة مع فرصة للفوز أقل من 0.5. في الروليت الأحمر أو الأسود لديه فقط فرصة 18/37 للفوز (بسبب الصفر)، في تداول العملات الأجنبية هناك انتشار وسيط & # 146؛ مما يحول فرصه ضد التاجر.


أنظمة التداول مارتينغال تحظى بشعبية كبيرة في تداول الفوركس الآلي، لأنه من السهل جدا لإنشاء مستشار خبير من شأنها أن التجارة باستخدام مارتينغال. كما يبدو النظام مثيرة جدا للاهتمام ومربحة للعديد من الفوركس نيوبيز. دعنا ننظر إلى مثال تداول العملات الأجنبية. يبدأ التاجر الرهان مع 0.1 لتر من ور / أوسد على الرافعة المالية 1: 100 مع 20 نقطة الهدف ووقف الخسارة. كل التجارة الفائزة سوف تجلب له 20 $، أول خسارة واحدة سوف تأخذ 20 $، والخسارة الثانية & # 151؛ $ 40 وما إلى ذلك حساب قياسي مع 10،000 $ سوف تكون قادرة على التعامل مع أطول سلسلة خاسرة لا تزيد عن 8 جولات (9 خاسرة الموقف سيتطلب 10،240 $ للتعافي). إذا كان يستخدم نظام مارتينغال الكلاسيكية سيكون إما شراء دائما أو بيع دائما. غالبا ما تحدث اتجاهات قوية على الفوركس، لذلك لن يستغرق وقتا طويلا لزوج اليورو / الدولار الأمريكي للذهاب 162 (180 ناقص 18 ل 2 نقطة موزعة على كل المراكز) نقطة دون تصحيحات كبيرة. كما الخيار تاجر الفوركس قد تعديل نظام مارتينغال لاستخدام اتجاه عشوائي للدخول في كل موقف المقبل. هذا النهج يضيف المزيد من العشوائية إلى العملية برمتها.


في الفوركس هناك أدوات مرنة للسيطرة على مارتينغال التداول & # 151؛ وقف الخسارة وأخذ الربح. واحد من التعديلات الأكثر وضوحا هو استخدام 22 نقطة وقف الخسارة في المثال أعلاه إلى مساواة فرص للفوز والفوز (لسوء الحظ فإنه سيتم أيضا زيادة كمية الأموال المفقودة مع كل موقف خاسر، لذلك، والفوز بعد 5 خسائر فاز & # 146؛ t استردادها تماما). يمكن للمتداول الفوركس أن يذهب أبعد من ذلك وجعل وقف الخسارة مرتين أكبر من الربح والربح أربعة أضعاف حجم الموقف بعد كل خسارة (هذا النهج يبدو فكرة جيدة إذا كان زوج العملات متقلبة بما فيه الكفاية لحركات 20 نقطة (على سبيل المثال) في كلا الاتجاهين هي أكثر شيوعا بكثير من 40 نقطة الحركات). ومن الواضح أنها طريقة أكثر خطورة.


المشكلة الرئيسية لنظم مارتينغال في القمار هو أن كل نتيجة التالية هي مستقلة تماما عن النتائج السابقة، وبالتالي فإن سلسلة من أي عدد من الخسائر هو ممكن تماما. في الفوركس الاحتمالات ليست خطية، وبالتالي فإن الشرائط يمكن أن يكون لها بعض المنطق الداخلي تعتمد على الأسواق. فإنه يجعل نظام التداول مارتينغال أقل يمكن التنبؤ بها، وربما مربحة إذا الأمثل لظروف السوق. ولكن أنظمة مارتينغال الأمثل والمعدلة بشكل جيد، في رأيي، لا يمكن أن يسمى مارتينغال ولا يمكن أن تناقش باعتبارها واحدة.


على الرغم من ما أفكر به في هذا النظام، فإنني أوصي كل تاجر الفوركس (خصوصا المبتدئين) لمحاولة استخدام نظام التداول مارتينغال على حساب تجريبي ونرى النتائج ومن ثم محاولة لتعديله ليكون أقل خطورة وأكثر استقرارا.


يمكنك أيضا قراءة المزيد عن نظام مارتينغال الأساسي في الفوركس إذا كنت تريد أن ترى كيف يتم تطبيقه في التداول.


الوظائف ذات الصلة:


15 الردود على & # 8220؛ مارتينغال نظام التداول في الفوركس & # 8221؛


عرض النتيجة أقوى من كلمة.


لقد تحسين النظام نفسي وضبط له. على الرغم من أنها تحول الأرباح الآن، لكنها سوف تحصل ضربة وهامش المكالمة. وبالتالي فإن المفتاح غير قادر على دعوة الهامش، هو حول مدى السرعة التي يمكن أن تجعل مزدوجة، وبعد ذلك يمكنك ويتدراو الربح الخاص بك تصبح خالية من المخاطر في حين تأمل أنها لا تزال تعطي ش الربح في الأسبوع المقبل قبل أن تنفجر في دعوة الهامش.


بلدي التجريبي مع التلقائي بالكامل: 5K تصبح 13K في شهر واحد زائد.


25K تصبح 108K في شهرين بالإضافة إلى ذلك.


بلدي التجريبي الذاتي إدارة وزيادة حجم الكثير & # 8211؛ 500 تصبح 16k ثم صعودا وهبوطا حتى ضربة.


لذلك يجب أن يكون المال الكبير حول 70k ثم ش جينيرات حوالي 3-5k يوميا مع نظام مارتينغال.


20 أبريل 2009 الساعة 8:02 صباحا.


هيه & # 8230؛ أن & # 8217؛ s خطأ فادحا، روميو. هذا هو وسيلة خطيرة جدا للتجارة لأن السوق سوف تجلب لك في نهاية المطاف إلى دعوة الهامش إذا كنت تستخدم نظام مارتينغال، بغض النظر عن حجم هو حجم حسابك.


$ 3k - $ 5k شهريا على حساب 70،000 $ هو حلم الأنابيب بغض النظر عن السوق أنت & # 8217؛ إعادة محاولة للتجارة.


دون & # 8217؛ ر نعتقد أن الضجيج، & # 8220؛ روميو & # 8221؛ & # 8211؛ أنت & # 8217؛ أفضل من محاولة للعثور على الكمال.


هناك & # 8217؛ ق حقيقة أقوى من الكلمة والافتراض.


لذلك فإن الدعوة بالقرب من الموت تجربة دعوة هامش ذهبت من خلال.


ابدأ ب 99 كيلو & # 8230؛ مارجين كال & # 8230؛ تصبح 50 كيلو & # 8230؛ ثم ارتفاع & # 8230؛ حتى 195 كيلو & # 8230؛ كما قطع الروبوت كل التجارة على الجمعة، وتحويل 170k & # 8230؛ يرتفع مرة أخرى .. 200K.


(مجموع أيام يستغرق 29 أيام)


ثم إعادة فتح حساب جديد ونحن سوف تبقي آمنة بعد الحصول على 100 $ العائد على الاستثمار.


27May09 يبدأ ب 100 ألف مرة أخرى & # 8230؛ الآن 5Jun09 140k.


13 مايو 09 حتى 29 مايو 09: إجمالي 16 يوما لكسب 100٪ العائد على الاستثمار.


وهذا التجريبي محاولة تشغيل 4 الشهر لتحقيق 100K. 1000٪ العائد على الاستثمار.


في مجلة بلدي حصلت على تحديث mt4stat. كنت قادرا على رؤية المعاملة التجريبي بلدي. من كوز قد تحصل على هامش الدعوة في بعض الأحيان، ولكن النقطة هي مدى السرعة التي يمكن أن يصعد مرة أخرى بعد دعوة الهامش. وكم الخام الخاص بك إلى أسفل بعد دعوة الهامش.


ألباري مع 5 أرقام تمكين المزيد من التجارة حدث باستخدام نظام مارتيغال غير توقف. بلدي تجريبي تظهر أن 300٪ العودة في الشهر: 10K تصبح 40K.


هذا & # 8217؛ s لا مارتينغال النظام. في مارتينغال يجب أن يكون الفوز / الخسارة التالية متناسبا مع السابق. أيضا، إذا كنت لا تستخدم وقف الخسارة، لماذا هناك صفقات مع خسارة مغلقة؟ كيف يمكنك تحديد أن الوقت قد حان لإغلاق الموضع مع الخسارة وكيف يختلف عن استخدام وقف الخسارة؟


مارتينغال لديها العديد من الاسلوب للقيام بذلك. بلدي واحد هو موقف مفتوح في حجم مزدوج عند فقدان، عندما يكون الاتجاه يعود إلى طريقك، فإنه سيتم إغلاق كل موقف، وبالتالي فإن الموقف الأخير سيفوز مع الربح لتغطية جميع فقدان الموقف السابق. بلدي إي لا يكون وقف الخسارة، فإنه يتوقف عن طريق مكالمة الهامش فقط، لذلك هو مثل مارتينغال القمار، ش مضاعفة دائما عندما تخسر، حتى يمكنك الفوز مرة أخرى. أو الحصول على دعوة هامش لإغلاق كل ما تبذلونه من التجارة والبدء من جديد.


بس: أنا دون & # 8217؛ ر موقف وثيق عند الخسارة، أنا فقط مضاعفة. أغلق كل موقف عندما سلة الربح إيجابية. يجب أن يغطي ربح الموضع الأخير جميع الخسائر في الوضع السابق.


ھل تعمل ھذه الوساطة؟ بالفعل 2 الشهر اختبارها في تجريبي مع 100٪ العودة.


أنا لا & # 8217؛ ر انظر ما يجب القيام به مع مارتينغال إذا كنت مجرد ضعف حجم الموقف دون إغلاق التجارة السابقة.


هل واجهت مكالمة الهامش بالفعل؟


مارتينغال يعني مضاعفة. لماذا تريد إغلاق الموقف عندما تفقد؟ الفوركس ليس مثل القمار أنه إذا كنت تراهن لأعلى وتتحول إلى أسفل لك المال سيتم مصادرتها. لذلك بدلا من وضع وقف الخسارة، كنت وضعت في انتظار أمر لفتح موقف مزدوج، واتخاذ الربح من خلال سعر افتتاح التجارة 1 وإغلاق جميع التجارة الأخرى، ثم أول صفقة الخاص بك سوف يكون الربح صفر بدلا من الربح السلبي.


في 5 مايو 09، والاتجاه قوي جدا وحساب بلدي 100K الحصول على دعوة هامش تصبح 50K. بعد ذلك أصبح الاتجاه كذاب ومستقر وقادرة على كسب متوسط ​​10K يوميا. مجموع يستغرق 29 أيام لتصل إلى 200k. التفاصيل يمكن عرض في سجل بلدي مجلة أهوي / العمل / بلوق / one. php؟ إد = 49ddcd7a7be6a.


حدثت تجربة مكالمة الهامش أكثر في بلدي 10K التجريبي، والتي تسبب من خلال فتح الكثير من الموقف. ahmoi / العمل / بلوق / one. php؟ ID = 49e7079038d3a.


يبدو مثل & # 8216؛ شبكة التداول & # 8217؛ .


يمكنك الانتظار خارج 9 خاسر متتالية على نظام ديموسيستم على الرغم من ثم بدء مارتينغال. راجعت 11 أو 12 خسارة الصفقات في صف واحد لا يحدث، ولكن نادرا ما. بهذه الطريقة أنت & # 8216؛ فقط & # 8217؛ يجب أن البحث عن فرص ذهبية حيث 9 خاسرة متتالية وقعت فقط على نظام يشبه عشوائي ثم تبدأ.


يمكنك أن تقول هو & # 8220؛ مارتينغال الشبكة & # 8221؛. انها تعتمد حقا على السوق أن يكون انعكاس للخروج من حفرة كنت حفر. في يوليو 09، 100K أسك تفعل سريع جدا الحصول على 70٪ العائد على الاستثمار في 2 أسابيع فقط، ولكن في وقت لاحق يبدو أن الاتجاه انعكاس ضعيفة والحساب توقف عدة مرات، وفي نهاية الشهر فقط ترك 30٪ من الودائع الأولية.


من ناحية أخرى، أبدأ الاختبار مع حساب منخفض جدا من 250 دولار أمريكي باستخدام الاعتداء العشوائي مارتينغال تحت أي قواعد التحوط وأنها قادرة على الحصول على عائد الاستثمار 100٪ في يوليو 09.


يمكنني استخدام استراتيجية مارتينغال وتبدأ مع 0.01 الكثير لكل 50K استثمرت. وبالطبع أنا التحوط. تب هو 20٪ أكبر من سي. الربح ليست عالية جدا ولكن النظام يعمل رائع مع ماكس د من 25٪ حتى الآن. وبطبيعة الحال، منذ تنفيذ التحوط، وتولد الأرباح كل يوم. سعيدة التداول للجميع.


إذا كان استخدام 50K ولدت فقط ليست عالية جدا العائد على الاستثمار شهريا، أن & # 8217؛ ق الصوت محفوفة بالمخاطر جدا كما مارتينغال لا يوجد وقف الخسارة. جميع إي قد يكون فرصة لتفجير حساب ترك فقط 10-30٪ من الودائع الأولية.


إذا مارتينغال الخاص بك قادرة على توليد عائد الاستثمار عالية جدا في الشهر بالنسبة لك للحفاظ على آمنة، ثم حساب ضربة مرة واحدة في حين هو مقبول كما كنت كسب بالفعل رأس المال الخاص بك في الشهر القليلة الأولى.


متى يمكنك استخدام 50K مارتينغال إي؟ وكم عائد استثمار يولد كل شهر حتى الآن؟


و مارتينغال إي عرفت هو عفريت، نعمة، فيثليمنت، هوليغرايل، المنهي، أوتوبوت، تشارلزدجينغ & # 8230؛


مارتينغال عالية الربح عالية المخاطر، وأنا أحب ذلك.


19 نوفمبر 2018 الساعة 10:08 صباحا.


هل تستخدم حاليا مارتينغال في الفوركس؟ هل يمكن أن يرجى حصة المزيد من التفاصيل؟


نظام مارتينغال.


تداول الفوركس باستخدام نظام مارتينغال.


معظم المستثمرين الفوركس (التجار) ربما الرد ب "نعم!" مدويا إذا سئل عما إذا كانوا مهتمين في استراتيجية التداول التي هي عمليا 100 في المئة مربحة. ومن المثير للدهشة، وجود مثل هذه الاستراتيجية التجارية ويعود تاريخها إلى القرن ال 18. وتستند هذه الاستراتيجية أساسا على نظرية الاحتمالات وإذا كانت جيوبك عميقة بما فيه الكفاية، ونسبة نجاح ما يقرب من 100 في المئة.


المعروفة في عالم التجارة المالية كما مارتينغال، وكان تنفيذ هذه الاستراتيجية الأكثر شيوعا في قاعات كازينو القمار في لاس فيغاس. هذا هو السبب الرئيسي في أن الكازينوهات لديها الآن الحد الأدنى والحد الأقصى الرهانات، ولماذا عجلة الروليت الآن اثنين من علامات خضراء (0 و 00) بالإضافة إلى الغريب شعبية أو حتى الرهانات. التحدي مع هذه الاستراتيجية هو أن لتحقيق الربحية 100٪، تحتاج إلى أن يكون جيوب عميقة. في بعض الحالات، يجب أن يكون جيب عميق إلى ما لا نهاية.


لا أحد لديه ثروة لا حصر لها، ولا حتى الحكومة، ولكن مع نظرية تعتمد بشكل كبير على انعكاس يعني، واحدة غاب التجارة يمكن أن تفلس تماما حساب. أيضا، فإن المبلغ الإجمالي المخاطرة على التجارة سيكون في معظم الحالات أكبر بكثير من العائد المحتمل. على الرغم من هذه العيوب واضحة، وهناك طرق لتحسين كبير في نظام مارتينغال. في هذه القطعة، وسوف نستكشف الوسائل والأساليب التي يمكن استخدامها لتحسين كبير احتمالات النجاح في هذه الاستراتيجية عالية المخاطر للغاية وصعبة.


ما هي استراتيجية مارتينغال؟


صنع شعبية في القرن ال 18، وقدم استراتيجية التداول مارتينغال من قبل عالم الرياضيات الفرنسي الشهير بول بيير ليفي. كان نظام مارتينغال أصلا نوع من أسلوب الرهان يعتمد أساسا على فرضية & # 8220؛ مضاعفة أسفل. & # 8221؛ الكثير من العمل الذي قام به على استراتيجية مارتينغال قام به عالم الرياضيات الأمريكي يدعى جوزيف ليو دوب، الذي سعى إلى دحض إمكانية 100٪ استراتيجية الرهان مربحة.


نظام الميكانيكا عادة ما ينطوي على الرهان الأولي (التجارة في هذا الوضع). ومع ذلك، في كل مرة الرهان (التجارة) يصبح خاسرا، ويتضاعف الرهان بحيث أنه بالنظر إلى ما يكفي من الوقت، واحد الفوز التجارة (الرهان) سوف تشكل جميع الخسائر السابقة. و 0 و 00 على عجلة الروليت قدمت أساسا لكسر الميكانيكا مارتينغال & # 8217؛ s عن طريق إعطاء اللعبة أكثر من اثنين من النتائج المحتملة الأخرى من الأحمر مقابل الأسود أو الغريب مقابل حتى النتائج. هذا جعل في نهاية المطاف على المدى الطويل الربح المتوقع من استخدام نظام مارتينغال في ألعاب الروليت السلبية، وبالتالي دمرت أي حافز للاستفادة منه.


لفهم عميق الآليات وراء نظام مارتينغال، دعونا نلقي نظرة على مثال بسيط. لنفترض كان لدينا عملة وتشارك في لعبة الرهان إما ذيول أو رأس مع الرهان ابتداء من 1 $. هناك احتمال متساو أن العملة سوف تهبط على ذيول أو رأس، وكل الوجه من عملة مستقلة، وهذا يعني أن الوجه السابق لا يؤثر على النتيجة النهائية للوجه المقبل. طالما كنت عصا مع نفس الاتجاه الاتجاه في كل مرة، وكنت في نهاية المطاف، نظرا لكمية لا نهائية من المال، انظر الأرض عملة على رؤساء واستعادة كل من الخسائر السابقة، بالإضافة إلى $ 1 إضافية. وتستند هذه الاستراتيجية أساسا على فرضية رياضية أن هناك حاجة إلى تجارة واحدة فقط (الرهان) لتحويل حسابك حولها.


دعونا نفترض أن لديك 20 $ إلى الرهان، بدءا من الرهان الأولي من 1 $. كنت الرهان على رؤساء، والعملة تقلب بهذه الطريقة وتكسب $ 1، وبذلك الأسهم الخاصة بك تصل إلى 21 $. في كل مرة كنت ناجحا مع الرهان، يمكنك الاستمرار في الرهان (التجارة) نفس $ 1 حتى تخسر. الوجه التالي هو الخاسر، وأنت تجلب حقوق الملكية الخاصة بك مرة أخرى إلى 20 $. على الرهان المقبل (التجارة)، وكنت الرهان $ 2 على أمل أنه إذا كانت عملة الأراضي على رؤساء، وسوف تعوض تماما الخسائر السابقة الخاصة بك وتحقيق صافي الربح والخسارة إلى الصفر. للأسف بالنسبة لك، فإنه يتراجع على ذيول مرة أخرى وتفقد آخر $ 2، وبذلك مجموع حقوق الملكية الخاصة بك وصولا الى 18 $. لذلك، وفقا لاستراتيجية التداول مارتينغال، على الرهان المقبل، كنت الرهان مضاعفة المبلغ السابق إلى 4 $. لحسن الحظ، كنت ضرب الفائز وكسب 4 $، وبذلك مجموع حقوق المساهمين الخاصة بك تصل إلى 22 $. كما ترون، كل ما كنت في حاجة مع استراتيجية مارتينغال كان الفائز واحد للحصول على العودة كل ما تبذلونه من الخسائر السابقة مرة أخرى والربح قليلا.


ومع ذلك، دعونا نأخذ في الاعتبار ما يحدث عند ضرب سلسلة خاسرة. مرة أخرى، لديك 20 $ إلى الرهان، مع الرهان البداية (التجارة) من 1 $. في هذا السيناريو، تفقد على الفور الرهان الأول (التجارة) وتحقيق رصيدك وصولا الى 19 $. يمكنك مضاعفة الرهان على الرهان المقبل، وتفقد مرة أخرى وينتهي بك الأمر مع 17 $. على الرهان الثالث، الرهان الخاص بك هو ما يصل الى 4 $ وتستمر الخاص بك خسارة متتالية، وبذلك تصل إلى 13 $. بعد ذلك، كنت الرهان $ 8 وخسر مرة أخرى تجلب لك رصيد الحساب إلى 6 $. الآن، ليس لديك ما يكفي من المال في حسابك لمضاعفة أسفل، وأفضل ما يمكن القيام به في هذا الوضع هو الرهان كل شيء. إذا فقدت، أنت إلى الصفر وحتى إذا كنت الفوز، كنت لا تزال بعيدة جدا من الأولي الخاص بك 20 $ رأس المال البدء.


تطبيق تداول الفوركس.


قد تعتقد أن سلسلة طويلة من الخسائر، كما هو الحال في السيناريو أعلاه، سيمثل حظا سيئا بشكل غير عادي. ولكن عندما تقوم بتداول العملات الأجنبية (العملات)، فإنها تميل إلى الاتجاه، والاتجاهات يمكن أن تستمر لفترة طويلة. المفتاح مع نظام مارتينغال، عند تطبيقها على تداول العملات الأجنبية، هو أنه من قبل & # 8220؛ مضاعفة أسفل & # 8221؛ فإنك تخفض أساسا متوسط ​​سعر الدخول.


كما قلنا أعلاه، تحتاج إلى جيب عميق جدا لتكون ناجحة مع استراتيجية التداول مارتينغال. إذا كان لديك فقط 2000 $ للتجارة، وكنت قد تكون مفلسة قبل أن كنت حتى قادرا على رؤية الزوج الذي تتداول تصل العلامة الخاصة بك. قد تتحول العملة في نهاية المطاف لصالحك، ولكن مع استراتيجية التداول مارتينغال، وهناك العديد من السيناريوهات عندما قد لا يكون لديك ما يكفي من المال لإبقاء لكم في السوق لفترة كافية لمعرفة ذلك يحدث.


لماذا مارتينغال يعمل نظام أفضل مع فكس.


أحد الأسباب وراء استراتيجية التداول مارتينغال شعبية جدا في سوق الفوركس لأنه، على عكس الأسهم، نادرا ما ينخفض ​​النقد الأجنبي إلى الصفر. على الرغم من أن الشركات يمكن بسهولة الإفلاس، لا يمكن للبلدان. سوف تكون هناك أوقات عندما يتم تخفيض قيمة العملة في البلاد، ولكن حتى في حالات الانخفاض الحاد، فإن قيمة العملة لا تصل أبدا إلى الصفر. انها ليست مستحيلة، ولكن ما سوف يستغرق لهذا يحدث هو مخيف جدا حتى التكهنات.


كما يوفر سوق العملات ميزة فريدة من نوعها تجعله أكثر جاذبية للمستثمرين أو التجار الذين لديهم جيب عميق (رأس المال) لمتابعة استراتيجية مارتينغال: القدرة على كسب الفائدة تسمح للمستثمرين لتعويض جزء من خسائرهم مع دخل الفائدة. وهذا يعني عموما أن تاجر مارتينغال محترق (مستثمر الفوركس) قد ترغب في التجارة فقط استراتيجية على أزواج العملات في اتجاه حمل إيجابي. وبعبارة أخرى، فإنه سيشتري عملة ذات سعر فائدة مرتفع ويكتسب تلك الفائدة بينما يقوم في نفس الوقت ببيع عملة ذات سعر فائدة منخفض. مع وجود عدد كبير من القطع، يمكن أن تكون إيرادات الفوائد كبيرة ويمكن أن تعمل على خفض متوسط ​​سعر الدخول بشكل كبير.


الخط السفلي.


كما جذابة مثل نظام مارتينغال قد يبدو لبعض المستثمرين الفوركس أو التجار، ونحن نؤكد أن هناك حاجة إلى توخي الحذر الشديد لأولئك الذين قد ترغب في ممارسة هذه الاستراتيجية التجارية. المشكلة الرئيسية مع هذا النظام التجاري هو أنه في كثير من الأحيان، على ما يبدو بالتأكيد النار النار قد تفجير حساب التداول الخاص بك قبل أن تتمكن من تحويل الربح أو حتى استرداد الخسائر الخاصة بك.


في النهاية، يجب على التجار (المستثمرين) أن يتساءلوا عما إذا كانوا على استعداد لتخسر معظم حقوقهم في حساب واحد فقط. نظرا لأنها يجب أن تفعل ذلك دائما لمتوسط ​​أرباح أقل بكثير، العديد من التجار يشعرون أن استراتيجية التداول مارتينغال تماما مخاطرة جدا لأذواقهم.


مارتينغال إي & # 8211؛ مستشار خبير ميتاتريدر.


نظام التداول مارتينغال كاملة ل ميتاتريدر 4. مصممة للعمل في ظل مجموعة متنوعة من الأسواق الظروف. العملات العملات، العقود مقابل الفروقات والمؤشرات في أي إطار زمني (M1 إلى يوميا).


نظام خبير مارتينغال مؤتمت بالكامل يعمل "من خارج منطقة الجزاء" يعمل على أي أطر زمنية من M1 إلى يومية (D1) فعالة على معظم العملات والعقود مقابل الفروقات أحجام الطلبات الثابتة & # 8211؛ & # 8220؛ نو دوبلينغ دون & # 8221؛ سهلة الإعداد - لا المعلمات المعقدة أو التحسينات المطلوبة قفل الربح & # 8211؛ كل واحد في واحد وضع المخاطر الربح الهدف & # 8211؛ سوف تتوقف عند الوصول إلى هدف الربح الخاص بك يمكن استخدامها كمزود إشارة.


انقر على الصورة أدناه لرؤية حساب ميفسبوك تحليلها: 3 الشهر المدى إعطاء الربح 14،115 نقطة.


مارتينغال هو استراتيجية التداول التي تحاول الفوز باستمرار على كل موقف. وهو يفعل ذلك باستخدام مبدأ متوسط ​​العائد والكثير المتوسط. استراتيجية مارتينغال تعمل بشكل أفضل في الأسواق متقطع، اتجاهها حيث فشل أساليب أخرى مثل أتباع الاتجاه. للحصول على تحليل مفصل، انظر هذه المقالة. إذا كنت جادا في استخدام مارتينغال، فإننا نوصي بشدة بقراءة الكتاب الإلكتروني أولا لكي نفهم بشكل صحيح كيف تعمل الاستراتيجية والمخاطر.


تنطبق على أي سوق.


تم تصميم هذا إي للعمل تحت مجموعة متنوعة من ظروف الأسواق. يمكنك تداوله على الاختصاصات، والقاصرين أو الغريبة: على سبيل المثال يوروس، غبوسد، و أوسجبي وكذلك على عقود الفروقات النفط والذهب وحتى على مؤشرات الأسهم.


كما تم تحليل سلوك الخبير في ظل الصدمات الشديدة في السوق، مثل تحطم 2007/2008، مع نتائج إيجابية (انظر الاختبارات الطويلة الأجل أدناه).


ويمكن أن تعمل بشكل جيد على قدم المساواة في أي وقت من دقيقة واحدة حتى التداول على الرسم البياني اليومي. تم تصميم المستشار للاستخدام "من خارج منطقة الجزاء" وهذا يعني ليس هناك أي حاجة لعزف حول مع إعدادات الإدخال غامضة أو إجراء التحسينات المعقدة لجعلها تعمل.


تصبح مزود إشارة.


على عكس مارتينغال القياسية التي تستخدم مضاعفة الكثير، يستخدم هذا الخبير خوارزمية "الثابتة الثابتة" فريدة من نوعها. وهذا يجعل من الممكن لنشر الحرف كإشارة على منصات مثل زولوتريد.


ضوابط المخاطر.


إعدادات المخاطر سهلة تبقي لكم في السيطرة الكاملة. خذ المخاطر بقدر ما تريده عن طريق ضبط أحجام التداول وحدود السحب.


الربح قفل في.


تتم إدارة الربحية ووقف الخسائر بشكل حيوي من قبل الخبير. ويتم ذلك ل "سقاطة" الأرباح وتقليل آثار السحب. كما أنه يساعد على الحفاظ على العائدات مستقرة ومتسقة.


التوقف النظيف.


هذا هو استراتيجية مارتينغال متوسط ​​العدوانية أن & # 8217؛ ق "دائما في السوق". لهذا السبب تم إضافة ميزة توقف نظيفة. هذا يسمح لك لتحريك توقف بحيث الخبير يغلق جميع المواقف "بأمان" في أفضل فرصة. لاستخدام هذا، ببساطة إيقاف المستشار وإعادة تشغيله مع "توقف نظيفة" تشغيل. لن تقوم وحدة العد بإرسال أي طلبات جديدة ولكن ستستمر في إدارة أي مراكز مفتوحة حتى يتم إغلاقها.


الربح المستهدف.


سوف إغلاق نظيفة تؤدي إلى توقف غير المشروط. كبديل يمكنك تعيين هدف الربح في عملة حسابك. عند القيام بذلك الخبير سوف يؤدي تلقائيا إغلاق نظيفة فقط عندما يتم التوصل إلى الهدف الربح. على سبيل المثال لنفترض أن حسابك بالدولار الأمريكي وتعيين هدف الربح عند 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). عندما يصل الربح المحقق (الصفقات المغلقة) بالإضافة إلى الأرباح غير المحققة (الصفقات المفتوحة) إلى هذا الهدف سوف تتوقف إي عن التداول وإدارة أي صفقات متبقية حتى يمكن إغلاقها.


تحديث تحديث التردد.


هذه الإعدادات تسمح لك للسيطرة على التردد الذي الخبير سوف ترسل إشارات التحديث إلى وسيط. بعض السماسرة الأصغر سيسمحون & # 8220؛ السريع النار & # 8221؛ تعديل النظام. تسمح لك هذه الإعدادات بتعيين حد زمني أو قيمة حركة عتبة بالنقاط للحد من عدد إشارات التحديث.

No comments:

Post a Comment