Tuesday 6 March 2018

مدارس تداول العملات الأجنبية في غانا


مدارس تداول العملات الأجنبية في غانا
وبينما كانت القارة الأفريقية غنية بالموارد الطبيعية، لم يتمكن الجميع من الاستفادة من أرباحها. في الآونة الأخيرة، المزيد من الشركات تأخذ زمام المبادرة في الاستثمار الدولي.
من الذهب والماس والكاكاو والقهوة، ومؤخرا النفط، أفريقيا لم تعتبر دائما مكانا للتداول في سوق الفوركس. فشلت منظمات كثيرة في معالجة هذه الموارد الطبيعية، وفقدت في كثير من الأحيان تحقيق سعر عادل. غير أن البعض الآخر حقق أداء جيدا عند تداول الموارد الطبيعية لأفريقيا في التبادلات الدولية وحقق قيمة حقيقية. والسؤال الذي نطرحه على أنفسنا هو، هل نريد أن يواصل أطفالنا زراعة مواردنا الطبيعية - الكاكاو مثالا رئيسيا - لتحقيق عائد ضئيل جدا للمزارع الفردي؟ أم أننا نريد منهم أن يتعلموا كيفية تجارة الكاكاو في التبادلات الدولية، مستمدين أفضل قيمة للمنتج الذي ننتجه؟ أردت أطفالي التجارة الكاكاو، لذلك بعض الزملاء ونفسي بدأت غانا فكس، وهي شركة تجارية.
اسم فكس غانا قد تكون مربكة قليلا. بدأت الشركة في غانا ونحن لا تزال في المقام الأول مقرها في هناك. معظم عملائنا اليوم تداول الفوركس في جميع أنحاء أفريقيا، مع أعمالنا تجارة الأسهم والسلع تنمو باطراد. وقد اتخذت التجارة عبر الإنترنت في أفريقيا وقتا قليلا للاقلاع حقا، ولكن العديد من العملاء يرون الآن الفرصة لخلق دخل ثانوي أكبر من خلال التداول في أسواق الفوركس والسلع.
قبل أن تبدأ شركة فكس غانا في الاستفادة من الفرص الضخمة المتاحة في سوق الفوركس في أفريقيا، كان القطاع هو الدعامة الأساسية للبنوك المحلية الكبيرة. لم يسمع من الفوركس التجزئة، وبالنسبة لأولئك المتداولين، كان عليهم أن يتاجروا مع وسطاء أجانب، وكثير منهم يقعون في الأيدي الخطأ. انها أخذت لنا بعض الوقت، ولكن من خلال مبادئنا التوجيهية النزاهة والشفافية نحن نبني قاعدة جيدة من العملاء الصلبة. وفي الولايات القضائية الأفريقية الأخرى، ينمو النقد الأجنبي بسرعة كبيرة. ونيجيريا مثال رئيسي على ذلك؛ هناك أكثر من عشرة وسطاء الفوركس يمكن التعرف عليها مقرها في نيجيريا، وجميع يفعلون بشكل جيد للغاية. أعمالنا النيجيرية آخذة في النمو، كما هو عملنا في جميع أنحاء أجزاء أخرى من غرب وشرق أفريقيا.
خدمة القارة الأفريقية.
نحن نقدم بديلا عن العديد من السماسرة الأجانب الآخرين الذين يتنافسون على الأعمال التجارية من التاجر الأفريقي. نحن أنشئت من قبل الأفارقة، ومقرها في أفريقيا، وتركز على خدمة كاملة للعميل الأفريقي. نحن نقدم خدمة ذات جودة قابلة للمقارنة، أو في بعض الحالات حتى أفضل من نظرائنا الأجانب. تجارة عبر الإنترنت في أفريقيا ليست هواية، ولكن بدلا من التجارة الفوز يجعل فرقا حقيقيا وخسارة، كما أننا نأخذ مسؤوليتنا لتقديم التعليم من الدرجة الأولى لعملائنا على محمل الجد. نحن نتلقى ردود فعل قوية من أشرطة الفيديو التفاعلية لدينا، حيث ان العديد من العملاء تعمل بالطريقة التي نعلم بها تداول الفوركس. نحن جعلها في متناول الجميع من خلال جعلها حرة للجميع. في غانا نحن قادرون على تقديم دورات تدريبية مستمرة طوال الفصل الدراسي على مدار الأسبوع في مختلف المناطق. ونحن نعمل جاهدين على تقديم مسيرتنا الأسبوعية في جميع البلدان الأفريقية الأخرى.
وقد اتخذت التجارة عبر الإنترنت في أفريقيا وقتا قليلا للاقلاع حقا، ولكن العديد من العملاء يرون الآن الفرصة لخلق دخل ثانوي أكبر من خلال التداول في أسواق الفوركس والسلع.
ويتم تشجيع عملائنا للذهاب من خلال دورة تدريبية لدينا من خلال إغناء الدورة. علينا أن نضمن أنها تعلم أساسيات حول السوق - منصة، والانضباط، وإدارة المخاطر واستراتيجيات اختبار للحصول عليها. نحن صادقون جدا مع عملائنا والتأكد من لا أحد يتوقع أن تصبح مليونيرا بين عشية وضحاها.
أدخلنا مؤخرا حساب البدء، الذي نوصي معظم طلابنا لفتحه. وهو يتيح لمعظم الناس فتح حساب والبدء في التداول مع ودائع أولية متواضعة، كما أن لديها الحد الأدنى من مستوى التمويل من 100 $ فقط. ونحن نعتقد أنك لا يمكن أن تصبح حقا تاجر مربحة باستمرار دون أن تعاني من الألم من الخسارة، وكذلك فرحة التجارة الفوز. لدينا حساب بداية يقدم تداول العملات الأجنبية في نقطة السعر عملائنا يشعرون بالراحة مع.
من يتاجر مع فكس غانا؟
نحن نبني قاعدة عملاء متنوعة في فكس غانا. وبصرف النظر عن التجار المؤسسيين والمهنيين ذوي الياقات البيضاء التي توقعنا أن تنجذب إلى منتجاتنا، ونحن الآن نرى اتجاه العملاء من الخلفيات التي لم نتوقعها. معظم الغانيين يحصلون على العمل كل صباح من خلال استخدام حافلة صغيرة ضربت جدا، المعروف باسم "ترو ترو". العديد من السائقين لهذه الحافلات هي من بين الأكثر ترهيبا كنت تريد من أي وقت مضى لتلبية. أنها نسج من خلال حركة المرور خلال ساعة الذروة كشط أي سيارة يحدث أن يكون في طريقهم.
ما اكتشف مؤخرا هو أن واحدا من عملائنا، الذين كنا قد دربوا وكان الآن بنجاح التداول، وكان أيضا سائق ترو. هذا في البداية فاجأني، ولكن لا ينبغي أن يكون كما هو أكثر وأكثر شيوعا لرؤية عملائنا تأتي من خلفيات متواضعة، وهو أمر عظيم بالنسبة ل فكس غانا. الفوركس هو المنتج الذي يناشد أي شخص لا يخشى أن تأخذ فرصة، بغض النظر عن خلفيتهم.
والجامعات الأفريقية مليئة بالزبائن المحتملين في سوق الفوركس في غانا. تحويل هذه من الممارسة إلى العيش العملاء حساب سيحدث بشكل طبيعي، لأنها تصبح تعمل واستكشاف الفرصة للتجارة. ونحن نواصل بناء الوعي لسوق الفوركس، والفرص المتاحة داخل جامعاتنا. في حين أننا الوساطة عبر الإنترنت، في غانا العديد من عملائنا المحتملين المشي في مكاتبنا دون موعد، فقط لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية، والتي يعتقد بأنها الطريقة الأفريقية. كقارة تم بيع أفريقيا الكثير من الحيل على مر السنين. العديد من العملاء على أساس محليا متشككون عندما واجهت تداول العملات الأجنبية للمرة الأولى. التعليم يقطع شوطا طويلا لإسقاط حواجز الشك، ولكن أيضا فكرة أن العملاء قادرون على السير في مكاتبنا والتحدث مباشرة إلى أحد موظفي خدمة العملاء، بعد الإجابة على جميع الأسئلة، هو فائدة كبيرة.
الفوركس هو المنتج الذي يناشد أي شخص لا يخشى أن أغتنم هذه الفرصة.
نحن نشجع الزيارات غير المرغوب فيها، حيث يتم التعامل مع كل عميل محتمل على قدم المساواة. نحن مقرها في مجمع مكتب موفنبيك، وهو موقع مركزي معروف في العاصمة أكرا. فهم التجار في أفريقيا، ونحن تجعل من السهل لعملائنا لتمويل عبر طرق الوصول إليها. الودائع المصرفية المحلية، والتحويلات الإلكترونية أو المال المحمول تحظى بشعبية كبيرة في ولاياتنا القضائية. الودائع المصرفية المحلية مثيرة جدا للاهتمام، حيث يتم اعتماد بطاقات الائتمان والخصم في نهاية المطاف في بعض الولايات القضائية الأفريقية - ولكن لا تستخدم على نطاق واسع. نحن عموما إنشاء حسابات مع البنوك مع شبكة فروع كبيرة، والتي تمكن العملاء من المشي في والودائع بالعملة المحلية.
نحن نحرص على تحويل تلك الأموال إلى العملة الأساسية للعملة، ونحن نضمن أن نفعل ذلك إلى حد ما. راحة هذه العملية هي مفيدة لكلا العملاء والشركة. ما زلنا نقدم التمويل القياسي عن طريق بطاقات الائتمان والخصم. إن إزعاج ونفقات تحويل الأموال إلى ولايات قضائية أخرى يجعل غانا فكس خيارا جيدا. وهناك عدد أقل من الأفارقة يستخدمون أجهزة الكمبيوتر التقليدية في الإنترنت، وهم الآن يختارون الأجهزة المحمولة. مع النمو الهائل في استهلاك البيانات عبر الهواتف الذكية في جميع أنحاء أفريقيا، وقدرتنا على تقديم منصة فكس غانا ميتاتريدر 4 الحق على الجهاز المحمول مفيد جدا. المزيد والمزيد من العملاء تتداول الآن على الذهاب. يوفر الروبوت الشركة، دائرة الرقابة الداخلية وتطبيق ويندوز سي راحة كاملة.
متاح للجميع.
كما كنا قادرين على بناء عمل الفوركس في أفريقيا، لا يمكننا أن نرى لماذا الشركات الأخرى لا تفعل الشيء نفسه. لدينا قسم شريك التسمية البيضاء المتنامية، ونحن نعمل مع المؤسسات المالية ورجال الأعمال لإنشاء أعمالهم النقد الأجنبي الخاصة في شكل علامة بيضاء.
العديد من هذه العلامات البيضاء يمكن أن تصل إلى العملاء ونحن فقط لا يمكن. نحن لا نعطي التسميات البيضاء لدينا منصة تجارية ذات علامة تجارية جديدة والدعم الفني. ونحن نعمل معهم لفهم كامل الأعمال، والعمل معهم لاقامة الندوات والبرامج التدريبية. ونحن نعلم ما هو صالح وما هو غير موجود في هذه الولايات القضائية، ونمر بأفضل الممارسات لهؤلاء الشركاء.
تم تصميم عملياتنا للعميل الأفريقي. لدينا قائمة فريدة من أزواج العملات الأفريقية، من متطلبات الامتثال إلى التعليم وتقديم منصات التداول على واجهات الأكثر شعبية، وخياراتنا التمويل مريحة تسمح لنا أن يكون خيارا قويا للتاجر الأفريقي. لدينا طول العمر كشركة نعتقد، يرتبط مباشرة إلى نزاهتنا والشفافية المستمرة. لا يمكن أن يكون هناك، وليس هناك حل وسط آخر.
فازت فكس غانا أفضل وسيط على الانترنت، أفريقيا، في 2018 التبادلات & أمبير؛ جوائز الوسطاء.

مدارس تداول العملات الأجنبية في غانا
تدريب الفوركس | تجارة الفوركس | واحد على واحد التدريب | الاستشارات.
• تعلم كيفية تداول سوق الفوركس، الأسهم والسلع.
• تعلم تحت التوجيه من التجار من ذوي الخبرة من المملكة المتحدة.
• تجربة الفصول الدراسية مع التدريب العملي على التدريب.
كيفية التجارة في 3 خطوات سهلة!
التجارة العالمية للأسهم.
تعلم كيفية تداول كل هذا على منصة واحدة.
يبدأ التجار اليوم المهنية هنا. سواء كان هدفك هو إطلاق النار على رئيسك، أو قضاء المزيد من الوقت مع عائلتك، أو البدء في كسب الدخل الذي كنت تحلم به، ليس هناك وقت أفضل للبدء من الآن، ودورة المبتدئين هي ..
الدورة المتوسطة يبني على أساس دورة المبتدئين، ويضيف المعلومات الحيوية التي سوف تحتاج إلى مزيد من التعليم التداول الخاص بك. فهم الأسواق الأكثر ربحية للتجارة، والأدوات التي سوف تحتاج للقيام بهذه المهمة، و.
دورة متقدمة يبني على أساس متين من المبتدئين والمتوسط ​​دورات ويشمل:
• غير محدود دخول غرفة التجارة الحية.
• المكالمات التجارية الحية.
سوق الصرف الأجنبي (المعروف أيضا باسم الفوركس أو الفوركس) هي واحدة من الأسواق الأكثر إثارة، وسرعة وتيرة في العالم المالي. وعلى الرغم من أن النقد الاجنبى كان تاريخيا مجالا للمؤسسات الكبيرة والبنوك المركزية والأفراد الثروات، إلا أن نمو الإنترنت قد سمح للفرد العادي بالمشاركة في عمليات التداول والاستفادة منها.
سوق الصرف الأجنبي هو الموقع الافتراضي حيث يتم تداول العملات العالمية. وعلى الرغم من أن حجم التسهيالت والتدفقات اإلجمالية، أفاد بنك التسويات الدولية بأن سوق الفوركس يتداول بأكثر من 5.4 تريليون دوالر أمريكي يوميا.
وعلى عكس الأسهم، فإن صفقات الفوركس منخفضة، إن وجدت، والعمولات والرسوم. ومع ذلك، فإن تجار الفوركس الجدد.
وينصح دائما لاتخاذ نهج محافظ واستخدام أوامر، مثل وقف الخسارة، للتقليل.

غش تجارة الفوركس لمشاهدة.
يمكن أن تأخذ الحيل الفوركس أشكال كثيرة. هنا ثلاثة من الأكثر شعبية.
واحدة من التحديات التي يواجهها المستثمر الصاعد الفوركس هو تحديد المشغلين في سوق الفوركس صادقة والتي ليست كذلك. بائعو الإشارات مثال على ذلك.
في الأساس، بائع إشارة يعرض نظاما يهدف إلى تحديد الأوقات المواتية لشراء أو بيع زوج من العملات. قد يكون النظام يدويا - يدخل المتداول المعلومات ويحصل على نتيجة - أو قد يكون آليا.
تعتمد بعض النظم على التحاليل الفنية، والبعض الآخر يعتمد على الأخبار العاجلة والعديد من توظيف بعض مزيج من الاثنين. ولكنهم جميعا يدعون إلى توفير المعلومات التي تؤدي إلى فرص تجارية مواتية. عادة ما يتقاضى بائعو الإشارات رسوم يومية أو أسبوعية أو شهرية مقابل خدماتهم.
ويقترح بعض المحللين أن العديد أو حتى معظم البائعين إشارة هي الفضيحة الفنانين. وهناك انتقاد متكرر هو أنه إذا كان من الممكن حقا استخدام نظام للتغلب على السوق، لماذا الفرد أو الشركة التي لديها هذه المعلومات جعلها متاحة على نطاق واسع؟ أليس من المنطقي استخدام نظام التشوير الرائع هذا لتحقيق أرباح ضخمة؟
يميز المحللون الآخرون بين المحتالين المعروفين وغيرهم، مثل ميتاتريدر، التي تقدم خدمة تشوير مدروسة جيدا.
وراء هذه الآراء المتعارضة هو اختلاف أكبر في الرأي حول ما إذا كان أي شخص يمكن التنبؤ الخطوة التالية في سوق التداول. هذا الخلاف جوهري ولن يتم تسويته في هذه المقالة القصيرة. يقترح إوجين فاما، الحائز على جائزة نوبل الاقتصادية، في فرضيته الفعالة في السوق الكفوء أن إيجاد هذه الأنواع من المزايا السوقية الحقة ليس ممكنا حقا.
ويعتقد زميله الاقتصادي روبرت شيلر، وهو أيضا حائز على جائزة نوبل، بشكل مختلف، مستشهدا بأدلة على أن معنويات المستثمرين تخلق ازدهارا وانهيارا يمكن أن يوفر فرص الاستثمار والتجارة.
أفضل طريقة لتحديد ما إذا كان بائع إشارة يمكن أن تستفيد منك هو ببساطة لفتح حساب التداول الممارسة مع واحدة من البائعين الأكثر شهرة. التحلي بالصبر، وفي النهاية ستحدد أن التنبئ التنبئي يعمل حقا بالنسبة لك أو أنه لا يفعل ذلك. وأخيرا، هذا هو الشيء الوحيد الذي يهمك.
تابع إلى 2 من 3 أدناه.
في السنوات القليلة الماضية، انتشرت صناديق إدارة العملات الأجنبية. معظم هذه (إن لم يكن كلها) هي الحيل. وكلها تتيح للمستثمر الفرصة لتداول الفوركس الذي يديره تجار الفوركس ذوي المهارات العالية الذين يمكنهم تقديم عوائد سوقية ممتازة مقابل حصة من الأرباح.
المشكلة هي، هذا & # 34؛ إدارة & # 34؛ العرض يتطلب من المستثمر التخلي عن السيطرة على أمواله وتسليمها إلى شخص يعرف القليل عن غير مفرط، وغالبا ما يكون سجل خاطئة تماما من النجاح المتاحة على موقع المخادعين والكتيبات.
المستثمر، ومع ذلك، قد ينتهي الحصول على أي شيء، في حين أن المخادع يستخدم المستثمرين & # 39؛ الأموال لشراء اليخوت والجزر الخاصة!
قاعدة جيدة في سوق الفوركس، كما هو الحال مع الاستثمارات الأخرى، هو أنه إذا كان يبدو تقريبا جيدة جدا ليكون صحيحا - العائدات السنوية لأكثر من 100 في المئة، على سبيل المثال - فمن المؤكد تقريبا.
تابع إلى 3 من 3 أدناه.
على الرغم من أن سوق الفوركس ليس غير منظم تماما، فإنه لا يوجد لديه سلطة التنظيم المركزية. سوق الفوركس الفوري غير منظم تماما ويشكل غالبية الصفقات. ليس من المستغرب أن بعض وسطاء الفوركس لا يتعاملون بشكل عادل مع عملائهم، وفي بعض الحالات، الاحتيال عليهم.
هناك طريقتان لتجنب وسطاء سيئة. قبل الانخراط وسيط الفوركس، انظر الوساطة حتى على موقع إلكتروني يحدد وسطاء الفوركس غير شريفة. والأفضل من ذلك هو التداول مع وسيط يعالج أيضا صفقات سوق الأسهم الأخرى ويخضع ل سيك و فينرا الإشراف. في حين أن تجارة الفوركس نفسها قد تكون غير منظمة، فإن أي وسيط يخضع لهذا الإشراف من شأنه أن يهدد ترخيصها من خلال الاحتيال على عملاء الفوركس.

تعلم الفوركس التداول عبر الإنترنت.
البحث عن الدورات التي تناسب التجار على جميع المستويات.
كما هو موضح في:
أنا سعيد جدا وجدت دراستك. لقد تم تداول الفوركس لسنوات عديدة ولكن لم تفعل أي شيء لتحسين أرباحي. منذ أخذ بعض الدورات الخاصة بك أكثر تقدما، لدي فهم أفضل لما يجب أن أفعل وأنا أتطلع إلى أن تكون قادرة على تطبيق بعض ما تعلمت لحساب حقيقي. يا رفاق هي الأفضل.
فكس أكاديمية كبيرة. لقد تعلمت أكثر في غضون أسابيع قليلة مما تعلمت في كل السنوات كنت قد تم التداول. أنا حقا أحب أشرطة الفيديو لطيف وحتى مسابقات باردة. مقدمة جيدة لفوائد تداول العملات الأجنبية.
تعلم كيفية التداول في سوق الفوركس من فكس أكاديمية كانت مفيدة جدا حتى الآن وأعطاني قاعدة معرفية قوية. وقد ساعدني حقا على فهم سوق العملات وإدارة الأموال أيضا. وإنني أتطلع إلى التداول بشكل مربح بعد إتمام الدورة بأكملها.
أكاديمية الفوركس هو أداة تعليمية كبيرة. أنا تاجر اليوم وكنت أبحث عن شيء يمكن أن تكون ذات قيمة حقيقية إلى عملي. كل هذه المعلومات في مكان واحد ليست متاحة فقط في أي مكان آخر. لقد كانت مساعدة حقيقية بالنسبة لي، وأنا أتطلع إلى تعلم أكثر كما أذهب على طول.
هناك الكثير من دروس الفوركس هناك ولكن هذا واحد هو حقا تعليم لي الكثير عن التداول. أنا حتى التفكير في فتح حساب مع وسيط قريبا حتى أتمكن من محاولة ما أنا أتعلم. شكرا على الفرصة.
ذهبت مباشرة إلى الدروس الخاصة بك على التحليل الفني. أنا حقا أعرف كل الأشياء الأساسية، وتحتاج إلى استراتيجيات وتقنيات أكثر تقدما. مع الدورة الخاصة بك، وأنا يمكن أن تختار أي درس أحتاج وأنا يمكن أن تتحرك في جميع أنحاء المكان. انه لا يصدق. ولا يكلفني سنت. وإليك بعض الأرباح العظيمة.
ما الذي يجعل فكس أكاديمي أفضل أكاديمية الفوركس للتجارة هناك؟
يصبح التاجر الناجح هو كل شيء عن إيجاد الحافة التي تعمل بالنسبة لك والسوق، وتطبيقه مع الصبر والانضباط.
تداول الفوركس هو كل شيء عن كسب المال في الأسواق، وسوف دوراتنا تظهر لك كيفية القيام بذلك تماما.
على عكس بعض مدارس الفوركس على الانترنت، فكس أكاديمية يعلمك في منطقة خالية من الاستثمار - كنت تستثمر فقط عندما كنت 100٪ مريحة وعلى استعداد لدخول السوق.
شامل.
نحن تغطي جميع المواضيع الأكثر أهمية في عالم الفوركس، من أساسيات التحليل الفني لعلم النفس التداول، لذلك عليك أن تكون المتداول تعليما حقيقيا.
INTERACTIVE.
مع مجموعة من أشرطة الفيديو ومسابقات، لدينا منصة تعليمية تفاعلية سوف تبقى لكم على أصابع قدميك للتأكد من أنك تعرف حقا الاشياء الخاصة بك.
المحترفين.
تم بناء فكس أكاديمي من قبل فريق مبدع ومعرف من تجار الفوركس المحترفين الذين يختارون كل موضوع ويضبط كل درس حتى يكون مفهوما بسهولة للتجار مع جميع الخلفيات.
أكاديمية فكس يسمح لك أن تتعلم على الجدول الزمني الخاص بك، بحيث لا يوجد أي ضغط أو قوة للمضي قدما حتى كنت على استعداد تماما.
الشخصية.
اختيار الدروس ودراستها في وتيرة الخاصة بك بحيث عليك أن تكون قادرا على فهم حتى أصعب مفاهيم تداول العملات الأجنبية.
الراحة المريحة.
يقدم وسطاء الفوركس مجموعة من خيارات الرافعة المالية، ولكن ليس كل التجار يعرفون كيفية استخدام الرافعة المالية بأمان. تعلم كيفية استخدام النفوذ الصحيح وحماية نفسك في هذه العملية.
استنادا إلى دليل مرن إلى الفوركس.
فكسا تفخر بأن يكون لها دروس مكتوبة من قبل كليف واكتيل، تاجر المهنية من ذوي الخبرة ومؤلف كتاب الحائز على جائزة "دليل معقول إلى الفوركس". اقرأ أكثر.
لدينا كل ما تحتاجه. في مكان واحد.
تنويه المخاطر: لن تتحمل شركة فكس أكاديمي المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراضات وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات أكاديمية الفوركس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.

سوق الفوركس ووتش - تجنب الغش تجارة العملات الأجنبية والاحتيال.
هل أنت مهتم في تجارة الفوركس وتريد أن تعرف المزيد عن احتيال الفوركس، والاحتيال السلع، وغيرها من الحيل الاستثمار أو مهتمة فقط في قراءة تلك القصص المذهلة؟ ثم فوريكسفرود هو المكان المناسب لك! اقرأ عن برنامج خبير استشاري الاحتيال، وحيل وسيط الفوركس، والحسابات المدارة الاحتيال هيب، ومخططات بونزي والإشارات مولد إشارة. وهناك طريقة رائعة للبدء هو مقالنا واسعة النطاق على أنواع مختلفة من الحيل وما ينبغي النظر لمنع الفوركس والاحتيال السلع الأساسية.
تحقق أيضا: FxExplained. co. uk هو موقع تداول الفوركس مقرها المملكة المتحدة الجديد تركز على التحليلات والمواد التعليمية. أنها توفر لمحة عامة رائعة من منظمي وسيط الفوركس من بين أمور أخرى.
يوفر فوريكسفرود قدرا كبيرا من الموارد الممتازة في قسم مقالات الفوركس، تعلم الفوركس دورة للمبتدئين والمواد الشعبية إلى اليمين. كما قمنا بتجميع قائمة من وسطاء الفوركس الموثوق بهم لتختار من بينها. هدفنا هو تلبية كل حاجة تداول العملات الأجنبية.
وسيط مميز.
Plus500 هي خدمة كفد. يتم تنظيمها بشكل جيد من قبل فكا، سيسيك، أسيك وغيرها (انظر مراجعة كاملة للحصول على التفاصيل) أنت لا تملك أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية.
مع Plus500 يمكنك تداول العقود مقابل الفروقات على الفوركس والسلع، كريبتوكيرنزيز والأسهم والمؤشرات، إتفس.
بلوس 500 يجعل خيارا جيدا للتجار غير الولايات المتحدة مع سهلة الاستخدام منصة التداول التي توفر متعددة القدرة على تداول الأصول. يمكن للمتداولين الجدد الاستفادة من الوقت غير المحدود لاستخدام الحساب التجريبي، في حين يمكن للتجار المخضرمين الاستفادة من انتشار الصفقات الضيقة والمكافآت السخية المقدمة عند تمويل الحساب في البداية. أيضا، منصة التداول Plus500 تقدم التجار إمكانية دمج صفقاتهم في الأسواق المالية الأخرى، كل ذلك على شاشة واحدة. عموما، Plus500 يجعل خيارا ممتازا لوسيط على الانترنت.
اقرأ المزيد عن ذلك في استعراضنا ل Plus500.
ويؤدي تداول العملات الأجنبية على الهامش إلى ارتفاع مستوى المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن يسبب نتائج إيجابية وسلبية.
أسئلة وأجوبة: الناس يسألون.
أحدث المقالات.
المواد شعبية.
كريبتوكيرنسي التداول.
بيتكوين، إثريوم، ليتسوان، مونتيرو وتموج. معرفة أي السماسرة تقدم التداول في كريبتوكيرنسيز. كيف تعمل كريبتوكيرنسيز والحيل الممكنة لمشاهدة.
وقد اجتذبت الضجيج الأخيرة على التقييمات بيتكوين كنز من المحتالين.
أحدث جنون في تقييم أسعار الأسهم المتضخمة تدور حول المتنافسين العملة التشفير، على حد سواء بيتكوين ومنافسه التنافسي، إثريوم. أينما تسود الضجيج المالي، يرافقه نقص حاد في العناية الواجبة، وسوف تنتشر الحيل دائما.
نصائح تجارة الفوركس - 20 الأشياء التي تحتاج إلى معرفته ليكون تاجر ناجح.
وقد تسبب الفوركس في خسائر كبيرة للعديد من التجار غير ذوي الخبرة وغير المنضبطين على مر السنين. لا تحتاج أن تكون واحدة من الخاسرين. وهنا عشرين نصائح تداول العملات الأجنبية التي يمكنك استخدامها لتجنب الكوارث وتعظيم إمكاناتك في سوق صرف العملات.
نحصل على الكثير من الأسئلة حول كيفية البدء في مجال تداول العملات الأجنبية لذلك قررنا نشر هذه الدورة القصيرة لأولئك الذين بدأوا للتو التي تريد أن تتعلم كيفية التجارة الفوركس. بدء دورة تداول الفوركس.
مزيد من المعلومات حول عمليات احتيال الفوركس & أمب؛ الاحتيال.
احتيال الفوركس هو مشكلة متنامية. ويمكن العثور عليها في كل مكان من غرفة المرجل احتيال الفنان، لبعض الرجل التقيت في المقهى في اليوم الآخر، حتى في الماضي سماسرة موثوقة والمديرين التنفيذيين وقد شاركت في الحيل الفوركس. الضحايا الأكثر شيوعا هم الذين يعتقدون أنه لن يحدث لهم أبدا. على الرغم من عدم وجود وسيلة مضمونة لتجنب الاحتيال الفوركس، فمن الممكن للتجارة، وتقليل فرصة أن تصبح ضحية لعملية احتيال الفوركس، والازدهار في سوق الفوركس مما يتيح لك البقاء المجتهد والتنبيه في كل قرار تقوم به. لا تدع الخاص بك الثابت كسب دولار تصبح ربحا سهلا لبعض الفوركس احتيال الفنان، تأكد من أن أي شخص اخترت القيام بأعمال تجارية مع ينظم على النحو الواجب في البلاد التي تعمل من.
مقالات شعبية أخرى.
الوسيط الجديد؟ تجنب الغش & أمب؛ تعظيم الأرباح.
دليل كامل حول كيفية اختيار وسيط الفوركس. هذه المادة المتعمقة تسرد كل الأشياء التي يجب أن تعرف للمساعدة في العثور على وسيط موثوق بها. تجنب الحيل وعدم دفع أكثر من اللازم!
برامج الفوركس هيب - علامات حكاية تيل من احتيال الفوركس.
برامج الاستثمار عالية الغلة أو هيب هو عندما يخدع الفنان والمنتسبين له المستثمرين من خلال وعود العائد على الاستثمار تصل إلى 80 في المئة يوميا.

No comments:

Post a Comment