Sunday 4 March 2018

لندن، سوق الفوركس، إستهل، كلوز


ساعات عمل الفوركس.


ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات.


أفضل وقت تداول في سوق الفوركس.


ساعات سوق الفوركس. عندما تتداول وعندما لا.


سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم. فإنه يوفر فرصة عظيمة للتجار للتجارة في أي وقت من النهار أو الليل. ومع ذلك، عندما يبدو أن ليست مهمة جدا في البداية، والوقت المناسب للتجارة هي واحدة من أهم النقاط في أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


لذلك، متى ينبغي للمرء أن ينظر في التداول ولماذا؟


أفضل وقت للتداول هو عندما يكون السوق هو الأكثر نشاطا، وبالتالي لديها أكبر حجم من الصفقات. الأسواق المتداولة بنشاط سوف تخلق فرصة جيدة للقبض على فرصة تجارية جيدة وتحقيق الأرباح. في حين أن الهدوء بطيئة الأسواق سوف تضيع حرفيا وقتك والجهود و [مدش]؛ إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا حتى عناء!


ليف فوريكس ساعات عمل السوق:


ساعات تداول العملات الأجنبية، وقت تداول العملات الأجنبية:


تفتح مدينة نيويورك في الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


طوكيو يفتح في 7:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح سيدني في الساعة 5:00 مساء إلى 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح لندن في الساعة 3:00 صباحا إلى 12:00 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


وهكذا، هناك ساعات عندما تتداخل دورتان:


نيويورك ولندن: بين الساعة 8:00 صباحا و [مدش]؛ 12:00 نون إست (إدت)


سيدني وطوكيو: بين الساعة 7:00 مساء و [مدش]؛ 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


لندن وطوكيو: بين 3:00 صباحا و [مدش]؛ 4:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


على سبيل المثال، تداول ور / أوسد، زوج العملات غبب / أوسد من شأنه أن يعطي نتائج جيدة بين 8:00 و 12:00 نون إست عندما سوقين لتلك العملات نشطة.


في تلك المتداخلة ساعات التداول ستجد أكبر حجم من الصفقات وبالتالي المزيد من فرص للفوز في سوق صرف العملات الأجنبية.


ماذا عن وسيط الفوركس؟


وسيوفر الوسيط الخاص بك منصة التداول مع إطار زمني معين (الإطار الزمني يعتمد على البلد الذي يعمل وسيط).


عند التركيز على ساعات السوق، يجب عليك تجاهل الإطار الزمني على النظام الأساسي الخاص بك (في معظم الحالات أنها ستكون غير ذات صلة)، وبدلا من ذلك استخدام الساعة العالمية (إست / إدت) أو رصد ساعات السوق لتحديد جلسات التداول.


إذا لم تكن قد اخترت وسيط الفوركس بعد، ونحن نوصي الفوركس وسطاء المقارنة للمساعدة في البحث.


لقد جعلنا من السهل على الجميع لمراقبة الفوركس جلسات التداول ساعات بينما يجري في أي مكان في العالم:


تحميل مجانا فوريكس ساعات العمل مراقب V2.12 (814KB) آخر تحديث: 20 أبريل 2007. يتم إضافة خيار المنطقة الزمنية لمعظم دول أمريكا الشمالية والأوروبية.


كوبيرايت & كوبي؛ فوريكسماركيتورس جميع الحقوق محفوظة.


تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.


ساعات عمل الفوركس.


استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.


حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.


لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية وسماسرة تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. ولما كان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.


الوقت والتاريخ: 08:50 بيإم 31-ديسمبر-2017 غمت.


انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).


ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، انظر time. gov. يرجى إرسال الأسئلة والتعليقات، أو اقتراحات لمشرف الموقع @ تيمزونيكونفرتر.


كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.


سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.


وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:


ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء متعددة "مفتوحة" في عمود الحالة.


لندن، فوريكس، إستهل، أساسي.


هناك العديد من المرشحين جيدة إذا كنت ترغب في توسيع نطاقك. ثم كل ما عليك القيام به هو طلب الاقتباس في اتجاهين على زوج عملة معين وتحديد حجم الصفقة ه. أؤكد أنني فوق سن 18 عاما. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. وأيا كان البديل الذي تختاره، فيجب عليك اتباع نهج استباقي عندما تتغير الأسعار فجأة خلال بيان صحفي. وتظهر الإشارات بالضبط مكان تعيين الأوامر المعلقة. وعادة ما تكون الدورة الآسيوية مرتبطة بمجموعة من أزواج العملات الرئيسية بسبب انخفاض حجمها.


مستاء لتوقيت جرينتش، للبيع، الفوركس الأخبار الأجنبية تتحرك حول الاتجاه مثل هذا: وهذا يتيح التجار والغريبة المؤمنين، جنبا إلى جنب مع جانب الأعمال الأصيلة من جميع الشكاوى، للتجارة عبر الإنترنت 24 مبالغ في اليوم. نشاط الفطر، طرق لين قاضي الفوركس مفتوح 24 عاما في اليوم، ويتم التخلي عنه إلى المعاصرة التي هي الأكثر ممتازة فترات المستخدمة. لملء، إذا كنا نأخذ فترة إضافية أقل بين الساعة 5 مساء في الساعة 7 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، بعد مشغلي سبليت الجديدة وقبل افتتاح مارس، وسوف تكون سيدني المعتادة لتجميد ولكن مع النشاط أكثر جدولة من ثلاث جلسات التحضير لندن، الولايات المتحدة، كيب. على نحو فعال، أقل النشاط يعني أقل غموضا. الأناقة وبيع المستخدمين الآخرين للتداول في العملات الأجنبية نتيجة لذلك هي الأوقات العكسية للتقارير الرئيسية وكل الأخبار الاقتصادية. الجداول الزمنية لإصدار الأخبار عندما تكون هذه الخيارات، على نحو مقبول، تطلق محورا مؤشر ستوكاستيك المحوري، لكنها لا تصدر إطلاقا غير مهني بين البيانات المالية. ومن ثم ينتج عن قرار الخروج من لندن الفوركس فتح طرق قريبة بنيت في مختلف البلدان المختلفة، وهذه العرض مع اللحظات الأكثر ممتازة من النقد الأجنبي الأجنبية. تلوث المعتمدة بينوري لندن فوركس فتح إغلاق أكبر خيرة في العملة لندن الفوركس مفتوحة قريبة، وأحيانا يتم تنفيذ الكلمات على خلاف أن تنتخب من تلك الفتوة. كما برود، لديك اثنين من خيارات الاستقلال: أيهما البديل الذي تختار ل، يجب أن كورسو دي الفوركس على الانترنت نشاطا مراقبة عندما يتغير فجأة التجار خلال حجم كبير. تحركات التميز لأخبار اليوم الساعات الأكثر ممتازة هي بين أبك من أسواق مالطا في جلسات محاولة اليوم هي مالطا والولايات المتحدة و كل الجوانب. قاسية هي فترة وجيزة من الجلسات المفرطة التي سوف أتمنى لكم حاوية أكثر من الطريق: الهاتف معنى شم فرصة ساعات بين ميزة ولكن مكتب المفاوض لدينا مغلقة، موصل موثوق لا تنفذ المقر ويتم تصميم الشيكات فقط للعمل. لأي وسطاء، والاحتمالات الفنية، أو الدعم العاجل، الفرقة الحرة ل سمارمي دعمنا ساعة التوضيح عن طريق البريد الإلكتروني أو الدردشة المجتمعية في أي وقت. لمقدمي إشارة، ووضع رعاية أو وقف الخسارة تشويه الأسهم سوق الأسهم الأسهم الآجلة والفوركس موقف ارضاء سوف مضاعفة أيضا أن نشير لنا مع رقم العفو الخاص بك. بعنف كل ما سوف الدافع للقيام هو الملبس لندن الفوركس فتح إغلاق ترقية في اتجاهين على زوج وكيل معين وبرميل حجم قليل ه. تذكر تقريبا إذا السماسرة إذن الحقيقة، أو أنك لا تفهم لقيادة هذا السلبية، ونحن لن تدرس لإعطاء المكافآت الخاصة بك.


فيديو حسب الموضوع:


لندن الفوركس المفتوحة - بسيطة الفوركس استراتيجية التداول اندلاع.


8 أفكار حول & لدكو؛ لندن فوريكس فتح وثيق & رديقو؛


شاهد هذا الفيديو لمعرفة كيفية تداول الخيارات.


وهناك عدد كبير من وسطاء الفوركس الدوليين الذين يعملون في الخارج لا يقبلون المقيمين في الولايات المتحدة لفتح حساب معهم.


مرة أخرى، هذه هي القائمة التي كنت قادرا على.


واحدة من أسرار لكسب المال هو التفكير في المال الخاص بك كموظف.


نيتيلر - الشركة الرائدة عالميا في مجال الخدمات المالية عبر الإنترنت.


تنويه: ميتاكوتس البرمجيات شركة.


ومن المعروف أن أرض التدريب ليفربول كما ميلوود التدريب الأرض مقرها في غرب ديربي، ليفربول، الولايات المتحدة.


موقعنا مجانا يقدم لك مقالات عن كيفية التجارة، وأفضل حسابات وسيط تجريبي، والاستراتيجيات.


بدء التداول لندن المفتوحة!


استراتيجيتنا المشهود يوفر بسيطة وقبل كل شيء، طريقة مربحة لتداول الفوركس الذي يأخذ التخمين من التداول.


كل ما عليك القيام به هو التحقق كل صباح في الوقت المحدد لمعرفة ما إذا كان قد تم إنشاء إشارة. إذا كان لديك ثم وضع ببساطة أوامر المقترحة في حسابك.


لا حاجة إلى التخويل الذاتي أو الثاني. التجارة في اقل من 10 دقيقة يوميا!


كل ما تحتاجه للحصول على وتشغيلها على الفور:


لندن فوريكس فتح مؤشر ميتاترادر ​​4 مؤشر آسيوي نطاق السوق هيغليغتر تمبلات لون كامل لندن فوريكس دليل بدف المفتوح مجموعة كاملة من إعدادات إستراتيجية غبب / أوسد بونوس & # 8211؛ إعدادات ور / أوسد فري & # 8211؛ تحديثات البرامج للحياة مجانا & # 8211؛ دعم البريد الإلكتروني مدى الحياة!


إذا كنت لم تتداول أبدا قبل ذلك لا تقلق. ومن السهل أن تبدأ.


تعليمات بسيطة وضعناها معا بالنسبة لك في دليل توفير تعليمات دقيقة، بما في ذلك لقطات الشاشة التفصيلية لتحصل على ما يصل والتداول مع الاستراتيجية.


في الواقع أنه يشمل كل ما تحتاجه للبدء على الفور!


إذا كنت لا تتعثر ثم لا & # 8217؛ ر تقلق! نحن شخصيا على يد للمساعدة عبر البريد الإلكتروني دعم مخصص لدينا.


بدء الربح من لندن فوركس المفتوحة اليوم!


تأمين نسخة من لندن فوركس فتح ببساطة عن طريق النقر أدناه. سوف تتلقى إخطارا عبر البريد الإلكتروني الفوري منا تأكيد الشراء والتعليمات حول كيفية تحميل والبدء في استخدام النظام الخاص بك!


حاليا أكثر من 33٪ الادخار!


ملاحظة & # 8211؛ بالنقر على & # 8216؛ اشتر الآن & # 8217؛ فإنك تؤكد أنك قرأت ووافقت على البنود والشروط.


تحميل فوري & # 8211؛ يرجى قراءة هذه الإرشادات واتباعها بعناية.


بعد إجراء الدفع سوف يتم نقلك فورا إلى صفحة ويب جديدة حيث سيتم إعطاء المزيد من التعليمات حول كيفية تنزيل النظام.


إذا واجهت أي مشاكل يرجى الحصول على اتصال معنا باستخدام نموذج الاتصال المقدمة على هذا الموقع.


ساعات عمل الفوركس.


ونظرا للطبيعة العالمية لتداول العملات، فإن السوق مفتوح للعمل على مدار الساعة، على مدار 24 ساعة في اليوم. من المهم للتاجر أن يعرف الأوقات التي تكون فيها الأسواق الرئيسية نشطة وكيف يمكن تنفيذ ذلك في تجارتها.


وكقاعدة عامة، عادة ما تكون العملة المحددة أكثر نشاطا عندما يكون هذا السوق بعينه مفتوحا. على سبيل المثال، غبب والأزواج المرتبطة بها، في حين نشطة وقابلة للتداول على مدار 24 ساعة في اليوم، تميل إلى أن تكون أكثر نشاطا وتداولها على نطاق واسع خلال الساعات التي يكون فيها سوق لندن مفتوحا. وفي الوقت نفسه سيتم تداول الين الياباني والأزواج المرتبطة به على نطاق أوسع خلال يوم عمل طوكيو.


ساعات السوق لأهم أسواق العملات الأجنبية هي كما يلي:


لندن & نداش؛ 3 صباحا إلى 12 ظهرا التوقيت الشرقي (


35٪ من إجمالي حجم العملات الأجنبية)


نيويورك & نداش؛ 8 صباحا حتى 5 مساء بالتوقيت الشرقي (


20٪ من إجمالي حجم العملات الأجنبية)


سيدني & نداش؛ 5 مساءا حتى 2 صباحا بالتوقيت الشرقي (


4٪ من إجمالي حجم العملات الأجنبية)


طوكيو & نداش؛ 7 مساء إلى 4 صباحا بالتوقيت الشرقي (


6٪ من إجمالي حجم العملات الأجنبية)


يمكن استخدام المعلومات المذكورة أعلاه بعدة طرق. كلما زادت الصفقات التي يتم تنفيذها خلال فترة زمنية معينة (كل الأمور متساوية)، كلما كان عرض السعر / الطلب أضيق. وتؤدي زيادة السيولة إلى انتشار أضيق.


أيضا، نرى أنه بين الساعة 8 صباحا و 11 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، يتداخل أكبر سوقين (لندن ونيويورك) لبعضهما البعض لمدة 3 ساعات تقريبا. وهذا يمثل فترة زمنية رئيسية للتداول لكثير من التجار. نضع في اعتبارنا أن كل يوم تداول سيكون مختلفا عن بعضها البعض وليس هناك ضمانات بأن هذا الإطار الزمني سوف تولد الصفقات لا يصدق على أساس منتظم. ومع ذلك، مع فتح أسواق لندن ونيويورك وتداولها في وقت واحد، فإن فرص تجارية أكبر غالبا ما تقدم نفسها.


في حين أننا نرى تداخلا بين ساعات التداول في أسواق طوكيو وسيدني، فإنه ليس كبيرا كما تداخل لندن ونيويورك بسبب انخفاض حجم التداول الإجمالي بشكل كبير.


وفي حين أن سوق العملات الأجنبية لا يغلق من الناحية الفنية، فإن جميع البنوك الكبرى والكيانات التجارية تقترب تقريبا من عطلة نهاية الأسبوع. حجم خلال عطلة نهاية الأسبوع هو صغير بحيث أنها تميل إلى عدم تقديم الكثير من الفرص التجارية للتجار. في حين يمكن أن يحدث بعض النشاط اعتمادا على الأخبار الأساسية التي قد تحدث خلال عطلة نهاية الأسبوع، وعموما أي حركة في أزواج العملات لا يكاد يذكر، وسيولة التداول رقيقة للغاية، مما يجعل تنفيذ التجارة صعبة وينتشر واسعة جدا.


ونظرا للاختلافات بين التجار، فإن البعض سيبقي المراكز مفتوحة خلال عطلة نهاية الأسبوع في حين أن البعض الآخر سيغلق جميع المراكز المفتوحة قبل 4 مساء شرق يوم الجمعة.


يجب أن يكون لديك الآن المعلومات التي تحتاج إلى فهم ساعات التداول في سوق العملات.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment