Thursday 15 March 2018

كيفية بناء استراتيجية التداول على الخيارات الثنائية


استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي استثمار كبير للنظر إذا كنت تبحث عن وسيلة لكسب بعض المال الاضافي. هناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية الاستثمارية، ولكن واحد الذي يبرز أكثر، وخاصة عند التداول عبر الإنترنت، هو الخيارات الثنائية. بساطته وعوائد عالية تجعلها شعبية للغاية.


كما كنت بالفعل قراءة هذا، وربما كنت على دراية استراتيجيات الخيارات الثنائية وحكة لبدء الاستثمار. أو ربما كنت قد تم الاستثمار لبعض الوقت وتريد أن تعرف كيف يمكن أن تنمو عوائد الخاص بك على الاستثمارات الخيار الثنائي. وفي كلتا الحالتين، كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح، وحان الوقت نتحدث استراتيجية الخيارات الثنائية.


قائمة الاستراتيجيات.


أدناه سوف نناقش بعض التقنيات الاستثمارية التي إذا استخدمت بشكل صحيح يمكن أن تولد عوائد أقصى.


الاستثمار في خيارات الاتصال / وضع.


عموما في الخيارات الثنائية النوع الأكثر شيوعا من الاستثمار هي خيارات الاتصال أو وضع، اعتمادا على الخيار الذي اخترت يمكنك كسب المال إذا كان الأصول الأساسية تتجه صعودا أو هبوطا. إذا كان الاستثمار ينتهي "في المال"، كنت تأخذ 100٪ من الاستثمار. إذا انتهى "من المال" وسطاء عادة ما تقدم عائد على الأموال المستثمرة، وعادة 15٪. لذلك لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول فقدان كل شيء.


الاستثمار في كل من الدعوة ووضع الخيارات في نفس الوقت.


إذا كنت ترغب في الحصول على أعلى عوائد ممكنة، وهناك بعض استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية التي يمكن أن تكون فعالة جدا. على سبيل المثال، شراء خيار وضع وخيار الاتصال في نفس الوقت. كيف يعمل هذا؟ إذا قمت بشراء خيار الاتصال الذي يقترب بسرعة انتهاء "الخروج من المال"، يمكنك شراء خيار وضع التي ستنتهي "في المال"، والتحوط الخسائر الخاصة بك.


مضاعفة إلى أسفل.


استراتيجيات التداول الخيارات الثنائية المذكورة أعلاه للاستثمار هي الأكثر شيوعا. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين يعرفون المزيد عن الأسواق المالية، يمكنك اختيار مضاعفة على قيمة الاستثمار الخاص. على سبيل المثال، إذا كنت قد اشتريت خيارا وبعد مراقبة دقيقة لاتجاهات الأسعار، فإنك تتوقع أن تنتهي صلاحيتها "في المال"، استراتيجية ناجحة جدا هي شراء آخر من نفس الخيار، زيادة كبيرة الأرباح الخاصة بك.


بعد السوق.


وتستند استراتيجية الخيارات الثنائية فعالة ولكن معقدة أخرى على التالية تتجه التقارير الإخبارية المتعلقة الأصول التي تختار للاستثمار. إذا نظرنا في الاستثمار في أزواج العملات على سبيل المثال، تخيل أن وسائل الإعلام تقوم بتشغيل التقارير بعد تقارير الدولار سوف ينخفض. في هذا السيناريو، سيكون من الحكمة شراء خيار وضع على زوج العملات الدولار الين.


وعلى غرار أزواج العملات، إذا أشارت التقارير الإخبارية إلى حدوث تحول في السوق يمكن أن يكون مفيدا تأكد من اغتنام الفرصة.


بالنسبة للمستثمرين الذين لديهم فهم سليم لسلوك السوق المالي والحركات، الذين يمكن تحليل الأخبار وحتى توقع الاتجاهات، فإنه لا ينبغي أن يكون من الصعب جدا لكسب عوائد عالية على استثمارات اللحظة الأخيرة. من الواضح حتى تقوم ببناء العضلات التحليلية لتفسير سلوك السوق بشكل صحيح، يجب تجنب فقط توظيف هذه الاستراتيجية.


ومع ذلك، يجب عليك الحفاظ على وتطوير فهمك حول كل ما يتعلق بالاستثمارات الخاصة بك.


لا تنسى أن تتبع التقويم الاقتصادي الخاص بك كمسألة عادة. يتم نشر الأخبار الاقتصادية عموما في أوقات محددة مثل نهاية الأرباع. هذا الخبر له تأثير كبير على الاستثمارات الخاصة بك.


إستراتيجية التحوط.


مع استراتيجية التحوط المناسبة، يمكنك تقليل المخاطر بشكل فعال وتعظيم الأرباح، والذي هو في نهاية المطاف السبب الذي تريد الاستثمار. إن مفتاح إستراتيجية التحوط الجيدة هو حساب اتجاهات أسعار األصل في بضع دقائق لتحديد مكان وضع أموالك.


إذا، على سبيل المثال، يمكنك تقدير سعر ور / أوسد سيكون بين 1.79 و 1.85، يمكنك الاستفادة من هذه المعرفة لشراء كل من خيار الاتصال ووضع. يمكنك شراء خيار المكالمة بأن زوج يورو / دولار ور / أوسد سيتداول فوق 1.79 ويضع الخيار أنه سوف يتداول دون 1.85. إذا كان الحساب صحيحا، فإن كلا الخيارين تنتهي في المال.


استغلال اضطراب السوق.


الهدف مع هذه الاستراتيجية الثنائية تداول الخيارات هو العثور على النقطة التي المستثمرين تحرض العديد من الحركات نسبة إلى سوق مزدهر. وهذا ما يسمى اضطراب السوق. تحديد اختلال السوق ليس سهلا، ولكن مع التفاني يمكنك التفريق بين الانفجارات الكاذبة أو حركات وهمية.


هذه الاستراتيجية هي مناسبة تماما لأسواق الخيارات الثنائية لأن السوق أقل عرضة للاستفادة من الأسواق الأخرى مثل الفوركس.


هناك العديد من الطرق لتحديد انقطاع السوق. ولكن الشيء الرئيسي الذي يجب أن نأخذ في الاعتبار هو أن فواصل السوق تأتي عادة بعد كان هناك استقرار على المدى الطويل.


الرهان ضد السوق.


لتنفيذ هذه الاستراتيجية الخيارات الثنائية بنجاح، سوف تحتاج التقويم الاقتصادي الخاص بك في متناول يدي كما كنت الوقت الرهانات ضد الأخبار الاقتصادية الناشئة. قد يبدو هذا ملتويا إلى حد ما، ولكننا قدمنا ​​مثالا أدناه لتوضيح ذلك.


إذا، على سبيل المثال، يتم نشر الخبر العاجل يناقش تراجع قيم السوق، يمكنك الاستثمار فورا في هذا السوق مع نية الآخرين سوف يحاول شراء في عندما يكون السعر منخفض مما تسبب في ارتفاع القيم في الدقائق القليلة المقبلة. وبطبيعة الحال فإن العكس صحيح أيضا ويمكن أن يكون أكثر فعالية، وخاصة في أسواق مثل فتس أو ناسداك.


3 تعليقات.


استراتيجيات مثيرة للاهتمام. فهي سهلة التنفيذ.


من الصعب العثور على مثل هذه التفسيرات الواضحة للمبتدئين.


نأمل أن تتمكن من وضع استراتيجية باستخدام المحاور.


جاك نورلر.


سنعمل على استراتيجية توضح كيفية استخدام المحاور ونشرها قريبا.


كيفية بناء واختبار استراتيجية الخيارات الثنائية مع اختبار استراتيجية ميتاتريدر 4.


جدول المحتويات.


توضح هذه المقالة كيفية بناء استراتيجية الخيارات الثنائية واختبارها في استراتيجية تستر من ميتاتريدر 4 مع ثنائي خيارات استراتيجية استراتيجية اختبار. افتراضيا تستر تستر من ميتاتريدر 4 يمكن اختبار الخبراء المستشارين والمؤشرات ضد البيانات التاريخية، ولكن لا يمكن التعامل مع الخيارات الثنائية مع انتهاء الصلاحية مرات. ولأنني بحاجة إلى إمكانية اختبار استراتيجيات الخيارات الثنائية المؤتمتة في اختبار استراتيجية ميتاتريدر 4، فقد تم بناء اختبار الخيارات الثنائية والاستراتيجية كمرفق يلائم تلك الاحتياجات.


ويتضمن المفهوم الأجزاء التالية:


هذا هو مثال خطوة بخطوة كيفية بناء استراتيجية الخيارات الثنائية المخزنة في مؤشر (علامة باللون الأحمر في الصورة أعلاه) للاتصال من خلال ثنائي-خيارات استراتيجية مكتبة (ملحوظ باللون الأخضر في الصورة أعلاه) مع ثنائي خيارات - اختبار استراتيجية (ملحوظ باللون الأزرق في الصورة أعلاه)، لوضع أوامر افتراضية واعتماد نتائجها مع باكتستس والاختبارات إلى الأمام.


يرجى مراعاة ما يلي: لن تمثل النتائج السابقة مع البيانات السابقة المستقبل الحقيقي، ولكنها قد تعطيك قيمة تقريبية للحصول على استراتيجيتك أكثر استقرارا.


تعتمد جودة باكتست على بياناتك السابقة. ولذلك فمن المستحسن استخدام مجموعة من البيانات جودة هايت!


تحميل وشراء بيناري-أوبتيونس-ستراتيغي-تيستر فائدة من السوق:


إطار اختبار لاختبار استراتيجيات الخيارات الثنائية في استراتيجية تستر من ميتاتريدر 4.


لماذا هناك حاجة إلى نسخة مشتراة من ثنائي-خيارات استراتيجية تستر أداة؟


استراتيجية الثنائية الخيارات يجب أن ندعو وظيفة من ثنائي خيارات استراتيجية تستر (عن طريق ثنائي خيارات استراتيجية المكتبة) لوضع الصفقات الافتراضية. ذات الصلة لمفهوم الترخيص من MQL4 هذا يعمل فقط إذا كان المنتج لديه رخصة العمل. لذلك عليك شراء المنتج لاختبار استراتيجيات الخيارات الثنائية أو هذا المثال.


تحميل مجانا BinaryOptionsStrategyLibrary. mqh ووضعه في مجلد \ إينلود ([مسار إلى ميتاتريدر 4] \ MQL4 \ إينلود):


سوف المكتبة الحرة توفر العديد من الوظائف لبناء استراتيجية الخيارات الثنائية الخاصة بك بسهولة والتواصل مع ثنائي خيارات استراتيجية تستر. انظر الثنائية-خيارات استراتيجية المكتبة لمزيد من التفاصيل عن المكتبة.


تحميل مؤشر KVO. mq4 مجانا ووضعه (وملف KVO. ex4 جمعت) في مجلد \ المؤشرات \ التنزيلات ([مسار إلى ميتاتريدر 4] \ MQL4 \ مؤشرات \ التنزيلات):


يستخدم مؤشر كفو كمثال لإظهار إمكانية الوصول إلى المؤشرات الخارجية وهناك ملفات ex4 في القسم "3.2.6 استخدام المؤشرات الخارجية (ملفات ex4)". انظر mql5 / إن / كود / 8677 لمزيد من التفاصيل عن المؤشر.


الآن يمكنك الذهاب إلى أبعد من ذلك مع القسم "3. أمثلة استراتيجية الخيارات الثنائية" وبناء رمز المثال من قبل نفسك أو مجرد تحميل رمز هذا المثال أدناه.


اختياري تحميل BinaryOptionsStrategyExample. mq4 ووضعه (ملف BinaryOptionsStrategyExample. ex4 المترجم) في المجلد \ المؤشرات ([مسار إلى ميتاتريدر 4] \ MQL4 \ المؤشرات):


تحميل رمز هذا المثال استراتيجية الخيارات الثنائية للسماح بتشغيل دون بناء عليه من قبل نفسك.


لتجميع ملفات. ex4 فتح ملفات. mq4 (KVO. mq4 و BinaryOptionsStrategyExample. mq4 - لا ثنائي خيارات-استراتيجية-Library. mq4) في ميتاكوتس محرر اللغة وانقر على زر "ترجمة" أو مجرد إعادة تشغيل ميتاتريدر 4 الخاص بك بعد يتم تخزين هذه الملفات في المجلدات الموضحة وسوف ميتاتريدر 4 القيام بذلك تلقائيا بالنسبة لك.


3. مثال إستراتيجية الخيارات الثنائية.


الخطوات التالية سترشدك ثروغ مثال على كيفية بناء مثال إستراتيجية الخيارات الثنائية المخزنة في مؤشر للتواصل مع ثنائي-خيارات-تستر-تستر. يمكنك بناء من قبل نفسك أو مجرد تحميل رمز BinaryOptionsStrategyExample. mq4.


يرجى ملاحظة: هذه الاستراتيجية ليست استراتيجية الخيارات الثنائية مربحة! انها مجرد مثال على كيفية بناء استراتيجية في مؤشر للتواصل مع ثنائي-خيارات استراتيجية تستر الأداة المساعدة. بالطبع لديك لبناء استراتيجية مربحة من قبل نفسك. ولكن كما سترى، هذه الأداة المساعدة سوف تساعدك على اختبار وتحسين استراتيجية الخيارات الثنائية الخاصة بك.


3.1 تحديد استراتيجية الخيارات الثنائية.


أولا وقبل كل شيء علينا أن نحدد الاستراتيجية والقيم القابلة للتغيير (معلمات الإدخال). وثائق MQL4 يظهر جميع المؤشرات الفنية، والتي يمكن أدرسد عبر واجهة إكوستوم: docs. mql4 / المؤشرات.


لنفترض أننا نرغب في إنشاء استراتيجية عابرة للمتوسط ​​المتحرك البسيط مع متوسط ​​متحرك واحد "سريع" و "بطيء" للتداول على الشمعة القادمة بعد عبورها لبعضها البعض. الوثائق تقول، كيف يمكننا الحصول على قيمة المتوسط ​​المتحرك واحد: docs. mql4 / مؤشرات / إيما.


دعونا نقول كذلك، نود أن نختار قيم ل "فترة المتوسط ​​م" (سريع وبطيء) و "السعر المطبق" وكذلك ل "طريقة المتوسط". وتعتمد القيم الأخرى (مثل الرمز والإطار الزمني والتحول) على الحرف (على سبيل المثال الرمز الذي يعمل عليه المختبر) ويجب أن يتم ضبطه تلقائيا. لذلك نحن في الأساس بحاجة إلى المتغيرات التالية للمتوسط ​​المتحرك:


ونحن بحاجة إلى اثنين من المتوسطات المتحركة للتحقق من الصلبان، ونحن بحاجة إلى المعلمات المدخلات التالية لمثال الاستراتيجية مع بعض القيم الافتراضية:


إنت period_slow = 10؛


إنت method_both = 0؛


إنت apply_price_both = 0؛


3.2 إنشاء استراتيجية الخيارات الثنائية.


تحتاج إلى بناء مؤشر الذي يخزن استراتيجية الخيارات الثنائية لسحبه على المخطط حيث يتم تشغيل ثنائي-خيارات استراتيجية تستر جرا.


فتح ميتاكوتس محرر اللغة (في ميتاتريدر 4 انقر على "أدوات" - & غ؛ "ميتاكوتس لغة محرر" أو مجرد الضغط على F4) وانقر على "جديد":


سيظهر معالج مقل. حدد "مؤشر مخصص" لإنشاء مؤشر فارغ وانقر على "التالي":


أدخل اسم، حقوق الطبع والنشر وربط الاستراتيجية وكذلك معلمات الإدخال مع أنواعها والقيم الافتراضية (القيم الأولية) عن طريق النقر على "إضافة" - Button ثم اضغط على "التالي":


على معالجات الأحداث علامة التبويب حدد مربع الاختيار "أونكالكولات" ونحن بحاجة هذا الحدث للتحقق من استراتيجيتنا على كل القراد. اضغط على "التالي":


على علامة التبويب خصائص حدد مربع الاختيار "المؤشر في نافذة منفصلة" ونحن بحاجة إلى نافذة منفصلة لطباعة القيم التصحيح. اضغط على "إنهاء":


ستظهر الشفرة الأولية للمؤشر:


// | كوبيرايت 2018، __martin__ |


#property كوبيرايت "كوبيرايت 2018، __martin__"


#property لينك "mql5 / إن / وسرس / __ martin__"


#property فيرسيون "1.00"


إنبوت إنت period_fast = 5؛


إنبوت إنت period_slow = 10؛


إنبوت إنت method_both = 0؛


إنبوت إنت apply_price_both = 0؛


// | وظيفة تهيئة مؤشر مخصص |


// --- مؤشر المخازن المؤقتة.


// | وظيفة التكرار مؤشر مخصص |


إنت أونكالكولات (كونست إنت rate_total،


كونست إنت prev_calculated،


كونست داتيتيم & أمب؛ تايم []،


كونست مزدوجة ومفتوحة []،


كونست مزدوجة & أمبير؛ عالية []،


كونست مزدوج & أمب؛ منخفض []،


كونست دوبل & أمب؛ كلوز []،


كونست لونغ & أمب؛ tag_volume []،


كونست لونغ & أمب؛ فولوم []،


كونست إنت & أمب؛ سبرياد [])


1.2.3 معلمات الإدخال.


يتم إنشاء معلمات الإدخال الأولية مع معالج مقل (راجع 3.2 إنشاء استراتيجية الخيارات الثنائية) وسوف نقوم بتعزيزها مع الخطوات التالية.


ولتجنب إدخال القيم الداخلية للسعر المطبق وطريقة متوسط ​​المتوسطات المتحركة لمعلمات المدخلات، يتم تغيير النمط الخاص ب method_both و apply_price_both من إنت إلى نوع التعداد بقيمة افتراضية.


بالإضافة إلى ذلك، يتم إضافة تعليقات لمعلمات الإدخال لإظهار التعليقات كتصنيفات بدلا من أسماء المتغيرات:


إنبوت إنت period_fast = 5؛ // فاست ما قيمة.


إنبوت إنت period_slow = 10؛ // بطيئة قيمة ما.


الإدخال ENUM_MA_METHOD method_both = MODE_SMA؛ // ما الطريقة.


الإدخال ENUM_APPLIED_PRICE application_price_both = PRICE_CLOSE؛ // ما تطبيق السعر.


مع هذه التعديلات توفر المعلمات المدخلات المنسدلة مع القيم المتاحة لتحديد وكذلك "تسميات" لمعلمات الإدخال:


3.2.2 تضمين ثنائي-خيارات-استراتيجية المكتبة.


إذا قمت بتنزيل المكتبة وتخزينها (انظر 2. التثبيت) في المجلد \ إينلود ([المسار إلى ميتاتريدر 4] \ MQL4 \ إينلود)، يمكنك تضمين المكتبة كالتالي:


// | كوبيرايت 2018، __martin__ |


#property كوبيرايت "كوبيرايت 2018، __martin__"


#property لينك "mql5 / إن / وسرس / __ martin__"


#property فيرسيون "1.00"


لا حاجة لتغيير محتوى المكتبة!


سوف ثنائي-خيارات استراتيجية مكتبة تعزيز المعلمات المدخلات مع اثنين من المعلمات الجديدة:


وضع واحد فقط بيع أو واحد شراء التجارة لكل شمعة تحقق فقط في بداية شمعة جديدة للاستراتيجية.


3.2.3 إضافة كالستراتيغي ()


إضافة مكالمة إلى كالستراتيجي () - وظيفة في أونكالكولات () من مؤشر الاستراتيجية الخاصة بك لاستدعاء استراتيجية على كل علامة جديدة. يتم توفير كالستراتيغي () من قبل ثنائي-خيارات استراتيجية المكتبة لديك إنلكوديد مثل المذكورة أعلاه:


// | وظيفة التكرار مؤشر مخصص |


إنت أونكالكولات (كونست إنت rate_total،


كونست إنت prev_calculated،


كونست داتيتيم & أمب؛ تايم []،


كونست مزدوجة ومفتوحة []،


كونست مزدوجة & أمبير؛ عالية []،


كونست مزدوج & أمب؛ منخفض []،


كونست دوبل & أمب؛ كلوز []،


كونست لونغ & أمب؛ tag_volume []،


كونست لونغ & أمب؛ فولوم []،


كونست إنت & أمب؛ سبرياد [])


لذلك عليك تنفيذ الدالة تشيكميرولز () في مؤشر إستراتيجية الخيارات الثنائية.


3.2.4 تنفيذ تشيكميرولز () وظيفة المساعد.


في تشيكميرولز () - الدالة، التي يتم استدعاؤها من خلال ثنائي-خيارات استراتيجية المكتبة، يتم تنفيذ الشروط للاستراتيجية ويتم وضع الصفقات من خلال بلاسيتراد () - وظيفة المكتبة. قيم كل من المتوسطات المتحركة المخزنة مؤقتا في المتغيرات لمقارنتها في حالة إذا كانت قيم المتوسطات المتحركة مأخوذة من الدالة المساعد جيتفاليسفورما ():


إنبوت إنت period_fast = 5؛ // فاست ما قيمة.


إنبوت إنت period_slow = 10؛ // بطيئة قيمة ما.


الإدخال ENUM_MA_METHOD method_both = MODE_SMA؛ // ما الطريقة.


الإدخال ENUM_APPLIED_PRICE application_price_both = PRICE_CLOSE؛ // ما تطبيق السعر.


// | ضع قواعد التداول هنا - انظر المثال أدناه. |


// | سوف ستراتيغيتيستر استدعاء هذه الوظيفة لوضع الصفقات. |


// | - أد فونكتيون باراماترز، e. g. تشيكميرولز (إنت a) |


// | - تغيير نوع وظيفة العودة، على سبيل المثال. إنت تشيكميرولز () |


// وظيفة مساعد المساعد جيتفاليفورما () للحصول على قيمة - انظر المساعد-وظائف أدناه.


دوبل emaSlow_Current = جيتفالويفورما (period_slow، 0)؛


دوبل emaFast_Current = جيتفالويفورما (period_fast، 0)؛


// وظيفة مساعد المساعد جيتفاليفورما () للحصول على قيمة - انظر المساعد-وظائف أدناه.


دوبل emaSlow_Past = جيتفالويفورما (period_slow، 1)؛


مزدوج emaFast_Past = جيتفالويفورما (period_fast، 1)؛


وأمبير؛ & أمبير؛ emaFast_Current & لوت؛ emaSlow_Past) // تحقق ما إذا كان بطيئة ما و ما يعبر سريع.


بلاسيتريد (OP_SELL)؛ // مكان بيع التجارة للاستراتيجية تستر، وتقع وظيفة في BinaryOptionsStrategyFunctions. mqh.


وأمبير؛ & أمبير؛ emaFast_Current & غ؛ emaSlow_Past) // تحقق ما إذا كان بطيئة ما و ما يعبر سريع.


بلاسيتريد (OP_BUY)؛ // مكان شراء التجارة للاستراتيجية مختبرة، وتقع وظيفة في BinaryOptionsStrategyFunctions. mqh.


// | ضع المساعد - الدالات هنا، انظر المثال أدناه |


// | الحصول على القيم ما للفترة، الطريقة، السعر المطبق والتحول. |


// | للاطلاع على تفاصيل إيما () انظر docs. mql4 / إنديكاتورس / إيما |


مزدوج جيتفاليفورما (إنت _period، إنت _shift)


ريتورن إما (نول، 0، _period، 0، method_both، apply_price_both، _shift)؛


3.2.5 طباعة قيم التصحيح.


الدالة برينتدبوغفالو () بريفيدس إمكانية طباعة القيم التصحيح أثناء تشغيل المختبر. في المثال أدناه يتم طباعة قيم المتوسطات المتحركة بأسماء المتغيرات الخاصة بهم كتصنيفات:


إنبوت إنت period_fast = 5؛ // فاست ما قيمة.


إنبوت إنت period_slow = 10؛ // بطيئة قيمة ما.


الإدخال ENUM_MA_METHOD method_both = MODE_SMA؛ // ما الطريقة.


الإدخال ENUM_APPLIED_PRICE application_price_both = PRICE_CLOSE؛ // ما تطبيق السعر.


// | ضع قواعد التداول هنا - انظر المثال أدناه. |


// | سوف ستراتيغيتيستر استدعاء هذه الوظيفة لوضع الصفقات. |


// | - أد فونكتيون باراماترز، e. g. تشيكميرولز (إنت a) |


// | - تغيير نوع وظيفة العودة، على سبيل المثال. إنت تشيكميرولز () |


// وظيفة مساعد المساعد جيتفاليفورما () للحصول على قيمة - انظر المساعد-وظائف أدناه.


دوبل emaSlow_Current = جيتفالويفورما (period_slow، 0)؛


دوبل emaFast_Current = جيتفالويفورما (period_fast، 0)؛


// وظيفة مساعد المساعد جيتفاليفورما () للحصول على قيمة - انظر المساعد-وظائف أدناه.


دوبل emaSlow_Past = جيتفالويفورما (period_slow، 1)؛


مزدوج emaFast_Past = جيتفالويفورما (period_fast، 1)؛


برينتدبوغفالو ("emaFast_Current:"، (سترينغ) emaFast_Current، 1)؛ // التسمية والقيمة في السطر 1.


برينتدبوغفالو ("emaSlow_Past:"، (سترينغ) emaSlow_Past، 2)؛ // التسمية والقيمة في السطر 2.


برينتدبوغفالو ("emaFast_Past:"، (سترينغ) emaFast_Past، 3)؛ // التسمية والقيمة في السطر 3.


وأمبير؛ & أمبير؛ emaFast_Current & لوت؛ emaSlow_Past) // تحقق ما إذا كان بطيئة ما و ما يعبر سريع.


بلاسيتريد (OP_SELL)؛ // مكان بيع التجارة للاستراتيجية تستر، وتقع وظيفة في BinaryOptionsStrategyFunctions. mqh.


وأمبير؛ & أمبير؛ emaFast_Current & غ؛ emaSlow_Past) // تحقق ما إذا كان بطيئة ما و ما يعبر سريع.


بلاسيتريد (OP_BUY)؛ // مكان شراء التجارة للاستراتيجية مختبرة، وتقع وظيفة في BinaryOptionsStrategyFunctions. mqh.


// | ضع المساعد - الدالات هنا، انظر المثال أدناه |


// | الحصول على القيم ما للفترة، الطريقة، السعر المطبق والتحول. |


// | للاطلاع على تفاصيل إيما () انظر docs. mql4 / إنديكاتورس / إيما |


مزدوج جيتفاليفورما (إنت _period، إنت _shift)


ريتورن إما (نول، 0، _period، 0، method_both، apply_price_both، _shift)؛


3.2.6 استخدام المؤشرات الخارجية (ملفات ex4)


بالإضافة إلى ذلك، يمكن الوصول إلى مؤشر خارجي الذي يخزن قيمه في المخازن المؤقتة لاستراتيجية الخيارات الثنائية، حتى لو كان الملف ex4 الذي تم تجميعه موجود فقط.


لنفترض أننا نود أن ندرج خط إشارة مؤشر كفو mql5 / إن / كود / 8677 لوضع الصفقات فقط إذا كان خط الإشارة فوق 0 في صفقات الشراء وتحت 0 لصفقات البيع. تحميل مؤشر KVO. mq4 ووضع ملف (ملف ex4) في مجلد \ المؤشرات \ التنزيلات ([مسار إلى ميتاتريدر 4] \ MQL4 \ المؤشرات \ التنزيلات).


لتجميع ملف. ex4 مفتوح KVO. mq4 في محرر اللغة ميتاكوتس وانقر على زر "تجميع" أو مجرد إعادة تشغيل ميتاتريدر 4 الخاص بك بعد تخزين الملف في المجلد الموصوف وسوف ميتاتريدر 4 القيام بذلك تلقائيا بالنسبة لك.


أولا علينا أن نحدد المخازن المؤقتة ذات الصلة التي تخزن القيم ذات الصلة للوصول. لذلك نضغط على زر "نافذة البيانات" في ميتاتريدر 4 لإظهار كافة المخزونات المتوفرة للمؤشرات المستخدمة وسحب مؤشر كفو على الرسم البياني. من خلال تحوم الصليب عبر الرسم البياني (اضغط على عجلة الماوس على الرسم البياني لإظهار الصليب) القيم العازلة للمؤشر من تايمبيرود تحوم ستظهر في نافذة البيانات:


وتعلمنا تسميات نافذة البيانات قيمة المخزن المؤقت الثاني للمؤشر بتخزين خط الإشارة. إذا لم يكن لدى المخازن المؤقتة للمؤشرات تسميات، فيمكننا العثور على العلامة الصحيحة من خلال مقارنة القيم العازلة مع القيمة المعروضة أسفل الصليب في المخطط والمؤشر. المخازن المؤقتة من مؤشر يبدأ مع 0، لذلك لدينا قيمة عازلة 1 = العازلة 0، قيمة العازلة 2 = العازلة 1 وهلم جرا وعلينا الوصول إلى العازلة 1 للحصول على قيمة الإشارة.


التالي علينا أن نعرف كل المعلمات المدخلات من مؤشر خارجي نود الوصول إليها. عن طريق دراج المؤشر على الرسم البياني، ونحن نرى جميع المدخلات باريميترز:


دعونا نقول كذلك، نود أن الوصول إلى المؤشر مع (القيم الافتراضية): 34، 55 و 13. نستخدم وظيفة المساعد (على أساس إكوستم)، ويتش يتيح لنا إمكانية الحصول على قيم المؤشر مع المعلمات ل العازلة والتحول، في حين أن التحول 0 ستكون قيمة الشمعة الحالية، التحول 1 قيمة شمعة مشاركة، تحول 2 قيمة الثانية إلى شمعة الماضي وهلم جرا. وبالإضافة إلى ذلك نحن تيمبوراريلي تخزين قيم المؤشر العازلة وتعزيز حالة إذا من الاستراتيجية:


إنبوت إنت period_fast = 5؛ // فاست ما قيمة.


إنبوت إنت period_slow = 10؛ // بطيئة قيمة ما.


الإدخال ENUM_MA_METHOD method_both = MODE_SMA؛ // ما الطريقة.


الإدخال ENUM_APPLIED_PRICE application_price_both = PRICE_CLOSE؛ // ما تطبيق السعر.


// | ضع قواعد التداول هنا - انظر المثال أدناه. |


// | سوف ستراتيغيتيستر استدعاء هذه الوظيفة لوضع الصفقات. |


// | - أد فونكتيون باراماترز، e. g. تشيكميرولز (إنت a) |


// | - تغيير نوع وظيفة العودة، على سبيل المثال. إنت تشيكميرولز () |


// وظيفة مساعد المساعد جيتفاليفورما () للحصول على قيمة - انظر المساعد-وظائف أدناه.


دوبل emaSlow_Current = جيتفالويفورما (period_slow، 0)؛


دوبل emaFast_Current = جيتفالويفورما (period_fast، 0)؛


// وظيفة مساعد المساعد جيتفاليفورما () للحصول على قيمة - انظر المساعد-وظائف أدناه.


دوبل emaSlow_Past = جيتفالويفورما (period_slow، 1)؛


مزدوج emaFast_Past = جيتفالويفورما (period_fast، 1)؛


كفوزيغنال مزدوجة = GetValuesFromIndicator__KVO __ (1، 0)؛


برينتدبوغفالو ("emaFast_Current:"، (سترينغ) emaFast_Current، 1)؛ // التسمية والقيمة في السطر 1.


برينتدبوغفالو ("emaSlow_Past:"، (سترينغ) emaSlow_Past، 2)؛ // التسمية والقيمة في السطر 2.


برينتدبوغفالو ("emaFast_Past:"، (سترينغ) emaFast_Past، 3)؛ // التسمية والقيمة في السطر 3.


وأمبير؛ & أمبير؛ emaFast_Current & لوت؛ emaSlow_Past // تحقق ما إذا كان بطيئة ما و ما يعبر سريع.


وأمبير؛ & أمبير؛ كفوسينال & لوت؛ 0) // تحقق مما إذا كانت قيمة إشارة كفو أقل من 0.


بلاسيتريد (OP_SELL)؛ // مكان بيع التجارة للاستراتيجية تستر، وتقع وظيفة في BinaryOptionsStrategyFunctions. mqh.


وأمبير؛ & أمبير؛ emaFast_Current & غ؛ emaSlow_Past // تحقق ما إذا كان بطيئة ما و ما يعبر سريع.


وأمبير؛ & أمبير؛ كفوسينال & غ؛ 0) // تحقق مما إذا كانت قيمة إشارة كفو أكثر من 0.


بلاسيتريد (OP_BUY)؛ // مكان شراء التجارة للاستراتيجية مختبرة، وتقع وظيفة في BinaryOptionsStrategyFunctions. mqh.


// | ضع المساعد - الدالات هنا، انظر المثال أدناه |


// | الحصول على القيم ما للفترة، الطريقة، السعر المطبق والتحول. |


// | للاطلاع على تفاصيل إيما () انظر docs. mql4 / إنديكاتورس / إيما |


مزدوج جيتفاليفورما (إنت _period، إنت _shift)


ريتورن إما (نول، 0، _period، 0، method_both، apply_price_both، _shift)؛


// | مثال على كيفية الحصول على القيم من المؤشرات الخارجية |


// | إنت _buffer - مؤشر-عازلة (يبدأ مع 0) |


// | إنت _shift - فالو تو شيفت؛ 0 = شمعة الحالية، 1 = بريف شمعة |


مزدوج GetValuesFromIndicator__KVO __ (إنت _buffer، إنت _shift = 0) // تغيير "__KVO__" إلى اسم المؤشر.


نول، // نول للإطار الزمني المحدد في اختبار - لا تغييرات المطلوبة.


0، // 0 للرمز الحالي المحدد في اختبار - لا تغييرات المطلوبة.


"\\ التنزيلات \\ KVO. ex4"، // فيليباث واسم الملف للمؤشر (*.ex4 فيل)


// بيجين مؤشرات المؤشرات.


_shift // التحول (0 للشمعة الحالية)، _shift هو أدرسد على وظيفة المعلمات - لا تغييرات المطلوبة.


ومن الممكن أيضا لتعزيز المعلمات المدخلات من مؤشر استراتيجيتنا مع القيم لمؤشر كفو المستخدمة وتعيين القيم في وظيفة المساعد من المتغيرات. كما يجب أن يكون هذا البرنامج التعليمي مجرد مثال و "بسيطة قدر الإمكان"، لا يظهر هذا البديل.


3.3 رمز كامل.


أدناه سوف تجد رمز كامل للخيارات الثنائية-استراتيجية-مثال من جميع الخطوات المذكورة أعلاه، وعلى استعداد لسحب على ثنائي خيارات استراتيجية تستر لاختبار ورؤية النتائج على الرسم البياني:


// | كوبيرايت 2018، __martin__ |


#property كوبيرايت "كوبيرايت 2018، __martin__"


#property لينك "mql5 / إن / وسرس / __ martin__"


#property فيرسيون "1.00"


// | ضع معلمات الإدخال هنا - انظر المثال أدناه |


إنبوت إنت period_fast = 5؛ // فاست ما قيمة.


إنبوت إنت period_slow = 10؛ // بطيئة قيمة ما.


الإدخال ENUM_MA_METHOD method_both = MODE_SMA؛ // ما الطريقة.


الإدخال ENUM_APPLIED_PRICE application_price_both = PRICE_CLOSE؛ // ما تطبيق السعر.


// | وظيفة تهيئة مؤشر مخصص |


// --- مؤشر المخازن المؤقتة.


// | وظيفة التكرار مؤشر مخصص |


إنت أونكالكولات (كونست إنت rate_total،


كونست إنت prev_calculated،


كونست داتيتيم & أمب؛ تايم []،


كونست مزدوجة ومفتوحة []،


كونست مزدوجة & أمبير؛ عالية []،


كونست مزدوج & أمب؛ منخفض []،


كونست دوبل & أمب؛ كلوز []،


كونست لونغ & أمب؛ tag_volume []،


كونست لونغ & أمب؛ فولوم []،


كونست إنت & أمب؛ سبرياد [])


// | ضع قواعد التداول هنا - انظر المثال أدناه. |


// | سوف ستراتيغيتيستر استدعاء هذه الوظيفة لوضع الصفقات. |


// | - أد فونكتيون باراماترز، e. g. تشيكميرولز (إنت a) |


// | - تغيير نوع وظيفة العودة، على سبيل المثال. إنت تشيكميرولز () |


// وظيفة مساعد المساعد جيتفاليفورما () للحصول على قيمة - انظر المساعد-وظائف أدناه.


دوبل emaSlow_Current = جيتفالويفورما (period_slow، 0)؛


دوبل emaFast_Current = جيتفالويفورما (period_fast، 0)؛


// وظيفة مساعد المساعد جيتفاليفورما () للحصول على قيمة - انظر المساعد-وظائف أدناه.


دوبل emaSlow_Past = جيتفالويفورما (period_slow، 1)؛


مزدوج emaFast_Past = جيتفالويفورما (period_fast، 1)؛


كفوزيغنال مزدوجة = GetValuesFromIndicator__KVO __ (1، 0)؛


برينتدبوغفالو ("emaFast_Current:"، (سترينغ) emaFast_Current، 1)؛ // التسمية والقيمة في السطر 1.


برينتدبوغفالو ("emaSlow_Past:"، (سترينغ) emaSlow_Past، 2)؛ // التسمية والقيمة في السطر 2.


برينتدبوغفالو ("emaFast_Past:"، (سترينغ) emaFast_Past، 3)؛ // التسمية والقيمة في السطر 3.


وأمبير؛ & أمبير؛ emaFast_Current & لوت؛ emaSlow_Past // تحقق ما إذا كان بطيئة ما و ما يعبر سريع.


وأمبير؛ & أمبير؛ كفوسينال & لوت؛ 0) // تحقق مما إذا كانت قيمة إشارة كفو أقل من 0.


بلاسيتريد (OP_SELL)؛ // مكان بيع التجارة للاستراتيجية تستر، وتقع وظيفة في BinaryOptionsStrategyLibrary. mqh.


وأمبير؛ & أمبير؛ emaFast_Current & غ؛ emaSlow_Past // تحقق ما إذا كان بطيئة ما و ما يعبر سريع.


وأمبير؛ & أمبير؛ كفوسينال & غ؛ 0) // تحقق مما إذا كانت قيمة إشارة كفو أكثر من 0.


بلاسيتريد (OP_BUY)؛ // مكان شراء التجارة للاستراتيجية تستر، وتقع وظيفة في BinaryOptionsStrategyLibrary. mqh.


// | ضع المساعد - الدالات هنا، انظر المثال أدناه |


// | الحصول على القيم ما للفترة، الطريقة، السعر المطبق والتحول. |


// | للاطلاع على تفاصيل إيما () انظر docs. mql4 / إنديكاتورس / إيما |


مزدوج جيتفاليفورما (إنت _period، إنت _shift)


ريتورن إما (نول، 0، _period، 0، method_both، apply_price_both، _shift)؛


// | مثال على كيفية الحصول على القيم من المؤشرات الخارجية، |


// | إنت _buffer - مؤشر-عازلة (يبدأ مع 0) |


// | إنت _shift - فالو تو شيفت؛ 0 = شمعة الحالية، 1 = بريف شمعة |


مزدوج GetValuesFromIndicator__KVO __ (إنت _buffer، إنت _shift = 0) // تغيير "__KVO__" إلى اسم المؤشر.


نول، // نول للإطار الزمني المحدد في اختبار - لا تغييرات المطلوبة.


0، // 0 للرمز الحالي المحدد في اختبار - لا تغييرات المطلوبة.


"\\ التنزيلات \\ KVO. ex4"، // فيليباث واسم الملف للمؤشر (*.ex4 فيل)


// بيجين إنزاتورس إنبوتس.


_shift // التحول (0 للشمعة الحالية)، _shift هو أدرسد على وظيفة المعلمات - لا تغييرات المطلوبة.


4. تشغيل باكتست (فيديو)


يظهر الفيديو التالي كيفية تشغيل باكتست من استراتيجية الخيارات الثنائية الخاصة بك في استراتيجية تستر من ميتاتريدر 4:


بدء اختبار الخيارات الثنائية-استراتيجية-تستر في استراتيجية تستر من ميتاتريدر 4 وتعيين المعلمات المدخلات اسحب مؤشر استراتيجية الخيارات الثنائية على الرسم البياني، تعيين معلمات الإدخال وتحقق "السماح واردات الخبراء الخارجيين" في علامة التبويب "المشتركة" سحب الخاص بك (اختياري) حفظ جميع الإعدادات في قالب لتشغيل الاختبار مع كافة الإعدادات مرة أخرى - باستخدام زر وقفة من تستر-تيستر (اختياري) انظر نتائج إستراتيجية الخيارات الثنائية الخاصة بك على مخطط ستراتيغي-تيستر.


5. تشغيل اختبار إلى الأمام.


للقيام اختبار إلى الأمام ببساطة سحب الأداة الثنائية الخيارات استراتيجية تستر ومؤشر الاستراتيجية الخاصة بك على التجريبي الخاص بك أو الرسم البياني الحية للوسيط بدلا من استخدامه في استراتيجية تستر:


اسحب بيناري-أوبتيونس-ستراتيغي-تيستر الأداة المساعدة في الرسم التوضيحي أو الرسم البياني المباشر وقم بتعيين معلمات الإدخال اسحب مؤشر إستراتيجية الخيارات الثنائية الخاص بك على المخطط، وقم بتعيين معلمات الإدخال وتحقق من "السماح باستيراد الخبراء الخارجيين" في علامة التبويب "شائعة" اسحب المؤشرات مع معلمات الإدخال المستخدمة على الرسم البياني لرؤية القيم أثناء اختبار الأمام قيد التشغيل (اختياري) حفظ كافة الإعدادات في قالب لتشغيل الاختبار مرة أخرى مع كافة الإعدادات (اختياري) راجع نتائج إستراتيجية الخيارات الثنائية الخاصة بك على العرض التجريبي أو المباشر الرسم البياني.


سؤال: لماذا تظهر مثالا لاستراتيجية الخيارات الثنائية غير الربحية؟


أنسوير: هذا مجرد مثال على كيفية بناء استراتيجية في مؤشر للتواصل مع ثنائي-خيارات استراتيجية تستر أداة في السوق لاختبار وتحسين الاستراتيجية الخاصة بك.


سؤال: ثنائي خيارات-استراتيجية تستر توقف بعد المبلغ المحدد للخسائر مع الخطأ "صفيف خارج النطاق". لماذا ا؟


أنسوير: ثنائي خيارات-استراتيجية تستر يمكن أن ترتفع خطأ بعد خسائر x لوقف اختبار وتحليل سيتوايون على الرسم البياني. إذا كنت لا تريد، مجرد إيقاف الخيار في الإعدادات.


سؤال: لا تظهر الأسهم على الرسم البياني بعد أن حفزت مؤشر بلدي مع استراتيجية عمل على ذلك. ماذا حدث؟


أنسوير: يجب تمكين "السماح باستيراد الخبراء الخارجيين" في علامة التبويب "شائعة" أثناء سحب مؤشر الإستراتيجية على المخطط (ستظهر رسالة السجل خطأ في هذه الحالة).


سؤال: لا تظهر الأسهم على الرسم البياني بعد أن قمت بتشغيل مؤشر بلدي مع استراتيجية عمل على ذلك مع "السماح واردات الخبراء الخارجيين" تمكين. لماذا ا؟


أنسوير: استراتيجية يجب أن ندعو وظيفة ثنائي الخيارات-استراتيجية تستر لوضع الصفقات الافتراضية. ذات الصلة لمفهوم الترخيص MQL4 هذا يعمل فقط إذا كان المنتج لديه رخصة العمل. لذلك لديك لشراء المنتج.


سؤال: لا تظهر الأسهم على الرسم البياني بعد أن سحبت المؤشر الخاص بي مع استراتيجية عمل على ذلك، وأنا حصلت على أخطاء مثل "لا يمكن استدعاء .." أو "لا يمكن تحميل .." في سجل ميتاتريدر 4. ماذا يمكنني أن أفعل؟


أنسوير: استخدام أحدث إصدار (أكبر v1.00) من BinaryOptionsStrategyLibrary. mqh. تحقق علامة الإصدار في التعليمات البرمجية الخاصة بك BinaryOptionsStrategyLibrary. mqh وانظر v1.01 التغيير من بيناريوبتيونسستراتيغليبراري.


سؤال: لا أرى أي نتائج على علامات التبويب استراتيجية تستر "النتائج"، "الرسم البياني"، "تقرير". أين يمكنني رؤية النتائج؟


أنسوير: استراتيجية تستر من ميتاتريدر 4 لا يمكن التعامل مع الخيارات الثنائية حتى لا يتم استخدام هذه علامات التبويب. لذلك هذه الأداة تحسب جميع الانتصارات والخسائر ويطبع النتائج على الرسم البياني.


كما أحتاج إلى إمكانية اختبار استراتيجيات الخيارات الثنائية الآلي في استراتيجية تستر من ميتاتريدر 4 لفترات زمنية طويلة في وقت قصير والقيام الاختبارات فوارد على الرسم البياني للوسيط، وكانت هذه الأداة المساعدة بناء. لقد أمضيت الكثير من الوقت لمفهوم وتنفيذ ثنائي الخيارات-تستر-تستر فضلا عن الوثائق. ربما هناك طريقة أفضل للقيام بذلك وربما بعض التحسينات سوف تجعله أقرب لتناسب احتياجات لك. لذا لا تتردد في الاتصال بي للحصول على أفكار لإدخال تحسينات!


استراتيجيات لكسب في الخيارات الثنائية.


استراتيجيات التداول المختلفة.


تماما مثل تداول الأسهم، تداول الخيارات الثنائية يتطلب معرفة واستخدام الاستراتيجيات لوضع احتمالات على جانبها لكسب على المدى الطويل. هناك نوعان رئيسيان من استراتيجيات التداول المضاربة في عالم التجارة المهنية: هو التحليل الفني (أو الرسم) والتحليل الأساسي الذي سنحلله في المقام الأول. سنقوم بعد ذلك التعامل مع اثنين من الطرق التجريبية التي هي الأكثر انتشارا على نطاق واسع على شبكة الإنترنت: مارتينغال والتداول مع التجار & # 8217؛ أداة الميل.


التداول مع التحليل الفني.


التحليل الفني & # 8211؛ أو تحليل الرسم البياني & # 8211؛ ينطوي على دراسة الرسوم البيانية لأسعار الصرف لمختلف الأصول من أجل التنبؤ بتوجهها مستقبلا. ويستند هذا النوع من التحليل على نظرية داو. هذه النظرية، التي أدركها ؟؟ المحلل المالي الكبير والمؤسس المشارك لصحيفة وول ستريت جورنال، على مبدأ أن & # 8220؛ يتذكر السوق & # 8221؛. وهذا يعني أن ما لوحظ في الماضي، يكرر نفسه مرة أخرى اليوم وفي المستقبل. وبعبارة أخرى، فإن تحليل عقود من تاريخ المخططات مكن التحليل الفني من تحديد سياقات محددة حيث يصبح من الممكن التنبؤ بالتوجه المستقبلي لسعر الصرف مع موثوقية كبيرة. وبالتالي فإن التحليل الفني يتكون من دراسة الرسوم البيانية باستخدام المؤشرات الفنية (للوصول إلى بعض المعلومات الرقمية أو الرسوم البيانية إضافية) ومراقبة أنماط الرسومات و / أو أنماط الرسوم البيانية الشمعدان. هذا النوع من التحليل هو الأكثر استخداما من قبل التجار. سوف العديد من الكتب ومواقع الويب أبلغكم عن التعلم، وطريقة تطبيقها والاستراتيجيات المختلفة المرتبطة به.


التداول مع مؤشر اتجاه التجار.


الطريقة التجريبية الأخرى التي ينظر إليها بانتظام على شبكة الإنترنت تتكون من رصد أداة ل & # 8220؛ مؤشر التجار & # 8217؛ ميل & # 8221؛ (وتسمى أيضا & # 8220؛ أداة التجار & # 8217؛ المشاعر & # 8220؛)، المقدمة من وسيط على الانترنت. هذه الأداة تصف ميزان المواقف عند شراء وبيع كل مؤشر في لحظة معينة. تقدم هذه الأداة من قبل الوسيط، النسبة المئوية (٪) من عملائها مع مراكز الشراء ونسبة (٪) من عملائهم مع مراكز البيع (في الوقت الحقيقي) لأصل مالي محدد. لا يمكن لعملاء وسيط عبر الإنترنت التداول في وول ستريت ولكن البعض لديهم الجرأة على التجارة & # 8220؛ بواسطة غريزة & # 8221؛ (وتجاهل أولئك الذين يستخدمون طريقة مارتينغال المذكورة أعلاه ...). لذلك، يصبح هذا النوع من الأدوات عفا عليها الزمن تماما وموثوقيتها غير مؤكدة تماما أو حتى غائبة تماما. مرة أخرى، فريق بونوسبيناريوبتيونس يحذرك ضد هذا النوع من الاستراتيجية ويدعوك لتجنب اتباعه.


التداول مع التحليل الأساسي.


التحليل الأساسي هو الفرع الثاني لتحليل السوق لتداول الخيارات الثنائية. وتركز هذه الطريقة حصرا على الإحصاءات الاقتصادية والمناخ الاقتصادي العام للتنبؤ بالتوجهات المستقبلية لسعر الصرف. على سبيل المثال، كانت أزمة عام 2008 فرصة ممتازة للتخفيض من شأن الشركات الرئيسية المتداولة في البورصة، وخاصة البنوك وصناديق الاستثمار. وعلى نطاق أصغر، تنشر العشرات من المؤشرات الاقتصادية يوميا (مثل معدل البطالة في بلد ما، على سبيل المثال). كل هذه الأرقام الاقتصادية المتاحة في التقويمات الاقتصادية المتاحة على شبكة الإنترنت على شبكة الإنترنت. مراقبة الوقت الحقيقي لهذه الجديدة يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرارات لزيادة أو تقليل الأدوات الرئيسية المتداولة في الخيار الثنائي، بما في ذلك أزواج العملات في سوق الفوركس.


التداول مع طريقة مارتينغال نوع الرهان.


هناك العديد من المواقع أو يبوك الاستغناء عن مزايا استخدام مارتينغال. ما هو مارتينغال؟ A مارتينغال هو أسلوب الرهان الذي يتكون من زيادة كمية الاستثمار الأولي في كل خسارة حتى يتم تحقيق مكاسب. لنفترض أنك تحمل 20 يورو صعودا إلى سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد). فإن مبدأ مارتينغال تقودك إلى حصة مزدوجة الرهان حتى موقف الفوز الخاص بك من إغلاق. في مثالنا، إذا فقدت المعاملة الخاصة بك، فإن هذا المبدأ أدعوكم لتكرار نفس الرهان بمبلغ 20 €. إذا كان موقفك يغلق مرة أخرى في حيرة، يجب عليك ثم الرهان هذه المرة مبلغ 40 €. المبدأ هو تعويض خسائر الرهانات السابقة حتى تحقيق المكاسب التي تم السعي إليها في البداية. يمكن أن تصبح المخاطر كبيرة جدا إذا كنت تعاني من سلسلة طويلة من الخسائر المتتالية. من خلال الاستفادة من 40 €، ثم 80 €، ثم € 160، € 320، € 640، € 1028 & # 8230؛ في عدد قليل من الضربات، والمبالغ إلى الاستثمار تصبح الفلكية. النتيجة: حسابك فارغ، وعليك فقط تقديم رأس مال جديد وتقديم نزاع ضد الشخص الذي تطرق مزايا هذه الاستراتيجية.


نصيحتنا: أبدا استخدام أي مارتينغال.


كونه الفائز في الخيارات الثنائية ليست واضحة.


ونعم، كونه تاجر الفوز في الخيار الثنائي على المدى الطويل ليست بسيطة مثير للإحباط. إذا كان هذا هو الحال، ونحن جميعا من الطبيعي أن تكون غنية & # 8230؛! ومع ذلك يجب الاعتراف بأن بعض التجار معينين يكسبون حياة جيدة جدا. هنا، سوف نوضح النقاط الرئيسية التي يجب على جميع هؤلاء التجار الفائزين الوفاء بها.


كيفية كسب في الخيارات الثنائية؟


كيفية تقليل المخاطر.


ويشكل الحد من المخاطر نقطة انطلاق جيدة لتجنب الإفلاس. أفضل طريقة هي اتباع قواعد إدارة رأس المال، وتسمى أيضا & # 8220؛ إدارة المخاطر & # 8221؛ أو & # 8220؛ إدارة الأموال & # 8221؛ من قبل التجار المحترفين. تتكون قاعدة الحس السليم هذه من:


& # 8211؛ وضع الرهانات الكبيرة.


& # 8211؛ وضع كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة.


& # 8211؛ لا تستثمر الكثير من رأس المال المتاح.


فمن المستحسن عدم الرهان أكثر من 5٪ من رأس المال في موقف واحد. وبالتالي، إذا كان لديك 1000 € على حساب الخيار الثنائي الخاص بك، فإنه ليس من المستحسن أن الرهان أكثر من 50 € في معاملة واحدة. وعلى نفس المنوال، ليس من المستصوب الرهان على عدد كبير جدا من الصكوك التي ترتبط في نفس الاتجاه. على سبيل المثال، ليس من المستحسن المراهنة في وقت واحد على سقوط اليورو / الدولار الأمريكي، ور / غبب، ور / كاد، ور / جبي، ور / تشف & # 8230؛ الخ. في هذه الحالة، أنت تدرك أن قفزة واحدة صعودية من عملة اليورو (ور) يمكن أن تعرض جميع مواقفك للخطر.


علم النفس من التاجر الفائز.


علم النفس من التاجر يلعب دورا هاما في احتمال له / لها كسب أو خسارة. في الواقع، فإن عامل الخسارة الرئيسي للتاجر في الخيارات الثنائية يرجع مباشرة إلى التحيزات المعرفية له / لها. الخطأ النموذجي هو أن تفقد كل شعور من المال والرهان مبالغ أكثر وأكثر أهمية لملء خسارة عالية التي عانت. تحت أي ظرف من الظروف يجب الرهان بشكل مفرط. يجب أن نأخذ في الاعتبار خطة تجارية صارمة وطريقة لإدارة رأس المال صارمة. كونها تحكمها مشاعر المرء والرغبة في كسب المزيد من المال أو لمحو الخسارة عن طريق اتخاذ المزيد من المخاطر يؤدي دائما إلى الخسارة. في المقابل، سيتم تأديب تاجر الفوز، الديكارتية ولن تسمح العواطف التدخل في اختياره للتجارة (أو على الأقل، بقدر ما هو / هي يمكن.).


أفضل الطرق للحصول على خيار ثنائي.


في الختام، فإن أفضل طريقة لكسب في الخيار الثنائي هي دراسة التحليل الفني والتحليل الأساسي، لوضع استراتيجية تجارية صارمة مع خطة صارمة لإدارة رأس المال (والتمسك بها)، وعدم الحكم من قبل واحد & # 8217؛ (التي تقود العديد من التجار الهواة لتخسر ...).


أفضل السماسرة لتنفيذ الاستراتيجيات الخاصة بك:


ما هي أفضل طريقة لكسب في الخيارات الثنائية؟


قرأت عن الكثير من استراتيجيات التداول الثنائية. بدأت التداول قبل بضعة أشهر. أنا في الغالب تتداول مع 60 ثانية. خيارات. الآن إم كسب حوالي 500-1000 دولار أمريكي يوميا، مع بعض الاستراتيجيات تعلمت من الشبكة، ولكن إم لا تزال تبحث عن أسهل طريقة لكسب هذا المبلغ. هل لديك أي استراتيجية جديدة قابلة للتطبيق؟


ما هي الاستراتيجيات التي تستخدمونها؟


مرحبا يا رجل، هل يمكنك أن ترسل لي رابط مراجع إستراتيجيتك؟ أريد أن أحاول التداول. رجاء ساعدني رجل. أنا بحاجة إلى بعض الاستراتيجيات.


توماس أود أن أعرف ما هي الاستراتيجية التي تستخدمها للحصول على هذه الأرباح أنا & # 8217؛ م باستخدام استراتيجية 5.decimal.


أنت & # 8217؛ تفعل عظيم مع الاستراتيجية الخاصة بك! أنا & # 8217؛ م تاجر المبتدئين وكان يتساءل عما إذا كنت ستشارك استراتيجيتك معي.


أعتقد مارتينغال أفضل، ولكن يجب أن يكون لديك 1200 دولار على الأقل في حسابك لتحمل الخسائر والحصول على العودة إلى الربح، 1200 أوسد يساوي 7 خطوات الخسارة في مارتينغال و 6 خطوات يصبح 500 دولار أمريكي، والآن لدي تقريبا 300 الذي يصبح 5 خطوات، فمن الصعب ولكن إذا كنت سحب الربح الأول بعد حساب متزايد، ثم لديك أي خطر مع بقي المال.


استخدامه، ولكن بعناية وبذكاء حتى تصل إلى 7 خطوات، ثم لا أحد يمكن أن تقلل من سرعة الربح الخاص بك. الملك التحيات.


مرحبا توماس، أعتقد أنك تفعل عظيم إذا كنت كسب ذلك يوميا و باستمرار. يرجى أن حصة بعض الاستراتيجيات الخاصة بي معي.


شكرا توماس.


لا تفعل الأعمال مع خيارات زينيث !! وسوف تأخذ أموالك ورفض إعادته. خدمة العملاء في هذه الشركة هو المراوغات. لا يتم تنظيم هذا مزود الخيارات الثنائية. وسوف اقول لكم انهم ولكن لديهم للرد على أي واحد. أخذت زينيث أوبتيونس بلدي 5000 دولار ورفضت إعادة المال بعد أن قالوا لي أنني سوف يكون درب 2 يوم وأنا فعلت ذلك وبعد 24 ساعة طلبت أموالي وأنها لن تجيب على رسائل البريد الإلكتروني، والاستفسارات الهاتفية، سكايب، أو الدردشة . لم يدعوني حتى إلى الترحيب بي على متن الطائرة. سوف يضحكون في وجهك عند إعطاء المال الخاص بك كما الحفاظ على رفض سحب الخاص بك. هذه الشركة هي عملية احتيال. أسوأ من ذلك كله، وتستند من قبرص. الخيارات الثنائية إشارات حية ليست جيدة في جميع الناس تجنيد للانضمام safe24options وخيارات زينيث مع معدل فوزهم المفترض عالية. كنت وضعت أموالك في وكنت أفضل من الخروج وحرق كل شيء. على الأقل تحصل على الحفاظ على الرماد.


يرجى يمكنك مساعدتي مع بعض استراتيجية، أنا في حاجة إليها كثيرا.


نأمل أن نسمع قريبا منك!


أنجح منصة الخيارات الثنائية لقد استخدمت هو ستوكباير، لقد أخذت من الوقت لضبط استراتيجية كبيرة لديها أكثر من 80٪ معدلات الفوز حتى الآن.


مرحبا أج، الرجاء إضافة أمبر أوبتيون في القائمة. هذه هي شركة خيار احتيال آخر. أودعت USD250 وحاولت بعض الوقت في وقت لاحق لسحبه ولكنهم أجابوا فقط & # 8220؛ تم التحقق من الحساب & # 8221؛ وبعد ذلك لا مزيد من الاستجابة على الإطلاق. كل هذه الشركات الخيار (من خلال بعض الإعلانات من قبل طرف ثالث آخر بيع بعض البرامج) فقط نريد لنا أن إيداع الأموال في ما يسمى حساب تداول الخيار، وهذا هو، والمال هو لهم. بصراحة وإخلاص التحدث، إذا كنت ترغب في أن يكون آمنة وصادقة خيار شركة وسيط، يمكنك الثقة أوبتيك. أنا وأصدقائي قد استخدمت لهم لمدة 2 سنوات الآن والانسحاب لا توجد مشاكل على الإطلاق. بشكل منفصل، نحن من أي وقت مضى انسحبت 15000، 10000، 2000، 500 دولار أمريكي. لدينا وسيط مخصص مخصص باسم روبرتو هو دائما يقظة جدا. وهو في المملكة المتحدة ونحن في سنغافورة، لا قضايا واحدة على الإطلاق.


قبل بضعة أشهر أصبحت أخيرا مربحة، والآن أنا حصلت على نسبة الفوز حوالي 63٪: لقد استخدمت الكثير من المؤشرات، وكان البعض مفيدة الآخرين مربكة وكنت أبحث عن شيء بسيط ولكن لا يزال موثوقا بها.


الآن أنا مقتنع بأن بحثي كان ناجحا: أنا باستخدام بولينجر باندز على الإطار الزمني 5 دقائق وكانت النتائج لا يصدق فقط (أكثر من 80٪ إيتم):


نظام بسيط جدا في الواقع: أنا انتظر حتى معظم شمعة 5 دقائق يغلق فوق الفرقة العليا، وقبل بضع ثوان من شمعة يأتي إلى نهايتي وضع بوت-أوبتيون مع 5 & # 8211؛ مينوت & # 8211؛ انقضاء.


إذا كانت الشمعة على وشك الانتهاء من أسفل الفرقة السفلى I'll وضع كال الخيار.


بالطبع هذا لا يحدث في كل وقت (في بعض الأحيان عليك أن تنتظر 1 & # 8211؛ 2 ساعة على الفور المحتملين التجارة الإعداد) لذلك يمكنني استخدام ما لا يقل عن 8 أزواج مختلفة للحصول على المزيد من الصفقات.


اليوم أنا وجدت 22 الصفقات التي استوفت المتطلبات وكان 18 منهم إيتم.


من فضلك قل لي الاستراتيجية الخاصة بك، أعدك لتعويض لك. البريد الإلكتروني: كاركسبورش @ غميل.


مرحبا ز. أود أن أعرف المزيد من المعلومات أنوت الاستراتيجية الخاصة بك. يمكنك الرجاء ارسال لي رسالة بالبريد الالكتروني sergii007123 @ غميل.


ز يمكن ش الرجاء ارسال لي اور استراتيجية. U يمكن البريد الالكتروني لي على إماسوجوول @ غميل.


أتابع العديد من الاستراتيجيات سهلة، بلدي الحد هو عدد من الإشارات. أنا التجارة حوالي ساعة واحدة في اليوم، وبداية بلدي هو دائما 10 €، وليس أكثر من ذلك. أكسب حوالي 250 € في تلك الساعة، مع أفاراج 12 الصفقات.


أبسط واحد هو البقرة الميتة كذاب. (حتى بقرة ميتة مستبعد عند رميها من عالية جدا) بعد اندلاع شمعة واحدة، وهناك دائما تقريبا تراجع، واستخدام ذلك مع واحد (إكسليسيتي مرة واحدة مارتينغال مرة واحدة فقط) وسيكون لديك الربح. التوقيت الدقيق هو الأكثر أهمية. كن حذرا مع اليورو مقابل الدولار الأميركي. مثالية في الوقت الحالي مع الين الياباني.


ارتفاع الأسعار أو الانخفاض. الجزء العلوي من الشموع تلمس العلوية العليا ومؤشر الأحجام و A. o. هي مضمنة مع هذا النمو، مجرد وضع عدد قليل من الصفقات. الحصول على فهم أنماط نموذجية من الزوج. تتجه الأعمال مثالية مع الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي.


في السوق المدى لعب٪ ويليامز، موثوقة جدا، يكون بريبايرد لاستخدام اثنين أو ثلاثة مارتينغاليس، ولكن يكون على بينة من التغييرات في بولينجرز، وقف إذا كانت تحويل. و غبوسد لديه موثوقية البريطانية النموذجية هنا. إيت & # 8216؛ ليستنس & # 8217؛ إلى وليامز تماما. مشاهدة اتجاهات بطيئة، سترى أنه في اتجاه بطيء ويليامز يترك ذروة الشراء بسرعة و & # 8216؛ معلقة & # 8217؛ في ذروة البيع و فف. (عد الشموع في كل من المناطق والتجارة بعد أن أفاراج عدد الشموع مرت) يمكنك استخدام أو مذبذب للتأكيد. ولكن عادة مع الحد الأقصى ثلاثة مارتينغاليس سوف يفوز.


حول مارتينغاليس أنا يمكن أن ويرت كتاب الآن. أستطيع أن أؤكد لكم في الثنائيات، في ظل ظروف صارمة جدا هو شيء جيد للاستخدام. واحدة من الشروط هي أن فرص الفوز ينمو أكثر من الزيادة من الرهانات الخاصة بك. دعونا نأخذ هذا المثال: فتحت التجارة وفقط بعد فتح ترى الاختراق في & # 8216؛ خطأ & # 8217؛ اتجاه. كيف أنت ذاهب لإنقاذ أموالك؟ في الواقع من خلال فتح تجارة جديدة في الاتجاه الصحيح مع مبلغ 2.3 مرات (وليس 2 كما بعض الناس الذين لا يفهمون مارينغال، له علاقة مع الربح وسيط يتيح لك.). أسوأ خسارة الخاص بك ثم محدودة وفرصة للفوز والحصول على تعويض التجارة خاطئة عالية جدا. دون معرفة كنت تستخدم مارتينغال.


يرجى محاولة لتجنب زومترادر، بل هو عملية احتيال كبيرة. لقد استدعت 6500 وعندما بدأت في تحقيق مكاسب، فإنها تسمح لي لجعل أكثر من 1 التجارة في وقت واحد مع قيود على الحد الأقصى للمبلغ، إذا كنت ترغب أموالك لتكون في أيد أمينة، في محاولة للخروج من أفضل الوسطاء ريجوالتد، ولكن من فضلك لا تفكر حتى من فتح أكوكونت في زومترادر.


مارك يمكنك شرح استراتيجيتك في التفاصيل؟ كما هو الحال مع الصور أو أفضل هو تداول الفيديو الحية كمثال. يمكنك أن ترسل لي معلومات إلى البريد الإلكتروني: sergii007123 @ غميل.


مرحبا إم جديد لهذا من أجل التداول. هل يمكن أن ترسل لي بعض الاستراتيجيات التي وجدت أسهل لإدارة وأكثر مجزية؟ شكر.


يمكنك الاشتراك الآن في النشرة الإخبارية لدينا والحصول على الكتاب الاليكترونى مجانا على أفضل 10 استراتيجيات التداول لكسب المال مع الخيارات الثنائية 🙂


علامة، أنا مهتم في استراتيجيات مارتينغال & # 8230؛ إذا كنت يمكن أن ترسل لي الاستراتيجية الخاصة بك على kresob777 @ جوجل.


هو 200 $ بما فيه الكفاية للحصول على عائد جيد؟


كنت قد فقدت $ 1000 +، أي استراتيجيات جيدة هناك؟ اسمحوا لي أن أعرف.


رجاء مساعدة مع استراتيجية على ثنائي، يجب أن يكون جيدا معك إذا كنت مساعدتي عن طريق إرسال إلى البريد الإلكتروني الخاص بي أولتوثرون (في) جوجل شكرا لك، الثابتة والمتنقلة لا تفشل في ارسال لي.


وقال مارك يمكنك أن تقول أكثر عن فقدان ميتا البقر استراتيجية ريجارد. ريك.


بدء تداول ثنائي غدا 09-02-14.


لقد تم قراءة الكثير على الاستراتيجيات قد حاول أي شخص نظام لمسة واحدة.


أنا حتى يمكن أن تخبرني كيف تشعر حول و إذا كان بداية جيدة في ذلك؟


أيضا هناك أي شخص هناك مع أي أنظمة أخرى لديهم r النجاح مع؟


يمكنني استخدام استراتيجية بسيطة جدا. & # 8217؛ ترتد العودة & # 8217؛ الشموع. مثال على الاتجاه الصعودي؛


1) يظهر الرسم البياني الشموع + بباندس + رسي.


2) استخدام 1 دقيقة الشموع لمدة 5 دقائق الإطار الزمني.


3) عندما (الأخضر / أوب) يضع على أعلى / العلوي b. مكان وضع بوت، ولكن فقط إذا رسي تصل 70.


4) 80٪ من الوقت ش شود يكون إيتم.


5) في بعض الأحيان سوف انتظر أن نرى تأكيدا (على أوب أنه & # 8217؛ ق الأحمر) أن العكس يحدث.


6) نفسه على أحمر أسفل شمعة & # 8230؛ يضع على أقل بب ثم وضع كال ولكن فقط عندما رسي.


هو 30 أو أقل (مرة أخرى شمعة المقبل شود الذهاب الأخضر لتأكيد الاتجاه الصاعد بدأ)


7) هذه الاستراتيجية أكثر من 20 الصفقات أعطى 83٪ العائد.


وود تكون مهتمة لسماع أي تعليقات التداول داخل ببس. (وأكثر خطورة)


هل يمكنك مشاركة الاستراتيجية التي تستخدمها مع التداول لمدة 60 دقيقة.


تساءلت فقط كيف قمت بإعداد 1 دقيقة الشموع على 5 دقائق الإطار الزمني ألوس كم من الوقت هو التجارة التي تأخذها هو التجارة 60 ثانية؟


مرحبا جيوف، أعتقد أن كين يشير إلى الرسم البياني 1 دقيقة. يمكنك وضع رهان مع الإطار الزمني منتهية 5 دقائق بعد.


شكرا إسبن أنك لن يحدث لمعرفة ما الفترة التي ينبغي تعيين مؤشر القوة النسبية؟ بلدي الافتراضي هو 50 ولكن لا يبدو أن تصل إلى 70 أو 30٪


لا يبدو أن توماس مفتوح لمناقشة استراتيجيته. نصيحتي هي أن البقاء بعيدا عن التداول 60sec كما التجار الجدد، فإنه يمكن أن تحصل على الخروج من السوق أسرع مما يمكن أن تتخيل أي وقت مضى. إذا كنت يجب أن تتاجر أقصر وقت انتهاء قد ترغب في تجريبي التجارة استراتيجية ببس على 1min مع انتهاء 5mins كما قدمها ز أعلاه.


مرحبا، مارك، أنا مهتم جدا في الاستراتيجية الخاصة بك، ولكن أنا أتساءل أيضا ما هو توقيت انتهاء الصلاحية لكذاب استراتيجية بقرة الميتة؟ هل يمكن أن يرجى إرسال بريد إلكتروني لي في ليدياليودل @ غميل، ثكس & # 8230؛


لماذا يبحث أي شخص نظام آخر إذا كان نظامه يكسبه حوالي 500-1000 دولار يوميا؟


مرحبا مارك، أنا مهتم في تعلم استراتيجياتك. إذا كان لديك صور أو فيديو يشرح استراتيجياتك التي ستكون كبيرة. أنا 17 عاما وأنا جديدة جدا في العالم من الخيارات الثنائية. يبدو أنك تعرف ما أنت & # 8217؛ نتحدث عن ذلك يمكن أن يرجى البريد الالكتروني لي في jacksonspeaks1 @ غميل. شكرا لكم.


مرحبا، أنا & # 8217؛ كان تداول الخيار سنتين إكسيرانس، هذا النظام تجلب لي 1000 دولار إلى 2000 دولار يوميا، تعتمد الاستثمار الخاص في كل مرة كنت الرهان.


أنا استخدام إما 5،6،7،8،9 و إما 14 في 5 دقائق الرسم البياني.


يجب أن تنتهي التجارة 30m الوقت.


عندما EMA5،6،7،8،9 أعلاه إيما 14، يجب عليك شراء، في غضون 30M يمكنك ان ترى في المال.


عندما EMA5،6،7،8،9 أدناه إيما 14، يجب أن تبيع، في غضون 30M ترى أيضا في المال.


والشيء المهم جدا هو دون & # 8217؛ ن ننسى لشراء لي كوب من القهوة.


أنا تاجر جديد، استراتيجيات التعلم مع حساب تجريبي. حتى الآن على الذهاب جيدة. نصائح سيكون موضع تقدير.


مرحبا الخيار الملك. يبدو أن استراتيجيتك فعالة وكذا ثقتك بنفسك. هل يمكن أن تخبرني المزيد عن ذلك في مزيد من التفاصيل. يمكنك الوصول لي على: hani. m.ragab@gmail.


أنا تاجر وأود أن حصة أفكاري حول احتيال الشكاوى على شبكة الإنترنت. صحيح أن الحيل هي في جميع أنحاء الإنترنت في الوقت الحاضر. ولكن لكي نكون منصفين لموضوع الشكاوى، يجب أن نقدم دليلا لإقناع القراء بنوايانا الصادقة. يمكن لأي شخص أن يشكو ولكن ليس الجميع يمكن أن يكون رغبة حقيقية في معرفة الحقيقة. أنا & # 8217؛ م لا أقول هذا في الدفاع عن خيارات زينيث، الخيارات الثنائية لايف إشارات أو أي منصة أخرى. أنا & # 8217؛ مجرد محاولة لدعم النزاهة.


الكثير من التجار تبادل ردود فعل سلبية ضد زينيثوبتيون، وهذا هو السبب في أنه من الأفضل لتجنب ذلك واختيار وسيط الخيارات الثنائية المنظمة فكا / سيسيك.


مرحبا الخيار الملك كان يحاول الاستراتيجية الخاصة بك وكان نتائج مختلطة مجرد كسر إيبين ولكن أشعر أن هناك شيئا في ذلك.


هل يمكن أن تخبرني إذا كنت تستخدم أي مؤشرات أخرى أو أصول معينة، وقت من اليوم الخ؟


شكرا جزيلا يا و إيتل يكون القهوة كبيرة جدا وكعكة لك.


التداول هو متعة خاصة عندما كنت في المال. ADX48 جيد جدا في التداول ثنائي. باستخدام يجعلني أشعر أكثر راحة. وقد متعة الرجال.


انها حقيقة أن الكثير من وسطاء احتيال موجودة اليوم، والقائمة آخذ في الازدياد. أنا & # 8217؛ م لست متأكدا لماذا، ولكن حتى تنظيم السماسرة مثل بانك دي ثنائي لا تحصل على بعض الشكاوى. انها ليست عجب لماذا يمكننا أن نرى الشكاوى على الانترنت حول زينيث خيارات وغيرها من منصات غير شعبية جدا.


مرحبا بريان هو ذلك. بانك دي بيناي كذلك؟ مه العار أشعر الأشرار على محمل الجد.


الخيار الملك، قمت بنشر استراتيجية الفوز في عيد ميلادي. انها وسيلة الفوز للخيارات الثنائية والجميع يجب أن تتبع الرصاص الخاص بك.


أنا مدين لك القهوة كبيرة إخوانه. شكرا على النصيحة! جيد الكرمة لك صديقي.


جيف، تبسيط الخيار الملوك استراتيجية & # 8211؛ استخدام 14 إما و 20 سما على الرسم البياني 5 دقائق. عندما 14 يعبر 20 تشتري مكالمة لمدة 15 إلى 30 دقيقة إكس. عندما 20 يعبر 14 لديك الاتجاه الهابط وتذهب مع وضع لمدة 15 إلى 30 دقيقة إكس. هل يمكن أيضا إضافة المعبر العشوائي كمؤشر تأكيدا. عندما الصليب هو الحصول على وثيقة كلوزون الرسم البياني 5M هل يمكن أن تتحول إلى الرسم البياني 1 دقيقة وقبض على الصليب في وقت مبكر لتحريك التجارة، وهذا هو مشابه جدا لخيارات الملوك الخيار الطرق. يحدد التغيرات الاتجاه القصير، ويجب أن يضع لك في المال. العملية والتحلي بالصبر. حظا سعيدا برو!


هل يمكن أن ترسل لي الاستراتيجية التي تستخدمها للتداول 60 إطارات زمنية ثانية من فضلك؟


تم تجريب هذه الطريقة بنفسي. 15 أو 30 دقيقة. انقضاء.


مرحبا غلين، ويليام & أمب؛ جيف.


أريد أن أحاول لك الطرق، واحد الذي تستخدم فيه & # 8220؛ 14 إما و 20 سما & # 8221؛ وتلك التي تستخدم فيها استخدام & # 8220؛ إما 5،6،7،8،9 و إما 14 في 5 دقائق الرسم البياني & # 8221؛ ولكن أنا لا أعرف كيفية إعدادها.


إم محاولة في الانتقال متوسط ​​المعلمات: الفترة:؟ تحول: ؟ ما الأسلوب: الأسي ينطبق على: إغلاق؟ متوسط؟ منخفض؟


هل يمكن أن ترسل لي المزيد من التفاصيل كيفية إعدادها؟ x_maverick_hunter @ هوتميل بليس.


يا نفس لويس I & # 8217؛ م مهتمة أوبتيونكينغ و غلين الاستراتيجية.


يمكنك أن تكون أكثر سبيسيفيك؟


تحتاج نفس الشيء كما لويس.


الفترة:؟ تحول: ؟ ما الأسلوب: الأسي ينطبق على: إغلاق؟ متوسط؟ منخفض؟


من فضلك، هل يمكن أن ترسل لي التفاصيل أيضا إلى triska. raya@contractor.


مرحبا جلين، الخيار الملك.


أنا & # 8217؛ م مبتدئ، وأنا & # 8217؛ م مهتمة في الاستراتيجيات الخاصة بك ولكن أريد أن أعرف كيفية إعداد سما و إما، يرجى توضيح على إعدادات الفترة، التحول، تنطبق على؟ الرجاء ارسال لي التفاصيل وأي إعدادات إضافية أخرى مثل إعداد مؤشر ستوكاستيك. @


مرحبا الخيار الملك يمكنك توضيح الإعدادات أكثر في التفاصيل، بريدي الإلكتروني: ميسورفيس @ غميل ثانكس.


مرحبا أرسل لي استراتيجيات الخيار الثنائي ل ثينكانان @ هوتميل.


لقد وجدت بعض المعلومات والاستراتيجيات جيدة جدا ومفيدة على هذا الموقع. شكرا لكم.


وسوف نشر هذه الاستراتيجيات وكيفية تحميل وإعداد الرسومات، واستراتيجيات مثل 5،6،7،8،9- 14 إما و 14، 20 إما، وكذلك 60 ثانية (نظام عشري 5 نقاط أو مارتينغال) جنبا إلى جنب مع مكافئ سار ، ماسد، بولينجر و 20، 50MA. جميع الفائزين.


مرحبا يمكن لشخص الرجاء ارسال لي بعض المعلومات عنك ما الاستراتيجيات يجب أن تبدأ مع أنا مبتدئ و تحتاج إلى بعض المساعدة. شكرا ساندويلك @ هوتميل.


مرحبا يا شباب، دعوني أشير إلى شيء & # 8230؛ أولا وقبل كل شيء حتى لو كان لديك أو تصبح أفضل تاجر في العالم سوف تفقد دائما الصفقات & # 8230؛ أن & # 8217؛ s بالتأكيد & # 8230؛ أيضا الخيار الثنائي لن تجعل الغني الخاص بك غدا .. (يمكنك أن تصبح غنية ولكن ليس غدا) يستغرق سنوات والصبر ومعدة جيدة !! أنا & # 8217؛ م دراسة الخيار الثنائي 6 أشهر الماضية لدي إيداع الحد الأدنى من المال وأيضا لدي طلب للحصول على حساب تجريبي، وأنا & # 8217؛ م باستخدام حسابي التجريبي حتى انتهيت دراستي & # 8230؛ رأيي هو: حاول استراتيجيات مختلفة وأخيرا عالقة على واحد دون & # 8217؛ استخدام استراتيجيات متعددة & # 8230؛ تعلم هذه الاستراتيجية كأفضل ما يمكن & # 8230؛ حاول الجمع بين إستراتيجيتك و نيوس & # 8230؛ هذه خطوة مهمة جدا .. أخبار تؤثر على السوق بشكل هائل & # 8230؛ Finally and also important.. learn the TIME.. Binary options are available in the whole world… each country has different time, because banks are not open and close in the whole world at the same time.. Find and determine a time which the market is stable by the time, meaning that the binary option is available in most of countries in this part you will reduce your risk of huge changes in the market….. why is that ? because If 10 millions people they go into their banks tomorrow at the same time and changes their currencies to different currencies the market will collapse or get crazy… who knows? ..So time is very important factor in your trades.. Make trades with demo account to find the best time for you……In a conclusion build your own strategy and don’t stop learning, as much you learn you become more successful trader .. Happy trades and good luck 🙂


thank you for these invaluable advices 🙂


Hello Everyone, I’m new at this. Was wondering if anybody knew of a link or web sites to get better knowledge of how to trade.


Also me i’m interested to strategy 5 6 7 8 9 + 14 EMA for optimal setting and point of entrance.


شكرا مقدما.


Mark, you sound like you know what you are doing with regard to trading. I started trading only 2 days ago, but could you possibly share your strategies in more detail via the email below.


Don’t open 60 seconds, 5 minutes trades if you are newbie. They are very risky.


If you want to gain consistent income with low risk, follow your money management. You should not open a position more than 5% of your balance.


Here is my tested STRATEGY on technical analysis.


* Time Frame – 5 minutes.


* Expiration – 15 دقيقة.


* Indicators – EMA 8 (choose green color), 14 (choose red color) and MACD with standard parameters.


Question: How to open a position?


Answer: When EMA 8 crosses EMA 14 from down and also MACD lines crosses and shows an uptrend, open a CALL position. When EMA 8 crosses EMA 14 from the above and MACD lines crosses and shows downtrend place a PUT position.


The Explanation of the strategy: In this case EMA 8, 14 and MACD shows you the direction of trend. You should catch it.


PS. The result percentage should be not less than 75% in the money. If you want to see more details, I will send you an explanation with pictures.


Guys I have $600 in optionrally and trying to aise funds for eye operation as I’m going blind and need to raise at least $8000 for next year feb I kindly need your help on how to trade as the platform does not provide trading. Iv lost $400 already. PLS HELP AND IM AWARE OF TRADING RISKS. PLS CONTACT ME ON mmetilesedi187@gmail.


hi Option King, Glynn, Taruux – can you guys send detailed info regarding the 5 6 7 8 9 + 14 EMA & 20 SMA strategies ? Please mail to :


Beyond the martingale strategy, what are the key binary options strategies and where can I find information about their steps? شكرا مقدما.


Many thanks you have shared your STRATEGY. I would like to learn from you. Great if you can send me more details explanation with picture.


Following and learning for good trade strategies. أنا مبتدئ.


hi joseph any chance would you send me youre stratergy as i lost a lot on these binary options emmgjhj@hotmail.


Nice strategy review. You can send me your strategy in my email.


هناك عدد كبير جدا من استراتيجيات الخيارات الثنائية المتاحة. وبعضها أكثر تعقيدا من غيرها. However, in this strategy tutorial I am going to teach you one of the simplest and most efficient binary options strategies.


لا يوجد في الواقع اسم واضح لهذه الاستراتيجية ولكن قد ثبت دقتها في مناسبات متعددة في الأعمال التجارية الخيارات الثنائية. In order to use this strategy you will only have to use a total of 2 indicators on your chart.


ميزة كبيرة من هذه الخيارات الثنائية مبتدئ الفوز الاستراتيجية هي حقيقة أنه يعد دائما نتائج ثبت في حوالي 75٪ -90٪ من الوقت الذي يتم التداول. إذا كنت تستخدم هذه الاستراتيجية بشكل جيد، يمكنك أيضا تحقيق نسبة الفوز أكثر من 90٪ في كل وقت.


Last Month(April 2018) I have made $144124.It’s big deal for me. You don’t know just 3 years ago I lost $1000 in less than 15 days. I shocked very much. Now Myself strategy gives me so much out put and at least 1500 amazing people use my binary strategy…If you have any question feel free to knock me: ebiarif@gmail.


Can you send me the explanations with some pics so that it will be easier to follow? I am a newby. Tks much.


I am a newbie here still learning, can u send me the explanations with pictures so that i can understand better? Thank you very much !


I am using the bollinger bands/RSI strategy (as highlighted by Ken and ZZ above) and experiencing awesome results. It is very simple and effective. Currently winning around 70-75% of my trades! 🙂


Hi Joseph. Your strategy sounds great bro. May u please email me on how to go about it man. I’m a newbie. daviestembo89@gmail.


good strategies from option king….you will have coffee from me….


Hi joseph can i hv some pic too on your strategy?


Hi option king. Im newbie in BO. Can i have a copy of your strategy? thanks. jazzpy11@gmail.


Yo Glynn can you plzz explain ur simplified strategy to me. Thanks man. mohsin26996@gmail.


should you wait for the 5 min candle to close first on the strategy EMA 14 SMA 20 or simply trade as the lines cross in the movement of the trend.


It’s better to wait the candle closing for get the confirmation of the signal 🙂


hello everyone, does anyone trade Binary Options with TOP OPTIONS here? i need testimonies about them as i’m about opening a trading account with them.


Will appreciate your replies.


Could you send me the strategy that you told us a few days ago? could you send me more details? because im using it but I still dont know at which moment enter I think that i still dont know the exact time. (to x_maverick_hunter@hotmail please)


I use a simple strategy i developed with the aim of low risk… only sets me up with 3 or 4 trades per day…but i consistently get an average of 80 – 85% ITM with this strategy alone, so I can confidently make trades of $250 or more. It combines 5 indicators plus BB and is relatively newbie friendly if you monitor maximum two currency pairs at a time. For more info email me sford88@hotmail. co. uk.


Can u send me your strategy with pictures and graphes. thanks.


Hi Vincent, so far I have no issue with regard to withdrawal using TopOption as my broker. Just stay away from GlobalTrader 365, Banc De Binary just to name a few. You may wish scrolling to Binarywatch dog for more reliable information.


Your strategy seems to be pretty simple. Would like to get some more details! Thanks alot in adcance!


Hello.. I learnt more strategies from here. I’ll try them. شكرا جزيلا. Best of luck…!


I am new in binary option. I want to open account. Is banc du binary a good broker? يرجى تقديم النصيحة.


Some virulent critics about Banc de Binary invite us to advise you to discover our list of best binary options brokers, selected with carefully by the team of bonusbinaryoptions among the brokers with the best feedbacks.


مرحبا. I would like to start trading, but i lost job because my injury and i have no chance to get starting capital. is there any chanse to start from nothing?


Can e-mail me some suggestion on xfmrude@gmail.


Is not really possible to start from nothing,


but keep in mind that you can take advantage of a negotiated 100% deposit bonus if you open an account with one of ours binary options brokers partners 🙂


Thank you very much Zack for your reply, it was helpful.


Hey guys try this strategy out on a demo account tell me how it works for you.. I’m using IQ Options on my Cell phone.


Bolinger Band at 20 but I set it at 200.. I dont want to see pruce anywhere near them until prices hit extreme highs or lows.


RSI at 8 with OB/OS at 90-10.


Wait for price to push away from the 200 EMA buy or Sell ONLY after the second pullback/retracement AND once prices move in the direction of the current trend look for prices to close outside of the outer bolinger band lines and RSI either Over Bought or over Sold! Then place a Buy or Sell order.


I am a newbie, where do I get a new demo account?


Hi everyone , I am a newbie so I am searching different useful strategies to trade.


I saw those interesting strategies above. Can someone send me more details about those strategies? شكرا جزيلا.


I am new to binary option trade, can you please send me your simple strategy.


Hi anyone anyone knows about IQ option if this broker is not scam? TY..


اشترك الآن والحصول على الكتاب الاليكتروني المجاني على أفضل الاستراتيجيات لكسب في الخيارات الثنائية!


البقاء مسؤولا.


&نسخ؛ بونوسبيناريوبتيونس المحدودة - جميع الحقوق محفوظة.


100٪ مكافأة حصرية (بدلا من 20٪) على وديعة 1 الخاص بك من 250 € على أفضل وسيط منظم 24 الخيار! (تطبق الشروط والأحكام الإضافية)


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


مع تداول الخيارات الثنائية، ومعرفة كيفية التجارة هو جزء واحد فقط من المعادلة. The other part of the equation entails knowing how to trade well and this involves using a sound trading strategy. وبعبارة أخرى، فإن التاجر التعليم التداول لن تكتمل دون أن تعلم بعض الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها في أنشطتهم التجارية. في هذا القسم عن استراتيجيات الخيارات الثنائية، سوف القراء للتعرف على استراتيجيات التداول المختلفة المستخدمة من قبل التجار ثنائي. بغض النظر عن مستوى المهارات التجارية الخاصة بك، لدينا استراتيجيات من شأنها أن تغطي التجار المبتدئين، والتجار الوسيطة والتجار المتقدمين.


وتتميز استراتيجيات المبتدئين بساطتها. وهي تعتمد أساسا على مفاهيم بسيطة يمكن للمتداولين الجدد فهمها بسهولة. For example, news trading is all about fundamental analysis. من خلال فهم كيفية ربط مختلف العوامل الاقتصادية الكلية، يمكن للمتداولين بسهولة معرفة كيف يمكن أن تؤثر قطعة من الأخبار الاقتصادية على الأسواق.


As traders progress in their trading strategies education, they are introduced to more advanced and complicated trading concepts. لتجنب التجار الجدد من الحصول على الصداع النصفي، ونحن في بيناريوبتيونستراتيغي استخدام الفيديو القصير لتوضيح بيانيا كيف أن هذه الاستراتيجيات أكثر تقدما التداول يعمل. وبهذه الطريقة، سوف التجار الجدد تكون قادرة على فهم بسرعة جوهر استراتيجية التداول.


وبالنسبة للمستثمرين من المستوى المتوسط، فإن استراتيجيات التداول التي أدخلت أكثر تعقيدا قليلا. في الأساس، معظمها تغطي مجال إدارة المخاطر. وتهدف هذه الاستراتيجيات نحو إطالة رأس المال الاستثماري للتاجر بعد أن يحصل على البقاء لفترة طويلة بما فيه الكفاية في المباراة للفوز.


لفهم كامل الاستراتيجيات المختلفة التي نوقشت هنا، يجب على المرء أن يكون مفهوما متينا حول مختلف مفاهيم التداول المستخدمة في هذه الاستراتيجيات التجارية. التجار الذين يفتقرون إلى أساس متين في كيفية عمل الخيارات سوف يكون وقتا صعبا فهم كيفية عمل هذه الاستراتيجيات. على هذا النحو، فإننا نوصي فقط المتداولين مستوى متقدم لاعتماد الاستراتيجيات المذكورة هنا.


Binary Options Strategies – Trading Strategies for Binary Options Traders.


“5 minutes of your time! Learn how to make 200% returns in less than 20 minutes with this simple binary options trading strategy! Easy as Pie!”


Have you ever heard this promising slogan before? In case you haven’t, I must assume that you are not a real binary options trader. I don’t know even one person who trades over the internet and didn’t come across this inviting statement. Any simple search for binary options tips or binary options strategy ends up with a few glowing websites who offer their visitors “opportunities” such as this. Everybody’s is getting richer online and it feels like you are the only one left outside the rolling wagon, just lying on the dirt while trying to figure for yourself how do hell do these binary options actually work. Well, if it’s so simple, why didn’t I think about it myself? Am I an idiot? 5 minutes of my time, 200% profits, so easy isn’t it?


Do you still believe it? The problem is that too many people actually do believe it’s so easy. Now if you still don’t know what is a binary options strategy, read this article before.


Our Recommended Binary Options Strategies.


Multi-Conditional Strategy For Binary Options.


Full Review of the Multi-Conditional Strategy. Use multiple time frames to find the best possible entry for profitable binary options trading, with a twist.


Full Review of the Double Stochastic Strategy for Binary Options.


Double Stochastic Strategy, Trade the daily charts with high accuracy following the trend and follow the binary trading signals.


Kenox Binary Options System Review.


ADX based strategy with custom settings and filters. A bit complicated for newbies but good enough for a proficient binary options trader.


(Not) The Best Looking 15 Minute Binary Trading Strategy.


Ever tried looking for a good strategy? Maybe you want a new one, maybe you just need to find one? It’s not as easy as it looks but this could help save you a lot of trouble.


Binary Options Family Values – Charts and Value Charts.


Value Chart for Binary Options and how to trade overbought / oversold in a ranging market. Short term binary options trading for 5 minute charts.


The Geek’s Opening Bell Momentum Binary Options Strategy.


Can technical analysis really predict the future? That answer can still be debated but it is possible to make bank using the Futures to predict market movement.


Full Review of the Guppy Moving Average Strategy For Binary Options.


The Guppy system uses EMA’s to identify trends and has been turned into a perfect strategy for binary options traders by Okane and the Geek.


New and Easy Binary Options Strategy – The BOMS!


Trend and retracements – the bread and butter of trading binary options successfully. Use moving averages and TDI for an easy way to trade.


The IchiBress Strategy – Extreme Market Turning Points.


Combining Ichimoku, Bressert and TDI for the ultimate binary options trading recipe. How does it taste? What are the drawbacks? Read and find out!


Make or Break the Bank with the “(Not) A Money Making Machine” Strategy.


How to make money with a strategy that is Not a Money Making Machine. Classic indicators mixed together with trader knowledge can make bank.


Trading Binary Options with a Real Strategy.


Yes, it’s true. Binary Options trading could generate high profits in a relatively short amount of time. Think about it – the average return in the binary options industry is around 70%, and expiry times available to trade stretch from as little as 1 minute to the end of the day. It means that a successful investment could generate 70% profit in around 15 minutes. An experienced lucky trader could turn 100$ into 300$ by the end of the day, everything is possible with a vast knowledge of the markets and a pinch of pure luck. The reason these traders make so much money with binary options is because they have enough experience to understand that risk management and strategy play a crucial rule in binary options trading. They know how to use their arsenal of strategies, they know when and how and they know how to manage their trading “portfolio”. Yes, it’s important to stay contacted until financial news, and it’s also important to have some knowledge of the financial markets, but it’s much more crucial to understand the simple tactics of trading binary options and then implying it well. This binary options strategy section will discuss the burning issues of choosing the right binary options strategy.


1.Understand better which Binary Options trading strategy Suck, and which doesn’t.


Many of the strategies you can find today over the net are no more than scams. Those who offer you high profits with a simple strategy are mostly just selling stinky fish in a bag. Nevertheless, some of these strategies could actually work. Binaryoptionsthatsuck tests these strategies for you to see if they Suck or Not!


2.How to use a specific binary options trading strategy.


Choosing the right strategy and performing it well is not an easy task at all. The trader has to first identify the opportunity, then performing the right moves at the right time. With the right knowledge and guidance, together with good practice, a trading strategy could become quite useful and even very profitable. Luckily, Bots specialists are here to explain you how do each strategy works. However, it’s important to learn the strategy and practice it before real trading. Some brokers offer a Demo account which is great for practice, but you can also trade manually – just write down the asset value and time when you buy the asset, and then checks the final value in the asset trading history. Every broker has it.


تذكر! Even the best binary options Strategies suck sometimes!


Many thanks for the insight!


Thank you for having this site.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

No comments:

Post a Comment