Saturday 24 March 2018

كيفية الفوز تداول الخيارات الثنائية


الخيارات الثنائية المبتدئين استراتيجية الفوز - ما يصل إلى 70٪ -80٪ ​​متوسط ​​الفرص الرابحة.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


في هذه الاستراتيجية البرنامج التعليمي انا ذاهب الى يعلمك اثنين من أبسط وأنجع الخيارات الثنائية الاستراتيجيات.


الأول في الواقع ليس له اسم واضح، ولكن قد ثبت دقتها في مناسبات متعددة في الأعمال التجارية الخيارات الثنائية. من أجل استخدام هذه الاستراتيجية سيكون لديك لاستخدام ما مجموعه 4 مؤشرات على الرسم البياني الخاص بك.


ميزة كبيرة من هذه الخيارات الثنائية مبتدئ الفوز الاستراتيجية هو حقيقة أنه يعد عوائد محتملة عالية جدا (شريطة أن تنفذ ذلك بشكل صحيح). إذا كنت تستخدم هذه الاستراتيجية بشكل جيد، يمكنك أيضا تحقيق نسبة الفوز أكثر من 70٪ أكثر من مرة (مرة أخرى، شريطة أن تنفذ بدقة هذه الاستراتيجية).


لذلك، أدناه ستجد وصفا كاملا لهذه الاستراتيجية وكذلك نصائح بشأن تطبيقه. اتبع هذه الإرشادات التي تتداولها في المرة القادمة وقد تتمكن من الفوز بمعظم العقود التي تشتريها.


تحديث: هناك الآن أدوات هناك التي سوف تنفذ تلقائيا هذه الاستراتيجية بالنسبة لك في حساب وسيط ثنائي الخاص بك. وتسمى هذه الإشارات والبوتات. أفضل واحد من هذه هي الإشارات 365. الشيء الجيد عن Signals365 هو أنه لا يجبرك على الاشتراك في أي وسيط معين. يمكنك استخدام وسيط الخاص بك. كما أن لديها دقة حوالي 70٪ (الذي يحقق في الواقع، على عكس الأدوات الأخرى). هذه الخدمة إشارة قيد التشغيل منذ عام 2017 وأظهرت نتائج ثبت، على عكس الغالبية العظمى من الخدمات المماثلة.


هذه الأدوات سوف تفحص أساسا الرسوم البيانية واستخدام الاستراتيجية الموضحة في هذه المقالة (وأيضا استراتيجيات أخرى)، وبناء على تلك التي سوف تنفذ تلقائيا الصفقات أو جعل التنبؤات التي لديك لتنفيذ نفسك يدويا. عليك بالطبع أن تكون قادرة على ضبط كم سيسمح لهم للتجارة ومدى تكرار.


أوصي باستخدام هذه الاستراتيجية مع واحد من الوسطاء في القائمة أدناه، وخاصة بيناريمات (الولايات المتحدة الأمريكية فقط) أو إق الخيار (الاتحاد الأوروبي والدولي). اخترت هذه القائمة على أساس توافر المؤشرات المذكورة في هذه المقالة (وليس كل الوسطاء لديهم - حتى تتمكن في نهاية المطاف عدم القدرة على استخدامها في بعض الوسطاء)، وسمعة، وسهولة الانسحاب ومعدلات العائد.


أوبديت 2 - فبراير 2018: لقد قررت أن أصف آخر مبتدئين استراتيجية الخيارات الثنائية التي أعتقد أن الأعمال ربما أفضل حتى من استراتيجية بولينجر الفرقة الأولية أن هذه المقالة كانت عن. وتتضمن هذه الاستراتيجية استخدام الخيارات الثنائية والتداول الإخباري على المدى الطويل من أجل وضع تنبؤات دقيقة جدا (بمعنى أنك تعرف أن أبل ستطلق اي فون جديد الأسبوع المقبل، وبالتالي تتوقع أن أسعار أسهمها سترتفع في الأسبوع المقبل). تحقق في أسفل هذه الصفحة لقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية.


أفضل نصائح الفوز للقادمين الجدد.


نسبة التعادل & # 038؛ هامش الربح.


الشمعدان الفوز استراتيجيات.


دوجي الشمعدان التحليل الفني.


إنغولفينغ شمعدان تحليل الأسلوب.


دليل على إدارة الأموال.


دليل تداول الأسهم بنجاح.


كم يجب أن الاستثمار في التجارة في ثنائي؟


كيفية كسب المال مع استراتيجيات طويلة الأجل.


خيارات التداول على الأخبار.


مبتدئ الخيارات الثنائية الفوز الاستراتيجية.


أدناه سوف تجد بعض من الخيارات الأكثر شعبية للمبتدئين الخيارات الثنائية:


استراتيجية باستخدام المؤشرات الأساسية استراتيجية الخيارات الثنائية على المدى الطويل إدارة المال استراتيجية شمعدان.


انها محرجا قليلا للحديث عن محددة وثابتة الخيارات الثنائية الفوز الاستراتيجية نظرا لحقيقة أن هذه الاستراتيجية ليس لديها حقا أي اسم على الإطلاق. ومع ذلك، دعونا نسميها الخيارات الثنائية المبتدئين الفوز الاستراتيجية، لأن هذا هو ما هو عليه على نحو فعال. اقرأ أدناه لمعرفة كيف يمكن أن يكون هذا أفضل استراتيجية الخيارات الثنائية للمبتدئين وما عليك القيام به من أجل استخدامه.


وتعمل هذه الاستراتيجية من خلال التنبؤ بالحركة المستقبلية للأصل مع الأخذ بعين الاعتبار البيانات المقدمة من قبل أربعة مؤشرات التداول المالي. وترد أدناه هذه المؤشرات.


يتم إنشاء المؤشرات المدرجة أدناه تلقائيا من خلال ميزة الرسم البياني التي تقدمها معظم وسطاء الخيارات الثنائية. من المهم للغاية تسجيل فقط في وسطاء الخيارات الثنائية التي لديها هذه المؤشرات (مثل تلك المدرجة في الجدول توبليست أعلاه) وإلا فلن تكون قادرة على استخدام هذه الاستراتيجية.


كما أنه ليس من الضروري حقا أن نفهم تماما ما هي هذه المؤشرات على وجه التحديد من أجل أن تكون قادرة على استخدام هذه الاستراتيجية. إذا كنت ترغب في وصف كامل حول هذه المؤشرات يرجى مراجعة المادة ذات الصلة.


يمكنك العثور على المؤشرات المدرجة أدناه:


13 المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما)


20 المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)


26 المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما)


وتتمثل هذه المؤشرات الثلاثة بثلاثة خطوط تتحرك حول الخط على منصة الرسوم البيانية التي تمثل قيمة الأصل نفسه.


ومع ذلك فإن بولينجر باند يمثل خطين. وسط هذين الخطين هو متوسط ​​موقف المؤشرات الثلاثة المذكورة أعلاه. لذلك، في الأساس بولينجر باند واثنين من الحدود، والحدود العليا والحد الأدنى الذي يتم وضع المؤشرات الثلاثة المذكورة أعلاه.


الآن، دعونا نتحدث عن الاستراتيجية الفعلية نفسها. كما هو موضح، مع هذه الاستراتيجية سوف تكون قادرة على التنبؤ الحركة المستقبلية للأصل.


من أجل استخدام هذه الاستراتيجية، سيكون لديك لتنشيط المؤشرات المذكورة أعلاه على واجهة الرسم البياني الخاص بك.


أولا سيكون لديك لمشاهدة من الأشياء التالية:


& # 8211؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي 13 (إما) يعبر المتوسط ​​المتحرك البسيط 20 (سما)


& # 8211؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي 26 (إما) سيعبر المتوسط ​​المتحرك البسيط 20 (سما) بعد ذلك سيعبر المتوسط ​​المتحرك الأسي 13 (إما)


إذا تم استيفاء الشروط المذكورة أعلاه، فإن معظم الوقت سوف يحدث ما يلي:


& # 8211؛ وتذهب قيمة الأصل خارج حدود بولينجر باند.


سوف تكون قادرة على معرفة أي حدود الأصول سوف يعبر على أساس اتجاه الحركة العامة للمؤشرات الثلاثة المذكورة أعلاه.


إذا كانت المؤشرات الثلاثة (باستثناء بولينجر باند) تتحرك صعودا، فإن الأصول ستكسر الحدود العليا لب. إذا كانت المؤشرات الثلاثة في المتوسط ​​سوف تتحرك لأسفل، ثم الأصول سوف كسر الحدود الدنيا بب.


ومثلما ذكرنا، فإن السيناريو الموضح أعلاه سيحدث حوالي 80٪ -90٪ من الوقت، وهو الكثير ولكن يعني أيضا أنه ستكون هناك حالات عندما يكون هذا التنبؤ غير صحيح، لذلك يجب أن لا نفترض أن هذه الاستراتيجية هي & # 8220؛ بالتأكيد فوز & # 8221؛ & # 8211؛ & # 8220؛ بالتأكيد فوز & # 8221؛ استراتيجيات غير موجودة وأي شخص يبيع لك واحد هو الكذب.


قابلية تطبيق هذه الاستراتيجية.


لذلك، الآن كنت تريد أن تعرف بالضبط ما عليك القيام به من أجل استخدام هذه الاستراتيجية لصالحك. هناك في الواقع مواقف متعددة يمكن أن تفتح في مثل هذه الحالات. لنأخذ المثال أدناه.


& # 8211؛ سعر صرف اليورو / الدولار الأمريكي عند 1.35 في هذه اللحظة.


& # 8211؛ الحد العلوي من بولينجر باند هو في 1.37.


& # 8211؛ الحد الأدنى لبولينجر باند هو 1.33.


الآن، لاحظت أن 13 إما قد عبر 20 سما وأن 26 إما عبر 20 سما و على وشك عبور 13 إما قريبا.


لاحظت أيضا أن ثلاثة من هذه المؤشرات تتحرك هبوطا.


في هذه الحالة سوف تعرف أنه خلال 15-30 دقيقة القادمة قيمة ور / أوسد سوف ترتد بيلو أقل خط بب، وبعبارة أخرى، فإنه سيكون أقل من 1.33.


سيكون عليك أن تتذكر أنه بعد فترة قصيرة من الوقت سوف تعود قيمة الأصل الأساسي مرة أخرى إلى حدود اثنين من بولينجر باند. هناك أساسا خيارين يمكنك أن تجعل في هذا الوضع.


أ) شراء خيار الحدود أو خيار لمسة واحدة والاستثمار على حقيقة أن قيمة ور / أوسد سوف تصل إلى حدود منخفضة من 1.33 على الأقل. تذكر، باستخدام هذه الاستراتيجية مبتدئ في معظم الحالات سوف تكون قادرة على التنبؤ بأن الأصول سوف تذهب أقل من 1.33 في غضون 15-30 دقيقة.


هذا الخيار هو محفوفة بالمخاطر قليلا لأنك لا تستطيع أن تعرف بالضبط متى سيحدث هذا الحدث خلال 15-30 دقيقة القادمة. ومع ذلك، فإن شراء خيار حد أو خيار لمسة واحدة يمكن أن يوفر لك معدلات دفع عالية للغاية تصل إلى 500٪. إذا كنت تريد أن تذهب آمنة، ثم شراء العادية عالية / منخفضة الخيار. إذا كنت مبتدئا، ثم التمسك خيارات عالية / منخفضة في الوقت الراهن.


ب) شراء خيار بسيط / منخفض بسيط والرهان على النتيجة التي في 15-30 دقيقة قيمة الأصول (في هذه الحالة سعر صرف اليورو / دولار) سيكون أدناه السطر الحالي (في هذه الحالة 1.35) .


هذا الخيار أقل خطورة لأن قيمة الأصول سوف تنخفض على الأرجح خلال هذا الإطار الزمني. عن طريق اختيار خيار عال / منخفض فإنه ليس من المناسب إذا قيمة الأصول سوف تصل إلى قيمة محددة (في هذه الحالة 1.33)؛ إلا أنه من المهم أن تنخفض قيمته - وكما تقول لنا البيانات من الاستراتيجية، فإن القيمة ستنخفض على الأرجح في معظم الحالات.


إذا كان كل هذا يبدو معقدا جدا في البداية، يمكنك تجربة خدمة مثل Signals365 في البداية. سيؤدي هذا إلى التحقق من الرسوم البيانية لك تلقائيا لهذا الوضع والمواقف المشابهة. يمكنك بعد ذلك تنفيذ الصفقات وتعلم كيفية استخدام هذه الاستراتيجية نفسك.


أفضل تطبيق.


لذلك، في البداية قراءة الاستراتيجية قد يبدو معقدا قليلا لمجموع القادمين الجدد الذين لم تتداول أبدا الخيارات الثنائية أو غيرها من الصكوك على الانترنت. ولكن بمجرد محاولة بها نفسك انها في الواقع ليست معقدة.


سيكون لديك فقط لمشاهدة حركة المؤشرات الثلاثة (13 إما، 20 سما، 26 إما). سيكون لديك لتمكين هذه المؤشرات على واجهة الرسم البياني الخاص بك من أجل استخدامها.


سوف تكون قادرة على معرفة ما هو الذي يعتمد على لون الخط يمثلهم. سيكون لديك فقط لتذكر أي لون هو الذي بعد ذلك مع القليل من الممارسة سوف تكون قادرة على التعرف عليها بكل سهولة.


هنا هو مرجع اللون لهذه المؤشرات:


26 إما - سماوي، أزرق فاتح.


الألوان هي عادة نفس في جميع الوسطاء.


لذلك، بعد مشاهدة هذه المؤشرات، وترى النمط المذكور أعلاه (13 وما عبور 20 سما، 26 إما عبر 20 سما بعد عبور 13 إما) سوف أكثر من مرة تكون قادرة على التنبؤ حركة الكامنة (ولكن تذكر، وليس دائما & # 8211؛ لا شيء مضمون في التداول المالي).


إذا كانت هذه المؤشرات الثلاثة تتحرك بشكل جماعي لأعلى، ثم الأصول سوف كسر الحدود العليا لل بب (بولينجر باند). إذا أظهرت هذه المؤشرات حركة الاتجاه النزولي، فإن قيمة الأصل سوف كسر الحد الأدنى من بب.


وهذا حقا هذا بسيط. استخدام هذا، وكنت قد تكون قادرة على تحقيق نسبة الفوز الذي يسمح لك لتحقيق الأرباح. ونحن نعتقد أن هذا هو على الارجح أفضل الخيارات الثنائية استراتيجية للمبتدئين التي هي في هذه اللحظة هناك.


نيو: هناك الآن أدوات هناك من شأنها أن تفعل هذه العملية بالنسبة لك. وتسمى هذه الإشارات إشارات الخيارات الثنائية. الأدوات هي التطبيقات التي سوف تفحص الرسوم البيانية في وسطاء مختلفين وعندما يكتشفون الاتجاهات المذكورة أعلاه، وسوف تجعل تلقائيا الاستثمار الصحيح بالنسبة لك. أفضل أداة من هذا النوع التي وجدت هو Signals365. خلافا لمعظم تطبيقات إشارة أخرى، وهذا واحد لا يجبرك على الاشتراك في أي وسيط. يمكنك استخدام أي وسيط تريد وفي نفس الوقت استخدام التطبيق إشارة كذلك.


من أجل أن تكون قادرة على تنفيذ كل ما سبق، سيكون لديك أيضا لإيجاد وسطاء الخيارات الثنائية التي لديها كل المؤشرات المذكورة والرسوم البيانية. واحدة من وسطاء شرعي وجدنا أن يكون كل هذا هو كتوبتيون (الولايات المتحدة الأمريكية فقط. كتوبتيون هو أيضا وسيط الوحيد المتاحة التي لديها سياسة الانسحاب في نفس اليوم (أي وسيط نرسل لك أرباحك في غضون 24 ساعة كحد أقصى بعد & 8217؛ لقد طلب ذلك) وبالنسبة للزوار من غير الولايات المتحدة الأمريكية أوصي إق الخيار، وهو وسيط الاتحاد الأوروبي بالكامل مرخصة والمرخصة.


جديد: استراتيجية الخيارات الثنائية على المدى الطويل للمبتدئين.


كما هو مكتوب في الفقرة الأخيرة من المقدمة، قررت أن أتحدث أيضا عن استراتيجية ثنائية للمبتدئين مختلفة. وتركز هذه الاستراتيجية على وجه التحديد على الخيارات الثنائية مع أوقات انتهاء طويلة. والسبب في عدم إدراج ذلك في النسخة األولية من هذا الدليل هو أن الخيارات طويلة األجل ليست سوى إضافة حديثة لخدمات الوسطاء.


أساسا، تعمل هذه الاستراتيجية من قبل الاضطرار إلى متابعة الأحداث الرئيسية الأخبار المتعلقة مخزونات الشركات الهامة ومن ثم جعل التنبؤات دقيقة على المدى الطويل.


ستجد أدناه مثالا على كيفية عمل هذه الاستراتيجية:


أنت تعرف أن أبل ستطلق اي فون الجديد في 1 أكتوبر. أنت تعرف أيضا أن عادة هذا سوف يؤدي عادة إلى زيادة في أسعار الأسهم أبل في اليوم التالي.


قبل أسبوعين من هذا الحدث يحدث، يمكنك شراء عقد الخيارات الثنائية التي تتوقع أن أسهم أبل سوف تزيد بحلول 2 أكتوبر. وازدهار، لقد فاز للتو لأن هذا التنبؤ من المرجح جدا أن تتحقق.


يمكنك أن تفعل هذه الاستراتيجية مع مئات من الشركات الأخرى ومع الأصول الأخرى وكذلك غير الأسهم. تحتاج إلى التحقق من الأحداث الأخبار الرئيسية القادمة خلال الأسابيع القليلة المقبلة والشهور وجعل التنبؤات على المدى الطويل.


وأعتقد فعلا أن هذه الاستراتيجية هي أسهل من استراتيجية بولينجر الفرقة الأولية المذكورة أعلاه. مع هذه الاستراتيجية لم يكن لديك لاستخدام الرسوم البيانية والمؤشرات. سيكون عليك الانتظار حتى تحدث أحداث الأخبار الرئيسية (إطلاق المنتجات المتوقع من قبل الشركات، وتقارير الإيرادات السنوية، وما إلى ذلك).


يمكنك العثور على وصف كامل لهذه الاستراتيجية من خلال قراءة هذه المقالة. كما قلت، أنا في الواقع أعتقد أن هذا الأسلوب هو في الواقع أسهل من واحد وصفها هنا في هذه الصفحة في البداية، لذلك بالتأكيد التحقق من ذلك.


تعرف على المزيد حول استراتيجيات الخيارات الثنائية.


هذه ليست سوى اثنين من العديد من الخيارات الثنائية الفوز استراتيجيات للمبتدئين المتاحة. شعرت أن هذه هي أبسط الاستراتيجيات المتاحة، لذلك إذا كنت جديدا على الخيارات الثنائية ثم يجب أن تبدأ مع اتقان هذه الاستراتيجيات.


بعد أن تتقن هذه الاستراتيجيات يعود إلى موقعنا وقراءة المزيد عن استراتيجيات إضافية وأكثر تقدما من شأنها أن تزيد من هامش الفوز الخاص بك أبعد من ذلك.


تذكر، تداول الخيارات الثنائية ليس عن الحظ، بل عن الاستراتيجية والمعرفة.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


في هذا الدليل المفصل والكامل سوف أتحدث عن كم من المال يجب أن تستثمر في التجارة عند تداول الخيارات الثنائية. هناك عدد كبير جدا من المواقع التي تدعي أنك يجب أن تستثمر قدر الإمكان ولكن هذا فعال حقا. و أمن؟


تعلم كيفية استخدام استراتيجيات الخيارات الثنائية على المدى الطويل من أجل كسب المال في تداول الخيارات الثنائية. معرفة لماذا هذه الاستراتيجيات هي أسهل لتنفيذ.


تعلم كيفية تداول الأسهم في الخيارات الثنائية. الأسهم التداول هي واحدة من أصعب الطرق لكسب المال في تداول ثنائي ولكن إذا فعلت الحق يمكن أن تقدم فرص الفوز والعائد ضخمة.


اترك رد.


6 تعليقات على "أفضل نصائح الفوز للقادمين الجدد"


مرحبا سؤالين حول الخيارات الثنائية للمبتدئين الفوز استراتيجية & # 8211؛ هل ستستخدم رسم بياني لمدة 5 دقائق ومدى رجوعك للخطوط التي تعبر عن بعضها البعض؟ شكر.


ما هي إعدادات الفرقة بولينجر؟ مثل الفترة والانحراف!؟ إنه لا يعطي هذه المعلومات الحيوية ..


مرحبا، مقالة كبيرة! مفيدة حقا للمبتدئ مثل نفسي. هل يمكن أن تقدموا إرشادات متعمقة لوضع المؤشرات التي ذكرتموها في هذه المقالة؟ لدي الفرقة بولينجر ولكن ليس لديهم أي فكرة حول كيفية إدراج المؤشرات (حتى لا يمكن العثور على المؤشرات).


اتفق معك، وملاحظاتي أيضا. كاتب المقال يحتاج إلى شرح أو تصحيح خطأ محتمل في الاستراتيجية.


كيفية الفوز الخيارات الثنائية في كل مرة.


كيفية كسب الخيارات الثنائية في كل مرة؟ & # 8211؛ وكانت السنوات الخمس الماضية السنوات الذهبية للخيارات الثنائية. وقد نمت السوق بشكل هائل والتجار الانضمام إلى التجارة في مضاعفات. وقد توسعت الخيارات الثنائية وأصبحت الأنظمة أكثر تطورا ودقة، وخاصة مع ظهور الأنظمة الآلية. ارتفعت الأرباح وحقق عدد كبير من التجار أرباحا رائعة خلال هذه الفترة. خلال نفس الفترة، كان هناك التجار الذين لم يفعلوا بشكل جيد جدا في تداول الخيارات الثنائية. وسوف يحدث هذا إذا كنت لا تضع خطة للاستفادة من الخيارات الثنائية باستمرار. أيضا اختيار وسيط مناسب مثل إق الخيار أو الخيار الروبوت سوف تساعدك على طول الطريق!


تداول الخيارات الثنائية، مثل أي معاملات تجارية أخرى في أسواق الأصول والسلع يمكن أن تذهب في أي من الاتجاهين؛ تحقيق الربح أو فقدان الاستثمار الخاص. الخدعة هي الحفاظ على المكاسب أعلى بكثير من الخسائر على مدى فترة طويلة من الزمن. هنا سوف تتعلم ما يجب القيام به وما لا تفعل لإنشاء إطار التي يمكنك جعل الصفقات الفوز باستمرار. ما عليك القيام به هو:


السيطرة على توقعاتك.


ربما الكلمة الصحيحة لاستخدامها هنا هو "الجشع". في الخيارات الثنائية، فمن السهل جدا أن تطغى عليها العواطف. هذه الأشياء تميل إلى أن يحدث عندما كنت الفوز، أو فقدان المال. الشيء المحدد الذي عليك القيام به هو الحفاظ على رأس واضح. والحفاظ على كل ما تبذلونه من العواطف في الخليج. يجب أن تأتي عبر منصات التداول في هذا العمل مدعيا نجاحات غير عادية من صنع المليونيرات في غضون بضعة أشهر بعد إجراء إيداع صغير. ربما تريد أن تكون هذا الشخص. في حين لا يوجد شيء خاطئ في ذلك، والأخبار السيئة هو أنك ربما لن يكون هذا الشخص. مع ذلك للخروج من الطريق، والتركيز على جعل انتصارات متسقة صغيرة كبداية، ومن ثم توسيع من هناك. فرص أن تصبح مليونيرا في غضون ثلاثة أشهر من التداول مع إيداع من 500 $ هو مليون إلى واحد؛ لا تتخذ قرارات طارئة لاستثمار كل أو معظم الاستثمار الخاص بك على تجارة واحدة فقط لأنك قدمت للتو هي على لفة 85٪. حافظ على رأس واضح.


كيف ثنائي الخيار روبوت يمكن أن تغير حياتك؟ تحقق من هذا!


تريد الفوز الخيار الثنائي في كل مرة قراءة هذه النصائح والتجارة أكثر ربحية على الفور التجار المهنية يعلمك استراتيجيات سرية مجانا!


كيفية كسب المال مع ثنائي الخيار روبوت.


أعلى الروبوتات الخيار ثنائي في أوكرانيا.


المطالبة الخاص بك مجانا ثنائي الخيار الروبوت، تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة:


اسم روبوت دقيقة. الاستثمار دقيقة. تصنيف الودائع.


1. سوف ثنائي الروبوت الخيار الخاص بك تحليل السوق وتقرر، أي الأصول (العملات والمؤشرات والسلع والأسهم)، هو الحق في التجارة في تلك المرحلة من الزمن.


2. سوف ثنائي الخيار روبوت التنبؤ حركة السعر.


سيقوم الروبوت الخاص بك بتقييم مجموعة واسعة من العوامل، ثم جعل التنبؤ على كيفية سعر الأصول سوف تتحرك، قائلا: دعوة (حتى) إذا كان يعتقد أن السعر سيرتفع ووضع (أسفل)، إذا كان يعتقد أن السعر سوف تقع .


3. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.


ثم عليك أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار في السلع وعندما ينتهي هذا الاستثمار.


4. جمع الأرباح الخاصة بك.


وأخيرا، يمكنك جمع أرباحك (الجزء الجيد!)


قائمة المحتويات.


عرض حصري! الحصول على خيار ثنائي الروبوت مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه ومعرفة كيفية كسب المال أثناء النوم!


اختيار وسيط الحق أو نظام التداول.


نجاحك أو الفشل في الأعمال التجارية الخيارات الثنائية تعتمد إلى حد كبير على وسيط الخاص بك، نظام التداول الخاص بك أو كليهما. إن اتخاذ الخيارات الصحيحة هنا أمر بالغ الأهمية. تذهب من خلال الكثير من الأدب على الوسطاء المختصرة الخاصة بك كما يمكنك لمساعدتك في اتخاذ قرار مستنير. الشيء الجيد هو الابتعاد عن السماسرة والأنظمة الواعدة على أعلى المكافآت وأولئك الذين لديهم معلومات هزيلة عن كيف وماذا يتاجرون. إعطاء نظام وسيط اخترت تشغيل اختبار مع حساب تجريبي المقدمة. للمبتدئين، ينصح لك أن تجرب الاستراتيجيات الخاصة بك مع حساب تجريبي آخر من حساب المال الحقيقي. شيء واحد عن الحسابات التجريبية هو أن تحصل على شعور حقيقي من ما يجب أن تتوقع. محاولة بعض الاستراتيجيات مجموعة مع النظام وبعض الخاصة بك كذلك. بحلول الوقت الذي تأتي لإيداع المال الحقيقي، سيكون لديك فكرة عما يمكن توقعه، ما يجب القيام به، وما يجب الامتناع عن القيام به. عادة أفضل الخيارات الثنائية وسطاء الحسابات التجريبية.


انتقل إلى الأنظمة الآلية.


إذا كنت من نوع الشخص الذي لا يحب إبقاء عينيك على الأسواق المالية وقيم العملة، أو كنت ببساطة لم يكن لديك الوقت، وكنت ترغب في محاولة يدك في الخيارات الثنائية، يمكن أن الروبوتات الخيار يكون المفضل لديك صك. على عكس الصفقات اليدوية حيث تحصل على معظم الإشارات هي، مع أنظمة الآلي، حتى يتم التداول بالنسبة لك، حتى عندما كنت خارج جهاز الكمبيوتر. ما يحدث هو أن تقوم بإجراء الإعدادات بنفسك، حدود اليومية، الحد الأقصى للمبالغ الخاصة بك في التجارة وأشياء من هذا القبيل. أفضل شيء في هذا هو أنه لا داعي للقلق حول تأثير إعلان الاحتياطي الفدرالي سيكون على التجارة القادمة. سوف المحللين الروبوتات والخوارزميات المتقدمة التعامل مع هذا بالنسبة لك. وسوف إزالة الصداع من تداول الخيارات الثنائية وهو أمر جيد إذا لم تكن تاجر المهنية.


تطوير الاستراتيجية الخاصة بك ومراجعتها من وقت لآخر.


الناس الذين يحققون دخل جيد من تداول الخيارات الثنائية تفعل ذلك بسبب العديد من العوامل. ومن بين أهمها الاستراتيجية التي تستخدمها لجعل الصفقات الخاصة بك. بالنسبة للمتداولين من ذوي الخبرة والمهنية، يمكنهم الاستفادة من المعلومات لديهم لجعل الصفقات الفوز. وبالنسبة للمتداولين الجدد والتجار ذوي الخبرة، فإن إحدى الاستراتيجيات الهامة هي استخدام إشارات التجارة الحرة التي توفرها أنظمة التداول. في حين أنها قد لا تكون دقيقة 100٪ في كل مرة، فهي طريقة فوق قرارات غير مدروسة أن العديد من التجار من المرجح أن تجعل. وسوف يجعل عملك أسهل لوضع استراتيجية أن يمنحك بشكل مريح الربحية متسقة. لا ينبغي أن تكتب الاستراتيجية على الحجر كل شيء: يجب أن تعطيه مراجعة مكثفة من وقت لآخر لمعرفة ما إذا كنت تتداول في أفضل ما لديكم. هذا الاستعراض لاستراتيجيتك قد يؤدي إلى إصلاح كامل أو جزئي، بعض التغييرات الصغيرة أو أنها يمكن أن تبقى فقط على النحو الذي هو عليه. الخدعة هي للحفاظ على استعراضه بعد بعض الوقت المعقول.


جعل اختيار وقت انتهاء الصلاحية بحكمة.


قد تعطيك الأنظمة إشارة تشير إلى أن بحثك يؤكد على أنه من شأنه أن يجعل التجارة الفائزة، ولكنك تخسر أموالك على أي حال. وهناك احتمالات أن كنت جعلت التجارة الصحيحة ولكن اخترت وقت انتهاء الخطأ. هذا هو المكان الذي يدعى المدخلات الخاصة بك ل. إذا كانت الإشارة تعتمد أكثر على قضية على وشك أن تحدث بدلا من الاتجاه، فإن وقت انتهاء صلاحية الخاص بك سيكون حاسما بسبب الجدول الزمني لهذا الحدث أو القضية المذكورة. الاستفادة من الرسوم البيانية تحليل المتاحة من نظام التداول الخاص بك لاختيار الوقت المناسب انتهاء الصلاحية. وهذا يضمن أن يتم فقدان احتمال فقدان الاستثمار الخاص بك بسبب توقيت خاطئ أو التقليل.


التمسك بالتداول مع احتمال كبير.


عند تداول الخيارات الثنائية، تذكر أنه إما أن تكسب التجارة وتحقيق الربح أو تفقد التجارة وتفقد الاستثمار الخاص في تلك التجارة أيضا. وهذا يعني أنه يجب عليك التمسك بالصفقات التي تقدم أعلى احتمال للخروج كفاز. إذا كانت حركة قيمة أصل ما تعتمد على خبر، قم بتداول صفقة التداول قبل باقي السوق من خلال التداول بخيارات في الثواني أو خيارات دقيقة واحدة أو حتى خيارات 5 دقائق. وسوف تكون تجربتك والمعرفة التي من شأنها أن تمكنك من جعل التجارة الصحيحة في غضون فترة انتهاء الحق. الدرس المستفادة هنا هو أنه يجب أن تكون على رأس الأمور عندما يتعلق الأمر الأخبار المالية الحية والتقارير الحية. يمكنك القيام بذلك عن طريق الاشتراك في المواقع الإخبارية المدفوعة التي سوف تبقى لكم تحديث في جميع الأوقات. البديل هو اتباع مثل هذه الحسابات على وسائل الاعلام الاجتماعية لمساعدتك في معرفة ما يحدث عالميا في الأسواق المالية.


التجارة فقط عندما يكون السوق نشطا.


في فترة 24 ساعة، والوقت الذي يكون هناك تغيير كبير في الاتجاهات يمكن أن تتركز إلى أقل من ساعة. وهذا يعني أنه بالنسبة لمعظم اليوم، لا شيء يحدث في الواقع. ما يجب عليك القيام به هو معرفة متى نتوقع التغيرات في الاتجاهات وهذا هو المكان الذي من المرجح أن تحقق أكبر قدر من المكاسب التي ستكون أفضل بكثير من عندما تكون الأسواق في حالة هدوء.


تقبل أنه في بعض الأحيان سوف تفقد بعض الصفقات.


أي شخص واعد نسبة نجاح 100٪ في إشارات الخيار لا أقول لك الحقيقة ويمكنك أن تأخذ ذلك إلى البنك. التجار الذين كانوا في السوق لبعض الوقت وهم يحققون أرباحا جيدة في اليوم واليوم من فهم شيء واحد. سوف تجعل بالتأكيد بعض يخسر هنا وهناك. البقاء على قيد الحياة في هذا العمل الشيء الوحيد كل ما تبذلونه من الاستراتيجيات سوف تكون موجهة إلى تعظيم الصفقات الفائزة الخاصة بك وتقليل الخسائر الخاصة بك. لا يوجد شيء مثل القضاء التام على الخسائر، حتى من قبل التجار المحترفين؛ أنها تجعل المكالمات خاطئة مرات عديدة جدا.


إجراء عمليات سحب متكررة.


كنت في تداول الخيارات الثنائية لكسب المال لنفسك وعدم التجارة من أجل ذلك. ما يجب عليك القيام به هو التقليل من خطر جعل بعض الصفقات الطفح الجلدي التي يمكن أن تضع لكم من العمل في ومضة. إجراء سحوبات متكررة لدفع نفسك لجهودكم. واحدة من الطرق الجيدة للقيام بذلك هي جعل سحب لجميع الأموال التي تأتي فوق الودائع الخاصة بك وحفظه. بهذه الطريقة، سوف تجد ما إذا كان تداول الخيارات الثنائية يعمل لك أم لا.


هذه النصائح ليست الكتاب المقدس محددة على جعل الصفقات الفوز في الخيارات الثنائية، ولكنها سوف تقطع شوطا طويلا في الحصول على الصورة الصحيحة من ما يجب ويجب أن لا تفعل. هناك الآلاف من التجار راض في الخيارات الثنائية. ليس هناك سبب لماذا أنت أيضا لا يمكن الانضمام إليها.


يأخذك التداول إلى المستوى التالي مع ثنائي الخيار روبوت. الحصول على هذا البرنامج التداول الآلي مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه.


تحقق من هذه المقالات أعلى تصنيف!


الصفحات الدولية.


لوس ميجوريس روبوتس دي أوبسيونيس بينارياس (إسبانول) روبوتر فور بيناري أوبتيونين (ديوتسش) ميلورس روبوتس أوب أوبتيونس بينيرس (فرانسيس) I ميغليوري روبوت في أوبزيوني بيناري (إيتاليانو) ميلهوريس روبوس دي أوبسوز بينارياس (بورتوغز دو برازيل)


الكاتب: مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


أوصت الخيار الثنائي مجانا السيارات التجار.


الخيار الروبوت.


الحصول على أفضل خيار ثنائي الروبوت - الخيار روبوت - مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه. عرضنا الحصري: حساب تجريبي مجاني! نرى كيف مربحة الخيار روبوت هو قبل الاستثمار مع المال الحقيقي!


متوسط ​​معدل العائد: أكثر من 90٪ في الاختبار لدينا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 16 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


الآلي ثنائي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم!


متوسط ​​معدل العائد: حوالي 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 11 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


روبوت الحقيقي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم !!


متوسط ​​معدل العائد: أقل قليلا 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع وسيط متوافق: 12 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


وضع الصفقات الخاصة بك لنسخ أفضل التجار في العالم وكسب المال دون القيام بالكثير من العمل. البرامج الرائدة، والتي يمكنك الحصول عليها بحرية عن طريق النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: يعتمد على التاجر الذي تختاره لنسخ عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع الوسيط المتوافقة: أنيوبتيون السعر: مجانا.


مايك تاجر السيارات.


واحدة من أفضل التجار السيارات، والتي يمكنك الحصول مجانا تماما من خلال النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: حسنا أكثر من 70٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: العديد من المواقع السمعة السمعة السعر: مجانا.


حصة القصة.


مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


16 تعليقات.


الجميع يرغب في أن تكون ناجحة في تداول الخيارات الثنائية. على هذا النحو، هذه المادة يثبت أن تكون واحدة كبيرة! يمكن للمتداولين قراءة هذه المشاركة والتعرف على بعض من أفضل الطرق لكسب أرباح عالية من تداول الخيارات الثنائية. هناك العديد من النصائح الهامة التي نوقشت في هذه المقالة التي يمكن أن تساعدك على كسب أرباح أعلى على الاستثمار الخاص. تعلم من نفس وضمان نجاحك في التداول ثنائي. بالإضافة إلى هذه النصائح، فمن الضروري أيضا لاستثمار الأموال في بعض بوابة تداول الخيارات الثنائية المشروعة. يمكنك محاولة الخروج روبوت الخيار لنفسه!


من خلال التعلم عن بعض من أفضل الطرق لكسب الأرباح من الخيارات الثنائية التداول بطريقة متسقة، يمكنك تغيير مسار نمط حياتك. تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يكون حقا تغيير الحياة إذا نفذت بالطريقة الصحيحة. يمكنك كسب أرباح أعلى من خلال مجرد استثمار كمية صغيرة من المال. المفتاح الوحيد للنجاح في تداول الخيارات الثنائية هو استثمار أموالك في بعض منصات التداول الثنائية الأكثر موثوقية ومشروعة. يمكنك التعرف على بعض البدائل الأكثر موثوقية من استثمار المال وكسب أرباح أعلى من هذا الموقع.


كان رائعا قراءة هذا المقال مايكل! تعلمت الكثير من الأشياء الجديدة من هذه المقالة. هناك عدد قليل جدا من المقالات التي تكتب عن الخيارات الثنائية تداول الخارقة & # 038؛ الاستراتيجيات. من المهم حقا للتجار أن يكون على بينة من الخيارات الثنائية صناعة التداول والحيل لتحقيق النجاح في نفسه. هذه المادة يعلمك كل شيء عن النصائح الهامة لتكون قادرة على النجاح بشكل صحيح في تداول الخيارات الثنائية. من خلال تعلم هذه النصائح، يمكنك معرفة العديد من الحيل لكسب النجاح النهائي في بوابات تداول الخيارات الثنائية. أتمنى لو كنت قد عرفت عن هذه الحيل من قبل.


أدركت أنني كنت فشلت باستمرار في تداول الخيارات الثنائية لأنني كنت تستخدم تقنيات خاطئة للتجارة. عندما قرأت هذه المقالة، جئت لمعرفة الكثير من الأشياء الجديدة التي لم أكن على علم بها من قبل. على سبيل المثال، يناقش المقال أنواع مختلفة من المشاكل المشتركة التي يواجهها التجار في جميع أنحاء العالم. هناك أيضا حلول ممكنة لنفسه. هذا هو بالمعلومات للغاية كما أي تاجر ساذج مثلي يمكن الحصول على تعلم الكثير من الاشياء الهامة حول تداول الخيارات الثنائية. أود أن أوصي هذه المادة لجميع التجار.


هذه المقالة مفيدة حقا. أجد أنها مفيدة للغاية وخاصة بالنسبة لأول مرة التجار الذين بدأوا للتو في رحلة تداول الخيارات الثنائية. من خلال معرفة الطرق الصحيحة للاستفادة من مختلف منصات التداول الخيارات الثنائية بطريقة متسقة، يمكن للتجار ضمان نجاحهم على الدوام في هذه الصناعة. كالتاجر، يصبح من المهم حقا أن يكون لديك هذه المعلومات. هذا سوف يمنعك من ارتكاب أي أخطاء. لقد تعلمت نفسي الكثير من الأشياء حول الحيل تداول الخيارات الثنائية من خلال هذه المقالة.


هذه هي المادة التي العديد من التجار الخيارات الثنائية التجار يجب أن تنتظر. في الواقع، الجميع يحب أن تكون ناجحة في تداول الخيارات الثنائية في نهاية المطاف. ومع ذلك، فإن معظم التجار لا يدركون الطرق الصحيحة & # 038؛ تقنيات لتحقيق النجاح المطلوب. على هذا النحو، هذه الوظيفة حول كيفية كسب أرباح أعلى من تداول الخيارات الثنائية باستمرار هو واحد بالمعلومات حقا. يمكنك التعرف على الكثير من الطرق الجديدة & # 038؛ طرق للقيام التداول ثنائي والتي سوف تساعدك على توليد عوائد أعلى على الاستثمار الخاص. مقال عظيم في الواقع! يجب أن تقرأ لجميع التجار!


وفقا لي، الشيء الوحيد الذي من شأنه أن يحدد في الواقع مستوى نجاحك في تداول الخيارات الثنائية هو منصة تداول الخيارات الثنائية الخاصة التي تسير معها. وأعتقد في النهاية، هو موثوقية وشرعية البوابة التجارية الثنائية المحددة التي من شأنها تحليل كمية الأرباح التي سوف تساهم في كسب من خلال الصفقات الخاصة بك. كلنا الآن أن التجار أساسا أن تفعل شيئا باستثناء استثمار مبلغ معين من المال في أي بوابة التداول. وعلى هذا النحو، يصبح من المهم الاستثمار في الأكثر موثوقية فقط. هذا هو السر الوحيد لكسب النجاح في التداول ثنائي.


الهدف النهائي من جميع التجار هناك لتحقيق النجاح المطلوب في تداول الخيارات الثنائية. مع الحفاظ على نفسه في الاعتبار، كتبت هذه المقالة حول طرق التحذير باستمرار الأرباح من تداول الخيارات الثنائية من منصات مختلفة. أنا سعيد الجميع يحب مقالتي. نجاح نهاية كل تاجر هو هدفي النهائي. على هذا النحو، وأنا أكتب الاستعراضات التفصيلية حول مختلف بوابات التداول الخيارات الثنائية التي تبقي الخروج كل يوم. آمل أن كل تاجر قادر على الاستفادة من مقالاتي حول صناعة تداول الخيارات الثنائية. شكرا لكم جميعا!


هل ترغب في كسب أرباح ثابتة من تداول الخيارات الثنائية؟ إذا كنت ترغب في القيام بذلك، ثم وهذا هو مقالة لا بد من قراءتها. لقد تابعت دائما مقالاته على ودائما تجد مقالاته & # 038؛ أن تكون مفيدة للغاية ومفيدة. حتى هذه المقالة عن الطرق الناجحة لكسب الأرباح المرجوة من تداول الخيارات الثنائية فعالة يمكن أن تكون مفيدة للغاية لأول مرة وكذلك التجار ثنائي المهنية هناك. تتمتع قراءة المقال من قبل مايكل! مواكبة العمل الجيد مايكل!


بلوق كبيرة. في الواقع، تعلمت عدة طرق لتحقيق النجاح في منصة تداول الخيارات الثنائية باستخدام التقنيات المذكورة هنا. ومع ذلك، يمكنك أيضا تحديد لي بعض من أفضل منصات التداول الخيارات الثنائية أو السماسرة التي يمكن أن تضع ثقتي على؟ سيكون من مساعدة كبيرة وأنا بدأت على التداول ثنائي في الآونة الأخيرة. شكر!


كمتداول ثنائي، واحدة من أهم المخاوف هي حول كيفية كسب كمية كبيرة من الأرباح في كمية صغيرة من الوقت. إذا كنت قلقا أيضا حول نفسه، ثم يمكنك قراءة هذه المادة التفصيلية حول الطرق الفعالة لكسب الأرباح متسقة من منصات التداول الخيارات الثنائية. مايكل يكتب دائما مقالات بحثية ومفيدة جيدا. أنا دائما اتبع مقالاته كلما أحصل على الوقت. في كل مرة، أجد شيئا جديدا ومفيدة للغاية عن الخيارات الثنائية بوابة التداول الذي يجعلني متابعة له أكثر!


مدون مدهش حول تداول الخيارات الثنائية وسبل تحقيق النجاح في ذلك. أود أن أقترح بالتأكيد أصدقائي وأفراد الأسرة لقراءة هذا بلوق لأنها مفيدة للغاية ويمكن أن تساعد بطرق مختلفة. لقد بدأت في متابعة المدونات مؤخرا ووجدتها مفيدة جدا. وقت كبير بفضل.


مرحبا، كنت أذهب من خلال هذه المادة وأود حقا أن أشكر لتقديم هذه المعلومات الهامة للتجار. من المهم حقا بالنسبة لأول مرة التجار ترغب في معرفة من الطرق الناجحة لتحقيق النجاح المطلوب في صناعة تداول الخيارات الثنائية. وأود أن أوصي هذا إلى أصدقائي الذين يمكن أن تستفيد من نفسه!


لقد تم باستمرار جعل أرباح وافرة في منصة تداول الخيارات الثنائية مع الخيار روبوت. لقد تم استخدام هذا منذ بداية مهنتي التجارية ومنذ ذلك الحين، وأنا لم ننظر إلى الوراء. عندما قرأت هذه المقالة، عززت ثقتي في الخيار روبوت لأنها تقدم أفضل والأكثر موثوقية الصفقات من أي بوابة تداول الخيارات الثنائية الأخرى. في الواقع مادة كبيرة لجميع التجار هناك!


هناك العديد من المستثمرين الذين يبحثون عن سبل للاستفادة من منصات التداول الخيارات الثنائية. إذا كنت جديدا على بوابة تداول الخيارات الثنائية، ثم يمكنك قراءة هذه المادة لأنها سوف تساعدك على معرفة الطرق الناجحة للنجاح في صناعة التداول الثنائية. حتى قرأت واستخدمت بعض المبادئ المنصوص عليها في حياتي. شكر كبير.


أنا دائما جعلت الربح مع الخيار الروبوت، حوالي 200 باكز كل يوم، لذلك هتافات!


دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة


وتستند الخيارات الثنائية على نعم بسيط أو أي اقتراح: هل الأصول الأساسية تكون فوق سعر معين في وقت معين؟ ويضع المتداولون الصفقات بناء على ما إذا كانوا يعتقدون أن الجواب نعم أو لا، مما يجعله أحد أبسط الأصول المالية للتداول. وقد أدى هذا البساطة إلى نداء واسع بين التجار والوافدين الجدد إلى الأسواق المالية. وبمجرد أن يبدو بسيطا، يجب على التجار أن يفهموا تماما كيف تعمل الخيارات الثنائية، وما هي الأسواق والأطر الزمنية التي يمكنهم تداولها مع الخيارات الثنائية، ومزايا وعيوب هذه المنتجات، والشرآات المخولة قانونا بتوفير الخيارات الثنائية لسكان الولايات المتحدة.


وعادة ما تكون الخيارات الثنائية المتداولة خارج الولايات المتحدة منظمة بشكل مختلف عن الثنائيات المتاحة في البورصات الأمريكية. عند النظر في المضاربة أو التحوط، الخيارات الثنائية هي بديل، ولكن فقط إذا كان التاجر يفهم تماما اثنين من النتائج المحتملة لهذه الخيارات الغريبة. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، اطلع على ما تحتاج إلى معرفته حول الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة)


أوضحت الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.


توفر الخيارات الثنائية طريقة لتداول األسواق مع مخاطر مجدولة ومحدودية الربح، بناء على اقتراح "نعم" أو "ال".


على سبيل المثال: هل سيكون سعر الذهب فوق 1،250 دولار في الساعة 1:30 بعد الظهر. اليوم؟


إذا كنت تعتقد أنه سيكون، يمكنك شراء الخيار الثنائي. إذا اعتقد أن الذهب سيكون أقل من 1،250 $ في 1:30 بعد الظهر، فإنك تبيع هذا الخيار الثنائي.


سعر الخيار الثنائي هو دائما بين $ 0 و $ 100، ومثل الأسواق المالية الأخرى، هناك عرض السعر وسعر الطلب.


يمكن تداول الثنائي المذكور أعلاه عند 42.50 دولار (عرض السعر) و 44.50 دولار (العرض) في الساعة الواحدة بعد الظهر. إذا قمت بشراء حق الخيار الثنائي ثم سوف تدفع 44.50 $، إذا قررت بيع الحق ثم عليك أن تبيع في 42،50 $.


لنفترض أنك تقرر شراء بسعر 44.50 دولار. وفي الساعة 30/13 سعر الذهب فوق 1،250 $، وينتهي الخيار الخاص بك ويصبح يستحق 100 $. يمكنك تحقيق ربح من 100 دولار - 44.50 دولار = 55.50 دولار (أقل رسوم). وهذا ما يسمى يجري في المال.


ولكن إذا كان سعر الذهب أقل من 1،250 $ في 1:30 بعد الظهر، ينتهي الخيار عند 0 $. لذلك تخسر 44.50 $ استثمرت. هذا دعا من المال.


يتقلب العرض والعرض حتى تنتهي صلاحية الخيار. يمكنك إغلاق موقفك في أي وقت قبل انتهاء صلاحية لقفل الربح أو تقليل الخسارة (مقارنة مع السماح لها تنتهي من المال).


وهناك لعبة صفر المبلغ.


في نهاية المطاف كل خيار يستقر في 100 $ أو $ 0؛ $ 100 إذا كان الخيار الخيار الثنائي صحيح، و $ 0 إذا اتضح أن تكون كاذبة. وبالتالي كل خيار ثنائي لديه قيمة إجمالية قدرها 100 $، وأنها لعبة صفر مجموع - ما جعل شخص آخر يفقد، وما تخسر شخص آخر يجعل.


يجب على كل تاجر أن يضع رأس المال لجانبه من التجارة. في الأمثلة أعلاه، اشتريت خيارا بسعر 44.50 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وباع شخص ما هذا الخيار. الحد الأقصى للمخاطرة هو 44.50 دولار إذا كان الخيار يستقر عند $ 0، وبالتالي فإن تكاليف التجارة 44.50 دولار. الشخص الذي يباع لك لديه الحد الأقصى لمخاطر 55.50 $ إذا كان الخيار يستقر عند 100 $ ($ 100 - $ 44.50 = 55.50 $).


يجوز للمتداول شراء عقود متعددة، إذا رغبت في ذلك.


مثال آخر: مؤشر نسداق أوس تيش 100 & غ؛ 784 3 دولارا (00/11).


العرض الحالي والعرض هو 74،00 $ و 80،00 $، على التوالي. إذا كنت تعتقد أن المؤشر سيكون فوق 3،784 دولار في الساعة 11 صباحا، فإنك تشتري الخيار الثنائي عند 80 دولارا أمريكيا (أو تضع عرض سعر بسعر أقل ونأمل أن يبيع لك أحد الأشخاص هذا السعر). إذا كنت تعتقد أن المؤشر سيكون أقل من 3،784 $ في ذلك الوقت، كنت تبيع في 74،00 $ (أو وضع عرض فوق هذا السعر، ونأمل شخص يشتري منه منك).


عليك أن تقرر بيع في 74.00 $، معتقدا أن المؤشر سوف ينخفض ​​دون 3،784 $ (يسمى سعر الإضراب) بحلول 11 صباحا. وإذا كنت حقا مثل التجارة، يمكنك بيع (أو شراء) عقود متعددة.


ويبين الشكل 1 تجارة لبيع خمسة عقود (حجم) عند 74.00 $. منصة ناديكس تلقائيا بحساب أقصى خسارة لكسب عند إنشاء أمر، ودعا تذكرة.


نادكس تذكرة التجارة مع ماكس الربح وفقدان ماكس (الشكل 1)


الحد الأقصى للربح على هذه التذكرة هو 370 دولارا (74 دولارا أمريكيا = 5 = 370 دولارا أمريكيا)، والحد الأقصى للخسارة هو 130 دولارا أمريكيا ($ 100 - 74 دولارا أمريكيا = $ 26 × 5 = 130 دولارا أمريكيا) استنادا إلى خمسة عقود وسعر بيع قدره 74.00 دولارا أمريكيا. (لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، راجع مقدمة للخيارات الثنائية.)


كيف يتم تحديد العرض و الطلب.


يتم تحديد العطاء و الطلب من قبل المتداولين أنفسهم حيث يقومون بتقييم احتمال أن يكون الاقتراح صحيحا أم لا. بعبارات بسيطة، إذا كان عرض التسعير وطرح على خيار ثنائي في 85 و 89، على التوالي، ثم التجار على افتراض احتمال كبير جدا أن نتائج الخيار الثنائي سيكون نعم، وسوف تنتهي صلاحية الخيار بقيمة 100 $. إذا كان العرض والأسعار بالقرب من 50، فإن المتداولين غير متأكدين من انتهاء صلاحية العقد الثنائي عند 0 دولار أو 100 دولار.


إذا كان عرض التسعير والسؤال في 10 و 15 على التوالي، مما يشير إلى أن التجار يعتقدون أن هناك احتمال كبير أن تكون نتيجة الخيار لا، وتنتهي بقيمة $ 0. المشترين في هذا المجال على استعداد اتخاذ المخاطر الصغيرة لكسب كبير. في حين أن أولئك الذين يبيعون على استعداد لاتخاذ ربح صغير - ولكن من المرجح جدا - لخطر كبير (بالنسبة لكسبهم).


حيث تداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية في بورصة نادكس، ركز أول تبادل للولايات المتحدة القانونية على الخيارات الثنائية. توفر شركة نادكس منصة تداول الخيارات الثنائية القائمة على المتصفح والتي يمكن للمتداولين الدخول إليها عبر حساب تجريبي أو حساب مباشر. منصة التداول توفر الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي جنبا إلى جنب مع الوصول المباشر إلى السوق إلى أسعار الخيارات الثنائية الحالية.


الخيارات الثنائية متاحة أيضا من خلال بورصة شيكاغو خيارات تبادل (كبوي). يمكن لأي شخص لديه حساب الوساطة المعتمدة من الخيارات التجارة كبوي الخيارات الثنائية من خلال حساب التداول التقليدي. ولكن ليس جميع الوسطاء يوفرون تداول الخيارات الثنائية.


كل عقد من عقود ناديكس يتداول 0.90 دولار للدخول و 0.90 دولار للخروج. وتحدد الرسوم في 9 $، لذلك شراء 15 الكثير سوف لا تزال تكلف فقط 9 $ للدخول و 9 $ للخروج.


إذا كنت تملك تجارتك حتى التسوية والانتهاء في المال، يتم تقييم رسوم للخروج لك عند انتهاء الصلاحية.


إذا كنت تحمل الصفقة حتى التسوية، ولكن الانتهاء من المال، يتم تقييم أي رسوم التجارة للخروج.


يتم تداول الخيارات الثنائية كبو من خلال وسطاء الخيارات المختلفة. كل تهمة رسوم العمولة الخاصة بهم.


اختر سوقك الثنائي.


فئات الأصول متعددة قابلة للتداول عن طريق الخيار الثنائي. نادكس يتداول في المؤشرات الرئيسية مثل داو 30 (وول ستريت 30) و S & أمب؛ P 500 (أوس 500)، ناسداك 100 (أوس تيش 100) وراسل 2000 (أوس سمالكاب 2000). المؤشرات العالمية للمملكة المتحدة (فتس 100)، ألمانيا (ألمانيا 30) واليابان (اليابان 225) وتتوفر أيضا.


يمكن وضع الصفقات على أزواج الفوركس: ور / أوسد و غبب / أوسد و أوسد / جبي و ور / جبي و أود / أوسد و أوسد / كاد و غبب / جبي و أوسد / تشف و ور / .


نادكس يقدم السلع الخيارات الثنائية المتعلقة سعر النفط الخام والغاز الطبيعي والذهب والفضة والنحاس والذرة وفول الصويا.


الأحداث أخبار التداول هو ممكن أيضا مع الخيارات الثنائية الحدث. شراء أو بيع الخيارات على أساس ما إذا كان مجلس الاحتياطي الاتحادي سوف تزيد أو تنخفض المعدلات، أو ما إذا كانت طلبات إعانة البطالة والرواتب غير الزراعية سوف تأتي في تقديرات التوقعات أو دونها. (لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، راجع الخيارات الغريبة: هروب من التداول العادي.)


ويقدم البنك المركزي الكويتي خيارين ثنائيين للتجارة. مؤشر مؤشر S & P 500 (بس) استنادا إلى مؤشر S & P P 500 وخيار مؤشر التقلب (بفز) استنادا إلى مؤشر التقلب كبوي (فيكس).


اختيار الإطار الزمني الخاص بك.


يمكن للمتداول الاختيار من بين الخيارات الثنائية لنادكس (في فئات الأصول أعلاه) التي تنتهي صلاحيتها كل ساعة أو يومية أو أسبوعية.


توفر خيارات كل ساعة الفرصة للمتداولين اليوم، حتى في ظروف السوق الهادئة، لتحقيق العائد الثابت إذا كانت صحيحة في اختيار اتجاه السوق على هذا الإطار الزمني.


تنتهي الخيارات اليومية في نهاية يوم التداول، وهي مفيدة للتجار اليوم أو أولئك الذين يتطلعون إلى التحوط الأسهم الأخرى، الفوركس أو السلع مقتنيات ضد تحركات ذلك اليوم.


تنتهي الخيارات الأسبوعية في نهاية أسبوع التداول، وبالتالي يتم تداولها من قبل المتداولين البديلين على مدار الأسبوع، وأيضا من قبل المتداولين النهاريين مع اقتراب انتهاء الخيارات بعد ظهر يوم الجمعة.


تنتهي العقود القائمة على الأحداث بعد البيان الصحفي الرسمي المرتبط بالحدث، وبالتالي فإن جميع أنواع التجار يأخذون مواقف جيدة قبل - وحتى - انتهاء الصلاحية.


المميزات والعيوب.


وخلافا للأسهم الفعلية أو أسواق الفوركس حيث يمكن أن تحدث فجوات في الأسعار أو الانزلاق، فإن المخاطر على الخيارات الثنائية توج. ليس من الممكن أن تخسر أكثر من تكلفة التجارة.


كما يمكن تحقيق عائدات أفضل من المتوسط ​​في أسواق هادئة جدا. إذا كان مؤشر الأسهم أو زوج الفوركس يتحرك بالكاد، فإنه من الصعب الربح، ولكن مع خيار ثنائي الدفع هو معروف. إذا كنت تشتري خيارا ثنائي بقيمة 20 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فسوف تستقر عند 100 دولار أمريكي أو 0 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مما يجعلك 80 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) على استثمارك الذي تبلغ قيمته 20 دولارا أمريكيا هذا هو 4: 1 مكافأة لنسبة المخاطر، وهي فرصة التي من غير المحتمل أن تكون موجودة في السوق الفعلية الكامنة وراء الخيار الثنائي.


الوجه الآخر من هذا هو أن مكاسبك دائما توج. بغض النظر عن مقدار الأسهم أو العملات الأجنبية الزوج يتحرك في صالحك، فإن الخيار خيار ثنائي أكثر يمكن أن يكون يستحق هو 100 $. إن شراء عقود الخيارات المتعددة هو أحد الطرق التي يمكن أن تحقق أرباحا أكبر من حركة السعر المتوقعة.


وبما أن الخيارات الثنائية تستحق 100 دولار كحد أقصى، فإن ذلك يجعلها متاحة للمتداولين حتى مع وجود رأس مال تجاري محدود، حيث لا يتم تطبيق حدود تداول الأسهم التقليدية. يمكن أن يبدأ التداول بإيداع بقيمة 100 دولار في ناديكس.


الخيارات الثنائية هي مشتقة على أساس الأصل الأساسي، والتي لا تملكها. ولذلك، لا يحق لك الحصول على حقوق التصويت أو الأرباح التي يحق لك الحصول عليها إذا كنت تمتلك مخزونا فعليا.


الخيارات الثنائية.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


أفضل خمس استراتيجيات ناجحة للتجارة الخيارات الثنائية.


إذا كنت تتداول دون استراتيجية أو تكتيك لمساعدتك في الخيارات الثنائية، قد أيضا.


كتبت المقالة من قبل كونور هاريسون من وسطاء ثنائي (ببز). ببز تبذل جهدا لتثقيف تجارها حتى يتمكنوا من فهم توصيات بشأن الخيارات الثنائية، والتشريعات الدولية، وإدارة المخاطر وغيرها من القضايا المتعلقة بالتداول.


التداول في الخيارات الثنائية هو واحد من الاتجاهات الشعبية في الأسواق المالية اليوم. كل من التجار من ذوي الخبرة والمبتدئين يتسارعون لإدراجها في محافظهم الاستثمارية. تماما مثل أي منصة تجارية أخرى أو الأعمال التجارية، يجب أن يكون لديك استراتيجية لاستخدامها من أجل جعل باستمرار كسب المال.


إذا كان من دون استراتيجية أو تكتيك لمساعدتك على التجارة في الخيارات الثنائية، قد كنت كذلك تعتبر نفسك القمار. الاعتماد على الحظ ليست آمنة جدا في تداول الخيارات الثنائية لأنها لن تعمل في نهاية المطاف بالنسبة لك، وربما ينتهي فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. سوف تحتاج إلى تقنية الصلبة التي يمكنك استخدامها في كل مرة، والتي سوف تساعدك على جعل التوقعات الصحيحة. وعلاوة على ذلك، تحتاج إلى توظيف استراتيجية أن تفهم جيدا والتي تزيد باستمرار فرصك في الفوز.


الرهان أو التجارة؟


وتصنف الاستراتيجيات عموما إلى مجموعتين. وهذه الفئات هي؛


استراتیجیات تستند إلی نموذج الرهان - في ھذه الاستراتیجیات، من المفترض أن المستثمر سیستخدم إستراتیجیات الرهان، سواء کانت علی درایة بالأسواق المالیة أم لا. وتستخدم هذه الاستراتيجيات العديد من التكتيكات التي تهدف إلى زيادة احتمال الفوز. الاستراتيجيات على أساس الأخبار هي أفضل مثال في هذه الفئة. اسرتاتيجيات سلوك السوق - يعتمد املستثمر يف هذه االسرتاتيجيات بشكل كامل تقريبا عىل البيانات الفنية واإلحصائية املتاحة بسهولة أو التي قام الباحثون بالبحث عنها والعمل عليها. في حين أن هذه الاستراتيجيات أصعب قليلا لفهم وإتقان، فهي الأكثر موثوقية لأنها موضوعية. هناك تقنيات وضعت لمساعدتك على فهم بعض البيانات، مثل الرسوم البيانية والتي سوف تجعل من الأسهل للتاجر الجديد.


الاستراتيجيات الشعبية للذهاب هي:


I & # 8211؛ استراتيجية التحليل الأساسية.


وتتعلق هذه الاستراتيجية بتحليل سلوك الأداء العام أو خصائص الشركة. كمستثمر أو تاجر في الخيارات الثنائية، كنت مهتما في معرفة حول صحة الميزانية العمومية، بيان الدخل وبيان التدفق النقدي للشركة قبل النظر في شراء خيار. وتشمل العوامل الأخرى التي يجب عليك التحقق منها رضا الموظف ورضا العمل. وباختصار، تحاول هذه الاستراتيجية النظر إلى الصورة العامة للأعمال التجارية التي ترغب في الاستثمار في مخزونها وفي بعض الأحيان الصناعة عموما.


إي & # 8211؛ استراتيجية التحليل الفني.


هذه استراتيجية شعبية جدا في تداول الخيارات. وهي تتعلق أساسا بدراسة الماضي، باستخدام معايير مختلفة مثل الرسوم البيانية من أجل التنبؤ بالسعر المستقبلي للأصل. لا تتعلق هذه الطريقة بالحصول على القيمة الجوهرية للأصل. انها مفيدة جدا في تداول الخيارات لأنه كالتاجر، لم يكن لديك للدخول في البيانات المالية للشركة. ومن بين الأدوات المستخدمة في التحليل الفني فرق البولنجر والمتوسط ​​المتحرك وغيرها.


إي & # 8211؛ استراتيجية الخيارات الأساسية.


هذه الاستراتيجية تحظى بشعبية كبيرة بين خيارات التجار. وهو مصمم ويعمل من قبل المتداول لحماية نفسه من تكبد خسائر إجمالية على استثماراتهم. سوف تختار الأصول الأساسية أو العملة التي كنت مهتما، ثم إذا كانت حركة السوق من سعر الإضراب يتجه نحو اتجاه جيد، ويقول صعودا، يمكنك وضع خيار الاتصال. وفي الوقت نفسه، سوف تضع خيارا على نفس الأصل.


لنستخدم مثالا:


سيكون خيار العملة غبب / أوسد هو 1: 4000. يمكنك وضع خيار الاتصال من 100 $ والتي سوف تنتهي في 30 دقيقة. العائد هو 70٪ و 15٪ إذا فقدت. في أول 15 دقيقة الأصول هو في 1: 4015 وهو جيد حتى الآن. في هذا الوقت المحدد، يمكنك شراء خيار وضع لنفس الأصول عند 1: 4015 تنتهي في 15 دقيقة عند 100 $. وتكون العوائد مماثلة لتلك التي يتم تقديمها في خيار المكالمة.


في نهاية 30 دقيقة سيكون هناك نتيجتين.


يفوز خيار المكالمة 30 دقيقة وخيارات الخيار 15 دقيقة وضع. سوف تكون قد حصلت على 185 $ من المكاسب المكالمات 70٪ و 15٪ عزاء استرداد من خيار وضع (العكس يمكن أن يحدث، وفوز خيار الخيار وخسارة خيار المكالمة). كل من الدعوة وخيارات وضع في نهاية المطاف في المال. سوف تحصل على 340 $ (170 $ + 170 $). وبما أنه من المستحيل تقريبا أن يخسر على كلا الخيارين، فإن الخطر العام للخسارة في هذه الاستراتيجية هو فقط 15 $ من أجل الفوز 140 $.


إيف & # 8211؛ الخوارزمية والإشارات.


هناك تطبيقات التي تباع والتي هي جيدة جدا في التداول أو تحليل بيانات السوق. قد تجد أنه من المناسب للاستثمار في مثل هذا التطبيق. يتم تثبيت هذا التطبيق في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويجمع البيانات التي تريد ومن ثم يحللها للتوصل إلى أفضل النتائج الممكنة. وتستخدم بيانات التحليل التقني والأساسي هنا.


سوف الكمبيوتر ثم اختيار التجارة بالنسبة لك للتجارة في. هل يمكن حتى المضي قدما وتصميم التطبيق ليكون التداول في الواقع بالنسبة لك. ومع ذلك تحتاج إلى تحديث بانتظام البيانات الخام أن التطبيق يختار تفاصيل تحليلها من.


V & # 8211؛ استراتيجية التداول المشترك التكامل.


يمكن أن يكون هناك اثنين من الأسهم في السوق التي لها علاقة ارتباط عالية. ويمكن أن يكون ذلك لأنهم في نفس الصناعة ويتم تداولها في نفس السوق، وبالتالي تتأثر العديد من العوامل بنفس الطريقة. نظرا لارتباط كبير بين هذا الزوج من الأسهم، وسوف تجد أنه كلما كان هناك فجوة بينهما سوف تغلق قريبا بعد. ويمكن أن تكون الفجوة ناجمة عن إضعاف أحد الأسهم مؤقتا. المهمة الرئيسية هنا هي تحديد الفجوة.


بعد تحديد الفجوة، يجب عليك شراء خيار المكالمة للسهم الضعيف أو خيار الشراء للأصل إذا كان السهم أعلى في السعر لا بد أن ينخفض. في نهاية المطاف، فإن الأصول اثنين تأتي إلى مسار الارتباط والتي ينبغي أن تكون "نقطة الخروج".


كلمة أخيرة.


الاستراتيجيات، تماما مثل خيارات الاستثمار، كثيرة ويمكن أن ينتهي بك الأمر الذي يمنحك مكاسب متسقة. إذا كنت تاجرا جديدا، والبحث جيدا وتحديد الاستراتيجية التي تناسب محفظة التداول الخاصة بك ونمط واحد. إذا كنت أكثر قليلا من ذوي الخبرة، يمكنك إنشاء الاستراتيجية الخاصة بك أو الجمع بين اثنين القائمة لتشكيل الهجين.


أخبار ذات صلة.


حصري: المحكمة العليا الإسرائيلية المسائل ضرورة حظر الخيارات الثنائية.


بريتيش كولومبيا منظم يحذر من وسيط غير منظم ليونستراديفس.


فما القضايا تحذير ضد ثنائي الخيارات وسيط.


اترك رد.


17 تعليقات حول "أفضل خمس استراتيجيات ناجحة لتداول الخيارات الثنائية"


خسارة صغيرة أفضل من فقدان 100٪.


نعم صحيح، إذا كانت التجارة واحدة خسارة والآخر هو الفوز؛ كنت في نهاية المطاف تفقد 15 $. ولكن، أن ننظر في الأمر بهذه الطريقة التي سوف ينتهي فقط حتى يخسر فقط 15 $ بدلا من مجرد وضع تجارة واحدة وفقدانها يعني فقدان كامل 100 $. سو ما هو أفضل فقدان فقط 15 $ أو فقدان 100 $.


ناهيك عن حالة كل من الصفقات الفائزة من الحصول على 140 $ ربح إضافي. أعرف ما أعنيه 🙂


لا معنى له على الإطلاق. تخيل أنك وضعت أموالك على المكالمة والسعر ينخفض ​​قبل وضع النظام الخاص بك. ليس لديك أي فرصة في حفظ ذلك مع الرهان الثاني. لاستخدام هذه الاستراتيجية الرهان الأول يجب أن يكون في اللون الأخضر حتى تضع الرهان الثاني الخاص بك، والتي أشك في أن تكون مربحة إحصائيا.


كيف يأتي الخياران في نهاية المطاف في المال إذا اخترت وضع كل من الدعوة ووضع الخيارات (التي تنتهي في نفس الوقت) بعملة واحدة؟ ومن الواضح أنني سوف تفقد دائما أحد الخيارين. الفرصة الوحيدة التي يجب أن تجعل من الممكن لكلا الخيارين الفوز هو إذا اخترت نوعين من الأدوات (عادة مع ارتباط سلبي) أو لا تزال تستخدم نفس العملة ولكن ضبط الخيارات & # 8217؛ أوقات انتهاء الصلاحية حتى لا & # 8217؛ ر في نهاية المطاف في نفس الوقت.


شراء اليورو / أوسد 30 دقيقة استدعاء ضربة 1.05660. بعد 15 دقيقة سمب هو 1.05698، واتخاذ وضع 15 دقيقة. اليورو / الدولار الأمريكي ينتهي 1.05683. كلا الخيارين إيتم.


هل عرفت أي شخص فعلا هذا حقيقي، وما هي النتيجة؟


وإذا كانت المكالمة 30 كتم كان في تفقد بعد 15 دقيقة. ما الذي يمكنني القيام به ؟


ما رأيك في إيكوبتيونس؟


وأعتقد أنه هو موقع وسيط كبير. لقد استخدمت. منصة هم من السهل جدا للاستخدام.


هل يعمل في الهند.


مرحبا أي شخص هناك يمكن أن تخبرني ما السماسرة عدم استخدام. الكثير من التقارير السيئة أكبر مشكلة هو سحب الأموال. هناك دائما الأعذار والوقت التأخير. أي مساعدة الرجاء.


يا شباب، أنا مايكل إسيان. أنا بحاجة إلى بعض دليل على التداول ثنائي أن يعمل حقا. أنا باستخدام إيكوبتيونس والثقة لي، مما يجعل بعض المال عبر هذه المنصة تبدو سهلة ولكن لا. الذين يمكن أن تساعد من فضلك؟


أنا أحب & # 8221؛ ثالثا - استراتيجية الخيارات الأساسية & # 8221؛، هناك فرصة للفوز الكبير وفي حال فقدت، خسارة 15 $ فقط أفضل من التداول تجارة واحدة فقط في وقت واحد وينتهي فقدانه مما يجعل فقدان 100 $. مع عدم وجود احتمال للفوز.


ولكن باستخدام الاستراتيجية الثالثة، هناك على الأقل فرصة للفوز على حد سواء الصفقات.


60 ثانية الفوز استراتيجيات التداول الثنائية.


شراء شيء لبيعه في وقت لاحق بسعر أعلى، أو العكس بالعكس، هو ما نسميه التداول. بل هو على حد سواء تجربة مسلية ومرضية عندما كنت تحقيق الربح منه. ومع ذلك، الخيارات الثنائية ليست واحدة من الأدوات التي تسمح لك بسهولة الضغط على المال من سوق العملات. إعلانات وسطاء ثنائي تفتقر كوندور وكذلك السياق. هم يروجون هذا أداة بما أن "يتيح مال يجعل آلة"؛ اختبار، حاول، و (للأسف) غير صحيح. في تداول الخيارات، من الضروري تحديد وقت انتهاء قبل بدء التداول. احتمال الفوز للمتداولين بسبب هذا الشرط الأساسي. في الحقيقة، جعل الأرباح في التداول ثنائي غير ممكن إلا إذا كنت تستخدم استراتيجيات موجهة نحو النتائج، ولكن أين وكيف يمكنك العثور عليها؟ أين يمكنك أن تجد استراتيجية تمكنك من الفوز بأكثر من 80٪ من الصفقات؟ مع هذه العديد من الصفقات في المال، يتم تعيين لك لتحقيق أرباح ضخمة. الجواب هو على هذه الصفحة جدا، حتى تبقى على القراءة. :)


تحتوي هذه الصفحة على معلومات حول استراتيجية يمكن للمرء أن يستخدم للفوز أكثر من 80٪ الصفقات في تداول الخيارات الثنائية مع سلطة التدوير. التجار يحبون هذا النظام ثنائي كما أنه يحتوي على نسبة عالية إيتم [في المال] بشكل استثنائي. يمكنك البحث عن استراتيجيات التداول الثنائية الأخرى على شبكة الإنترنت. أراهن أنك لا يمكن أن تجد أي شيء فعال مثل هذا. يمكنك ترك الوقت وراء عندما الاستثمار في المال في التداول ثنائي لم يكن كل ما يختلف عن احمرار عليه في المرحاض.


نظرا لأنها هائلة بيت الحافة، والخيار الثنائي من تصميم هو الموالية للوسيط ومكافحة التاجر الصك. انها مثل كازينو حيث في كل مرة تكسب رهان، فإنها تدفع لك المال، أو الربح من جيبهم. غير مدركين للمخاطر الكامنة وإغراء من قبل وسطاء ثنائي وعد للحصول عليها الغنية، والمستثمرين المبتدئين وضع أموالهم في هذا المخطط على أمل تحقيق أرباح ضخمة. في الواقع، فإن أكثر من 90٪ من التجار الثنائيين يفقدون دخلهم المكتسب في غضون شهر واحد. وسطاء خيار ثنائي هي بطل في تحقيق الأرباح. لقد أتقن فن الخداع. إعلاناتهم الكاذبة هي دليل على ذلك. انهم كسب المال كلما يفقد المتداول، ونحن نعلم أن معظم التجار لا تفقد.


وتعتبر استراتيجيات الخيارات المشروعة والفعالة وخيارات العمل محورية للنجاح في التجارة الثنائية. يمكنك جعل العودة. تحتاج فقط لمعرفة كيفية التغلب على منافسيك، وسيط ثنائي الخاص بك. أنت ببساطة لا يمكن تحقيق الأرباح في هذا العمل دون التداول التقني، ويجب أن لا تشعر بأي كواليس حول هذا الموضوع. مع بلدي استراتيجية بوجيليستيك، سوف الأرباح الخاصة بك ارتفعت. سوف الخاص بك ذبلت "الشخصية ثنائي حساب مدير" لن يطلب منك استثمار المزيد من المال، من أي وقت مضى مرة أخرى :)


في استراتيجيتي، ننفذ الصفقات في زوج واحد من الخيارات الثنائية الرئيسية المحددة. متطلبات استخدام هذه الاستراتيجية التداول بسيطة:


1. مراقبة عدد قليل من أزواج؛ انتظر لنوع خاص من حركة السعر [الارتباط]، والتي هي فريدة من نوعها في الطبيعة.


2. الأهم من ذلك، أدخل تداول الخيارات الثنائية في الوقت الصحيح.


إرغوديك مذبذب، فيبوريتراسيمنت، إنستانترندلين الخ استراتيجية التداول بلدي يستخدم أيا من مؤشرات MT4 / MT5 أو أي مناطق العد. تحتاج إلى مراقبة وتحليل الرسوم البيانية يدويا. انها استراتيجية دليل تماما.


60 ثانية التداول.


يمكن لأي شخص استخدام هذه الاستراتيجية 60 ثانية مع الثقة للفوز تقريبا كل التجارة. ومع ذلك، من أجل فهم كامل للمفهوم وراء هذه الاستراتيجية، تحتاج إلى الحصول على بعض الخبرة أولا من خلال ممارسة في حساب تداول الخيارات الثنائية التجريبي.


في كل قصة ناجحة للتاجر، هناك أسلوب التداول الذي يرتبط موقفه مع التاجر ليس كم هو تعقيد هو ما لمعدل النجاح يمكن أن تنتج. وبعبارة أخرى، لا يهم إذا كانت تقنية التداول الثنائية معقدة أو بسيطة. كنت لا تحصل على تحقيق الأرباح في الخيارات الثنائية باستخدام بعض استراتيجية المارقة. إذا كنت منافسا جديا، يجب أن تكون على استعداد لاستثمار الوقت و بذل الجهد من أجل جني فوائد استراتيجيتي.


تداول ثنائي هو مشروع لا رحمة. التجار يفقدون المال الذي حصلوا عليه بشق الأنفس في ثواني ويواصلون تكرار نفس الأخطاء مرارا وتكرارا. دون استخدام استراتيجية فعالة، لا توجد وسيلة يمكنك جعل الأرباح باستمرار في التداول ثنائي. يمكنك محاولة للفوز الصفقات باستخدام الحظ الخاص بك، ولكن هذا هو أبدا العمل ستعمل، وسوف تفقد دائما المال بحلول نهاية اليوم. الشركات التي تقدم الخيارات الثنائية تعلن هذه الأداة التجارية باعتبارها أسهل طريقة للحصول على الأغنياء. أي شيء سوى الحقيقة.


تحقيق الأرباح في التداول ثنائي هو بالتأكيد ممكن ولكن فقط إذا كنت تستخدم استراتيجيات فعالة أو التقنيات التي تعطي الأرباح باستمرار. وقد يستغرق إنشاء مثل هذه الاستراتيجية أشهر أو حتى سنوات. إذا كانت مهمة سهلة، ثم أكثر من 90٪ من التجار الخيارات الثنائية لن تفقد المال. كثير من الناس يضيعون الوقت والنقد لكنها تفشل في العثور على وسيلة لتحقيق نسبة الفوز من 80٪ أو أكثر. قد تعمل استراتيجية على الورق ولكن هذا لا يكفي؛ تحتاج إلى شيء يعمل لا تشوبه شائبة في التداول الحقيقي.


أنا تاجر الفوركس مع سنوات من الخبرة. لقد قضيت ساعات لا حصر لها في خلق استراتيجيات الخيارات الثنائية متعددة. لديهم 80٪ أو أكثر من نسبة إيتم. استراتيجيتي يمكن أن تغير حياتك، بطريقة جيدة. وسوف تظهر لك شرعية، فريدة من نوعها، وطريقة صلبة لاستخدامها في التداول ثنائي. ومع ذلك، قبل البدء في استخدامه في حساب التداول الحقيقي الخاص بك، سوف تحتاج إلى ممارسة في حساب تجريبي للحصول على السلطة على التقنيات التي تستخدمها استراتيجيتي. باستخدام هذه الاستراتيجية، يمكنك الفوز أخيرا منصة تداول الخيارات الثنائية. يمكنك استخدامه لتحقيق أرباح كل يوم. نسبة الفوز مرتفعة. وقت انتهاء الصلاحية المستخدمة هو 60 ثانية ولكن هذه الاستراتيجية قد تعمل أيضا في 30 و 120 ثانية التجارة.


يجب أن تدرك أيضا أن العديد من السماسرة الثنائية مشهورة لعدم دفع الأرباح لعملائها. وبعبارة أخرى، هذه الشركات الخيارات هي عملية احتيال. وجدوا دائما بعض العذر لعدم دفع المال الخاص بك إذا كنت تاجرا ناجحا. لذلك ليس فقط كنت في حاجة الى استراتيجية فعالة، يجب عليك أيضا الانضمام إلى وسيط الخيارات الثنائية المشروعة وصادقة. لا تقلق، وسوف تظهر لك وسيط الذي يمكنك الثقة دائما. الانضمام إلى وسيط الموصى بها ليست شرطا. يمكنك استخدام أي وسيط تريد.


وسوف تكشف لكم بلدي العمل استراتيجيات التداول الثنائية التي يمكنك الفوز تقريبا كل التجارة التي تنفذ بشكل صحيح في 60 ثانية منصة التداول. لدي أكثر من ثلاث استراتيجيات مربحة. هذه الصفحة حول الصفحة الأولى.


ربما تسأل نفسك، لماذا بالضبط هذا الرجل بيع استراتيجياته الخيارات الثنائية؟ هذا سؤال صحيح.


على طول، كان السؤال حول هذا النظام ما إذا كان من الجيد جدا أن يكون صحيحا، وقال المشتري في رسالة بالبريد الالكتروني، أرسل لي بضعة أسابيع مرة أخرى. سألته للتحقق من ردود الفعل التي تلقيتها في موقع ئي باي لهذه الاستراتيجية الثنائية. أكثر من مائة المشترين شراؤها من موقع ئي باي ولا أحد اشتكى من أي وقت مضى. كان ستة وثلاثون منهم نوع ما يكفي لتجنيب بعض الوقت لإعطائي ردود فعل. سترى أيضا هذه الشهادات في هذه الصفحة بضع فقرات أدناه.


لم أكن قد كشفت استراتيجياتي لأي شخص من قبل، أنانية لي. :) ولكن بصراحة، يجب على جميع التجار الثنائيين الحفاظ على أنظمة العمل لأنفسهم إذا كانوا يريدون جني الفوائد دون انقطاع. أي استراتيجية، التي تقوم بنشرها عبر الإنترنت، لكي يراها الجميع، سوف تتعثر في نهاية المطاف.


استراتيجيات مربحة.


أعتزم كسب المزيد من المال عن طريق الكشف عن استراتيجياتي لأولئك الذين يرغبون في شرائها. أدركت أنها لن تموت حتى لو كنت بيعها لمئات من التجار. وذلك لأن استراتيجيات الخيارات الثنائية التي استخدمها تستفيد من حركة سعر معينة. هذا الارتباط لا يذهب إلى أي مكان، والطريقة الوحيدة التي يمكن لوسطاء الخيارات وقف لي هو إذا منع التداول في زوج العملات التي استخدمها، والتي أشك في أن يحدث أي وقت مضى لأنه هو زوج العملات الأجنبية الرئيسية.


مع أشهر من التداول، قد تتعثر في نهاية المطاف على استراتيجية التداول الفعالة، ولكن لأولئك منكم الذين يفضلون بدء هزيمة الخيارات الثنائية من اليوم، أقترح صفقة بسيطة لكنها مثمرة. للحصول على سعر، وهو على الأرجح أقل من ما تستثمره في متوسط ​​تداول 60 ثانية واحدة، يمكنك شراء أول استراتيجية التداول والأكثر فعالية.


بلدي استراتيجيات الخيارات الثنائية تركز على الجودة، وليس كمية من الصفقات. الهدف النهائي هو الفوز بجميع الصفقات وتفقد أي شيء.


نظرة على تاريخ التداول الثنائية التالية.


هذه الصور تظهر 13 انتصارات متتالية و 1 إلغاء التجارة.


المزيد من الصور الثنائية للتجارة التاريخ متوفرة في نهاية هذه الصفحة، أدناه مثال التجارة الحية.


هذه الاستراتيجية الثنائية تكلف أقل مما يستثمره المتداول المتوسط ​​في تداول واحد 60 ثانية.


تتوفر خيارات الدفع الآن لشراء استراتيجية التداول الخاصة بي:


1. باي بال [يمكنك أيضا الدفع عن طريق بطاقات الائتمان / الخصم]


4 - بايزا [يمكنك أيضا الدفع عن طريق بطاقة فيزا / الخصم. يمكن للعملاء من الشرق الأوسط وأية منطقة أخرى لا تدعم باي بال استخدام هذا الخيار.]


السعر الفعلي لهذه الاستراتيجية هو £ 39، ولكن عدد محدود من المشترين يمكن الحصول عليه بسعر الخصم. مع نظام بلدي، يمكنك أن تتعلم لجعل بعض المال الحقيقي في الخيارات الثنائية.


الخصم: يمكن للعملاء القادمين 100 الحصول على هذا المنتج في خصم 40٪ 20٪. يمكن فقط عدد محدود من المشترين الاستفادة من هذه الفرصة. هذا الخصم يقلل من السعر إلى £ 30 £ 30. ستكلف إستراتيجية الخيار هذه 39 جنيها إسترلينيا بمجرد انتهاء صلاحية هذا العرض.


يمكن للمرء أن يجعل الكثير من المال من 24 £ في جلسة تداول الخيارات واحدة.


يمكنك الحصول على 24 ساعة، 48 ساعة، أو 1 أسبوع الوصول إلى صفحة ويب. لها كلمة العد هو 5000+. وهو يفسر بالتفصيل ما هي هذه الاستراتيجية وكيف يعمل في الخيارات الثنائية. كما يفسر العديد من التقنيات التي استخدمها في التداول ولديه أكثر من 15 أمثلة التجارة الثنائية الحية. هذه هي أشرطة الفيديو التي يمكنك أن ترى الصفقات الفعلية المنفذة باستخدام هذه الاستراتيجية.


يجب على المشترين الموافقة على جميع البنود & أمب؛ الشروط المذكورة هنا، ويجب أيضا قراءة جميع الأسئلة الشائعة.


أوبديت: 15 ديسمبر، 2018.


بسبب انخفاض سعر الصرف، وأنا مؤقتا تغيير عملة الدفع من الجنيه الإسترليني إلى الدولار الأمريكي. كما ترون، يتم ذكر الدفع لهذه الاستراتيجية في الجنيه البريطاني في كل مكان في هذه الصفحة، ولكن عند النقر على زر بايبال بوي-نو، سترى السعر بالدولار الأمريكي. أنا ذاهب إلى تغييره إلى غبب في وقت ما في المستقبل.


شراء هذه الاستراتيجية الآن باستخدام باي بال.


عرض 1: 24 ساعة الوصول فقط 30 £.


الخصم ينتهي قريبا!


إجمالي وقت الوصول: 24 ساعة.


العرض 2: 48 ساعة الدخول مقابل 32 جنيها إسترلينيا فقط.


1 أسبوع وصول الوقت وتسليم أسرع.


هناك عرض خاص متوفر الآن، ويمنحك فرصة الوصول إلى أسبوع واحد. لقد أضفته بعد تلقي عدة طلبات من المشترين، وطلبوا جميعا وقتا أطول لقراءة المحتوى. تسليم المنتج هو أسرع، في غضون 16 ساعة. معنى، سوف تحصل على الوصول السريع إلى صفحة ويب، وهناك أسبوع واحد كامل لقراءة المعلومات حول استراتيجيتي.


وقت الدخول إلى صفحة الويب: أسبوع واحد.


تحديث: أنا لا بيع أي استراتيجيات الخيارات الثنائية على موقع ئي بأي بعد الآن. يمكنك استخدام خيارات الدفع الأخرى، والتي هي باي بال، سكريل، وبيزا.


يمكنك التحقق من ملف التعريف الخاص بي إيباي الشخصي هنا [كل ردود الفعل هي لاستراتيجية الخيارات هذه.]


إذا كنت تفضل شراء هذا النظام الثنائي من موقع ئي باي، ثم هنا هو وصلة إلى قائمتي.


السعر هو 26 £ لمدة 24 ساعة الوصول.


الشراء من موقع ئي باي مكلف لأنها تفرض رسوم 10٪ على كل عملية بيع.


شراء باستخدام سكريل [مونيبوكيرز]:


إذا كنت ترغب في إجراء الدفع باستخدام سكريل، يرجى الاتصال بي على عنوان البريد الإلكتروني التالي:


الاتصال بي إذا كنت تريد أن تدفع مباشرة من حساب بايزا:


[استخدام موقع الويب التالي إذا كان العمل أعلاه لا يعمل: واتيسيسميبادريس /]


لا أعود لترك ردود الفعل.


واعتبارا من اليوم، وأنا بيع بلدي أول استراتيجية التداول ثنائي اليدوية. لدي ثلاثة أخرى، وأنا سوف قريبا قائمة للبيع.


لايف ثنائي للتجارة مثال رقم 1:


ملاحظة: ليس مطلوبا منك تنفيذ صفقات ثنائية متعددة. فمن الممكن القيام به، ولكن ليس مطلوبا في أي حال.


ما هو تداول الخيارات الثنائية؟


بو [ثنائي خيارات] هو نوع خاص من الأدوات المالية. وهو يسمح للتجار باستثمار الأموال في تداول العملات المضاربة. بو لديها عدد قليل من أكثر الأسماء اثنين منها هي الرقمية خيارات والرهان المالي. هل تتساءل لماذا الناس يطلق عليه الرهان المالي؟ حسنا، بو هو بالتأكيد أداة مالية، ولكن الحقيقة من هذه المسألة، والوسطاء تنفيذ أي صفقات حقيقية في بين البنوك، أو مع أي صانع السوق. بو هو أكثر الرهان وتجارة أقل جدا، ولكن لا داعي للقلق حول هذه التفاصيل.


تداول ثنائي هو أبسط بكثير من تداول العملات الأجنبية. مع وسطاء الفوركس، يمكنك فعلا تداول العملات في ما بين البنوك، على الرغم من أنك تحتاج إلى استثمار أكبر بكثير للقيام بذلك. في تداول العملات الأجنبية، يمكنك بسهولة فقدان كل أو معظم أموالك إذا لم يكن لديك معرفة جيدة من سوق العملات ومنصة تداول العملات الأجنبية. الخيارات الثنائية هي بديل لتداول العملات الأجنبية، وأنها تساعدك على الحد من الخسائر الخاصة بك. بدلا من فقدان كمية كبيرة من المال، بو يحد من الأرباح والخسائر الخاصة بك على أساس تجاري.


في التداول بو، يمكنك ببساطة اختيار الاتجاه الذي كنت تعتقد أن زوج العملات يسير. يمكنك القيام بذلك عن طريق الضغط على إما دعوة / حتى أو زر بوت / دون. في تداول العملات الأجنبية، عليك استخدام منصة تداول مثل ميتاترادر ​​4. العديد من وسطاء الفوركس لديهم منصات خاصة بهم على شبكة الإنترنت. يمكنك فتح صفقة عن طريق شراء أو بيع زوج من العملات. يمكنك استخدام ميزات وقف الخسارة وجني الربح للتداول على نحو فعال. لسوء الحظ، ليس الكثير من التجار يتداولون بنجاح في الفوركس. ليس لديهم استراتيجية جيدة لإدارة الأموال وتنتهي رحلة التداول بسرعة كبيرة.


تداول ثنائي بسيط وسهل الفهم. ومع ذلك، لا تزال بحاجة إلى استراتيجية عمل لتحقيق الأرباح. إذا تركت الأشياء إلى نقية التخمين، ثم أنت ذاهب لتفقد كل ما تبذلونه من المال إلى وسيط ثنائي الخاص بك. تذكر أن بو هو طفل من تجارة الفوركس ونحن نعلم جيدا أن أكثر من 90٪ من تجار الفوركس يفقدون كل أموالهم في هذا العمل. تحتاج إلى العثور على نظام يعمل على سبيل المثال إذا كنت تريد أن تصبح تاجرا ناجحا.


ما هو عقد الخيار الثنائي؟


عقد بو هو مجرد التجارة التي تفتح مع وسيط خيار ثنائي. كل عقد، أو التجارة، لديه وقت انتهاء محدد. الاستثمار الخاص بك والعائد / الربح هو ثابت. في وقت انتهاء العقد، يمكنك الفوز أو فقدان العقد الخاص بك / التجارة اعتمادا على المكان الذي انتقل فيه سعر الأصول. إذا كان يتحرك في الاتجاه الذي تنبأ به، ثم يمكنك الفوز في التجارة. لاحظ أن سعر الأصول يجب أن لا تتحرك فقط ولكن أيضا البقاء فوق أو أقل من المعدل الذي فتحت التجارة. يمكن أن تنتهي الصفقة أيضا في ربطة عنق إذا كان سعر فتح وإغلاق الأصل هو نفسه عند انتهاء الصلاحية. العائد على الصفقات الفائزة ما بين 60٪ و 100٪. إذا كنت تستخدم نظاما جيدا، يمكنك كسب أرباح جيدة في هذا العمل.


ما هي النسبة المئوية من الصفقات الفائزة [في المال] مربحة؟


في بو، لديك للحفاظ على نسبة الفوز الخاص بك فوق 65٪. وستحافظ هذه النسبة الفائزة على حسابك بشكل إيجابي فقط. لتحقيق ربح جيد، تحتاج إلى الحفاظ على نسبة الفوز حوالي 80٪. يجب أن تكون نسبة الفوز لديك 7: 3 على الأقل؛ لكل ثلاثة الصفقات الخاسرة، تحتاج إلى الفوز سبع صفقات لاسترداد الخسارة وتحقيق بعض الأرباح.


ولكن لماذا شراء استراتيجية بلدي عندما يمكنك الحصول على تلك الحرة على الانترنت؟


نعم، يمكنك الحصول على يديك على العديد من استراتيجيات بو على الإنترنت. ومع ذلك، هل تعتقد حقا شخص ما سوف تنشر نظام توليد المال الحقيقي على الانترنت لكل تاجر أن نرى؟ حتى لو كان شخص ما يفعل ذلك، كم من الوقت يمكن أن تعمل هذه الاستراتيجية قبل نفاد الغاز؟ أنا ذاهب لتظهر لك عدد قليل من الاستراتيجيات الثنائية الآن. هذه هي متاحة على الانترنت مجانا من حيث التكلفة. تذكر أن هذه الاستراتيجيات لا علاقة لها باستراتيجيتي. هذه متوفرة على الانترنت مجانا. يمكنك العثور عليها بسهولة على شبكة الإنترنت.


1. استراتيجية تصفح القناة.


لاستخدام هذه الاستراتيجية، تحتاج إلى تثبيت منصة MT4 [ميتاترادر ​​4]. هو تجار البرمجيات الصغيرة تستخدم [أساسا] في تداول العملات الأجنبية، ولكن بعض السماسرة تسمح أيضا التداول ثنائي باستخدام محطة MT4 خاصة. تركيب واستخدام منصة MT4 من السهل. استخدم غوغل للعثور على تفاصيل حول هذا الموضوع. يمكنك الحصول على حساب تجريبي مع أي وسيط الفوركس، مثل أواندا. تحميل منصة MT4 وتثبيته، ثم استخدام حساب تجريبي للدخول. يجب أن تتعلم أيضا كيفية قراءة الرسوم البيانية العملات، وتحديدا الرسوم البيانية الشمعدان. إذا كنت مبتدئا وليس لديهم أي معرفة MT4، ثم كل هذا قد يبدو وكأنه مهمة معقدة، ولكنها ليست كذلك. يمكنك بسهولة معرفة قراءة الرسوم البيانية الشمعدان.


بعد تثبيت منصة MT4، إضافة جميع المخططات العملات الرئيسية إلى الشاشة الرئيسية. حدد 15 دقيقة الفترة وتغيير [إذا لزم الأمر] المخطط لإظهار الشموع بدلا من خط الرسم البياني. يمكنك بسهولة تحليل الرسوم البيانية العملات للعثور على القنوات، أو الاتجاهات. إليك كيفية عمل إستراتيجية تصفح القناة.


انظر إلى الرسم البياني التالي:


هذا هو الرسم البياني لشمعدان الدولار الأمريكي / الدولار الكندي [15 دقيقة]. في منصة MT4، يمكنك تكبير أو التصغير لرؤية المزيد من البيانات؛ استخدام + و - مفاتيح لذلك. كما ترون، يظهر هذا المخطط قناة تسير نحو الأسفل. أوسد / كاد السعر يرتفع ثم ينخفض ​​ونفس النمط هو تكرار نفسه. النقطة A، B، و C تظهر بعض الأشياء المثيرة للاهتمام. أوسد / كاد السعر يصل إلى مستوى معين بعد ذلك يسقط مرة أخرى. عند النقطة C، هناك فرصة جيدة بأن سعر الدولار الأمريكي / الدولار كندي سيرتد إلى أسفل. هذا هو تكهنات نقية وليس هناك ما يضمن أن هذا هو ما سيحدث بعد ذلك. انظر إلى الصورة التالية. فإنه يظهر حيث انتقل السعر المقبل:


أي نوع من معدل النجاح يمكن أن تحصل عليه مع هذه الاستراتيجية؟


كما ذكرت من قبل، وهذه الاستراتيجية هي توزيعها على شبكة الإنترنت بحرية، لذلك لا نتوقع نسبة نجاح عالية. اقتراحي الشخصي هو أن تحاول هذه الاستراتيجية في حساب تجريبي بو ونرى لنفسك ما معدل النجاح أنها تمكنك من تحقيق. تخميني هو 40٪ إلى 60٪ نسبة النجاح لهذه الاستراتيجية أي إذا كنت تلعب كل ما تبذلونه من البطاقات الحق. لا يمكنك الاعتماد على الرسوم البيانية الشمعدانات وبعض الخطوط. هناك العديد من الأشياء التي تؤثر على سوق العملات، ويمكن تغيير الاتجاهات في بضع ثوان. على سبيل المثال، تقرير الوظائف غير الزراعية هو تقرير شهري عن التوظيف يصدر عن وزارة العمل في الولايات المتحدة.]] [[نس]] في وقت الإفراج عنه، الأصول المالية تتفاعل بطريقة متقلبة. ويمكن أن يتحرك سعر أزواج العملات، وخاصة تلك التي بها الدولار الأمريكي، صعودا أو هبوطا حادا. فمن الحكمة أن تجاهل، أو لا تثق، أي إشارة تحصل عليها من قناة-- تصفح استراتيجية.


عندما كنت تستخدم هذه الاستراتيجية لتنفيذ الصفقات، اقتراحي هو اختيار لفترة أطول التجارة. اختيار 45 دقيقة على الأقل أو أطول وقت انتهاء التجارة.


2. مبسطة استراتيجية عكس السوق.


انظر إلى الصورة التالية:


هو يظهر أنت قليل 15 دقيقة شمعدان؛ أريد أن أركز انتباهكم على ثلاثة منها فقط هي A و B و C. C. الشمعدان ملحوظ كما A يظهر خطوة حادة 350 نقطة. بعد هذه الخطوة الحادة، هل يمكن أن نتوقع سوق صغير عكس أو تصحيح. عكس ليست كبيرة وأنها لا تستمر لفترة طويلة. عندما ترى مثل هذه الخطوة، تحتاج إلى الانتظار لتأكيد من قبل شمعدان المجاورة / المقبل. و [الشمعدان ملحوظ ب B] يحاول التحرك صعودا لكنه فشل. فإنه يتحرك فقط أعلى قليلا من الشمعدان السابق. انظر إلى الصورة التالية:


عندما تحصل على التشكل من الشمعدان الثاني، يمكنك المضي قدما وبدء بوت، أو أسفل، والتجارة. الجزء صعبة هو ما انتهاء الوقت لاختيار. عادة، 5 إلى 20 دقيقة وقت انتهاء الصلاحية يعطي أفضل النتائج. هذه الاستراتيجية انعكاس السوق لا تعمل ولكن بالتأكيد ليس في كل وقت. هناك العديد من الأسباب التي تجعل سعر الأصول يمكن أن يقفز؛ لا يمكنك الفوز في كل مرة هناك تغيير حاد حاد في سعر زوج العملات. هذه الاستراتيجية جنبا إلى جنب مع بعض المعرفة عن كيفية عمل سوق الفوركس يمكن أن تمكنك من تحقيق 30٪ -65٪ إيتم الصفقات الفوز.


3. أخبار السوق استراتيجية عكس.


من بين جميع الاستراتيجيات التي جئت عبر المجتمعات التجار عبر الإنترنت، وهذا واحد هو أخطر واحد. الفكرة الأساسية هي التجارة مباشرة بعد أن تأتي أخبار كبيرة أو يحدث بعض الحدث تتحرك السوق. وكما ذكرت من قبل، فإن سوق الفوركس حساس جدا للأحداث الاقتصادية والسياسية. فعلى سبيل المثال، عندما يخرج تقرير معدل البطالة في الولايات المتحدة، يصبح سوق العملات متقلبا؛ هذه هي الطريقة التي يتفاعل فيها السوق معظم الوقت. خلال هذه الفترة، أنا الشخصية لا ترغب في التجارة لأن ظروف التداول غير مستقرة للغاية، ويمكنك أن تفقد الكثير من المال [في تداول العملات الأجنبية] إذا كانت التجارة تعارضك.


على أي حال، فإن استراتيجية انعكاس سوق الأخبار تملي عليك أن تراقب السوق قبل إعلان صحفي كبير في انتظار الافراج عنهم. تحتاج إلى مشاهدة أزواج أن هذا الحدث سوف تؤثر على أكثر من غيرها. عندما يخرج التقرير، انتظر انخفاضا كبيرا أو انحدارا في سعر أزواج العملات. التركيز على الزوج الذي يتحرك صعودا أو هبوطا أكثر من غيرها. عندما ترى حاد 500 نقطة تحرك، تنفيذ التجارة في الاتجاه المعاكس. يمكنك اختيار فترة انتهاء الصلاحية بين 5 و 15 دقيقة. المنطق وراء هذه الاستراتيجية هو أنه سيكون هناك قدر من الارتداد بعد الخطوة الحادة الأولية. السعر يتحرك مؤقتا في الاتجاه المعاكس للاتجاه السائد. والسبب وراء هذا النظام هو أن ضغط بيع ضخم غالبا ما يتبعه بعض فترة الشراء والعكس بالعكس. انظر هذه الاستراتيجية في العمل في الصورة التالية:


انكم مدعوون الى استخدام هذه الاستراتيجية، ولكنني أقترح أولا استخدامه في حساب تجريبي. ممارسة ذلك ومعرفة ما إيتم يمكنك تحقيقه. إذا وجدت هذه الاستراتيجية مربحة، ثم بكل الوسائل، بدء التداول في حساب تداول ثنائي حقيقي.


4 - استراتيجية الإنعاش.


هذه الاستراتيجية أقل عن التداول والمزيد حول استرداد الخسارة. نفترض أن تنفيذ التجارة كال مع 30 دقيقة وقت انتهاء الصلاحية، ولكن الأصول يتحرك مئات من النقاط ضدك! بعد بضع دقائق، وضعك في التجارة هو سيء وفرصك للفوز أنها قاتمة. المنطق في هذه الاستراتيجية هو بدء التجارة الثانية واختيار نفس انتهاء الوقت بحيث كلا الصفقات تنتهي في نفس الوقت. الأهم من ذلك، يجب عليك اختيار نفس الاتجاه الذي اخترته في التجارة الأولى. سأحاول شرح ذلك من خلال إظهار هذه الاستراتيجية في العمل. تحقق من الصورة التالية:


في هذه الصورة، يمكنك ان ترى اثنين من الأحمر على التوالي [بوت / أسفل] الشمعدانات. هذه الشموع اثنين تظهر خطوة حادة في زوج العملات. إذا كنت تستخدم السوق عكس أو بعض استراتيجية أخرى، يمكنك تنفيذ التجارة استدعاء / حتى في نقطة ملحوظ ك A في الصورة أعلاه. الآن، دعونا نرى ما سيحدث بعد ذلك:


كما ترون، انخفض سعر الأصول أكثر من ذلك. هذا هو عندما يمكنك استخدام استراتيجية الانتعاش. يمكنك القيام بذلك عن طريق تنفيذ تجارة أخرى كال في النقطة B. تذكر أن التجارة الثانية يجب أن تنتهي في نفس الوقت كما يفعل الأول. في بعض الأحيان هذه الاستراتيجية يذهلك. هل تعرف لماذا؟ حسنا، لأنه في بعض الأحيان على وقت انتهاء الصلاحية، يمكنك الفوز على حد سواء الصفقات! فإنه لا يحدث دائما، ولكن عندما يفعل ذلك، لا مجرد الانتعاش الأسهم الخاصة بك، يمكنك أيضا تحقيق ربح جيد. تحقق من الصورة التالية لمعرفة المكان الذي تم نقل السعر إليه بعد ذلك:


5. تداول استراتيجية العضلات.


لا يكون الخلط بين الاسم؛ هذه الاستراتيجية هي بسيطة جدا والمثير للدهشة، واحد الأكثر فعالية أيضا! والهدف من هذه الاستراتيجية هو استثمار رأس المال الخاص بك في أقوى عملة اليوم وربطه ضد أضعف واحد. ويستخدم كبار المستثمرين، والمصرفيين، والتجار المحترفين هذه الاستراتيجية في جميع أنحاء العالم. يستخدم كل تاجر نسخة مختلفة من هذه الإستراتيجية. أول شيء تحتاجه هو قوة جيدة متر / مؤشر العملة. إضافته في منصة MT4 الخاص بك. أقترح عليك محاولة مؤشرات مختلفة. العثور على واحد الذي يوفر لك أكثر دقة المعلمات قوة العملة. بقية الاستراتيجية واضحة جدا. تحتاج إلى إبقاء العين على قوة العملة خلال منتصف جلسة التداول في المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة الأمريكية. بمجرد الكشف عن أقوى وأضعف العملات، يمكنك تنفيذ التجارة مقابل العملة الضعيفة. على سبيل المثال، إذا كان الجنيه الإسترليني هو الأقوى و اليورو الأضعف، يمكنك تنفيذ الصفقة بوت في ور / غبب. اختر فترة صلاحية أطول.


آمل أن الاستراتيجيات المذكورة أعلاه سوف تساعدك على التجارة بكفاءة في بو، ولكن إذا كنت تريد أن تعرف عن أفضل نظام التي يمكنك استخدامها للفوز بسهولة 80٪ أو أكثر من الصفقات، ثم يمكنك شراء بلدي استراتيجية فريدة من نوعها أن يعمل حقا!


قد تساعد الروابط التالية إذا كنت تبحث عن استراتيجيات تداول مجانية:


التاريخ: 2017-02-17 11:29:33.


سعيد: مرحبا، أريد أن تحقق ما إذا كانت هذه الاستراتيجية لا تزال تعمل هذا 2017 كما لم يتم تحديث لقطات الشاشة الخاصة بك. تشكرات. أملا في الرد السريع.


أدمين & # 8217؛ s ريبلي: نعم، تعمل الاستراتيجية وستعمل على الاستمرار في العمل في المستقبل.


التاريخ: 2017-10-01 20:38:54.


بعض التعليقات التي تحتوي على خلفية زرقاء تحتوي على ردود الفعل التي تركها المشترين / التجار.


أشكركم على أخذ الوقت لكتابتها.


هذه الاستراتيجية تعمل وسوف تستمر في القيام بذلك في المستقبل، لذا يرجى عدم إرسال بريد إلكتروني لنا، أو تعليقات، تسأل عما إذا كان هذا المنتج لا يزال يعمل. إذا لم تكن تعمل، فإنك لن تقرأ هذا التعليق. حقيقة أن هذه الصفحة هو العيش يعني أننا نقوم بأعمال تجارية.


لقد منحنا الوصول إلى جميع المشترين. شكرا لكم لشراء منتجاتنا.


التاريخ: 2018-08-05 08:25:18.


وقال: أنا فقط اشترى استراتيجية وثبت للعمل. كنت مشوشا من قبل القراءة الأولى ولكن بعد بضع مرات من القراءة بعناية، وأنا استوعبت تقريبا كل المفاهيم. للمشترين الجدد، تحتاج إلى قراءة عدة مرات، وممارسة لبضعة أسابيع. عندما تتقن هذه الاستراتيجية، فإن معدل الفوز مرتفع جدا. أجاب على حاجتي للتداول الذي هو عن الفوز باستمرار. أنا أحب ذلك وسوف ممارسة أكثر.


التاريخ: 2018-06-10 20:54:16.


قال: أريد أن أسألك سؤالا واحدا يا سيدي. هل يمكنني استخدام نظامك المتوازي مع نظام التداول بينوكيو. في استراتيجية بينوكيو نحن التجارة عندما عصا شمعة لديه الفتيل الطويل والجسم أصغر. نحن التجارة في الاتجاه المعاكس للفتيل. هل يمكن لهذه الاستراتيجيات أن تعمل معا لتحسين نسبة الفوز الإجمالية؟


التاريخ: 2018-12-07 03:07:26.


وقال: هل تقدمون أي دعم إذا كنت لا تزال لا تفهم بعد قراءة / مشاهدة المواد؟


هل يمكن استخدام إستراتيجية الخيارات 60 ثانية خلال 1800 & # 8211؛ 0900 إست (المعيار الشرقي)؟ السبب الذي أسأله هو أنني لا أستطيع التداول إلا خلال المساء، وإذا قررت الانتقال إلى آسيا، فأنا بحاجة إلى معرفة ما إذا كانت الاستراتيجية يمكن أن تعمل خلال تلك الساعات.


هل نحن بحاجة إلى استخدام مؤشر ستوكاستيك أو أي مؤشر آخر؟


التاريخ: 2018-08-11 20:59:01.


قال: لأي شخص & # 8217؛ لقد اشترى هذا النظام الخيارات الثنائية، كيف نجاحك حتى الآن؟


ما هي الإحصاءات الخاصة بك حتى الآن تنفيذ هذا؟ هذا هو مجموع الصفقات، y فوز، ض الخسارة.


ما مدى سهولة التعلم والتنفيذ؟ انتهاء الاستخدام هو 1 دقيقة فقط؟


هل يمكننا التخفيف من الخسائر؟


هل تم تقديم هذه الإستراتيجية في الأصل؟


غمرت السوق ثنائي عن طريق معلومات مضللة، وهذا العمل الأصيل؟


كيف تركز هذه الاستراتيجية على حركة السعر؟


ما هي الخطوات المطلوبة؟


يمكنني استخدام MT4 لتداول الفوركس. بلدي مؤشر المفضل هو وودي الحقيقي تسي. هل هذا يعطيني ميزة في استخدام الاستراتيجية الخاصة بك؟


التاريخ: 2018-08-01 20:20:25.


قال: ليس لدي أي حساب للخيارات الثنائية.


هناك الكثير من المواقع.


كيف أعرف ما هو أفضل لتنفيذ؟


أريد أن شراء الخاص بك 60 ثانية استراتيجية التداول.


توجه لي مزيد من الشراء قبل.


هل تستخدم مستويات الدعم والمقاومة من أي نوع؟


هل نستفيد من حركة السعر؟


ما هو معدل الإضراب؟


هل هناك أي مخاطر كامنة؟


ما هي الخسارة المحتملة لكل عقد؟


أنها تعمل بشكل أفضل في السوق الهبوطي أو الصاعد؟


أنا & # 8217؛ خ يخاف من المحتالين.


لدي بعض الخبرة في استخدام مؤشرات مثل غان هيلو المنشط.


التاريخ: 2018-08-01 15:49:15.


أريد شراء هذه الخيارات استراتيجية التداول، ولكن لقراءة النص الكامل وعرض أشرطة الفيديو التي يبلغ مجموعها 5000 كلمة، كم من الوقت مطلوب؟


يجب أن أذهب لمدة 48 ساعة أو 7 أيام الشراء؟


بعد 48hrs / 7days، يمكنك قطع إب؟


ماذا سيكون بلدي إيتم٪؟


هل هي استراتيجية يدوية بحتة؟


هل تعمل عندما تكون هناك حركة اتجاهية خاصة؟


التاريخ: 2018-04-02 16:40:35.


سعيد: أنا أعيش في الولايات المتحدة، وأنا أعتذر عن طرح بعض الأسئلة الأخرى. هل هذه الاستراتيجية التجارية معقدة التي فقط شخص ذكي للغاية يمكن أن يتقن؟


سوف يستغرق أيام أو أسابيع لإتقان هذا؟


هل هناك فترة معينة من النهار أو الليل لتنفيذ ذلك في تداول الخيارات؟


السبب الذي أسأله هو أن ساعاتي في كل مكان طوال الأسبوع.


هل نحن بحاجة إلى استخدام وسيط الخيارات الثنائية محددة؟ هل تعرف أي واحد المشروعة التي سوف تدفع لك في الواقع على النقدية؟


لقد تعاملت مع السماسرة ولم أتلق أموالي. هل هناك أي مشاريع شرعية توصي بها؟ تحتاج إلى مكان لممارسة أولا قبل وضع أي أموال حقيقية في.


يمكننا استخدامه مع الرسوم البيانية هيكيناشي؟


هل يتطلب الأمر الكثير من المال للبدء؟


كل هذا يبدو مثيرا للاهتمام.


أنا & # 8217؛ م آسف على الكثير من الأسئلة، ولكن كما يمكنك أن تقول أنا لا & # 8217؛ ر يكون الكثير من الخبرة مع الخيارات الثنائية. مجرد محاولة الحصول على مصدر ثان للدخل مثل الشخص العادي.


التاريخ: 2017-12-04 07:52:17.


قال: يا إلهي، هذا يعمل حقا. ممارسة لبعض الوقت لنرى كيف يذهب، وهذا هو ما فعلته.


نتائجي لأول مرة نفذته: اثني عشر انتصارات، وربطة عنق واحدة، وخسر واحد.


التاريخ: 2018-03-13 17:10:59.


اشتريت هذا قبل بضعة أشهر، ولا تزال تستخدم. حتى الآن، أنها جيدة جدا ويعمل. لقد استردت كل أموالي المفقودة التي أعطيتها للخداع، وأنا سعيد جدا. شكرا على تغيير حياتي. أنت رجل عظيم شكرا.


التاريخ: 2017-03-15 14:16:20.


قال: قال جاي: كم سيكون بالدولار الأمريكي؟ لدي عمل بدوام كامل 8 & # 8211؛ 12 ساعة في اليوم، والعمل 6 أيام في الأسبوع. كنت أتساءل عما إذا كان لدي الوقت الكافي تعلم المواد حتى لو كنت شرائه لمدة أسبوع أو أنه سيكون مضيعة لأموالي؟ أيضا، سوف تعطيني أشرطة الفيديو والبرامج التعليمية في شكل ما يمكنني حفظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟ هذا هو إذا لم يكن لدي ما يكفي من الوقت للذهاب من خلال جميع المواد؟


رد المسؤول: السعر هو 42 $ للدخول أسبوع واحد. يرجى ملاحظة، لا يمكنك حفظ المواد في أي شكل من الأشكال. وهذا ما ورد في البنود والشروط، يرجى قراءتها. عادة، أسبوع واحد وصول الوقت يكفي لمعرفة كل شيء عن الاستراتيجية. بمجرد قراءة كل المحتوى ومشاهدة جميع الأمثلة التجارة الحية، يمكن أن نعرف ما هي هذه الاستراتيجية وكيف يعمل.


173 تعليقات على "أفضل 3 استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ الفوز 60 ثانية 80٪ إيتم نظام"


إنها تجربة تعليمية جديدة بالنسبة لي. لم يكن لدي أي فكرة عن وجود علاقة بين الأزواج.


إنها ذكية & # 038؛ تقنية فعالة، والتي تعمل في الواقع. :))))))


آمل أن أتمكن من متابعة خطى الخاص بك. لقد خدعني الناس من قبل.


هل يمكنك مشاركة بعض الأفكار؟


اشتريت المنتج، تبدو كبيرة، ولكن لا يمكن معرفة كيفية إعداد الرسوم البيانية لجميع العملات. أحاول الحصول على أربع لقطات الشاشة على صفحة واحدة، مبتدئ التكنولوجيا.


اشتريته. ومن المدهش وتستحق المال. لا توجد استراتيجية مثل ذلك.


هذا يعمل حقا!


عشرة الصفقات: أربعة وون، خمسة مرتبطة، وخسر واحد.


و فقط لي اليوم الأول!


هنا & # 8217؛ s بلدي 2 سنتا.


بمجرد فهم المفهوم، فمن الصعب أن تفقد أي الصفقات. انها نظام فعال مع نسبة فوز عالية جدا.


كلما كنت الافراج عن الاستراتيجيات القادمة، يرجى عدم & # 8217؛ ن ننسى أن تبلغني. أرسل لي رسالة بالبريد الإلكتروني إن أمكن.


أنت يا سيدي واحد ذكي. :)


وهناك طريقة ذكية جدا للاستفادة من ****** في تحركات الأسعار من *** / ***. لم أتخيل أبدا جعل الأرباح يمكن أن يكون هذا سهلا.


لقد اشتريت هذا قبل أسبوع. كنت متشككا في البداية، ولكن النظام الخاص بك قد ثبت أن يكون شيئا حقيقيا. I wanted to thank you for sharing such brilliant information with us, and now I am waiting for your next release, which I hope will be soon!


This is clever and smart. :)


First day ended with 70% success rate; not a bad start. :)


Very interesting; I would like to purchase the other strategies too. When are you planning to start selling them?


This exceeded all my expectations. شكرا لكم.


Eagerly awaiting the nest release, which will be when?


Hi there, I just wanted to tell you that it is GREAT! شكر.


This is very impressive.


Day 1: 7:3 wins: lost.


Day 3: 9:0 [I did not lost a single trade.] :)


This is superb, but remember one important factor that trade ONLY when time is right, otherwise your profit will go down.


When is the right-time?


I am from Malaysia, very interested in binary option and I want to buy your 60 seconds unique strategy, but a little bit confused about 24 hours access. Does it mean after that it will disappear ?


I bought this with a 1 week option. Access closed after 5 days and not 7. Anyway, I find this strategy very subjective.


winning ratio is about 50%. Nowhere near as promised.


“Access closed after 5 days and not 7.”


As mentioned in the email that we send to all buyers, you need to contact us if you no longer can access the webpage. You can start seeing the “Access Forbidden” message if your Internet IP changes. Contact us via email so that we can give you access via the Alternative way.


Please note that you need to practice and gain experience before you can win 80% or more trades. This is mentioned on the Webpage; this is a manual strategy that require manual monitoring and a lot of practice.


I have paid for a week on paypal.


When will i receive the data?


regards Andrew Hill.


Thank u for the strategies; don’t u have them in video form perhaps on your Youtube channel?


Gabby said: Does this really work? I don’t have £29 lying around & turns out a scam.


Torres said: I bought your first binary manual strategy. My transaction ID is 4NF3****4M4191247, please check it.


John said: I wish to buy your strategy but have a question in private pls. Would you pls send me an email so I can contact you with my question. شكرا جزيلا لك مقدما.


يوم جيد. I just made my payment today. اتمنى ان اسمع منك قريبا. To all the other people that commented here…. فكر في الأمر. You spend more than $42 a day on cigarettes or other similar stuff. In my country it is 500zar. Its a lot, but way less than any other “strategy” I ever bought and tried. Quit whining & enjoy your winnings.


Hi, payed for system on 2017/01/20 and to date have not received any email did look in spam but saw nothing unless I missed it, please resend email I did send ip adresse and proof of payment to elance360 gmail com.


Admin’s Note: We sent several emails but for some reason, the Private-Email-Server that the buyer was using, it blocked all of them. In the end, the buyer gave us a Gmail account and we were able to send him the details.


Reading the comments on your 60 second strategy, I gathered that most, if not all, of your customers are quite happy with the product. I have been trying a number of products promising 80% or more (and lost a lot of money in the process)but still can’t find a way to be consistently profitable in binary options. I am not looking for a ‘quick money making scheme’ but rather a system in BO that will make me grow my account steadily. I’m interested in your product, but WHY WOULD YOURS BE ANY DIFFERENT FROM THE OTHERS??


صباح الخير. I just stumbled upon your site now. I have emailed you but got a mail delivery failure using gmail com.


May I know how much is the dollar equivalent If I am to pay by Payza or debit card from Nigeria.


Will be expecting your quick response.


Please click on Buy Now Payza button; it will show you the price.


does a 24 hr system mean one can only use your system for 24 hours?


could you explain please?


Reply sent via email.


Re having give you one IP address:


I have a mobile modem for my laptop, a PC with fibre in my home and an i pad with a sim card for data. As I use all of these, depending on whether I am on public transport, in an off site office so it is not possible for me to use one IP address.


Additionally, I frequently travel overseas to Asia and sometimes the US, so my IP address changes depending on which IP service I use in a country.


Even if I get a VPN the IP address will change.


How can this be overcome?


Check the email you sent you.


Hi, are you still selling your strategy? Please let me know thanks.


My IP address keeps changing from my ISP….if i pay how will i view?


Plus was just thinking, if the strategy is so good, why sell it when you can make way more money just trading it… just curious.


Reply sent via email.


What broker are you using?


You can use any broker you want. We do have a list of brokers that we recommend, but you don’t have to join them.


Does your strategy work in Zimbabwe?


There are no country limitations.


What is your recommended broker?


MarketsWorld and few others.


There is a link above to buy the product, do I still need to create an account in Ebay or that link above will enable me to place the order?


May I ask why you require the public IP address?


Hoping to hear from you, thanks.


I just purchased the 1 week access. I sent my IP to your email. يرجى تأكيد. شكر.


I have sent two emails along with 29.00EUR to ** at gmail com with my IP Address in an email. I sent this payment last Wednesday. And I still don’t see anything in my inbox or junk folder. Could you kindly let me know why I cant get this access to your website for 1 week. I very curious to know why. Could you please reply to my emails that were sent. My email is ** at hotmail dot com. My Skrill transaction still says “Scheduled” is there a reason why you haven’t accepted it? Please let me know at your earliest convenience.


We didn’t receive the payment made by Skrill. The buyer later paid using PayPal.


If anyone wants to make payment using Skrill, then please first contact us. We will give you the details on how to make the payment.


How do I buy the system? Can you send me a link to buy it please.


Just purchased 1 wk access. Will send ip when I get home. Hope this site is still active and I didn’t send my money for nothing. Haven’t seen any new posts in a while. :S.


Website is active.


Buyer got access on 02-SEP-2018, after he gave us his home Internet IP.


I am a veteran; I served 8 years in service. I have been deployed in Afghanistan where I fought.


Currently, I am unemployed! I am trying to find a way to earn income. Can I use your strategy to build a stable and reliable income from binary options trading?


Hope to hear from you soon!


Charlene, a female vet.


Just wanted to know if the strategy is still valid as of now in 2018 since the results shown here are a couple of years old. Please notify. شكرا مقدما.


I am very interested in your 60sec strategy. I have traded manually and lost a lot of money before. Can you send me more detail to po******han @ gmail dot com? If I master the strategy, can it save my losses? شكرا مقدما!


how is the result so far?


hi, i have bought the strategy today, and my IP address is 82.*1.1**.237 , the instructions you can send in ema.******** @ gmail . كوم.


Can this strategy be used after US session?


Using this strategy, I can not loose any trade? Only it will be a tie/win? Is it so because all your examples above are either win or tie. That means I can’t loose any money using this strategy. Is it so? As I want to purchase yr strategy.


I am wondering the same thing, does still works this strategy nowadays? I would like to know that before buy.


Yes, as stated before, I am still selling the strategy and it is working too.


مرحباً. have you received your strategy? I want to purchase but the results are from 2017, now is 2018. Is it still valid?


Hey after purchasing it, if i face any problem, where to contact you, so please give me your contact info for assure me to risk-free buy.


Just purchased the 24h access license. Awaiting email.


I am interested in purchasing the system via Skill.


Can you please let me know what I need to do.


Will this works when market is flat? On which binaries does it work best? How much experience do I need to gain initially? Does it work in currency pairs only or works with commodities too? How expensive is the cost per contract?


Hello, just purchased the 29£ for 1 week with paypal. Did not include any text to the seller.


I will send you the ip tomorrow when I wake up, I used my android phone to buy…but sooner than 16 hours.


Hope for a good strategy. شكرا مقدما.


Hi, I have paid for your binary strategy. Could you sent me without locking my IP. Because I purchase in my company’s pc. شكرا لكم. (I can’t get my company’s address.) I sent another purchase scream shot for you. Kindly check.


Hi, I need help with binary options, is this service still offered?


Does it use candle stick charts?


Do you accept Neteller as a payment method?


What charts do we use in this, ichimoku cloud?


If I haven’t misunderstood, we can use this in options and not Forex, right?


Can i pay by Neteller to get this binary strategy?


I made payment for this strategy just now.


I have dynamic IP address.


Can you plz give entry by the alternative method?


Please check the message we sent you.


Kindly send more information about how this strategy works. I have had incurred many losses in B. O. options trading for the last 6 months and I am now hopeless and so frustrated in finding a real working binary tool. Is it intended for experts only? Can you explain its mechanics?


I think this options trading strategy is awesome. Can I have some more detail before buying it?


Does it use breakout PANCA EAGLE in MT4 trading platform?


شكرا جزيلا.


Is this a 24/7 ordeal or is it a Monday-Friday 8-5 chance only?


The reason I ask is that I work full-time and can only participate in the evening to trade in binary options.


Is it 60 seconds exclusive strategy.


It is simple if you ask me, but you do need to monitor pairs using your binary options broker if you want to trade.


Very satisfying experience and it makes perfect sense.


In a nut shell, this strategy makes cash irrespective of what your experience level is in binary trading.


That`s great result; can you give me more info about this binary strategy? What is it based on? Price action? Lonon break out? Color stochastic has anything to do with it?


Is it just for 60 sec, or we can use in the Forex trading market as a long term?


I have some questions: Does this strategy works on the 1, 2, 3, and 5 min?


Can we apply this to think-or-swim binary options chart? Can a person use this on any trading platform?


Can I use it with camarilladt indicator?


What about the risk/reward ratio?


Market conditions change daily and sometimes, daily, so does it work in any specific time only?


Can somebody answer me, so I can make a solid decision on buying this?


كيف حالك؟ I have a Skrill; how much money do I send you in USD?


Does this work in binary trading only? Can we use it in Forex trading?


Binary trading is all-or-nothing investment, so does your strategy produce profits in such a business model?


Sir I wanted to say your trading strategy is excellent. Glad I bought it. I am using it with the binary broker you recommended.


Your binary strategy is authentic work; I will also try your signals.


I just bought via PayPal and wanted to let you know that my ISP uses Dynamic IP.


It is good, logical, and makes sense. A bit complicated for me though. Binary traders who can sit and watch market can use this strategy.


Got your mail; I made the payment few minutes ago. Hope the strategy is good.


It is very good and works very well.


Kindly send me payment details for PAYZA.


Is it complex to understand? What algorithm does it use?


When did you develop it? Does it render good results consistently?


How much time do I need to dedicate?


This will make money for you; go for it.


It is good. Requires a bit of patience and discipline, but is very effective in binary trading. Don’t expect great results on day one. Practice is must.


Thx, thinking about subscribing to your signal service too.


I just made a purchase for your options strategy; plz send me the link to milliona*******pro@gmail . كوم.


My Ip is 1*8.2*2.8*.81.


My PayPal address is 10kam******am@gmail . كوم.


Provide suggestion on viewing all binary options currencies charts in one monitor. I see you are doing it in the videos. Kindly suggest how to do this. Also, can I use this strategy in 30 and 120 seconds? I am also using RSI in the charts.


You can send the answer to my ID if you like.


This week I am going to buy it when I have a free time to concentrate on this; I can’t wait. :)


One question, if I buy it on Thursday then it will be delivered to me on Saturday.


We usually make delivery to clients within 12 hours of purchase.


I want to buy 24 hours, so if I buy on Saturday will I have 12 hours later on Sunday?


By the way, about the timezone, the delivery made in your or my time, because I am in Europe-IT; you send an email when the person already can enter the page?


Logic in this options strategy is good, but need lot of patience. :)))


I read a comment where someone asked if this uses News Volatility, the answer is NO.


It is good. In the end, you mentioned other binary options strategies. Where can I buy them?


Can newbies use this?


Is this sixty seconds exclusive strategy?


OK thx, can I first practice in a demo account I have with my Broker? Thx.


We recommend to all our customers to do some practice in demo binary options account before trading in the real one.


How much do you advise me to practice, a month or more?


You can practice for few weeks in the demo account; once you gain some experience and are able to win consistently, you can then move to trading in your real account.


Thx, I will do that. :)


I would like to buy your trading strategy, but I am afraid of scams. Can anyone contact me, so I can trust more about this?


Don’t worry; this is so much different from others. You will appreciate this service.


Does this binary strategy really works?


Did you buy it too?


Are you satisfied?


Does it use up or down price trends?


In terms or simplicity, how will you gauge it?


What degree of financial market analysis does it require from a trader?


Yes, it makes sense once you read and study. Practice, because I didn’t do well first. It is a little hard because you have to be patient to look at the charts.


شكرا على النصيحة. I will study a lot in my demo account, because sometimes I do little mistakes about analysis. One day the rising market caught me, then after some minutes started to fall. At that moment, I didn’t realize that much because it was gradual fall and I lost one binary trade because I did not pay attention. I was not patient to do a good entrance; I hope to learn good things with this.


Looking forward to buying your options strategy using Skrill, can you send me a request?


Good morning, I bought a week period yesterday, but now I see forbidden error.


Seems my IP is dynamic. Can you send me alternative way?


Your method is very good; will practice in demo account before real trading.


I am also thinking about paying for your binary signals service.


ثابر على العمل الجيد.


This is generating good results.


Purchased one-day, but could not digest all info. So now, I made another one-week purchase. Kindly allow my IP again.


This is indeed effective.


Finally making profits in binary trading.


This strategy has a tendency to be very profitable :)


I see good comments and everyone seem to like this. I really want to try it, although, I had a few questions.


1. For someone working 9-5pm EST Monday-Friday is this trading strategy beneficial? I reside in USA.


2. If I purchase the one week deal and I like it, do I keep on purchasing every week?


3. Am I to only use SIXTY seconds options trading period?


4. Can I use your trading strategies with 4 period 7 ma fibo relational s. r indicator?


5. Does it work in binary options only? What about Forex trading ?


6. Call or Put, which direction is ideal?


7. Can I see some more trade samples?


I purchased this options strategy about 9hrs ago. I know it is 16hr wait, but I am currently anxious and hoping that this is not another scam. I used a different ID when purchasing it, but currently using this just for identity’s sake. My IP address is: 72.***.***.227, receipt#: 2499-****-****-9485 and the actual ID is a.******@yahoo . كوم. If you’d be so kind, confirm receipt. Thks.


لقد أرسلنا التفاصيل.


Just sent payment by Paypal option. I am using Dynamic IPs. Looking forward your reply. I need for good strategy for trading.


Looking forward to the one-week special offer, purchased your binary strategy under this address.


We sent the details to your PayPal ID yesterday. The ID you included in your comment is different from the one shown in the PayPal Payment. The PayPal ID we sent details to is gin****ec@yahoo . كوم.


We have now sent a message to the other address, which you included in your comment.


OK, Thx for that.


I have now removed gin***ec@yahoo . com from my PayPal profile.


I deactivated it a while ago and forgot to remove it.


Sorry for the confusion, and I appreciate your detailed and prompt reply. :) :)


Do you sell any QQQ trading systems?


How likely is it to win more than 80% trade on any given day?


And off course, it uses unique trading technique right?


This is a follow up update. I just checked and my ISP does use dynamic IP allotment. If you don’t mind, send me the link accordingly.


I just paid for this binary options strategy and I sent details to the above Gmail address, but wanted to include my IP here as well. My PayPal ID is the one listed above. My IP is *5.28.2*7.58. Kindly send me the details, so I can study over the weekend and then I will implement it next week in demo trading account. شكرا لكم.


Hi, I mistakenly bought strategy for binary options twice. Can you plz cancel one of my orders?


In addition, I am looking forward to receiving this. Binary options is hard to trade.


The duplicate purchase made at eBay has been cancelled.


لقد أرسلنا لك التفاصيل.


This is a very interesting trading strategy for binary options. :)


For me it works best when fluctuations are high in the market. When price tend to move calmly, I avoid trading. So remember to keep tabs on market overall volatility.


Hi there, I have not received Sir.


We have sent you two messages with the details. Your ISP is using Dynamic IP Address allotment, meaning that your IP address probably changes consistently. We are giving you the alternative-way access. Check the second message we sent you.


Looked at my inbox but didn’t see it.


Check the Junk/Spam folder. We have also sent you the mail again using another address.


Do you have any other ID? [Other than Hotmail]


One message was sent from “elance360 att gmail” and the other one from a Hotmail account.


Hi, I did not receive the mail with my access.


Please read the answer below.


Just made a purchase; cannot wait to receive URL and try this out in binary trading. I will post successes or not: ITM/OTM.


Why is this trading strategy working?


Never found any, which is 70% or more working, only lot of scam unfortunately.


I myself use lots of indicators like asctrend, Aroon Horn, ADX Crossing etc. but I can’t seems to win more than 70% trades in binary options.


How well does this system predicts and which time-frame is best?


Does it work on the assumption that market reversal is bond to happen?


I made a payment of 29 pounds for your 60 sec trading strategy, my I. P address is 10*.20*.5*.13*


I use 24option as my binary broker.


Do you manage binary options accounts?


I don’t have the time to trade.


What is the purpose of tracking currency charts?


After I buy this binary strategy, can I enter the page in my iPad, or phone? Will it affect the IP address?


I am a novice statistically, can I still trade and be profitable using this strategy?


اتمنى ان اسمع منك قريبا.


This message is for “Immobilien Jörg Becker.”


You made a purchase yesterday; we tried sending you the details to your PayPal email address, but it does not work. We get a response from Mail Delivery that says:


Delivery to the following recipient failed permanently:


Technical details of permanent failure:


DNS Error: Domain name not found.


Please provide a valid address where we can send the details.


I paid for your trading strategies.


My Transaction Details.


Transaction ID: 1218***222 from Skrill account.


My IP address is Dynamic can you provide the link.


Thx, that was quick!


Thx for your quick reply.


I have few questions before I buy this strategy (I don’t want something that I already have, need help.)


1. Is this binary strategy working with engulfing candle and volume?


2. Is it working on any market i. e. European session, American session, or Japanese session?


3. Can I trade all currencies, or is there any specific currency in binary options trading?


4. Do I need any Meta-trader?


5. Can I use standard-deviation-Channels and stepchoppybars in my charts? Will the system work with these indicators?


6. What is the wining percentage?


7. This strategy is for 60 seconds only?


8. How easy is it to interpret charts, or graphs?


Hello, I am about to make the payment, but I have a few questions.


1. Is this options strategy a specific time dependent (like between 2:00 PM to 3:00 PM EST, etc.), or can it be traded in any daytime? I am from Czech Republic (middle Europe), so I wouldn’t like to trade at 2:00 AM. :)


2. You say, “You are not required to execute multiple trades at once.” So if I choose not to trade multiple trades at once, how many “signals” does this binary trading strategy give me in one day (on average)?


3. Does it work on more currency pairs, or only one?


4. Do I need technical knowledge of the financial markets?


I just received your e-mail, thank you for the quick response. :)


I am from Ghana and I cannot make payment by PayPal or credit card.


Does this binary strategy only work with 60 seconds binary options trading or can we also use it in 2, 5, and 10 minutes?


Does it work in betting?


What skills do I need to implement to triumph?


Complicated but effective.


I purchased your strategy for binary options trading.


I just purchased your binary strategy, but forgot to give you my IP (*********).


Admin: Kindly hide my personal info before posting.


Am I to expect a download link?


I put your binary trading strategy to test and results are impressive. Day one:


This is not bad for a start. ؛)


Things are looking very encouraging.


1> On an Average how many binary options trading opportunities we get on a daily basis?


2> What’s the Avg ITM(In the Money) or Win ratio% for your strategy?


3> Can I buy all the strategies at in one package to get a discount?


4> What’s the winning to loss ratio in trading?


5> Can I use expiry other than sixty seconds?


6> Do I need to use momentum or moving averages in charts.


7> What winning average is guaranteed in binary options trading?


Thx, strategy looks promising!


I am glad it doesn’t use any mathematical formula or such things.


PayPal is not available in my country, Ghana, what other alternative payment platform do you have? I want to buy your trading strategy. I have a binary options trading account with 24option, is that ok?


I contemplate this is a successful investment. I am tired of the so called gurus who are nothing but fraud.


I want to know if this binary options strategy is something that would work around my current work. How high is the winning ratio? Expiry is 60 sec only? How is trading? Is this system flawless or does it have any weak points?


Is the strategy for only 60 sec trades?


Hi there everyone,


Can you people help? I just registered an account and I know nothing about binary options trading.


Anyone help me with trading; how does cash deposit and withdrawal work?


Is grinding strategy profitable in binary options?


I will appreciate the help.


For depositing money, you can use your Credit Card. When you request a withdrawal, the money comes back to it.


If a person invests $250 then when withdrawing money, he will have to use the same method by which he invested the initial sum.


For example, if you invest $250 and after making some profits, you increase your balance to $1000. Now if you withdraw $500, then $250 will come back to your credit card and other $250, you can choose to receive via bank transfer, or any method you like. Once you get back the initial investment, you can then choose to withdraw using any method you prefer.


In order to make profits in this business, you will need to find a strategy that you can use to win trades consistently.


I would like to order your 60 seconds binary trading strategy, but I do not have an eBay account. I do have PayPal.


By the way, is this significantly different strategy compared to others available online?


We suggest you open an account with eBay. It is easy and free.


Currently, we are currently only selling through eBay. We may add more payment options in future.


Sir eBay link for your binary strategies is showing [item sold] – pls give updated link.

No comments:

Post a Comment