Sunday 25 March 2018

خيارات التداول إتف


نصيحة 7 - تداول خيارات إتف.


الصناديق المتداولة في البورصات، أو صناديق الاستثمار المتداولة، هي صناديق المؤشرات التي تتداول تماما مثل الأسهم في البورصات الرئيسية. جميع مؤشرات الأسهم الرئيسية لديها صناديق الاستثمار المتداولة على أساسها، بما في ذلك: مؤشر داو جونز الصناعي (ديا)، ستاندرد & أمب؛ مؤشر بورز 500 (سبس)، و ناسداك 100 كومبوسيت (كق).


وبالإضافة إلى ذلك، فقط كل الصناعات الرئيسية لديها إتف للمستثمرين الذين يرغبون في اختيار صناعة بأكملها بدلا من الأسهم الفردية.


وتختلف صناديق الاستثمار المتداولة بشكل أساسي عن صناديق الاستثمار التقليدية التي لا تتداول خلال ساعات التداول العادية في اليوم. والصناديق الاستثمارية التقليدية تأخذ أوامر خلال ساعات التداول في وول ستريت، ولكن المعاملات تحدث بالفعل في نهاية السوق. السعر الذي يتلقونه هو مجموع أسعار اليوم الختامي لجميع الأسهم الواردة في الصندوق. ليس ذلك بالنسبة لصناديق الاستثمار المتداولة، التي تتداول على الفور طوال اليوم (تماما مثل الأسهم العادية).


وبما أن صناديق الاستثمار المتداولة تتداول طوال اليوم، فإن الخيارات متاحة عليها. توفر هذه الخيارات فرصا مثيرة للاهتمام لاستراتيجيات معينة، بما في ذلك ما أسميه استراتيجية 10K، والتي هي الاستراتيجية الرئيسية التي تقدمها تيري و رسكو؛ ق نصائح.


في معظم الأحيان، في تيري، نصائح، ونحن نستخدم صناديق الاستثمار المتداولة على نطاق واسع كما أوندرلينجس (سبي، مطار الدوحة الدولي) لمحافظ خيارنا لأنها لا تتقلب بعنف مثل الأسهم الفردية في كثير من الأحيان تفعل (استراتيجيتنا يعمل بشكل أفضل عندما تبقى الكامنة مسطحة أو يتحرك قليلا فقط في أي من الاتجاهين).


لقد كان لدينا حظا سعيدا مع شركة إتف واحدة ليست واسعة القاعدة، ولكنها تضم ​​84 شركة في مجال الخدمات المصرفية والمالية (زلف).


أما أهم 15 عنصرا من عناصر "سبدر" (زبد) المالية وأوزانها فهي:


1 جبمورغان تشيس & أمب؛ (جيم) 11.80٪


2 بنك أوف أميركا كورب (باك) 8.90٪


3 ويلس فارجو & أمب؛ (وفك) 8.60٪


4 سيتي جروب Inc. (C) 5.60٪


5 بانكورب الولايات المتحدة (أوسب) 4.20٪


6 مجموعة جولدمان ساكس (غس) 3.10٪


7 بنك نيويورك ميلون كورب (بك) 2.90٪


8 أمريكان إكسبريس (أكس) 2.60٪


9 ميتليف Inc. (ميت) 2.20٪


10 ميريل لينش & أمب؛ (مير) 2.20٪


11 ترافيلرز كوس. (ترف) 2.00٪


12 شركة المجموعة المالية للخدمات المالية (بك) 1.90٪


13 أفلاك Inc. (أفل) 1.80٪


14 سم غروب Inc. (سم) 1.60٪


15 - مورغان ستانلي (مس) 1.60٪


إستراتيجية التحوط: إستراتيجية الخيارات التي أستخدمها مع زلف هي إستراتيجية تحوط. في العديد من النواحي، تنطوي هذه الاستراتيجية على تحمل مخاطر أقل مما لو كنت قد اشتريت للتو الأسهم زلف. نصف الخيارات هي & لدكو؛ طويلة & رديقو ؛، وهذا يعني أنها تستفيد عندما يتحرك زلف في اتجاه واحد معين، في حين أن نصف هي & لدكو؛ قصيرة & رديقو ؛، وهذا يعني أنها تستفيد إذا زلف يتحرك في الاتجاه الآخر. بغض النظر عن أي طريقة زلف يتحرك، نصف الخيارات تستفيد من التغيير في سعر السهم.


زلف الخيارات يمكن أن يكون أفضل من زلف الأسهم. يجب أن أعترف بأنني خيارات الرجل، وليس الرجل الأسهم. بغض النظر عن مدى أحب زلف (وأفعل)، وأنا أعلم أنني يمكن أن تجعل أكثر من ذلك بكثير مع الخيارات من أي وقت مضى يمكن مع الأسهم. ويمكنني أن أفعل ذلك مع استراتيجية هذا هو & لدكو؛ التحوط & رديقو ؛. يمكنني كسب المال مع زلف حتى إذا كان السهم لا ترتفع. عادة، يمكنني حتى كسب المال عندما يذهب إلى أسفل، (فقط طالما أنها لا تذهب إلى أسفل كثيرا، سريع جدا).


إذا كنت تتداول بنشاط في الخيارات، وخاصة إذا تم التحوط (بمعنى أنك تقوم بوضع العديد من المواقف المختلفة بدلا من المضاربة مع شراء بسيطة أو المكالمات)، فمن المهم أن ننظر إلى سوق الخيارات للأمن الأساسي. أسواق الخيارات للشركات الفردية، باستثناء عدد قليل جدا من الأسهم النشطة للغاية، وغالبا ما يكون فروقات كبيرة بين العطاء والسعر المطلوب. وفي كثير من الحالات، يقوم صانع سوق واحد بتحديد الأسعار، ومن الصعب الحصول على عمليات إعدام جيدة عند التداول.


وهذا يعني أنه في كل مرة تشتري فيها خيارا، فإنك تدفع أكثر مما تفعل إذا كانت الخيارات أكثر تداولا، وعند البيع، تتلقى أقل مما تفعل في سوق الخيارات النشطة. سوق الخيارات ل زلف هو السائل. عرض السعر المطلوب هو صغير، ويمكنك تنفيذ أوامر الانتشار بنجاح والاعتماد على الحصول على أسعار لائقة بغض النظر عما إذا كنت شراء أو بيع.


لماذا هو زلف أفضل من تداول الشركات الفردية؟ ليس له علاقة مع الشركة. بدلا من ذلك، فإنه له علاقة مع سلوك الأسعار من معظم الشركات الفردية. استراتيجية 10K يفعل أفضل عندما الأسهم لا يهيج بعنف. وفي أوقات معينة، تخضع معظم الشركات الفردية لتقلبات واسعة مفاجئة في أسعار أسهمها. يتم الإعلان عن الأرباح، وتتجاوز الشركة (أو تفشل في تلبية) النتائج المتوقعة، ويحرك السهم وفقا لذلك. يقوم المحلل بتحديث (أو خفض مستوى) السهم بشكل غير متوقع، ويجعل السهم خطوة كبيرة. قد تؤدي التغيرات المفاجئة في األسهم إلى خسائر عند استخدام إستراتيجية 10K، لذا نفضل التداول على سلة من األسهم) مثل زلف (بدال من شركة فردية. وبهذه الطريقة، إذا كانت إحدى الشركات لديها تأرجح كبير في سعر السهم، فإن التأثير على سلة الأسهم الإجمالية عادة ما يكون ضئيلا. (إذا كانت الشركات كلها في نفس الصناعة، وأحيانا شركة واحدة و رسكو؛ s كسب هو آخر و رسكو؛ s الخسارة، وبالتالي فإن صافي تأثير على سلة الأسهم هو صفر).


أدعو نظام بلدي استراتيجية 10K. هو في مكان ما بين استراتيجية شراء وعقد مملة وتداول اليوم. انها ليست ماراثون وندش]؛ لم يكن لديك إلى الانتظار إلى الأبد لرؤية النتائج. كما أنها ليست سباقا، يعتمد على الزيادات قصيرة الأجل في سعر السهم. مثل أي سباق، فإنه يأخذ القليل من الجهد لتنفيذ. ولكن إمكانات الربح غير العادية تجعل من كل شيء يستحق، على الأقل إلى طريقتي في التفكير.


استراتيجية الخيارات البسيطة: تستند استراتيجية 10K إلى حقيقة بسيطة أن جميع الخيارات تصبح أقل قيمة كل يوم (إذا ظل السهم مستقرا)، ولكن الخيارات قصيرة الأجل تنخفض في القيمة (الاضمحلال) بمعدل أسرع من المدى الطويل خيارات. إنني أشتري خيارات بطيئة ومتحللة على المدى الطويل، واستخدمها كضمانات لبيع خيارات قصيرة الأجل أكثر انحطاطا لشخص آخر. إذا بقيت الأسهم مسطحة، أنا دائما الفوز. مضمون!


ولكن كما نعلم، فإن جميع الأسهم لا تبقى مسطحة. بعض الأسهم الجيدة، مثل زلف، في الواقع ترتفع كثيرا من الوقت. وجود شعور جيد حول الأسهم (ويجري الحق) يجعل استراتيجية 10K أكثر ربحية من مجرد الاستمتاع ميزة ميزة تسوس. إذا ارتفع السهم، وأنا يمكن أن تجعل أكثر مع استراتيجية 10K من أي وقت مضى يمكن مع الأسهم وحدها.


إذا كانت استراتيجية 10K بسيطة جدا، لماذا لا يتبع الجميع ذلك؟ أولا وقبل كل شيء، فقط تيري و رسكو؛ ق نصائح المطلعين على ذلك. هذا صغير جدا، ولكن النمو، الكون. ثانيا، فإنه حقا ليس & رسكو؛ ر بسيطة مثل المفهوم الأساسي الكامن يجعلها تبدو. وتتكون الاستراتيجية من فروق تقويمية على عدة أسعار إضراب مختلفة (سواء أعلى أو أقل من سعر السهم)، مع اختلاف عدد الفوارق في الإضرابات المختلفة (اعتمادا على تحمل المخاطر الشخصية)، غالبا ما ينطوي على وضع بدلا من المكالمات (حتى لو كنت صعودي على الأسهم)، وتحكمها مجموعة صارمة من قواعد التداول التي تحدد متى يجب إجراء التعديلات.


هل استراتيجية 10K كسب المال في كل وقت؟ أنا أخشى أن لا شيء يمكن أن يكون جيدا. لكنها قريبة. في مارس 2009، أقامت محفظة زلف باستخدام استراتيجية 10K (نسميها محفظة ماركو بولو). تم إنشاء هذه المحفظة في حساب الوساطة الفعلية في حد ذاته، والمواقف (وكل التجارة) تحديثها كل أسبوع لتيري & رسكو؛ ق نصائح المطلعين.


وفي األشهر السبعة األولى، اكتسبت الحافظة 35٪ بعد كل العمولات) 60٪ سنويا (على الرغم من بعض التقلبات الشديدة في منتصف الشهر. عدة مرات، وتذبذب الأسهم بنسبة أكثر من 30٪ في شهر واحد، شيء أن استراتيجيتنا لديها معظم التعامل مع المتاعب. للتحقق من أداء المحفظة منذ ذلك الوقت، انتقل إلى صفحة سجل المسار.


كل شيء يبدو معقدا للغاية & نداش؛ يمكنك إدارة استراتيجية 10K بالنسبة لي؟ للأسف، لا يمكنني إدارة أموالك. أنا نشر نشرة أخبار، وأنا لست مستشارا الاستثمار المرخصة. ولكن من خلال آلية تسمى السيارات التجارة، وأفضل من جميع شركات الوساطة (في رأيي، وأيضا بارون و رسكو؛ ق)، ثينكورسويم، وشركة من قبل تد أميريتراد، وتنفيذ توصياتي في حسابك بالنسبة لك.


كيف يكلف أن يتعلم كل شيء عن استراتيجية 10K؟ الكتاب الأبيض يكلف أقل من وجبة لشخصين في مطعم لائق. فهو يوفر لك جميع المعلومات التي سوف تحتاج إلى تنفيذ استراتيجية 10K، وإنشاء، والحفاظ على، محفظة يطابق درجة المخاطر التي كنت تأخذ مريحة. يتم تضمين قواعد التداول الكاملة لكل محفظة مستوى المخاطر كذلك.


وهناك أكثر من ذلك. أولا، سوف تتلقى مجانا الأسهم خيارات البرنامج التعليمي الذي سوف تعرف لكم مع أساسيات التداول الخيار، بما في ذلك شرح بسيط من في كثير من الأحيان تخويف ودقوو]؛ الإغريق. & رديقو؛ ثانيا، ستحصل على اشتراك مجاني لمدة شهرين لنشرة المطلعين لدينا، حيث يمكنك مشاهدة محافظنا الفعلية تتكشف كل أسبوع (وتلقي تنبيهات التداول كلما تم إجراء تغيير في محفظة). إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك مرآة واحدة أو أكثر من هذه المحافظ في حسابك الخاص، أو الاشتراك في التجارة التلقائية مع ثينكورزويم، وشركة من قبل تد أمريتراد ولها الصفقات مصنوعة لك.


و لا يزال هناك أكثر، مثل قائمة من 20 و لدكو؛ كسول الطريق و رديقو؛ الشركات التي تسمح لك لجعل اثنين من الصفقات في البداية، ولا تفعل شيئا أكثر لمدة سنتين كاملة. في نهاية هذه الفترة، سوف تكون قد حصلت على ما لا يقل عن 100٪ على الاستثمار الخاص بك، مضمونة رياضيا، إذا كان السهم يبقى شقة أو ترتفع بأي مبلغ. في معظم الحالات، فإنه يمكن أن تسقط حتى 5٪ وجعل لكم لا يقل عن 100٪، ويمكن أن تسقط بنسبة 25٪ و الأرباح الصغيرة لا تزال النتائج. (يمكنك معرفة كل هذه الأرقام على وجه التحديد، قبل إجراء الاستثمار.)


بمجرد أن تصبح من الداخل (عن طريق شراء الكتاب الأبيض)، سيكون لديك الوصول إلى العديد من التقارير القيمة على مجموعة متنوعة من استراتيجيات الخيار، وكثير منها لن تكون قادرة على العثور عليها في أي كتب عن الخيارات.


كل هذا بأقل من تكلفة وجبة لشخصين في مطعم لائق. وبمجرد وضع استراتيجية للعمل، قد يكون قضاء الكثير من أمسيات ممتعة في أفضل من المطاعم لائق لبقية حياتك. من تعرف؟ في يمكن أن يحدث. فعلت لي، وأريد أن يمر على خبرات التعلم لي.


تصبح نصائح تيري من الداخل، ودفع فقط 79.95 $، وتلقي بلدي 72 صفحة ورقة بيضاء الذي يصف 4 استراتيجيات التداول فريدة من نوعها مع قواعد التداول كاملة لكل منها، بما في ذلك استراتيجية 10K التي حققت في المتوسط ​​103٪ ل 8 محافظ في عام 2005، و الحصول على كل هذه الفوائد الإضافية بحرية مطلقة:


بلدي خيارات برنامج دروس البرنامج التعليمي، أربعة عشر دروس منفصلة التي توفر خلفية سليمة لتداول الخيارات (قيمة 29.90 $). قائمة من 20 & لدكو؛ كسول الطريق & رديقو؛ الشركات التي تجعل 100٪ مضمونة رياضيا في 2 سنوات إذا كان السهم يبقى شقة، ترتفع بأي مبلغ، أو يسقط بنسبة أقل من 5٪. & لدكو؛ كسول الطريق & رديقو؛ إستراتيجية تنطوي على جعل اثنين من الصفقات في الجبهة، ثم الجلوس مرة أخرى والانتظار لمدة 2 سنة الخاص بك 100٪ ليأتي في. شهرين مجانا من المطلعين تقارير أسبوعية (قيمة 49.90 $) & نداش؛ مع التحديثات على العديد من الحسابات الفعلية محفظة مع كل التجارة من أي وقت مضى المحرز في كل واحد. كل حساب هو في الوقت الحقيقي تتكشف واحدة من الاستراتيجيات الأساسية التي وضعت في الكتاب الأبيض. ويتم استخدام مختلف المبالغ تحت التسوية أو مبالغ االستثمار لكل محفظة. إذا كنت ترغب، وسوف البريد الإلكتروني لكم مع كل التجارة التي أقوم بها في كل من هذه الحسابات، حتى تتمكن من جعل تلك الصفقات نفسها نفسك إذا كنت ترغب، وربما بأسعار أفضل.


هنا هو الرابط الذي يمكن أن تغير الطريقة التي تستثمر أموالك لبقية حياتك - تيرستيريبس / الاشتراك.


إذا لم تكن مقتنعا بأن الوقت هو الوقت المناسب لجعل هذا الاستثمار في نفسك، على الأقل الاشتراك في النشرة الإخبارية المجانية. سوف تتلقى تقريري المجاني، "كيفية إنشاء محفظة الخيارات التي سوف تتفوق على الأسهم أو الاستثمار صندوق الاستثمار المشترك".


لمزيد من المعلومات حول استراتيجية "الطريق البطيء" لمضاعفة أموالك، انقر على نصيحة # 5.


لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام استراتيجية 10K في إيرا الخاص بك، انقر فوق تلميح # 4.


لمزيد من المعلومات حول الخيارات بشكل عام، انقر فوق تلميح # 1.


ولكن الرابط الأكثر أهمية هو هنا - تيريستيبس / الاشتراك. هذا هو المكان الذي يمكن أن تأمر بلدي ورقة بيضاء وربما تغيير كيف فكرت في الاستثمار لبقية حياتك.


نصائح تيري خيارات الأسهم التداول بلوق.


فليتكور تكنولوجيز (فلت) من المرجح أن عبور 200 $ مارك.


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. انتهى العام التجاري 2017. وحققت محفظة الخيارات العشرة التي نفذت في نصائح تيري ما متوسطه 113٪ للسنة. فقدت محفظة واحدة فقط المال، وأربعة منهم حصلوا على أكثر من 100٪. كان هذا أفضل عام في تاريخنا الذي دام 16 عاما. ونحن نتطلع إلى نتيجة مماثلة في عام 2018. ونحن ندعوك لتأتي على طول للركوب.


فليتكور تكنولوجيز (فلت) من المرجح أن عبور 200 $ مارك.


سجلت فلت الأسبوع السادس على التوالي من المكاسب في الأسبوع الماضي وأغلقت على ارتفاع قياسي على الإطلاق. وفي الواقع، لم يكن لدى السهم سوى ثلاثة أسابيع في الأسبوع الماضي، ولم يكن كل واحد من تلك الانخفاضات كبيرا جدا. هناك خط اتجاه صاعد في اللعب ينبع من أدنى مستوى له في سبتمبر، ويقدم الدعم بالقرب من سعر 190 $ نقطة حيث تم العثور على المتوسط ​​المتحرك اليومي لمدة 20 إضافة لإضافة التقاء.


[كابتيون إد = "attachment_1993" ألين = "أليننون" ويدث = "300"] فلت تشارت يناير 2018 [/ كابتيون]


إذا كنت توافق على أن هناك المزيد من الارتفاع الصعودي ل فليتكور تكنولوجيز، والنظر في هذه التجارة التي هي الرهان أن الأسهم سوف تستمر في التقدم، أو على الأقل لا تنخفض كثيرا على مدى الأسابيع السبعة المقبلة.


شراء لفتح فتح 16Feb18 185 يضع (FLT180216P185)


بيع لفتح فتح 16Feb18 190 يضع (FLT180216P190) للحصول على الائتمان من 1.78 $ (بيع رأسية)


وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عند تداول فلت بالقرب من 192 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.


إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 176 $ وسيتولى وسيط الخاص بك رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 324 ($ 500 - 176 $). إذا أغلقت فلت بأي سعر فوق 190 $ في 16 فبراير 2018، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وعائد على انتشار سيكون 54٪ (431٪ سنويا).


التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:


[كابتيون إد = "attachment_1994" ألين = "أليننون" ويدث = "258"] عيبد التحديثات الأساسية 28 ديسمبر 2017 [/ كابتيون]


لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.


كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.


ريد هات (رت) تراجع بعد الأرباح، هل هو شراء؟


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم.


نتمنى لكم أفضل موسم العطلات.


ريد هات (رت) تراجع بعد الأرباح، هل هو شراء؟


تراجع سهم ريد هات في الأسبوع الماضي بعد سحق أهداف أرباح الربع الثالث. وقام العديد من المحللين بتحسين أهدافهم السعرية سواء قبل صدور تقرير الأرباح أو بعده. وهنا اثنان منهم - ريد هات (رت) بت رفع إلى 145 $ في باركليز، ويرى تقرير قوي Q3 قبل و ريد هات (رت) بت رفعت إلى 150 $ في بنك ديوثشه على 3Q فاز و رفعت السنة المالية التوجيه.


النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم. في الواقع، فإن السهم يمكن أن تنخفض حتى قليلا لتحقيق الربح الكامل. نحن نستخدم هذه الأفكار في واحدة من المحافظ العشرة التي نقوم بها لدفع تيري للمشتركين نصائح. وقد حققت هذه المحافظ العشرة الفعلية مكسبا متوسطا قدره 118٪ (بعد دفع العمولات) حتى الآن في عام 2017. لقد كان عاما جيدا جدا.


النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.


وقد ارتفعت أسعار الأسهم باي بال بشكل مطرد على مدار العام، وكان هناك العديد من التحسينات السعر المستهدف في الآونة الأخيرة. وقد رفعت بي إم دبليو كابيتال ماركيتس سعرها المستهدف إلى 85.00 دولار و نومورا زادت من هدفها إلى 82.00 $. أغلقت باي بال الأسبوع الماضي عند 75.65 دولار، مما يشير إلى ارتفاع محتمل بنسبة 8٪ على الأقل.


في هذا القسم.


أحداث هذا الأسبوع.


لا تتوفر عناصر تقويم في الوقت الحالي.


جعل 36٪ - دليل دوفر لكسر في السوق في كل عام في سنوات جيدة وسوء.


هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).


تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا هو مناسبة خاصة ل إيرا الخاص بك.


الاشتراك الخاص بك 2 تقارير مجانية & أمب؛ النشرة الإخبارية لدينا الآن!


تاستيوركس هي شركة وساطة جديدة من العقول وراء تاستيتراد وأنه هو الخيار الأول لدينا من الخيارات السماسرة ودية. أسعار العمولة الخاصة بهم تنافسية للغاية - الصفقات الصفقات هي فقط $ 1 لكل عقد لفتح و $ 0 عمولة لإغلاق (جميع الصفقات الخيارات يتحمل رسم المقاصة من 0،10 $ لكل عقد). منصة التداول تاستيوركس سرعان ما أصبحت منصة المفضلة لدينا لتداول الخيارات ويحافظ على الحصول على أفضل مع الميزات الجديدة الصادرة كل أسبوع. تيري يستخدم تاستيوركس ويحب كل شيء عنهم!


ويعتبر هذا شيكاغو شركة الوساطة مع اسم مستبعد ثينكورسويم، وشركة تد تد أميريتريد من قبل العديد من أن يكون وسيط أفضل خيار ودية. بالنسبة للفتاحات، لديهم برامج تحليلية جيدة للغاية ومنصة التداول خيارهم استثنائية. وقد دعا ثينكورسويم موبايل أفضل التطبيق المحمول في هذه الصناعة. في عام 2017، تلقى تد أميريتريد 4 نجوم من أصل 5 في مسح بارونز * أفضل وسطاء على الانترنت السنوي. وكان تد أميريتريد أعلى سمسار على الانترنت للمستثمرين على المدى الطويل وبالنسبة للمبتدئين. والشركة هي الوسيط الوحيد الذي يحصل على أعلى 5.0 درجة للوسائل البحثية بين جميع الشركات شارك في الترتيب العام الماضي.


تد أميريتراد، وشركة نصائح تيري هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.


تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.


تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


& كوبي؛ حقوق الطبع والنشر 2001 & نداش؛ 2018 نصائح تيري، وشركة دبا تيري نصائح.


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.


4 طرق أساسية للاستفادة من خيارات تداول إتف.


كما هو الحال مع الأسهم والمؤشرات، وهناك العديد من صناديق الاستثمار المتداولة التي قائمة الخيارات. وفي حين أن هناك العديد من الاستراتيجيات المشتقة للاستفادة بالتعاون مع إتفس، وهنا أربع طرق أساسية للاستفادة من الخيارات. سواء كنت تبحث عن التعرض المؤقت لقطاع معين أو تبحث لتحوط مواقف إتف الحالية في محفظتك، فإن خيار إتف قد يكون الأصل المثالي لاستراتيجية الاستثمار الخاصة بك.


شراء خيار الاتصال.


خيار الاتصال هو الحق في شراء الأسهم، أو في هذه الحالة إتف.


حتى تاريخ انتهاء المكالمة، لديك الحق في شراء إتف الأساسية بسعر معين يعرف باسم سعر الإضراب.


على سبيل المثال، إذا قمت بشراء المكالمة أوه 80 (أويت إتف)، لديك الحق في شراء إتف مقابل 80 $ في أي وقت حتى يوم الجمعة الثالث في ديسمبر كانون الاول. حتى إذا كان تداول أوه عند 90 $، يمكنك شرائه بسعر 80 دولار. ومع ذلك، إذا كان أويه أبدا يحصل فوق 80 $ قبل ديسمبر، وسوف تنتهي المكالمة بلا قيمة. أنت لن تمارس الحق في شراء إتف عند 80 $ عندما يمكنك شرائه فعلا لأقل من ذلك.


في حين أن سعر كل خيار المكالمة سوف تختلف اعتمادا على السعر الحالي لل إتف الأساسية، يمكنك حماية أو تعريض نفسك لشراء رأسا على عقب شراء مكالمة. للكسر حتى على تجارة المكالمة طويلة، عليك فقط أن نأمل في ارتفاع صناديق الاستثمار الأوروبية فوق سعر الإضراب وسعر شراء المكالمة التي اشتريتها. حتى إذا كنت تشتري دعوة 80 ديسمبر ل $ 2، تحتاج إتف لتسلق فوق 82 $ إلى التعادل.


أي شيء أكثر من 82 $ هو الربح. إذا كانت إتف لا تتجاوز 80 دولارا، فإن خسارتك هي $ 2 لكل مكالمة قمت بشرائها.


بيع خيار الاتصال.


عند بيع مكالمة، تأخذ الموقف المعاكس للمشتري مكالمة. تريد أن تتجه المؤسسة إلى أسفل. باستخدام مثالنا، إذا قمت ببيع مكالمة 80 ديسمبر بمبلغ 2 دولار، سوف تقوم بعمل 2 دولار على كل مكالمة إذا لم يرتفع سعر إتف فوق 80 دولار.


ومع ذلك، إذا كانت إتف تتسلق فوق نقطة التعادل البالغة 82 دولارا، فأنت مسؤول عن بيع إتف عند 80 دولار إلى مالك المكالمة وتتكبد الخسارة.


خيارات البيع هي استراتيجية تداول أكثر تقدما من خيارات الشراء. عند شراء الخيارات، الحد الأقصى للمخاطر هو سعر الشراء والربح غير محدود إلى الاتجاه الصعودي. ومع ذلك، عند بيع خيار، الحد الأقصى للربح هو سعر البيع والمخاطر غير محدودة. يجب أن يكون المستثمر حذرا جدا ومتعلما جدا قبل بيع الخيارات.


شراء خيار وضع.


هناك طريقة أكثر أمانا للحصول على التعرض أو التحوط من الجانب السلبي لشركة إتف من بيع خيار الاتصال. إذا كنت تعتقد أن مؤسسة الاستثمار الأوروبية سوف تنخفض في قيمتها أو إذا كنت ترغب في حماية مخاطر الهبوط، وشراء خيار وضع قد يكون الطريق للذهاب. خيار البيع هو حق بيع إتف بسعر معين. باستخدام مثالنا، إذا كنت تشتري ديك 80 وضعت، سيكون لديك الحق في بيع إتف الكامنة ل 80 $ في أي وقت قبل ديسمبر كانون الاول. إذا كانت إتف تتداول في 75 $ في أي وقت قبل ديسمبر، يمكنك بيعه عند 80 $ والربح على الفرق في السعر. إذا كانت إتف يبقى فوق 80 $، ثم وضعك سوف تنتهي بلا جدوى. أنت لن تبيع إتف عند 80 $ إذا كان يتم تداولها بسعر أعلى.


مرة أخرى، لديك لعامل سعر الشراء في المعادلة الخاصة بك.


إذا تم شراء ديك 80 وضع ل $ 4، ثم نقطة التعادل الخاص بك هو 76 $ ($ 80- $ 4). لذا إذا كانت إتف تتداول بسعر 75 دولار، وتمارس حقك في بيعه بسعر 80 دولار، فإنك ستجعل $ 1 على كل خيار اشتريته. إذا لم تتراجع شركة إتف أبدا عن 80 دولارا قبل انتهاء صلاحية الصفقة في ديسمبر، فستكون الخسارة هي 4 $ سعر الشراء لكل خيار.


بيع خيار بوت.


عندما تقوم ببيع خيار الشراء، فإنك تعطي الحق للمشتري في بيع إتف بسعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية. هذا هو الموقف المعاكس لشراء وضع، ولكن مماثلة لشراء مكالمة. أنت تريد أن تتجه مؤسسة إتف أو ترتفع فوق سعر الإضراب.


باستخدام مثالنا، إذا قمت ببيع 80 ديسمبر وضعت ل $ 4، وأنت لا تريد إيتف للذهاب أقل من 80 $ قبل انتهاء صلاحية في ديسمبر كانون الاول. أو على الأقل ليس أقل من نقطة التعادل 76 $. إذا كان هذا صحيحا، كنت ربح $ 4 على كل كنت بيعت.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


ومع ذلك، إذا انخفضت إتف عن سعر التعادل، سوف تبدأ في تكبد خسائر على كل وضع التي تمارس.


مرة أخرى، من المهم أن نلاحظ أن خيارات البيع لديها مخاطر أكبر من خيارات الشراء. هذا لا يعني أنها ليست مربحة. وتدرج تكلفة هذا الخطر في سعر الخيار. ولكن إذا كنت مبتدئا في عالم المكالمات ووضع، وشراء خيارات إتف هو الطريق أكثر أمانا.


افكار اخيرة.


في حين أن هناك العديد من الطرق لدمج استراتيجيات الخيار إتف في محفظتك، وهذه هي أساسيات المشتقات إتف التداول. مرة واحدة كنت تشعر بالراحة مع أسس تداول الخيارات، ثم فقط يجب أن تنظر في استراتيجيات أكثر وسيطة أو معقدة التداول مثل سترادلز وتقلب التحكيم. الزحف قبل المشي.


تسليط الضوء على خيارات إتف.


وفيما يلي كيفية استخدام الخيارات المتاحة لتداول صناديق الاستثمار المتداولة، بالإضافة إلى بعض الأفكار الاستثمارية.


إيديا جينيراتيون نشط التاجر برو الوساطة تبادل صناديق الأموال المتداولة.


إيديا جينيراتيون نشط التاجر برو الوساطة تبادل صناديق الأموال المتداولة.


إيديا جينيراتيون نشط التاجر برو الوساطة تبادل صناديق الأموال المتداولة.


إيديا جينيراتيون نشط التاجر برو الوساطة تبادل صناديق الأموال المتداولة.


هناك عدد لا يحصى من الأسباب لمثل صناديق الاستثمار المتداولة. على غرار صناديق الاستثمار المشتركة، فإنها تسمح لك بالوصول إلى أجزاء كثيرة من أسهم السوق والسندات والقطاعات والصناعات والعملات، وأكثر من ذلك. العديد من صناديق الاستثمار المتداولة منخفضة التكلفة نسبيا، ويمكن أن تكون فعالة من حيث الضرائب. يمكنك استخدامها لبناء محفظة متنوعة أو تنفيذ استراتيجية أكثر استهدافا. علاوة على ذلك، وعلى عكس صناديق الاستثمار المشتركة، تتداول صناديق المؤشرات المتداولة خلال اليوم مثل الأسهم - مما يجعلها جذابة للمتداولين النشطين على المدى القصير، بالإضافة إلى المستثمرين على المدى الطويل.


لم يسكب أي عجب في سوق المنتجات المتداولة في البورصة (إيتب)، والتي تتكون بالكامل تقريبا من صناديق الاستثمار المتداولة. في الواقع، ارتفعت أصول إيتب التي تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها تحت إدارة ما يقرب من 3 تريليون دولار هذا العام. 1.


ولكن هل تعلم أنه، وفقا لشركة المقاصة الخيارات، يمكنك أيضا خيارات التجارة على 647 صناديق الاستثمار المتداولة / إيتبس؟ وقد بلغ حجم عقود الخيارات على خيارات إتف المدرجة في الولايات المتحدة رقما قياسيا بلغ 1.7 مليار عقد في عام 2018، أي أكثر من خمسة أضعاف من عام 2006. بعد تراجع في عام 2018، كانت أحجام العقود في ارتفاع، وعام 2017 على وشك سنة قوية أخرى.


خيارات الولايات المتحدة على إتفس حجم العقد.


قد یختار المستثمر استخدام الخیارات في صناديق المتاجرة المتداولة لکثیر من الأسباب نفسھا التي قد تستخدم فیھا خیارات علی الأسھم. سواء كنت تبحث لوضع موقف على جزء من السوق، تحوط الاستثمار، أو مجرد تنفيذ فكرة الاستثمار، خيارات إتف يمكن أن تكون أداة مفيدة للمستثمرين خيارات ذوي الخبرة.


كيف هؤلاء يعملون.


إذا كنت تتاجر خيارات الأسهم، يجب أن يكون لديك القليل من المتاعب استخدام خيارات إتف. وعلى غرار خيارات الأسهم العادية للفانيلا، فإن خيارات إتف لديها شروط عقد موحدة. وهي نمط أمريكي (تقدم إمكانية ممارسة التعيين المبكر والمهمة) ويتم تسويتها فعليا عند التمرين من خلال تسليم أسهم إتف الأساسية، إلا إذا لم يتم إغلاق موقف الخيار عن طريق التجارة المقاصة.


وبطبيعة الحال، هناك خصائص ومخاطر فريدة مرتبطة بصناديق الاستثمار المتداولة التي يمكن أن تؤثر على خيارات صندوق المتاجرة المتداولة - بما في ذلك مخاطر السوق والتعرض لأجزاء غريبة من السوق التي تنطوي على زيادة التعقيد، من بين أمور أخرى. ومع ذلك، بشكل عام، توفر خيارات إتف نفس خصائص خيارات الأسهم.


تنفيذ استراتيجيات خيارات إتف.


لنفترض أن لديك وجهة نظر قوية على الاتجاه على المدى القريب من الأسهم الأمريكية الكبيرة، ولكن كنت لا تريد أن تستثمر الكثير من أموالك في السوق فقط حتى الان. يمكنك شراء مكالمة سبدر S & P 500 إتف (سبي)، على سبيل المثال، والتي تعطيك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الجاسوس بسعر محدد سلفا لفترة محددة. وكان سبي أول وأكبر إتف، ويسعى لتتبع 500 أكبر الأسهم الأمريكية. السبب الرئيسي لشراء المكالمات، بدلا من مجرد شراء الأسهم أو إتف، هو أن الخيارات تمكنك من السيطرة على نفس الكمية من الأسهم مع انخفاض الاستثمار الأولي.


بدلا من ذلك، ماذا لو كنت قلقا بشأن تصحيح الولايات المتحدة على المدى القصير سوق الأسهم، ولكن لا تريد بيع الاستثمار الخاص؟ قد تفكر في استراتيجية قصيرة الأجل حيث يمكنك شراء وضع على سبي. سوف وضع سبي يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع سبي بسعر محدد سلفا على مدى فترة زمنية محددة. سوف تكتسب قيمة في قيمة إذا انخفض سبي في السعر بعد شرائه. يمكنك شراء خيارات وضع للاستفادة من التوقعات الهبوطية، وأن تكون معروفة، محدودة المخاطر-على النقيض من وضع الأسهم قصيرة.


أو دعنا نقول أنك قد حللت دورة الأعمال، وهي صعودية على قطاع التكنولوجيا، ولكنها غير متأكدة من الأسهم التي ستشتريها. يمكنك النظر في شراء خيارات الاتصال على إتف قطاع التكنولوجيا. هناك العديد من إتفس قطاع التكنولوجيا، لذلك يمكن أن تنظر في تضييق الخيارات المتاحة لديك باستخدام فدليتي إتف الفرز لتوليد قائمة من إتفس التكنولوجيا العالية السيولة التي تلبي معايير الاستثمار الخاصة بك وهي قابلة للتغيير. ثم، يمكنك الذهاب إلى سلسلة الخيارات ل إيتف (متوفر في فديليتي أو أكتيف ترادر ​​برو ® - login المطلوبة) لمعرفة ما هي الخيارات المتاحة. في الإخلاص، يمكنك العثور على سلسلة الخيارات من خلال النقر على علامة التبويب بحث وتحديد خيارات. في صفحة البحث هذه الخيارات، حدد الاقتباسات والأدوات ثم أدخل رمز إتف. إذا كانت لدى إتف خيارات، ستظهر سلسلة الخيارات.


وبطبيعة الحال، كما يجب أن تحلل بدقة السوق واسعة أو الأسهم التكنولوجيا والخيارات المرتبطة بها، سوف تحتاج إلى بذل العناية الواجبة الخاصة بك على سبي أو التكنولوجيا إتف. ضع في اعتبارك سيولة مؤسسة الاستثمار الأوروبية، ومدى تتبعها لمعيارها القياسي (على سبيل المثال، خطأ التتبع)، والتكاليف، والآثار الضريبية، وأي عامل آخر قد يؤثر على استراتيجيتك.


إيجاد فرص خيارات إتف.


وبفضل مجموعة واسعة من صناديق الاستثمار المتداولة المتاحة للاستثمار، قد يتمكن المستثمرون من الخيارات من الاستفادة من توقعات السوق بطرق كان من الصعب في السابق القيام بها باستخدام الخيارات. هناك خيارات إتف تغطي مواضيع مثل سقف السوق والقطاعات والأسواق العالمية والسلع وأسعار الفائدة والتقلب، مما يتيح للمستثمرين العديد من الطرق للاستفادة من خيارات إتف.


هناك عدة طرق يمكنك العثور على صناديق الاستثمار المتداولة التي توفر خيارات. كما ذكر سابقا، يمكنك الذهاب إلى سلسلة الخيارات للبحث عن خيار إتف محدد. إذا كنت ترغب في استكشاف أفكار تداول الخيارات، يمكنك الانتقال إلى فديليتي، وانقر فوق علامة التبويب بحث، وحدد خيارات. في صفحة البحث عن الخيارات، حدد أفكار التداول. هنا، يمكنك استخدام أدوات مثل "أفكار الاستراتيجية" و "باحث عن التقارير" للبحث عن استراتيجيات خاصة بالخيارات استنادا إلى إتف أو إستراتيجية. يتم إنشاء قائمة استراتيجيات التداول وأفكار إتف من ليفيفول و S & P كابيتال إق، مقدمي البحوث خيارات مستقلة.


إتف خيارات البحوث على الإخلاص.


مرة واحدة كنت على صفحات الخيارات، وهناك ثروة من المعلومات والاستراتيجيات لاستكشاف. يمكنك أيضا معرفة أي من صناديق الاستثمار المتداولة الأكثر نشاطا كل يوم من خلال زيارة موقع مجلس الصناعات الاختيارية (أويك)، ثم النقر على علامة التبويب إتف. تقدم صناديق الاستثمار المتداولة الأكثر نشاطا سيولة قوية نسبيا، مقارنة بخيارات إتف التي يتم تداولها بشكل متكرر، والتي يمكن أن تساعد في تقليل التكاليف الإجمالية. أيضا، صناديق الاستثمار المتداولة أو الأسهم مع سيولة أقوى قد تقدم المزيد من عقود الخيارات، والتي قد تسمح لك للعثور على أفضل عقد لاستراتيجية الخاص بك.


على سبيل المثال، اعتبارا من 31 أكتوبر، كانت الخيارات الأكثر نشاطا بين إيتف / إيتب وفقا ل أوك هي:


(سوم) S & P 500 (سبي) بويرشاريز ق إتف (ق) إشاريس راسل 2000 (إوم) إيباث S & P 500 فيكس العقود الآجلة قصيرة الأجل إتن (فس) إشاريس مسي الأسواق الناشئة إتف (إيم) فينانسيالز سيليكت سيكتور (زلف) ) سبدر الذهب الثقة (غلد) بروشاريس الترا فيكس قصيرة الأجل الآجلة إتف (أوفكسي) فانيك فيكتورس الذهب عمال المناجم إتف (غكس)


الخطوات التالية للنظر فيها.


البحث عن خيارات جديدة الأفكار والحصول على أحدث البيانات عن الخيارات.


الحصول على 3 خطوات، بالإضافة إلى مجموعة من الأدوات، للمستثمرين النشطين للمساعدة في التجارة في السوق.


مزيد من المعلومات عن صناديق الاستثمار المتداولة وكيف يمكن أن تساعدك في التجارة.


فيديليتي بروكيراج سيرفيسز ليك، ميمبر نيس، سيبك، 900 سالم ستريت، سميثفيلد، ري 02917.


مقالات ذات صلة.


الأسهم التقنية هي الفوز. انظر كيف فعلت بقية السوق، بالإضافة إلى نظرة إلى الأمام.


كيفية استخدام خيارات إتف، بالإضافة إلى بعض الأفكار الاستثمارية.


وتضاف العمولات إلى التكلفة الإجمالية لتداول صندوق التبادل التجاري. إليك كيفية المساعدة في خفض التكاليف.


وظل المستثمرون يشترون صناديق الأسهم والسندات المتداولة خلال الربع الثالث.


لماذا أنا التجارة إتف الخيارات.


في العديد من الصفقات وأمثلة، لقد اخترت التجارة خيارات إتف بدلا من الأسهم أو مؤشر الخيارات. لماذا ا؟


لدي ثلاثة أسباب أساسية لماذا أفضل لهم. سوف ندخل في ذلك قليلا. قبل أن أفعل، أريد أن أقدم بعض الخلفية الأساسية على صناديق الاستثمار المتداولة، ما هي وكيف تقارن الأسهم.


ما هو إتف؟


أولا الأساسيات. صناديق الاستثمار المتداولة، قصيرة لصناديق إكسهانج المتداولة يمكن اعتبارها كنوع من صناديق الاستثمار المشترك التي يتم تداولها في البورصة العادية - تماما مثل الأسهم. في الخارج، يبدو أنها واضحة جدا ولكن وراء الكواليس، هناك قليلا من التعقيد الذي يذهب إلى إنشاء وإدارة إتف.


وعادة ما تتكون إتف من الأسهم التمثيلية التي عقدت في الثقة وتدار من قبل مؤسسات كبيرة مثل ميريل لينش، الطليعة، باركليز، شارع الدولة وهلم جرا. مثل صناديق الاستثمار المشترك، قد تمثل صناديق الاستثمار المتداولة مجموعة من الأسهم في فئة معينة من المؤشرات أو القطاعات أو الأصول. وكثيرا ما يخضعون لرسوم إدارية صغيرة مماثلة لصناديق الاستثمار المشتركة ولكن عادة أصغر بكثير.


على عكس صناديق الاستثمار المشتركة، تتداول صناديق الاستثمار المتداولة مثل الأسهم. وهذا يعني أي وساطة حيث يمكنك تداول الأسهم، يمكنك أيضا تداول صناديق الاستثمار المتداولة. أيضا، على عكس صناديق الاستثمار، أنت لا تخضع لضرائب أرباح رأس المال الخفية. يتم احتساب مكاسب رأس المال على أساس عندما قمت بشراء إتف وعند بيعه. فترة.


وهنا الجزء الجميل. مثل الأسهم، العديد من صناديق الاستثمار المتداولة لديها خيارات. وهذا يعني أنني يمكن أن خيارات التجارة في السوق واسعة مثل الكثير من الخيارات مؤشر التداول. تتداول خيارات إتف عادة مثل خيارات الأسهم، مما يعني أنها خيارات "النمط الأمريكي" التي يمكن تعيينها في أي وقت، ووقف التداول يوم الجمعة الثالث من الشهر وتنتهي عند الظهر في اليوم التالي.


لذلك، ما يكفي من دردشة شيت عن صناديق الاستثمار المتداولة نفسها. لمعرفة المزيد عن تفاصيل صناديق الاستثمار المتداولة وخيارات إتف، راجع المواقع التالية.


ثلاثة أسباب أنا التجارة خيارات إتف.


كما وعدت، وهنا بعض الأسباب التي أحب أن التجارة خيارات إتف. مع الوقت، ربما كنت أفكر في بعض أكثر ولكن عندما أشرح للناس لماذا أنا التجارة بها، وعادة ما تنتهي في نهاية المطاف مع هذه الأسباب الثلاثة الرئيسية.


1. خيارات إتف هي أكثر تنوعا من خيارات الأسهم الفردية.


كما ذكرت في صفحة خيار الفهرس الخاص بي، لقد أصبحت أكثر من من محبي التداول في السوق الواسعة. في حين قد تكون هناك حركة صعودا وهبوطا أقوى على الأسهم الفردية، وهناك مفاجآت أقل مع المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة. على صفحة خيار الفهرس، لقد ذكرت أيضا بعض عيوب خيارات مؤشر التداول، مما يجعل خيارات إتف بطبيعة الحال بديلا رائعا. مع إتفس لدي عمليا القدرة على تداول أي شيء كما لو كان مخزون.


ولإخراجه إلى الأرض، اسمحوا لي أن أعطي بعض الأمثلة. لنفترض أنني أردت أن أتاجر بشيء واسع ومتنوع حقا. أنا ببساطة اخترت التداول في سبي، وهو صندوق الاستثمار الأوروبي الذي يمثل مؤشر S & أمب؛ P 500. مؤشر آخر جيد واسع هو رسل 2000 - هذا هو 2000 أسهم رأس المال الصغير في هذا المؤشر. أنا التجارة إوم، إتف الذي يمثل رسل 2000.


ماذا عن القطاع؟ لنفترض أنني أريد أن أتعامل مع القطاع المالي. يمثل زلف الأسهم في القطاع المالي. باني منازل؟ وسيكون ذلك هو شب.


ماذا عن سلعة مثل الذهب والفضة أو النفط؟ وسيكون ذلك غلد، سلف أو أوسو.


ماذا عن الأسواق الناشئة؟ أو ماذا عن بلد ناشئ محدد؟ ويمثل هذا المؤشر سلة من الأسهم لجميع الأسواق الناشئة. إوز (إتف من الخيارات التي تداولت) يمثل مجرد سلة من الأسهم البرازيلية.


هناك إتفس جديدة يتم إنشاؤها عمليا كل يوم. ليس من الصعب العثور على واحد لتمثيل فئة الأصول أنا مهتم التداول. الحيلة هي العثور على واحد يلبي المعايير الخاصة بي لتداول الخيارات على ذلك. المزيد عن هذا لاحقا.


2. العديد من صناديق الاستثمار المتداولة وخياراتها تتاجر بأحجام كبيرة.


العديد من، ولكن ليس جميع صناديق الاستثمار المتداولة تتداول بكميات كبيرة. وينطبق هذا بشكل خاص على صناديق المؤشرات المتداولة التي تمثل مؤشرات سوقية واسعة. المزيد والمزيد من المؤسسات، فضلا عن تجار التجزئة أصبحت مهتمة في تداولها. ونتيجة لذلك، تتداول العديد من صناديق الاستثمار المتداولة بأحجام تعادل وتزيد من أن بعض الأسهم الأكثر شعبية.


وبالنظر إلى أن إتف نفسها تتداول أحجام كبيرة، وغالبا ما يتم تداول الخيارات في كميات كبيرة أيضا. ويمكن تحديد ذلك من خلال النظر في الفائدة المفتوحة لأي ضربة معينة في شهر معين. وتترجم الفائدة المفتوحة الكبيرة إلى درجة عالية من السيولة، وهو ما يعني انتشارا ضخما للمطالبة / الطلب وتعبئة جيدة.


ما أعنيه بالملءات الجيدة هو أنه عندما أضع حق سعر الشراء بين المناقصة وطرح السؤال، غالبا ما أحمل بسرعة كبيرة. عندما يتم تداول عدد كبير من الخيارات في أي وقت معين، وغالبا ما يكون دافعا صناع السوق لاتخاذ عرضي ببساطة للحصول على طلبي للخروج من الطريق حتى يتمكنوا من اتخاذ أوامر أكبر - سبب وجيه للتأكد من حجم طلبي هو صغير جدا نسبة الفائدة المفتوحة.


3. خيارات إتف في كثير من الأحيان التجارة في $ 1 زيادات ضربة.


واحدة من ملامح المفضلة لديك من الخيارات إتف التداول هو أنها غالبا ما تتداول في 1 $ زيادات ضربة واسعة، بغض النظر عن سعر الكامنة.


لم أكن لاحظت ذلك كثيرا عندما كنت تداول الخيارات الأسهم بشكل أكثر انتظاما. ومع ذلك كان صديق وأنا في الآونة الأخيرة النظر في انتشار التجارة على آبل. إذا كنت قد تم متابعة بلدي التجارة من الدروس الأسبوع أو قراءة صفحات استراتيجية انتشار الرأسي، وانت تعرف أنني أحب أن بيع الإضراب القصير مع احتمال النجاح بين 60٪ و 70٪، مما يعني أنني بحاجة إلى العثور على إضراب مع احتمال انتهاء في المال من 30٪ -40٪. وأفضل عادة 30٪ -35٪ إذا كنت يمكن الحصول عليه.


ما وجدته تبحث في سلسلة الخيار ل آبل هو أنه مع 5 $ زيادات ضربة، كان من الصعب العثور على إضراب أردت. واحد كان مرتفعا جدا من احتمال وكان واحد القادم منخفض جدا. جعلني أدرك أنني لم يكن لديك حقا هذه المشكلة مع خيارات إتف لأن معظم من أنا التجارة هي 1 $ الزيادات. فمن السهل جدا أن تجد فقط أريد.


مخاطر تداول صناديق الاستثمار المتداولة.


كما هو الحال مع أي مركبة تجارية، خيارات إتفس و إتف تشكل بعض المخاطر ومن المهم أن تكون على بينة من وإدارتها.


أحد المخاطر هو نفس تداول أي صندوق مشترك، مؤشر أو حتى الأسهم. السوق يمكن أن تتحول وأنا يمكن أن تفقد المال. الشيء الجميل عن صناديق الاستثمار المتداولة هو أنه، تماما مثل الأسهم، يمكنني تعيين توقف وحدود ويكون الخروج على الفور. وينطبق الشيء نفسه على الخيارات المتاحة على صندوق المؤشرات الأوروبية.


الخطر الرئيسي الذي أفكر به عند النظر في صناديق الاستثمار المتداولة هو أنني لا أعرف الآليات الدقيقة ل إيتف من حيث كيفية تقييمها وكيفية تصرفها بالنسبة لسلة الأصول التي تمثلها. يمكن أن يؤثر ذلك على نتائج تجارة الخيارات استنادا إلى تلك المعامالت المتداولة.


وهناك شيء آخر يجب أن يكون على بينة من أن بعض صناديق الاستثمار المتداولة العكسية وصناديق الاستثمار المتداولة ذات الاستدانة يمكن أن تتصرف بشكل غير متوقع. الجمع بين الرافعة المالية على إتف بالإضافة إلى الرافعة المالية على الخيارات يمكن أن يستنزف حساب التداول الخاص بك.


إن الطريقة الرئيسية للتغلب على هذه المخاطر أو إدارتها هي أن تكون متعلمة على إتف التي تتداول بها. كل إتف لديه نشرة الاكتتاب، مثل الكثير من صناديق الاستثمار المشترك لذلك فمن السهل جدا للبحث إتف لتحديد ما إذا كان هو واحد يستحق التداول. بالإضافة إلى ذلك، من المفيد قضاء بعض الوقت بعد إتف وربما تداول الورق معها قبل الذهاب "الحية".


العثور على إتف للتجارة.


لدي إتفس المفضلة التي أحب التجارة وأنا استخدامها مرارا وتكرارا، بغض النظر عن الاتجاه الذي يتحركون. إذا كنت بدأت للتو، قد تكون أتساءل أين تجد صناديق الاستثمار المتداولة التي تجعل جيدة المرشحين التداول الخيار. إليك بعض الخطوات الأساسية التي يجب اتخاذها.


البحث - استخدم المواقع التي سردها في نهاية هذه الصفحة لتحديد صناديق الاستثمار المتداولة الجيدة. وبالإضافة إلى ذلك، قد تجد وسيط الخاص بك يوفر بعض أدوات البحث جيدة كذلك. تأكد من معرفة أشياء مثل ما هو متضمن إتف، وما هي تكاليف الإدارة، وكيف يتم تقييمها القضاء على صناديق الاستثمار المتداولة التي تتداول أحجام أقل - من خلال انخفاض حجم، وأود أن أقول أي شيء يتداول أقل من حوالي 1 مليون سهم / يوم (متوسط) منخفض جدا. القضاء على صناديق الاستثمار المتداولة حيث تكون الفائدة المفتوحة لخيار الشهر الأول منخفضة - بمعنى منخفض جدا، أعني أن الفائدة المفتوحة يجب أن تكون كبيرة بما فيه الكفاية بحيث لا يشكل طلبك سوى نسبة مئوية صغيرة مؤشرات المؤشرات العريضة وكذلك اتجاهات القطاع - تعرف ما هي القطاعات ضعيفة نسبيا والتي هي قوية نسبيا تبدأ التداول فقط عدد قليل - البدء مع خيارات مؤشر إتف واسعة مثل سبي، مطار الدوحة الدولي و كق، والتعرف عليها وإضافة ببطء إلى قائمة عدد قليل في وقت واحد. أنت لا تحتاج إلى الكثير جدا - فقط عدد قليل تعلمون جيدا.


وتأكد أيضا من الاطلاع على مقطع فيديو صدرته مؤخرا على يوتوب حول العثور على صناديق الاستثمار المتداولة القابلة للتحويل.


وأخيرا، فيما يلي قائمة بمواقع الويب الجيدة التي يمكن استخدامها للبحث في صناديق الاستثمار المتداولة. تذكر أن تتأكد من أنك لا تعرف فقط ما هو مؤشر أو قطاع أو فئة الأصول يمثل ولكن كيف يتصرف.


خيارات التداول.


مواضيع ذات صلة.


البقاء على اتصال.


الاشتراك في النشرة الإخبارية.


متجر فيديو.


تحقق من هذه أشرطة الفيديو طول كامل التي تحتوي على الكثير من المعلومات المحددة حول تداول استراتيجيات انتشار في قيمة ممتازة.


دروس فيديو مجانية.


أقوم بمناقشة ومناقشة الصفقات ثم متابعتها مع المراجعات الدورية حتى إغلاقها. لمزيد من التفاصيل، انتقل إلى صفحة خيارات تداول مقاطع الفيديو.


عمودي انتشار البرنامج التعليمي.


التقويم نشر البرنامج التعليمي.


الحديد كوندور البرنامج التعليمي.


قطري انتشار دروس.


مقاطع فيديو أخرى.


حقوق الطبع والنشر 2008-2017 النجاح مع خيارات.


كل الحقوق محفوظة.


المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية فقط.

No comments:

Post a Comment