Tuesday 13 March 2018

مؤتمر القمة


المشتقات - أنظمة التداول.


البرامج والخدمات التي تركز على تحليلات المشتقات، وتداول الأوراق المالية وتنفيذها.


ميسيس فوسيونكابيتال.


ميسيس فوسيونكابيتال كوندور.


قمة ميسيس فوسيونكابيتال.


MX.3 نظرة عامة.


MX.3 للتجارة.


تخيل نظام التداول.


فيندور - للأسواق المالية.


يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.


لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.


14 فبراير 2017.


4 كانون الأول / ديسمبر 2017.


15 كانون الأول / ديسمبر 2018.


18 تشرين الأول / أكتوبر 2018.


11 يناير 2018.


14 فبراير 2017.


4 كانون الأول / ديسمبر 2017.


15 كانون الأول / ديسمبر 2018.


18 تشرين الأول / أكتوبر 2018.


11 يناير 2018.


يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.


لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.


يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.


لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.


14 فبراير 2017.


4 كانون الأول / ديسمبر 2017.


15 كانون الأول / ديسمبر 2018.


18 تشرين الأول / أكتوبر 2018.


11 يناير 2018.


ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.


جزء من كونتنتيف غروب Ltd.


ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.


جزء من كونتنتيف غروب Ltd.


ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.


جزء من كونتنتيف غروب Ltd.


إعلانات الشركة.


دليل.


الأحداث.


بوبسغويد يربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.


بوبسغيد يجذب أكثر من 70،000 المشترين فينتيش والبائعين كل شهر. أنها تأتي إلينا للحصول على أحدث البصيرة من برنامجنا، إلى مصدر أفضل الموردين من خلال دليل المنتج فينتيش لدينا، للعثور على وظائف جديدة مثيرة وظيفة أو اكتشاف المواهب الرقمية لعملهم عبر القوائم وظيفة لدينا، لمعرفة المزيد عن الأحداث الحية والرقمية الرئيسية، وتحميل موارد مفيدة مثل الخرائط البيضاء ودراسات الحالة.


مايسيس.


الإعلانات.


ميسيس و D + H الانضمام إلى قوات لخلق.


ثالث أكبر شركة فينتيش في العالم.


فينتيش البصائر.


ربط الخدمات المصرفية للشركات: كسر الصوامع.


إنشاء المستقبل الرقمي للبنك الذي تتعامل معه.


استكشاف حالات الاستخدام في أسواق رأس المال والخدمات المصرفية للشركات.


باركليز يذهب الرقمي لعملائها من الشركات.


يشرح دان روبرتس، المدير العام لباركليز كيف قاموا بتوحيد خدماتهم الرقمية ومعاملات المعاملات على منصة واحدة لتمويل التجارة.


تقرير فينيكسترا-ميسيس على نتائج الويبينار.


الائتمان المرتبط والامتثال لنمو الإقراض.


2017 ريثينكينغ تريد & أمب؛ المالية.


تقرير التجارة والتمويل التجاري الصادر عن غرفة التجارة الدولية، بالاشتراك مع ميسيس.


الخدمات المصرفية الرقمية المرنة من أجل مستقبل رشيق.


قامت ميسيس بتكليف دراسة فورستر كونسولتينغ بين 250 من قادة تكنولوجيا المعلومات ورجال الأعمال العالميين حول استراتيجية البنوك للخدمات المصرفية الرقمية.


لدينا الحدث القادم.


فيناستراونيفيرز - باريس.


مع أكثر من 5000 موظف في 50 دولة، ميسيس يقدم تجربة متنوعة لجميع موظفيها. يجتمع شعبنا ومعرفة ما الحياة في ميسيس مثل.


دمت يعرض: كل جديد سوميت X واحد.


تمثل القمة X واحد أحدث جيل من خط إنتاج سوميت الناجح ل دمت في مجال الزلازل الحقلية. وتؤدي الوحدات البعيدة جدا ذات القناة الواحدة الصغيرة التي تربط كبل خط سوميت خفيف الوزن عبر تقنية سوميت سناب-أون المحسنة الجديدة إلى نظام الاستحواذ الزلزالي السلكي الأكثر مرونة في العالم.


وبما أن الوحدات البعيدة يمكنها أن تلتصق بالخط في أي موضع مرغوب فيه، فإن القمة X وان توفر حلا مثاليا للاستطلاعات الزلزالية ثنائية الأبعاد وثلاثة الأبعاد عالية الدقة أيضا في التضاريس الصعبة. ويمكن تحقيق أي تباعد للمستقبل يتراوح بين عدة أمتار وصولا إلى متر واحد مع نفس مجموعة المعدات.


يوفر نقل البيانات موثوقة وسريعة مراقبة فورية وكاملة للجودة من البيانات الزلزالية المكتسبة. كما يتيح خيار تدفق البيانات المستمر تطبيقات زلزالية سلبية مثل رصد تدابير تحفيز الخزان.


في كل شيء، يجمع سوميت X واحد المرونة في النشر الميداني لنظام لاسلكي مع جميع فوائد الوصول إلى البيانات عبر الإنترنت يمكن الاعتماد عليها من نظام كابلات.


كيف يمكن لمجموعة العشرين دعم النظام التجاري المتعدد الأطراف؟ الصين & # 8217؛ s مساهمة.


ومنذ بدء العمل بمؤتمرات قمة مجموعة العشرين في عام 2008، برزت هذه المحادثات كآلية جديدة للحوكمة العالمية من حالة الطوارئ في إدارة الأزمات، مما يخدم مجموعة العشرين كمركز للإدارة الاقتصادية العالمية. وتكتسي قضايا التجارة والاستثمار أهمية متزايدة في هذه التغييرات. وأثيرت قضايا حوكمة التجارة في البداية في مجموعة العشرين في محاولة للوقوف ضد الحمائية التجارية. ونتيجة لذلك، حققت منظمة التجارة العالمية أداء جيدا في تجنب الحمائية التجارية بعد الأزمة المالية. لكن جولة الدوحة لم تصل إلى نهاية ناجحة، ويرجع ذلك جزئيا إلى فشل مجموعة العشرين في تقديم توجيه سياسي أقوى.


وفى عام 2018 ستترأس الصين قمة مجموعة العشرين. ومنذ انضمام الصين الى منظمة التجارة العالمية فى عام 2001 اصبحت الصين واحدة من اهم الدول الاعضاء فى منظمة التجارة العالمية وفى الادارة الاقتصادية العالمية. وهذه هى المرة الاولى التى تستضيف فيها الصين منتدى رفيع المستوى للحوكمة العالمية. وبغية إظهار مسؤولية الصين باعتبارها أكبر تاجر للسلع في العالم، ينبغي أن تقدم الصين مبادرات إيجابية، فضلا عن مقترحات بناءة وممكنة للسياسة العامة لدعم النظام التجاري المتعدد الأطراف في هذه القمة.


وكانت اجتماعات مجموعة العشرين السابقة تؤيد بانتظام النظام التجاري المتعدد الأطراف منذ عام 2008. وبوجه عام، ينعكس هذا الدعم للنظام التجاري المتعدد الأطراف في أربعة جوانب. أولا، عارضت مجموعة العشرين ضد الحمائية التجارية وعززت وظيفة منظمة التجارة العالمية، التي مددت الوقف الحالي للقيود التجارية الجديدة والتدابير الحمائية. وانتشرت التعريفات، وبلغت تدابير المعالجة التجارية مثل رسوم مكافحة الإغراق والرسوم التعويضية ذروتها في عام 2009. ولكن تواتر هذه التدابير انخفض بشكل حاد في السنوات القليلة القادمة، ولذلك لم يكن لها أثر سلبي كبير على الانتعاش الاقتصادي. ومن الناحية العملية، وصلت مجموعة العشرين إلى الهدف المتوقع في السيطرة على الحمائية التجارية ومنع الحرب التجارية.


ثانيا، دعما لدورة الدوحة، تعهدت مجموعة العشرين بتقديم المساعدة لمنظمة التجارة العالمية بهدف تحقيق نتائج إيجابية في أقرب وقت ممكن في كل قمة. وعلاوة على ذلك، قدمت مجموعة العشرين توجيهات لإجراء محادثات وزارية، بل وضعت جدولا زمنيا واضحا. لكن قادة مجموعة العشرين لم يمدوا المناقشات حول هذه القضايا بشكل أكبر. وكانت جميع االلتزامات التي قطعتها مجموعة العشرين مبنية على المبادئ، كما أنها تفتقر إلى خرائط واضحة وخطط. إن عدم الاهتمام الكافي بجولة الدوحة والقضايا التجارية يعني أن مجموعة العشرين لم تحقق أي إنجازات جوهرية في تعزيز جولة الدوحة.


ثالثا، تم التطرق لمسألة تنسيق الاتفاقيات التجارية الثنائية والإقليمية والمتعددة الأطراف في قمة بريسبان وقمة أنطاليا. ولم تعد مجموعة العشرين تعتبر منظمة التجارة العالمية النهج الوحيد والأهم لتحقيق تحرير التجارة. وتعد الاتفاقات التجارية الثنائية والإقليمية والمتعددة الأطراف خيارات مجدية لتحرير التجارة شريطة تنسيق اتفاقات تجارية أخرى ومواءمتها مع منظمة التجارة العالمية.


أما الجانب الرابع فهو دعم الوظائف الأساسية لمنظمة التجارة العالمية. وشددت مجموعة العشرين على دعمها لعمل منظمة التجارة العالمية، مثل آلية تسوية المنازعات، في قمة المكسيك. وفي قمة بريسبان، اقترحت مجموعة العشرين أيضا خطط المعونة من أجل التجارة.


وبشكل عام، كانت مجموعة العشرين تولي دائما الاهتمام لمنظمة التجارة العالمية. كما اعترف قادة مجموعة العشرين بقيمة منظمة التجارة العالمية. ومع تحول مجموعة العشرين تدريجيا إلى آلية عالمية للإدارة الاقتصادية العالمية، ينبغي لها أن تولي مزيدا من الاهتمام لقضايا التجارة والاستثمار. وعلى وجه الخصوص في السنوات الأخيرة، أصبح الانخفاض الحاد في نمو التجارة أزمة محتملة هائلة لتنمية الاقتصاد العالمي. بيد أن بعض الأعضاء الأساسيين في منظمة التجارة العالمية، بما في ذلك الولايات المتحدة، يتجاهلون النظام التجاري المتعدد الأطراف. ويظهرون تفضيل اتفاقيات التجارة الإقليمية الضخمة، التي تقدم مجموعة العشرين مع المزيد من التحديات في تعزيز النظام التجاري المتعدد الأطراف. وستترأس الصين، أكبر مستفيد من منظمة التجارة العالمية وأكبر دولة تجارية، قمة مجموعة العشرين في عام 2018. ولضمان نجاح اجتماع مجموعة العشرين والمساعدة في تطوير النظام التجاري المتعدد الأطراف، يجب أن يكون لدى الصين الشجاعة والحكمة للتعامل مع هذه مسائل.


ان تحرير التجارة والاستثمار هدف جدير بالاهتمام بالنسبة للصين، لان الصين تعتقد ان هذا التحرير سيعزز التنمية الاقتصادية. ولكن على عكس الدول المتقدمة، تتخطى الصين مجرد التأكيد على التحرير، وتركز أكثر على تحقيق التوازن بين التنمية والانفتاح، حيث تعتبر الصين التحرير وسيلة للتنمية بدلا من أن تكون هدفا بحد ذاته. وعلاوة على ذلك، تعتبر الصين أن النظام التجاري المتعدد الأطراف هو أفضل وسيلة لتعزيز التجارة والاستثمار العالميين. وبالتالي، تشدد الصين على قنوات أخرى مثل الاتفاقات التجارية الإقليمية والمتعددة الأطراف كمكملات لمنظمة التجارة العالمية بدلا من بدائل محتملة.


ومن ثم، فإننا نقول إن الصين ينبغي أن تستمر بالتأكيد في دعم النظام التجاري المتعدد الأطراف، وأن تبذل كل جهد ممكن لتعزيز قيام قادة مجموعة العشرين بالالتزامات الممكنة. وقد ذكر الرئيس شي بالفعل القضايا الهامة لقمة مجموعة العشرين في الصين. إحدى القضايا الرئيسية الأربعة في خطابه هي & # 8220؛ لتعزيز التجارة والاستثمار العالمي الديناميكي، & # 8221؛ والتي أوضحت أساسا توجهات العمل في الصين وموقفها من النظام التجاري المتعدد الأطراف. وسوف يناقش أعضاء مجموعة العشرين بشكل كامل على هذا الأساس ويقدمون مقترحات للسياسات. وأخيرا، ستدرج اقتراحات السياسات هذه في إعلان مؤتمر القمة وبيانه وغيره من الوثائق من ملفات مجموعة العمل المعنية بالاستثمار والتجارة. ولذلك، وبغية تعزيز الطابع العملي والشمول للنظام التجاري المتعدد الأطراف، يمكن لمجموعة العشرين أن تقدم مزيدا من التوضيح لدعمها. واستنادا إلى التحليل الوارد أعلاه، نعتقد أن الصين يمكن أن تثير مقترحات السياسة التالية في قمة مجموعة العشرين لعام 2018 لتعزيز النظام التجاري المتعدد الأطراف:


أولا، ينبغي التشديد على الموقف المركزي لمنظمة التجارة العالمية بشأن إدارة التجارة العالمية. وعلى الرغم من أن مؤتمرات قمة مجموعة العشرين السابقة لها بيانات مماثلة، فمن الضروري تقديم مثل هذه البيانات في إطار التوقيع على اتفاق الشراكة التجارية. كمنظمة دولية يقودها أعضائها، منظمة التجارة العالمية لا يمكن أن تصل إلى إنجاز دون أعضائها & # 8217؛ الدعم. ولكن أعضاء مجموعة العشرين يتباعدون بالفعل حول هذه المسألة. وأدلى إعلان نيروبي الوزاري ببيانين مختلفين عن جولة الدوحة لعضوين من أعضاء المجموعة، مما يسلط الضوء على الصعوبات والمشاكل التي تواجهها منظمة التجارة العالمية. وعلى الرغم من أن الإعلانات الصادرة عن مجموعة العشرين ليست لها قوة ملزمة، فلا تزال هناك أهمية كبيرة في الحصول على تأييد سياسي من الأعضاء الأساسيين في منظمة التجارة العالمية.


ثانيا، يجب على مجموعة العشرين أن تبدي وجهة نظر أوضح بشأن العلاقة بين مختلف طرق التفاوض للمفاوضات الثنائية والإقليمية والمتعددة الأطراف. ويتعين أيضا وضع مبادئ توجيهية لتنسيق الاتفاقات التجارية الثنائية والإقليمية والمتعددة الأطراف. وينبغي لنا أن نوضح الموقف المركزي لمنظمة التجارة العالمية في النظام التجاري العالمي، وأن نوفر المزيد من الموارد وولاية لأمانة منظمة التجارة العالمية لتتبع وتقييم مضمون وأثر المفاوضات الإقليمية والمتعددة الأطراف. ثم يمكننا التركيز على التفاوض على نتائج تتجاوز قواعد منظمة التجارة العالمية ومنع اتفاقات التجارة الإقليمية من الإضرار بأعضاء منظمة التجارة العالمية الآخرين & # 8217؛ الفوائد الضرورية في إطار منظمة التجارة العالمية. ولكن ينبغي لنا أيضا أن نحترم حقوق أعضاء منظمة التجارة العالمية في بدء المفاوضات الإقليمية لأن الاتفاقات التجارية الإقليمية تسهم في استكشاف مجالات جديدة وتعزيز تحرير التجارة والاستثمار. وفي الوقت نفسه، يطلب من اتفاقات التجارة الإقليمية أن توفر نصا تفاوضيا متاحا للجمهور إلى أقصى حد ممكن وأن تخطر منظمة التجارة العالمية رسميا في الوقت المناسب. وينبغي أن ننظر إلى المفاوضات المتعددة الأطراف باعتبارها مكملا رئيسيا للنظام التجاري المتعدد الأطراف في طرح المفاوضات بشأن قضايا جديدة أو خاصة. غير أن الشروع في مفاوضات متعددة الأطراف ينبغي أن يتضمن تأييد جميع أعضاء منظمة التجارة العالمية، وبالتالي ينبغي فتح باب التفاوض على جميع الأعضاء. وينبغي توضيح حدود وإجراءات ومبادئ المفاوضات المتعددة الأطراف. وعلاوة على ذلك، تحتاج أمانة منظمة التجارة العالمية إلى المشاركة في العملية برمتها من المفاوضات المتعددة الأطراف، وتتطلب أن تبقي المفاوضات أعضاء آخرين على علم بذلك. وينبغي أن تنظم آلية تسوية المنازعات نتائج المفاوضات.


ثالثا، يجب على مجموعة العشرين تعزيز دعمها للمهام الروتينية لمنظمة التجارة العالمية، وخاصة السعي إلى تحسين آلية تسوية المنازعات الخاصة بمنظمة التجارة العالمية. تأثرت الأعمال اليومية لمنظمة التجارة العالمية بمفاوضات جولة الدوحة الإنمائية المتوقفة. أعضاء & # 8217؛ انخفض اهتمام المنظمة بمنظمة التجارة العالمية ودعمها، مما يعني أن بعض إدارات منظمة التجارة العالمية واجهت، نتيجة لذلك، نقصا في الموارد والأموال والموظفين. وإذا سمحنا للمشكلة بأن تستمر دون تحديد، فإن ذلك سيؤدي إلى مزيد من التقويض لقيمة منظمة التجارة العالمية وسلطتها. ومن ثم، يتعين على الصين تقديم النصح لأعضاء مجموعة العشرين برفع مدخلات مواردهم وميزانيتهم ​​الرأسمالية لمنظمة التجارة العالمية، وخاصة إضافة الدعم لآلية تسوية المنازعات التابعة لمنظمة التجارة العالمية. ويمكن لمجموعة العشرين أن تساعد على إيجاد توافق في الآراء في أقرب وقت ممكن لزيادة حجم الموظفين في هيئة الاستئناف ووكالة الخدمات القانونية. ويتعين على الأعضاء أيضا أن يزرعوا موظفين موهوبين متخصصين في آلية تسوية المنازعات، ولا سيما في محاولة مساعدة البلدان النامية. وفي هذا الصدد، يمكن للصين أن تأخذ زمام المبادرة في مبادرة التبرع بمبلغ معين من الأموال لتعزيز آلية منظمة التجارة العالمية لتسوية المنازعات.


رابعا، يجب أن تواصل مجموعة العشرين الوقوف ضد الحمائية التجارية والاستثمارية. إن الوقوف ضد الحمائية هو الموضوع الصحيح لمنظمة التجارة العالمية، ولكن الالتزام السياسي الذي قطعه قادة مجموعة العشرين ضد الحمائية لا يزال له قيمة كبيرة. وعلى وجه الخصوص، ينبغي التشديد على أن أعضاء منظمة التجارة العالمية سوف يتبعون قواعد منظمة التجارة العالمية، بما في ذلك مبادئ عدم التمييز وتحرير التجارة. إن منح عام 2018 لحالة اقتصاد السوق في الصين هو نقطة أساسية. وعلى الرغم من أن بعض البلدان لديها تفسيرات قانونية مختلفة بشأن هذه المسألة، فإن مكافحة الإغراق التمييزية ضد الصين تتعارض بلا شك مع روح منظمة التجارة العالمية. وفى قمة مجموعة العشرين، يمكن للصين ان تحث الاعضاء المعنيين على اتباع روح منظمة التجارة العالمية بدلا من ايجاد اعذار فى بعض البنود او بالكلمات على الورق.


خامسا، يمكن لمجموعة العشرين أن تشجع منظمة التجارة العالمية على أن تصبح منصة أكثر أهمية لمناقشة قضايا التجارة الجديدة. وفي الوقت الحاضر، فإن أحد الأسباب الحاسمة للعديد من أعضاء منظمة التجارة العالمية إلى المفاوضات المتعددة الأطراف هو أن هذه البلدان تعتقد أنها لا تستطيع بدء مفاوضات جديدة في إطار منظمة التجارة العالمية قبل اختتام جولة الدوحة. في الواقع، هذا تصور خاطئ لأن جميع أعضاء منظمة التجارة العالمية أو معظمهم لديهم توافق في الآراء، يمكن لمنظمة التجارة العالمية أن تناقش أو حتى تطلق مفاوضات حول قضايا جديدة دون إنهاء جولة الدوحة. ومن الأمثلة النموذجية على الانتهاء من الاتفاق الدولي الثاني للتجارة الدولية والمفاوضات بشأن السلع البيئية. ومع ذلك، من أجل إزالة المخاوف بين أعضاء منظمة التجارة العالمية، وخاصة بين البلدان النامية، تحتاج منظمة التجارة العالمية إلى زيادة توضيح الإجراءات في إطار منظمة التجارة العالمية لإطلاق مفاوضات متعددة الأطراف بشأن قضايا محددة. ومع ذلك، فإن عرقلة أعضاء منظمة التجارة العالمية الآخرين لن تعمل لأن بعض البلدان لا يمكن إلا أن تطلق مفاوضات متعددة الأطراف خارج منظمة التجارة العالمية إذا كانت على استعداد للبحث عن مفاوضات مثل التفاوض تيسا. ويمكن أن تمثل نتائج هذا النوع من المفاوضات المتعددة الأطراف عيبا أكبر بالنسبة لهذه البلدان المستبعدة، لأنه حتى عندما تستبعد أمانة منظمة التجارة العالمية تماما من المفاوضات، فإن هذه البلدان المستبعدة لا يمكنها أن تعرف شيئا عن مضمون المفاوضات وتقدمها وأثرها. وقد أظهرت الصين بالفعل موقفا أكثر انفتاحا وشمولا بشأن هذه المسألة. ومن ثم، يجب على الصين أن تتبنى الفرصة التي قدمتها مجموعة العشرين وتشجع البلدان النامية الأخرى على مناقشة قضايا جديدة والتفاوض بشأنها في إطار منظمة التجارة العالمية. وتتمثل النقطة الرئيسية في الحفاظ على منظمة التجارة العالمية باعتبارها القناة الرئيسية لإدارة التجارة العالمية.


شينخوان تو هو نائب مدير معهد الصين لدراسات منظمة التجارة العالمية في جامعة الأعمال الدولية والاقتصاد، بكين (إيب). نايجيانغ وانغ هو طالب دكتوراه في إيب.


نائب مدير معهد الصين لدراسات منظمة التجارة العالمية في المعهد.


تجارة القالب.


وعادة ما تنتج القوالب التجارية مجموعة واسعة من المنتجات، لقطاعات متعددة. يتم تحقيق المرونة لتغطية ظروف المعالجة المتغيرة مع نهج رشيقة للتصنيع. الكفاءة أمر حتمي مع العملاء تسعى وسيلة لتوفير الطاقة والمواد والعمالة والوقت والتكلفة.


استجابة للطبيعة الواسعة لهذا القطاع، ونحن نقدم مجموعة متنوعة من الأغراض العامة، وأصغر نطاقا وقيمة المنتجات. وتشمل العناصر خلاط ميكروبلوس لوزن الحجم للحصول على جرعات منخفضة الحجم، ومحبب ميني-جولياث لإعادة تدوير البلاستيك المصغر الحجم، ومجموعة متنوعة من العناصر التوضيحية السابقة المتاحة بأسعار مخفضة.


منتجات ذات صله.


مايكرو خلاط.


خلاط وسب-مب ميكرو. أصغر خلاطات الجاذبية في العالم، & # 8230؛


ميكروبلوس خلاط.


مثالية لآلات معالجة صغيرة هذا خلاط ميكروبلوس الجاذبية لديه كل & # 8230؛


اتصل بنا على 01827 265 800 للتحدث إلى أحد أعضاء فريق العمل الودودين أو مراسلتنا على استفسار.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتتبع الاستخدام والتفضيلات.


روابط سريعة.


© 2018 سوميت سيستمز بريفاسي & أمب؛ ملفات تعريف الارتباط خريطة الموقع إخلاء المسؤولية البنود & أمب؛ الظروف.


تصميم ويب & أمب؛ تطوير الاتصالات الإضافية.


مرحبا بكم في أنظمة القمة! نحن تشغيل خدمة 24 ساعة كاملة من الخدمة على 0800 030 2122.

No comments:

Post a Comment