Monday 26 March 2018

مجانا تداول الخيارات محاكاة


سوق الأسهم لعبة.


تنافس، خالية من المخاطر مع 100،000 $ في النقد الافتراضي.


تبدأ مع 100،000 $ في النقد الافتراضي ووضع مهارات التداول الخاصة بك على المحك! التنافس مع الآلاف من التجار إنفستوبيديا والتجارة في طريقك إلى الأعلى!


تواصل مع أكثر من 700،000 في جميع أنحاء العالم.


التفاعل مع التجار الآخرين من خلفيات وخبرات متنوعة، وتعلم الأساليب وراء صفقاتهم لتصبح مستثمر أفضل.


A يخطو الحجر إلى الأسواق الحقيقية.


منصة مثالية للحصول على قدميك المالية الرطب! تقديم الصفقات في بيئة افتراضية قبل أن تبدأ المخاطرة رأس المال الخاص بك.


اختبار المهارات الخاصة بك مع التحديات التداول.


الانضمام أو خلق التحديات مع أصدقائك والمستثمرين الآخرين. تنافس لمعرفة من الذي لديه أفضل نتائج الاستثمار يوميا.


هل فكرت في شراء الأسهم في شركة معينة ولكن فقط لم يكن لديك النقدية لجعل التجارة؟ أو ربما سمعت أخبار عن شركة وتعتقد لنفسك أن سعر السهم كان على وشك الارتفاع؟ أو ربما كنت دائما تريد فقط لمعرفة المزيد عن اختيار الأسهم؟ بفضل تكنولوجيا البورصة الافتراضية، محاكاة سوق الأسهم (ويعرف أيضا باسم ألعاب سوق الأسهم) التي تمكنك من اختيار الأوراق المالية، وجعل الصفقات وتتبع النتائج - كل ذلك دون المخاطرة بنس واحد، هي أقرب إلى لوحة المفاتيح أو الهاتف الخليوي.


ما هي لعبة سوق الأسهم؟


ألعاب سوق الأسهم عبر الإنترنت هي برامج بسيطة وسهلة الاستخدام تقليد الأعمال الواقعية لأسواق الأسهم. معظم الألعاب سوق الأسهم تعطي المستخدمين 100،000 $ في التظاهر المال للبدء. من هناك، واللاعبين اختيار لشراء. معظم الأسهم هي تلك التي تتوفر في بورصة نيويورك (نيس)، ناسداك وبورصة الأوراق المالية الأمريكية (أميكس).


معظم المحاكاة الأسهم على الانترنت في محاولة لتتناسب مع ظروف الحياة الحقيقية والأداء الفعلي قدر الإمكان. الكثير حتى تهمة رسوم وسيط والعمولات. ويمكن أن تؤثر هذه الرسوم تأثيرا كبيرا على صافي أرباح المستثمر، بما في ذلك تلك في محاكاة التداول يساعد المستخدمين على تعلم كيفية حساب هذه التكاليف عند اتخاذ قرارات الشراء. على طول الطريق، وسوف تتعلم أيضا أساسيات التمويل وتعلم المصطلحات الأساسية للاستثمار، مثل التداول الزخم، والسراويل ونسب السعر / الربحية.


بعض المحاذير.


ويمكن تطبيق هذه المهارات المفيدة على حساب تداول فعلي. بالطبع، في العالم الحقيقي، هناك العديد من العوامل التي تؤثر على القرارات التجارية والاستثمارية، مثل تحمل المخاطر، وأفق الاستثمار، والأهداف الاستثمارية، والقضايا الضريبية، والحاجة إلى التنويع، وهلم جرا. فمن المستحيل أن تأخذ علم النفس المستثمر في الاعتبار لأن النقد الصلب الحقيقي ليست في خطر.


أيضا، في حين أن إنفستوبيديا ستوك محاكي يقترب من تكرار تجربة الحياة الحقيقية للتجارة، فإنه لا يوفر حاليا بيئة التداول في الوقت الحقيقي مع أسعار حية. ومع ذلك، بالنسبة لمعظم المستخدمين، فإن تأخر 15 دقيقة في تنفيذ التجارة لن يكون انخفاضا في تجربة التعلم.


محاكي الأسهم إنفستوبيديا: لعب طريقك إلى الأرباح.


إنفستوبيديا محاكي الأسهم هي متكاملة بشكل جيد مع المحتوى التعليمي المألوف للموقع. باستخدام البيانات الحقيقية من الأسواق، يحدث التداول في سياق لعبة، والتي يمكن أن تنطوي على الانضمام إلى لعبة موجودة أو إنشاء لعبة مخصصة التي تسمح للمستخدم لتكوين القواعد. خيارات التداول الهامش، وأسعار العمولة قابل للتعديل وغيرها من الخيارات توفر مجموعة متنوعة من الطرق لتخصيص الألعاب. من هناك، وسيلة سهلة للتنقل القائمة يتيح للمستخدمين تحديث ملفاتهم الشخصية، ومراجعة المقتنيات والتجارة والتحقق من ترتيبها، والاستثمارات البحثية واستعراض الجوائز الخاصة بهم (والتي يمكن أن تكون مكتسبة لاستكمال الأنشطة المختلفة).


Описание.


كل ما يتطلبه الأمر هو أن نتعلم كيف وأنه ليس من الصعب على الإطلاق. البدء في تعلم كيفية تداول سوق الأسهم مجانا.


على الهاتف الذكي الخاص بك مع هذه اللعبة التجارية مثيرة وتفاعلية.


تبدأ مع 100 من القطع النقدية الحرة ومعرفة ما إذا كان يمكنك أن تصبح تاجر الموالية. في أقل من 30 ثانية لك.


يمكن أن تتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية. ما عليك سوى تحديد أحد الأصول للتداول مثل ور / أوسد، حدد انتهاء الصلاحية.


الوقت للتجارة وجعل التنبؤ الخاص بك من "دعوة" إذا كنت تعتقد أن السعر سوف ترتفع أو "وضع" إذا كنت.


أعتقد أن السعر سوف تنخفض.


مع محاكاة التداول سوف تعرف وفهم بالضبط كيف يعمل تداول الخيارات الثنائية،


وتعلم كيفية التعرف على الاتجاهات وما إذا كان لإجراء مكالمة أو وضع التجارة وأفضل للجميع في حين كنت.


والتعلم أنها لن يكلفك سنت.


واجهة سهلة الاستخدام وسهلة القراءة الرسوم البيانية تعطيك الفرصة لكمال مهارات التداول الخاصة بك.


عند الاشتراك من خلال محاكاة التداول للحصول على حساب تداول المال الحقيقي سوف تستمتع بعض.


المزايا الحصرية مثل المكافآت الاشتراك، والوصول إلى المواد التعليمية، وأدوات التداول واحد على واحد.


والتدريب من الاستشاريين ذوي الخبرة الذين سوف توجه لكم في رحلتك إلى التداول بنجاح و.


все، что нужно، чтобы научиться، и это не трудно. Учим، как торговать фондовый рынок БЕСПЛАТНО.


на смартфоне с этой интересной и интерактивной торговой игры.


Начните с 100 свободных монет и посмотреть، если вы можете стать профи трейдер. Менее чем за 30 секунд вы.


может научиться торговать бинарными опционами. кктив для торговли، таких как ور / أوسد، выберите истечения.


Зов & كوت ؛، если вы думаете، что цена пойдет вверх или & كوت؛ Путь & كوت ؛، если вам.


думаю، что цена пойдет вниз.


С торговой سيمولاتور вы будете знать и понимать، как именно бинарных опционов торговля работает،


научиться определять тенденции и сделать ли колл или пут торговли и лучше всего в то время как вам.


изучать его не будет стоить вам копейки.


Дружественный пользовательский интерфейс и легко читать графики дают вам возможность усовершенствовать свои торговые навыки.


Когда вы регистрируетесь через Торговую سيمولاتور для реального деньги торгового счета вы будете наслаждаться некоторые.


эксклюзивные преимущества، такие как бонус за регистрацию، доступ к учебным материалам، торговых инструментов и один на один.


коучинг от опытных консультантов، которые будут направлять вас на вашем пути، чтобы торговать успешно и.


تحفيز المهارات الخاصة بك مع محاكاة التداول.


تعتقد أنك يمكن أن تغلب على الشارع؟ هل تعرف الطريقة التي السوق سوف تتحرك؟ هل رصدت الشركة التي تعرف فقط هو الذهاب الى الذهاب من خلال السقف؟ حصلت على شعور القناة الهضمية على الطرح العام الأولي الساخن (الاكتتاب العام)؟ أتمنى لكم يمكن اختبار النظريات الخاصة بك دون المخاطرة المال بجد؟ تستطيع! مرحبا بكم في عالم المحاكاة سوق الأسهم.


ممارسة المهارات الخاصة بك.


يمكن للمحاكيات أن تدعم تداول الأسهم، وتداول الخيارات، وأوامر الحد / الوقف، والهامش، والبيع القصير، والتكيف لمعظم إجراءات الشركات (الانقسامات، وأرباح الأسهم، وعمليات الاندماج، الخ)، مما يسمح للمستثمرين باختبار أي استراتيجية تداول تقريبا دون مخاطر.


كما يوفر فرصة لممارسة البحوث. وتقدم المحاكيات عموما مجموعة من الأدوات، بما في ذلك الأسعار التاريخية، ومخططات الأداء، ونسب السعر إلى الأرباح لأوراق مالية محددة، فضلا عن بيانات التداول التاريخية لمختلف الصناعات والمؤشرات.


الخبراء المستثمرون خذ ملاحظة.


الاستفادة من الموارد الحقيقية.


وبغض النظر عن الموارد التي تستخدمها أو إستراتيجية التداول التي تستخدمها، تمنحك المحاكيات الفرصة لإنشاء محفظة ومعرفة ما إذا كان بحثك يحدد بشكل صحيح الفائزين أو الخاسرين. وبطبيعة الحال، توفر المحاكيات أيضا فرصة لتعلم شيء عن نفسك. مشاهدة قيمة المحاكاة محاكاة الارتفاع والسقوط يعطيك شعور ما إذا كنت سوف تكون مريحة مع مشاهدة التوازن في انخفاض محفظتك عندما تنخفض الأسواق. كما أنه يساعدك على معرفة في أي نقطة كنت قد خفض الخسائر الخاصة بك وبيع وكذلك ما النقطة التي سوف تأخذ المكاسب الخاصة بك قبالة الطاولة. (لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، راجع تخصيص التسامح مع المخاطر).


تعلم من الآخرين.


حدود المحاكاة.


على سبيل المثال، قد لا يوفر جهاز محاكاة القدرة على تداول الأسهم الأجنبية أو الأسهم تحت سعر معين - وهذا يعني عادة أي مخزون قرش. غالبا ما يكون هناك تأخير وقت في تغذية البيانات من المحاكيات، مما يعني أن التجارة الخاصة بك لن يتم تنفيذها على الفور ولكن بعد تأخير الوقت. على سبيل المثال، محاكي إنفستوبيديا لديه تأخير لمدة 15 دقيقة. وعلى النقيض من ذلك، فإن معظم صفقات السوق الحقيقية فورية.


وبالإضافة إلى ذلك، ولعب الأسواق على الانترنت فقط ليست هي نفسها وضع المال الخاص بك على الخط. محاكاة التداول هي لعبة أسهل للعب - واحدة التي يتم نسيان الأخطاء بسهولة. فمن الأسهل بكثير لاستثمار 10،000 $ في المال محاكاة في مخزون التكنولوجيا الحيوية عالية المخاطر من الاستثمار في نفس الأسهم مع النقدية التي اكتسبت بشق الأنفس.


على سبيل المثال، لنفترض أن اختيار المخزون خاطئ. في محاكاة، يمكنك ببساطة التفكير في التجارة مع أي خسارة مالية، في حين أن قرار الفقراء في تجارة المال الحقيقي يمكن وضع اموالك في الذيل.


تعلم التجارة مثل برو.


بطريقتك الخاصه.


منصة الإعادة السوق. ممارسة التداول 24/7.


كيف يمكن ترادسيم مساعدتك؟


ترادينغسيم يسرع منحنى التعلم حاد من أن تصبح تاجر مربحة باستمرار من خلال السماح لك لإعادة السوق كما لو كنت تتداول الحية في أي يوم من آخر 2 سنوات للأسهم والعقود الآجلة، انها حقا آلة الزمن التداول!


ممارسة تداول الأسهم الساخنة والعقود الآجلة.


يحتاج كل طيار إلى خطة طيران. ترادينغسيم & # 8217؛ s ميزة نقل السوق يعرض أعلى $ و٪ الرابحين / الخاسرين في الوقت الحقيقي & # 8211؛ لأكثر من 500 جلسات التداول. بالإضافة إلى الأسهم، لدينا منصة الآجلة يعرض أفضل 20 عقود لإبقاء لكم على رأس العمل في السوق.


استراتيجيات الاختبار.


اختبار استراتيجيات التداول ضد ريال مدريد القراد عن طريق القراد البيانات عن أي الأسهم، والعقود الآجلة أو إتف، وتدفق بناء على الطلب! الخبرة ترادينغ بول، بير & أمب؛ الأسواق الجانبية. التوقف عن دفع مقدمي البيانات من طرف ثالث، وتحميل ملفات البيانات، أو ما هو أسوأ - تسجيل البيانات يدويا.


الحفاظ على رأس المال الخاص بك.


ويمكن أن يصبح التعلم أو الاختبار أو ضبط استراتيجيات التداول عملية مكلفة. ترادينغسيم في السوق إعادة منصة أكثر من يدفع لنفسه عن طريق السماح لك للتجارة في بيئة خالية من المخاطر.


تعرف على المزيد مشاهدة الفيديو.


الميزات التي تجعلك المال.


لقد حافظنا على الميزات الأساسية التي تجعلك المال وإزالة جميع أجراس وصفارات لا لزوم لها التي لا & # 8217؛ ر.


سهل الاستخدام. هل حقا.


منصة لدينا من السهل جدا للاستخدام التي سوف يتم وضع الصفقات في غضون دقائق من إنشاء حساب دون قراءة كتيبات التعليمات طويلة أو كيف لأدلة.


بيانات الأسهم الآجلة والعقود الآجلة.


2 سنة من القراد التاريخي، المستوى 1 والوقت & أمب؛ بيانات المبيعات لأكثر من 11،000+ رموز من بورصة ناسداك، بورصة نيويورك، أميكس والأسواق الآجلة.


ميزة نقل السوق.


يوفر لك الأسهم الأكثر نشاطا وعقود الآجلة الأعلى. انها قائمة من أعلى في المئة ومحركات الدولار في السوق، صعودا أو هبوطا، منتعشة في الوقت الحقيقي.


التخصيص الكامل.


التخصيص الكامل لتجربة التداول الخاصة بك مع أكثر من 60 المؤشرات الفنية و 30 أدوات الرسم. نعم، التجار اليوم & # 8211؛ لدينا فواب.


إعادة يوم التداول بأكمله.


ببساطة اختيار الأسهم أو العقود الآجلة واليوم الذي ترغب في التجارة والبدء في وضع أوامر.


متقدمة الشحن السريع.


محاكاة أسبوع من التداول في أقل من ساعة مع الشحن السريع المتقدم. إعادة تشغيل السوق بسرعة عالية أو خطوة من خلال شريط تلو الآخر.


كيف نحن سحق المنافسة.


(لا حاجة لتحميل)


تصبح تاجر أفضل اليوم.


& # 8220؛ ترادينغسيم هو منصة كبيرة لكل من التجار الجدد وذوي الخبرة الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم دون المخاطرة رأس المال.


القدرة على محاكاة التداول حتى عندما يتم إغلاق السوق & # 8211؛ في أي وقت من النهار أو الليل & # 8211؛ يجعل ترادينغسيم أداة فريدة من نوعها ومفيدة للغاية. لقد اكتشفنا أنها مفيدة بشكل خاص لأولئك الذين لا يستطيعون التدريب خلال ساعات العمل العادية. & # 8221؛


-Kunal ديساي، الرئيس التنفيذي لشركة بولسونوالستريت.


تراخيص التداول التجاري.


ترادينغسيم لتداول المدربين / الخبراء.


هل تقدمون خدمات التدريب أو تعلم نظاما مثبتا للمساعدة في تحسين صافي أرباح المتداولين؟ إذا كان الجواب نعم، انظر كيف يمكن ترادينغسيم تخصيص بسرعة منصة لدينا لتلبية كل حاجة الخاص بك. ونحن قادرون على تعديل تصميم ترادينغسيم لتعكس العلامة التجارية الخاصة بك، رمز المؤشرات الخاصة بك / أدوات وتكامل بسهولة كل شيء داخل موقعك. لمزيد من المعلومات، يرجى ملء نموذج طلب المعلومات أدناه.


ترادينغسيم للمدارس.


هل تبحثون عن تعريض طلابكم للجانب التجاري من الأسواق المالية؟ إذا كان الجواب نعم، انظر كيف يمكن ترادينغسيم تخصيص بسرعة منصة لدينا لتلبية كل حاجة الخاص بك. نحن في ترادينغسيم توفير حلول رئيسية بدوره لتعكس العلامات التجارية للمدرسة الخاصة بك، وإدارة الحسابات وعرض مجالس زعيم من كبار الطلاب. لمزيد من المعلومات، يرجى ملء نموذج طلب المعلومات أدناه.


أفضل المحاكاة تجارة الخيارات في عام 2018.


إذا كنت قد كنت في لعبة الاستثمار لبعض الوقت الآن كنت قد سمعت شخص واحد على الأقل أذكر مصطلح "تداول الخيارات" في نقطة واحدة أو أخرى. وذلك لأن العديد من المستثمرين والدهاء فهم إمكانات مربحة لديهم.


هناك حقا أي استخدام في التعلم عن خيارات إلا إذا كنت تتخذ إجراءات. أوصي لك أولا المضي قدما والاشتراك للحصول على حساب التداول في أوبتيونشوس. ثم عليك في الواقع الحصول على جعل بعض المال من كل المعرفة التي تحصل عليها من قراءة هذه المقالة.


قبل الغوص في عالم مثيرة ومعقدة من الخيارات، قد تكون أتساءل ما هي الخيارات بالضبط.


الجواب القصير هو أنها نوع من الأمان، وهو عقد ملزم يسمح للمالك ببيع أصل مضمون بسعر معين خلال فترة زمنية معينة. لديهم براعة كبيرة ولكن تأتي مع شروط وأحكام صارمة. وفي حين أن هناك العديد من استراتيجيات الشراء والبيع والخيارات التجارية، حتى أولئك الذين لديهم معرفة عملية بالسوق معرضون لخطر فقدان مبالغ كبيرة من المال.


إيجابيات وسلبيات تداول الخيارات.


إذا كنت على علم بالسوق واسعة، فإن هذا الخطر يصبح أقل من التهديد. ومع ذلك، نعلم فقط أن تداول الخيارات لن تجعلك غنية بين عشية وضحاها سواء. الفائدة هنا مقابل تداول الأسهم هي أن المعاملات تتطلب عادة رأس مال أقل. وفي حين أنها قد ترى عوائد أصغر، فإنها ستكون أكبر من الحكمة من العائدات على الأسهم.


ومن العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها أن أرباحها في أغلب الأحيان ترتبط ارتباطا مباشرا بعلاوة عقودها، وقد يكون احتمال الخسارة كبيرا. ويعني الرافعة المالية أيضا أن العائدات يمكن أن تكون كبيرة وأن مبلغ الأموال المطلوبة هو في المتوسط ​​أصغر مما هو عليه في معاملات الأسهم.


ومع ذلك، قد لا يكون تداول الخيارات للجميع ولكن هم بعض الخيارات الأكثر مرونة يمكنك جعل الاستثمار من الحكمة. من المحتمل أن يتمكنوا من حماية أو حتى تعزيز محفظتك، اعتمادا على ما إذا كنت نوع من المستثمرين الذين تريدس في ارتفاع، وانخفاض، أو أسواق محايدة.


هذا هو السبب في أن المستثمرين خطيرة سوف التجارة الخيارات باستخدام جهاز محاكاة من أجل شحذ مهاراتهم. من خلال منح المستخدمين محاكاة دقيقة لظروف السوق الحالية، جنبا إلى جنب مع التحليلات في الوقت الحقيقي، الأفراد الذين يتطلعون إلى تعلم خيارات التداول دون المخاطرة المال يمكن أن تفعل ذلك مع أي واحد من هذه المنصات العظيمة المدرجة أدناه.


وسوف يشحذ المستخدمون حرفتهم من خلال شكل من أشكال تداول الورق، حيث أنهم، عند تلقي عملتهم المؤقتة، يشاركون في تداول الخيارات الافتراضية وينشئون حسابهم التجاري الخاص جدا. ولكن في حين أن العديد من الخيارات وسطاء خلق هذه مع برامج التداول الخيارات الخاصة جدا، وكثير يمكن أن تكون دون المستوى الأمثل وغير دقيقة على الإطلاق من حيث محاكاة ظروف السوق الحقيقية.


مع الكثير من الخيارات هناك، فإنه يمكن أن يكون من الصعب العثور على محاكاة مقربة جيدا. هذا هو السبب في أنني قد أخذت الوقت من أجل تجميع قائمة ما أعتقد أنه الأكثر فائدة. لذلك دون مزيد من اللغط، أقدم لكم مع أفضل محاكاة التداول الخيارات في عام 2018.


Investopedia.


سنبدأ قائمة لدينا مع واحدة من أفضل محاكاة سوق الأسهم هناك. إنفستوبيديا هي شركة كبيرة التي يمكن أن تحصل على الفور كنت بدأت في تداول الخيارات. الأداة تسمح لك لخلق الفور الخاصة بك خيارات لعبة محاكاة، وإن لم يكن العملية الأكثر المعجل، وتخصيص المسابقة الخاصة بك، ودعوة لمن تريد المشاركة. محاكيهم هو مساعدة تعليمية كبيرة ولها تجربة مستخدم بديهية مع ميزة تجارية جيدة للتمهيد. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها توفر العديد من الأدلة لتعريف نفسك مع عملية إذا كنت مبتدئا. للحصول على قدميك الرطب اليوم، تأكد من إعطاء محاكاة إنفستوبيديا نظرة.


أوبشنز.


مؤسسة أخرى معروفة في عالم التداول هي أوبتيونسكسبريس. وتسمى محاكاة بهم الظاهري التجارة تقدم رؤى رائعة التي تسمح لك لتعلم أساسيات تداول الخيارات في بيئة شاملة. مع التاجر الظاهري، يمكنك وضع استراتيجيات للاختبار في ظل ظروف السوق الحقيقية. أنها توفر العديد من الميزات مثل الأولي 25،000 $ من المال الممارسة في حساب تداول الورق الخاص بك، ونقلت في الوقت الحقيقي والرسوم البيانية، أكثر من أربعين أدوات التداول المبتكرة، وأدوات الطلب المتقدمة، ومركز التعليم المتعمق الذي يقدم التدريب المجاني وكيفية أدلة للتجار من جميع مستويات الخبرة.


برو-تيب: أوبتيونسكسبريس يتطلب كمية كبيرة من المعلومات الشخصية عند الاشتراك.


وول ستريت الناجي.


وول ستريت الناجي يفصل نفسه عن المنافسة من خلال إعطائك خيار استخدام ينتشر الخيار الخاص بك في إطار استراتيجية التجارة الخاصة بك. كما أنها توفر الإعداد المجاني والتطبيق المحمول حتى تتمكن من التجارة على الذهاب. وتضع الشركة الكثير من التركيز على الجانب التعليمي من خيارات التداول، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى مقالات مجانية، وأدلة، والمدربين الحقيقي لتوسيع معرفتك.


وبالإضافة إلى ذلك فإنها توفر الأدوات التعليمية على مجموعة متنوعة من المواضيع الأخرى وتوفر لك مسابقات لوضع مهاراتك على المحك. محاكي التداول الخاص بك يبدأ قبالة لكم في 100،000 $ في العملة الافتراضية، وبمجرد أن كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية، يمكنك إدخال المسابقات من خلال محاكاة نفسها. ومن الأمثلة على ذلك أن شهر واحد، وأكبر ثلاثة مستثمرين الذين حصلوا على أكبر قدر من المال الممارسة نظرا لهم الحصول على الجائزة دفعات في المال الحقيقي.


فيرتوال ستوك إكسهانج.


قد لا تبدو محاكاة التداول في سوق الأوراق المالية الافتراضية للسوق الأكثر براقة، ولكن واجهة باريبونيد تقدم طرقا رائعة لرفع مهاراتك في تداول الخيارات. كما أنه من المستغرب أن مع مثل هذا التخطيط المتواضع، الظاهري للأوراق المالية يسمح للمستخدمين بالاتصال حساباتهم الشخصية الفيسبوك والبدء في عملية التداول على الفور. البرنامج يسمح لك للتجارة في الوقت الحقيقي مع محفظة الظاهري الخاص بك، ومناقشة الاستراتيجيات مع المستخدمين الآخرين داخل اللعبة، وتوفير خيار لتخصيص وإنشاء إما الألعاب العامة أو الخاصة. شيء واحد أن نلاحظ هو أن البورصة الافتراضية لا تسمح الصفقات تحت $ 2.00، حتى تبقى تلك المعلومات في الاعتبار قبل الدخول.


الموالية نصيحة: إذا كنت تبحث عن مستوى متقدم اليوم محاكاة تاجر تحقق من هذا واحد من ماركيتواتش.


مجلس الخيارات الصناعة (أويك)


منظمة المؤتمر الإسلامي هي مجموعة هدفها الوحيد هو تكريس نفسها لتحسين تعليم الأفراد، بما في ذلك المستثمرين والمستشارين والمديرين. بالإضافة إلى برنامجهم الأساسي، فإنها توفر العديد من أدوات التعلم مثل نظرة متعددة الأجزاء عن كيفية عمل الخيارات، بالتفصيل فوائد ومخاطر التداول، ودورات حول تسعير الخيارات. بالإضافة إلى ذلك، موقعهم الشامل يقدم الندوات، والفيديو حسب الطلب، وحتى الأحداث التي يمكن أن يحضر.


محاكي التداول يختلف في أن المستخدمين لا تستخدم العملة الافتراضية ولكن بدلا من منظمة المؤتمر الإسلامي يستخدم محاكي الموقف الذي يفسر ما يؤثر على سعر الخيارات ويستخدم صيغة رياضية مع مدخلات محددة لحساب السعر الجديد. وبسبب هذا، فإن منظمة المؤتمر الإسلامي لا توفر محاكاة التقليدية ولكن يقدم آلة حاسبة متطورة على الانترنت التي يمكن أن سعر خيارات الأسهم الأمريكية نظرا للبيانات المحددة. A، بيئة التعلم استباقية كبيرة وسهلة الاستعمال للغاية.


كيف يعمل السوق.


على غرار مجلس الخيارات الصناعة، كيف يعمل السوق هو شركة تعليمية أخرى أن يعلم المستثمرين الطموحين حول اسمها. وقد وضعت برامج تداول الخيارات المتطورة محاكيها على الخريطة، حيث يستخدمها حاليا أكثر من 350،000 فرد حول العالم مع 10،000 مدرسة ثانوية ومدرسة متوسطة كل عام. وكما هو الحال مع جميع المحاكيات، كيف يعمل السوق يعلمك كيفية الاستثمار في السوق من خلال ألعاب التداول عبر الإنترنت، وخلق محفظة افتراضية باستخدام ظروف السوق في الوقت الحقيقي.


محاكاة الشركة يختلف عن الآخرين على هذه القائمة بسبب البيئة في العمق والعديد من الميزات. يسمح البرنامج للمستخدمين بالوصول إلى محافظ الفوركس، الأسهم بيني، والصناديق المشتركة في كل من الولايات المتحدة وكندا الأسواق. مع محاكاة لها، هل يمكن أن يكون ما يصل الى ثلاثة الأوراق المالية والمحافظ الفوركس وتبدأ بين 100 $ إلى 500،000 $، كما أنها تقدم مسابقات كل شهر في أشكال مختلفة، مثل الأسهم بيني أو بيع قصيرة، ويقدم دفع الجوائز.


OptionsHouse.


أوبتيونشوس هو وسيط الذي يقدم ميزة فريدة من نوعها من استخدام منصة قبل بدء حساب تداول الورق معهم. لديهم ما يلزم للتنافس مع أرقى الصناعة نظرا لكفاءتها، وجودة المنتج، ورائعة واجهة المستخدم تجربة. منصة بديهية وظائف توفر للمستثمرين من جميع المستويات الأدوات التي يحتاجونها لتحقيق النجاح. ميزة التداول الافتراضية الخاصة بهم هو وسيلة رائعة للمستثمرين الهواة ل وودشيد مهاراتهم والتنافس مع الايجابيات. فإنه من السهل العثور على ونقلت ونظام الإيداع يسمح للمستخدم لإنشاء الملاحظات بعد كل التجارة.


مرة أخرى في عام 2018، توسعت أوبتيونشوس أيضا ميزة التداول الرسم البياني الذي يسمح لك مريح لضبط الصفقات على الرسم البياني الفعلي. يمكنك أيضا رؤية ومراجعة تذكرة النظام التي شغلت بالفعل قبل تقديم التجارة الخاصة بك. الرسوم البيانية الخاصة بهم تحتوي أيضا على كل ما تبذلونه من الماضي يشتري ويبيع، وهو شيء العديد من السماسرة الأخرى لا تقدم.


ما هو آخر للبحث عنه.


الآن بعد أن كنت على علم أفضل من السماسرة المختلفة التي توفر خيارات المحاكاة تاجر، وهناك فقط عدد قليل من الأشياء التي نحتاج إلى مراجعة قبل أن تبدأ حياتك مثيرة جديدة مهنة التداول ورقة. في عملية اختيار وسيط مع أفضل محاكاة على الانترنت، يكون على بينة من أنك تبحث عن منصة متعددة المستويات التي تعطيك أشياء تتجاوز الأرقام فقط. من خلال هذا يعني منصة التي تمنحك تقارير تحليل وتفصيل 'كيف' و 'لماذا' تغير السعر. ومن الجوانب الأخرى التي يجب مراعاتها العوامل التي تؤثر على سعر الخيار. من المهم جدا أن تجد وسيلة ليس فقط سريعة وفعالة ولكن أيضا تحليلية بما فيه الكفاية لتحسين استراتيجية التداول الخاصة بك.


وعلاوة على ذلك، التقارير التحليلية هي وسيلة رائعة لتتبع التقدم المحرز الخاص بك كما كنت في طريقك من خلال عملية التعلم. جنبا إلى جنب مع الأرقام، والأشياء مثل خطوط الرسم البياني والرسوم البيانية والرسوم البيانية، جنبا إلى جنب مع مؤشرات النمو والخسارة، حاسمة لأنها ينبغي أن تعكس التقارير الفعلية والتفسيرات التي تفسر لماذا أسعار بعض الخيارات ارتفعت أو انخفضت.


في حين أن التحليلات هي عامل أساسي في عملية اتخاذ القرار، يجب عليك أيضا أن تنظر في برامجها وميزاتها. ربما أكثر أهمية للمبتدئين، وإيجاد البرمجيات التي متطورة، ولكن سهل الاستعمال، هو مزيج كبير ل عندما كنت أخيرا ممارسة الخيارات التجارية نفسك. الدروس هي دائما ميزة جيدة لديك ومساعدة أزرار يمكن أن تقدم المساعدة الفورية عندما لا يمكنك معرفة شيء نفسك.


بالإضافة إلى ذلك، كل محاكاة التداول يقدم ميزات مختلفة لذلك دائما تكون على استعداد للنظر في ما يحفز حقا لك عندما كنت أخيرا جعل اختيارك. إذا كان من التشويق في السوق وطبيعتك التنافسية التي تدفعك لتصبح مستثمرا أفضل، والعثور على وسيط الذي يقدم الألعاب والمسابقات. بهذه الطريقة ليس فقط كنت زيادة النمو الخاص بك في هذا المجال ولكن كنت تتمتع نفسك كذلك. الجانب الألعاب من تداول الخيارات هو وسيلة رائعة لقياس كيف كنت عادلة مع بقية المنافسة في حين كسب الجوائز الحقيقية والمال على طول الطريق.


إذا كان تعزيز معرفتك المالية الخاصة بك يبدو أكثر جاذبية بالنسبة لك، ثم تأكد من توجيه انتباهكم إلى المواد التعليمية وسيط العروض بالإضافة إلى المحاكاة الخاصة بهم. النظرية لا تقل أهمية عن الممارسة، وإذا كنت تشعر أنك بحاجة إلى توسيع معرفتك بعض أكثر قبل الحصول على قدميك الرطب ثم تأكد من العثور على وسيط الذي يقدم مقالات واسعة، وأدلة، وحتى أشرطة الفيديو التي يعلمك حول هذا الموضوع.


للحصول على مزيد من المساعدة، والبحث عن منصة التي لا تمنحك فقط الدروس ولكن سوف تتفاعل معك في الوقت الحقيقي. والكثير من هذه لن تعطيك فقط الأدب لمعرفة المزيد عن تداول الخيارات ولكنها سوف تقدم أيضا اقتراحات للتداول على أساس ظروف السوق الحالية والاتجاهات. الوجه الآخر هو أن هذه التوصيات تميل إلى أن تكون قليلا "من قبل الكتاب" حتى إذا كنت اختبار استراتيجية جديدة يجب أن تأخذ هذه مع حبة الملح.


فى الختام.


مع كل هذه المعلومات تحت الحزام الخاص بك، أنت الآن أكثر تجهيزا كاملا لاختيار جهاز محاكاة التي تناسب احتياجاتك وأسلوب الاستثمار. والمفتاح هو اتخاذ خطوات صغيرة في تحقيق أهدافك ولا تحصل على الإحباط إذا كنت لا ترى عائدات إيجابية على الفور. هذه المحاكيات هي مكان آمن لإخطاء أيضا، وبالتالي فإن القرارات التي تتخذها في هذه في مقابل الظروف العالمية الحقيقية قد تختلف. مجرد اتخاذ القرارات كما لو كنت في الواقع إنفاق المال. مع ذلك، أتمنى لكم حظا سعيدا في أحدث مشروع في تداول الخيارات.


الوظائف ذات الصلة:


لا يوجد منشورات ذي علاقة.


ترك الرد إلغاء الرد.


الكشف عن التعويضات.


5 تدابير لتفادي إفلاس الأعمال الصغيرة.


5 طرق للاستثمار في عملك - حتى مع سوء الائتمان.


18 وظائف للمطالبة في 2018.


المواضيع الشائعة.


فئات شعبية.


نبذة عن الكاتب.


توم سمولوود.


توم هو محاسب سابق تحولت منظم. وهو ليس مستشارا ماليا ولكنه يميل إلى إعطاء الكثير من النصائح المالية لأصدقائه وزملائه. يدير حاليا مشروع صغير على الانترنت وبلوق حول أبحاثه والخبرات.

No comments:

Post a Comment