Monday 12 March 2018

رسي الفوركس الإعدادات


إعدادات مؤشر رسي.
31 مارس، 2017. كيفية استخدام مؤشر القوة النسبية في التداول الكلاسيكية الأمريكية، الأوروبية والخيارات الثنائية؟ إعدادات النهج المحافظ والمعياري.
وقد تم تطوير مؤشر القوة النسبية من قبل J. Welles وايلدر ومفصلة في كتابه مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية في يونيو من عام 1978. لك كل الفنيين المتشددين، وفيما يلي صيغة مؤشر القوة النسبية: الإعداد الافتراضي لمؤشر القوة النسبية هو.
27 أغسطس، 2017. يتم تخطي مؤشر القوة النسبية مثل العديد من مؤشرات التذبذب الأخرى إلى إعداد فترة 14. وهذا يعني أن المؤشر ينظر إلى الوراء 14 شريط على أي الرسم البياني الذي قد يكون عرض، لخلق قراءتها. على الرغم من أن 14 هو الإعداد الافتراضي الذي قد لا.
9 أكتوبر 2018. بروفيتف / بيناري-أوبتيونس-ستراتيجيس / 15-مين-رسي-4-بيناري-أوبتيونس-سيستيم / * في - لقد وجدت هذه الإستراتيجية على موقع بروفيتف، والتي قد ترغب في التحقيق ومعرفة ما إذا كان يعمل لك في التداول الخاص بك. هذا هو الموقع.
يتوفر للمتداولين خيار تغيير المدخلات أو استخدام الإعدادات الافتراضية. بعد اختيار المؤشر، سيظهر رسويندو تلقائيا. سوف النافذة لديها ثلاث علامات تبويب: المعلمات. المستويات؛ التصور. علامة التبويب المعلمات، المعروضة.
ويمكن أيضا استخدام مؤشر القوة النسبية لتحديد الاتجاه العام. مؤشر القوة النسبية هو مؤشر زخم شعبي للغاية التي ظهرت في عدد من المقالات والمقابلات، والكتب على مر السنين. على وجه الخصوص، كتاب كونستانس براون، التحليل الفني.
7 يوليو، 2018. مؤشر رسي هو واحد من مؤشرات التذبذب الأكثر شعبية. تحسين دقة مؤشر القوة النسبية عن طريق تغيير إعدادات ستاندارت. ويمكن استخدامه بطرق مختلفة.
لتغيير إعدادات المؤشر مباشرة على الرسم البياني في وقت لاحق: انقر بزر الماوس الأيمن فوق مؤشر القوة النسبية (يجب أن تكون دقيقا على سطر المؤشر للحصول على القائمة المعروضة أدناه)؛ اختيار رسي (14) الخصائص - و (14) هو المعلمة منها.
4 يونيو، 2017. مؤشر القوة النسبية، أو مؤشر القوة النسبية، هو مؤشر يتحرك ذهابا وإيابا بين 0 و 100، وتوفير نظرة ثاقبة القوة الكامنة أو ضعف أسعار الأسهم. يتم استخدامه في مختلف القدرات، بما في ذلك تأكيد.
أبريل 3، 2018. الآن، هذه المؤشرات هي من بين الأكثر شعبية. واحد منها هو مؤشر القوة النسبية (رسي). إعداد رسي الافتراضي من 14 فترات تعمل بشكل جيد للتجار البديل. ولكن العديد من التجار اللحظي يجدون أنه يفتقر، لأنه.

إعدادات مؤشر القوة النسبية.
بقلم ريتشارد كريفو.
سؤال الطالب: هل ستستخدمون في الوقت الحالي مؤشر رسي @ 14؟ وظيفة قرأت المذكورة 9 أو 25 يمكن للشخص يذهب في مكان ما بين، ويقول 18؟ إذا التداول يوم سوف تغادر في 14؟ أو إذا التداول الاتجاه يذهب أطول؟ شكر. رد المدرب: الإعداد الافتراضي المستخدم من قبل معظم المتداولين لمؤشر القوة النسبية هو 14. وهذا يعني أن المؤشر سيعود 14 فترة أو إطار زمني استنادا إلى المخطط المستخدم (14 يوما على الرسم البياني اليومي، 14 ساعة على الرسم البياني لكل ساعة و وهكذا دواليك) وجعل حسابها على أساس ذلك. شخصيا، أعتقد أن وضع معين يكفي في معظم سيناريوهات التداول. لقد سئلت عن استخدام إعداد أطول أو أقصر للمؤشر. وبالنسبة للتداول الأطول أجلا، قد يزداد الرقم، ولكن كما ذكر في الدرس، سيتم إنشاء عدد أقل من إشارات التداول ولكن سيكون لها مستوى أعلى من الموثوقية المرتبطة بها. وهو نفس استخدام الرسم البياني على المدى الطويل مقابل الرسم البياني على المدى القصير على سبيل المثال. على العكس من ذلك، إذا قمت بتقليل عدد الفترات في المعادلة، سيتم إنشاء المزيد من إشارات التداول ولكن سيكون لديهم مستوى أقل من الموثوقية. تماما مثل استخدام مخطط إطار زمني أقصر يقلل من موثوقية الإشارات التي توفرها. نلقي نظرة على الرسم البياني أدناه لمرئية على هذا.
(فقط عن طريق مراجعة سريعة، مؤشر القوة النسبية يعطي إشارة شراء عندما كان أقل من 30 ثم يغلق فوق 30. وتقدم إشارة البيع من مؤشر القوة النسبية عندما كان فوق 70 ثم يغلق أقل من 70.) أول مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني أدناه هو الإصدار القياسي 14 فترة. واستنادا إلى المعايير المذكورة أعلاه، ولدت إشارة شراء أو بيع في كل دائرة حمراء لما مجموعه 5 إشارات. في النسخة الثانية أدناه قمنا بتقصير عدد الفترات إلى 9. كما يمكن أن يرى، يصبح المؤشر أكثر حساسية بكثير والفرق في عدد الإشارات ولدت واضح بسهولة. المجموع على هذا الإصدار هو 12. إذا يقارن المرء الإشارات نفسها إلى حركة السعر على الرسم البياني، يمكننا أن نرى أن بعض الإشارات كانت صالحة و قد ولدت نقاط بينما البعض الآخر مجرد لمسة قصيرة الأجل على الرسم البياني. إدخال كاذب، إذا كنت سوف. يتم تعيين الإصدار الأخير من مؤشر القوة النسبية عند 25 فترة. يمكننا أن نرى تأثير تمهيد أن زيادة عدد الفترات لديها. أيضا، نلاحظ أنه لا يتم إنشاء إشارة واحدة خلال الإطار الزمني الذي يتضمنه المخطط. عندما تظهر إشارة، ومع ذلك، سيكون لها مستوى أعلى من الموثوقية وراءه من إما 9 أو 14 فترة. بعد كل ما ذكر أعلاه، يمكن للتاجر تعيين الفترة إلى ما يجدونه أفضل يخدم أسلوبهم التجاري واستراتيجية. ويمكن تحقيق ذلك من خلال التجريب مع الأطر الزمنية المختلفة وتسجيل النتائج. ومع ذلك، فإن فترة 14 يحصل على تصويتي لنمط التداول المستخدمة من قبل غالبية التجار.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

إعدادات رسي فوريكس
مؤشر القوة النسبية (رسي) - هو مؤشر زخم كبير آخر وضعه ويلس وايلدر.
إعدادات الفترة القياسية ل رسي هي 14 فترات، والتي يمكن تطبيقها على أي إطار زمني.
مؤشر رسي يقارن متوسط ​​إغلاق صعودا وهبوطا لفترة محددة من الزمن.
ملخص سريع.
يتضمن التداول بمؤشر مؤشر القوة النسبية اإلشارات التالية:
• مؤشر القوة النسبية يتحرك فوق مستوى 50 و [مدش]؛ يتم تأكيد الاتجاه الصاعد، أقل من 50 و [مدش]؛ يتم تأكيد الاتجاه الهبوطي.
• رسي تصل ذروتها فوق مستوى 70 و [مدش]؛ السوق هو ذروة الشراء.
• مؤشر القوة النسبية البقاء فوق مستوى 70 و [مدش]؛ الاتجاه الصاعد قيد التشغيل.
• مؤشر القوة النسبية الخروج 70 مستوى و [مدش]؛ الترند الهابط جارية، أو على الأقل التصحيح إلى أسفل من المقرر. (مقابل مؤشر القوة النسبية أدنى من 30.)
• اختراق خط الاتجاه رسي - الإنذار المبكر حول اختراق خط الاتجاه الرسم البياني.
• مؤشر القوة النسبية تباين من السعر على الرسم البياني و [مدش]؛ وهو إنذار مبكر بإمكانية تغيير الاتجاه.
دعونا نراجع كل من مؤشرات مؤشر القوة النسبية هذه أدناه.
كيفية التداول مع مؤشر القوة النسبية.
وغالبا ما يشار إلى مؤشر القوة النسبية كمؤشر ذروة شراء / ذروة البيع، ولكن هذا ليس دقيقا تماما. لا يوفر مؤشر القوة النسبية إشارات الشراء / البيع عند الوصول إلى مناطق ذروة البيع / التشبع في الشراء، فهناك قواعد معينة تساعد على تحديد التوقيت المناسب للإدخالات والمخارج.
وتشير القراءات فوق 70 إلى وجود سوق ذروة شراء، في حين تشير القراءات التي تقل عن 30 إلى وجود سوق ذروة البيع.
ومع ذلك، فبمجرد تقدم مؤشر القوة النسبية فوق 70 فإنه ليس بعد إشارة إلى بيع فوري، حيث أن مؤشر القوة النسبية قد يبقى في منطقة ذروة شراء لفترة طويلة. في الواقع، عندما يتطور اتجاه صاعد قوي، والقراءات فوق 70 هي مجرد بداية من التحرك صعودا كبيرا. فإن العكس هو الصحيح بالنسبة للاتجاه الهابط والقراءات دون 30.
من أجل الدخول في اللحظة المناسبة (على انعكاس السوق الحقيقي) يجب على المتداولين في الفوركس الانتظار لمؤشر القوة النسبية لترك منطقة ذروة الشراء / ذروة البيع. على سبيل المثال، عندما يذهب مؤشر القوة النسبية فوق 70، فإن تجار الفوركس يستعدون للبيع، ولكن التجارة الفعلية ستتم فقط عندما يتقاطع مؤشر القوة النسبية دون 70.
مقابل صحيح لمؤشر القوة النسبية في منطقة التشبع في البيع: عندما ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية دون 30، ينتظر المتداولين خروج المؤشر من منطقة ذروة البيع ويرتفع فوق 30 قبل وضع أمر الشراء.
يستخدم متداولو الفوركس أيضا مستوى 50 من مؤشر القوة النسبية، والذي يفصل بين قوى الشراء من قوى البيع في السوق. تستخدم بعض استراتيجيات التداول مستوى رسي 50 لتأكيد الإدخالات طويلة وقصيرة من خلال النظر في وضع مؤشر القوة النسبية فيما يتعلق بمستوى 50.
خطوط الاتجاه رسي.
مؤشر رسي قد حصل على ميزة أخرى مفيد: تجار الفوركس يستخدمون مؤشر القوة النسبية لرسم خطوط الاتجاه.
في حين يبقى خط الاتجاه في مؤشر القوة النسبية سليما، فإنه يؤكد أن الاتجاه ما يزال جيدا.
مع خطوط مؤشر القوة النسبية يمكن للمتداولين في الفوركس الحصول على تحذير سابق سابق حول التغيرات في الاتجاه القادم حيث أن خطوط مؤشر القوة النسبية تشهد شتاء قليل في وقت سابق من خطوط الاتجاه البياني.
خطوط الاتجاه رسي مفيدة بشكل خاص على الأطر الزمنية الكبيرة.
التباعد التجاري مع مؤشر القوة النسبية.
وهناك طريقة أخرى لاستغلال مؤشر القوة النسبية (رسي) وهي الاستفادة من إشارات التباعد رسي.
عندما يقترب مؤشر القوة النسبية 30 من التباين الصعودي => ارتفاع مؤشر القوة النسبية ببطء مقابل انخفاض الأسعار بالفعل.
عندما يقترب مؤشر القوة النسبية من 70 متداولا، يشاهدون تباينا هبوطيا، والذي يحدث عندما تبدأ قراءات مؤشر القوة النسبية الفعلية في الانخفاض بينما تستمر الأسعار في الصعود. يشير مؤشر رسي ديفرجانس إلى أن الزخم الحالي قد انتهى، ويجب على المتداولين أن يتطلعوا إلى حماية أرباحهم وأن يكونوا مستعدين للتداول في الاتجاه المعاكس.
أفضل طريقة للتعرف على أي مؤشرات هي قراءة الأعمال الأصلية لمبدعيها.
لذلك، دعونا ننتقل إلى الكتاب حيث يقول J. ويليس وايلدر عن أبحاثه حول مؤشر القوة النسبية:
"(3) تقلبات الفشل: تقلبات الفشل فوق 70 أو أقل من 30 دلائل قوية جدا على انعكاس السوق (انظر الشكل 6.3 والشكل 6.4)
"(5) الاختلاف: على الرغم من أن الاختلاف لا يحدث عند كل نقطة تحول، إلا أنه يحدث عند نقاط التحول الأكثر أهمية، وعندما يبدأ الاختلاف في الظهور بعد تحرك اتجاهي جيد، فهذا مؤشر قوي جدا على أن نقطة تحول قريبة. الاختلاف هو السمة الأكثر دلالة على مؤشر القوة النسبية ".
مؤشر رسي الصيغة.
رسي = 100 - 100 / (رس + 1)
رس = متوسط ​​ارتفاع السعر التصاعدي / متوسط ​​التغير الهبوطي للأسعار.
متوسط ​​التغير في السعر التصاعدي = ((المتوسط ​​السابق لأعلى تغيير السعر) x 13 + التغير الحالي للأعلى] / 14.
المتوسط ​​الأول للتغيير الصاعد = إجمالي التغيرات الصعودية خلال الفترات الأربعة عشر الماضية / 14.
متوسط ​​التغير الهبوطي للأسعار = [(متوسط ​​التغير السابق لأسعار الهبوط) x 13 + التغير الهبوطي الحالي] / 14.
المتوسط ​​الأول للتغير الهبوطي = إجمالي التغيرات الصعودية خلال الفترات الأربعة عشر الماضية / 14.
لحساب السعر التنازلي تؤخذ التغييرات على أنها قيم إيجابية.
تاجر.
شرح موجزة ومفيدة، شكرا لك.
وأوضح جيدا مؤشر القوة النسبية!
إضافة إلى هذا الموضوع: ومن المعروف أيضا رسي لتشكيل أنماط، مثل أسافين، مثلثات، قمم مزدوجة وقيعان، الرأس والكتفين الخ الرسوم البيانية اليومية هي مثالية لمشاهدة هذه الأنماط. يحدث انقطاع مؤشر القوة النسبية من الأنماط الخاصة في كثير من الأحيان قبل 1-2 أيام من كسر السعر على الرسوم البيانية، وتوفير معلومات لا تقدر بثمن للتاجر.
FxIndicators.
يمكن تحسين مؤشر القوة النسبية 14 الافتراضي & أمب؛ تمت تصفيتها مع رسي أقصر فترة أخرى، على سبيل المثال رسي 3، رسي 6.
ميزة مؤشر القوة النسبية الافتراضي أطول هو أنه يستخدم فترة زمنية أطول، وبالتالي تنتج إشارات أقل كاذبة، ومع ذلك، فإنه سوف يتخلف أكثر من ذلك. أما الفترة الأقصر لمؤشر القوة النسبية (رسي) فسوف يعطي أقل من الفارق الزمني عندما يتعلق الأمر بتحديد نقاط تحول هامة.
إن استخدام مؤشر القوة النسبية الافتراضي (14) ومؤشر القوة النسبية (6) الأقصر بالتزامن يعطي حافة معينة في قراءة إشارات الرسم البياني: الإشارات غير المميزة على مؤشر القوة النسبية 14 تبرز بشكل أكثر وضوحا على الرسم البياني 6 رسي.
في بعض الأحيان 6 مؤشر القوة النسبية يؤدي، ولكن في أوقات أخرى انها سوف تذهب جنبا إلى جنب مع 14 مؤشر القوة النسبية، والذي يسمح للتمييز بين إشارات أقوى وتصفية الأقل أهمية.
أفضل رسي البرنامج التعليمي إيف قراءة حتى الآن.
الصيغة غير صحيحة. الحق هو:
رسي = 100 - 100 / (رس + 1)
FxIndicators.
شكرا جزيلا في الواقع!
شكرا جزيلا لهذا الموقع أوسم.
شرح جيد جدا.
ثانكس فوركس-إنديكاتورس تيم.
من السهل جدا أن نفهم.
مرحبا هناك، لا ينبغي أن تكون عكسها، مأخوذة من أعلاه.
عندما يقترب مؤشر القوة النسبية 30 من التباين الصعودي => ارتفاع مؤشر القوة النسبية ببطء مقابل انخفاض الأسعار بالفعل.
عندما يقترب مؤشر القوة النسبية 70 متداولا يشاهدون تباعد هبوطي، والذي يحدث عند قراءات مؤشر القوة النسبية الفعلية.
FxIndicators.
لا أعتقد ذلك.
يتم تشكيل اختراق صعودي عندما يكون مؤشر القوة النسبية في القاع ويبدأ في الارتفاع، في حين أن السعر يبقي على مستويات منخفضة جديدة.
A الاختلاف الهبوطي - مؤشر القوة النسبية في أعلى تبدأ في الانخفاض.
ليس لدي أي كلمات أن أشكركم على الدروس الخاصة بك شرح جيدا شكرا جزيلا !!
أشياء مذهلة هنا. الرجاء متابعة العمل الممتاز.
تفسير ممتاز. نأمل أن تصل إلى وعاء جاك مع ذلك. أكثر الشحوم لك.
هذا واضح حقا وشرح جيدا. انها ساعدت حقا على فهم أفضل من مؤشر القوة النسبية، وشكرا لكم يا رفاق.
تاجر.
كيف يمكنني الحصول على مؤشر رسي على منصة بلدي.
FxIndicators.
في MT4 عليك أن تفعل ذلك من القائمة: إدراج، مؤشرات، مؤشرات التذبذب، مؤشر القوة النسبية.
في منصات أخرى سوف تتخذ خطوات مختلفة، لذلك فقط اطلب وسيط للحصول على مساعدة أو البرنامج التعليمي منصة.
بسيطة ولكن أفضل إكسلينسيون.
ليس فقط صيغة لها مثل الفلسفة. بواسطة ساراثي.
إذا كنت تعرف رسي u دفينيتلي كسب ربح عالية.
"استخدام مؤشر القوة النسبية الافتراضي (14) وقصيرة مؤشر القوة النسبية (6) بالتزامن يعطي حافة معينة في قراءة إشارات الرسم البياني: إشارات غير المميزة على مؤشر القوة النسبية 14 تبرز بشكل أكثر وضوحا على الرسم البياني 6 مؤشر القوة النسبية."
متألق! أخذ الرصاص الخاص بك أنا وضع مؤشر القوة النسبية (13) و رسي (5) في نفس الإطار مربع. الصليب يوفر إشارة ممتازة. كنت قد تخلى عن مؤشر القوة النسبية ولكن، وهذا يعمل بقعة حقا. لقد وضعت استراتيجياتي باستخدام مزيد من المعلومات من موقعك من جميع المصادر الأخرى مجتمعة. على الرغم من أنني قد قرأت كل شيء أكثر من مرة وأظل يعود لإلهام وأفكار جديدة لم أكن أعتقد من قبل. شكرا جزيلا!
الأكثر إتقانا! لا أستطيع أن أقول ما يكفي عن كيفية تفصيل هذه المعلومات في الحقائق البسيطة وكيفية استخدام أدوات التجارة. برافو!
الاشياء المدهشة المطلقة، وفهم ذلك لأول مرة واضحة كما جرس وحسابي يمكن إثبات ذلك. لماذا لا أرى ذلك بنفسي في وقت سابق؟ كطفل كنا نكذب على العشب يحدق في الغيوم، ولعب لعبة لمعرفة ما هو كائن سحابة ستشكل، إلى واحد من التشوه سوف تبدو وكأنها منزل، إلى آخر رجل عجوز، إلى الأسد أو جبل المقبل . في كل مرة كان علينا أن نوضح للآخرين ما نراه وبعد ذلك فقط أنها سوف ترى أيضا الأسد. شكرا جزيلا صديقي.
أستاذي طلب منا سؤالا في الصف الذي لا أحد كان قادرا على الإجابة.
عندما يقترب مؤشر القوة النسبية 70 فما فوق، فهذا عادة مؤشر لبيع. ومع ذلك، هناك سيناريو واحد عندما يصل مؤشر القوة النسبية 70، 80، أو حتى 90، يجب على الناس شراء.
وسؤاله هو لماذا يشترون إذا زادت الأسعار؟

فوركس إي روبوت & # 8211؛ رسي ترادينغ سيستيم v3.0 إي [أوبداتد]
هذه المرة أخذنا رسي التداول خطيرة! هذا المؤشر الكلاسيكي المدهش هو قوي جدا من بساطته، لذلك قررنا توصيله إلى أفضل إي شفرة المصدر الأساسية. ونتيجة لذلك نحصل على نطاق واسع إي للتخصيص. وفقا لمستخدمينا المرتدة وطلبات حول النسخة القديمة هذا واحد يحصل على كافة الإعدادات الممكنة. الآن يمكنك ضبط مستويات التداول رسي تماما. هناك نوعان من أنماط التداول المحتملة الرئيسية: 1 & # 8211؛ يمكنك التداول على مستوى واحد ل ex.50؛ 2 & # 8211؛ يمكنك إدخال المستويات الخاصة بك مثل 70 و 30، ثم لديك أدنى مستوياته والارتفاع. (تحقق من الفيديو لعرض مفصل).
هذا الإصدار الجديد رسي نظام التداول v2.0 يأتي مع ميزات جديدة كبيرة مثل:
جديد كبير أكثر المعلومات المعلوماتية عرض. البق الجديدة والتخلف مجانا شفرة المصدر الأساسية، وأسرع للاختبار؛
الكثير من الإعدادات: يمكنك تخصيص هذا الفوركس إي روبوت لاحتياجاتك. يمكنك تغيير الإعدادات مثل فترة مؤشر القوة النسبية، مستويات مؤشر القوة النسبية، وقت التداول، عكس النظام وأكثر من ذلك بكثير. أنت لا تحتاج إلى تتبع السوق في كل وقت وانتظر المستويات الهامة التي يمكن أن تصل مع مؤشر القوة النسبية بعد الآن، والسماح للروبوت ر تفعل ذلك بالنسبة لك!
تحقق من نتائج اختبار الظهر. كما هو الحال دائما لطيفة ومباشرة. 16 سنوات أرباح مستقرة على باكتست!
يمكن لهذا النظام التداولي رسي التداول في اثنين من أنماط مؤشر القوة النسبية. إذا قمت بتعيين المعلمة ترادينستيل إلى 1 إي سوف تتداول على مستوى مركز واحد واحد سوف تدخل. على سبيل المثال. إذا كنت وضعت قيمة 50، إي سوف تدخل شراء عندما مؤشر القوة النسبية هو أكثر من 50 وبيع عندما تحت مستوى خط 50. كما يمكنك عكس النظام باستخدام معلمة تسمى إنتريمود (1 = عادي، 2 = عكس). إذا قمت بتعيين ترادينستيل إلى 2، سوف تكون قادرة على تعيين الخاص بك اثنين من مستويات مؤشر القوة النسبية المخصصة. على سبيل المثال. وضع 70 ل ارتفاع و 30 ل منخفضة، إي سوف بيع عندما رسي يضرب مستوى 70، ويبيع عندما تحت 30. بهذه الطريقة لديك أدنى مستويات السوق الذاتي الخاص بك والارتفاع. كما تقول القاعدة & # 8220؛ بيع عالية، شراء منخفضة! & # 8221؛ .
وقد تم تجهيز هذا الإصدار الجديد مع ميزة جديدة تسمى إنتريمود. يمكنك استخدام هذا الخيار لكل من أنماط التداول. فإنه يمكن ريفر سي نظام التداول كله، لذلك يمكنك أن تقرر من قبل حالة السوق ما وضع الدخول يناسب أفضل في تلك اللحظات.
أيضا نحن نستخدم طريقة فريدة من نوعها للسيطرة على المخاطر - عندما تجارة السيارات. يمكنك اختيار الطريقة التي تريد التحكم في إدارة حجم الكثير، تشغيل أو إيقاف الكثير آلية الارتفاع.
كل إصدار من برنامجنا قادر على التجارة مع أي إطار زمني وأي أزواج العملات وكذلك الأسهم والمعادن الخ. كل لدينا إي & # 8217؛ s يمكن حتى التجارة أزواج متعددة في نفس الوقت مفصولة عدد السحر. البرنامج يحتوي على نظام ذاكرة خاص الذي يخلق ملفات الذاكرة ويسجل عملية التداول، لذلك لا تفقد دورة التداول الخاصة بك في حالة تعطل منصة أو الاتصال.
يتضمن هذا الإصدار أحدث قائمة من الإعدادات وإدارة المال الجديد عرض المعلومات، لذلك يمكنك بسهولة تتبع عملية التداول الخاصة بك. هذا سيجعل التداول الخاص بك أكثر أمانا من ذي قبل.
الجديد! هذا الإصدار الجديد يأتي مع أحدث ميزة لدينا تسمى & # 8220؛ هيدجيراتيو & # 8221 ؛، إذا وضعت 3 في هذا المجال، إي لن تدع الفرق ليكون أكبر من 3 الصفقات في بين، مثل ل إكس .: فإنه سيتم فتح فقط كحد أقصى. x3 شراء مقابل x0 بيع، x4 شراء مقابل بيع 1، 13 شراء مقابل بيع 10 وهلم جرا. بهذه الطريقة لم يكن لديك نسبة الفرق كبير جدا بين الجانبين، وفي نهاية المطاف واحد أو آخر يفوز. هو السؤال فقط من الوقت!
استمتع، والتداول سعيدة!
بدء كسب الربح على المستوى المهني، والحصول على رسي نظام التداول إي V3.0.
هناك ملف. set واحد والمستخدمين دليل شملت لذلك لا & # 8217؛ ر يجب أن تقلق إذا كنت لا تفهم كل شروط الإعدادات!
ونحن نوصي بشدة لاختبار الإعدادات الخاصة بك على اختبار الظهر والتجريبي قبل تشغيله على الهواء مباشرة!
إذا كان لديك أي مشاكل أو أسئلة لا تتردد في ملء نموذج الاتصال.
يتم تحديث هذا الإصدار V3.0 الذي يتضمن الميزات:
& # 8211؛ وأضاف خيار الحماية انتشار.
& # 8211؛ الثابتة نظام ذاكرة الملفات البق.
& # 8211؛ دليل وظيفة دخول الكثير المتاحة.
& # 8211؛ تمت إضافة ميزة أمان إضافية & # 8220؛ هدجيراتيو & # 8221؛ (الإصدار v3.0)
تريد مجانا؟
رخصة وقت الحياة لأي وسيط!
كليكبانك هو متاجر التجزئة للمنتجات على هذا الموقع. CLICKBANK® هي علامة تجارية مسجلة لشركة كليك ساليس، Inc.، وهي شركة ديلاوير تقع في 917 S. لوسك ستريت، سويت 200، بويز إداهو، 83706، أوسا وتستخدم بإذن. دور كليكبانك لمتاجر التجزئة لا يشكل تأييدا أو موافقة أو مراجعة لهذه المنتجات أو أي مطالبة أو بيان أو رأي يستخدم في الترويج لهذه المنتجات. سيظهر كشف حساب بطاقتك الائتمانية رسوما من كلبانك *
13 تعليقات.
نعم يمكنك استخدامه على حسابات متعددة منذ استخدامه الشخصي فقط وليس ضد شروط الاستخدام لدينا.
اترك التعليق إلغاء الرد.
عدد العناصر في العربة: 0.
أنت بأمان معنا.
يسري العرض حتى 2018-01-05d!
لدينا وسيط موثوق به!
لدينا اختبار إي ويعمل بشكل أفضل مع باكسفوريكس.
انضمام شريكنا أن يدعم تماما منتجاتنا ويرحب العملاء من جميع أنحاء العالم. استمتع ينتشر منخفضة، بيئة صديقة للمستخدم، ودعم لطيفة والودائع السريعة والسحب وغيرها الكثير! المكافآت المتاحة.
محاولة لدينا لاتيتست جديدة حصرية الشبكة إي!
لقد صدر للتو جديدة حصرية فائقة آمنة ومستقرة وذكية الشبكة إي. انكم مدعوون الى محاولة ذلك مع جميع الإضافات التي نقدمها.
التجارة معنا! نحن أيضا تشغيل هذا إي يوميا والحصول على نتائج عظيمة.

ميتاتريدر رسي سيتينغس & # 8211؛ نظام تداول رسي بسيط.
هذه هي المقالة الثالثة في سلسلة مؤشر القوة النسبية لدينا. إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل، نقترح عليك مراجعة المقالة الأولى حول مؤشر القوة النسبية. في المادتين السابقتين، قمنا بتغطية الخلفية، والحسابات المعنية، وكيفية استخدام وقراءة مؤشر القوة النسبية. ويقيس مؤشر القوة النسبية التغيرات النسبية التي تحدث بين أسعار الإغلاق الأعلى والأدنى. يستخدم المتداولون المؤشر لتحديد ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع، معلومات قيمة عند تحديد مستويات الدخول والخروج في سوق الفوركس.
ويركز متداولو الفوركس على نقاط مرجعية رئيسية لمؤشر القوة النسبية (رسي)، والتي هي نقطة عالية وقلوب نقاط الحد. كما هو الحال مع أي مؤشر فني، فإن مؤشر القوة النسبية لن يكون صحيحا بنسبة 100٪ في الإشارات التي يعرضها، ولكن الإشارات متسقة بما فيه الكفاية لإعطاء تاجر الفوركس على & # 8220؛ الحافة & # 8221 ؛. يجب تطوير المهارات في تفسير وفهم إشارات مؤشر القوة النسبية بمرور الوقت. في المثال أدناه، دعونا تطوير نظام التداول بسيطة على أساس إشارات مؤشر القوة النسبية والتنبيهات.
نظام التداول التالي هو لأغراض تعليمية فقط. يأخذ التحليل الفني سلوك التسعير السابق ويحاول التنبؤ بالأسعار المستقبلية، ولكن، كما سمعنا جميعا من قبل، فإن النتائج السابقة ليست ضمانا للأداء المستقبلي. مع أخذ هذا التنويه في الاعتبار، و & # 8220؛ الأخضر & # 8221؛ دوائر على الرسم البياني أعلاه توضح نقاط الدخول والخروج الأمثل التي يمكن تمييزها من استخدام تحليل مؤشر القوة النسبية في تركيبة مع إما المضافة باللون الأحمر.
ومن ثم سيكون نظام التداول البسيط هو:
حدد نقطة الدخول عندما يكون الزر & # 8220؛ الأزرق & # 8221؛ لين ديبس بيلو ذي & # 8220؛ 30 & # 8221؛ خط الحد الأدنى و إما & # 8220؛ الأحمر & # 8221؛ خط يعبر مؤشر القوة النسبية في حركة هبوطية. تنفيذ & # 8220؛ شراء & # 8221؛ من أجل ما لا يزيد عن 2٪ إلى 3٪ من حسابك؛ ضع أمر وقف الخسارة عند 20 & # 8220؛ نقطة & # 8221؛ (75٪ من قيمة أتر المعروضة) أسفل نقطة الدخول. حدد نقطة الخروج عندما يعبر مؤشر القوة النسبية عن مؤشر & # 8220؛ 70 & # 8221؛ خط الحد الأعلى ويرافقه معبر قريب من إما & # 8220؛ الأحمر & # 8221؛ خط في حركة صاعدة.
الخطوات & # 8220؛ 2 & # 8221؛ و & # 8220؛ 3 & # 8221؛ تمثل مبادئ حكيمة لإدارة المخاطر والمال ينبغي أن تستخدم. هذا النظام التجاري البسيط كان سيؤدي إلى ثلاثة صفقات مربحة من 80 و 100 و 150 & # 8220؛ نقطة & # 8221؛ ولكن تذكر أن الماضي ليس ضمانا للمستقبل. ومع ذلك، والاتساق هو هدفك، ونأمل، مع مرور الوقت، سوف رسي التحليل الفني توفر لك مع & # 8220؛ حافة & # 8221؛.
وبذلك يختتم مجموعتنا على مؤشر القوة النسبية. لمزيد من القراءة يرجى زيارة قسم مؤشرات الفوركس.
بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

No comments:

Post a Comment