Sunday 25 March 2018

كيفية تحديد الاتجاه في تداول العملات الأجنبية


تحديد اتجاه الفوركس.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: يتمتع تجار الاتجاه برفاهية تحديد اتجاه السوق أولا قبل تنفيذ استراتيجية التداول. اليوم سوف نستعرض أساسيات تحديد الاتجاه.


يبحث التجار لتحديد اتجاهات السوق للاستفادة من التحركات الاتجاهية الموسعة التي تقدمها أزواج العملات الأجنبية. يمكن أن تستمر الاتجاهات لأيام أو أسابيع أو شهور أو حتى لفترة أطول مما يسمح للتجار بتحيز مواقفهم في اتجاه واحد محدد. إذا كان التاجر يمكن العثور على اتجاه الاتجاه، فإنه يمكن زيادة أضعافا مضاعفة من احتمال وجود تجارة ناجحة.


لبدء مناقشاتنا، سنراجع أولا كيفية تحديد اتجاه صعودي على الرسم البياني. اليوم سوف نبدأ مع مثال باستخدام الرسم البياني الأسبوعي أوسجبي.


تعلم الفوركس & نداش؛ أوسجبي دايلي أوبيند.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


تحديد الاتجاه.


تحديد الاتجاه هو المهارة الأولى التي تحتاج إلى إتقان قبل النظر في خطة التداول. يمكن تعريف الاتجاه الصاعد بأنه سوق يجعل سلسلة من أعلى مستوياته وأعلى مستوياته. في الصورة أعلاه، أوسجبي هو مثال ممتاز للاتجاه المستمر. منذ أول انخفاض في الصورة في 75.56 وقد تقدم الزوج بقدر 2817 نقطة! لاحظ كيف حقق الزوج الآن سلسلة من أعلى مستوياته مع تطور هذا الاتجاه الصعودي خلال السنتين الماضيتين. ويشير ذلك إلى تحرك قوي في الاتجاه، ومن المتوقع أن يستمر اتجاهنا طالما استمرت مستوياتنا المنخفضة والارتفاع في الارتفاع من حيث القيمة.


أوبتيندس هي بيئة مثالية لإيجاد فرص الشراء. كما هو موضح في الرسم البياني اليومي فوق كل مرة تحركت نزدوسد بشكل مؤقت، فقد وجدت الدعم قبل الانتقال إلى قمم أعلى. وبغض النظر عن الإستراتيجية المستخدمة، سيستمر المتداولون في الاتجاه الصاعد في شراء هذا الاتجاه الصعودي إلى أن يختتم بإحداث انخفاض منخفض.


تعلم الفوركس & نداش؛ فكسم مرآة التاجر.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


تداول الاتجاه أوسجبي.


وبمجرد التوصل إلى اتجاه، هناك عدد لا حصر له من الطرق لتداولها. طريقة واحدة هي استخدام استراتيجية تداول بسيطة. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى اتجاهات التجارة، ولكن قضاء وقت أقل أمام الرسوم البيانية، قد تنظر في استخدام فكسمز مرآة التاجر. باستخدام برنامج ميرور ترادر، يمكن للمتداولين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات القائمة على الاتجاه. وهذا يشمل إشارات التداول ديليفكس بلوس التي يمكن تطبيقها على أكثر من 14 أزواج العملات المختلفة.


ويمكن تطبيق هذه الاستراتيجيات في أي وقت، مع السماح للمتداولين بتخصيص حجم الموضع واختيار زوج العملات. لمعرفة المزيد حول استخدام منصة ميرور التاجر، والانضمام إلينا للحصول على تجول ويبينار الحية. ستبدأ عمليات التنقيب في الساعة 3:00 بعد الظهر في أيام الأربعاء في فصلنا الدراسي في فكسم. الانضمام إلى ومعرفة المزيد في الرابط هنا!


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ فكسم. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، أرسل رسالة إلكترونية تحتوي على سطر الموضوع & لدكو؛ قائمة التوزيع & رديقو؛ إلى وينغلاند @ فكسم.


هل تريد تداول الفوركس، ولكن لا تريد مراقبة الرسوم البيانية بدوام كامل؟ الاستفادة من فكسمز تجارة السيارات مرآة منصة التاجر. لمراجعة البرنامج وتصفح كامل للمنصة، انقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


3 خطوات تجارة الفوركس تريند.


بواسطة ووكر انكلترا.


ويمكن إنشاء خطة تداول الاتجاه في 3 خطوات بسيطة يمكن للتجار العثور على الاتجاه ومن ثم ننظر إلى تداول اختراق السعر إدارة مخارج السوق يمكن أن يتم باستخدام أعلى مستوياتها المحددة سابقا والهبوط.


قد يكون من الصعب للغاية على التجار الجدد وضع اللمسات الأخيرة على استراتيجية تداول الاتجاه لتداول سوق الفوركس. ومع ذلك، فإن الخبر السار هو أن معظم الاستراتيجيات القائمة على الاتجاه يمكن تقسيمها إلى ثلاثة مكونات مختلفة. اليوم سوف نقوم بمراجعة أساسيات استراتيجية السوق تتجه من خلال تحديد الاتجاه، والتخطيط للدخول، وتحديد الخروج.


لذلك دعونا نبدأ!


الخطوة الأولى للاتجاه التداول هو العثور على الاتجاه! هناك العديد من الطرق لتحديد اتجاه غبوسد في الصورة أدناه، ولكن واحدة من أسهل من خلال تحديد ما إذا كان السعر يخلق ارتفاعات أعلى أو أعلى من ذلك. إذا كان السعر هو درج صعودا مما يعني أن السعر يحقق أعلى مستوياته، والاتجاه هو ما يصل. على العكس من ذلك إذا كان السعر يتراجع نحو أدنى مستوياته الدنيا فإن هذا السعر المتوسط ​​من المحتمل أن يتراجع في اتجاه هبوطي.


وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، يجب على التجار البحث عن فرص لشراء الجنيه الإسترليني مقابل الدولار في اتجاهه الصعودي الحالي. في الصورة أدناه يمكننا أن نرى الرسم البياني خلق بيانيا أعلى مستوياته. وإذا استمر الاتجاه، فإن التوقعات تتمثل في أن السعر سيبقى الدعم وسيستمر إنشاء مستويات قياسية جديدة.


تعلم الفوركس وندش]؛ غبوسد الاتجاه 4Hour.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


مرة واحدة يتم العثور على الاتجاه، يمكن للتجار الاختيار من بين مجموعة متنوعة من التكتيكات للدخول في السوق. واحدة من أسهل الطرق للدخول في السوق هي من خلال استخدام الاختراق. وبما أن تعريف الاتجاه الصاعد هو خلق قمم أعلى وأدنى مستوياته، يمكن للتجار أن يخططوا للدخول في السوق عندما يستمر هذا الاتجاه وكسر الجنيه الإسترليني مقابل الدولار إلى قمة أعلى.


أدناه يمكنك أن ترى إدخال لشراء الجنيه الإسترليني دولار أمريكي مع هذا الاتجاه. يمكن للمتداولين الذين يستخدمون هذه المنهجية تحديد دخول أعلى من هذه القيمة وفي حالة تجاوز سعر الحدث فوق هذه القيمة سيتم إدخالهم في السوق. هناك نوعان من الفوائد من استخدام أمر دخول. أولا، يجب أن تكون أمام الكمبيوتر لإدخالها في موضع. طالما لديك إدخال والسعر الذي اخترته متاح للتداول، سيتم تشغيل طلبك. ثانيا، في سعر الحدث أبدا يكسر فوق ارتفاع السابق ويمكن أيضا أن يتم حذف هذا النظام. الآن أن لدينا دخول المخطط دعونا ننظر نظرة على إكمال فكرة التداول لدينا.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبوسد استراتيجية اندلاع.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


عند تداول األسواق، هناك دائما إمكانية فقدان المال. هذا هو السبب عندما اتجاهات التداول، فمن المهم أن نعرف أنها سوف تأتي في نهاية المطاف إلى نهايته. في اتجاه صاعد مثل الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، قد يضع المتداولون توقفا تحت أدنى مستوى سوينغ الذي تم تحديده سابقا (أعلى مستوى منخفض). في حالة كسر السعر تحت هذه القيمة، فإنه قد يرمز إلى أن اتجاه الجنيه الإسترليني مقابل الدولار قد ينتهي مؤقتا. يمكن للمتداولين الخروج من أي مراكز عند هذه النقطة من خلال استخدام أمر إيقاف.


معرفة أين تأخذ الربح هو أيضا جزء مهم من أي خطة التداول الاتجاه. يجب أن يتطلع التجار إلى تجنب & لدكو؛ ترادرس نومبر وان ميستاك & رديقو؛ من خلال السعي إلى تحقيق أرباح أكبر مما يخاطرون في حال تحرك التجارة ضدهم. باستخدام المثال أعلاه، إذا تم تعيين 150 نقطة وقف الخسارة تحت انخفاض البديل، والتجار سوف نتوقع أكثر في المقابل في حال أنها على حق. إذا تم تحديد حد 300 نقطة، فإن ذلك من شأنه أن يخلق توقعا بنسبة 1: 2 للمخاطر / المكافآت.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


من خلال بلدي 15+ عاما من الخبرة في مجال التجارة، لقد اكتشفت أنه عندما يتعلق الأمر تحديد اتجاه السوق، لا توجد أداة سحرية، لا يوجد مؤشر ولا مجموعة من القواعد التي تعمل دائما. كما التجار، على الرغم من قصارى جهدنا لتحليل الرسوم البيانية وتحديد بعناية التحيز على الرسوم البيانية والتجارة في خط مع اتجاه السوق، في نهاية المطاف اتجاه السوق يمكن أن تتغير بسرعة في أي وقت. إذا كانت الأمور دون & # 8217؛ ر الذهاب إلى خطة، يجب علينا استخدام فائدة تحليل بعد الأوان لتشريح الرسم البياني ومعرفة ما غاب في البداية وما حدث خطأ. فقط تذكر أن هذا ليس بالضبط العلم، وأحيانا، على الرغم من قصارى جهدنا لفهم الرسوم البيانية، فإن السوق تتحرك فقط في الاتجاه المعاكس. دون & # 8217؛ ر ضربت نفسك.


ولكي يكون واضحا، تحليل الاتجاهات هو جزء واحد فقط من إستراتيجية التداول العامة التي أستخدمها لدخول الصفقات والخروج منها. وليس من المفيد أبدا إدخال تجارة تقوم على عامل واحد فقط، ولهذا السبب أبحث عن أكبر قدر ممكن من الأدلة لتأكيد التجارة. في بلدي خطة التداول الخاصة، وأنا توظيف مفهوم يعرف باسم T L S التقاء، وتقنية التحليل الذي يجمع معا. وتحليل الاتجاهات، وتحليل المستوى، وتحليل الإشارات.


عند قراءة درس اليوم & # 8217؛ نضع في اعتبارنا، أنا لا أتحدث عن & # 8220؛ تداول الاتجاه & # 8221؛ هنا، أنا ببساطة توفير مجموعة من المرشحات والملاحظات لتحديد الاتجاه الأكثر وضوحا السوق من المرجح أن يتوجه. أيضا، قد تبدو السوق مثل ذلك & # 8217؛ تتجه في اتجاه واحد، عندما في الواقع انها & # 8217؛ تتجه فعلا في الاتجاه الآخر. ويرجع ذلك إلى أن العديد من الأسواق تواجه ارتفاعات قصيرة الأجل، مما يؤدي إلى خداع التجار. لهذا السبب، والتكبير دائما وإلقاء نظرة على الصورة الأكبر على الرسوم البيانية ومن ثم تكبير وانتقل لأسفل من هناك.


وسوف نبدأ مع التقنيات أبسط والعمل طريقنا إلى تقنيات أكثر تقدما.


1. المراقبة البصرية هي المفتاح.


أول شيء لفهم حول تحديد الاتجاه هو أنه ليس العلم الكمال. أحاول أن يبقيه بسيطة قدر الإمكان وأبدأ من مجرد مراقبة بصريا الرسم البياني العمل السعر العارية، مع عدم وجود مؤشرات.


إذا كنت تسأل التجار المختلفة، سوف تسمع إصدارات مختلفة من ما الاتجاه الحالي للسوق هو. بعض سوف تعطيك الاتجاه على المدى القصير، وبعض على المدى الطويل وبعض منتصف المدة. ومع ذلك، فإن الاتجاه الأكثر أهمية لتحديد هو الاتجاه السائد اليومي الأكثر وضوحا الرسم البياني. يمكننا أن نحدد أن استخدام كل من التحليل على المدى القصير والطويل الأجل، والذي يبدأ ببساطة عن طريق مراقبة الرسوم البيانية.


أود أن أسأل نفسي، ما هو الرسم البياني يشبه على مدى العام الماضي أو اثنين، 6 أشهر و 3 أشهر؟ وهذا يبين لي الآراء الطويلة الأجل والمتوسطة الأجل والقصيرة الأجل، على التوالي. القيام بذلك يعطيني فكرة واضحة جدا عن الاتجاه الرسم البياني العام تتحرك من اليسار إلى اليمين. إذا فشل كل شيء آخر، التصغير على الرسم البياني اليومي أو الأسبوعي واتخاذ خطوة إلى الوراء واسأل نفسك: "هل هذا الرسم البياني السقوط أو الارتفاع؟". لا أكثر من تعقيد ذلك!


من خلال إلقاء نظرة على الاتجاه العام للعمل السعر في السوق على مدى 3 أشهر إلى 1 سنة الماضية، يمكننا أن نرى بسهولة ما إذا كان يتجه عموما أعلى أو أسفل أو حتى جانبية.


2. تحديد أعلى مستويات الأرجوحة والأدنى وضوحا.


كما اتجاه الأسواق، فإنها تترك وراء نقاط البديل على الرسم البياني. من خلال الانتباه إلى هذه النقاط المتأرجحة يمكننا أن نرى بسرعة الطريقة التي يتجه السوق.


في الرسم البياني أدناه، لاحظنا وجود اتجاه صعودي واضح في مؤشر S & أمب؛ P500، وهو ما ناقشناه منذ أشهر في تعليقاتنا الأخيرة على السوق في S & أمب؛ P500. لاحظ المناطق التي تم تسليط الضوء عليها، وهذه هي أدنى مستويات التأرجح في الاتجاه الصعودي وإذا كنت تركز فقط على تلك المناطق التي ستظهر لك ستشكل & # 8216؛ الخطوات & # 8217؛، تتقدم مع تحرك السوق في اتجاه الاتجاه & # 8230؛


ملاحظة، في سوق تتجه لأسفل كنت & # 8217؛ د أكثر تركيزا على سوينغ مستويات عالية ورؤية إذا كانوا يخلقون نمط خطوة إلى الجانب السلبي.


3. ارتفاع أعلى، أدنى مستوياته، أدنى مستوياته وانخفاض أدنى.


مرة واحدة كنت قد رسمت في نقاط سوينغ واضحة على الرسم البياني، يمكنك بعد ذلك تحديد ما إذا كان السوق يجعل ه و هل أو ل و ل: هل & # 8211؛ ارتفاع أعلى وأعلى سعر منخفض، لل & # 8211؛ انخفاضات هبوطية وأدنى سعر منخفض.


بشكل عام، في الاتجاه الصعودي سترى نمط واضح إلى حد ما من ه و هل من نقاط سوينغ في السوق & # 8217؛ وفي الاتجاه الهبوطي سترى نمط واضح إلى حد ما من ل و ليرة لبنانية من السوق & # 8217؛ s سوينغ نقاط . يمكننا أن نرى اتجاه صاعد في الرسم البياني أدناه، كما يمكنك أن ترى من نمط واضح من أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة & # 8230؛


4. هل يظهر السوق ل & # 8216؛ ارتد من القيمة & # 8217 ؛؟


تحقق من سلوك حركة السعر بعد إعادة التحقق والتحقق من ذلك لأنها تقترب من المتوسطات المتحركة على المدى الطويل مثل 21 يوما إما (المتوسط ​​المتحرك الأسي) أو مستوى المقاومة الأفقية الرئيسية. هل يتراجع عمل السعر في اتجاه هبوطي أو يرتد كما هو الحال في الاتجاه الصعودي؟ هذا النوع من السلوك السعر هو فكرة جيدة لتأكيد التحيز الأساسي / الاتجاه للسوق.


في الرسم البياني أعلاه، يمكننا أن نرى أن جميع تعافى أعلى إلى كل من مستويات المقاومة الأفقية و إما 21 يوم تم الوفاء بضغط البيع مع استمرار الاتجاه الهبوطي السائد على حاله.


وضع إيما 200 و 50 يوم على الرسم البياني الخاص بك وتحقق من المنحدر على المدى الطويل من هذه إيما. هذا هو وسيلة سريعة جيدة لتحديد الاتجاه السائد عموما للسوق. يجب عليك أن تنظر في كيفية تفاعل الأسعار بالقرب من المتوسطات المتحركة (منطقة القيمة)، إذا كان السعر يحترم تلك المستويات إما وصد / كذاب بعيدا عنها في عدة مناسبات، لديك أدلة جيدة السوق تتجه (مفهوم أسميه & # 8216؛ الاتجاه المثالي & # 8217؛ والتوسع في أكثر أكثر تفصيلا في بلدي السعر التداول دورات العمل). الرسم البياني أدناه هو مثال رائع لأغراض نظرية، فقط لا تريد أن ترى هذا كل يوم.


لاحظ في الرسم البياني أعلاه، و 50 و 200 فترة إما's تعطينا نظرة سريعة جيدة للاتجاه الاتجاه الرسم البياني اليومي المهيمنة.


5. هل هناك إشارات عمل السعر تشكيل؟


إذا كنت ترى إشارات حركة السعر التي تنتج حركة كبيرة في خط مع هذا الاتجاه، وهذا هو عامل مؤكد آخر للتحيز الاتجاه الخاص بك في السوق. تذكر أيضا أن إشارات حركة السعر الفاشلة المتكررة تشير إلى أن السوق يسير في الاتجاه الآخر (وربما يتغير الاتجاه).


في الرسم البياني أعلاه، لاحظ كيف أن شريط الدبوس الصاعد في الدعم بدأ حقا الاتجاه الصعودي الذي "أكد" مرة أخرى بسبب فشل القضبان دبوس الهابط.


6 - التغير في اتجاه الاتجاه.


إذا كان السوق يتجه إلى الانخفاض، فإننا نريد أن نولي اهتماما وثيقا إلى أعلى مستوياته الأخيرة، وفي اتجاه صعودي سنركز على أدنى مستوياته الأخيرة. ونحن نفعل ذلك لأنه لا يظهر لنا الاتجاه العام فحسب، بل يظهر لنا أيضا من خلال حركة السعر إذا كان الاتجاه لا يزال سليما أم لا.


على سبيل المثال، إذا كان لديك سلسلة من الارتفاعات المرتفعة وأعلى سعر منخفض كما هو الحال في الاتجاه الصعودي، عندما ترى كسر السعر أسفل الماضي سوينغ منخفضة، انها مؤشر قوي على أن الاتجاه الصعودي قد تنتهي. على العكس من ذلك، في اتجاه هبوطي نرى ارتفاعات منخفضة و انخفاض منخفض، وعندما يكسر السعر فوق المستوى السفلي السابق، فهذا مؤشر قوي على أن الاتجاه الهبوطي قد ينتهي.


استنتاج.


بمجرد أن تكون واثقا أنك قد حددت الاتجاه / الاتجاه التحيز من السوق، ثم ابحث عن إشارة أو منطقة / مستوى الرسم البياني للدخول. ونحن نسمي هذا التقاء وانها مفهوم التي تتطلب درسا آخر لشرح، والتحقق من درس حول التداول مع التقاء هنا.


العثور على التحيز في السوق أو الاتجاه هو صعبة، وخاصة بالنسبة للتجار بداية، ومعظم التجار سوف تجد هذا ليكون نقطة الشائكة في تطوير تجارتها. انها موافق على فهم مختلف مشغلات الإدخال والإعدادات، ولكن إذا كنت تتداول ضد التحيز السوق المهيمنة، واحتمالاتك من كسب المال تنخفض بشكل كبير. هناك دائما التحيز، وتجار المبتدئين خصوصا، وكنت قد خدمت جيدا لعصا معها.


في بلدي الدورات التجارية المهنية، وأنا توسيع بمزيد من التفصيل حول كيفية تحديد وتجارة أشكال مختلفة من الاتجاهات باستخدام إشارات حركة الأسعار تأكيدا.


أنا أحب أن أسمع ثوتس الخاص بك، يرجى ترك تعليق أدناه :)


حول نيال فولر.


9 رؤى المهنية على دعم الرسم ومستويات المقاومة مثل برو.


لماذا التداول ضد الاتجاه سوف تدمر حسابك.


3 تكتيكات كذبة إثبات لتمييز سوق تتجه من سوق جانبية.


كيفية تداول الاتجاهات في الفوركس & # 8211؛ دليل كامل.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


15 تعليقات اترك التعليق.


شكرا لك نيال.


نيال، شكرا. انت جيد.


لوفابلي في الواقع. بارك الله لكم على التخلي عن مثل هذه المواد الثمينة مثل هذه مجانا. جيد جدا أن أعرف. شكرا مسمار.


شكرا لك نيال، يجعل شعور كبير .. وسهلة جدا لتنفيذ. تعليم عظيم.


نيال أفضل & # 8230؛. شكرا.


شكرا لك، نيال وفريق.


دائما قيمة، يساعدني على الحفاظ على المسار الصحيح.


أستطيع أن أتخيل بالفعل نفسي مثل المتداول الفوركس. مثل هذا المنصب بارد.


هذه مقالة جيدة جدا & # 8230؛ ..


هذا الكأس المقدسة.


درس عظيم نيال.


انها & # 8217؛ ق دائما جيدة للعودة إلى الأساسيات وهناك دائما شيء جديد يمكنك أن تتعلم في هذا العمل.


الدرس الأول، نيال! تذكير كبير للتحقق من تلس القديمة! شكرا جزيلا كما هو الحال دائما!


.thanks Nail..heart ليسون & # 8230؛


شكرا نيال في الواقع درسا جيدا.


درس عظيم نيال! شكرا لكم!


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


أساسيات المخطط (الاتجاهات)


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفيدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


عندما يتم رسم مجموعة من نقاط البيانات على الرسم البياني، قد تبدأ في رؤية الاتجاه العام الذي تتجه العملة المدفوعة نحو. وفي بعض الحالات، يمكن تحديد الاتجاه بسهولة. على سبيل المثال، يظهر الرسم البياني بوضوح أن زوج العملات آخذ في الارتفاع مع مرور الوقت:


ومن ناحية أخرى، ستكون هناك حالات يصعب فيها تحديد الاتجاه:


ولذلك، أكثر شيوعا، الاتجاهات تميل إلى العمل في سلسلة من تتحرك تدريجيا أعلى مستوياته وأدنى مستوياته. وبالتالي، فإن الاتجاه الصاعد هو سلسلة من ارتفاعات متدنية ومنخفضة، في حين أن الاتجاه الهبوطي هو سلسلة من الهبوط والهبوط الهابطة.


الشكل 3 هو مثال على الاتجاه الصعودي. ولكي يظل هذا الاتجاه صعوديا، يجب ألا يقل كل انخفاض متعاقب عن أدنى نقطة أو اتجاه سابق، إذا ما حدث، فإنه يعتبر انعكاسا.


الشكل 4 - الدولار الأمريكي / الدولار الكندي.


أنواع الاتجاه.


هناك ثلاثة أنواع من الاتجاه: أوبتريندس، داونترندس و جانبية / اتجاهات أفقية (يحدث هذا الأخير عندما يكون هناك الحد الأدنى من الحركة صعودا أو هبوطا في قمم وأحواض). ويرى بعض المخططين أن الاتجاه الجانبي هو في الواقع ليس اتجاها من تلقاء نفسه، ولكن عدم وجود اتجاه واضح المعالم في أي من الاتجاهين.


أطوال الاتجاه.


وإلى جانب اتجاهات الاتجاهات الثلاثة هذه، هناك ثلاثة تصنيفات للاتجاهات تتعلق بالمدة الزمنية التي يجري فيها الاتجاه. ويمكن تصنيف اتجاه أي اتجاه إما بأنه اتجاه طويل الأجل أو اتجاه متوسط ​​أو اتجاه قصير الأجل. وبالنسبة لتداول العملات الأجنبية، فإن الاتجاه الطويل الأجل يتكون من عدة اتجاهات وسيطة. وتشكل الاتجاهات القصيرة الأجل عناصر من الاتجاهات الرئيسية والمتوسطة.


نلقي نظرة الشكل 4 للحصول على شعور كيف يمكن لهذه الأطوال الاتجاه الثلاثة تبدو.


خطوط الاتجاه.


تمثل الخطوط العريضة تقنية التخطيط، التي تتم إضافة خط لتمثيل الاتجاه في زوج العملات. رسم خط الاتجاه بسيط مثل رسم خط مستقيم يتبع اتجاها عاما. ويمكن أيضا استخدام خطوط الاتجاه في تحديد اتجاه الانتكاسات.


كما ترون في الشكل (5)، يتم رسم خط الاتجاه التصاعدي عند أدنى مستوى للاتجاه التصاعدي. لاحظ كيف يتم دعم سعر يصل هذا المستوى من الدعم. يمكنك الآن أن ترى كيف يمكن استخدام هذا الاتجاه من قبل التجار لتقدير النقطة التي سيبدأ زوج العملات تتحرك صعودا. وبالمثل، يتم رسم خط اتجاه هبوطي عند قمة الاتجاه الهبوطي. هذا سيشير إلى مستوى المقاومة الذي يواجهه زوج العملات عندما يتحرك السعر من منخفض إلى مرتفع. (لقراءة المزيد، راجع أساسيات الدعم والمقاومة ومناطق الدعم والمقاومة - الجزء 1 والجزء 2).


من المهم أن تكون قادرة على فهم وتحديد الاتجاهات حتى تتمكن من التجارة والربح من الاتجاه العام الذي يتجه زوج العملات بدلا من فقدان المال عن طريق التصرف ضدهم. الآن بعد أن كنت تعرف قليلا عن الرسوم البيانية الشمعدان والاتجاه، ونحن يمكن أن أعرض لكم واحد من أنماط الرسم البياني الأكثر شعبية: الرأس والكتفين.


5 طرق لتحديد اتجاه الاتجاه.


5 طرق لتحديد اتجاه الاتجاه.


التداول مع الاتجاه يتداول مع التدفق. عندما يتجه الاتجاه السائد، لماذا تريد أن تبحث عن إدخالات قصيرة عند الشراء قد يؤدي إلى صفقات أكثر سلاسة بكثير؟ العديد من التجار الهواة، حتى عندما يواجهون اتجاه طويل الأمد الذي استمر لعدة أشهر، لا يمكن أن تتوقف عن محاولة التنبؤ بالانتكاسات، في حين أنها يمكن أن جعلت الكثير من المال ببساطة عن طريق الانضمام إلى هذا الاتجاه.


ولكن حتى لو لم تكن متداولا للاتجاه التالي، يمكنك الجمع بين مفهوم التداول مع الاتجاه الزمني الأعلى مع نهج التداول العادي الخاص بك: تبدأ في الإطار الزمني اليومي ومعرفة ما إذا كان الاتجاه صعودا وهبوطا أو جانبيا وتستخدمها أن المعلومات على الخاص بك أقل، الإطار الزمني للتنفيذ إلى الوقت الصفقات الخاصة بك (اقرأ هنا: كيفية إجراء تحليل متعدد الأطر الزمنية). لتكون قادرة على قراءة بشكل صحيح العمل السعر والاتجاهات واتجاه الاتجاه، وسوف نقدم الآن أكثر الطرق فعالية لتحليل الرسم البياني.


في دورة التداول الفوركس لدينا، وسوف تتعلم المزيد عن هذه الطريقة من القراءة وسعر التداول.


مقدمة: مراحل السوق المختلفة.


قبل أن نبدأ في تحديد كيفية تحديد هذا الاتجاه، يجب أن نكون أولا واضحة ما نحن نبحث عنه. يمكن للأسواق القيام بأحد الأمور الثلاثة التالية: الصعود أو النزول أو التحرك جانبيا.


توضح الصورة أعلاه السيناريوهات الثلاثة المحتملة وكيف تبقي الأسواق بالتناوب بين المراحل. ولكن معرفة ما حدث بعد حقيقة هو دائما الجزء السهل. الجزء الصعب هو معرفة ما يحدث حاليا عندما تتحرك الأسواق في الوقت الحقيقي والفضاء على اليمين فارغ - هذا هو المكان الذي تأتي فيه هذه المقالة. لتكون واضحة، وليس المقصود من هذه المادة لتظهر لك كيفية التعرف على إدخالات التداول ، ولكن لفهم الأسعار والاتجاهات بطريقة أكثر كفاءة.


1. طريقة بسيطة: خط الرسم البياني.


معظم التجار فقط استخدام القضبان والشموع عندما يتعلق الأمر مراقبة المخططات، ولكن ننسى تماما عن أداة فعالة جدا وبسيطة التي تسمح لهم للنظر من خلال كل فوضى والضوضاء: الرسم البياني الخط. الغرض من القضبان والشموع هو تقديم معلومات مفصلة حول ما يحدث على الرسوم البيانية الخاصة بك، ولكن هل هذا ضروري حقا عندما يتعلق الأمر تحديد الاتجاه العام؟ على الاغلب لا.


ومن شأن التاجر أن يقوم بالتصغير من وقت لآخر (مرة واحدة على الأقل في الأسبوع) والتحول إلى الرسم البياني الخطي للحصول على صورة أفضل وأكثر وضوحا لما يحدث حاليا. وبما أن هدفنا الوحيد هو تحديد الاتجاه، فإن الرسم البياني الخطي هو نقطة انطلاق مثالية، خاصة عندما نكون على الإطار الزمني الأعلى ونريد فقط تحديد اتجاه السوق بشكل عام.


2. الارتفاعات والانخفاضات.


هذه هي طريقتي الشخصية المفضلة في تحليل الرسوم البيانية وعلى الرغم من أنها تبدو بسيطة جدا، فإنه عادة ما تحتاج كل شيء. يقول التحليل الفني التقليدي أنه خلال الاتجاه الصعودي لديك أعلى مستوياته، لأن المشترين هم في الأغلبية ودفع السعر العالي، وانخفاض أيضا أعلى لأن المشترين الحفاظ على شراء الانخفاضات في وقت سابق وقبل ذلك. وهو يعمل نفس الشيء خلال الترند الهبوطي: أدنى مستوياته عندما يكون الفائض البائع يتحرك السعر أقل وأعلى مستوياته منخفضة لأن البائعين يبيعون في وقت سابق والمشترين ليسوا مهتمين.


مرة أخرى، فإنه ليس من المهم جدا للحصول على فقدت تماما إذا كنت تستخدم اتجاه الاتجاه مجرد مرشح للتداول الخاص بك. في معظم الحالات يجب أن تكون قادرا على معرفة بسرعة نسبيا سواء كنت في الاتجاه الصاعد، في اتجاه هبوطي أو في نطاق.


القاعدة: إذا لم تتمكن من معرفة ما يحدث على المخططات الخاصة بك بسرعة، فمن الأفضل عادة أن نقف جانبا حتى تتمكن من رؤية بوضوح مرة أخرى.


3. المتوسطات المتحركة.


المتوسطات المتحركة هي بلا شك من بين أدوات التداول الأكثر شعبية وأنها كبيرة لتحديد اتجاه السوق كذلك. ومع ذلك، هناك عدد قليل من الأشياء لتكون على بينة من عندما يتعلق الأمر بتحليل اتجاه الاتجاه مع المتوسطات المتحركة.


ويؤثر طول المتوسط ​​المتحرك بشدة عندما تحصل على إشارة عندما تتحول الأسواق. قد يعطي المتوسط ​​المتحرك الصغير (السريع) الكثير من الإشارات المبكرة والخاطئة لأنه يتفاعل قريبا جدا مع تحركات السعر البسيطة. من ناحية أخرى، يمكن للمتوسط ​​المتحرك بسرعة الحصول على الخروج في وقت مبكر عندما يكون الاتجاه على وشك التغيير. وقد يوفر المتوسط ​​البطيء للحركة إشارات متأخرة جدا. أو، يمكن أن تساعدك على ركوب الاتجاهات لفترة أطول عندما يرشح الضوضاء.


في لقطة أدناه استخدمنا 50 إما وهو المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الأجل. يمكنك أن ترى أنه خلال الاتجاه الصعودي، بقي السعر دائما فوق المتوسط ​​المتحرك وبمجرد عبور السعر المتوسط ​​المتحرك، دخل النطاق. في نطاق، السعر لا تولي اهتماما كبيرا للمتوسطات المتحركة لأنها تقع في منتصف النطاق، وبالتالي متوسط.


إذا كنت ترغب في استخدام المتوسطات المتحركة كفلتر، يمكنك تطبيق 50 ما على الإطار الزمني اليومي ومن ثم البحث فقط عن الصفقات في اتجاه ما اليومية على الأطر الزمنية الدنيا.


4. قنوات وخطوط الاتجاه.


القنوات وخطوط الاتجاه هي طريقة أخرى لتحديد اتجاه الاتجاه، كما أنها يمكن أن تساعدك على فهم أسواق النطاق أفضل بكثير.


في حين يمكن أيضا أن تتحرك المتوسطات وتحليل الرتب والمنخفضات يمكن استخدامها خلال مراحل الاتجاه المبكرة، خطوط الاتجاه هي أكثر ملاءمة لمراحل الاتجاه في وقت لاحق لأنك تحتاج على الأقل 2 نقاط اتصال (أفضل 3) لرسم خط الاتجاه.


أنا أساسا استخدام خطوط الاتجاه لتحديد التغيرات في الاتجاهات القائمة؛ عندما يكون لديك اتجاه قوي وفجأة فواصل خط الاتجاه، فإنه يمكن أن يشير إلى التحول إلى اتجاه جديد. خطوط الاتجاه خلال نطاقات مثالية عندما يتعلق الأمر إلى إيجاد سيناريوهات الاختراق عندما يدخل السعر في وضع تتجه مرة أخرى. أيضا، يمكن الجمع بين خطوط الاتجاه مع المتوسطات المتحركة بشكل جيد بسبب الخصائص المجانية.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن خطوط الاتجاه، واتخاذ بضع دقائق ومشاهدة الفيديو هنا: تعلم كيفية رسم خطوط الاتجاه.


5. كيفية استخدام مؤشر أدكس.


مؤشر أدكس هو مؤشر يمكنك استخدامه لتحديد اتجاه الاتجاه والقوة كذلك. يأتي مؤشر أدكس مع ثلاثة خطوط: خط أدكس يخبرك بقوة الاتجاه (قمنا بحذف هذا السطر في مثالنا، لأننا نريد فقط تحليل اتجاه الاتجاه)، خط + دي الذي يظهر القوة الصاعدة (الخط الأخضر) وخط - DI الذي يظهر القوة الهابطة (الخط الأحمر).


كما ترون في الصورة أدناه، فإن مؤشر أدكس يشير إلى اتجاه صعودي عندما يكون الخط الأخضر على رأس الخط الأحمر، ويشير إلى اتجاه هبوطي عندما يكون الخط الأحمر أعلى من الخط الأخضر. عندما يكون السعر يتراوح، خطين دي قريبة جدا معا وتحوم حول الوسط.


يمكن دمج سوق أبوظبي للأوراق المالية مع المتوسطات المتحركة بشكل جيد ويمكنك أن ترى أنه بمجرد عبور خطوط دي، السعر أيضا يعبر المتوسط ​​المتحرك. في الفيديو أدناه نوضح كيفية استخدام أدكس بمزيد من التفصيل مع المفاهيم الأخرى.


الجمع بين أفضل أدوات التداول.


كما رأينا في هذه المقالة، كل أداة ومفهوم له مزاياه والقيود - لا شيء سوف يعمل في كل وقت. ومع ذلك، فإنه ليس من الضروري أن تجد وسيلة لتحقيق الفوز 100٪ (والتي لن يحدث على أي حال) طالما الفائزين الخاص بك أكبر من الخسائر الخاصة بك.


في نهاية المطاف، فإنه يأتي إلى مدى اختيارك أدوات التداول الخاصة بك، وكيف جيدا فهمها وكيف جيدة أنت عندما يتعلق الأمر بتطبيقها على ظروف السوق الحية.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


دورات التداول.


استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.


نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.


مجلة التداول.


مجلة إدجيونك للتجارة.


منشورات شائعة.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب من أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.

No comments:

Post a Comment