Tuesday 13 March 2018

خيارات التداول لفة


المتداول في خيارات التداول.


المتداول هو تقنية شائعة إلى حد ما في تداول الخيارات، ولها مجموعة متنوعة من الاستخدامات. وبعبارات بسيطة جدا، يتم استخدامه من قبل التجار الخيارات لإغلاق موقف الخيارات الموجودة ومن ثم فتح موقف مماثل باستخدام عقود الخيارات على أساس نفس الأمن الأساسي ولكن بشروط مختلفة.


عادة، يتم استخدام هذه التقنية إما على نحو فعال ضبط سعر الإضراب ذات الصلة للموقف أو لتمديد المدة التي ترغب في عقد موقف ل. ويمكن استخدامه مع مواقف طويلة وقصيرة، وانها تقنية أن معظم الخيارات التجار سوف ترغب في النظر في مرحلة ما. هناك في الواقع ثلاثة أشكال مختلفة: المتداول، المتداول إلى أسفل، والمتداول إلى الأمام. في هذه الصفحة سنشرح كل منها بالتفصيل.


المتداول.


التفاف هو عند إغلاق موقف الخيارات الموجودة وفتح في وقت واحد موقف مماثل، ولكن باستخدام خيارات مع ارتفاع سعر الإضراب. كنت بالفعل المتداول الخيار تصل إلى سعر الإضراب أعلى، وبالتالي فإن المصطلح. يمكنك القيام بذلك مع موقف طويل أو قصير، والعملية هي حقا بكل بساطة.


يمكنك استخدام بيع لإغلاق النظام لإغلاق الموقف الخاص بك إذا كنت طويلة على خيارات، أو أنك سوف تستخدم شراء لإغلاق النظام إذا كنت قصيرة عليها. وفي الوقت نفسه، فإنك تفتح موقفا جديدا، إما باستخدام الشراء لفتح النظام للموقف الطويل أو البيع لفتح النظام للمركز القصير، على العقود على نفس الأمن الأساسي ولكن مع ارتفاع سعر الإضراب.


العملية هي بالضبط نفس ما إذا كان ينطوي على المكالمات أو يضع، ولكن تأثير مختلف. عندما المتداول المكالمات سوف تكون مبادلة موقفكم الحالي لأحد تنطوي على عقود أرخص. وكلما ارتفع سعر الإضراب للمكالمات كلما كانت أرخص. إذا كنت المتداول يضع، ثم سوف تكون مبادلة موقفكم الحالي لأحد تنطوي على عقود أكثر تكلفة، لأن ارتفاع سعر الإضراب من يضع، وأكثر تكلفة هم. وبطبيعة الحال، فإن تأثير يعتمد أيضا على ما إذا كنت طويلة أو قصيرة.


ترفع موقف المكالمة طويلة يعني صافي الربح النقدي، لأنك سوف تكون بيع موقف واحد ودخول واحد أرخص. ومع ذلك، إذا كنت تقوم بتشغيل موقف مكالمة قصيرة، ثم سيكون لديك لدفع المزيد للعقود كنت شراء مرة أخرى من ستحصل لكتابة العقود الجديدة بسعر الإضراب أعلى.


ومن ناحية أخرى، فإن طرح موقف طويل الأمد يعني بيع العقود الرخيصة التي تشكل موقعك الحالي وشراء أسعار أكثر تكلفة. في حين أن رفع موقف وضع قصيرة يعني إغلاق موقفكم عن طريق شراء مرة أخرى عقود أرخص ومن ثم كتابة منها أكثر تكلفة. انها ليست في كثير من الأحيان أنك سوف نشمر عندما طويلة على يضع على الرغم من.


يتم استخدام تقنية المتداول لعدد من الأسباب المختلفة. ذلك يعتمد على ما هو موقفكم الحالي وما هي الظروف. على سبيل المثال، يمكنك عادة استخدام هذه التقنية عندما تكون قصيرة على المكالمات لمنع تخصيص العقود التي كتبتها.


یمکنك القیام بھذا إذا کنت قد قمت بإجراء مکالمات مکتوبة ضد المخزون الذي تملكھ لأنك لم تتوقع أن یزید المخزون في السعر قبل انتھاء تلك العقود. لمنع المكالمات التي كتبتها من تعيين، مما اضطرك لبيع الأسهم الخاصة بك، هل يمكن نشمر العقود إلى ارتفاع سعر الإضراب الذي كان من المال.


إذا كنت طويلة على المكالمات، قد تختار لرفع سعر الإضراب أعلى إذا كان الأمن الكامنة قد ارتفع بشكل كبير والمكالمات الخاصة بك قد أصبحت عميقة في المال. من خلال القيام بذلك يمكنك أن تأخذ الربح من الوضع الحالي، ولكن الاستمرار في التكهن على ارتفاع آخر دون المخاطرة كل الأرباح التي قمت بها حتى الآن.


إذا كنت على المدى الطويل يضع التوقعات تتوقع أن ينخفض ​​الأمن، ولكن هذا الأمن ارتفع في الواقع في القيمة، قد تستخدم هذه الطريقة لخفض الخسائر الخاصة بك ولكن لا يزال التكهن على الأمن تراجع إلى أسفل في القيمة. من خلال بيع الخاص بك من المال يضع، هل يمكن استرداد أي قيمة خارجية تركت فيها ومن ثم إعادة استثمارها بشكل فعال في يضع مع ارتفاع سعر الإضراب †"يعني موقفكم سيكون أقرب إلى المال وكنت سوف تستفيد أكثر إذا كان سعر فإن الأمن لم يسقط من تلك النقطة.


ومن الجدير بالذكر أن هناك مخاطر تنطوي على هذه التقنية، لا سيما في سوق متقلبة أو واحدة التي تتحرك بسرعة في اتجاه واحد. إذا كان سعر عقود الخيارات يتذبذب بشكل كبير، فإن التغير في الأسعار بين إغلاق موقع واحد وإدخال آخر قد يكون له تأثير كبير.


إذا كان هناك تأخير زمني بين اثنين من الأوامر ذات الصلة يتم شغلها، وأنه خلال ذلك الوقت تأخير أسعار التغيير، وهذا يعرف باسم الانزلاق. الانزلاق هو المشكلة التي يمكن أن تواجه الخيارات التجار كلما وضعوا أوامر متعددة التي ترتبط بموقف عام واحد. معظم أفضل وسطاء الانترنت تقدم حلا لهذه المشكلة بالذات. فهي توفر نظاما محدودا، وهو في الأساس أمر واحد يلغي في الوقت نفسه الوضع الحالي ويفتح المركز الجديد مع ارتفاع سعر الإضراب.


معظم استراتيجيات تداول الخيارات تنطوي على استخدام فروق الأسعار التي تتكون من مواقف متعددة، لذلك قد تواجه الوقت الذي تحتاج إلى نشمر أكثر من الموقف في وقت واحد. إذا كنت ترغب في نشمر خيارات انتشار كامل، ثم وهذا يمكن أن تنطوي على العديد من المعاملات ويمكن أن تكون معقدة إلى حد ما. وبسبب هذا، نشمر من الخيارات ينتشر ليس حقا شيء أن الخيارات المبتدئين التجار ينبغي أن تفكر.


تنهمر.


هذه التقنية تشبه إلى حد كبير تقنية المتداول، ولكن العكس تماما. فبدلا من نقل موقع واحد إلى موقع مماثل مع ارتفاع سعر الإضراب، فإنه ينطوي على الانتقال إلى واحد مع انخفاض سعر الإضراب. ما زلت بحاجة للخروج من الوضع الحالي، ومن ثم يجب عليك إدخال الموقف المقابل باستخدام العقود التي لديها انخفاض سعر الإضراب.


ومرة أخرى، يمكن تطبيقه على المواقف القصيرة والطويلة، وعلى كل من النداءات والنداءات. وسيوفر كبار الوسطاء عبر الإنترنت عادة نظاما بالترتيب، والذي يجمع بين الطلبين المطلوبين في واحد.


هناك ثلاثة أسباب رئيسية لاستخدام هذه التقنية، والتي من شأنها أن تعتمد على ما الموقف لديك حاليا وما هي الظروف. وهذه الأسباب الثلاثة هي كما يلي:


لمنع التعيين على وضع وضع قصير. ويمكن استخدامه لتجنب التنازل إذا كنت قد كتبت يضع التي انتقلت إلى المال وتريد تجنب الالتزام من الاضطرار لشرائها.


لتحقيق الربح من يضع والمضاربة من مزيد من الحركة الهبوطية. إذا كنت تملك يضع الذي تحرك عميقا في المال، هل يمكن أن تتراجع إلى أخذ الربح من تلك الخيارات وشراء يضع مع انخفاض سعر الإضراب. وهذا من شأنه أن يسمح لك للاستفادة من مزيد من الانخفاض في الأمن الكامنة دون المخاطرة الربح كنت قد قدمت بالفعل.


لخفض الخسائر على المكالمات والمضاربة على استعادة الأمن الكامنة. إذا كنت تملك المكالمات التي كانت كبيرة من المال بسبب سعر الأمن الكامنة السقوط، ولكن شعرت أن الأمن الكامن قد تتجمع وسعرها قد تزيد مرة أخرى، ثم تدحرج هو مفيد. يمكنك خفض الخسائر الخاصة بك على الخروج من المكالمات النقدية، ومن ثم شراء المكالمات مع انخفاض سعر الإضراب التي لديها فرصة أفضل لعودة الربح إذا بدأ الأمن الأساسي في زيادة في الأسعار.


المتداول إلى الأمام.


عندما تصل الخيارات التي تملكها أو كتبت إليها إلى نقطة انتهاء الصلاحية، فهناك عدد من الأشياء التي يمكنك اختيارها وفقا للظروف. إذا كنت تملك الخيارات التي هي في المال، ثم قد ترغب في ممارسة لهم إذا كان لديك هذا الخيار. بدلا من ذلك، قد ترغب في السماح لهم بتشغيل حتى انتهاء الصلاحية وتحقيق أي ربح في تلك المرحلة، أو يمكنك بيعها لكسب القيمة الجوهرية وأي قيمة إكسترنينيك المتبقية.


إذا كنت تملك الخيارات التي هي خارج المال أو في المال، ثم يمكنك بيعها لاسترداد أي قيمة خارجية المتبقية، أو السماح لهم تشغيل حتى انتهاء وانظر ما إذا كانت اكتسبت أي قيمة جوهرية قبل تلك النقطة. إذا كان لديك موقف قصير على الخيارات التي هي في المال، ثم هل يمكن أن تختار لإغلاقه لمنع أي خسائر إذا كان الحصول على أي مزيد من المال. بدلا من ذلك، يمكن أن تختار السماح للعقود تشغيل حتى انتهاء صلاحية للاستفادة من أي قيمة خارجية المتبقية ونأمل أن الاقتراب من المال أو تسقط من المال.


لديك خيار آخر لمراكزك المفتوحة حيث تقترب الخيارات المعنية من تاريخ انتهاء الصلاحية، وهذا هو للتقدم إلى الأمام. يتم استخدام هذه التقنية لنقل موضع إلى تاريخ انتهاء صلاحية مختلف لتمديد المدة الزمنية التي يجب تشغيلها. كنت في الأساس إغلاق موقف القائمة وفتح واحد المقابلة بناء على نفس الخيارات، فقط مع تاريخ انتهاء الصلاحية في وقت لاحق. ومن المعروف أيضا باسم المتداول.


كما هو الحال مع اثنين من التقنيات المذكورة سابقا، يمكن أن يتم المتداول إلى الأمام عن طريق الخروج في وقت واحد الموقف الحالي وإدخال واحد جديد باستخدام أمر معين. إذا قدم الوسيط الخاص بك ذلك، قد يكون من المفيد لتنفيذ المعاملات بشكل منفصل.


يمكنك إما إدخال الموقف الجديد أولا ثم إغلاق القائمة الموجودة، أو الخروج من الموقف الحالي أولا وإدخال واحد جديد بعد. هذا هو شكل من أشكال الساق، وعادة ما يتم القيام به للاستفادة من الأسعار المتحركة أي لإغلاق الموقف الحالي بأفضل سعر ممكن وفتح واحد جديد في أفضل سعر ممكن.


هناك سببان رئيسيان لاستخدام هذه التقنية. والأكثر شيوعا هو إذا قمت بإدخال موقف متوقع للربح من حركة أسعار قصيرة الأجل، ولكن الآن تتوقع أن حركة السعر لتكون على مدى فترة أطول من الوقت المتوقع.


على سبيل المثال، ربما تكون قد اشتريت مكالمات على ضمان أساسي كنت تتوقع أن تزيده في السعر لفترة زمنية معينة. إذا كنت تعتقد بعد ذلك أنها سوف تستمر في زيادة في السعر لفترة أطول، وكنت تمديد طول وضعك إلى تاريخ انتهاء لاحق، مما يتيح لك الاستمرار في الربح.


والسبب الثاني هو إذا قمت بإدخال موقف يتوقع أن يتحرك الأمن الأساسي في اتجاه معين ضمن إطار زمني معين، ثم أدرك أنه سيستغرق وقتا أطول من المتوقع لكي يتحرك الأمن الأساسي كما هو متوقع. يمكنك تمديد طول الوقت المتاح لمحاولة الاستفادة من الخطوة المتوقعة.


المفهوم الأساسي لجميع تقنيات المتداول الثلاث هو بسيط نسبيا. والصعوبة تأتي مع معرفة متى لاستخدامها في الأوقات المناسبة. فهي بالتأكيد تقنيات يجب أن تكون على دراية، لأنه سيكون هناك شبه مؤكد مناسبات عند استخدامها هي فكرة جيدة. من المهم أن تكون مرنة عند خيارات التداول، وإذا شعرت من أي وقت مضى بأنك بحاجة إلى ضبط موقف قليلا، المتداول يمكن أن يكون أفضل وسيلة للقيام بذلك.


يتجه قدما.


لفة إلى الأمام - تعريف.


إلى "إعادة توجيه العقود"، فإن عقد الخيارات هو إقفال عقد الخيارات الحالي ثم وضع نفس عدد العقود من نفس سعر الإضراب والموجودة في شهر انتهاء آخر.


لفة إلى الأمام - مقدمة.


المتداول إلى الأمام، والمعروف أيضا باسم لفة، عقد الخيارات هو واحد من أربعة أشياء يمكن للمتداول الخيارات القيام به عندما يكون عقد الخيارات في أو بالقرب من انتهاء الصلاحية. الإجراءات الثلاثة الأخرى هي ممارسة الخيار، إغلاقه أو ببساطة السماح لها تنتهي من المال. للفة قدما عقد الخيارات هو ببساطة لدفع تاريخ انتهاء الصلاحية من المواقف الموجودة لديك إلى تاريخ لاحق. هذا مفيد عندما تتحول خيارات الخيارات على المدى القصير لتكون مربحة لفترة أطول مما كنت تتوقع ذلك، وكنت ترغب في أن تستثمر لفترة أطول. في الواقع، فإن معظم الخيارات على الانترنت السماسرة يكون "لفة إلى الأمام" أو "لفة" كخيار التداول في حد ذاته في واجهة التداول الخاصة بك. يجب أن يستكشف هذا البرنامج التعليمي ما يحدث عند طرح عقد خيارات وطرق مختلفة للقيام بذلك.


تعرف على كيفية جعل طلابي أكثر من 45٪ لكل تجارة،


بثقة، خيارات التداول في سوق الولايات المتحدة حتى في الركود!


ما هو رول فوروارد في خيارات التداول؟


واحدة من أهم الخيارات أساسيات جميع الخيارات يجب أن يعرف التجار هو أن جميع عقود الخيارات لديها تواريخ انتهاء الصلاحية. وبصفتها أدوات تداول مشتقة، فإن الخيارات لا تدوم إلى الأبد، وبمجرد أن تنتهي في تاريخ انتهاء صلاحيتها، فإنها ستحل وفقا لشروطها وأحكامها ثم تتوقف عن الوجود. لذلك، ماذا لو قمت بشراء عقد الخيارات التي تستفيد وكنت تعتقد سوف تستمر في القيام بشكل جيد الماضي تاريخ انتهاء صلاحيتها؟ هذا هو عندما كنت قد لفة إلى الأمام أو لفة أو ببساطة "لفة" تلك العقود إلى تاريخ انتهاء الصلاحية في وقت لاحق.


طرق للتقدم إلى الأمام عقد الخيارات.


هناك طريقتان لطرح عقد الخيارات إلى الأمام؛ بواسطة ليجينغ أو ترتيب في وقت واحد.


مثال على المتداول إلى الأمام خيارات كق باستخدام النظام في وقت واحد.


أوامر للاستخدام عند المتداول إلى الأمام عقد الخيارات.


عند المتداول إلى الأمام وضع خيارات قصيرة، تحتاج إلى شراء لإغلاق الموقف الحالي ثم بيع لفتح المراكز الجديدة. عند المتداول إلى الأمام موقف خيارات طويلة، تحتاج إلى بيع لإغلاق الوضع الحالي ثم قم بشراء لفتح الموقف الجديد.


خيارات التداول.


الخيارات هي أداة استثمارية مرنة يمكن أن تساعدك على الاستفادة من أي حالة السوق. مع القدرة على توليد الدخل، والمساعدة في الحد من المخاطر أو الاستفادة من توقعاتك الصاعدة أو الهبوطية، يمكن أن الخيارات تساعدك على تحقيق أهدافك الاستثمارية.


أفضل استراتيجية في فئتها والدعم.


سواء كنت جديدا على خيارات أو تاجر من ذوي الخبرة، الإخلاص لديه الأدوات والخبرات والدعم التعليمي للمساعدة في تحسين تداول الخيارات الخاصة بك. ومع البحث قوية وتوليد فكرة في متناول يدك، ونحن يمكن أن تساعدك على التجارة في المعرفة.


تكاليف منخفضة وشفافة.


التجارة مقابل 4.95 $ لكل التجارة عبر الإنترنت، بالإضافة إلى 0.65 $ لكل عقد. انظر كيف يقارن التسعير لدينا. بالإضافة إلى ذلك، الحصول على وفورات إضافية مع تحسن الأسعار فيديليتي. 1 على الرغم من أن متوسط ​​وفورات الصناعة لكل 1،000 سهم هو 1.66 دولار، فإن متوسط ​​مدخراتنا بنفس الكمية من الأسهم هو 11.25 دولار.


كن أول من يعلم: اشترك ليخطر بوقائع التعليم القادمة تسجيل الدخول مطلوب. وقم بزيارة مركز التعلم الخاص بنا للحصول على مقاطع فيديو مفيدة وندوات عبر الويب، أو اتصل بأخصائي مكتب الإستراتيجية في أي وقت من خلال الأسئلة.


لدينا بحث مستقل ورؤى تساعدك على مسح الأسواق للفرص. مساعدة في تحسين الصفقات الخاصة بك، من فكرة إلى التنفيذ.


بغض النظر عن المكان الذي تتاجر فيه أو كيف تتاجر، فإننا نقدم منصات تداول خيارات متطورة لتناسب احتياجاتك في المنزل، أو أثناء التنقل.


كيفية بدء خيارات التداول.


تم تقييم الإخلاص أفضل وسيط على الانترنت في 2018 و 2017 من قبل بارون، 2 المستثمر اليومية الأعمال، 3 و كيبلينجر ل. 4.


الحصول على 500 الصفقات الحرة.


قم بتمويل حساب جديد أو حالي واستلام ما يصل إلى 500 صفقة خالية من العمولات * في الأسهم الأمريكية، صناديق الاستثمار المتداولة، والخيارات، والحصول على أكتيف ترادر ​​برو ®.


إذا كان لديك أسئلة حول خيارات التداول،


$ 4.95 العمولة ينطبق على الصفقات الأسهم الأمريكية عبر الإنترنت في حساب التجزئة الإخلاص فقط لالإخلاص الوساطة خدمات ليك عملاء التجزئة. وقد تتطلب حسابات معينة رصيدا افتتاحيا أدنى قدره 500 2 دولار. تخضع طلبات البيع لرسوم تقييم النشاط (من 0.01 دولار إلى 0.03 دولار لكل 1000 دولار من أصل الدين). قد تنطبق شروط أخرى. انظر الإخلاص / اللجان لمزيد من التفاصيل. تخضع معاملات تعويضات أسهم الموظفين والحسابات المدارة من قبل المستشارين أو الوسطاء من خلال حلول الإخلاص والحفظ الإخلاص لجداول عمولات مختلفة.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.


هناك رسوم تنظيمية من 0.04 $ إلى 0.06 $ لكل عقد، والتي تنطبق على كل من شراء الخيارات وبيع المعاملات. الرسوم عرضة للتغيير.


قد يخضع توافر النظام وأوقات الاستجابة لظروف السوق.


أكتيف ترادر ​​برو ® هو متاح تلقائيا للعملاء يتداولون 36 مرة أو أكثر في فترة 12 شهرا. إذا لم تستوف معايير الأهلية، فيرجى الاتصال بخدمات أكتيف ترادر ​​على الرقم 800-564-0211 لطلب الوصول.


ابق على اتصال.


نحن تجعل من السهل أن تبدأ.


إذا لم يكن لديك حساب الإخلاص بالفعل، يمكنك فتح وتمويل حساب الآن.


بالنسبة إلى خيارات التجارة، يجب أولا إكمال تطبيق الخيارات والحصول على الموافقة على حساباتك المؤهلة.


يتجه قدما.


ماذا يعني "رول فوروارد".


يشير الجدول التالي إلى تمديد فترة انتهاء أو استحقاق خيار أو عقود آجلة أو آجلة بإغلاق العقد الأولي وفتح عقد جديد طويل الأجل لنفس الأصل الأساسي بسعر السوق الحالي. وتمكن هذه الصفقة المتداول من الحفاظ على مركز الاستثمار بعد انتهاء العقد المبدئي، حيث أن العقود والعقود الآجلة لها تواريخ انتهاء محددة. وعادة ما يتم ذلك قبل وقت قصير من انتهاء العقد الأولي ويتطلب تسوية الربح أو الخسارة على العقد الأصلي.


كسر لأسفل "إعادة توجيه إلى الأمام"


ويختلف إجراء الدفع إلى الأمام باختلاف الأدوات المالية.


يمكن إجراء عملية الدفع إلى الأمام باستخدام سعر الإضراب نفسه للأخرى الجديدة، أو يمكن تعيين مخالفة جديدة. وإذا كان للعقد الجديد سعر إضراب أعلى من العقد الأولي، فإن الاستراتيجية تسمى "نشمر"، ولكن إذا كان العقد الجديد له سعر إضراب أقل، فإنه يسمى "تراجع". ويمكن استخدام هذه الاستراتيجيات لحماية الأرباح أو التحوط ضد الخسائر.


على سبيل المثال، ضع في اعتبارك أن المتداول الذي لديه خيار اتصال ينتهي في يونيو بسعر 10 دولارات للسعر على شركة ويدجيت، عندما يتداول السهم عند 12 $. كما يقترب خيار المكالمة من انتهاء الصلاحية، إذا كان التاجر لا يزال صعودي على شركة القطعة، وقالت انها يمكن أن تختار للحفاظ على موقفها الاستثمار وحماية الأرباح إما عن طريق بيع خيار الاتصال يونيو، أو عن طريق شراء في وقت واحد خيار الاتصال تنتهي في سبتمبر مع سعر الإضراب $ 12. هذا "نشمر" إلى ارتفاع سعر الإضراب سوف يقلل من تكلفة الموقف، وبالتالي حماية جزء من الأرباح من الاستراتيجية الأولية.


وعادة ما ترحل عقود صرف العمالت األجنبية اآلجلة عندما يصبح تاريخ االستحقاق هو التاريخ الفوري. على سبيل المثال، إذا اشترى المستثمر يورو مقابل الدولار الأمريكي عند 1.0500 للقيمة في 30 يونيو، سيتم طرح العقد في 28 يونيو من خلال الدخول في مبادلة. إذا كان السعر الفوري في السوق هو 1.1050، فإن المستثمر يبيع نفس عدد اليورو بهذه النسبة ويحصل على الربح بالدولار في 30 يونيو. فإن اليورو سوف الصافية إلى الصفر مع عدم وجود حركة الأموال. وسوف يدخل المستثمر في نفس الوقت في عقد جديد آجل لشراء نفس المبلغ من اليورو لتاريخ القيمة الآجلة الجديد؛ فإن السعر سيكون نفس السعر الفوري 1.1050 زائد أو ناقص النقاط الآجلة إلى تاريخ القيمة الجديدة.


ويجب إقفال موقف العقود الآجلة إما قبل يوم الإخطار الأول أو في حالة العقود المبرمة فعليا أو قبل يوم التداول الأخير في حالة عقود التسوية النقدية. وعادة ما يباع العقد نقدا، ويقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء نفس مبلغ العقد للشهر الأمامي التالي.


عمودي لفة & # 8211؛ كيفية لفة موقف الخيار.


بواسطة رون إانييري.


أنا لا أر الأسهم التجارية بعد الآن. إنه ليس & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ ولكن، دعونا نواجه ذلك، والمزيد من المواقف من لا تعطيك تعطيك الحزن في وقت واحد أو آخر.


وتلك التي تعطيك معظم الحزن ربما أرن & رسكو؛ ر تلك التي تنخفض في قيمة لحظة شرائها. (على الرغم من أن هذا محبط جدا، أيضا!) لا، تلك التي تخلق أكثر الفوضى على ثقتكم، وكذلك الربحية الخاصة بك، وعادة ما تكون تلك التي بدأت كالفائزين ثم أخذت بدوره للأسوأ.


لذلك بدلا من ذلك، أنا خيارات التجارة. ببساطة، أحب وضع أقل قدر من رأس المال في خطر للحصول على أفضل مكافأة ممكنة ممكنة. ولكن، بالإضافة إلى تلك الفائدة المدهشة من استخدام الخيارات، أنا لا يجب أن تتخلى عن موقف الفوز من أجل التقاط أرباحي، لأن هناك & [رسقوو]؛ استراتيجية التي تساعدني على قفل في الأرباح، وتخفيض المخاطر، والحفاظ على بلدي موضع.


هذا هو المكان الذي تأتي فيه القوة الحقيقية للخيارات للعب. هذا هو ما يفصل الخيارات من جميع أشكال الاستثمار الأخرى في الأسواق المالية: تقنية المتداول.


ما الذي يعنيه طرح خيار؟


ويعرف المتداول باسم & لدكو؛ استمرار & رديقو؛ تقنية. وبعبارة أخرى، نحن & لدكو؛ متابعة & رديقو؛ في موقف ناجح. إذا لم يتم كسر، لا إصلاحه و هيليب؛ ولكن لا ضبطه!


هدفنا هو البقاء مع الاستراتيجية التي نحن حاليا في ولكن فقط إعادة ترتيب الخيارات التي نستخدمها من أجل البقاء على النحو الأمثل قدر الإمكان. تعريف الأمثل، عند تطبيقها على الموقف، هو أن الموقف هو فعالة من حيث التكلفة، مربحة بسرعة بمعنى أن هناك الكثير من الانفجار لباك، ويتم تعريف المخاطر ومقبولة.


من أجل تحقيق هذا الهدف من ثابت، ثابت الأمثل من الموقف، يجب علينا استخدام تقنية المتداول.


3 طرق لفة موقف الخيار.


هناك عدة أنواع من & لدكو؛ لفات، & رديقو؛ مع تناول كل منها قلقا مختلفا قليلا.


أفقي لفة: نقل خيار من شهر إلى آخر في نفس المخالفة.


لفة عمودية: نقل خيار من ضربة إلى أخرى في الشهر نفسه.


قطري لفة: هذا يجمع بين خصائص و فضائل كل من الرأسي والأفقي لفات.


في استراتيجية استبدال الأسهم، عادة، لفة العمودية هي الأكثر استخداما والأكثر أهمية.


كما ذكر، لفة العمودية يسمح لك لقفل في الأرباح وانخفاض المخاطر، مع الحفاظ على نفس حجم الموقف. من خلال معالجة المخاوف من الربح والمخاطر، سيكون لديك أسهل بكثير وأفضل فرصة لمتابعة المدى الكامل للسهم دون المخاطرة الأرباح التي بنيت بالفعل في الخيار.


مع تقنية لفة، يتم تحسين خوفك من فقدان والسيطرة عليها، مما يسمح لك أن تكون أكثر راحة بكثير بعد الأسهم، وبالتالي، أكثر من ذلك بكثير المريض يلعب كامل طول الحركة.


كيفية استخدام تقنية المتداول العمودية.


تقنية التدحرج العمودي هي في الواقع بسيطة جدا للاستخدام. يبيع المستثمر موقعه الحالي، ويشتري نفس المبلغ من إضراب آخر في نفس الشهر. وبعبارة أخرى، تشير لفة عمودية ببساطة إلى تحريك سعر المخالفة صعودا أو هبوطا مع تحرك السهم.


كما ترتفع الأسهم في السعر، يمكنك إغلاق موقف المكالمة الحالية والانتقال إلى سعر الإضراب أعلى. أو، إذا انخفض السهم، يمكنك إغلاق موقف وضع الحالي الخاص بك وأسفل لأسفل إلى انخفاض سعر الإضراب.


دعونا نلقي نظرة على اثنين من الصفقات الممكنة حيث يمكننا استخدام هذه التقنية القوية.


لنفترض أن الشركة المفضلة لدينا، أبك Corp.، تتداول بسعر 46 دولار. لنفترض أن أبك عبارة عن مخزون مصرفي متجه للإسقاط. (وأنا أعلم، وليس بعيدا جدا من الخيال!)


لذلك، ربما نشتري أبك ديك 50 بوتس، والتي تتداول حول 5.10 $ مع دلتا 75. (دلتا يقيس التغير في سعر الخيار مع حركة المقابلة في الأسهم إذا تحرك السهم $ 1، والخيار مع فإن 75 دلتا تحاكي 75٪ من تلك الخطوة $ 1، أو 75 سنتا.)


لذلك، بدلا من بيع الأسهم قصيرة، إذا سماح الخاص بك حتى سمح ذلك، كنت قد اشتريت أبك ديك 50 وضع. ولأغراض هذا المثال، دعنا نقول أننا اشترينا خمسة عقود.


إن ملكية هذه العقود الخمسة سوف تعطينا الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع 500 سهم من أسهم شركة أبك بسعر 50 دولار لشخص آخر قبل أو في يوم انتهاء الصلاحية في ديسمبر.


لنفترض أن السهم ينخفض ​​إلى 41.77 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). يضع لدينا، تلك نحن طويلة و [مدش]؛ خمسة أبك ديك 50 يضع و [مدش]؛ هي الآن بقيمة 8.60 $ مع دلتا من 89. نحن نجلس حاليا على ربح 3.50 $، أو 69٪ العائد.


قد ترغب في الحصول على النقدية في حين أن الحصول على جيد، أليس كذلك؟ ولكن ماذا لو كان يحصل على نحو أفضل؟


يجب أن تأخذ المال وتشغيل، أو هل هناك طريقة أفضل؟


ويمكن إجراء حجة جيدة جدا لمجرد أخذ الربح الآن. ومع ذلك، يمكن القول بأنه يمكن القول بأن أبك لديها مجال أكبر للتراجع.


لذلك، دعونا نفعل كل من المتداول!


من أجل لفة، لا بد لي من تحديد الخيار المناسب للفة ل. تذكر، بدأنا هذا الموقف من خلال شراء الخيار الذي كان 75 دلتا وسعر حوالي 5.10 $.


حاليا، يتم تداول خيارنا عند 8.60 دولار، لذلك نحن ذاهبون لبيع العقود الخمسة عند 8.60 دولار وفي نفس الوقت شراء آخر ديسمبر وضع، وهي أبك ديك 47 يضع التداول في 6.10 $ مع دلتا من 76.


الآن، لقد أغلق لدينا أبك ديك 50 يضع والآن في أبك ديك 47 بوتس، والتي يتم تداولها في حوالي 6 $ مع دلتا من 76. أنها بالتأكيد تبدو مشابهة جدا للموقف الذي بدأته في أبك ديك 50 يضع . من خلال الانتقال إلى أبك ديك 47 بوتس، ونحن في الأساس تتحرك مرة أخرى إلى نفس الموقف بدأنا في الأصل مع.


ومع ذلك، فإن التجارة التي قمنا بها للتو، لفة، تم تنفيذها فعلا عن طريق انتشار الرأسي. باعنا خمسة أبك ديك 50 يضع واشترى خمسة أبك ديك 47 يضع.


لقد نفذنا ببساطة انتشار الائتمان. أخذنا في الائتمان بمبلغ 2.50 $. هذا الائتمان الذي تلقيناه هو في الواقع جزء من أرباحنا التي قطعناها على موقعنا أبك ديك 50 يضع عندما انخفض السهم من حوالي 46 $ إلى حوالي 41.75 $.


وعلاوة على ذلك، بدلا من أن يكون لدينا كل من الربح 3.50 $ لدينا في السوق والمعرضة، لدينا فقط 1 $ من أرباحنا في السوق في خطر. الآخر 2.50 دولار من أرباحنا هو في جيبنا (أي، في حسابنا نقدا) والخروج من الضرر & رسكو؛ ق الطريق عن طريق الائتمان تلقينا من لفة لدينا.


لقد أغلقنا معظم أرباحنا وقللنا من مخاطر التعرض لحركة سلبية للسهم!


يمكننا الاستمرار في القيام بهذه التقنية المتداول لطالما يتداول السهم إلى أسفل.


سر لمعرفة متى لفة.


قد تسأل نفسك عندما كنت تعرف لتنفيذ تقنية لفة. حسنا، هناك قاعدة من الإبهام: خذ علما خاصا من الدلتا في الخيار الذي تبدأ به، ولفة مرة واحدة في ضربة القادمة دلتا ق مباريات دلتا الخيار الأصلي الخاص بك.


على سبيل المثال، إذا كنت تبدأ بخيار 75-دلتا، فإنك تقوم بالدحرجة عندما تصل المخالفة التالية (عند شراء المكالمات في مخزون صعودي) أو لأسفل (في حالة الشراء في مخزون هبوط) إلى 75 دلتا.


كمية دلتا كنت ترغب في شراء متروك لكم. نلقي نظرة على سلسلة الخيار من الأسهم المعنية والتفكير في نسبة المخاطر إلى مكافأة الخاص بك. ولكن تذكر أن مفتاحا واحدا لتحقيق عوائد متسقة يتماشى مع الطريقة التي تدير بها مواقفك.


وحتى لو & لدكو؛ توالت & رديقو؛ موقف يبدأ في الذهاب ضدك، يمكنك أن تأخذ المال وتشغيل، أو يمكنك إعادة ضبط الموقف الخاص بك. هذا هو الجمال الحقيقي للخيارات & مداش؛ فإنه لا يهم ما هو اتجاه السهم يسير في، لأنك يمكن أن تجعل المال على ذلك لأنه يمتد، مرة أخرى كما أنه يسقط، ومرة ​​أخرى إذا / عندما يعود النسخ الاحتياطي!


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2018/03 / رولينغ-أن-أوبتيون-بوسيتيون /.


& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

No comments:

Post a Comment