Monday 5 March 2018

فكسوينرز مؤشر الطلب العرض


العرض الطلب 2.0.


ميتاتريدر (MT4 / MT5) المؤشر.


يقوم مؤشر العرض والطلب بتحليل حركة السعر السابقة لتوقع شراء وبيع الضغط في السوق: يقوم بذلك من خلال النظر إلى الماضي وتحليل قمم الأسعار والوديان حول السعر الحالي. وهو مؤشر تأكيد للدولة من بين الفن.


توقع شراء وبيع الضغط في السوق تجنب الوقوع في شراء فرينزيز بيع لا إعدادات ولا الأمثل المطلوب يعمل المؤشر في جميع الأطر الزمنية سهلة الاستخدام للغاية.


إن أسعار العرض والطلب المحتملة هي تلك التي من المرجح أن يكون فيها الكثير من المشاركين في السوق محتفظين بمراكزهم الخاسرة، على أمل تصفية هذه الأسهم عند التعادل. وبالتالي هناك نشاط هائل على مستويات الأسعار هذه.


يتم قياس كل من العرض والطلب على أنها أرقام إذا كان العرض فوق الطلب، يمكنك أن تتوقع ضغط البيع إذا كان العرض أقل من الطلب، يمكنك أن تتوقع ضغط الشراء ابحث عن السراويل عندما يكون العرض فوق الطلب ابحث عن العروش عندما يكون العرض أقل من الطلب.


تعزيز نشاط التداول الخاص بك مع أفضل وأكمل مؤشر العرض والطلب، تماما مثل عملائنا قد فعلت بالفعل.


مقدمة مختصرة.


إن أسعار العرض والطلب المحتملة هي تلك التي من المرجح أن يكون فيها الكثير من المشاركين في السوق يشغلون مراكزهم الخاسرة، على أمل تصفية لهم في المستقبل. يتم القبض على أوقاف غير متكافئة في قمم الأسعار والسراويل يتم القبض في الوديان السعر.


يحلل المؤشر الماضي عمل السعر ويعرض كم قمم والوديان يمكن العثور حولها حول السعر الحالي، وبالتالي التنبؤ بدقة شراء وبيع الضغط.


وضع الصفقات الخاصة بك.


ف العرض / الطلب يحتاج حقا القليل من التفسير لأنه تم تصميمه لتكون بسيطة، كل ما عليك القيام به هو اتباع هذه القواعد البسيطة.


يجب عليك البحث عن لونغز إذا.


الطلب فوق العرض السعر الحالي قريب من خط الطلب.


يجب عليك البحث عن السراويل إذا.


العرض فوق الطلب السعر الحالي قريب من خط الإمداد.


على الرغم من أن المؤشر يعمل على جميع الأطر الزمنية، فمن المستحسن لتأكيد كل التجارة مع إطار زمني واحد أعلى على الأقل. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في شراء على الإطار الزمني H4، يجب أن تحقق الطلب هو فوق العرض على الأقل على D1، W1 أو MN1 المخططات.


بعض الأمثلة التجارية.


يمكن العثور على بعض الأمثلة حول كيفية استخدام هذا المؤشر أدناه. لاحظ أنه، للحصول على نتائج أفضل، يجب استخدام أكثر من إطار زمني واحد.


من أجل بناء مستشار الخبراء الخاص بك، يمكنك قراءة البيانات من المؤشر باستخدام وظيفة إكوستوم () كما هو موضح أدناه. المؤشر لديه المخزن المؤقت إضافي واحد الذي الغرض الوحيد هو لتخزين إشارات التداول كما الثوابت: هذا هو المخزن المؤقت الوحيد الذي تحتاج إلى قراءة من. انسخ الرمز أدناه والصقه في إي، واستبدل اسم مؤشر مكالمة إكوستوم () بنفسك.


لقطات.


منتجات ذات صله.


أنماط الشمعدان.


هذا المؤشر يعترف أكثر من 30 أنماط الشمعدان اليابانية على الرسم البياني الخاص بك. يجب أن يكون مؤشر.


دعم المقاومة.


تعبت من التآمر خطوط الدعم والمقاومة؟ هذا المؤشر بالكشف التلقائي والمؤامرات دعم وخطوط المقاومة بالنسبة لك!


الخيارات الثنائية.


يحلل هذا المؤشر أنماط حركة الأسعار ويساعدك على اتخاذ قرارات إيجابية بشأن الإنصاف في سوق الخيارات الثنائية.


غولدفينش إي.


بسيطة وآلية المتسوق الرياضي النقي الذي يتداول البيانات القراد بقوة. فإنه يمكن التجارة أي صك.


المكاسب المطلقة.


يحسب هذا المؤشر كم فاز أو فقد الرمز من حيث النسبة المئوية خلال فترة من الزمن.


النقاط المحورية.


هل تبحث عن مؤشر نقاط محورية عالية الجودة؟ يقوم هذا المؤشر بحساب النقاط المحورية وعرضها لك.


فركتلات عكسية.


ويشير هذا المؤشر إلى انعكاسات الأسعار المحتملة باستخدام الكسورية والفواصل. إضافة كبيرة إلى أي مخطط.


داخل الحانات.


هذا المؤشر بالكشف عن الحانات الداخلية من عدة نطاقات ويشير الاختراق عندما يعرف اتجاه السوق.


ساندويتش.


هذا المؤشر بالكشف عن أشرطة شطيرة من عدة نطاقات، نمط الاختراق موثوق بها جدا على أساس حركة السعر.


يوميا اندلاع إي.


مستشار خبير للتخصيص الذي يتداول هروب اليومي باستخدام ثنائية الاتجاه أوامر معلقة. إدارة المواقف المرنة.


فراكتال ترادر ​​إي.


مستشار خبير للتخصيص يتداول فركتلات باستخدام أوامر ثنائية الاتجاه المعلقة. إدارة المواقف المرنة.


مرن اندلاع إي.


مستشار خبير رائع أن يتداول هروب قابلة للتخصيص باستخدام أوامر السوق أو أوامر معلقة، كما هو مطلوب.


نقاط المحورية إي.


مستشار خبير قوي يتداول مستويات النقاط المحورية، ويقدم جلسات تداول قابلة للتخصيص وإدارة الموقع.


مؤشر ستوكاستيك إي.


إي قوية تتداول وفقا للمؤشر العشوائي، وتقدم جلسات تداول قابلة للتخصيص وإدارة الموقف.


مهمتنا هي خلق أعلى جودة وأدوات التداول فريدة من نوعها لمنصة ميتاتريدر. إذا كنت ترغب لدينا مؤشرات حرة و إي، يرجى النظر في شراء منتج لدعم عملنا.


انضم لقائمتنا البريدية.


تلقي مؤشرات مجانية ومستشارين الخبراء مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الافراج عنهم.


العرض والطلب ميتاتريدر 4 المؤشر.


یقوم مؤشر العرض والطلب برسم منطقة الدعم (الدعم) والطلب (المقاومة) علی مخططات العملات. إنه مؤشر رائع للتحضير لتجارةك القادمة. يعمل على جميع الأطر الزمنية & # 8217؛ s لجميع أزواج العملات.


بوي: في الاتجاه الصاعد. انتظر حتى يصل زوج العملات إلى منطقة العرض. ثم استخدم مؤشرات أخرى لتحديد نقاط الدخول في الاتجاه الصعودي.


بيع: في الاتجاه الهبوطي. انتظر زوج العملات للوصول إلى منطقة الطلب. ثم استخدم مؤشرات أخرى لتحديد نقاط الدخول في الاتجاه الهبوطي.


استخدم بالاقتران مع أدوات أخرى لتحديد إشارات الإدخال.


أوسد / جبي الرسم البياني الشهري مثال.


الوظائف ذات الصلة.


مؤشر التفاوت مؤشر الفوركس.


مؤشر حركة الفوركس السلس المتوسط ​​المتحرك.


مؤشر دارفاس الفوركس.


مؤشر الفوركس المتحرك المتحرك التكاملي (فراما).


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


بطاقة: العرض والطلب على الفوركس على الفائزين الفوركس.


مراجعة الفائزين في الفوركس.


أنا حقا الفوركس الفائزين ممارسة مولد باستخدام المجمعات لامعة كبيرة. كما أحب تعليمات معا مع دراسة. "إذا قررت في وظيفة كنت ترغب أنك لن تنجح أي وقت مضى على أساس يومي داخل حياتك" الخلط هو عادة أنا & # 8217؛ م في جميع أنحاء هذا.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


وفيما يتعلق بالجانب الدرايس، يقوم العديد من علماءي بإنشاء هذه الفئة بعدة طرق: النسب القياسية، والوعي، اللاواعي، والربح هي عموما ربع التعامل الرئيسي مع النجاح المالي.


المبادئ جنبا إلى جنب مع التغيير فيما يتعلق الفوركس على النقيض من المنتجات جنبا إلى جنب مع الأسهم التعامل مع طرق لتوظيف كل من أولئك الذين يعانون من الهدوء.


طرق لدراسة هذا القطاع العالمي جنبا إلى جنب مع اختيار أفضل مجموعات النقد الأجنبي لخطط التعامل.


كلمات الفوركس، تصاميم صفقة، توقفات زائدة، توجيهات اتجاه الربح. & # 8221؛


فوركس العرض والطلب Mq4 تحميل.


العرض هو وسيلة لقياس كمية على حصة معينة يمكن الوصول إليها مع أي فترة زمنية واحدة. وبما أن العرض على النقد الأجنبي يسرع، فإن هذا النقد الأجنبي يحصل على كمية أقل حيوية. وعلى النقيض من ذلك، ومع انخفاض المعروض من النقد الأجنبي، يصبح هذا النقد الأجنبي أكثر حيوية.


في المعارضة في الصيغة التجارية، يرى الناس الطلب. الطلب هو وسيلة لقياس كمية على حصة معينة معظم الناس تتطلب مع أي فترة زمنية واحدة. الطلب للحصول على النقد الأجنبي الحفاظ على مجموعة من الآثار أنتيبود على قيمة في النقد الأجنبي بالمقارنة مع القيام به العرض. وبما أن طلب الحصول على النقد الأجنبي يتسارع، فإن هذا النقد الأجنبي يصبح أكثر حيوية. وعلى النقيض من ذلك، ونظرا لأن الطلب على الحصول على النقد الأجنبي ينخفض، فإن النقد الأجنبي يحصل على كمية أقل حيوية.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


للمساعدة في إظهار كيف بالضبط العرض والطلب اللعب للتأكد من تهمة تغيير رائع داخل قطاع الفوركس، يمكننا أن نعمل مع معيار العرض والطلب الرسم البياني. العرض عادة ما تكون متاحة من قبل الأقسام القطرية التي تنقسم في مكان مع قضية صغيرة في إنهاء المغادرين في أقسام قضية مفرطة في إنهاء الصحيح في المقاطع. الطلب عادة ما تكون متاحة من قبل الأقسام القطرية التي تنحرف قبالة مع قضية مفرطة في إنهاء المغادرين في أقسام لقضية صغيرة في إنهاء الصحيح في المقاطع. وأخيرا، فإن تهمة التغيير الأمثل عادة ما تكون متاحة فقط في المرحلة التي تتقاطع فيها علامتا قطري رئيسيتان. وعادة ما يكون قطاع النقد الأجنبي (فوركس) هو المكان الذي يتم فيه إنتاج أقساط التغيير الشاملة لأي شخص فقط يشمل مستثمري القطاع والعملاء الذين لديهم عملات أجنبية.


معظم الناس والوكالات متجر لتوزيع العملات الأجنبية مثل مثلك ربما متجر ل وتوزيع أي شيء آخر. وتحقق المناخات الاقتصادية القوية أسواقا قوية للأسهم. وبمجرد أن نتعامل مع أسواق الفوركس، أتعامل مع المناخات الاقتصادية. وبناء على ذلك، فإن العرض والطلب فيما يتعلق بالنقد الأجنبي سيعتمدان على العافية الحالية والمتوقعة على المناخ الاقتصادي الحالي للبلد. يتم حذف الحدود مع الأموال يذهب عموما في جميع المناطق، طاقات المبيعات المغادرة يعفي لتغيير أقساط تداول العملات بما يتفق مع المبادئ التي ينظر إليها الخاصة يتأثر العرض النقي 100٪ والطلب فيما يتعلق الصرف الأجنبي. & # 8221؛


مؤشر العرض والطلب محجوب.


مؤشر العرض والطلب محجوب.


هل تم إيقاف تشغيل الدعم الضعيف؟


هل تستخدم فعلا أوامر وقف / حد للمناطق؟


أي منطقة يمكنك تجنب؟


كيف يمكنك الاقتراب من المناطق معطفا؟


كيف تم استخدام المؤشر لك شخصيا على الرسوم البيانية 1hour؟


هل لديك دعم ضعيف <>؟


هل تستخدم أوامر وقف / حد إلى المناطق؟


أي منطقة تمنعها؟


كيف يمكنك الاقتراب من مناطق معطف بدوره؟


كيف يتم استخدام الفهرس الخاص بك عن الرسوم البيانية 1hour؟


كريس لوري.


تم إحضار تسلسل رقم فيبوناتشي إلى الغرب من قبل ليوناردو بيسانو بيغولو (1170 & # 8211؛ 1250) المعروف أيضا باسم فيبوناتشي. كان فيبوناتشي اشتهر لاستخدامه لأرقام فيبوناتشي في عمله، ليبر أباسي (كتاب الحساب). سحر أرقام فيبوناتشي ودورها في التداول هو الشيء الذي احتلني ل [& هيليب؛]


النشرة الإخبارية.


علم النفس التداول.


الخطر هو حقيقي، والخوف ليس كذلك. تجنب الخطر، مواجهة الخوف. على الرغم من حقيقة البيان السابق، فإن معظم الناس يسمحون مخاوفهم للحد من ما يفعلونه والذين يصبحون من خلال إشاعة مشاعر الخوف، وعادة ما ترتبط مع بعض الأنشطة والحالات والناس والأماكن والظروف. التعامل مع مخاوفنا ليست مهمة تافهة، كما [& هيليب؛]


لا ينبغي تقدير علم النفس التجاري فيما يتعلق باتخاذ قرارات التداول. كما التجار، ونحن غالبا ما نجد أنفسنا اتخاذ قرارات صعبة للغاية، وهذا هو حياة التاجر. يمكن أن ينتهي اتخاذ القرارات عادة في واحد من ثلاثة سيناريوهات، جيدة، سيئة أو محايدة. جيد إذا أدى القرار إلى نتيجة إيجابية، سيئة إذا كان القرار [& هيليب؛]


هل تخاطر بخمس دولارات على وجه عملة يكافئك دولار واحد إذا فاز؟ لماذا بعض التجار على استعداد مرارا لتولي مخاطر كبيرة للحصول على الحد الأدنى من المكافآت؟ انها كل شيء عن علم النفس التداول في هذا المنصب لذلك دعونا & # 8217؛ ق إلقاء نظرة على المنطق وراء هذه القرارات. ما هي قاعدة المخاطر إلى المكافأة؟ الخطر إلى مكافأة [& هيليب؛]


الصفحة الرئيسية للعمل السعر والعملة قوة تاجر.


الإيمان هو الاعتقاد في التي يمكنك أن ترى فقط مع العقل & # 8217؛ ق العين. مكافأتك لهذا الإيمان هو أن نرى نفس الشيء بالعين المجردة.

No comments:

Post a Comment