Thursday 15 March 2018

خيارات كتلة التداول


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3d2e4c57c0d55a0e & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

تجارة العقود الآجلة.
تداول العقود الآجلة في ترادينغبلوك واختيار من اختيارك لمنصات التداول، وأنظمة التداول والبرامج المدارة.
ابدأ باستخدام حساب تجريبي بدون تكلفة وخالية من المخاطر. يتضمن كل حساب تجريبي:
في الوقت الحقيقي الجري ونقلت والرسوم البيانية $ 50،000 أوسد من المال الظاهري دعم شخصي $ 500 ديتراد الهوامش.
تداول العقود الآجلة والأسهم والخيارات؟ انقاذ ما يصل الى 33٪ اليوم! مزيد من المعلومات & غ؛ & غ؛
الوصول إلى جميع أسواق العقود الآجلة.
التجارة في الأسواق الزراعية والطاقات وأسعار الفائدة ومؤشرات الأسهم والمعادن والعمالت الأجنبية.
القوة والموثوقية.
بسبب تفانينا في الابتكار التجاري استثنائية، مبنية على رأس بنية تحتية قوية وموثوق بها، ونحن نعتقد أن شريط قد أثيرت لصناعة التداول عبر الإنترنت.
وسيط ودعم التداول.
عند التداول مع ترادينغبلوك لديك حق الوصول إلى وسيط وجميع الدعم التجاري قد تحتاج.
هنا في ترادينغبلوك، ونحن نعتقد أن أفضل من سلالة، والتنفيذ على مستوى عالمي التداول هو معيار †"انها معيارنا على الأقل، وهذا هو السبب في أنها مدرجة في كل حساب دون أي تكلفة إضافية. نجد المزيد من القيمة في الاحتفاظ العملاء من في فرض رسوم منصة.
ونحن نعتقد في توفير خدمة العملاء كبيرة. خدمة العملاء مجموعات الشركات الكبرى وبصرف النظر عن بقية. العملاء هم السبب في وجودنا. حفظ عملائنا سعداء يعني أن تستجيب لاحتياجاتهم ويريد.
الشفافية.
في ترادينغبلوك ونحن نعتقد في الشفافية الكاملة لعملائنا حتى لا تكون هناك رسوم خفية، لا رسوم شهرية، أي رسوم المعاملات أو الصيانة وعدم وجود رسوم الخمول.
اختر لنا نحن زعيم الصناعة موثوق بها.
الخيارات الأنسب.
وبصفتنا وسيطا مستقلا لتقديم الخدمات للمتداولين الآجلين، فإننا نعمل مع شركات المقاصة المتعددة للمساعدة في التوفيق بينك وبين خيار المقاصة الأنسب لاحتياجاتك المحددة.
في ترادينغبلوك، أنت تأتي أولا. ونحن نفخر على توفير عالية-- اتصال خدمة العملاء بأسعار تنافسية، وسوف نعمل على كسب والحفاظ على الثقة والأعمال.
الأوراق المالية وسيط تاجر وسيط إدخال.
ترادينغبلوك، هو وسيط الأوراق المالية تاجر وسيط إدخال. الشركة مسجلة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) ولجنة تداول السلع الآجلة (كفتك).
ترادينغبلوك هو عضو في هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا) والجمعية الوطنية للعقود الآجلة (نفا).
В © 2018 أوس، Inc. يفعل الأعمال كما ترادينغبلوك الآجلة، ترادينغبلوك و مونيبلوك. عضو فينرا، نفا & سيبك. فحص الوسيط.
تنويه: المخاطر المرتبطة بالتداول في العقود الآجلة قد تكون كبيرة. فقط تلك التي أعدت عاطفيا وماليا يجب أن تستثمر. هناك خطر الخسارة عند التداول أو الاستثمار في العقود الآجلة والخيارات في العقود الآجلة. وقد تم الحصول على المعلومات الواردة في هذه الوثيقة من مصادر يعتقد أنها موثوقة؛ ومع ذلك، ليس هناك ضمان لدقتها أو اكتمالها. ليس هناك أي ضمان بأن أي قارئ يستخدم هذه المعلومات الواردة في هذه الوثيقة سيحقق نتائج إيجابية. ويخلي المؤلفون ومقدمو الخدمات أي مسؤولية عن أي عواقب قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن استخدامها. أي ذكر للأداء في أي سياق سواء كان فعليا أو افتراضيا ليس ضمانا للأداء المستقبلي.

خيارات كتلة التداول
وقد يؤدي الاستثمار والتجارة إلى فقدان رأس المال. خيارات & أمب؛ وتشمل العقود الآجلة للأسهم الآجلة مخاطر كبيرة وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار. يرجى قراءة الكشف عن المخاطر لعقود الأمن الآجلة قبل الاستثمار في العقود الآجلة للأسهم الواحدة. وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة. تداول اليوم هو استراتيجية عالية المخاطر، المضاربات التداول وغير مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات حول المخاطر المرتبطة بتداول اليوم يرجى قراءة يوم الإفصاح عن المخاطر التجارية. جميع المحتويات والأدوات والحسابات الواردة هنا هي لأغراض تعليمية وإعلامية فقط. أنت مسؤول تماما عن أي قرار استثماري تقوم به. ترادينغبلوك لا يقدم توصيات الاستثمار ولا يقدم المشورة المالية والضريبية أو القانونية. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة اتفاقية الخدمات عبر الإنترنت. المنتجات والخدمات مخصصة لسكان الولايات المتحدة، وقد لا تكون متاحة أو متوفرة في بعض الولايات القضائية الأجنبية. اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات.
تسمح الحسابات الفرعية ترادينغبلوك للعميل بإعداد حساب فرعي واحد أو أكثر يجمع ما يصل إلى حساب واحد يتم الإبلاغ عنه في كشف الحساب الشهري للعميل. لا تسمح الشركة بعلاقة "ماستر / سوب-أكونت" حيث يقوم مالك الحساب بإعداد حسابات فرعية للمالكين المختلفين. تتطلب الشركة من مالك واحد إعداد حسابات فرعية ضمن حساباتهم، ويطلب منا التحقق من هوية مالك الحساب هذا.

خيارات كتلة التداول
وقد يؤدي الاستثمار والتجارة إلى فقدان رأس المال. خيارات & أمب؛ وتشمل العقود الآجلة للأسهم الآجلة مخاطر كبيرة وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار. يرجى قراءة الكشف عن المخاطر لعقود الأمن الآجلة قبل الاستثمار في العقود الآجلة للأسهم الواحدة. وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة. تداول اليوم هو استراتيجية عالية المخاطر، المضاربات التداول وغير مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات حول المخاطر المرتبطة بتداول اليوم يرجى قراءة يوم الإفصاح عن المخاطر التجارية. جميع المحتويات والأدوات والحسابات الواردة هنا هي لأغراض تعليمية وإعلامية فقط. أنت مسؤول تماما عن أي قرار استثماري تقوم به. مونيبلوك لا تقدم توصيات الاستثمار ولا توفر المشورة المالية والضريبية أو القانونية. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة اتفاقية الخدمات عبر الإنترنت. المنتجات والخدمات مخصصة لسكان الولايات المتحدة، وقد لا تكون متاحة أو متوفرة في بعض الولايات القضائية الأجنبية. اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات.
تسمح الحسابات الفرعية مونيبلوك للعميل بإعداد حساب فرعي واحد أو أكثر يجمع ما يصل إلى حساب واحد يتم الإبلاغ عنه في كشف الحساب الشهري للعميل. لا تسمح الشركة بعلاقة "ماستر / سوب-أكونت" حيث يقوم مالك الحساب بإعداد حسابات فرعية للمالكين المختلفين. تتطلب الشركة من مالك واحد إعداد حسابات فرعية ضمن حساباتهم، ويطلب منا التحقق من هوية مالك الحساب هذا.

خيارات أساسيات تعليمي.
في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.
وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.
ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.
الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)
معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.
هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

No comments:

Post a Comment