Thursday 15 March 2018

مصطفى مركز سنغافورة الفوركس


مركز مصطفى.
لسوء الحظ، على الرغم من ما سبق، تجربة التسوق هو بائسة أن أقول على الأقل. يبدو المحل متشوشا مع مساحة صغيرة جدا للمناورة عربة التسوق. ويبدو أيضا مزدحمة جدا. لم يتم التفكير في أي جماليات في أجواء. أنه يعطي واحد الشعور التسوق في بعض مراكز التسوق الفقيرة.
وعلى الرغم من الحجم، لم يراع أي اهتمام للمتسوقين. ليس هناك مكان واحد للجلوس لفترة من الوقت لاسترداد تلك الطاقة. يجب على المرء أن يستمر في التحرك.
إذا كنت يحدث لزيارة غرفة الراحة، ويضمن لك لن تريد العودة إلى هذا المكان مرة أخرى. فهي ليست قذرة فقط، ولكنها خالية من أي متطلبات أساسية، وفي أماكن تشمل المياه.
عموما العار الذي مع الكثير من العائدات الناتجة عن المتسوقين، واهتمام ضئيل جدا يعطى لراحة المتسوق. أنا مندهش لحكومة سنغافورة لا تصر على الحفاظ على بعض المعايير الأساسية.
بالتأكيد لا أرى لي هناك مرة أخرى.
التسوق جيدة في دبي، بتز.
التسوق جيدة في دبي، بتز هناك لا ضريبة. في سنغافورة أفضل هنا.
تم إغلاق هذا العقار الإبلاغ عن عنوان غير صحيح اقتراح تعديلات.
مصطفى سينتر، سنغافورة: السعر، السعر،

مصطفى سينتر سينغابور فوريكس
نحييكم بنفس التحيات التي استخدمها البشر منذ النبي آدم (السلام عليكم ورحمة الله عليه وسلم).
أس-سالامو أليكوم | & # 8220؛ السلام عليكم & # 8221؛
مهمتنا.
"خدمة ودعم وتوحد وتعزيز المجتمع المسلم والمجتمع ككل في منطقة العاصمة واشنطن من خلال توفير و / أو تسهيل المعرفة ذات الصلة والفعالة & أمب؛ والتعلم (الدينية وغيرها)، والخدمات الاجتماعية، وتحسين التواصل والتفاهم على أساس مبادئ القرآن وتعاليم النبي محمد (صلى الله عليه وسلم) ".
أوقات أزان والإقامة.
مبادئنا التشغيلية الرئيسية الثلاثة.
خدمة جميع الناس على قدم المساواة وبأقصى قدر من الكرامة والاحترام - مكان نبيل خال من أي تمييز أو عنصرية.
التواصل داخليا وخارجيا على أساس منتظم بطريقة فعالة وفعالة.
لتحقيق أقصى قدر من الوصول والأثر من خلال بناء شراكات ذات مغزى.
يتم تشغيل مركز مصطفى وقادر على خدمتك فقط على أساس التبرعات السخية الخاصة بك. جميع التبرعات معفاة من الضرائب.

ماني تشانجرز أت مصطفى سينتر.
وهناك عدد من الصرافين في مركز مصطفى، ولكن الأكثر موثوقية ومشهورة هو مصطفى الصرف الأجنبي. فتح 24/7، مصطفى الصرف الأجنبي هو المكان الوحيد في سنغافورة التي تقدم خدمة صرف العملات على حد سواء ليلا ونهارا.
& # 8211؛ يمكنك المساومة للحصول على أفضل الأسعار.
& # 8211؛ لا تقبل شيكات المسافر.
& # 8211؛ أقرب محطة مترو الأنفاق: فارر بارك مرت، (المشي 3 دقائق من خروج G)
& # 8211؛ خطوط الحافلات: 21 و 125 و 130 (سيرا على الأقدام 4 دقائق من محطة الحافلات B07231)

& # x201c؛ لا تسوق في مركز مصطفى للتسوق & # x201d؛
هذا هو نوع من هراء يمكن أن تتوقعه من مصطفى!
- لا شيء يسمى العلامة التجارية هنا إذا كنا نريد بعض الملابس الجيدة أو الملابس الداخلية الجيدة.
- الأسعار لم تكن أرخص مما كانت عليه في الحي الصيني سنغافورة، بوجيس ليلة السوق أو آخر اللباس / متجر الملابس وجدنا حول منطقة سيليجي.
- بالمقارنة مع مصطفى، أعطى تكا مول لك مساحة على المشي وكان انخفاض الأسعار، على الرغم من أن لم يتم بيع أشياء كثيرة في تكا.
- في رأيي، تانغلين مول بالقرب من فندق التجار هو مكان أفضل لشراء الأطعمة والفواكه والمشروبات: أقل ازدحاما، ومنتجات جديدة ومكان أجمل.
- أعتقد أنه لم يكن هناك محكمة طعام في مصطفى لذلك كان علينا أن نبحث عن مكان لتناول الطعام بعد التسوق.
مصطفى هو المكان لشراء أي شيء يمكن أن تتخيل. وبصرف النظر عن الساعات المعتادة، والمجوهرات والالكترونيات، يمكنك شراء أي شيء آخر تقريبا. الطابق الأرضي لديه قسم كبير من منتجات التجميل في جزء صغير من التكلفة التي كنت سوف تشتري في المنزل. الفيتامينات، والكيميائي، دي في دي، سد، والعطور، والمجوهرات، واسم ما شئت، يمكنك شرائه.
تم إغلاق هذا العقار الإبلاغ عن عنوان غير صحيح اقتراح تعديلات.
لا تسوق في مركز مصطفى للتسوق - مركز مصطفى.

مركز مصطفى.
مجمع سنغافورة للتسوق.
يفتح مركز مصطفى على مدار 24 ساعة ويقدم تجربة تسوق فريدة من نوعها في السوق. المنتجات المصممة في وفرة بأسعار منخفضة مع كل شيء من المنسوجات إلى الساعات والالكترونيات للبيع. مول هو في الواقع اثنين من المتاجر انضمت جنبا إلى جنب مع السلع التي تباع تحت اسم مصطفى وتبسيط حسب النوع. واحدة من مناطق الجذب الرئيسية هي أقسام المجوهرات حيث الذهب يمكن التقاطها رخيصة، والمركز هو أيضا مكان عظيم لشراء الهدايا مستوحاة الآسيوية لاستعادة الوطن. الاكسسوارات هي شراء رائعة، ومعظمها مصنوعة يدويا مع لمسة عرقية انتقائية، من الحقائب إلى المجوهرات التي لن تجد في أي مكان آخر.
التسوق في مركز مصطفى هو أقرب إلى التسوق في السوق الداخلية مع الممر الضيقة المربى معبأة مع جميع أنواع المنتجات. المول هو في الواقع لا يختلف عن متجر في أن هناك لا المحلات التجارية اسم العلامة التجارية ولكن المزيد من منافذ أو وحدات بيع منتجات التسمية المختلفة كل تحت سقف واحد. عناصر الاسم الشهيرة هي للبيع عادة بتكلفة أقل بكثير مما كانت عليه في مراكز التسوق الأخرى، بالإضافة إلى ذلك هناك تشكيلة واسعة من الهندية وغيرها من السلع المتخصصة الآسيوية بما في ذلك الساري والمنتجات الغذائية.
قد تحتاج إلى زيارة بضع مرات لاستكشاف المركز التجاري كله كما أن هناك الكثير جدا لتصفح من خلال، وهناك أيضا مجموعة ممتازة من الأمتعة الرخيصة إذا كنت بحاجة إلى مساحة إضافية لجميع مشترياتك.
القهوة والشاي والشراب العشبية هيدروم السلع الطازجة إنتاج الأعشاب & أمب؛ التوابل.
يقع مركز مصطفى في قلب ليتل إنديا، لذلك سوف تكون مدلل للاختيار من حيث لتناول الطعام. وبالإضافة إلى ذلك هناك سوبر ماركت رائع تحتل المستوى الثاني بأكمله مع مجموعة كبيرة من المنتجات من جميع أنحاء العالم. انها مكان جيد لشراء التوابل الهندية نادرة و هيدروم المنتجات لاتخاذ العودة إلى الوطن.
هناك مطعم واحد فقط في وسط & نداش؛ مصطفى كاف و إيكوت ؛، للوصول إلى مطاعم أخرى تقع بالقرب من الهند الصغيرة، والخروج من خلال الصيدلة أو المجوهرات أقسام على المستوى 1.
مطعم بانانا ليف دلهي مطعم جاغيس الهندي الشمالي خانساما خولفي بار لاجنا مصطفى كاف & إيكوت؛ ساجنار راتنا سري كامالا فلل.
مصطفى كافيه.
مصطفى كاف & إيكوت؛ يقع في الطابق الأرضي من المركز التجاري ويقدم مزيجا من المأكولات الغربية والآسيوية. وتشمل عناصر القائمة البرغر، الكاري الهندي، البرياني والشعيرية أسلوب سنغافورة. المقهى و إيكوت؛ مفتوح 24 ساعة مع معظم وجبات الطعام بأسعار باهظة الثمن جدا. هناك خيار الغداء المحدد وقائمة طويلة من المشروبات بما في ذلك الشاي الهندي الحلو أو القهوة.
ساغار راتنا.
يقع ساجار راتنا قبالة مركز مصطفى مباشرة، ويقدم المأكولات الهندية الجنوبية. إنه مطعم نباتي مع وجبات الطعام المحددة والأطباق الفردية بأسعار معقولة جدا. حساء العدس حار هو واحد من الأطباق التوقيع في هذا المطعم عارضة شعبية.
مطعم دلهي.
يقع مطعم ديلهي على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من ريس كورس رود، وهو مطعم حائز على جائزة رفيعة المستوى مع مجموعة كبيرة من المأكولات الهندية الشمالية في القائمة. هناك أطباق نباتية واللحوم للاختيار من بينها وبوبادوم مجانا ونعناع تراجع خدم مع كل بيرة القرش.
وسائل الترفيه.
مركز مصطفى يجعل لأيام مسلية جدا للتسوق، على الرغم من انها و رسكو؛ ق بالتأكيد ليس للصيادين صفقة أكثر خطورة. مجموعة متنوعة من العناصر المعروضة للبيع لا نهاية لها مع كل ما يمكن أن تتخيل ممكن تكدست تحت سقف واحد. سوف تعرف أين تجد أفضل صفقة ببساطة عن طريق اتباع الحشود.
مول مفتوح 24 ساعة لذلك فإنه مكان عظيم لزيارة قبل أو بعد العشاء في ليتل الهند. بالإضافة إلى العلاج بالتجزئة، يمكنك أيضا ترتيب السفر الجوي، وحجز الفنادق وتبادل العملات الأجنبية في مركز مصطفى.
مركز مصطفى.
يقع مركز مصطفى الحق في قلب سنغافورة قليلا الهند. أخذ خط الشمال الشرقي على مرت ويغادر في محطة بارك فارر، مول على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام. مركز مصطفى هو مركز التجزئة الرئيسي في الهند الصغيرة وسهلة جدا إلى في زاوية طريق سيد علوي وطريق سيرانغون. بسبب الجزر الضيقة في مجمع للتسوق، انها بالتأكيد يستحق تجنب عطلة نهاية الأسبوع عند التسوق يمكن أن تصبح تماما ضغط ضيق.
كن دائما على دراية بممتلكاتك الشخصية، فإن النشريات شائعة جدا في مركز مصطفى. مواقف السيارات متوفرة على الرغم من عدم التوصية بها في عطلة نهاية الأسبوع.
فنادق فاخرة في سنغافورة.
تابعنا على الفيسبوك للصور اليومية!
جولات قد ترغب.
هوب-أون هوب-أوف باص جولة.
المدة 1 د + إلغاء مجاني.
سنغافورة وسنتوسا ممر بلدي.
استديوهات يونيفرسال ستوديوز سنغافورة 1-داي مع فندق بيك آب.
المدة 10h إلغاء مجاني.
سنغافورة.، المدينة، مرر.
الصفحات ذات الصلة.
10 مراكز تسوق في سنغافورة.
سنغافورة لديها المزيد من مراكز التسوق الراقية للفرد من أي مكان آخر في آسيا، وسوف يكون من دواعي سرور الزوار في قراءة المزيد & # x00BB؛
10 فنادق في ليتل إنديا.
هذه أفضل 10 الفنادق في ليتل الهند كلها متناثرة حول واحدة من الجيوب العرقية الأكثر حيوية في سنغافورة، وتقع اقرأ المزيد & # x00BB؛
10 أفضل التسوق في ليتل الهند.
من مراكز التسوق على مدار 24 ساعة إلى الأسواق الصاخبة وأكشاك الشوارع، ومجموعة من التسوق في حي سنغافورة النابض بالحياة ريد مور & # x00BB؛
جميع فنادق ليتل إنديا.
فنادق صغيرة في الهند بأفضل الأسعار، بدءا من فنادق ثلاث نجوم مثل فندق كلاريمونت، إلى أماكن إقامة اقتصادية إقرأ المزيد & # x00BB؛
جيلانغ التسوق A-Z.
يقع جيلانغ سيراي شرق المنطقة المركزية من سنغافورة، وكان مركز المجتمع الماليزي منذ قراءة المزيد & # x00BB؛
10 فنادق عائلية.
واحدة من الشروط المسبقة لقضاء عطلة عائلية كبيرة يجب أن تكون F. U.N. وجزيرة سنتوسا لديها الكثير من ذلك مع لها اقرأ المزيد & # x00BB.
أفضل الفنادق حول هذا المكان.
باركرويال على كيتشنر.
إيبيس سنغافورة.
V فندق لافندر.
بارك سوفيرين هوتل & نداش؛ ألبيرت St.
لاندمارك فيلاج هوتل.
حول الكاتب.
أدخل تواريخ إقامتك.
اختر أحد الخيارات التالية لتكتشف الأسعار السرية وتسدد أقل في بعض الفنادق.
فتح الأسعار السرية.
الاشتراك في أحدث عروضنا.
فنادق التطبيق.
تحميل التطبيق والكتاب على الذهاب.
فنادق "¢ المكافآت.
الانضمام الآن لجمع 10 ليال، والحصول على 1 مجانا *
مساعدتنا على الحفاظ على هذا الموقع ما يصل إلى التاريخ عن طريق إرسال لنا تعليقاتكم واقتراحاتكم هنا.
&نسخ؛ 2017 إجا ويب ديريكت. كل الحقوق محفوظة. وآسيا ويب المباشر، وشعار آسيا المباشر المباشر والفنادق والفنادق شعار هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة للفنادق L. P. جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها.
تكلم معنا!
ساعدنا في تحديث هذا الموقع من خلال إرسال تعليقاتك إلينا:

No comments:

Post a Comment