Monday 12 March 2018

نشاط خيارات الأسهم


مركز خيارات التداول.
أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.
عرض سلاسل الخيارات ل:
أحدث الأخبار.
نشاط السوق اليوم.
آخر الأخبار العناوين.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

4 نصائح حول تتبع خيارات غير عادية النشاط.
كيف تقوم بذلك؟
هذا سؤال & # 8217؛ لقد سئل كثيرا فيما يتعلق بإيجاد خيارات جاهزة للتحرك وتكون على الجانب الأيمن من التجارة.
على مدى السنوات القليلة الماضية، لقد كانت سرية للغاية ولم يفصح عن تلك المعلومات إلى أي شخص!
بعد سنوات عديدة من التهرب من هذا السؤال، وأنا على استعداد للكشف عن الأدوات التي يمكنني استخدامها، وكيفية فهم نشاط الخيار غير عادية، والأهم من ذلك، وكيفية التجارة بها.
كما تعلمون، تجار الخيارات الجيدة يستخدمون النفوذ لتحقيق الأرباح مع الحد الأدنى من رأس المال. كونه مشتري خيار هو احتمال انخفاض التجارة منذ ستين في المئة من الخيارات تنتهي بلا قيمة.
لتحقيق النجاح في تحقيق أرباح كبيرة في المكالمات أو يضع، وأعتقد أنك بحاجة إلى معرفة أين يذهب المال الكبير في سوق الخيارات. أن تكون قادرة على بقعة حيث المال تتدفق في سوق الخيارات سوف تعطيك عادة ميزة لإبقاء لكم قبل الحشد.
لقد لاحظت في كثير من الأحيان أن نشاط الخيارات غير عادية يشير إلى خطوة كبيرة محتملة.
السبب في أن نشاط الخيارات غير العادية غالبا ما يشير إلى تحرك كبير محتمل لأن "المطلعين" سيعملون عادة على المعلومات التي يسمعونها أو لديهم رؤساء على الأخبار التي من شأنها أن تسبب سعر السهم للتحرك.
سيتدافع هؤلاء المطلعون في سوق الخيارات لجعل رهانات كبيرة جدا للاستفادة من الرافعة المالية التي توفرها الخيارات.
أنا لا تزال الأفضل في الأعمال التجارية لتكون قادرة على بقعة وتتبع هذا النوع من النشاط وتقديم المعلومات إلى موكلي من خلال خدمة الاشتراك بلدي.
العديد من محاولة لتكرار أو حتى نسخ ما أقدم، ولكن بلدي البصيرة والخبرة تسود دائما.
مسار المال إلى وول ستريت & # 8217؛ ق أسرع الأرباح.
تعلم كيفية الحصول على الأسهم التي لديها سيزل في البريد الوارد الخاص بك وتداولها باستخدام خيارات & # 8230؛
النشاط في أروبا نيتوركس Inc. (أرون) اليوم هو مثال مثالي. في يوم الجمعة، لدي غرفة الدردشة الحية مفتوحة للأعضاء حتى نتمكن من تداول الخيارات الأسبوعية معا.
في تمام الساعة 10:58 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، كنت أعمل من خلال فحوصات الصباح النموذجية لتتبع أنشطة الخيارات غير العادية، وتلتقط بعض المشترين الكبار من مكالمات 23 دولارا في آذار / مارس عند 0.40 دولار لكل عقد.
ستجد أدناه قائمة من الأوامر العشرة الأوائل لهذا اليوم ويمكنك أن ترى أنها جاءت في 10:39 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة كمشترين من كتل كبيرة من هذه العقود.
أعلى 10 أوامر في أروبا الشبكات.
هذا النوع من العمل يحصل دائما انتباهي لأن هؤلاء هم المشترين من عقود خيار الاتصال التي تنتهي في سبعة أيام، اثنان منها غير أيام التداول. والطريقة الوحيدة التي ستحققها خيارات المكالمة هذه هي ارتفاع الأسعار بحلول يوم الجمعة المقبل.
إذا نظرتم إلى الرسم البياني 1 دقيقة أدناه، ستلاحظ ارتفاع كبير في حجم في نفس الوقت بالضبط أن تلك الخيارات الدعوة تم شراؤها.
1 دقيقة الرسم البياني لشبكات أروبا.
مباشرة بعد أن ضرب النشاط، واصل سعر السهم للتحرك آخر $ 1.00 أعلى. هذه الخيارات المكالمة التي تم شراؤها قد وصلت إلى أعلى من 0.85 $ لكل عقد وانتهت اليوم عند 0.70 $ للعقد.
لقد حذرت الأعضاء في غرفة الدردشة الخاصة بي أن "هذا يبدو وكأنه يمكن أن تجعل دفعة كما يتم محاولة المزايدة يصل حوالي 0.15 $ من قبل المشترين."
نشاط الخيار غير عادي هو فقط مؤشر. في رأيي، هو مؤشر الوقت الحقيقي الأكثر المتاحة لأنه يظهر لي حيث يذهب المال في سوق الخيارات.
أنا عادة التقاط على النشاط خيار غير عادي وتطبيق التحليل الفني لتصفية الأفكار والعثور على الصفقات التي لديها أفضل المخاطر للمكافأة.
خيارات غير عادية النشاط & # 8211؛ في ما يلي نصيحتي الأربعة:
1. المجلد & # 8211؛ قارن حجم المكالمة / الوضع مقابل متوسط ​​حجم التداول اليومي. خذ خطوة أبعد ومقارنة حجم في عقد معين مع مصلحة مفتوحة مسبقة.
أود أن أرى حجم لا يقل عن ثلاثة أضعاف متوسط ​​الحجم اليومي. إذا كان حجم أكبر من الفائدة المفتوحة، ثم كنت أعلم أن هناك بعض النشاط خيار غير عادي.
إذا كنت أتساءل عما إذا كان حجم جديد، ثم ننظر في اليوم التالي لرؤية التغيير في المصالح المفتوحة.
أود أن أرى حجم الخيار تحدث في كتل كبيرة من 100 عقود أو أكثر.
هذا الحجم يشير إلى أن حجم هو نتيجة لشراء المؤسسات بدلا من عملاء التجزئة في محاولة للعثور على الأسهم الساخنة المقبل. المؤسسات تميل إلى أن تكون المال الذكية وهذا هو الذي أريد أن اتبع.
2. العودة إلى الوراء - عندما تلاحظ تغيير في النشاط، والنظر في الخيارات في الجبهة شهرين لمعرفة ما إذا كان أي شيء يمسك عينيك.
3. الأخبار - نشاط الخيار غير عادية لا يحدث في فراغ.
هناك سبب لذلك، وغالبا ما تكون مرتبطة مع الأخبار الرئيسية من اليوم. سوف تحتاج إلى الحفاظ على الأخبار الحالية في هذه الصناعة، فضلا عن البيانات الصحفية حول المؤتمرات وغيرها من الأحداث الهامة.
بعد أن تحدد ما يبدو أن هناك نشاطا غير عادي للخيارات، يتعين عليك تحديد ما إذا كان النشاط سيفتح عمليات الشراء أو البيع. للقيام بذلك، والنظر في العطاء وأسأل عن العقود ومشاهدة لمعرفة أين آخر سعر التداول هو، لمعرفة ما إذا كان التجار العدوانية في بيع الخيار (ضرب العطاء) أو شراء الخيار (على استعداد لدفع العرض ).
4 - التداعيات - ابحث عن انتشار لأسعار الإضراب الأخرى. وعادة ما يتخذ صناع السوق الجانب الآخر من التجارة.
وبعبارة أخرى، فإنها تريد أن تبقى محايدة دلتا من خلال بيع المكالمات لتسهيل الصفقة، وبعد ذلك، وسوف تعوض فورا موقفهم باستخدام الأسهم الأساسية.
وهذا يعني أنهم يشترون الأسهم مقابل المكالمات التي يباعونها. ومع ذلك، إذا كانوا يعتقدون أن الشراء هو نتيجة للأموال الذكية، فإنها قد تحوط موقفهم باستخدام خيارات أخرى مما يؤدي إلى انتشار في شراء المكالمات في إضرابات مختلفة.
آمل أن تعلمت شيئا من هذه المعلومات، وأن تستفيد من النصائح التي شاركتها اليوم. وأنا أتحدى لك أن تبدأ تبحث أكثر في سلسلة الخيارات عند النظر في رموز شريط مختلفة.
إذا كنت مهتما بمعرفة المزيد عن نشاط الخيارات غير العادية، والأدوات التي استخدمها، أو الأهم من ذلك كيفية التداول بها.
أنا خلقت خطوة خطوة تقرير أن يعلمك بالضبط عمليتي التي يمكنك البدء باستخدام اليوم.
مسار المال إلى وول ستريت & # 8217؛ ق أسرع الأرباح.
تعلم كيفية الحصول على الأسهم التي لديها سيزل في البريد الوارد الخاص بك وتداولها باستخدام خيارات & # 8230؛

نشاط خيارات غير عادية.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2017.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
الخيارات مع تسليط الضوء على نشاط غير عادي يضع ويدعو إلى الأسهم التي لديها نسبة كبيرة إلى فتح نسبة الفائدة. حجم الأسهم الأساسية يعطي مؤشرا على قوة الاتجاه الحالي للسوق، في حين أن الفائدة المفتوحة لوضع أو المكالمة تخبرك بعدد عقود الخيارات التي هي حاليا & كوت؛ فتح & كوت؛ (لم تتم تصفيتها بعد). عندما يكون هناك نسبة عالية من الفائدة المفتوحة من وحدة التخزين إلى الخيار، قد يكون هذا مؤشرا على أن الخيارات أكثر & كوت؛ السائل & كوت؛ وأنها قد تكون أسهل لدخول أو الخروج من التجارة.
يمكنك إدخال تاريخ في أعلى الصفحة لمزيد من تصفية البيانات. يمكن إنهاء الخيارات التي تنتهي قبل التاريخ المحدد.
تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تحديثات البيانات.
بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.
يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.
يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)
كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:
العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.
جدول البيانات توسيع.
فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.
التمرير الأفقي على الجداول العريضة.
خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:
انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.
الوجه الخرائط.
أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.
تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث ترى أكثر من 1000 صف من البيانات، سيتم اقتصار التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.
يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.

نشاط خيارات الأسهم
موقع رئيس الوزراء للخيار النشط والتجار الأسهم، وتوفير الأسرع والأكثر دقة، ودقيقة تحليلات الخيارات في هذه الصناعة. أوبتيونشوك هو الأول، وأفضل، الموقع لتوفير تحليل في الوقت الحقيقي من الخيارات المؤسسية وغير عادية الصفقات.
يوفر أوبتيونشاوك تحليل خيارات اللحظي الحية، مما يتيح لك التجارة مع & # 8216؛ المال الذكية & # 8217 ؛، وأنا أراقب الصفقات المؤسسية الكبيرة ونشاط الخيارات غير عادية.
وقد ظل سوق الخيارات دائما مؤشرا رائدا على حركة األسعار في األسهم في المستقبل. لقد كنت دائما قادرة على التنبؤ التحركات الأسهم الكبيرة بسبب الاستيلاء، والأرباح، والفواصل الفنية، وغيرها من الأحداث التي تتحرك الأسهم.
قدرتي على الجمع بين خيارات النشاط مع سنوات من الخبرة في التحليل الفني والأساسي تعطيني ميزة تنافسية للعثور على فرص التداول المتفجرة التي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر.
خيارات هوك يوفر استراتيجيات التداول الحية، وتحليل السوق، وأكثر من ذلك للعملاء. خيارات منتجات الصقور تجعل التجار جيدة النخبة من خلال توليد فكرة والاستراتيجيات المثلى مكافأة / المخاطر.
أغلق مؤشر S & أمب؛ P الأسبوع على ارتفاعات جديدة ومؤشر القوة النسبية الأسبوعي مرتفعا مستويات قياسية جديدة تؤكد القوة، وأحدث 2،550 / 2،600 كسر نطاق يستهدف التحرك إلى 2،650، ​​والقناة الأسبوعية يعطي مساحة كبيرة للتحرك إلى 2700. يبقى مستوى 2،550 الدعم الرئيسي على أي ضعف، وهي خطوة أقل من الأهداف عودة إلى 2،500.
يظهر آخر استطلاع رأي آي أن 35.5٪ من المستطلعين صعودا، بارتفاع 6.1٪ عن الأسبوع السابق وإن كان لا يزال قليلا أقل من المتوسط ​​التاريخي. ارتفع مؤشر تعافى نايم مرة أخرى إلى 61.5 من أدنى مستوياته في 18 شهرا. وأظهرت بيانات تدفق صندوق متواضعة تدفقات الأسهم بعد بضعة أسابيع من التدفقات القوية، في حين أن بيانات صندوق التحوط تظهر المجموعة تتعرض جدا لفترة طويلة للأسهم. في نهاية الأسبوع 589 قمم جديدة مقارنة مع 69 مستويات جديدة و 58٪ من الأسهم فوق 50 يوم ما، في حين أن 64.3٪ فوق 200 يوم ما. كبي الأسهم / وضع 50 و 150 يوم تتحرك المتوسطات بالقرب من 0.64، مما يؤدي إلى اتجاه أعلى للأسهم. نيس تراكمي أغلق مؤشر A / D الأسبوع على ارتفاعات جديدة، مؤشرا قويا على اتساع إيجابي والمشاركة. أنهى نيمو الأسبوع عند +23، وهو سوق ذروة شراء طفيفة، و سي إن إن الخوف والجشع في 57 يظهر الجشع متواضعة. في حين يرتفع صافي التذبذب في بورصة نيويورك إلى أدنى مستوياته ولكنه لا يزال بحاجة إلى التحرك فوق مستوى 8 إما. تيك التراكمي أيضا ضرب مستويات قياسية جديدة.
بريستول مايرز (بمي) سهم من قاعدة إما 20 أسبوعا اليوم ورؤية 5،000 يناير 2019 $ 80 المكالمات اشترى $ 1.21 إلى $ 1.35.
سينتاس (كتاس) على أعلى مستويات اليوم مع 600 يناير 2018 $ 150 المكالمات اشترى ما يصل الى 5.70 $ لفتح، الإعداد القوي مع أسهم توحيد تحت 52 أسبوعا أعلى و 50-ما أقل بقليل عند 147 $. بايرد إيجابية على 9/28 رؤية قوية قوة الأرباح على المدى الطويل لأنها دمج اكتساب غك الخدمات.
المشتركون المالية (سيف) المشترين حوالي 5،500 فبراير 2018 $ 34 يدعو $ 1.90 العرض، والعمل الصاعد في الاسم لا يزال يتراكم، وهي الفجوة الأخيرة أعلى على صفقة مع باي بال، وذكر أيضا باعتبارها M & أمبير؛ الهدف المحتمل ل هسك.
*** لم تعد تقدم المحاكمات كعضوية بالقرب من القدرة الكاملة ***
مؤخرا تبرز العلامات التجارية.
& # 8211؛ مغلق ماريوت (مار) يدعو 3/27 في + 242٪
& # 8211؛ مغلق موبيلي (مبلي) يدعو 3/13 في + 383٪
& # 8211؛ مغلق أليكسيون فارما (ألكن) يدعو 2/16 في + 65٪
& # 8211؛ مغلق فرتيكس فارما (فرتكس) ينتشر المكالمة على 2/15 عند + 57.5٪
& # 8211؛ مكالمات بانج المغلقة (بغ) تدعو 2/15 في + 100٪
& # 8211؛ بايدو مغلق (بيدو) التقويم كال سبريادس 2/13 أت + 60٪
& # 8211؛ إغلاق إيباي (إيباي) يدعو على 1/26 عند + 120٪
& # 8211؛ مغلق ليونديل (ليب) يدعو 1/24 عند + 129٪
& # 8211؛ مغلق نيتفليكس (نفلكس) يدعو 1/18 عند + 125٪
أنا لا أعرف كيف تفعل ذلك، ولكن تبقى لهم القادمة - جاي.
لقد كان عضوا قسط قبالة وعلى لسنوات الآن. خدمتكم من الدرجة الأولى، لا يعلى عليه. - Masmasta.

الدردشة مع التجار.
من دون أي امتداد من الخيال أنا خبير في خيارات التداول، ومع ذلك & # 8230؛
تيم بيغام هو بالتأكيد & # 8211؛ انه & # 8217؛ ق كان خيارات الرجل منذ عام 1985، التداول في الأصل على الأرض من كبوي. بعد ثلاثين عاما، تبقى الخيارات سلاحه المفضل، والطريقة التي أراها، التي تجعله المرشح المثالي للكتابة عن & # 8216؛ غير عادي خيارات النشاط & # 8217؛.
في حين أن هذا الموضوع يمكن أن يكون قليلا الساحقة إذا كنت & # 8217؛ جديدة إلى حد ما إلى الخيارات، تيم & # 8217؛ s القيام بعمل عظيم من كسره مع لقطات ومثال حقيقي بالنسبة لك لمتابعة جنبا إلى جنب مع.
ومن المهم أيضا تسليط الضوء، والبرمجيات / أداة المسح تيم يشير إلى خلال هذه المقالة هو خال تماما ويشمل البيانات في الوقت الحقيقي. يمكنك الوصول إلى تكنولوجيا رب هنا، والتي سوف تسمح لك لإيجاد فرص مماثلة في أسواق الخيارات.
وبمجرد الانتهاء من القراءة من خلال هذه المقالة، أقترح عليك التحقق من المقابلة مع تيم من إب 016 (إذا كنت ملاذا 'بالفعل).
تيم، أعتبر بعيدا & # 8230؛
ما & # 8217؛ s & # 8216؛ غير عادي & # 8217؛ نشاط الخيارات & # 8230؛
نشاط الخيارات غير العادية (أوا) عدة مرات هو & # 8216؛ قل & # 8217؛ إشارة تشير إلى احتمال حدوث خطوة كبيرة محتملة في المخزون الأساسي. وعادة ما يبدأ هذا النشاط المستنير من قبل صناديق التحوط والتجار المؤسسيين. هؤلاء المطلعين سوف تستخدم سوق الخيارات لجعل رهانات كبيرة جدا للربح على الرافعة المالية التي توفر الخيارات. في كثير من الأحيان أنها سوف تستخدم سوق الخيارات لمرحلة ما قبل الموقف في وقت مبكر من إعلان إخباري وشيك، مثل الاستيلاء، التي قد لا تكون المعرفة العامة.
وتستخدم صناديق التحوط خيارات بدرجة أكبر على أساس يومي. استخدم مدير صندوق التحوط الشهير كارل إيكان خيارات، وليس مخزونات، لاتخاذ مواقفه الكبيرة في نيتفليكس وهرباليفي. استخدم بيل أكمان من بيرشينغ سكوير، الخصم المعارض للسيد إيكان، في الغالب خيارات للحصول على حصة كبيرة جدا في الأسهم المستهدفة.
تداول الخيارات هو في طليعة العديد من استراتيجيات صناديق التحوط، وحجم الخيارات ينمو على أساس سنوي.
لذلك هدفنا هو كشف ما يفعله اللاعبين الكبار ومتابعة معهم في الطريقة الأكثر ربحية ممكنة. فهو يتطلب المعرفة والمهارة والاجتهاد، ولكن العائد يمكن أن يكون هائلا.
بالنسبة لأولئك غير مألوفة مع الخيارات المدرجة، فإنها & # 8217؛ إعادة تصنيفها إما المكالمات أو يضع. مكالمة تمنحك الحق في شراء الأسهم (عادة 100 سهم)، في حين يضع يمنحك الحق في بيع الأسهم. من المتوقع أن يتخذ المشتري مشتريا صعوديا، في حين أن المشتري سوف يتخذ موقفا هبوطيا.
المميزين خيارات غير عادية بيع بالتأكيد له قيمة، وخاصة على الجانب وضع، ولكن التركيز على هذه المادة سوف يكون على الكشف عن خيارات غير عادية شراء & # 8230؛ دعوة على وجه التحديد شراء الخيارات.
يتم تحديد النشاط الخيارات غير عادية أولا وقبل كل شيء من حجم التجارة. ولكن يمكنك & # 8217؛ ر مجرد البحث عن أكبر الصفقات لاكتشاف الجانب غير عادية من النشاط الخيارات غير عادية. ويتعين على المرء أن يقارن ذلك بمتوسط ​​حجم التجارة لهذا المخزون المحدد. على سبيل المثال، لن يتم اعتبار 2،000 عقد يتم تداولها في أحد خيارات أبل أمرا غير عادي، حيث أن شركة أبل تقوم بتداول 100000 عقد خيار أو أكثر يوميا. غير أن 2000 عقدا يتم تداولها في قضية أقل سيولة سيكون بالتأكيد حدثا أكثر وضوحا. عادة 3-4 مرات حجم العادية سوف تتأهل كما غير عادية.
شاشة أخرى نستخدمها هي مقارنة حجم لفتح الفائدة. تمثل الفائدة المفتوحة المواقف المعلقة التي لا تزال بحاجة إلى إغلاق. إذا كان حجم يتجاوز الفائدة المفتوحة، كما تعلمون هو موقف افتتاح جديد، والتي لديها قيمة أكثر بالمعلومات من موقف إغلاق.
ونحن نتطلع أيضا إلى رؤية أن الطلبات الكبيرة تحرك التقلب الضمني للخيارات بطريقة هادفة. التقلب الضمني هو مجرد طريقة أخرى لتحديد سعر الخيارات. لذا فإن التحرك الكبير في سعر الخيارات، والذي يمثله زيادة في التقلب الضمني، هو إشارة تجارية أكثر قوة من أمر كبير له تأثير أقل.
وأخيرا، فإننا نتطلع إلى كشف ما إذا كانت التجارة قد وقعت على سعر العرض، وهذا يعني أن المشتري كان مستعدا بقوة لدفع الثمن الأعلى لتنفيذ الصفقة. تميل الصفقات المنفذة على العرض إلى أن تكون مؤشرا أكثر وضوحا.
في حين أن كل هذا قد يبدو عملية شاقة، هناك حل أسهل. يمكنني استخدام الماسحات الضوئية الخيار رب تكنولوجيز لفحص الخيارات غير العادية المحتملة الفرص التجارية القائمة، بطريقة أكثر تبسيطا بكثير. التكنولوجيا التي توظف تسمح تصفية لحجم، وفتح الفائدة، والتجارة فيما يتعلق عرض / طلب، بالإضافة إلى أنها متاحة للتاجر الفردية.
لذا، يمكنك تشغيل مثال من البداية إلى النهاية & # 8230؛
في 3/10/2018، وباستخدام أدوات المسح الضوئي بتقنيات رب، اكتشفنا فكرة تجارية محتملة على كرافت فودز (كرت)، والتي يمكنك أن تراها هنا:
اضغط على الصورة لعرض الصورة بالحجم الكامل.
بيغ بول شاشات لشراء يشتري التي وقعت على العرض، في هذه الحالة 10000 كرفت يونيو 67.50 المكالمات المتداولة @ 0.70. وكانت الفائدة المفتوحة 5،382 فقط، وبالتالي فإن حجم 1.86 أضعاف الفائدة المفتوحة. هذه التجارة تتناسب مع ثلاثة من معاييرنا المستخدمة، وهي شراء المكالمة الكبيرة التي هي أكبر من الفائدة المفتوحة ويحدث على العرض. هذا فقط يترك لنا أن نفعل بعض تحليل التقلبات الضمنية، ونحن سوف خوض في أدناه.
شهدت مكاملات صندوق النقد الاستئماني 67.50 يوليو زيادة هائلة في الحجم، مع أكثر من 15،000 تداول العقود في اليوم مقابل 41 فقط في اليوم السابق، وتقريبا ثلاثة أضعاف الفائدة المفتوحة القائمة، كما هو موضح في المونتاج الخيار من 3/9/2018 و 3 / 10/2018 أدناه.
اضغط على الصورة لعرض الصورة بالحجم الكامل.
وقد قاد حجم اصدار 67.50 جنيه الذى صدر يوم 67.50 الذى يقف عند مستوى 15.609 اصدار تقلبات ضمنية من 18.94٪ الى 21.84٪. مع انخفاض السهم 0.77، أو 1.24٪، ارتفع سعر المكالمة في الواقع 0.1! عادة، يتوقع المرء انخفاض سعر المكالمة 0.16 نظرا لانخفاض السهم، ولكن المشتري العدواني كان على استعداد لدفع أكثر للحصول على التجارة القيام به. و 70 يونيو و 72.5 المكالمات برزت في التعاطف أيضا. وأبرزت التغييرات المقارنة للوصول إلى حافة التداول لدينا، كما هو موضح في الجدول أدناه.
اضغط على الصورة لعرض الصورة بالحجم الكامل.
هذا المزيج من الحجم والتقلبات مرات عديدة يميل إلى استمرار استمرار الاتجاه الصاعد في الأسهم، حيث أن المشتري من المكالمات هو وضع بقوة في الاتجاه الصعودي.
بعد أسبوعين، في 25 مارس، أعلن الجيل الثالث 3G وبيركشاير هاثاواي الاستيلاء على كرافت، مما تسبب في ارتفاع أسهم كرف إلى أكثر من 83 $ للسهم الواحد، بزيادة قدرها 36٪. كل نشاط الخيارات غير عادية لن يكون هذا التنبيط أو مربحة، ولكن باتباع تدفق النظام خيارات كبيرة وغير عادية، عدة مرات يمكننا أن نتبع جنبا إلى جنب مع صناديق التحوط الكبيرة والمؤسسات لوضع أنفسنا في موقف لتحقيق الربح.
إذا كان لديك أي أسئلة أو كنت & # 8217؛ ترغب في مزيد من المعلومات والبحوث، يرجى ترك تعليق أدناه أو ترسل لي رسالة البريد الإلكتروني @ ديلتاديريفاتيفس.
عن المؤلف.
تيم بيغام.
تيم بيغام هو خبير استراتيجيات الخيارات في دلتا المشتقات والمستخدم التسلسلي للماسحات الضوئية تكنولوجيات رب.
أريد أن أعرف بالضبط كيفية الحصول على معلمه التداول؟
هذا الدليل الشامل المجاني لديه إجابات على جميع أسئلتك.

No comments:

Post a Comment